(البارت التاسع)
تجاهلوا الاخطاء الاملائيه
رواية قسوتك جعلتني افعل ذالك
( البارت التاسع )
اعذروني على التاخير كان لازم انزل قبل يومين بس عندي هذه الاسبوعين امتحانات
بسم الله
Tell me why.
اشتقت لصوتك اشتقت لرؤيتك اشتقت لكلماتك التي كانت تشجعني لاظل حيه هل بالفعل الصداقه كل شئ ام العائله ايهم اغلى ايهم يمكنني ان احبه اكثر .
هل بالفعل قدري ان يبتعد عني كل من احببته امي فقدتها والدي تغير وصار يعاملني كمشرده اعزهم تركني ورحل دون سابق انذار .
هو فقط هو فقط هو فقط من اريد ..
"هي طفوله عشتها شوق وحنين "
:ليه ما تحركت ؟ ليه ما فتحت عينها ؟ ليه لييييه؟؟! .
قالها فارس الي سيطر عليه الغضب بعد انتهاء العمليه ما لاقوا تاثير عليها .
الطبيب : اهدئ سيدي الانسه لم تستجب املها في الحياه ضعيف يعود كل شئ عليها ان كانت تريد ان تعيش او لا .
فارس بغضب : تبا لكم جميعاً.
الطبيب: يمكن لاحد اعطائها امل او بتظل بموت سريري و.
ما حس على حاله الا وهو بالهواء وفارس يزمجر بغضب : انت تعرف على مين قاعد تتكلم ؟! .
الطبيب برعب وتوتر : ااااااسسسف .
تركه فارس وراح لمرام وهي كما هي ما اتحركت اخذ كرسي ووجلس قدامها يمسك يديها كانه يحاول يعطيها قوه .. اغمض عينيه يتمنى لو لم يبكيها لو لم يرفع صوته عليها بس بعد ايش يقولون الحين يوم لا ينفع الندم .
اما هي تسمع كل شي تحس كل شي حولها لاكن ما تشوف الا ضلام فجاه حست بشئ حار على يديها حست ان في شخص ماسك فيها بقوه ما عرفته الا لما سمعته : صغيرتي ارجوك قاومي .
معقول معقوله فارس يبكي عشانها؟! .. كانت تتوقع ماحد بيزعل عليها
نروح لمكان بعيد عن المشفى عند المدرسه .
الشباب بعد ما خلصوا الدوام
: ليه اتاخروا كذه لا يكون حصل له شي؟! .
عمر : انت وش تقول؟ هذا مراد الي ضرب شهاب مستحيل يصير له شي .
بدر : المكان الي اذاه خطيير واحتمال كبير يموت .
مازن : وش تقول انت اتقي الله وخلينا ندعليه بالسلامه .
تامر : انا ماقدر اظل هنا وما سوي شي .
محمد الي كان توه خارج من الغرفه : وانا بعد .
زياد : يامحمد لو كنت ادري اني بصير اسمع صوتك كذه على طول كنت دورت مراد هذا من زمان .
عمر : ايه والله .
بدر : خلونا الحين من المناوشه ... مين يعرف المشفى الي راح له فارس؟! .
عمر : خلونا نتصل عليه .
تامر : تتوقع بيكلمنا؟!
زياد : ما بنعرف الا لو حاولنا .
عمر : محمد يتصل عليه .
محمد باستغراب : ليه انا ؟#.
عمر : لان الكل يدري شكثر يحترمك فارس قصدي الاستاذ فارس.
محمد اتنهد هو بالفعل يبي يعرف وش وضح مراد الحين وش جراله يتمنى لو ما يصير الي صار معه .
اخذ الجوال وراح يتصل عليه وهو خايف لو يصير شي لاكن فاجئه صوت فارس المتعب : انا قلت ما ابي اشوف احد الحين!! .
: استاذ فارس هذا انا ابي اطمن على مراد كلمني كيف صار الحين .
: مراد بغيبوبه .
كانت هذه الكلمات كفيله بجعله يرتعد :ووووش ببغيبوبه .
:مثل ما قلت لك هو الحين بغيبوبه والدكتور يقول انه ما.
ووقف لما اتذكر انه لازم يظل هالشي سر .
: انه ايش؟!! .
فارس قرر يغير الفكره : ان وضعه خطير .
: طيب استاذ فارس ممكن تعطينا عنوان المشفى عشان نجي نشوفه ؟.
ما كان فارس يبيهم لا يكشفون سرها بس لسى اتذكر ان الدكتور قال له انها بحاجه امل تعيش واتذكر شكثر مرام اتعلقت فيهم فقرر انهم يجوا .
: مشفى ال .......
:نص ساعه واحنا عندك .
فارس كان حالته حاله ما عرف وش يسوي يتركها ويروح والا يظل قاعد معاها والا وش يسوي ؟ قرر بالنهايه يكلمه يكلم هذاك الغبي الي قاعد يراقب معاناتها من بعيد .
: كيف صارت ؟!.
: الحين في غيبوبه .
: بس ؟!.
: انت متاكد ان عندك دم ؟
: ايه ليش تسال؟!! .
:البنت بتموت وانت قاعد تقول بس .
: اسمع فارس انا اكثر شخص يعرفها وادري انها قادره تتحمل كل شي يصير لها .
:على الاقل سمعها صوتك عشان يصير عندها امل تعيشه .
:يا فارس الوقت مايناسب تعرف بوجودي ... بالمناسبه انت باي مشفى؟ .
: هم سووا لها مشفى خاص باسمها طلبوا مني لو صار فيها شي اوديها هالمشفى لانه اكثر مشفى امن لها من مهند .
: حلوه كذه اقدر امن عليها معاكم .
: يله سلام انت ما يصلح منك شي .
:هههههه حرام عليك .
: وتضحك .
:اطمن يا فارس انا متاكد انها بتعدي على خير .
: اتمنى .
طفى الجوال وجلس يناظر مرام بيأس وهو مكتف ايديه لصدره ... حس انه مافي ولا صوت صار المكان هادئ .. حتى قطع ذالك الصمت .
: استاذ فارس .
فارس بحزن :هلا فيكم .
: كيف صار الحين .
فارس اتنهد : مافي اي تقدم .
وظلون يتكلمون طويلا وكان فارس يحاول اخفاء الحقيقه .
مرام##
ليه ... ليه يحسسوني ان في حد يهتم فيني؟ هو ما يعرفون شكثر بعاني ليه ما يقدرن وضعي؟ ليه الحين يحسسوني ان الشي الي فقدته صار الحين معي ؟
والشباب يتكلون مع فارس حسوا ان مرام اتحركت شوي وفارس فرح ومسك يدها بقوه وكان شوي وبيبكي من فرحته بس مرام كانت تتصبب عرق وتتحرك كانها تحاول تقاوم اجل حست بشعور غريب حست ان في ناس يخافون عليها حست بامل للحياه .
عمر : خليك قوي مراد لا تستسلم احنا معاك في الحلوه والمره حياتك من حياتنا وجعك من وجعنا احنا عائله يا مراد لا تتركنا وتروح بروحك احنا راح ندعمك احنا راح نظل معاك انت تامر امر يا مراد انت غالي علينا انت اخونا يا مراد .
اجل قالها عمر الذي تغير كليا لما شاف اصحابه واحد يمسح دموعه والثاني يمسح على راس مرام ومحمد الي ما قدر يتحمل يناظرها وخرج والباقي ماسكين قلوبهم فحس عمر بكلمات يبي يتكلم فيها ولما قالها كل الشباب ناظروه باستغراب بس لمحوا مرام تسقط دموعها وهي مغمضه عيونها كلهم اتاثرون ناظروها بشفقه حسون فيها .
:الوقت اتاخر لازم ترجعون عندكم بكره دوام وبعد ممنوع تتاخرون على الساعه 12 اساسا ممنوع تخرجون بدون اذن بس انا راح استاذن لكم .
ما حبوا الشباب يجادوا لما شافوا حالة فارس الميؤوسه اتنهدون بصوت واحد : ولا يهمك استاذ فارس .
ابتسم لهم ابتسامه تحمل وراها ماساه .
بدر : بتمنى تعتني فيه
اوما له فارس .
اما الشباب فخرجون من المشفى وكنهم تركوا روحهم وراهم ما يقدرون يتحملون يتركونها وفيّون بشكل مبالغ فيه .
الساعه 7 بالمساء
فارس جالس على كرسي خارج غرفة مرام يتحسر على حاله ووش يسوي ما عرف .
: سيدي لقد استيقضت
قاطع تفكيرها صوت الطبيب الذي بلغه اخيرا باستيقاضها .
راح يجري مثل المجنون لغرفتها لقاها شارده جرى باتجاهها وحضنها بقوه وهي ما حست عليه الا لما حست بعضامها بتتكسر : غبيه غبيه غبيه ليه تسوين فينا كذه؟! انتي تبي تقتلينا بافعالك ... وش سويتي ليه ليه؟ .
:فففارررس.
قالتها بصعوبه وهي تبكي واخيرا فاقت من شرودها : ليه تركتني ليه؟! ... ليه كلكم تكرهوني؟! ليه وش ذنبي انا اتعذب وش ذنبي؟!.
: انت غبيه انا قطعت لك وعد اني ما راح اتركك.... وحتى لو صار ما بيرحموني .
ما انتبهت على وش فارس يتكلم بس كانت تبي تطمن انه فعلا ما كرهها .
: وراح تقتلين نفسك بس لاني قلت لك كلمتين؟.
قالها فارس بعتاب .
: بس انا ما كنت ابي اسوي هذا الشي انا ما ادري وش صار كل الي اتذكره اني شفت كابوس وكنت اسمع اصوات الشباب وبعدين صحيت ما ادري وش جابني لهنا .
. الكابوس .
:ماما ماما اخيرا شفتك لا تتركيني مره ثانيه ما اقدر اتحمل فراقك وين كنتي .
وبعدها شافت ورا امها ناس .
: خالي انت غبي تكرهني انا الحين راح اكلم امي تضربك ... وااااااااااااو انت بعد موجود وين كنت ياغبي تركتني هاه خلاص انا ما ابي اشوفك ... بابا بابا اسفه اني تركتك....ما راح اسويها مره ثانيه سامحيني ارجوك .
تضحك وتكلمهم بس ما احد يرد عليها كلهم وافقين وبس بدون مشاعر احاسيس اصنام بس يناظروها وهي من واحد لواحد مثل المجنونه .
: هيييي وش فيكم ما تتكلمون .
: مرام انت سبب المشاكل .
: ما ابي اشوف وشك.
: ما نرحب فيك معانا .
: انت ما تستحقين تكونين من العائله .
فقط تناظرهم ووش يقولون كل كلمه تحمل الالاف السهام .
قالوها وظلوا يختفون واحد ورا واحد .
وهي بس تناظرهم وتصارخ وتبكي بهستيريه
: حياتي ما لها لزوم لو كانوا يكرهوني ليه انا اعذبهم ليه ما اموت واخلصهم مني ؟!.
.الحاضر.
: انسي اهم شي انك الحين بخير .
شردت للحضه
: كان حلو اموت .
فارس اتفاجئ من كلامها .
:ووش هذه الكلام يامرام؟!!! .
: ما ظل عندي شي اعيش عشا.
قطعتها تلك الورده المشرقه الزاهيه في نظر مرام : وانا شو ؟.
مرام قامت من سريرها رغم تكسر جسدها وجرت لنوران وحضنتها بقوه : ليه ليه ما تكلميني يا غبيه ليه ما اتصلتي علي ليه اتحملتي كل الاذى وحدك غبيه انتي؟ .
:اهدي حبيبتي .. كيف صرتي الحين .
مرام بين شهقاتها : انتي كيفك ما اذوك هذاك الحقير ما اذاك .
فارس تركهم وخرج .
نوران : لا ما سوا شي مين يتجرا يلمسني .
مرام ضحكت بين وجعها : مغروره .
نوران : بس انت اتاخرتي انا زعلانه منك
مرام بحزن : اسفه بس صدقيني ما .
قاطعتها نوران : امزح امزح صراحه كنت ابي اعرف وش بتسوين والا هم طلعون اغبياء تركوا لي جوالي كنت بقدر اتصل على حراسي يجو ينقذوني وبعد كنت ابي اختبر حبك لي .
مرام : ما كذب من قال عنك مغروره اهم شي كم جبت بالمتحان؟! .
نوران : امتياز بجداره .... تروحين تقتلين حالك وما بدك تجيبي امتياز؟
قالتها بسخريه ممزوجه بمزح.
مرام : ها ها ها مضحك جدا .
نوران : نامي الحين وارتاحي .
مرام : ما ابي انام .
نوران : على الاقل ريحي جسمك.
مرام بعد ما اتمددت على السرير : خلينا نسافر خارج البلاد ونرتاح .
: صديقتي التي اعرفها لا تستسلم وبعد كل شخص عزيز علينا هنا عايش.
مرام : اهه طيب اخاف تخطفي مره ثانيه هذاك الحقير ما يستسلم بسهوله .
: اطمني. السيد فارس كلمني انه قال ماراح يتعرض لاحد مره ثاني وبلاقيك بطريقته ... بس انت غبيه ما ناظرتي الجانب الايجابي ورحتي تنتحري تدري لما خالك كلمني كان بيوقف قلبي ترا والله خفت وانا من الصباح للحين بالطريق اتاخرت بسبب بعض مشاكل .
مرام :من قدي نوران تخاف علي .
نوران ضحكت : مبين انك تحبي المشافي دايم فيهم.
مرام انتفضت من السرير : شلون جابني لهون كيف ما يعرفوا عني ترا والله يمكن يكشفوني ... وش اساوي ؟ .
نوران وهي تبتسم وتهديها : اهدي يا روحي خالك كلمني ان هذا مشفى خاص بعائلتكم كل الموضفون هنا تحت امر خالك والمعلومات سريه.
مرام اتنهدت : الحمد لله .
نوران : طيب ما تكلميني ليه كنت تبي تقتلي حالك .
: ما ادري ما حسيت على حالي حتى كل الي اتذكره اني شفت كابوس وقمت وانا هنا ... وبعد .
قطع عليها الكلام صوت جوالها يرن معلن استقبال رساله .
مرام : بعد اشوفها .
: شوفيها الحين لا يكون واحد من الشباب .
وغمزت في اخر الكلمه .
مرام خجلت : على اساس انك قبل مده كلمتيني اختار لك واحد منهم .
نوران : وانت صدقتي؟! .
وفطسوا ضحك ومرام اخذت الجوال تشوف الرساله من من : اه رقم غريب .
: افتحيها لا يكون شي مهم .
: اخاف يكون ابوي او هذاك المعتوه .
نوران : شوفيها ما تخسري شي .
مرام جت تقراها " صرتي ضعيفه ... تسوين كذه بحالك ... انت ما تعرفي اديشك غاليه علينا ... لو متي ما يصير لي وجود ... انسي ما مضى يا ملاكي ... خليك قويه ... لا يهزك ريح ... وعيشي حياتك من جديد ... انسي مرام .... انسي كل شي ... بدي اياك البنت الي ما تقهر ... وانا اوعدك ما يمسك مكروه وانا عايش" .
ملاحظه : تكلم هذا الشخص بلهجه مختلفه والسبب سيذكر بالبارتات الجيه.
قراتها مرام بصوت خافت يكاد يسمع ونوران : ووووووووو مين سعيد الحض الجديد؟! .
ومرام بدت تبكي .
نوران :وش صار ليه تبكي؟ .
مرام : ما ادري احسني اعرفه .
نوران تلطف الجو : ياااااه صاحبتي تخلي الشباب كلهم يجرون وراها .
مرام ضحكت ... وضلوا يتكلمون عن الدراسه وعن وعن وعن .
اما فارس فظل يتكلم في الخارج مع ذالك الشخص .
بعد 3 ساعات من السولفه
نوران : انا الحين لازم اروح اتاخرت .
مرام تدعي انها تبكي : ااهئ اهئ لا تتكريني .
نوران تضحك :خلاص خمس دقائي لاكن بشرط.
:ووش هو.
: اطربيها يا مرام باللحن الحماسي طربي الجمهور بالسوط الجميل .
: اغني؟!!! .
نوران : يسس اشتقت لصوتك .
: لعيونك بس .
غنت بصوت هادئ وجميل : الالاف الازهار تبكيني تنادي تحترق كلها معا في داخلي .. شوق مثل النار يندلع في دمي ولهيبه لطال لمدى لا منتهي ... اشتاق اليك وكيف لا اشتاق والقلب بيديك احس واستفاق .. ان كان بالمكان اريد ان اراك .. في قلبي باتت نيران ترمي دموعي في سماك .. غيرك لا ارى انسان انا ليس لي سواك .. ومسائي بدونك كمن بلي ... ليل بال لا نهار له في سماء علو وسواده سيفوح المدى مدى يا بدور ... نالتي الالام وذابت الشموع وزاد الاشتياق وتجلى في الصدوه وخانني قلب كان قد ملى بالصدوع وتعبت الانتظار وكثرت الدموع .. اثار يديك تورقني للاعماق وفي عينيك تهديني الاشتياق عد لا زال ما في يحترق في هواك انت الماضي والاتي وقلبي يدور في مداك صوتك عاش في ذاتي وروحي كلها فداك وحياتي بدونك عمر فانن .. عمر فانن لا لن يطول وسينسى السرور وسيبقى القلب في ذبول كذبول الزهور للان اسير الانتظار لنورك ان يعود الي وطريقي ينار ....
ان كان بالمكان اريد ان اراك في قلبي باتت نيران ترمي دموعي في سماك غيرك لا ارى انسان انا ليس لي سواك .
خلصت مرام وحست براحه بعد ما غنت اما نوران فبكت من هدؤ وروعه صوت مرام.
فارس قاطعهم : مرام يله بنرجع المدرسه .
نوران : مجنون انت بتاخذها على هذه الحاله؟! .
فارس استغرب من جراءه نوران :عندك مانع لا سمح الله؟ .
ونوران حست انها غلط فوقفت وانحنت امامه : اعذرني استاذ فارس قللت احترامي ادري انك بتسوي الصواب .
مرام : وووووو لا تقلبوها مشكله ترا والله بعد بصير مغروره انكم تتناوشوا عشاني.
نوران ظحكت باحراج من فارس : تستاهلين من قدك عندك .
وصمتت لما عرفت انها كانت بتفضحهم .
مرام باستغراب : عندي شنو ؟!.
نوران ترقعها : ااااا عندك خال لطيف .
مرام :يابنت اتقي الله تتغزلي بخالي جنبي.
نوران وجه صار طماطم تلتفت لمرام وتهمس : فشلتيني يا هبلا.
: عموما سيد فارس ابيك تنتبه عليها زين .
فارس : من واجبي
مرام : هوي هوي ياحلوين توي ما خرجت .
نوران عصبت بجد : احترمي نفسك هذه اكبر مني يابنت اتقي الله قده بعمر جدي .
فارس عصب وقام من مكانه : شنو؟!!! انا بريعان شبابي .
مرام فطست ضحك وهم يناظروها بغضب :خلاص خلاص انت عمرك سنتين ها اقتنعت .
فارس : الله عليك شفتيني بيبي والا شنو .
مرام تبي تغيضه : تدري احيانا ما اقدر افرق .
فارس : طفل شجاع اوهن من طفله قاعده تبكي ليل نهار .
مرام عصبت ونوران تناظرهم : انتم من جدكم تتناوشوا؟! .
مرام وفارس بصوت واحد: انتي اسكتي .
نوران ضحكت وناظرت جوالها :واااااااااااااااااااااااا اتاخرت .
:اذني يا بنت .
نوران : سلام نتواصل
وجت بتمشي بس سمعت صوت مرام :نسيتي شي .
نوران : وش نسيت؟! .
مرام وهي تاشر على خدها وتضحك بلطف وطفوليه: وين البوسه؟ .
نوران ضحكت على طفولتها وباستها
فارس: الله عليكم رومنسيه وجنبي .
نوران اتعامست وخرجت .
ومرام تناظر الباب بعد ما مشت نوران بقهر
ثواني
دقائق
قطع عليها صوت فارس : لازم اكلمك بشي مهم.
ستووووووووب
هاي
ادري اتاخرت وادري البارت هذه ممل صح
حبايبي ما تنسون تسوون متابعه وتضغطون زر التصويت وبكون ممتنه ... ايظا لا تحرموني
توقعاتكم
تعليقاتكم فهي سبب اكمالي للنشر
رايكم في البارت
وشكرا .
اشوفكم بالبارت الجاي
للكاتبه جيسكا بارو
Bạn đang đọc truyện trên: Truyen247.Pro