Chào các bạn! Vì nhiều lý do từ nay Truyen2U chính thức đổi tên là Truyen247.Pro. Mong các bạn tiếp tục ủng hộ truy cập tên miền mới này nhé! Mãi yêu... ♥

بارت32

#أّلَأّنِيِّنِ_أّلَصٌأّمَتّ

#بِقِلَمَ أّوِتّأّر حٌزِّيِّنِهِ

#ألَجِزِّء أّلَثّأّنِيِّ وِأّلَثّلَأّثّوِنِ
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

طبيت للغرفتي وركعت
الباب وراي
وظليت اروح واجي بيها
واحجي بعصبيه

« مالك نفس بيه موو ذيب افندي
هينه فوك شينك تحجي وياي
بكوايه عين، ،،،عايفني
سنتين وتريدين اني الي اظل
اتوسل بيك حتى ترضى

سكتت واجه كدامي شلون يحجي
بتكبر وصحت

« يااابه اني مو بان اذا
مااشتغلت على البارد. وياك
وخليتك تجي تزحف اليه
وتدور  رضاي
وهو ماكو،،،،
سكتت ورحت،،،،،للكنتور فتحته
بقوه ودحگت على هدومه بحقد
وحجيت

« هينه ذيب،،،،،اطلع
ومن ترجع،،،،،راح تشوف
مفاجأه ،،،،،،،،تخليك
مثل ذيج المره تعض اصبعك
ندم عبن كررتها مره ثانيه

ركعت الباب، ،،،،وطلعت واني
اكو موال براسي،،،،
اخذت جهالي وصعدت فوك،
طبيت واني اشتم ريحه الجگاير
وحجيت،،،من كعدت انيم
سيف

«اي دخن واحترگ بعد
اكثر،،،هاي لو اني الخاينتك جان
من زمان مذبوحه وساكنه الگبر
بسحر ولا بدونه،،،،

سكتت وهزيت ايدي بضوجه
وعوجت حلگي وكملت

« كام يتعزز عليه
بعد عيوني،،،ويجر بظهره
من شافني اجيته اكثر من مره
وصار هو ابو الراهي عليه
سكتت وكملت بِقِهِر
قصص وروايات عراقية
كرار صلاح
« شلون راح تفض ماادري
مره تجي تتوسل،،،،ومره
ترفع خشمك عليه،،،واني هسه
اذا تنازلت،،،الك مثل كل مره
راح اظل،،،،،،،،، طول العمر
هيج تغلط واني الي لازم اسامح
واني هذا الشي بعد مايعجبني،،،،،
ولازم اخلي حد اله

تمددت بس ظليت كاعده
لان جان اكو موال لازم
اسوي

العصر من طلع ،،،،طلعت
هدومه،،،،،
كلها وخليتها بذيج الغرفه
بكنتور شمه وسيف وجبت
هدومهم
وخليتها بكنتوري
ماخليت شي،،،،يخصه بغرفتي
جنت اشيل بيهن ،،،،بحرگ گلب
وكلمته الكالها،،،،،ادگ
بگلبي وسوت خبال
براسي
كملت ونزلت،،،،جوه واني
طبيعيه كلش ،،،،،

من اجه المغرب ماصعد فووك
وظل ،،،كاعد وي عذاب
ويحجون

خلينا،،،، العشه،،،،
كعدت يمه،،،،،،،واني هادئه
عكس المعرگه الي جانت
تدور بعقلي وبگلبي،،،،

« اكول يمه نويره

« هااا عمه،،،،

« لاتنسين الكليجه مال الولد ،،،،
خليها وي غراض ذيب
حتى من يلتحق
ياخذها ويا

ابتسمت الها وهزيت راسي
وجاوبتها،،،

« لا عمه مو ناسيتها،،،،خليتها
بالجنطه من حظرت هدومه

« اي عفيه،،،،،،يمه ذيب
ماتريدون خبز
« لااا يمه اكو هناك مخابز وخير
من الله الكليجه كافيه،،،،

سكت وشال كبابه واكلها
وكمل،،،،،

« اذا اكوا من هذا الكباب،،،
سوولي منه حتى اتغده
بي باجر

« ايي اكو وباجر من الصبح
اكلي الك حتى تاخذه وياك

حجيت واني مبتسمه بوجهه
وهو صفن،،،،وركز بعيونه عليه
وجاوبني وره لحظه

« اي ياريت

رفعت حواجبي وظليت مبتسمه
وسالته

« ماتريد شي بعد ويا

شكلها واسلوبها وكلامها بعد
الصار خلاني اعگد حواجب
واهز راسي  بلااا وهي
جاوبتني
« براحتك،،

وره العشه،،،،،صعدت للغرفتي
حتى ابدل
طبيت ورحت للزوايه حتى اخذ
تراكي شفته ماكو لا
هو ولا الكلابيه
رحت للكنتور فتحته ووتفاجأت
بهدومي
كلها ماكو عيوني راحت للميز
وشفت عطوري وغراضي
هم مااااكو

عكدت حواجبي،،،،، وتمشيت
لذيج الغرفه،،،،،طبيت
فتحت الكنتور،،،،،مال ولدي
وشفت هدومي بي وعطوري
هم،،،،

عرفتها بان،،،، المسويه هيج
طلعت بسرعه وصحتها من
يم الدرج

جنت احجي وي ارؤئ واضحگ
من سمعت،،،، ذيب صاح
هزيت راسي وحجيت
وي روحي بضحك
« هوو ده،،،،،

مشيت للدرج وجاوبته

« هااااا ذيب

« تعالي يمي

« ايي جايه،،،،،

جاوبته وصعدت بهدؤ، ،،،
ومن وصلت يمه شفت وجهه
صاير احمر دم وشكله عصبي
ورأسن حجه

« هدومي شسوي ،،،،بذيج
الغرفه وبكنتور الولد

تمشيت من يمه واني مدنكه
واشر بايدي ببروده

«والله كلت انته ماتنام
يمتا وعايفنا وحدنا،،،،، بغرفتنا
وهم لان،،،، انته بلسانك كلت
انته ،،،، بعد مالك نفس بيه،،،،
فكلت خلي احول هدومك
هناك حتى تاخذ راحتك،،،،
وحدك
واني هم اخذ راحتي بعد
اكثر
« بااان

« نعم ذيب

صفگت ايد بايد من سمعتها
شگالت ودرت وجهي
وصحت

« هم رجعنا،،،للضيم

« ياضيم ذيب

« ولج بااان لاتخبلني،،،،،تره
اني طگه ونص

« والله ،،،،،ماافتهمت شتريد
اجيك،،،،اكولك خلي ننسه
ونعيش مثل الاول
ماتقبل اكولك كلمن
بمكان هم ماتقبل
ذيب فهمني ،،،انته شتريد
قصص وروايات عراقية
كرار صلاح
حجيت وخزرني وصاح

« يولي هاي تصرفاتج تره اعرفها
وحافظها ومراح تمشي عليه

سكتت وظليت مبتسمه وهو
من شاف برودي ويا خزرني
وراح يدردم للغرفه،،،
الفجر كعدت كليت اله الكباب
وسويت ريوك وعمه كعدت
تريگت ويا جان
ساكت ويهز براسه
الها من تحجي ويا،،،،،
ومن طلع،،،،اجيت كدام امه
وبسته من خده وحجيت واني
مبتسمه

« الله وياك،،،،،،

تصرفي خلاه يتفاجأ ويرتبك
بس بعدين عگد حواجبه
وحجه بصوت ناصي

« اووف يابه اطلع من ضيم
اروح لضيم الخ

حجه وراح،،،ووراه عمه تدعيله
واني جاوبته من راح يمشي
ووراه عمه

« من ايدك ذيب،،،،ومو اول
مره لااا تكررت واني لازم اخلي
حد الك  حتى لاتكرر بعد
الحجيته

التحق هو وعناد ووره يومين
خابرني فيديوا
بليل ،،،،،عبن ماعندي شغل،،،،
والجهال يمي،،،
فتحت كام،،،وانطيته لشمه
وهي
كامت تحجي ويا،،،،،
شمه
تحجي واني،،،جنت اريد
اشوف بان،،،،مكدرت الا
اسأل

«شمه وين ماما

« ايانها ،،،،،
حولت الكام عليها،،،،،
واني بس شفت شكلها،،،،بهتت
وظليت ساكت
جانت خاله مكياج
طووخ والشعر
منثور على الجتف الطالع،،،،
بلعت ريگي وحجيت كوه

« شلونج بان

« هلا ذيب،،،،

سكتت وهي هم،،،،وجانت
مدايره بال الي وادحگ على
التلفزيون الجان واضح صوته

« شدشوفين

« فلم هندي،،،،لشاروخان

« عفيه هندي ماتشبعين منه
« لاااااا،،،،

جاوبته. باختصار
وعيوني على الفلم،،،
وكمت اكرز حب واخلي بحلگ
سيف

« اشتعلوا شوف شدسوي
بالقران متعمده. تسوي هيج
حتى تحرك دمي

حجيت وي روحي،،،،وسالتها
وره لحظه واني اريد انهزم
من الدحس بي

« شخبار الاهل، ،،

« الحمد لله كلهم زينين 

شمه حجت وهو ماافتهم،،،واني
فهمته من سالني

« ادكول شوكت تجي

« هااا بعد حسب نزله عناد

هزيت راسي وظليت امص
بالحبه وادحگ للفلم وهو حجه
بضوجه
« اني رايح

« الله وياك

جاوبته وهو رأسن،،،سد الخط
ابتسمت وحجيت وي
روحي

« هههه يعرف تصرفاتي
وكاشفني بس ماتتحمل الا تخابر
وتتحارش بيه وعيونك فضحتك
وخلت گلبي يبرد

سكتت وابتسمت ووخرت شعري
من وجهي وكملت

« شوف ذيب وابلع بريكك
ضوك التسرع بكلامك،،،
شسوه بيك خلاك بس ادحك
وتتحسر، ،،وعبالك من حجيت هيج
راح انسه وره ايام
واركض واشمر روحي
بحظنك،،،،، وراح ابدي
بالصلح،،،،،،لان تعرفني
احبك

سكتت وصفنت صفنه طويله
وكملت بحسره
« اني اعرفك انته تحبني،،،
حب جبير بگلبك بس
شنوو فايدته
اذا كل فتره اسمع كلمه منك
تجرح كلشي بيه،،،
وهاي المره غير كل مره،،،،
لان لازم اخليك تعرف زعلي
هذا المره جبير عبن اجيتك
برجلي وانته فشلتني
،،،،

بس سديت الخط صحت

« ااااوف شلون بيه،،،،وشلون
وي هاي الي كامت تشتغلي
على البارد ،،،،
وهو الگلب معطب ومنتهي،،،

سكتت وكملت بقهر

«اي ادري اذا منتهي شكو
ماسكتت،،،،،،، شكوو حجيت
وجفصت وياها بالحجي،،،،
والله اي فهم ماعندي،،،،،،،وراح
اكل،،،، ،،،،من وره تصرفي هذا

سكتت وكلت حگي
ازعل عليها
عبن ماصدكتني
وبعدين ارجع اكول حگها،،،،
الصار بيها مو قليل،،،،
وظليت هيج،،،،،ومااستقريت
علي راي

،،،،،،،،،،،،،
عبير من التحق عناد اخذها
وياه لبيت اهلي،،،،ومناك خابرتني
وسالت على فيصل وعبوره
البقو يمنا
طمنتها عليهم،،،وحجيت وي
امي  وابويه،،،،،
من سديت الخط شفت اسماء
صديقتي،،،مراسلتني
جاوبتها
« هلو سمو
دقائق وخابرت،،،،

« هلو بانه شلونج

« الحمد لله زينه انتي شلونج
ابو كرش هو وزعاطيطه
شلونهم
 
« هههه زينين الحمد لله
زعاطيطج شلونهم

« بخير ويبوسون خدج

« فدوه وبوساتي الهم،،
  ذيبج شلونه، ،،يولي

عقجت خشمي وجاوبتها

« زين ابو خشم،،،

« هههه هااا ولج عبالك
مضوجج

حجيت كلشي لاسماء عبن
اني من زمان احسها
قريبه عليه كلش ومعزتها  بمعزه
خواتي هي من سمعت بالصار
ضحكت وكالت
« ولج بانه هذا معطب بس
ديكابر،،،ومايعرف شيريد
عبن زعلان منج

« لا بله وهو ابو الراي ويزعل
ولج والله اني مو بان
اذا مااخلي بعد  يفكر بالكلمه
الف مره يله يكولها الي
قصص وروايات عراقية
كرار صلاح
« ههههه قادره والله واعرفج
بس تره هو هم حقه

« اي ادري واعتذرت منه
وهو رفض،،،،بعد شسويله ابوس
رجلي وايده حتى يرضه

«هههه لا يولي بوسي من
شفايفه وهو يسلمها  تراب والرايه
ويا

ضحگت وجاوبتها

« خرب عقلج ،،،،اكول الها ثور
ادكول احلبوا،،،،ولج فشلني
من رحت علي للغرفه،،،،وكال
بعد مالي نفس بيج

« جذذذذب
« وجعوووووا صارلي ساعه
شدحجي،،،

« هههه من حرگه گلبه كالها
وداعتج،،،وكلهم هيج يتعززون
ويذبون كلمه اكبر من راسهم
بس بعدين من تلبسيهم
يجون يتوسلون. بيج
ويكومون يبوسون
كلشي بيج حتى ترضين

« انجبي منحرفه

«هههه وخبره وداعتج،،،،
باعي ولج
ابتسمت وجاوبتها

« دحگت بالجهاز هااا

« ههه اي عفيه،،،اسمعيني
زين الصار راح وانتهى،،،،وانتي
هسه وبعد ماسمعتي السمعتي منه
لازم تخلين حد اله
« اي هو هم هيج،،،

« بان الرجال اذا ما كرصتي
اذنه من اول غلط راح
يتمادى تره
بعدين ومايخلي قدر لزعلج

هزيت راسي باي وجاوبتها

« اي والله صدگ

« وهااا اعتني بنفسج،،،مكياج
ولبس واتجاهلي بالقران هو هذا
دواهم ويكومون يموتون ويريدون
بس رضانا

سكتت وهي صاحت بضحك

« علييييهم

« عابت طرشتي اذني

حجيت وهي خربت ضحك
وبعدين كالت

« ولج تدرين منو ازوج ذاك
الخميس
« منوو

« دكتور مازن

« ياااا خطيه الف مبروك علي
خطيه يستاهل بس
منوو اخذ

« وحده كرايبهم من بغداد
بس خطيه ظل يسال عليج
وعلى اخبارج ههه مانسه حبه
وظل وفي الج

« اانجبي ولج عيب هذا الحجي
هو تزوج واني مزوجه
اليسمعج يكول اني جنت
احبه

«لاااا ماحبيتي لميزو بس هو
حبج ،،،،هههه ولج علا من سمعت
بي رايدج تدرين شكالت

« اي بله شكالت

«كالت حظوظ مزوجه وعلى
ذمه رجال ،،،،وشلونه يخبل
ويفر الراس فر،،،،ويجيها بعد
دكتور ويريدها
ولج  هي حجت هيج واني
حرگتها بعد اكثر من
كتلها ابن عمها هم رادها،،،،
وهي انصدمت وكامت
من يمي وهي تفر بأيدها،،،
ابتسمت من تذكرت شلون
جرحتني
بعمري واعاقتي وحجيت

«سمو الدنيا من تدور تخلي
الواحد يصفن  علئ قدره
الله سبحانه وتعالى بتغير
اقدار البشر

« اي والله ،،،بقدرته
خله علا الي رفضت نصير
وتكبرت علي وعليج يجي ياخذني
وانتي تزوجين قبلها ،،،،

رب العالمين،،،،من يصرف
امور البشر،،،،، يخلي
الواحد يعرف،،،هو عزة قدره
خلق فاحسن التدبير
،،،،،،،،،،،

ايامي مشت عادي،،،ونفسها
بس شمه كنت احس
تضوج وتتنحس
من يلتحق ذيب وتلح بالسؤال
علي وماتسكت الا تكعد تحجي
ويا وتشگيله بدموع،،،

وسيف يكعد يمها،،،،،،وشتحجي
وشتسوي،،،،،، هو يقلدها وهي
تضوج،،،،،،وتظل تدفع بي
بيوم ضوجتني كلش
من ضربت
نور بنت ارؤى وذيج فقيره
وفطيره ،،،،،،،وبس تضحك

ضربتها على ايدها حتى
بعد ماتسويها وهي
كامت تبجي
وماسكتت الا عذاب اخذها
بحظنه وسكتها

بليل من صعدنا جانت روحي
طالعه منها ومن سيف الي بس،
اركض وراه،،،،،،

كعدت وهي ظلت تلح
اخابر على ابوها،،،،،،
خابرت وفتحت الكام،،،،،،،
وانطيته الها،،،،،وهي خرطت
اله شلون ضربتها وكامت تبجي
وهو ظل يسكت بيها
ويضحگها، ،،،من راح يمها
سيف

« لوووح ام ماما

ماقبل وظل لازك،،،،،بيها
تعارگوا واني كمت اسوي

« اوووف ياربي شلون وياكم
راح اركع راس براس
حجيت واخذت الجهاز من
ايدها وخزرتها عبن ضربت
سيف وهي زعلت وكامت تبجي
وراحت كعدت بعيد

« على كيفج وياها

دحگت لذيب وحجيت
بعصبيه

«  شنوو على كيفي وياها
طالعه عيونها وحتى اخوها
كامت تضربه وذيج الساعه
ضربت نور

« باان البنيه متنحسه عبن اني
مو يمها،،،،، اخذيها بالهدواه
لاتظلين تصيحين عليها
وتقهريها

« حجيت وعلمت ويبس ريگي
واني احجي بهدواه بس هي
من وره دلالك طلعت
عيونها وصارت ماتسمع
الكلمه،،،

« استغفر الله ياربي،،،
يولي،،،سكتيها صوتها ليمي
« طوووبها طوب عوفها خلي
تعرف غلطها

من صاحت كمت لحيلي
وصحت بيها

« بااان

«هاااا  ذيب

اني صحت بي هو سد الخط،،،
رأسن

كعدت وكمت ابجي،،،من ضوجتي
وقهري وهي،،،،، من شافتني
صرت هيج سكتت،،،،وسيف
كابلني وكام يبجي،،،

خليته بحظني وهي اجتي عليه
وهي مبرطمه وادحگ عليه
بخوف اخذتها لحظني
وكمت ابوس بيها،،،،،
بذيج الساعه 3 كمنا نبجي،،،
وهم سكتوا وره مشوار
من سكتتهم
وناموا،،،،واني ظليت كاعده
واحس بروحي مخنوگه ،،،
وره دقائق،،،،ذيب دك
صفنت علي،وذبيت حسره
من گلبي وفتحت الخط،،،،
« الو

«شلونج هسه،،

سكتت وهو كمل،،،

« ناموا الجهال،،،

« ايي

سكتت ومسحت وجهي
وكملت

« اني اعرف انتي تعبانه من
الجهال ،،،،،وشغل البيت وشمه
اكثر وحده متعبتج عبن متعلقه
بيه وصدگي اني من اروح الما
اجي شايل همج  انتي وهمه
بس شسوي هذا شغلي ولازم
التزم بي،،،،

« واني ماشكيت لا الك
ولا لغيرك

« ادري والله بس اني احس
بيج وگليي يكولي انتي هسه
تعبانه ومخنوكه من وره الصار
دموعي رأسن نزلت،،من شفته
حس بيه وهو كمل
قصص وروايات عراقية
كرار صلاح
« اني،،،، من اجي راح احجي
وياها واعلمها تسمع كلامج
وماتضرب احد،،،،وهي ان شاء
الله تسمع الكلام 

« ان شاء الله

من جاوبتني بصوت مخنوك
حجيت بقلق

« شبيج يولي دتبجين،،

« لااااا،،،

جاوبته كوه وهو سكت للحظه
وبعدين حجه

« يله اني رايح،،، في امان
الله

« في امان الله

من سدت الخط صفنت على
جهازي وحجيت

«لسانج يكول شي وگلبي يكول
انتي كمتي تبجين
ذبيت حسره وطلعت
بره بالحديقه
مال المقر وكمت ادخن،،واني
ادحگ للسما
مره جنت اكول خلي ابطل
من هاي الشغله،،،،وارجع
وي عذاب،،،،،، والم ولدي وبان
ومره اكول،،،، لااا مااكدر
لان اتعلمت عليها،،،،،

،،،،،،
الوحده قاتله،،،،،رغم وجود عمه
وبيت عذاب وياي،،،جنت احس،،،
بالغربه اذا مو هو يمي،،،،،
ورغم الي بينا،،،،،،،جنت اريده
وياي وكدام عيوني
وره ايام،،،،،،،اجه
والعصر سالني

« بان تطلعين للسوك انتي
والجهال

شمه كامت تكمز من فرحتها
وسيف وياها
هزيت راسي،، باي وبدلنا
وطلعنا،،،،،،،،
مجنت اريد شي،،،،وبس
افترينا واشترينا موطه ،
،وحلويات وعصاير

جان يضحك،،،،وفرحان بينا
وخال شمه بحظنه
وسيف بحظني
مارجعنا الا للتسعه،،،،
سويت العشه وصعدته فوك
لان الربع جانوا متعشين،،،
التمينا كلنا عليها وكمت
الف لشمه وانطيها،،،،
وهو حجه
« اكلي انتي اني اسويلها الها
ولسيوفي

« بس ااني

حجت وذيب خزرها وحجه

« عيب يابه هذا اخوج ومادام
اني احبه انتي هم لازم تحبي

شمه صفنت علي،وبعدين
على اخوها وذيب كمل

« اذا ماتحبي ازعل عليج
وبعد مااجيبلج اي شي
واريدج تسمعين كلام ماما
من تحجي وياج،،،،وماتضربين
لا نور ولا سيوفي

سكتت وهي مبرطمه،،،ودحگت
علي،،،ظليت ساكته
واتابع الحوار. مالتهم
وهو سووه لفه
وكال

« وهاي اللفه الحلوه للحلوه
شمه
باسه اللفه،،،،،وانطاها الها
هي من شافته باسها اخذته
منه وهي،،،،ساكته
وخله سيف بحظنه وكام يوكل
بي فنكر بتيته،،،،
تعشينا،،،،،وكملنا ونزلت
بالصينيه غسلت المواعين
ومن صعدت بالجاي وكعدت
هو حجه

« باان البيت مالتنا،،،راح اكمله
ونتحول بي،،،،، اني ماعاجبني
انتي تظلين نازله وصاعده،،،
وهم حتى تاخذين راحتج بعد
اكثر ،،،وهم اني اخذ راحتي

« براحتك ذيب،،،،بس من
تلتحق اني اجي هنا

« اي عجل شلون خوما اخليج
وحدج بالبيت

« هاهيه بس انته كول لعمه
اني مراح احجي وياها بهل
الموضوع،،،،

« ليش يابه

من حجه بضحك ارتبكت
وجاوبته بدون ماادحگ علي

« خاف تزعل مني،،،
واني مااكدر على زعلها،،،

« وانتي وين رايحه،،،،،هي بعد
چم متر عنها،،،،وتگدر تجي عليج
وانتي تروحين عليها
« ميخالف انته احجي وياها
ومو هسه من يكمل

« هاهيه براحتج،،،،
حجه ومن راد يتمدد حجيت
بسرعه
« راح تنام هنا

عگدت حواجبي،،،من حجت
هيج وجاوبتها بضوجه

« والله اني وين مايعجبني
انام ليش تسالين

« لااا  بس اني كلت انته كل
مره تنام هناك شعجب تريد تنام
هنا هسه

فزيت من شفتها ماتريدني انام
يمها وخزرتها وهي حجت
ببروده

« شبيك حجيت شي غلط

« لااا حشاج يابه اني الغلط
موو انتي

حجه وطلع وهو يحجي
ويغلط،،،،،،،وشمه مشت وراه
وسيف،،،،،
،،،،،
جنت كدام اهله طبيعيه
واحجي
ويا بدلال واضحك وبغرفتنا 
لااا جنت على كد الجواب
ومرات اتجاهله،،،،،،،وهو يوم
وره يوم كمت احسه هو
راح يطگ من قهره،،،
راح واجه باجازه، ،،،،،،،ونفس
الشي،،،،،
وبيوم من ،،،،،،،صعدت
دانظف
الفوك هو اجه وراي،،،،،،
وطب للغرفه وسد الباب
وراه وحجه
رأسن
« شوفي،،،،،، يبنت الناس اني
هذا الوضع،،،،، ماعاد يعجبني
ولازم نكعد ونلكي حل،،،،،،

« خير ذيب شبيك جايني
تحجي بعصبيه شصاير

« يولي لاتسوين نفسج ماتدرين
انتي تعرفين كلش
زين اني على شنو داحجي

مجاوبته
ورحت امسح بالاخشاب
وهو اجه
واخذ قطعه القماش مني
وشمرها،،،،ولزمني من ايدي
وجرني علي وحجه وهو يكزكز

« دحگي عليه من احاجيج
وجاوبني

خليت عيوني بعيونه
وجاوبته

« هاااا ذيب شتريد

« يولي احجي عدل وياي
تره صاعدات عندي
« هنه دومهن صاعدات ليش
هنه شوكت نزلن

« استغفر الله ياربي

« الف مره، ،،،،

«بااان

« نعم ذيب

اني حجيت هيج وهو حظني
بسرعه وبقوه ومن راد يبوسني
وخرت وجهي وصحت

« عوووفني. انته
مو كلت مالك نفس
بيه  شوكو لزمتني

« جذب يولي بالقران جذب
ومخبل جنت من حجيت
هيج ،،،،

جان قوي وياي وحسيته فاقد
لمساته وقربه خلوه جسمي
يخدر بس عقلي
ظل واعي وخلاني اصيح
« جذااااب وهي شهوتك
هي الي جابتك عليه

من حجيت هيج دفعني ودحگ
عليه بقهر وحجه

« يولي اني قادر هسه
اخذج بالقوه ومن اول يوم
صرتي بيه يمي اني جنت اكدر
اخذ حگي منج ،،،بس اني ردتها
برضاتج ردتها مثل الاول
ردتها ووياها چلمه احبك
ذيب

گلبي زادت دكاته من جاوبني
ووجهه احمر دم ويتنفس قوي
ومن تقدم ظليت واكفه
بمكاني وهو كمل

« بان بالقران عرفت غلطي
وبعد مااعيدها،،،خلي ننسه
هاي السالفه وبعد مانحجيها
خلي نبدي،،،،،،، من جديد مثل
ماكلتي واني هم قبلج
كلتها،،،،

« ذييب انته جرحتني
« ادري ابويه انتي والله وروحه
للغالي بس طلعتي من يمي
ضجت وكلت شجاني حجيت هيج
بس هووو هذا العقل خربان
ومن زمان

حجه بضحك واني ابتسمت
وهو كال بعيون ذبلانه

« خلينا نرجع لدار دور مو
اشتاگيت
الها وفراگج ورني ور،،،،،

دنكت بخجل،،،وظليت ساكته
ومن صار قريب عليه
حجيت بسرعه

« ذيب خليني على راحتي
والله گلبي بعده زعلان
عليك

« نرضي اذا زعلان ولو يريد
الروح ترخص اله

« ذيب عفيه

حجيت ولزكت بالجربايه من
شفت جسمه طخ بجسمي
وهو دنك بدون مايلزمني
وشمني من شعري وكال
قصص وروايات عراقية
كرار صلاح
« اااافيش اروح فدوه وسبع
فدوات للريحه الي تخليني اخدر
بس اشمها
غمضت عيوني بقوه
والباب انفتح،،،وطبت شمه
تهوس،،،،

« خربتها للحظه البنت الچلب
ولج شكد احبج بس من اجيتي
هسه ضجت منج
خررب اهلج

انهزمت من كدامه،،،،وهو من
شافني رحت ليم الباب
حجه وهو مبتسم

« اجيبك للدرب والله اجيبك
وراح اصبر الما ارجع حبيبك

ابتسمت وعفته،،، وي شمه
ونزلت جوه،،،
جنت احس بسعاده عبن
اجه يتوسل ويعتذر
بس كلت خلي بعد،،،،،واني
اسويله مفاجأه،،،،،

هو مكدر يكمل اجازته،،،،لان
خابروا عناد ،،، حتى يلتحق
قبل لايروح،،،،،،    الصبح اجه
وحظني كدام امه وباسني
،من راسي
وكال بهمس يم اذني
« اروح وارجع وبالقران اذا
تعززتي عليه اخذها بالقوه لان
ماظل عگل بالراس

سكتت واني مبتسمه وهو
صفن بوجهي وكال

« كولي الله وياك حتى ارجعلج
بالسلامه

« الله ومحمد وعلي وياكم

والتحق اول يوم خابر
وظل يحجي حب وغرام
ويتحلف بيه واني
اعضله شفه
من وره شمه وهو
يخرب ضحگ

وثاني يوم مخابر لان كال
راح نطلع بواجب،،،
يوم ويومين وهو ماكو خبر منه
ولا هو ولا عناد اندك ومانحصلهم
ظل بالنا عليهم،،،،،وعذاب دگ
علي واحد صديق عناد وكله
طالعين بواجب،،،،للجلام
گلبي انقبض واني وعبير وعمه
ودخلنا انذار،،،،،
وباليوم الثالث

جهاز عذاب دك
وهو رأسن شاله من شافه
ذيب،،، تغير وجهه
وعمه حجت بسرعه

« شبيهم اخوتك ،،صاير شي
بيهم
ماجاوب وظل يسمع وبعدين
حجه بسرعه

« جاااي هسه،،،،،

سده وصاح

« سووويجي وينه،،،،ولك
مصطفى صيح ميسر وعدنان
بسرعه
« شكووو ولك ماتحجي

« يمه ماكو شي بس عناد
متصوب هو وذيب

« يمممه ولدي،،،ولك شلون
ووينهم اااخوتك وينهم

« عذاب خوما بي شي عناد
بداعه ولدك هم كالوا الك
متصوب
« ايي والله وروح ابويه
كالوا متصوبين اثنينهم

« وينهم عذاب وينه ذيب
صحت واني ابجي وهو
جاوبني

« جايبيهم لسامره،،،،وراح اطلع
عليهم هسه

عبير كعدت تلطم على وجهها
واني رحت اركض لبست
عباتي وشالي،،،،ونزلت اريد
اروح وياهم

« وين ام سيف

« اخذوني وياكم مااظل هنا

« واني هم اخذوني وياكم

« ولجن ارجعن ولاتخبلني خلي
اروح اشوف اخوتي شصاير
بيهم

حجها بغصه واني لزمت عبير وعمه
ورجعتهن ليم ارؤى،،،،، الجانت
تبجي وتشهگ وهي  لزمتهن
وبس شغل عذاب،،رحت بسرعه
وركبت وياهم
وعذاب ماحجه
شغل السياره وطلع بيها بسرعه
للسامره،،،،

الطريق كله ،،،،،،ادعي مابيهم
شي وظليت ابجي بسكوت
وميسر خابر ابويه واحمد
الي طلعوا بسرعه
للمستشفى

،،،
وصلنا ونزلت بسرعه
ومشيت
للطوارئ لان ابويه كال
هم بيها
طبيت وشفت احمد اخويه
بالباب وهوسه مال جيش يمه
اجه عليه واني حجيت
بسرعه

« خوما بي شييي

« لاااا
لاتخافين بس رجلي مكسوره
وعناد كتفه انخلع،،،،وراسه
شويه تاذه

جاوبني ومن شفت ممدد
ومغمض عيونه ووجهه كله كدمات
صحت واني ابجي
« ذييب

فقدت ورحت حظنته
بنص الزلم الواكفه،،،،،وكمت
ابجي بصوت

فتحت عيوني من سمعت صوت
بان ومن شفتها حجيت بتعب

« يولي مابي شي لاتخافين

ابويه لزمني ووخرني منه وهو
اشرلي اسكتي،،،،مكدرت اسكت
وخليت وجهي،،،،، بحظن ابويه
وكمت اشهك ،،،،،،بصوت قوي
وعذاب باسه من راسه هو والولد
وتحمدو اله بالسلامه

اني بحظن ابويه،،،،عمه طبت
وعبير جانت تبجي وتصيح

« وين عناد خوما بي شي

احمد ،،،،اخذها للغرفه الثانيه
وابويه لحگها هو وعذاب
وميسر وعدنان وكف بره

ذيب
اشرلي اكعدي يمي
كعدت يمه ولزمت ايده
وكمت
ابوس بيها جانت كلها دم
وخدوش وهو رغم البي
ابتسم وحجه بتعب
« شفتي شلون حظ حظي
تكسرت وما لعبنا دار ودور

اني سمعته حجه هيج خليت
ايدي علي وجهي وزدت
بالبجي

« يولي هو انتي المتصوبه لو اني
دكافي وتعالي انطيني مي
ريگي يبس

مسحت دموعي،،،،وكمت
اخذت بطل مي من الميز ورفعته
راسه وسندته بجتفي
وشربته

،،،،،،،،،
عناد وذيب طلعوا وره يومين
وررجعنا بيهم للعلم،،،،
عناد جانت اصابته اخف من
ذيب،،،،،،وهو ماقبل يكعد
بغرفه امه وطلب نكعد بيتنا
الي جان خلصان من زمان، ،،،،،بس
مو ماثث،،،

يِّتّبِعٌ

Bạn đang đọc truyện trên: Truyen247.Pro