Chào các bạn! Vì nhiều lý do từ nay Truyen2U chính thức đổi tên là Truyen247.Pro. Mong các bạn tiếp tục ủng hộ truy cập tên miền mới này nhé! Mãi yêu... ♥

(البارت العاشر)

تجاهلوا الاخطاء الاملائيه

رواية قسوتك جعلتني افعل ذالك

(البارت العاشر)

بسم الله

الانسان بفطرته لا يستطيع العيش وحيدا دون اصدقاء .

قد نتألم قد نجرح قد نبكي قد نيأس من الدنيا بس دوم كان في اصدقاء معانا نسونا كل همومنا صح ما انكر دور العائله بس احيانا هم الي يحزنوك وقتها من بيظل جنبك غير صديقك بس مو كلهم كذه يسوون الاصدقاء ثمره نادره 🌹🌹🌹🌹🌹.

فارس : لازم اكلمك بشي

مرام : شنو .

فارس : مو لازم تعيشين طخخخخخخخخ.

النهايه ...

امزح امزح 😂😂 👇👇

كملوا

فارس : لازم اكلمك بشي .

قالها لمرام الي كانت جد حزينه كل ما تفرح انها مع نوران تمشي فجاه من قدامها وكانها ما كانت موجوده هي قبل تعودت تجلس معاها بس الحين صارت ما تجلس معاها الا نادر والكل يدري وش معني انك تتعود على حد فجاه يختفى من قدامك.

مرام انخرعت : وش هو ؟!!.

فارس : بسم الله عليك وش صار لك انخرعتي كذه!! .

مرام : صراحه شفتك جاد غير العاده .... المهم وش كنت تبي ؟.

فارس : مافي شي مهم بس كنت ابيك تعرفي اني .

قاطعته مرام : لالالالا هذه النبره اعرفها لا تقل لي انك بسوي لي محاظره مثل دايماً.

ابتسم فارس بس بعد قلب وجهه وصار يتكلم بجديه : لو كنت شفتي نظرات الشباب شلون كانوا يناظروك انتي تدري اني خايف عليك بس اخاف اكثر يكشفونك الشباب ويحبونك بتكون مصيبه او ان انتي تحبي واحد منهم انا دايما ادور مصلحتك بس انك تظلين مع شباب ما ادري ليش ما قدرت اتقبل الفكره انت تدرين انها اكبر غلطه اسويها واختي الله يرحمها ما كانت بترضي انك تسوين كذه وابوكي لو دري ما اقدر اتخيل وش بيسوي وانت بعد تدرين ان انا ما اقدر اوقف بوجه ابوكي لان له كل الاحقيه يسوي الي يبيه بصفتك بنته واكثر شي مهند لو عرف .

قاطعته مرام بعصبيه : اسمع بخليك تتكلم حتى لبكره بس انك تذكرني بهذاك الحقيرر ما اقبل ما راح اقبل اسمع او الفظ اسم شخص اذى نوران خالي انت تدري اني ما اقدر ما اقدر اسوي الي تبيه .

فارس : مرام اهدي لا تعصبي هذا خطيير عليك الحين .

مرام اتنهدت : طيب هديت .

فارس : ممكن اسالك سؤال ما راح تعصبين ؟.

مرام اتنهدت كأنها عرفت وش يبي : اسال.

فارس : مهند ليش تكرهيه؟! .

مرام : خالي انت تدري اني لو حبيت احب بكل جوارحي ولو كرهت اكره بصدق ومهند هذا صح اني كنت احبه وانا صغيره وكان بمثابة اخي وابي وكل شي لي وما انكر شكثر اعتنى بي ودافع عني بس حبي ليه شي مجنون لازم يوقف عند حده لو كنت ما اقدر ابادله مشاعره وش اسوي ولا يروح بالك لبعيد انا للحين ما احب حد ولا راح احب حد انا الحب في نظري شي تافه ما وراه الا المشاكل ومافي ولد يستاهل اني احبه كل العيال خائنين في نظري ابوي اكبر مثال على هذا الشي لما كانت امي الله يرحمها لسى عايشه كان يحبني ويمثل انه يحبها بس لما ماتت كانه خلص منها وكان يبي يخلص مني العيال مغرورين خائنين منافقين وكيف تبيني اثق فيهم المجتمع الذكوري في نظري حقيرين واعذرني لاني اتكلم عنهم كذه قدامك وانت منهم بس انا ثقتي في العيال انهزت واتمنى انك ما تكون منهم ترا والله الحين انا صرت اشوفك عائلتي اما الشباب فصدقني مستحيل ارضخ لمشاعر الحب مع واحد منهم .

حياتي من يما انولد للحين تعب في تعب انت لو عشت بس ربع الي عشته ماكنت راح تلومني بشي ترا انا اتعلمت كل اساليب الدفاع تدري عشان شنو لالا لا يروح بالك لبعيد انا مستحيل امد يدي على ابوي اتعلمتها عشان جسمي يتحمل كل الالم الي عشته عشان اصير قويه انا يا فارس عشت وحيده بعد موت امي ما كان في حد يقف في وحدتي حتى بنات عمي اختفوا "كيف اعيش اليوم وافرح بالحديد.... لذكرت الي مضى زادت جروحي ."

خلصت كلامها وعينها بتملي دموع وفارس قدامها يتحطم على كل حرف تقوله ما عرف وش يسوي اما مرام كل الي كان قدامها تبكي وشريط الذكريات يرجع لها ما حست على نفسها الا وفارس يضمها بقوها يبي لو يخبيها منهم ليه لما نشوف الحياه من جانب ايجابي تصير تظلمنا وش ذنبنا احنا عشان نصير نتعذب .. في اطفال يبكون آباء مهدودون امهات فاقدات للامل يقولون مو المال الفلوس كل شي عشان تصير سعيد فاحيانا الفقراء يعيشون افضل من الاغنياء من يدري .

:من الثرثار الحين .

قالها فارس الي كان ضام مرام بقوه يبي يخفف عنها لانه ذكرها بالي فات .

فارس في نفسه "هذا الغبي ليه ليه ما يظهر الحين ويظل معاها لا يبي تكون بخطر عشان يضهر وش شايف نفسه بمسلسل ويمثل دور غبي غبي ".

مرام ضحكت عليه وسط شهقاتها .

فارس وهو يبتسم بخبث : الحين خلينا نرجع حمودي وعموري بيكونون خايفين عليك.

وما خلص كلامه الا ومرام تدفه بقوه ماحس على حاله الا وهو بالارض .

فارس :اخخخ الله ياخذك كسرتي لي راسي.

مرام عصبت وحتى نست على شنو كانت تبكي :احمد ربك ما كسرت لك عضامك.

فارس اتعمد يحرجها : الله عليك كله عشان عمورك وحمودك؟! .

ومرام كشرت وجت بتنط فوقه تضربه حست بوجع بمعصمها وتآوهت بصوت مسموع وفارس لاحظ عليها وخاف وقام يشوفها .

مرام : اخخخخخخ وش هذا الوجع؟ .

فارس : وكيف كنتي منتظر تقومي تضاربي على طول بتقعدي على الاقل اسبوع اسبوعين ما تتحركي بكثره وانا الحين بأخذك المدرس عشان ما توصلهم معلومات ان احنا هنا.

مرام : والحين بقعد اتوجع طول اسبوعين اووووف كله بسببك.

فارس اتنهد ما يبي يفتح سالفه ما راح تنتهي :طيب ادري اني غلطت بس خلاص ما راح اعيدها .

مرام بغرور : اتمنى .

فارس اتغاضى : يله خلينا نمشي الوقت اتأخر .

مرام قامت من السرير وفارس وقف وجا يمسكها : تحسسني اني بموت بكره .

فارس ضحك : لا بس حبي لك ما يخلني اقدر اشوفك كذه .

:تكفووون ساعدوني وش حصل له هذا اليوم.

فارس دفها بلطف ما يبي ياذيها : انا الغلطان الي قلت بدلعك .

بعد نص ساعه .

خرجون من المشفى وهم يتناوشون وفارس اخذها بسيارته بعد خمس دقائق مناوشه لانها كانت هي تبي تسوق .

فارس بعد ما وصلوا : انتي روحي السكن ونامي وارتاحي وانا الحين راح اكلم شهاب بموضوع .

مرام بالعاده فضولي بس الحين النعاس خلاها تسمع الكلام .

اومات له وكل واحد راح بطريقه .

مشت بتعب لين ما وصلت السكن اتنهدت بتعب ما تدري وش تقول كنت بقتل حالي وانا مو واعيه ... ظلت تدعي انهم يكونون نايمين ابتست بألم وهي تتذكر كلام عمر .

اتنفست بقوه ودفت الباب وهي مغمضه عينيها خايفه يكونوا لسى ما ناموا لاكن انصدمت لما ناظرتهم وقفت

ثواني

دقائق

وبعد

امسكت بطنها بقوه وقفلت على فمها بيدينها وهي بتموت من الضحك على المنظر الي كان

الشباب نايمين على الارض مثل الزبيب على الكعكه (كيف اعرف اشبه ؟😂) عمر مسوي يده على عين مازن ورجله على بطن حمزه وبدر مسوي رجل على تامر والثانيه على عمر والباقي نفس الحركه (معلش اعذروهم 😇)

وجهها صار طماطم وهي تناظرهم تبي تضحك بس تخاف تقومهم مدت ايدها لجيب بنطلونها وخرجت جوالها وهي توها ما بعدت ايديها الثانيه من فمها لجل ما تطلع صوت يصحيهم شغلت كاميرا جوالها وصارت تصورهم من كل جهه ونست حتى وجعها وتعبها بس لحضه

وينه

لفت تناظر كل مكان ما لقته

لفت لوراها لقته نايم وهو جالس على الاريكه (كنب ما ادري وش يقولوا له) .

وضعيته كانت تقهر القلب مسوي ايدينه على وجهه ومتكى على ركبته وباين عليه التعب وجنبه كوب (قلص) نسكافيه

ابتسمت لما ناظرته سكرت جوالها ومشت لين وقفت قدامه شردت فيه لثواني وبعد جلست جنبه ومسكت ايدينه وبعدتها من ركبته وخليته يتكي عليها وقامت تمشي معه لين وصلت للغرفه اخذته للسرير وغطيته زين وخرجت تناظر الشباب واتنهدت وهي توضع ايدينها لخصرها (مثل امي لما تناظر اخواني مسوين نفس الشي 😂) ما درت وش تسوي بس

فجأه

وش صار

حست بوجع قوي بمعصمها وصارت تمسك فيه بقوه "اخخخخخ من الي قال لي اروح اتحمل محمد الغبي " قالت لنفسها وهي تتالم بقوه تركت الشباب ودخلت الغرفه ورمت نفسها على السرير بدون لا تغير ثيابها تبي تنام وتنسى وجعها وبسرعه دخلت بغيبوبتها (نامت) وهي تمسك بمعصمها تضغط عليه لجل يهدى وجعها غافله على هذاك الي يناظرها ويسوي حاله نايم يناظرها وقلبه يتقطع بس مطمن انها بخير..

محمد بعد ما حس انها نامت قام من السرير ومشى لين وصل قدامها اخذ الكرسي وقعد عليه وهو يناظرها بس ما يشوفها قدامه كل الي كان يشوفه هي اخته بس كان يشبهها على اخته ويتذكر ويمسك دموعه ما يبي يبكي ويصحيها همس بصون يكاد يسمح صوت حنون " كككنت خايف عليك مراد " وقام وغطاها زين وخرج يناظر الشباب الي متناثرين (موزعين) على الارض راح باتجاههم وصار يرتبهم ويغطيهم مثل العاده يهتم فيهم كانه ابوهم وهم نومهم ثقيل ما حسوا عليه ابتسم وراح كمل نومه.

:كيف صارت الحين .

فارس : الحمد لله خلصنا اوووف والله لو تدري شكثر خفت .

شهاب : طيب انا ما عد صرت افهم شي عنكم ترا هذه اول مره اشوف غيبوبه تدوم يوم بس -وضحك - مبين انها قويه .

فارس : انا نفسي مستغرب بس ما كنت ابيها تظل كذه كان قلبي يتقطع .

شهاب اتنهد : مسكينه .

فارس : اتواصلت معه؟ .

شهاب : ايه

فارس : وش قلك ؟.

شهاب : كلام واعتني فيها وما ادري شنو وكذه بس تدري انا مستغرب اكثر شي ان ابوي يساعدكم ؟.

فارس : هيييييه لا تفول علينا الحين .

شهاب ضحك : صدق صدق لو اُكتشفت راح تصير مشكله .

فارس : قد مزاجي معكر من الي صار اليوم لا تزيد الطين بله ... بالمناسبه مشكور على الي سويته اليوم .

شهاب : عيب يا استاذ ما في شكر بيننا ترا راح ازعل وبعد كيف ما راح اساعد اول من ضربتني؟.

فارس ضحك : لقب حلو .

شهاب : هي للحين ما تدري اني اعرف حقيقتها صح ؟.

فارس : اجل .

شهاب : خليها ما تدري احسن وش رايئك؟.

فارس : ادري انها راح تزعل إنك عرفت بس تدري احسن .

شهاب : خليها للوقت المناسب بكلمها انا .

فارس : طيب .

وسكتوا

ثواني

دقائق

: مهند كيف صار ؟

فارس : والله ما ادري وش وضعه هذا .

شهاب : سمعت انه كان يحبها من يوم ما كانوا صغار .

فارس : ايه بس مهند هذا غريب .

شهاب : وش قصدك؟ .

فارس : كان يوم يبين انه يحبها ويوم غيره كذه وبعد يصير احيان قاسي حتى اختي الله يرحمها كانت رافضه انه يتزوجها .

شهاب : يعني مرام راضخ لرغبه امها .

فارس : لا لانها ما تدري وش صار بالماضي واحسن لا تدري .

شهاب : شنو الي صار ؟.

فارس : شهاب ارجوك ما ابي اتذكر يكفيني اليوم وجع راس .

شهاب : مثل ما تبي .

فارس : ادري انك ساعدتني واني مدين لك بس بوقته كله بوقته يا شهاب .

شهاب حب يغير الموضوع : مرام نفسيتها كيف صارت؟ .

فارس : ما ادري مرام صعبه ما تدري ومتى زعلان ومتى فرحان .

شهاب : بس ابي اعرف وش صار بالضبط .

فارس : مثل ما تعرف كانت تبي تنتحر .

شهاب بأستغراب وحزن : تبي شنو ؟.

فارس : يعني ما اقدر اشرح لك ممم تقول انها شافت حلم مدري كابوس وما عرفت وش صار بعدها .

فارس رمش ثلاث مرات وهو يشوف شهاب يتقلب بالارض يمسك بطنه ويضحك .

فارس : وش فيك ؟.

شهاب مسح دموعه اثر الضحك : البنت هذه انا صراحه اشوفها ظاهره نادره .

فارس : وش قصدك؟ .

شهاب وهو بيقوم من الارض يمسح ثيابه : ما قد شفت عمري احد ينتحر وهو نايم ترا كلنا نحلم احلام اليقضه بس ننتحر هذه غريبه .

فارس ضحك : ياخي خلي لي حالي .

شهاب : هذه البنت مصيبه .

فارس ابتسم : بس مصيبة رأسي الحلوه.

شهاب : الله عليك وطلعت رومنسي بعد؟ .

فارس دفه : غبي .

شهاب بجديه : ولمتى بتظلون تهربون ؟.

فارس : ما ادري كنت اليوم ابي اكلم مرام اني ابي اسافر معاها للخارج ونعيش بس فكرت انها ما راح تقبل تترك صديقتها .

شهاب اتذكر شي : استاذ فارس محمد وش يقرب لكم؟ .

فارس بأستغراب : ولا شي ليه وش صار؟ .

شهاب : لما رحت اكلم الاستاذ انه مرام راح تغيب شفته يناظر من الدريشه وهو شارد و بدر بعد كان مبين عليهم خايفين .

فارس : ما يقربون للعائله بس تصرفات محمد ما ادري انا وش مغزاها .

شهاب : لا يكون مشبهها على اخته .

فارس : هي فعلا تشبهها .

شهاب بحزن : الشباب لسى بيعاملوه مثل قبل؟ .

فارس : ما ادري وش اسوي معاهم .

ما حب فارس يطول بالكلام لانه ما يبي يتذكر الي صار ولا يبي يتذكر شكثر محمد بيعاني يكفيه معاناه مرام .

فارس وهو يقوم : اخخ الحين يا شهاب ابي اروح انام انا تعباااااان اليوم وش رائيك نتكلم بكره؟ .

شهاب : قبل ما تروح ابي اسألك لو كانت مرام حاولت تنتحر ليه تركتها اليوم وحدها ليه ما خفت تروح تسويها مره ثانيه ؟!.

فارس ابتسم : احيانا في ناس يخافون عليك اكثر من اخوتك الحقيقين يعني تحس بينهم انك دفيان ومو ناقصك شي ابدا .

شهاب : ما انا فاضي لالغازك .

فارس تركه بحيرته ومشى لين وصل للباب لف وناظره : صار عندها امل بسبب الشباب انا مدين لهم .

قالها ومشى .

شهاب بعد ما تركه فارس بروحه : مسكينه لما حست ان في ناس يهتمون فيها قاومت كل شي -اتنهد- وش هذه البنت؟ .

وراح يرتب مكتبه لجل يروح يرتاح وينام .

ششششش خلوهم يناموا

اهلين اشتقت لكم كثييييير 🌹

المهم حبيت اقول لكن شي مهم ابي البارت الجاي يتكلم عن الشخصيات يعني راح يكون تعريف بالشخصيات بس ما اقدر اعرف بالشخصيات كلهم انتم تدرون انها كثيره صح ؟

المهم الي ابيه منكم تقولون لي وش الشخصيات الي تبون تعرفون عنها .

هنا اسم الشخصيه

وهنا الشي الي تبون تعرفون عنها العمر الوسامه الشكل وغيره ولكم حرية الاختيار وانا راح احاول اصف لكم بطريقه حلوه انشاء الله .

ناطرتكم

رائيكم بالبارت

توقعاتكم

حبايبي لا تنسون تفاعلكم سبب في اكمالي للنشر .


وبعد حبيت اقول لكم اني صح ذكرت الاولاد في ها البارت بشكل مو حلو لاكن لا تفهموني غلط انا ما اقصد سوء لحد بس كان هذا المقطع مهم في الروايه وراح تدرون ليه مع الوقت .

مقتطفات :

مشى لين وقف قدامها : طالب ذكي مثلك ليه انضم لشله شخص فيها قاتل؟ .

............................

:وش حقيقتك مراد

.

.. 🌹 دمتم بخير 🌹 ..

للكاتبه جيسكا بارو

Bạn đang đọc truyện trên: Truyen247.Pro