Chào các bạn! Vì nhiều lý do từ nay Truyen2U chính thức đổi tên là Truyen247.Pro. Mong các bạn tiếp tục ủng hộ truy cập tên miền mới này nhé! Mãi yêu... ♥

(البارت 15 )

تجاهلوا الاخطاء الاملائيه
روايه قسوتك جعلتني افعل ذالك
(البارت الـ15)
.
.
الحقيـ¿ـقه
.
.
قبل سنوات
كانت عائله مرام مجتمعه بأمر من ابوها السيد طلال ولجل يلبوا طلب مهند .
كانت مرام طفله وقتها ما تفهم اللي يصير حولها ولا تدرك شي .

مهند : ممكن الكل يخرج ابي اتكلم مع ليلى شوي بروحنا .

الكل اوما براسه الا شخص اللي وقف : انا ما راح اترك لك خالتي بروحها بظل هنا .

جت ليلى بتطلب منه يخرج الا على صوت مهند :اوك خليك انت .

وخرج الكل مستغربين هدوء مهند او بالاصح هدوء ما قبل العاصفه .

قعدت ليلى وبأبتسامه مصطنعه : تفضل مهند وش تبي .

مهند وبدون مقدمات : ادري ان الوقت واجد مبكر ومرام توها صغيره بس بقولك من الحين انا ابي مرام وما بسمح ليك تاخذيها مني او حد ثاني يأخذها .

ليلى كانت متوقعه كلامه هذا وبهدوء مصنطع : مهند انت تدري انه مرام مستحيل تكون لك صح ؟

مهند انفعل وقام : مرام لي ولو الزمني اقتلكم كلكم .

وبالمقابل ما قدرت ليلى تتحمل اكثر : مهند انت تدري ان مرام وريثتنا ووحيدتنا وانا مستحيل اعطيها لوحوووش فااهم ؟!
لا وبعد شلون اخلي مرام تعيش بعالم كل همه الفلوس يراكض وراه وينسى الكل عالم مافيه رحمه .

كان كل هذا تحت نظرات ذاك الولد اللي بدا يخاف وهو يشوف الجو مشحون : ريكلاس شوي وحلوا المشكله بهدوء .

ليلى : مهند من الاخر مرام مو لك اوك .

مهند قام وخرج من جيب سترته مسدس ووجهه لليلى وصرخ : مرام لييييي

واطلق النار اما ليلى طاحت والدم يسيل منها وقتها ذاك الولد اتجمد ما وعى شي من اللي صار اما اللي بالخارج صاروا يدقوا الباب بعد ما سمعوا الرصاص لكن بلا فائده الباب مسكر بقوه

ركض ذاك الولد لين وصل لليلى وخلاها على حضنه وهو يقول : خالتي خالتي
ودموعه تسيل .

اما مهند اللي ما رمش له جفن بس اعصابه مبينه ووقف كانه صنم .

ليلى : رعــ ـد ابـ ـيك تهـ ـتم بـ ـمـ رام .

قالتها بصوت متقطع وهي تحاول تقاوم
رعد وهو يبكي : خالتـي انت قويه اصبري شوي وراح تقومين وتحمين مرام بنفسك  

وقام وتركها بيروح يفتح الباب ودخلوا الكل وهم مصدومين من اللي يشوفوه اما طلال فجرى لزوجته ركضات عاشق ذليل وشالها بيتجه للخارج والبقيه اتصلوا بالاسعاف بس للأسف لفضت انفاسها الاخيره وهي تقول : احموا مرام .

وقتها رعد ظل يبكي ووجه خالي من الملامح من يقدر يوقف بوجهه مهند .

ومهند : هذا عقاب اللي يحرمني من مرام .

طلال صرخ : مجنوون انت تدري وش سويت قتلت زوجتيييي راح تندم وراح تتعفن باقي حياتك بالسجن .

مهند ضحك ضحكه خبيثه ومخيفه : كل رجال الامن تحت حركه مني وتبي تسجني؟! ههههههههههههههه .

بذيك اللحظه طاح طلال مو بسبب حاله صحيه بس حالته النفسيه كانت زود طايحه دموعه كانت شلال على وجهه طلال بكبره يبكي ولسبب من بسبب مراهق مدلل حقير مثل ماكان يقول كل اللي بناه زوجته بنته الوحيده شلون الحين راح يعيش كل لحظاته مع ليلى مشت امامه شريط ذكريات بنته الصغير وهي تراكض تجاهه وتجاه امها وهي تقول بصوت بريئ : ماما بابا احببببببكم كل هذا قبل لا يدخل حياتهم مهند بس لثوان ابتسم ابتسامه خاليه من الانسانيه وغريبه بنفس الوقت وهمس بصوت مسموع : تأمر طال عمرك .

نظرات الحقد بعيون ذاك الطفل رعد كانت كلها حقد وقهر وتوعد لمستقبل ظالم لمهند
اما بقيه العائله ما بيدهم شي قعدوا يناظروا بهدوء .
وقتها كانت ذيك الطفله نائمه ما درت بشي من اللي صار ..

ومن هنا بدا كل شي دمار مرام ودمار العائله بشكل عام وتفرقها وبالخصوص دمار رعد اللي بذيك اللحظه قطع عهد لنفسه انه ماراح يخلي مهند يمس شعره من مرام وراح ينفذ وصيه ليلى (ام مرام ) ويحط مرام بيعينه .
وها العهد بعد لزمه يغير شخصيته وصار البارد

اعزائي تضنون ان القسوه يمكن تجي من بلاش لا ابد والله القسوه ماتجي الا من مواقف قاسيه القلب يتغير بنفسه بدون ارادتنا وليش لا واحنا نشوف الحياه على حقيقتها .
بتقولون قسوه مهند
قـسوه مهـند غيــر ... مهنـد اعمـاه مايـدعى "بالـ حـب"

نرجع للحاضر المر
بعد ماخلصوا الدوام قعدت مرام بكرسيها وما تحركت وهي مصدومه اجو لها الشباب يصارخون : هوووي مرام شفيك ؟

مرام انتبهت : اه هلا مافيني شي .

الا وشوي وجاء الطالب الجديد عزام : اسمك مراد ها ... عاشت الاسامي مراد انا عزام .

مرام تناظره بشك : عاشت ايامك عزام .
عزام : مبين انك البزر الوحيد هنا .

مرام نست شكوكها : هووي بزر براسك قول امين .

الشباب ناظروهم وضحكوا ... لفت لهم مرام : خيييييير ؟

الشباب بصوت واحد وهم يكتموا ضحكتهم : ولا شي أسفين .

وصاروا يتناوشوا مع مرام وعزام يناظرهم ويبتسم بشرود : اخوي ترا مرام بخير ومع ناس اهم الخير بحد ذاته بس انا راح اكون معاها وماراح اخليك تقلق ابيك ترجع مثل قبل اخوي اللي عرفته .

عمر : عزام لوين رحت .

عزام انتبهه : معاكم .

مازن : والله وشكلك محترم وش رائيك تنضم لشلتنا يصير وناسه والله .

تامر بضحكه مكتومه : قصدك محترم والا اهبل مثلنا هههههههههههههههههههههه .

زياد : ما يصير نقعد هنا خلونا نروح السكن نرتاح وبعد يصير خير .

عمر بمزح انحنى قدام زياد : امرك طال عمرك .
الشباب مره وحده : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد : بصراحه مو لابقه عليك الرسميه .

عمر كشر وضم ايدينه لصدره : انزيييين كل ماسويت حركه قلتوا مو لابق .
مرام بمرح : ليه الحلو زعل .

عمر : فديت الطيبه ياناس .

تامر : اوك الجو صار رومنسي فجاه خلونا
نمشي قبل لا يصير اخطر من كذه .

مرام دفته بخفه : صفي النيه ياحيوان .

تامر يقلد عمر لف لمرام وقال : تامر طال عمرك.

الا ويجي بيرفع راسه يشوف الشباب بالباب طالعين صرخ : هوووووي يالخاينين تتجاهلوني هااا ؟

الشباب يضحكوا : لا بس مارضيت ترفع راسك مشينا .

عمر بتكشيره : لا والله تسوون خير .

تامر وهو رافع يده على راس عمر ويمسح عليه : احنا اسفين حبيبي الصغير .

عمر بعد يد تامر : وجــع قول امين .

الشباب بصوت واحد : امــين ههههههههههه .

_ اكيد اشتقتوا للبنات _
: وينها ذي حتى وابوها مريض ماخرجت.

: والله خايفه يصير له حاجه وهي مو موجوده صح كان يعذبها بس بالاخير يصير ابوها .

: راح تجي ان شاء الله .. وما بيدنا غير ندعي له ولها .

: انا .. انا بديت اكررها ذي الغبيه اجل تتركنا لا حس ولا خبر على اساس احنا صديقاتها .

نوران بس تناظرهم تتخيل لو عرفوا انها تدري كل شي شراح يسوون فيها ما تنكر انها بعض اوقات تتمنى تقدر تكلمهم بس خايفه من رده فعلهم وبعد ما يصير تخسر ثقه مرام فيها .
نوران : بنات يمكن عندها ظروف ماقدرت تكلم حد كلنا ندري ان مرام مستحيل تتخلى عن صديقاتها صح ؟ .

دينا : وانت الصادقه نوري .

نوران حبت تغير الموضوع : الحين الطلعه بكره؟.

جيني وهي مكتفه ايدينها لصدرها تنهدت : مدري شفيني احس بيصير شي مب زين بها الطلعه .

زينب ابتسمت : جينوو اتفائلي بالخير .

جيني تنهدت : كل خير ان شاء الله.

شهد بهمس مسموع : ان شاء الله يتحسن الوضع ومرام ترجع وكل شي يرجع مثل اول .

جيني : ان شاء الله خير .. ورن جوالها رفعته وملامحها اختلفت

مايا. : خيير صار شي ؟

جيني انتبهت : لا بس رقم غريب .

عبير : عبالي شفتي وحش هههههه

دينا : بصراحه ذي الايام الشباب مايخلون الواحد يرتاح اخخ بس .

ميرا تنهدت : وانت الصادقه .

وصاروا يسولفون وجيني تفكر بالرساله اللي وصلتها " انا ادري انك صديقتها وادري انك بتخافين من رسالتي بس انا نيتي شريفه ابيك تحمينها لانها ضعيفه قدام حبها اجل دينا.
حبها للي مسمي نفسه ياسر مب زين ابد انا وانت والكل يعرف انه حتى رغم معاملته لها لسى بتحبه بس شلون بيصير لو شافته مع واحده ثانيه وحتى لو ظل كل واحد فيهم كذه.
ماراح تنساه الا لو شخص ثاني شاله من بالها فأتمنى تظل ها الرساله سر بيني وبيك لين ما يجي الوقت المناسب. #

بهمس : اه بس تعبت انا مادري اتحمل هم مرام اللي راحت والا البنات اللي بديت احس بخطر عليهم والا ذا الغريب وسالفته بِدينا تعـبت بجد متى يامرام ترجعين وتشيلين شوي من همي متى ترا اشتقت ليك حيل وربي .

ورجعت للبنات يسولفون بس ذي المره كانت جيني مختلفه .
نوران شافت الكل مشغول وجيني ساكته لفت لها تهمس ; شفيك متغيره .

جيني ابستمت لها : انا لا مابني شي ترا .

نوران : افااا بس تخبين عني انا مرام بكبرها ماكانت تقدر تخبي عني شي .

جيني : وش اخبي عنك نوري مابيننا اسرار وانتي تعرفين .

نوران : انـ...

قاطعتهم شهد : هويي وش تتكلمون من ورانا ؟

نوران : نفكر وش نتعشي هههه صح جيني ؟

جيني بتلبك : يب يب .

شهد : اجل بحاول اصدق .

نوران بعصبيه مسطنع : على اساس انو انا اكذب
دينا : بطييخ هههههه

وصاروا يعلقوا ويضحكوا وجيني لفت لنوران تهمس بصوت مو مسموع : تستحقين الاوسكار بالتمثيل . وابتسمت بوجع " مابقدر اقولك عن سالفه ذاك الولد انا اسفه نوران اني كذبت عليك" .

: هلا اخوي .
: وعليكم السلام .
: اوه اسفه نسيت .
: عادي .. قولي لي شصار ؟

: قلقك على الفاضي يارعد والله مرام بأمان وبين ناس طيبين وعندها اصدقاء بس من نظره عيونهم اضمن لك انها بين ايدي امينه .. وبعد لا تنسى فارس موجود .

رعد : اصدقاء ؟ .. شباب ؟؟

: شوف ياخوي ادري انك بتنزعج انهم شباب وبتقول ذئاب بيأذوها بس ترا لا تقلق ذولا غير .

رعد : طيب احذري يكشفونها .

: لا توصي حريص وبعد ترا وجودي ماله فايده هي بكل خير وامأن .

رعد : ولو ذي وصية الغاليه ترا .. اعتمد عليك خلي مرام بعيونك .
: ولا يهمك مثل ماهي بنت خالتك فهي بنت خالتي بعد .
رعد : طيب انت ما واجهتين مشكله ؟
: لا ابد .

رعد : ذولا الشباب اللي تقولين انهم اصدقاء مرام اوصفي لي شخصيتهم تجاه مرام .
: اللي قابلتهم للحين واحد اسمه مازن ومبين متعلق بمرام كثير وواحد اسمه عمر ذا حيييل طفولي وهو ومرام يتاوشوا مثل الاولاد الصغار برزان يعني وتامر وو بس في واحد منهم استغربت منه .

رعد : شفيه .. ليه استغربتي .

: نظرته مكسوره وكأن بقلبه هموم الشرق الاوسط وما يتكلم الا شوي حتى ضحكته مو طالعه من قلبه مدري شفيه احس ليه ماضي وبعد يناظر مرام كانه خايف يخسرها .

رعد : اهاا .

: اسمه محمد .

رعد بأستغراب : محمد ؟ متاكده ؟

: يب ليش استغربت ؟

رعد : ولا شي .

: يله في أمان الله .

رعد : في أمان الله .. وانتبهي لنفسك .
: تسلم ياخوي .

وسكر جواله وقعد يناظره بشرود الا على صوت صديقه .

: علامك رعود ساكت؟ .

رعد : ولا شي وبعد وش رعود ذي .

: اقلها خليني ادلعك طيب .. الا قولي شسوت اختك .

رعد : اللي طلبته منها .

: ادري انها راح تسوي اللي طلبته منها بس قصدي شلون الوضع بنظرها .
رعد : تمام .

: بس ماتعتقد انه خطر تدخل اختك احس انه مو صاير شي زين .

رعد : لأمتى ان شاء الله رح تظل تكرر لي ذا الكلام انت توصي اختي عليي ؟

: بس ..
رعد : ماراح تكون حريص على اختي اكثر مني.

: بس يارعد انت تستخدم اختك لأغراضك .
رعد عصب : انت مالك دخل يخي .
وقام بيمشي وصديقه حس انه جرحه فجاء بيروح وراه قبل ل ينطق رعد : اتركني بحالي شوي .

وقف يناظره من وراه اتنهد بقوه : مايصير يا رعد ما يصير شوف شكثر صاير مزاجي تزعل من كلمه وين رعد اللي حبيته انا اخخ يارعد اخخ متى ترجع لينا .. وانا وش بلاني الومه .. لازم اعتذر له عن غلطتي .

وراح يراكض خارج المجلس بيلحقه وشافه يطلع سيارته جاء بسرعه وركب جنبه .
رعد : اجل ؟

: منيب تارككك بروحك .
رعد : انا قلت ابي اظل لحالي شوي ترا .
: ناشب لك ناشب .

رعد فرح من قلبه بس مابين : اللي تبيه .
ابتسم وقعد يناظره وهو يتكلم بروحه " ان ماخرجتـك من حالتك ذي ما كـون صديقك يـارعـد.
: لوين ؟

رعد : بخلص كم شغله واتغدى وارجع .
: حلوه الغداء على حسابك .
رعد : وانا اقول شفيك ناشب لي كذه .
: ناشب لك لاني صديقك .
رعد ماحب يجادل وسكت .
وكان باله طول الوقت شارد بمحمد .

_ نرجع للمدرسه _
مرام : يله شباب انا بروح النادي .
الشباب : وكل واحد منا بعد بيروح ناديه .
وعزام يناظرهم يفكر كيف يأخذ مرام يكلمها بروحهم .
مرام قامت جهزت نفسها وتكشخت وهي خارجه من الباب : باي شباب .
عزام شافها نست ساعتها انبسط فكر يعتبرها فرصه لجل يروح ورا مرام بدون ما يشكون الشباب ويلحقوه .
عزام : شباب مراد نسى ساعته بروح ادور عنه واعطيه اياها .
بدر : اوك .
والشباب اكتفوا بأبتسامه عدا واحد فيهم اللي كان خائف بخصوص عزام .
شوي والشباب خرجوا مابقى الا محمد وبدر .
بدر : شفيك محمد احسك مو على طبيعتك ؟
محمد بشرود : بدر ؟
بدر استغرب من شكله : اجل .
محمد : عزام .
وسكت
بدر : شفيه عزام ؟؟!
محمد : ولا شي ولاشي .
بدر : الا في شي لا تخبي عني يا محمد .
محمد ابتسم بتصنع : بصراحه يذكرني بحد بس نسيت اسمه .
بدر بعدم تصديق : اهاا .
محمد وهو خارج يله اشوفك بعد .
بدر : في امان الله .
طلع محمد وبدر يفكر بروحه " اعرفك يامحمد مم سنين في شي شاغل بالك ومو راضي تقولي وش هو .
كان عزام يمشي بهدوء خلف مرام بعد ما لحقها الا وشوي ويسمع مرام تقول  : ترا تركت لك الساعه عن عمد لا تفكرين اني غبيه .
وبدون لا تلف : ادري ان عندك كلام بس انا منيب سامعه منك شي .
وبنبره هادئه : ماتوقعت ذي الحركه منك بعد كل ذي السنين .. وبعد عزام ها اخترتي اسم اكثر شخص حبيته ادري ورا ذا الاختيار هدف واعرفك ذكيه ماتتغيرين .
وسكتت شوي : ببساطه مره وحده صرتوا تهتموا وتفكروا ان في بنت تتعذب وانتوا ساكتين ؟!
نوران فارس وذاك اللي يضن ماعرفته والحين انتِ يكفي سامحت فارس بصعوبه ومنيب قادره اسامح حد بعده حتى لو كان انتِ .
وتنهدت وكملت : اظن ماضيي مافي داعي اتكلم عنه الحين ادري مايهمك بشي وليش بيهمك ومن متى اصلا عندي عائله يهتموا لي .
نزلت رائسها بقهر : طول عمري عايشه وحيده ابد ماحسيت بعائله تحميني وولا دفئ يلمني لما ابكي كنت احلم اقلها بأخت تحل محل امي اللي فقدتها بصغري بس ولا حد منكم حس بمشاعري
ولفت مره وحده وبنبره باكيه : الــحــيــن وش تــبــيــن مــنــي يا نـــدى لــيــه جــايـــه؟؟ ........
.....يتبع **

لأول مره ماراجعه لذا يمكن يكون فيه اخطاء كثيره ..

اي استفسار ؟؟

🌹 للكاتبه جيسيكا بارو 🌹

Bạn đang đọc truyện trên: Truyen247.Pro