( البارت11 )
تجاهلوا الاخطاء الاملائيه
رواية قسوتك جعلتني افعل ذالك
(البارت ال11)
السلام وعليكم
بسم الله
احيانا في ناس ما عندهم رحمه او يشوفون غيرهم ما عندهم مشاعر ما يتألمون لو شنو ما كلمتهم .
: ليه تركتيتي مرام ؟! انتي تدرين اني ما اقدر اعيش بدونك .
مرام : وش عرفك بمكاني ؟!.
: ليه تركتيني؟ .
مرام : وش عرفك اني هنا ؟ وش جابك لهنا ؟ اتركني اتركني بحالي ابوي !.
طلال (ابوها) : كذه اتخليتي عني كذه اتخليتي عن الي رباك انتي طعنتيني مرام .
مرام : انت انت اتخليت عني ابوي انت اتخليت عني من يوم ما ماتت امي .
طلال : انا ابوكي مرام يحق لي اسوي الي ابيه .
مرام : لا ما يحق لك تعذبني لا لا ابي اعيش مرتاحه لا اتركني تكفووووون اتركووووووني .
قامت من الفراش فجاه وجسمها مبلل عرق وهي تلهث وتمسك قلبها من الخوف " ليه صرت كابوس ليه " لفت تناظر حولها خايفه من شي تنهدت " الحمد لله ما صحوا " قامت ومشت لين وصلت الحمام ( الله يكرمكم ) غسلت وجهها وخرجت تناظر الشباب راحت لمازن تحاول تصحيه بس ما قدرت اتنهدت ولفت تناظر حولها وابتسمت بخبث مشت لين وصلت للكنبه اخذت جوالها وشغلت اغنيه بأعلى صوت ورفعت جوالها بيدها لفوق
لحضه
لحضات
والشباب انفزعوا وصحوا كلهم : وووش صار؟!
كلهم قالوها بصوت واحد بس لما ناظروها تضحك عليهم
صدمه
ذهول
فرح
حب
امتنان
وكثير
الي بكى والي جرى لين وصل لها بس لحظات وكل الشباب حاضنوها ويبكون حتى بدر الي كان اكثر واحد يبكي .
بدر : الحمد لله على سلامتك مراد .
الشباب : الحمد لله يارب الحمد لله .
مرام فرحت ومن شدة فرحها بكت لين صار وجهها احمر حست انها مرغوبه عند الناس : الف سلامته عليكم .
عمر: انت غبي غبي غبي كنت بتتركنا وتروح .
مراد : وش فيكم شباب بعدوا عني ترا كسرتوا لي عضامي .
الشاب بعدوا : اوه اسفين .
مرام : كذه بتخلوني اصير مغرور .
بدر : تستاهل .
عمر : متى وشلون وشنو الي جابك؟ .
مرام : المساء وبالسياره والاستاذ فارس.
حمزه : وااااو درجتك امتياز .
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
وظلوا يسولفون ويضحكون وناسيين ان وراهم دوام .
لين خرج من الباب محمد بملامح مختلفه تماماً بدر بنفسه " وش صار له اتغير كذه امس ما قدر ينام قبل ما يشوف مراد " .
محمد بلا مبالاه : يله شباب عندنا دوام الحين والا ناسيين .
مرام انقهرت منه بس ما حبت تبين : هوي ما بتجي تتحمد علي بالسلامه؟! .
محمد سوي حاله ما سمع شي وراح .
عمر بهدوء : وش صار له هذا ؟! .
بدر : امس ما قدر ينام لبين ما يشوفك واليوم وش صار له .
مرام بأستغراب : ما قدر شنو ؟.
حمزه : انت بين ما كنت بالمشفى احنا ما قدرنا نرتاح لبين ما نشوفك ونطمن ان انت بخير بس محمد كان مختلف .
مرام : مختلف ؟!.
تامر : ايه .....
خلونا نتكلم شوي عن الي صار مع الشباب بين ما مرام بالمشفى :
بدر : شباب مافي داعي لحزنكم هذا مراد مع الاستاذ فارس وراح يكون بخير .
محمد: انت بتكذب عليي والا على نفسك ترا انا وانت والكل يدري انك خايف بس تبي تحسسنا بالامان .
عمر : مراد غيرك محمد .
تامر : ارجوك مافي داعي له الكلام الحين .
حمزه : بدر عنده حق خلونا بس نوثق بمراد وانا وانتوا ندري انه قوي وراح يتحمل خلونا الحين ننام انتوا تدرون ان عندنا دوام .
محمد : تبون تنامون تصبحون على خير انا ما راح انام .
بدر : محمد ترا مافي شي يأكد انه بيرجع اليوم
انت ارتاح لبين ما يرجع .
محمد : ما ابي .
تامر اتنهد : طيب خلونا نسولف .
وجلسون يسولفون لوقت متأخر لين كل واحد فيهم غلبه النعاس ونام الا محمد الي لما شافهم ناموا راح جلس على الكنب ويشرف نسكافيه لجل يقاوم النعاس ورغم كذه نام .
نرجع للحاضر .
مرام ما عرفت حتى بشنو تحس فرح والا احراج والا حزن والا شنو سوت حالها مو مهتمه.
: اووووه اخرتكم .
بدر : انت مجنون توك جاي من المشفى وتبي تروح تدرس .
مرام رفعت ايدينها وابتسمت : انا عااااال العال.
عمر : اساسا لو ما جيت اليوم الاستاذ راح يبكي.
مرام ضحكت : شنو ؟! .
حمزه : الاستاذ امس كل ساعه وسأل عليك .
مرام : قولوا ماشاء الله .
تامر : مغرور .
مرام كشرت : انا مو مغرور .
عمر : اذن مغروره .
مرام ضنت انه عرف حقيقتها فخافت بس لما ناظرت الشباب يضحكون ضحكت معاهم ولا كان شي صار .
زياد : مراد جاي معنا الدوام والا راح تتغيب؟ .
مرام : لا جاي .
محمد : رحبوا فيه بعد الحين لا تاخرونا .
: حااااضر بابا .
قالها عمر بطفوليه خلا الشباب يفطسون ضحك بس ما انتبهون على الي بدا ينزف ومخبي عنهم عشان ما يخوفهم حتى الوجع زايد عليه .
: الحمد لله على السلامه مراد .
مرام بخجل من الاستاذ الي لما شافها ابتسم ابتسامه عريضه خلت كل الطلاب يتنهدوا بقهر وغيره منها : الف سلامه عليك .
: استاذ خلنا الحين ندرس وبعد اتسالمون براحتكم .
الاستاذ عصب بس ما بين : ارجع مكانك مراد .
مرام مشت تبي تروح لين كرسيها تجلس بس وقفت لما سمعت صوت الاستاذ : اعتني بنفسك.
ابتسمت وهي تناظره بأمتنان ومشت لين وصلت كرسيها وجلست تناظر حولها ونظرات الطلاب تحرقها .
بدأ الاستاذ يشرح الدرس ومرام تناظر من الدريشه وتبتسم وتتذكر الكلام الي قرأته بحصه الانجليزيه كانت تتذكر الجمله الي اعجبتها.
"، هكذا هي مشاكل الحياة، إن فكرت فيها لدقائق تجدها أنها لا تساوي شيئاً، ولكن إن فكرت فيها لوقت أطول سوف تبدأ تؤلمك، وإن استمريت في التفكير فيها دائماً ثم يزداد المها حتي تصبح غير قادراً علي فعل اي شئ"
- للتذكير موجود في البارت الرابع - .
مثل العاده الاستاذ يشرح وهي سارحه بعالم الاحلام .
بس كان في شي ثاني شاغلها وهو معصمها الي كان ينزف بس هي مخبيته ما تبي تخوف الشباب عليها .
ظلت تناظر من الدريشه وتكلم نفسها لين انتهى الدوام وهي ما حست .
: هييييه مراد من ساعه وانا اكلمك .
مرام انتبهت : هلا .
عمر : تبين قهوه والا شاي قلكم هلا .
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههه اخخخخ ما اقدر اتحمل .
: ياهلا بحبيب الاستاذ .
مرام انحرجت من كلامه وعصبت بعد .
بدر : وائل لو سمحت ما نبي مشاكل .
وائل : ياهلا فيكم انتو بعد وبعد من الي كلمكم اني ابي مشاكل .
محمد : شباب خلونا نمشي يله مراد .
مرام بنفسها " وشلون هذا وقت مهتم فيني ووقت ولا على باله "
اطلق وائل ضحكه : وشلون تبون تطردوني .
مشى لين وصل قدامها : طالب ذكي مثلك ليه انضم لشله فيها قاتل .
مرام مادرت وش يقصد بالقاتل فسكتت .
محمد عروقه برزوا وبدا الغضب يستحوذ عليه.
حمزه : لو كنت تبي مصلحتك يا وائل احسن تمشي الحين .
وائل : مانا خايف منك ولا من عشره من امثالك ليه ما تبون تعترفون قاتل هو قاتل قتلها بدم بارد .
محمد صرخ : للمره المليون ما قتلتهاااااااااااا .
مرام قامت وقلبت ملامحها ومشت بجديه لين تامر : عندي شي ابي اكلمكم عنه تعالوا خلونا نروح السكن .
وائل ما تحرك وسكت وهمس : ماراح اسامحك محمد .
لين اجا فارس : وش فيكم معلين صوتكم .
بس لما شاف وائل عرف وش صار فقال : انتم امشوا وانت يا وائل بعد عليه وانسي الموضوع .
والشباب مشوا مع مرام اما وائل ظل يتوعد على محمد بالانتقام .
همست لبدر باستغراب : من وائل؟ .
:بعد نتكلم .
همس لها عمر : صاحب شائعه فتاه الحمام (الله يكرمكم )
مرام باستغراب : فتاه شنو لحضه مو ها المدرسه للاولاد بس .
تامر : ارجوك مراد مو الوقت مناسب نفتح السالفه الحين .
مرام بفضول : حاضر .
وصلوا السكن ومحمد وقف فجأه ولف يناظر وراه ومشى باتجاها اخذ وشاحه (مادري وش يقولوا له) ومسك يدها بحذر وضغط على جرحها لين وقف النزيف ومرام ما قدرت تتحرك هي ظلت مخبي الموضوع كيف عرف ان يديها توها تنزف وهو ربط لها الجرح تركهم ومشى غرفته وسكر الباب بقوه لين حسوا انه راح ينكسر .
ومرام ولا تجرئت تفتح فمها بكلمه والشباب ساكتين سكوت غريب لما شافوا وائل تذكروا اشاعه فتاه الحمام تذكروا اخت محمد تذكروا الماضي الأليم .
مرام : شباب راح اروح الحين .
الشباب بدون لا يسألون : لا تتأخر .
خرجت كارهه سكوتهم وفضولها يقتلها بس اول مكان فكرت تروح له هو .
خلاص يكفيكم صح
امزح كملوا
: اخخخخخخ جنتي الثانيه .
قالتها مرام لما وقفت تناظر الشلال والجو هادي ومافي ضجه والكل هاجد والريح تلطم ذيك الاشجار وتخليها تتحرك يمين ويسار (انتو اتخيلوا بس ههه) جرت مثل الطفله لين وصلت مكانها المفضل وجلس فيه تتكلم مع نفسها " كنت بروحي وللحين بروحي بس صرت متعوده على الوحده " توقفت عن الكلام لما حست انها تذكرت شي مدت ايدينها لجيب بنطلونها وخرجت جوالها فتحت الرسائل وشافت رساله ذاك الشخص وظلت تقرائها وتعيدها حست انها تبعث لها الامان .
: مرام صح
خافت لما سمعت اسمها وظلت تناظر يمين ويسار بس ما لقت شي .. حست برعب لانها سمعت صوت ينادي بأسمها بس هي وحدها لفت تناظر حولها ما لقت حد .
: انا منقذك مرام .
رجع يناديها مره ثانيه وهي ها المره قامت : مين انت ؟ .
: انا منقذك مرام .
مرام : انا ولد .
: لا تضحكين عليي مرام ترانا ادري انك بنت ادري انك بنت السيد طلال .
مرام سوت حالها مو مرعوبه : من طلال ومين مرام ما ادري عنهم .
: قريبا راح تعرفين عني بس الحين حبيت اطمنك انك بأمان ماحد راح يمسك بسوء .
مرام : انا ولد وقوي وما احتاج مساعدتك .
: لا تكذبين عليي مرام ادري انك نسيتيني ادري انك نسيتي سوطي بس راح تعرفين من انا قريبا (في الحلقه القادمه😂) توك ما تدرين شكثرك مهمه عندهم كلهم يبون يأذوك بس انا والبقيه ما راح نخليهم يسوون شي .
مرام : مين ا ن ت .
وطاحت على الارض لما حست بوخزه بعنقها بس اخر كلام سمعته قبل لا تروح بظلامها : لا تخافين ماراح اعلم عليك .
فتحت عيونها وهي عند فارس : وش جابني هنا.
فارس : يعني ادري انك تحبين النوم بس انك تنامين بالشلال .
مرام : خالي والله ما ادري وش صار لي كيف عرفت اني هناك؟ .
فارس : كنت مار وشفتك .
مرام قامت ومسحت عيونها وضغطت على راسها تحس بصداع : راح اروح السكن ارتاح .
اوما لها فارس وهي خرجت .
فارس : انت غبي تظهر لها كذه .
: شفتها فقلت اعرفها عني بطريقه غير مباشره .
فارس : راح تجننها انت .
اما مرام خرجت تقول " اكيد حلم " وصلت السكن وهي تتمتم حلم بس شافت منظر ما كان وقت مناسب تشوفه .
شافت الشباب يبكون وهم يدقون غرفه محمد ويصارخون بأسمه .
عمر ناظرها وعيونه تدمع : مراد محمد راح ياذي نفسه .
ابتسمت ومشت لين وصلت للباب والشباب مندهشين هم يموتون رعب على صديقهم وهي جت تبتسم .
رفعت صوتها : ادري ان ما راح يستسلم ادري ان محمد قوي صح توي ما اعرف من هذه الي تتتكلمون عنها بس انا واثق ان محمد ما يأذي حد اثبت لهم يامحمد انك ماراح تعطيهم الي يبون اثبت لهم انك ما راح تستسلم محمد احذر ان تسلم لغيرك زمانك فيصير كل من خلفك اماك فالحقير ما يكفيه دمارك بل يبني نفسه من حطامك .
مرت
لحظات
لين فتح محمد الباب والغرفه شبه محطمه ويدينهم تنزف دم لانه كسر القزاز فيها .
الشباب فاتحين فمهم على الاخر شلون قدر مراد بكلمتين يخرجه مسكه بدر من معصمه وقال بجديه : راح تروح معي مستوصف المدرسه .
ومحمد ما رد بس يناظر الارض وعيونه مليانه دموعه اساك يادنيا يكفيني ..... عذاباً ياريتك ترحميني (كيف اعرف اكتب شعر 😎) .
مرام : ليش منزل راسك محمد مافي شي يستحق تندم عليه .
واقفه بجانب باب المستوصف تناظر الشباب ومحمد ومكتفه ايدينها لصدرها لين جا ووقف قدامها : وش حقيقتك مراد .
ستووووووب
احم احم تدرون ما كنت ناويه انزل بس ماهان عليي اتركم اشتقت لكم حيل على فكره.
بس صراحه ماراح اكذب عليكم حصل لي تهديد من قبل صديقه عزيزه وانا مثل ما تعرفون اخاف على روحي 😂
رائيكم في البارت
توقعاتكم
من هو الي كلم مرام عند الشلال وهل كان حقيقه ام خيالها ؟؟
من وائل الي سبب بحزن محمد وليش؟؟
وش حقيقه اشاعه الحمام ووش دخل وائل فيها ؟؟
اشوفكم في البارت الجاي
ولا تنسون تفاعلكم سبب في اكمالي للنشر
الي كان منتظرني سامحوني على التاخير
للكاتبه جيسكا بارو
احبائي دمتم بخير 🌹
Bạn đang đọc truyện trên: Truyen247.Pro