( البارت الثامن )
تجاهلوا الاخطاء الاملائيه
رواية قسوتك جعلتني افعل ذالك
(البارت الثامن )
بسم الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مهما طال الزمان ... وابعدتنا المسافات ...يبقى فينا الحنين ... خيطاً يلف قلوبنا .
:ممكن الحين تكلمنا وش قاعد يصير ؟!
:ما اقدر اخبي عنك اكثر من كذه مساعدتك لازمني .
:طيب اتكلم .
:مراد هو في الحقيقه بنت اختي .
:طيب وش فيها لو بنت اختك ..... شنوووووو مراد بنت ؟!
:اه واسمها مرام .... ممكن تعذرها على اللي سوت فيك .
:طلباتك على عيني وراسي بس عندي سؤال .
فارس باستغراب: اسال .
شهاب : ايش الي خل بنت تدخل بين الالاف العيال؟!.
فارس : مممم تبي الصداحه امها ماتت وابوها يعاملها بقسوه لا انا ولا حد يدري ليه ؟وهي كانت صابره ومتحمله كل عذاب ابوها بس جا يوم طلب منها تتزوج بن صاحبه بس عشان الفلوس .
شهاب : عائلتهم فقيره ؟.
فارس : لا ابدا فلوس امها بس الي الان باسم مرام يقدر بتكاليف المدرسه واكثر .
شهاب : طيب ليه الفلوس تهمه؟! .
فارس : انا نفسي ما ادري .
شهاب : انت واثق انك تقدر تحميها داخل المدرسه؟! .
فارس : مو انا وحدي الي احميها .
شهاب باستغراب :في غيرك ؟!.
فارس :ايه بس مصرين يخبوا هويتهم للوقت المناسب.
:طيب ... استاذ فارس ممكن تكلمنا ليه اذتني يعني انا ايش دخلي بهذا كله .
فارس اتنهد : مرام الحين بتمر بظروف صعبه وكانت ضبحانه حييل -وضحك -وانت ظهرت بوجهها وصار الي صار .
:انا مسامحها .
فارس اتفاجئ: بهذه السهوله؟ .
شهاب : اجل ... بس بشرط .
فارس: وشو هو ؟!
شهاب : ابيك تحميها .
فارس باستغراب : اكييد .
شهاب : اذن مهند سالم عدوكم؟!.
فارس: شلون عرفت ؟!.
شهاب وهو يغمز : مصادري الخاصه .
فارس : ما بتكلمنا؟ .
شهاب وهو يخرج لسانه : لا ... الا لو كلمتنا من وين لها هذه القوه؟! .
فارس ضحك بسخريه: احسلك لا تعرف... المهم كلمنا عن حالك الحين .
شهاب:مجرد شدوخ بتروح مع الوقت.
وقعدوا يسولفوا ويضحكوا ما يدرون انهم تركوا وراهم مرام مكسوره محطمه من الدنيا .
.
.
.
.
.
:مافي فايده ابقى حيه ليه كلهم ما يعذروني حتى هو غضب مني بالوقت الي كنت ابيه معي...ِ ابيه الحين جنبي... ليه دايم مكتوب لي اظل بروحي كلهم ... تركوني ... بروحي .
ابوي اسفه هربت منك كان لازم اظل جنبك صح عذبتني لاكن انت ما تركتني بروحي .
امي الحين انا جاي وراك.
حبيبي اليوم يوم الوداع انا خلاص ما بقى شي اعيش عشانه اسفه حيييل سامحيني خالي اذيتك وتعبتك معي . .
قالت كلامتها وهي بتقوم من سريرها وتتوجه تجاه خزانها ما تعي ايش بتسوي الحين كل الي كان ببالها ان حياتها لازم تنتهي عشان ما احدا يتاذى .. اخذت اداه حاده ووضعتها على يدها اليسرى تماما فوق عرق النبض ( بتمنى تكونوا فهمتوني ) وجرحت حالها وبدا الدم يسيل من يدها وقبل ان تقتل حالها وقبل كل شي كان محمد يتثاوب وهي يصحى من النوم مو واعي الي حوله حتى بدا يناظرها بس لما شافها ترفع تلك الاداه ماقدر يتحرك كل شبر بجسده اتجمد حس بحاله عاجز حتى صوته انقطع .... حس بصراع في نفسه .. حرك جسده بقوه وهو يمد يده يحاول يصل لها يمنعها .
:مراااااااااااااااااااااااد لااااااااااااااااا.
قالها محمد اخيرا وهو يجري باتجاه مرام يناظرها سقطت على الارض جثه هامده وهي تصرخ بكلمات لكم ناديت الخير يعلو يخلصني.. يحررني.. يبقيني في امان في وئام بعد دقيقه دخلت شله محمد بعد ما سمعوا سوطه لانهم كانوا قريبين من السكن كان كل واحد فيهم متوقع شي بس ما خطر على بالهم ان في شخص بيصير بين الحياه والموت كلهم وقفوا ساكنين بس يناظروها اختفى كل شئ من اجسادهم بس محمد يبكي ويصارخ : شباااب انقذوه شباااااب شباااااب ردوا شبااااب لالالالا لاتخلوه يموت شباب ارجوكم شبااااب لا تسكتوا كذه بدر بدر شباااااااااااااااب .
فارس الي كان جاي يعتذر من مرام وبيده اندومي يراضيها فيه سمع صوت محمد القوي فصار يركض لانه حس ان مرام جرالها شي. وصل وهو يلهث يدور عن مرام بس لما شافها مرميه على الارض جثه هامده جرى باتجاهها وحملها واتصل على الاسعاف واتصل على البواب يفتح البوابه عشان يخرجوها بسرعه واخذها من قدام الشباب الي كانوا اصنام الدم اتجمد بعروقهم لما شافوها على الارض وتحتها بركه من الدماء صاروا جسد بلا روح كل عضو بجسدهم اتوقف عن العمل بس استعادوا وعيهم لما سمعوا فارس : لا احد يلحقنا لا تتاخروا عندكم دوام .
كلهم قرروا يلبوا طلب فارس اما محمد فكل ما خطر على باله صوره اخته وهي امامه تلفظ انفاسها الاخيره : فااااارس ارجوك لا تخليه يموت .
قالها محمد بصوت قوي دوا على كل المدرسه حتى حس باحباله السوطيه تنقطع .
اما فارس فكان يركض بسرعه وهو يحملها كان يردد : بسببي كله بسببي .
ما كان يقدر يبكي او يضحك مشاعره احاسيسه عواطفه كلها اختفت من ملامحه كل الي كان بباله ينقذها ينقذها حتى لو دفع حياته الثمن ما بيمانع كان خايف حيييل هذه وردتهم كيف بيسوون لو عرفوا انها تاذت كيف بيسوون لو ماتت بيدمرون كل مخلوق كان بجانبها وما قدر يساعدها وقتها حتى ذالك الشخص بيدفع الثمن وصل البوابه واخذها بسيارة الاسعاف الي كانت منتظرله واخذها : بسررررررعه .
قالها وهو يتركها على سرير والممرضين يضعون لها الاكسجين بدات تستعيد وعيها قليلا لما شافت فارس بجانبها ابتسمت : ليه اتخليت عني؟.
قالتها بتعب
فارس: لا تتعبي نفسك لا تتكلمي ما رح يحصلك شي .
مرام : ليه تركتني انا ... انا Love you.
واغمضت عينيها مره اخرى مرحبه بظلام حياتها البائسه .
: لالالالا تغمضي عينك صغيرتي ارجوك افتحيهما انا ما اتخليت ولا راح اتخلى عنك لو تنطبق السماء على الارض .
قالها فارس وهو يناظر مرام بقهر حتى انه ما قدر يبكي على حالها بس كان قلبه يتقطع بصمت ليه وصلت بها الامر تاذي حالها لهذه الدرجه متخلي عن روحها لهذه الدرجه حياتها بائسه لهذه الدرجه انا كسرت قلبها اه يا فارس اه ليه ليه سويت كذه .
كان فقط يكلم حاله بعد ان انقطع عن الدنيا بتفكيره شرد كثيرا حتى توقفت سيارة الاسعاف معلنه عن وصولهم.
: جهزوا غرفه للانسه حالا .
صاروا يركضون.... ببساطه حين علموا الدكاتره بقدون الانسه مرام تركوا كل اشغالهم وراحوا يركضون لها كيف لا وهي وراها ذئاب شرسين يحموها مو بس فارس فلسى في اشخاص اقسى واقسى والكل يدرون عنهم انهم يدمرون اي شخص ياذيها عدا والدها لان مالهم حق يتدخلوا بينهم من يوم ما ماتت امها وهم وعدوا انفسهم بحمايتها وتلبية رغباتها .
.
.
.
.
.
.
.
.
نروح لمكان بعيد عن المدرسه .
:ليه ما تصدقوني انا خلاص نسيته ما في شي يخليني اتعب حالي عشان واحد ما يستاهلني.. وبعدين هذا كان طلبه هو الي طلب مني انساه فراح انساه وغيره احسن منه .
: انت متاكده ان هذا الكلام جاي من قلبك؟! .
:ايه متاكده .
:طيب خليك كذه قويه لاتخلي شخص خائن وتافه مثله يزعلك.
:يادينا فضولي يقتلني ايش الي خليك تقتنعي منه كذه .
:ايه ادري ان انت ما تستسلمي بسهوله .
:انا بعد ابي اعرف هذا الشي اكيد وراه سر
:في الحقيقه -وورتهم رسائل ياسر-.
جيني قامت من مكانها وضمت قبضتها بقوه :صدقيني راح يندم.
دينا : لالا انا خلاص ما بهتم فيه خليه يسوي الي يبيه .
جيني : بس هو .
دينا : لا بس ولا بسابس خلاص انتهينا .
مها : وبتضحكي برضو انا ما اصدق انك مو زعلان .
مايا : انا بعد ما اصدق مو انت الي كنت راكض وراه .
شهد : انتي الي ما تستسلم .
ميرا : انتي اصدق واحده في حبه .
عبير : انتي الي وعدتي نفسك من زمان ما تحبي غيره .
زينب : انتي الي خاطرتي بحياتك عشان تنقذيه والحين استسلمتي؟ .
جيني : ما تقدروا تتكلموا صح انتم مع من ياسر او دينا ؟!بديت اشوف انكم ضدنا لا تنسون دينا صديقتنا ومننا وفينا والمه من المنا ووجعه من وجعنا واي .... شخص .... ياذيها .... مصيره الهلاك... بس الحين بدون مرام ما اقدر اسوي شي برضو دينا رافض انني اذيه .
زينب : على اساس انها كرهته .
دينا : ايه بس انا شنو عشان افرض حالي عليه اذا كان ما يبيني براحته .
قالت كلامتها ببعض الحزن حست فيها شهد وحبت تغير السالفه : اساسا مين تعيس الحظ الي يقبل فيك انتي ؟!.
دينا : ايش قصدك يا فهمانه .
شهد : قصدي مسكين الي بيتزوجك .
دينا : ليه مالي عاجبك لا سمح الله .
البنات فطسوا ضحك ودينا ناظرتهم بعصبيه : في شي يضحك قلت نكته مثلا ؟.
مايا : شهد تمزح معك لا تزعلي منها اوك .
دينا : ادري .
مها حبت تلطف الجو المشحون : دينا عندي لك واحد وسييييييم اعرفك عليه؟!! .
دينا : انا خلاص فقدت ثقتي بالرجال .
شهد : على اساس انك نسيتيه وان غيره احسن منه .
دينا : ايه بس مو بهذه السرعه .
مايا تعمز وتبتسم بخبث : مو بهذا السرعه والا لس عندك امل في حبيب القلب.
دينا : اوووووووف لا تضغطون علي تحسسوني انه محور الكون ... -وحبت تغير الموضوع-بنات وين نوران ما شفتها من الصباح؟! .
جيني : ما ادري قالت عندها مشوار مهم .
زينب : غريبه هذه البنت امس تخطف واليوم تتمشي بروحها ؟.
دينا : انا ما قد لقيت عمليه اختطاف تكشف بيوم .
مها : انا بعد فضولي يقتلني كيف انقذوها ومين الي انقذها ؟!.
شهد : انتم تدرون ان نوران عندها اشخاص كثيره تحت امرها؟!
مايا : اووووف انتم تدرون شكثر بكره الالغاز خلونا من نوران وفكروا ايش نسوي بعطلة اخر الاسبوع .
شهد : خلونا نروح المنتزه .
مها : انا بعد موافقه ما رحنا المنتزه من وقت طويل .
دينا : خلاص اتفقنا .
جيني : انتم تروحون وانا ودينا نظل بالبيت .
دينا :ايششششششش.
جيني : اتقي الله يا بنت توك جاي من المشفى .
دينا وهي ترفع يده اليمين وتحركها : انا بكامل صحتي .... وبعدين ايش دخلك انتي لا تكوني امي وانا ما ادري؟! .
قالتها بسخريه ممزوجه بغضب
جيني : احتمال .
دينا : بروح معاهم .
جيني : طيب بس شرط لا تتعبي نفسك .
دينا نطت فوق جيني : يااااااهو .
والبنات ضحكوا على طفولتها .
.
.
.
.
.
.:سيد طلال للان مافي اثر لها .
:يمكنك الانصراف .
: قلت لك من البدايه لا تضغط عليها وانت عضبك عماك ما لاحظت انك طول ما انتم غاضب تفجر غضبك عليها بدون سبب .
ظل يحكي مع حاله "بس كان خياري الوحيد مع ذالك ما كان عليها تهرب مني ... انا ابوها كيف جالها وجه تهرب مني؟!"
:طلبتني سيدي .
: كلم سالم بأخر الأخبار .
:امرك سيدي .
.
.
.
.
.
.
نجي عند الشباب الي لسى ما استوعبوا شي .
:ااااايش يقول هذا ؟! الولد بين الحياه والموت وهو يقول عندكم دوام ؟!!!!.
زياد : خلينا ندعي يرجع بالسلامه .
عمر : حسيت جسمي مشلول لما ناظرته بهذه الطريقه .
مازن : ايش حصل له عشان يحاول يقتل حاله؟.
بدر : الحين خلونا نتجهز كل واحد يروح على غرفته وانا ومحمد بنلحقكم بعد شوي .
عمر وهو يخرج من الغرفه يهمس : هذا شايفنا اولاده والا ايش ؟!.
مازن : عمر شايف الوضع مناسب لمزاحك؟ .
عمر عمل يده على رقبته من الخلف : اعذرنا .
اما بدر فكان يناظر محمد الي كان بدوره منهار يناظر الارض وعينيه مفتوحه على وسعهما .
بدر : مراد ما بيحصله شي خلينا ندعي له يرجع لنا بالسلامه وقوم يله اتجهز عندنا دوام .
محمد كان بعالم ثاني خالص ما كان يسمع شي من كلام بدر حتى سمع صوت بدر القوي :هوووي محمد .
محمد :ايش؟ .
بدر : ساعه وانا اكلمك ما ترد ... قلت قوم اتجهز نروح الدوام.
محمد ببرود تام :طيب .
وراح الحمام(الله يكرمكم) يغسل وجهه .
بدر اتنهد "ما الومه ما الومه ابدا.... ذالك الشهد تكرر امامه ".
اما محمد الي ما كان حاسس على حاله صار جسد بلا روح تلك الذكريات الاليمه بعد ان كاد يفقدها هاهي تعود همس بصوت ما يسمع "قد جفت عيوني من كثرت الدموع وما نسيت ربي في سجودي او ركوعي .. حياه اليوم مزحه كورده مسمومه".
بعد وقت قصير خرج من الحمام (الله يكرمكم)
واتجه مع بدر عند الشباب ومازن الي اعد لهم فطور مثل العاده جلسوا ياكلون بصمت عكس عادتهم كان الشي الوحيد الي يسمع صوت الملعقه حتى عمر ما حب يشاحن الموضوع اكثر حتى قطع صوتهم صوت بدر : شباب خلوا الي صار اليوم سر لا تكلمون حد .
الشباب بدون لا يستفسرون :طيب .
وقاموا وراحوا كل واحد على فصله .
عند فصل محمد وبدر .
طالب 1: استاذ مين منتظر اليوم .
قالها للاستاذ الي كان يناظر الباب بتركيز .
طالب 2: هوي احنا هنا نتكلم والله ما احنا ذباب.
برضو الاستاذ ما اعارهم اي انتباه .
طالب 3 بسخريه : خلاص خلو الاستاذ مشغول واحنا ايش نسوي؟! ما في الا نقوم نلعب غميضه.
الاستاذ بسرعه ناظرهم :شنو؟!!.
الطالب3: طيب كلمنا ايش قاعد تتدور .
الاستاذ :وينه مراد اليوم؟! .
الطالب1 بعصبيه : كل هاذولا الطلاب ومو كافينك؟! جالس تدور على مراد؟ .
الطالب 4 : من متى وانت تسال علينا يا استاذ ؟!.
الاستاذ : انتم ما تستاهلون اسال عليكم .
الطالب 2 : ومراد يستاهل؟!! .
الاستاذ : طبعا .
الطلاب كلهم ظموا ايديهم لصدرهم بعصبيه والاستاذ ناظرهم وضحك علي غيرتهم اما محمد فلسى شارد وبدر خائف يصير شي لمرام (مراد) .
الاستاذ اتنهد : شكله ما بيجي اليوم .
فاجئهم دخول نائب المدير وهو لسى فيبه شويه اثار للضرب : اخذ اجازه اليوم .
الاستاذ : سلامات شهاب .
الطلاب بصوت واحد : الف سلامك عليك .
شهاب : الله يسلمكم .
وخرج بوقارته كعادته اخذ جواله واتصل :سويت الي كلمتنا عليه .
: مشكور تعبتك معي .
:مافي تعب والله طلباتك اوامر ومرام على عيننا وراسنا .
:اتمنى انك تعتني بها في غيابي.
شهاب :عندك امل كبير انها تظل عايشه؟! .
: اكييد اعرف مرام اكثر من نفسها مرام اقوى شخص عرفته بحياتي .
شهاب : اتمنى ذالك .
" اصدقاء امل صادق حولهم الى بريق في نحيا بسلام وهم نعم الرفيق"
نروح للمشفى لعند مرام وفارس .
:شنو؟!.
الطبيب: كما اخبرتك سيدي مع الاسف وضعها خطر لانكم وصلتوها بعد فوات الاوان لو كنت جيت ابكر شوي كان انقاذها سهل لاكن الحين يعود الامر لارادتها .
فارس: صدقني لو ما انقذتوها هذا المستشفى بينمسح من سطح الارض هو وموضفيه .
الطبيب : عندنا خيار واحد نسوي لها عمليه لانها فقدت الكثير من الدم بس عمليتها خطيره يعني احتمال ضئيل تظل حيه .
فارس اتنهد بخوف وقرر يتصل لذالك الشخص يكلمه بالي يصير.
:ممكن تضغط الاسبيكر .
قالها ذالك الشخص بعصبيه شديده .
فارس :طيب .
وشغله بس ذالك الشخص قوي نبرة صوته :سووا لها العمليه بس خطا واحد انتوا عارفين عواقبه وفارس انت ظل واقف اثناء العمليه معاها لانها تحب اي شخص عزيز عليها واقف معاها وقت المرض وكذه تتحمل.
الطبيب حس بخوف من نبرته وقال بارتباك :بس .
قاطعه ذالك الشخص :انا قلت فارس بيظل معاها والا.
الطبيب بدون لا يناقش : امرك .
وصاح : جهزوا غرفة العمليات للانسه بسرعه وابي نخبة من امهر الدكاتره خلال خمس دقائق.
جهزوا كل شي وفارس دخل معاهم الغرفه والدكاتره يبدؤن شغلهم.
وفارس يدعي بنفسه "يارب يارب " وهو يناظر مرام بوجهها الشاحب تبدو تماماً ميته.
"لو متي ما بيصير لي فايده مرااااااااااااام"
قالتها تلك الفتاه التي تحاول الوصول لتتطمئن على مرام .
.
.
.
.
.............
.
.
اعرف ....... المكان مو مناسب ابدا اوقف فيه
اسئله كثيره ستتبادر على ذهن الجميع .
مرام هل ستظل حيه ؟!
ذالك الشخص الى متى سيضل يراقبها من بعبد؟!
دينا هل هي محقه لنسيانها لياسر ؟!
ما حقيقه عائلة فارس؟!
ومن اولائك الذين يعتنون بها من بعيد؟!
وما صلتهم بشهاب؟!
ولماذا هو يسعى للاهتمام بها؟!
وما سبب وحقيقه حادث اخت احد ابطالنا وهو محمد ؟!
وكيف يعرف بدر تفاصيل ذالك الحادث؟!
لاكن حاليا اهم سوال.
هل ستموت مرام وتنتهي الروايه بهذه السرعه؟ ام هناك احداث مشوقه اكثر ؟!
ومن هي الفتاه التي صرخت باسم مرام في اخر البارت الفتاه التي تسعى جاهده للوصول لمرام قبل فوات الاوان؟!
والدها هل بالفعل سيندم على افعاله؟!
هل بالفعل مرام ارادت الانتحار ام مجرد نزوه خارجه عن ارادتها ؟!
.
حبايبي لي طلب ارجوا من من يقرا روايتي تنفيذه فقط سوطوا واضغطوا زر المتابعه وساكون ممتنه لكم واوحاول جاهده تنزيل بارتات مشوقه ايظاً كل تلك الاسئله السابقه ارجوا منكم ان تحاولوا الاجابه عليها .
ارحب بانتقاداتكم على الخاص .
لا تحرموني من تعليقاتكم توقعاتكم وتفاعلكم معي حبايبي لا تنسون انها سبب في اكمال النشر .
برضو بتمنى دعواتكم لي عندي امتحان فيزياء الاحد 😰😭😭
للكاتبه جيسكا بارو
Bạn đang đọc truyện trên: Truyen247.Pro