(البارت الثاني)
تجاهلوا الاخطاء الاملائيه
روايه قسوتك اجبرتني ان افعل ذالك (البارت 2)
وبعد يوم طويل ومتعب ويوم اسود بالنسبه لمرام قاموا نوران ومرام يبون يطلعوا يشتروا ادوات وملابس عشان تغير شكلها لتصير ولد وفعلا قدرت مرام تطلع .
: ابوي ابي اخروج.
:وين؟!!
:ابي اخذ حاجات.لجل خطوبتي.
: طيب روحي.
طلعت مع نوران المول كانت مرام شارده تماما لانها ماقد كذبت على ابوها ابدا بحياتها وبعد وانها كانت خائفه لان هذا اخر اسبوع لها عشان تصير بنت وبعد هذا الاسبوع راح تنقلب حياتها راساً على عقب ..... قطع شرودها صوت نوران وهي تقول : خلينا الحين نتفق على تفاصيل خططنا اوكي؟.
مرام :اوكي.
نوران:اولاً الادوات اللي بناخذها بتخليها عندي لجل ما يشك ابوك وبعد تزوير شهائدك انا تدبرتها وخلينا نظل على اتصال مع بعض وقبل ما تمشي باسبوع راح تضلين في البيت عشان ما يشك ابوك فيني وبعد بنأخذ كم فستان معانا عشان يصدق كذبتنا.
كانت مرام منذهله من نوران شلون تدبرت كل شئ لوحدها شكرت الله ان معاها صديقه مثلها :طيب حببتي نسوي الي قلتيه بس انا والله راح اشتاقلك واشتاق لشوفتك .
ونزلت دمعه من عين مرام .....نوران :لالالا تبكين الحين انت اكيد راح تزوريني وانا راح اكلمك على الجوال كل يوم اوكي حبيبتي.
مرام :اوك .
كانت نوران تدري شكثر مرام خائفه شكثر هي مرعوبه بس مو بيدها تسوي شي هذا الخيار الوحيد هي تدري ان مالها ذنب بالي يصير ليه ليه ابوها يعاملها كذه ؟؟ ليه حياتها قاسيه ؟؟
لاكن ما من مجيب ثنيناتهم ما يدرون الاجابه.
الحياه قاسيه ولازم نعيشها بحلوها ومرها
وصلون المول وهم يتكلمون باعتبار ان هذا اليوم هو اخر يوم يطلعوا سوا ......
:يله مرام اختاري ملابس الاولاد الي بتعجبك وانا باخذ العطور والساعات والاحذيه ومستلزمات ثانيه .......
وكذه عدّا اليوم على خير ومثل ما اتفقون عليه خلت مرام كل شئ في بيت نوران وما اخذت غير الفساتين عشان تموه ابوها ........
وانتهى الاسبوع المتفق عليه ومرام ما تخرج مع نوران .
الجمعه الساعه السادسه صباحاً .... مرام تودع غرفتها وبيتها وتركت ابوها نائم وراحت بيت نوران عشان تاخذ الاغراض وتخلها تقص شعرها لان نوران بارعه بذي الحاجات وتودعها.
نوران: الحمد لله ان بكره اول يوم دراسي وانت بتظلي بسكن المدرسه .... عندك فلوس والا اعطيك؟؟؟ .
مرام:لا عندي امي الله يرحمها حولت كل فلوسها على حساب في البنك وظل تحت امانة جارتنا عشان تعطيني اياه لما اكبر حتى ابوي ما يعرف بهذا الشي ..... شكرا على كل شي سويتيه لي ما انسى معروفك هذا حببتي والله بشتاق لك .
كان الوداع حار بين نوران ومرام طبعا مرام ما كلمت حد عن هروبها لا احد يدري غير نوران .
نوران :يله قبل ابوك لا يصحي ويلاحظ غيابك اتصلت على السواق بيجيك الان وبظن انت تقدري تدافعي عن نفسك لو حد حاول يتعرضلك .
مرام :سلام حببتي.
ركبت مرام السياره لين وصلت المدرسه كان جزء منها خائف وجزء منها مطمئن بس رغم قسوه ابوها الا انها ماهي قادره تكرهه هي لا للحين تحترمه هي تعرف كل صفاته السيئه طمعه وحبه للفلوس وحبه لتعذيبها مع كل ذا هي ماهي قادر تكره ابوها هي لو عرفت الحقيقه لو عرفت وش سوا ترا كيف بتسوي هي لو عرفت راح تصدم راح تكرهه من قلبها .
نزلت من السياره ووقفت عند البوابه بذهول من شكل المدرسه من جمالها من ضخامتها واكثر شي نال اعجابها ان المدرسه مطله على شلال خلى للمدرسه جمال على جمال بس قطع نظرات اعجابها صوت البواب :عفوا ممنوع دخول البنات .
جت ترد عليه بس قاطعها ولد وهو يقول :هذا الطالب الجديد .....واخذها معه يبي يروح بها غرفة المدير .....هي ظلت ساكته لين قال لها : وش اسمك ؟.
مرام في نفسها " اوه كيف ما حسبت هذا الحساب " :اسمي م ر مراد.
الشاب :عاشت الاسامي .
مرام :عاشت ايامك.
مرام كانت خائفه من مقابلة المدير الا انها ما تدري وش ينتظرها .
مراد وصلنا ......#وقفت قدام الباب وحدي ذاك الولد وصّلني وراح طرقت الباب سمعت صوت يقول تفضل دخلت وقلبي شوي وبيطلع من مكانه من الخوف .. سمعت صوت المدير يقول : اهلا فيك بمدرستنا وانتبهي حد يعرف حقيقتك والا انا اللي بدفع الثمن .....
وش قال هذا قال مرام من وين يعرفني كيف من كلمه معقول يدري عني بهذه السرعه لحضه من هذا الي جنب المدير شكلي اع ر فه!!!!!!.
: انا بأخذها واشرح لها كل شئ .
: شكراً استاذ فارس .
خرجت معه مع ذاك الشخص اللي كرهته كرهتهم كلهم هو وعائلته كيف يتجراء يظهر من جديد الحين وين كان من قبل وين كانوا وقت احتجتهم ...... وقت ماتت امي كلهم اختفوا ....... انا خلاص كرهتهم كلهم ما في واحد من عائلتي بقيت اظن انه يحبني عدا امي اللي ماتت ...... حتى هو اعز شخص اعرفه الشخص الذي كان من واجبه حمايتي سافر وما رجع ما سمعت عنه شي تخلى عني بسهوله.
اخذها ذاك الشخص الى لشقته الخاصه بالمدرسه يبي يتكلم معها الا انها قطعت امله لما قالت : استاذ لو سمحت ممكن توريني وين بيكون سكني وفصلي....."هي بداخلها مليون سؤال بس عنادها وقف ضد فضولها" .
فارس: توك ما عرفتيني مرام ... ما في خالو ؟!!!
مرام ضحكت ضحكه ساخره مشتاقه تحاول تخبي شوقها : لك وجه تقولي خالو وين كان خالو لم كنت ابيه جنبي وين كنتوا...... امي ماتت وانتوا ولا وحد منكم حاول يظل ولا واحد منكم حاول يوقف بوجه ابوي اهانوني وذلوني وانتم تركتموني .
مرام ما نست ذكرياتها لما كانت صغيره لما كانت عايشه حياتها مثل كل طفله بين عائله محبه تذكرت لما كان يجي عندهم فارس خالها الاصغر تذكر لما كانت تقعد تلعب معاه هذا كله قبل لا تموت امها وتنقلب حياتها الى اهل امها اختفوا ذاك الشخص اختفى كلهم تركهوا لابوها يعذبها بي هي من قلبها ما كرهتهم بس هي تبي تفسير لكل شي .
فارس: مرام انت ما تبي تسامحيني انت اكثر شخص مفروض يدري بظروفي مرام احنا كلنا حاولنا نوقف بوجه ابوك كلنا نبيك تجلسي معانا بس هو رفض انت عارف بنفوذه كان ممكن يودينا بستين داهيه انا وكل اخواني كنا نبي ننفذ وصيه امك المرحومه هي وصتنا نحميك بس الي ما قدرنا نسويه من زمان راح نسويه الحين .
مرام ما عرفت ترد بس تذكرت امها وما حست على حالها الا والدموع على خدها كالسيل.... انتبه فارس عليها وحاول ما يقلب اوجاعها :ايه قولي لي مب جوعانه حبيبة خالو انا اعرفك تحبي بطنك اكيد جوعانه .
مرام ما قدرت تمسك نفسها رغم محاولتها عشان تسوي ملامحها تبين انها معصبه وزعلانه الا ان كلمات خالها خلتها تحس بالاحراج ورغبه بالضحك ..... وهذا الشي افرح فارس انها واخيرا تفهمت .. اخذها بحضنه وقال لها:اطمئني مرام ابوك ما رح يلاقيك هنا انا رح احميك من الحين اما المدير فهو واحد من معارفنا ورح يساعدنا اما كيف دريت بقدومك ؟ اتصلت علي نوران وحكت لي اللي صار موخراً ...
بعدها ظلوا يسولفون لين ما اوصلها للسكن الي بتعيش فيه: هالحين انت سنه اولى ثانوي صح والا انا غلطان.
: لا مب غلطان .
:اسمع راح تعيشين مع ولد بالسكن لانه ما يصير غير كذه وعشان ما يكتشفك حد حاولي تكوني اكثر احراصاً اوكي.
مرام:طيب خالو .
فارس:مارح تناديني خالو رح اكون استاذ فارس قدام الطلاب اوكي...... وبعد شريكك بالسكن اسمه محمد .
لما وصلوا قدام باب السكن الي بتجلس فيه مرام دقوا الباب لين خرج لهم محمد.
فارس:محمد هذا مراد راح يكون شريكك بالسكن.
محمد : طيب انا بخرج سلام ..
مرام بضيق:ما ناظرني حتى .. وش فيه ذا .
فارس: او صح نسيت اكلمك ذا الولد غامض يعني ما يهتم لاحد غير اصدقائه..... وبعد في سريرين واحد لك وواحد لمحمد اوكي وحاولي ما تحتكي بالشباب المهم الحين انت ارتاحي وانا عندي كم شغله ..... سلام.
:باي.
مرام رتبت اغراضها ورمت نفسها على السرير ونامت بتعب .
راح تتغير حياتها هي اتخلت عن انوثتها اتخلت عن حياتها كبنت بس لجل ما تتزوج وهي صغيره ما تبي تتزوج عشان الفلوس هي بتصير كنها باعت نفسها وبس ..... مع كل ذا الحزن مع كل ذا تلوجع هي لسى ما درت شئ .. حاجات كانت تجهلها حاجات مخبئه عنها حاجات راح تدمرهاا بالمستقبل لكن الحين شي واحد شاغل تفكيرها شخص واحد صارت تفكر فيه ليه تركها ومشى وين سافر ليه ما ودعها حتى هو هرب بس عشان انانيته وتركني هو ماله عارف شكثر بكيت وزعلت بسببه انا شوي وبصير اكرهه م اقدر اسامحه هو الشخص الي كان لازم يحميني من هذولا الطماعين بس هو غبي في نظرها لانه تركها هي م تدري ليه تركها م تدري انه هو بعد يفكر فيها م تدري هو بعد شكثر مشتاق لها .
اقل شي ارتاح واعرف مكانك
دائما تقول هذه الكلمات لما تتذكر ذاك الشخص .
نروح لمكان بعيد عن المدرسه عند بيت ابوها بالضبط.
:هذه الحقيره معقول ان تكون هربت ما راح ارحمها ..... وش راح اسوي لو عرف ذالك الشخص انها هربت؟...... سمر! سمر! (الخادمه).
:نعم سيدي.
:متى خرجت الانسه مرام؟؟!
:سيدي الانسه مرام خرجت الساعه السادسه صباحا.
:هل كان لديها اغراض؟؟!!
:لا لم تخرج الا بحقيبه صغيره !!
:حسنا يمكنك الذهاب .
:وش راح اسوي لو اتصلت بالشرطه وش بيقولون الناس عني؟ هربت بنته !!! اووووووه وش ها المشكله.
:وين انا ..... وش قاعده اسوي هنا..... لحضه ليه قاعده وحدي .... من ذا ..... من هذا الشخص ..... لما اقتربت منه حست انه شخص تعرفه لحظه هذا هذا ابوي؟!! لااااااااا .
:اخيرا مسكتك وين توقعتي تهربي مني غبيه لا تكوني فكرتي انه فعلا راح تختفي ...... راح تظلي محبوسه في هذه الغرفه لين يجي زوجك وياخذك.
سكر الباب بقوه لين تخيلته تكسر ..... لحظه انا مب متزوجه !!!!! وش قاعد يقوله؟! ومن هو اللي راح يأخذني؟؟؟؟
ظللت افكر والرعب يمتلكني ظللت اتسأل الم اهرب كيف وجدني ؟!! حتى سمعت صوت شخص يقترب من الباب شعرت بخوف كبير كنت اتمنى ان تنشق الارض وتبتلعني اردت الذهاب لاي مكان مختفي عن انظار الجميع. .......حتى قرب الصوت اكثر فاكثر وفجاه ...
وفجاه استيقظت وانا اتصبب عرقاً الخوف يمتلكني احس اني لن استطيع الحراك من خوفي "كان كابوس لا داعي للقلق" هذه الكلمات الوحيده التي كنت اقلها لاطمن نفسي......قمت من سريري ودخلت الحمام (الله يكرمكم) واتروشت بماء بارد عشان يذهب عني هذا الخوف بعدها ظللت ابحث عن ثياب مناسبه لالبسها اليوم طبعا لانه جمعه فما في دوام.
في مكان اخر ....
عمر:سمعت انه سياتينا طالب جديد.
تامر:اتشوق لرؤيته.
حمزه:سمعت انه سياتي اليوم
بدر :من المفترض ان يكون قد وصل
عمر:ترا اين سيكون سكنه
محمد ببروده اعصاب:لقد وصل وهو الان في غرفتي .
الكل بصراخ: ماذا ؟
عمر:محمد , شباب هيا نذهب لنقابله.
محمد:لا اهتم..
مازن:ترى متى تبي تتوقف عن برودك هذا ؟!!!
زياد : كفو عن الكلام الفارغ هيا لنذهب.
.
#مرام/....
اخترت الثياب الي راح البسها وكانت بلوزه باكمام كبيره وواسعه وبنطلون وصلحت شعري بعد ما ناظرته بنظره قهر حسيت اني فقدت شيئ مهم بحياتي.....ظليت اتكلم مع نفسي لين سمعت صوت الباب يُدق ظنيت ان خالي جا لاني صرت جائعه كنت ابي اخرج معه واكل لاكن لما فتحت الباب تفاجئت بالعديد من الشباب واقفين امام الباب ظليت اتسأل حالي شلون بيجوا لهنا اضنهم اصدقاء هذا الاحمق (تقصد شريكها بالسكن) المهم لازم اخشن صوتي لجل لا يعرفونني .... لحضه ليه هم ساكتين ..... وقفت شويه لين حسيت انهم كلهم يجرون عليي الا المدعو محمد كان قاعد قدام الباب مكفت يدينه لصدره وساكت وانا ظليت وسط الشباب مثل حبه ليمون وسط حبات بطيخ.
عمر:كيوووت.
زياد :متاكدين ان هذا ولد مو بنت .
مرام (مراد) بصوت حاد:هييي ما احب حد يناديني بنت .
حمزه :خلاص احنا اسفين لا تعصب بس بجد شكلك كيوووت .
مازن:شباب خلونا ندخله بالشله تبعنا.
محمد ببرود:مستحيل.
بدر:ليش انت كارهته وش سوا فيك؟؟!!.
مرام (مراد) : انا ما سويت شي بس اتوقع يغير من جمالي "قالتها بغرور" بس كشرت بوجهها لما لمحت محمد يناظرها بنظرات استفزاز وسخريه وغضب.
عمر :هيييي محمد خلي الولد بحاله ..... ابي اعرف بس ليه لما تتعرف على شخص جديد تصير تتناوش انت واياه؟!!!
محمد :انت كل تبن .
مرام :اطمن محمد انا ما ابي انضم لشلتكم ترا ما بعرف حتى اسمائكم غير هذا الغبي محمد ..... اتركوني لحالي انا جوعان ابي اروح اتغدى.
حمزه: اقعد صديقنا راح يسوي لك اكل على بال ما نعرفك انفسنا صح مازن.؟؟؟!
مازن :طيب انا ما عندي مانع .
مرام :دوم بتعطوني اكل راح اقعد معاكم شوي على فكره اسمي مراد.
الكل بصوت واحد
عدا محمد :عاشت الاسامي.
مرام بصوت كاد يسمع وبأحراج :عاشت ايامكم!.
قعدوا يسولفون على بال مازن ما يسوي لهم اكل وفجاه سمعوا رنة جوال فعرفوا انه جوال مراد (مرام) رفعت جوالها لجل تدري من المتصل عليها بس لما درت تفاجئت وقالت في نفسها "الوقت مو مناسب الحين".
عمر:مراد ليش ما ترد؟؟؟!.
مراد :طيب الحين برد.
وفعلا ردت .
نوارن : انا وش قلت لك يا غبيه ؟انا قلت لك تتصلين علي اول ما توصلين صح؟
مراد:انا الحمد لله بخير راح اكلمك بوقت ثاني...... ايه اكيد يله سلام.
وفصلت الخط وهي كانت تدري عواقب تصرفها فعمرها ما سوتها مع اعز صديقاتها وبعد اطرت تكلمها بصيغه المذكر لجل الشباب الي قاعدين جنبها ما يشكوا بشي ..... اما نوران فما اتوقعت انها سوت هالشي لان في شباب معها هي ظنت انها تغيضها لجل كذه عصبت منها.......
ونوقف هنا.
اتمنى ان تنال اعجابكم وتاكدوا ان تفاعلكم سبب في اكمالي للنشر
للكاتبه جيسيكا بارو
Bạn đang đọc truyện trên: Truyen247.Pro