Chào các bạn! Vì nhiều lý do từ nay Truyen2U chính thức đổi tên là Truyen247.Pro. Mong các bạn tiếp tục ủng hộ truy cập tên miền mới này nhé! Mãi yêu... ♥

( البارت 14 )

تجاهلوا الاخطاء الاملائيه

رواية قسوتك جعلتني افعل ذالك

( البارت الـ 14 )

.

.

.

.

" حـكـايتــي حـكـايـــه "

.

"كـابـوس"

.

.

✨ رعــد ✨

.

ما يدرون ان القسوه ما تجي الا من المواقف القاسيه ويبوني اصير طيب الطيبه ما تناسبني انا ماقدر اصير طيب بعد كل اللي مريت فيه ماحد حاسس فيني تعبت وانا اداري دنيتي كل ماحسيت بفرحه يجي شي ويخفيها ولا كان شي صار لأمتى راح تظل حياتي كذه حتى الابتسامه صايره ماتركب على وجهي ماقدر ماقدر اسوي شي بها الحاله انا يناسني اني اصير البارد لو يبون يهجروني .. يجهروني مثل البقيه ماعد صارت تفرق عندي اتعودت .

رعد اللي مثل ماتعود يحب يتكلم بروحه يرتاح لما يكلم نفسه يفكر ان ماحد يقدر يفهم عليه او يحس فيه .


نرجع لمهند ..

رجع بيته بتعب وجسده منهار من جهه يفكر بمرام ومن جهه ثانيه الشغل يتعبه .

مشى لين وصل غرفته رمى نفسه على سريره اتنهد تنهيده طويله وتذكر موقف خلا دمعه تنزل وبسرعه غطى وجهه لجل ماحد يشوفه مانتبه لذاك اللي واقف وراء الباب

: السيد مهند يبكي ؟!

: مسكين ماحد يحس ليه .

: مسكين ؟! مسكين ؟! قتل اعز ناسها وتقول عليه مسكين .

: هشششش اسكت اخاف يسمعنا .

: ابي افهم شلون شايفه مسكين ؟!

: ما تشوفه نادم على فعلته بعد كانت لحضه غضب وقت قتلها .

: هذه جريمه ماتفهم انت دائماً تدافع عنه فتح عيونك على الواقع مرام هربت منه وهي ما تدري بعد وش سوى اجل ولو عرفت ؟

: وقتها واحد منهم راح ينتهي .

: انزين احنا وعدناها نحمي مرام وما نخليها تتعرض لاذى وانت تقول ينتهي بكل بساطه ؟!.

: مرام ما تحتاجنا مرام عندها ناس بيحموها من اي خطر وهي بعد قادره تحمي نفسها .

: انا مابيها تظهر مابيها تتزوج بالسيد مهند .

: انت تدري انه يحبها لجل كذه مافي داعي نخاف عليها .

: مادري والله مادري .

: خلينا نروح قبل ما يخرج مهند .


مهند : تعبت انا تعبت منها وش اسوي معاها مابي ءأذيها ابيها تجيني بأرادتها ابيها تحبني مثل مانا احبها ادري اني غلطت بس ابيها تسامحني انا اقدر اعرف مكانها بلحظه بس مابي اكرر نفس الغلط مابي مابي اك ر ر .

قعد يكررها لين غمضوا عيونه من التعب وراح في عالم الظلام .


نرجع للمدرسه

: بصراحه نسيت .

: مراد مو انت اللي قعد ساعه تحذرني مانسى هههههههه .

مرام : اصبر عليي ثواني واجيك .

: بسرعه بنتظرك بكافيه المدرسه .

مرام : اوك .

سكرت جوالها واخذت معطفها ووقفت تلبس جزمتها - الله يكرمكم - ووقفت بتفتح الباب شافت محمد قدامها

: لوين ؟

مرام : بخرج مع شهاب .

محمد : شهاب ؟! رئيس المجلس .

مرام : اجل .

محمد : من ويـ .

قاطعته مرام : بعد مستعجل انا .

ودفته وخرجت تجري .

محمد ابتسم : بوقت قصير حتى شهاب كسبته يامراد اخخخ لو اعرف حقيقتك بس .

مازن : لوين راح ؟!.

محمد : بسم الله من وين خرجت .

مازن : ههههههههههههه توي جاي .

محمد : يقول بيخرج مع شهاب .

مازن : اها .

محمد : خلينا نروح نسوي شي مفيد بدل لا نقعد نضيع وقتنا على الفاضي .

مازن بشرد : اوك .


: الحين وش النادي اللي اخترته .

: لسى محتار بصراحه .. شهاب شرايك تختار لي انت .

شهاب : ههه شلون اختار ليك انا مو هي رغبتك؟؟

مرام : انا مابغى النادي لجل رغبه ابغاه لجل اشغل حالي .

شهاب ابتسم بحزن .

مرام باستغراب : شهاب وش فيك ؟!

شهاب : ولا شي ولا شي انزين شرايك بنادي الملاكمه .

مرام : ههههه ملاكمه ؟

شهاب : ترا للحين راسي مكسر بسببك .

مرام اتذكرت : جومين جومين ههههههه .

شهاب : وشو يعني جومين؟! .

مرام : سوري باليابانيه .

شهاب : حتى وانت تترجم تترجم انجليزي ؟

مرام تمثل العصبيه : عندك مانع لسمح الله ؟!

شهاب : لالا هههههه وبعد خلينا نضبط العربي وبعد نتفلسف ياباني .

مرام : هههههههههههههههههههههه.

شهاب وقف : وصلنا .

مرام باعجاب : واااااااااااااااااااااااو .

شهاب : ياخي سكر فمك بتدخله الذباب ههههههههههههههه .

مرام : صح جيت من قبل بس كنت مستعجل فما نتبهت على ذا المبنى .

شهاب : حلو صح .

مرام : خياالي يله يله خلينا ندخل .

شهاب : شوي شوي عليك ههههههه .

وهمس بصوت ما وصل لمرام : طفله .

مرام كشرت وسحبته : بلا فلسفه يله .

وشهاب استجاب لها وهو مبتسم .. دخلوا المبنى اللي هو عباره عن غرف كبيره للنوادي وكل غرفه فيها ادوات خاصه بنوع النادي.

: شهاب مبتسم ؟!

: لحظه ذا الطالب الجديد صح ؟؟

: اجل .

: وش جاي يسوي هنا ؟!

: مادري والله .

شهاب : احم احم .

والكل سكت ولف لعنده .

شهاب : اعذروني قاطعتكم بس ابي اعرفكم صديقكم الجديد بينظم لكم من الحين اوك .

الطلاب بصوت واحد : اوك .

مرام باعجاب واندهاش : نادي العزف على البيانو .

شهاب : اجل عرفت انك تحب الموسيقى .

مرام صارت تقفز : ياهووووو شكرااااااااا شهاااب.

الطلاب سكتوا للحظه وبعد فطسوا ضحك .

شهاب بأحراج : وش ذي الحركات مراد .

مرام استحت : اوتش سوري هههه .

شهاب : بتركك الحين عندي شغل .

مرام بدراميه : بروحي ؟

شهاب : مابيكلوك هههههه .

مرام : صدق نفسه يله امشي امشي .

ولفته وصارت تدفه : يله هش هش .

وشهاب حابس ضحكته .

وشوي وخرج ومرام لفت لطالب والمدرب اعطاهم استراحه يتكلمون معاها ويتعرفون .


الساعه 07:00 مساءً

مازن : كيف كان يومك مراد .

مرام : حلووو شهاب الله يخليه ساعدني كثيير.

مازن : اها صح سمعت انك كنت مع شهاب وش سويتون .

مرام : طلبت منه يختار لي نادي انظم له .

عمر : اعطينا الاكل وبعد كمل استخباراتك يا سيد بادي جارد .

مازن : هههههه دقيقه دقيقه .

زياد : من ساعه تقول دقيقه .

محمد : ماشاء الله توي ادري انك تكذب كذه يا زياد .

زياد : مو كذب يسمى تعبير مجازي .

عمر : تفلسفون علينا بعد ابغى اكــــل .

تامر : يا سلام سلم مراد يسكت وانت تولع .

الشباب : ههههههههههههههههههههههههههه .

مازن وهو يخلي الاكل على المائده : ها خلصت يله كلوا .

وجلس واياهم وبدا ياكلون بعد تعب من الدراسه وووو .

فجاه جوال مرام صار يرن .

عمر : جوال من ذا ؟

مرام : جوالي جوالي .

زياد : جاوب وخلينا ناكل .

مرام : اوك .

وبدون ما تشوف الرقم : هلا .

: من ساعه وانا اتصل علـ .

قاطعتها مرام :


( تحدثي معي بالانجليزيه )

مرام: Talk to me in English

( لماذا؟ )

نوران: Why

(اصدقائي بجانبي)

مرام:My friends by my side.

(اوه حسناً )

نوران: Oh well

(اخبريني ماذا كنتي تريدين؟! )

مرام : Tell me what you want

( لا شئ فقط اردت الاطمئنان عليك )

نوران :Nothing just wanted to even it

( اوه شكراً)

مرام : oh thanks

(اذاً الا اللقاء )

نوران :So bye

(انتظري قليلاً لما اشعر انك تخفين عني شيئاً ما)

مرام :Wait a minute, didn't I feel like you're hiding something from me. what


(ابدا ًلا تقلقي)

نوران:Never don't worry

( حسنا لاكن تعلمين انك ان اخفيتي عني شئ لن اسامحك )

مرام:Okay, but you know you to hide from me something I won't forgive you.

( اعلم اعلم حبيبتي )

نوران :I know, I know sweetheart.

( الى اللقاء حبيبتي )

مرام:Good-bye My Love

( الى اللقاء  )

نوران :Good -bye

وسكرت جوالها وناظرت الأكل الا وثواني وتحس نظرات كل الشباب عليها : وش فيكم؟ .

زياد : من ذا اللي تتكلم واياه انجليزي ؟؟

تامر بأستغراب : كاني سمعت حبيبتي؟! .

عمر : تستهبل علينا .

مرام ابتسمت : تدرون وش اكثر شي يخلني احبكم؟؟.

الشباب بصوت واحد : وشو ؟

مرام : انكم ما تفهمون الانجليزيه هههههه.

عمر : نينينيني .

مازن : شباب ممنوع مناوشه وقت الاكل الحين خلصوا اكلكم وبعد سوون اللي تبون وبعد وش تبون بمراد يكلم اللي يبي ووقت ما يبي لا تضغطون عليه.

محمد تنهد : ياشين الاهتمام .

عمر : ههههههه اخيرا بديت تغار .

محمد لف له لعصبيه : ماغار انا .

ومرام ناظرتم وصارت تضحك بقوه وهي تمسك بطنها : والله انكم اطفاال وانتو تتناوشون هههههههههههههههههههههههه .

مازن : انا وش قلت ؟؟!

تامر : اوك سكتنا .

وخلصوا اكلهم ومرام شارده تفكر " نوران واعرفها اكيد مخبيه شي الله يستر ليكون صار بالبنات شي اوووف وش ذا "

وخصلوا الاكل وكل واحد راح يسوي اللي يبيه واللي راح ينام واللي راح يقلب بجواله ووووووو.

: طالب جديد .

المدير : تقريباً .

فارس : تقريبا ؟

المدير : اسمع راح يظل سر بيني وبينك وحتى مرام لا تكلمها .

فارس بأستغراب : تأمر امر .

المدير : السالفه انو .............

فارس : اها وشلون .

المدير : رعد شخص غالي عليي وما ارفض ليه طلب وانا ادري انه مستحيل يسوي شي مثل كذه الا وعنده سبب مقنع .

فارس : اووه .

المدير : وشو ؟

فارس : ولا شي بس استغربت .

المدير : انتبه تخلي مرام تعرف .

فارس : وشو بيصير لو عرفت؟؟ .

المدير : مادري بس ذا طلبه .

فارس : الولد ذا عمري ما راح اقدر افهمه .

المدير : ولا انـ .

سكت لما سمع الباب فتح فجاه .

: اوه اسف قاطعت شي .

فارس : لا تفضل شهاب .

شهاب : مشكور استاذ.

المدير : وشو اللي مسهرك للحين؟؟ .

شهاب : بصراحه ابغى اخلص شغلي بسرعه .

المدير : انا مو طلبت منك ما تضغط على نفسك؟!.

شهاب : مافيها شي انا ارتاح بشغلي والله .

فارس : طيب تفضل اجلس .

شهاب : شكرا .. ابغاك توقع لي على ذي الاوراق.

المدير : تمام بس تاخذهم وتروح تنام .

شهاب ابتسم : تأمر امر .

المدير وقعهم واعطاهم لشهاب .

شهاب وقف وابتسم : مشكور وعذروني قاطعتكم .

فارس : ماسويت شي روح ارتاح .

اوما له شهاب وخرج .

فارس لف لين المدير : ماغلطت يوم حملته مسؤليه رئاسه مجلس الطلبه .

المدير : اجل هو من اكثر الطلاب اللي أفتخر فيهم بمدرستي .


الصباح .

وقفت محتاره ما تدري وين هيا بالضبط او من اللي جابها لهنا لفت تناظر حولها ماقدرت تشوف شي من الظلمه فجاه جا ضوء قوي خلاها انتبهت على : المسبح ؟!

سمعت صوت ينادي باسمها : صوت بنت ؟!

حست بخوف وهي تناظر حولها والمكان هاجد مافيه غير صوت البنت تصارخ وشو وصار شكل المسبح احمر.

بدات مرام تتعرق وتجري وتجري بس ماقدرت توصل للباب صرخت : انقذونيييييييييييييييي .

لفت وراها لقت شبح يناظرها : راح تندمين مرام انتي لازم تنقذيني انا هنا من وقت طويييل وماحد انقذني انا انتظرك انتظرك انتظرك انتي املي الوحي.

مرام لفت وناظرتها وهي تهز راسها يمين ويسار وفاتح عيونها على اخرها وبهستيريه صرخت بقوه : انقذونييييييييييييييي.

فجاه حست بمويه بارده فتحت عيونها والشباب كلهم يناظروها بخوف مسحت جبهتها وعيونها مفتوحه على الاخر : كابوس كان كابوس .

محمد مسك يدها بقوه وهزها بخوف : شفيك مراد؟! .

مازن : هوي مراد .

عمر : مراد رد علينا .

ومرام مو منتبهه على حد بس تناظر قدامها وتهمس : كابوس كابوس .

زياد صرخ : مراااد .

مرام لفت عليه : نعم ؟

محمد : من ساعه نناديك .

مرام :اعذرنا مانتبهت .

وقامت ومشت لين وصلت لباب الغرفه تحت نظرات الشباب ولفت لهم : مازن ممكن تجهز الاكل بسرعه لجل ما نتأخر على الدوام .

الشباب خافوا عليها بس اتجاهلوا لانهم يدرون ان الكوابيس تلاحقه .


: الله ياخذني كان ماسمعت قصتهم اووف .

غسلت وجهها وخرجت .

لقتهم مجتمعين ينتظروها تأكل واياهم .

ابتسمت بشرود وقعدت اما هم فحاولوا يتقبلوا فكرة انها ما تبي تتكلم .


بعد ساعه .

دخل الاستاذ الفصل : السلام وعليكم .

الطلاب وقفوا وبصوت واحد : وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته .

اما مرام صح ردت بس ملامحها ماقدرت تخبيها ملامح الخوف والشرود .

الاستاذ : شباب قبل ما نبدا الدرس بحب اقولكم ان في طالب جديد راح ينضم لنا .

صار الفصل كله همسات من الطلاب : طالب جديد ؟ من ؟ كيف بيكون ؟ ووو .

بس مرام ماكانت معاهم كانت تناظر من الدريشه وراسها متكي بيدينها على الطاوله .

وبعد ثوان قليله دخل فارس ووراه الطالب الجديد.

فارس : احم احم .

كل الطلاب لفوا عليه الا مرام .

فارس : اعرفكم بالطالب الجديد .. تفضل عرفهم عن نفسك .

مسح يده على شعره بغرور وتنهد : مثل ما قال لكم الاستاذ فارس انا طالب جديد هنا واسمي عزام احب العزف على البيانو وو


وظل يتكلم على نفسه تحت نظرات اعجاب الشباب فيه مظهره الجميل رغم جسده الصغير بس شعره اشقر وعيونه زرق وبشرته البيضاء وطوله المتوسط .

اما مرام تنبهت عليه لما قال :تشرفت فيكم .

لفت تناظره وثوان وعيونها مفتحه على اخرها نظرات انصدام شوق خوف بس اكثر شي نظرات الاستغراب وقفت : نـ

قاطعها الاستاذ: عزام اختار لك مكان تقعد فيه .

عزام لف يناظر وانتبهه على كرسي فارغه جنب مرام ابتسم وراح يجلس عليها تحت نظرات مرام المصدومه اما هي ما قدرت تتكلم خافت تكون مو اللي ببالها ويصير سوء فهم .

قعد عزام بالكرسي اللي جنب مرام ولف للاستاذ لما بدا الدرس ومرام تحاول تقنع نفسها انو مو اللي ببالها .


نروح لمكان بعيد عن المدرسه

: ههههه سويتها .

رعد : اجل واجبي .

: بس انت خاطرت .

رعد : ادري بس كل شي راح يكون بخير ان شاء الله .

: اها اها من ايمتى السيد رعد ايجابي.

لف عليه رعد يناظره بنظرات مرعبه .

رعد : تعرف انك الشخص الوحيد اللي اتكلم معاه بأموري الخاصه فلا تخليني اندم .

تنهد: تمام تمام مافي عندك مجال للمزح انت .

رعد : طبعي وش اسوي يعني .

: حاول .

رعد : ماعرف اتصنع اللي مو فيّ .

: كذه بتبعد الناس عنك يا رعد .

رعد : وهو المطلوب .

: لا انت وحده من الاثنين اهبل او تستهبل .

رعد رفع له حاجب : شرايك ؟؟

: ههههه استغفر الله بس .

رعد : لا تغثيني اقول .

: المغني المشهور على نطاق واسع يتحمل  المعجبين رغم هربه المتواصل ويغثي من صديقه العزيز وااااو .

رعد : يا شين الثقه .

: اوووووووف ياخي ابتسم وخلصني اللي يشوفك يقول عليك تمثال .

رعد : وهو للأفضل .

: يارب صبرني .

رعد : الجميع ان شاء الله .

: يمــــه .

رعد : .............

بحزن : اللي يريحك .


ساعات الشخص يطر يترك ناس براحتهم بس راحتهم هذه توجعك انـ💔ـت .


يمكن رعد يحمل نفسه لوم اللي صار الكل يعرف انه كان موجود وقت صار اللي صار وكان بيده يوقف بوجهه لو لا ضعفه وخوفه منه ذا الشي خلاه غير شخصيته حس انه شخص ما منه فايده ولجل كذه صار البارد شخصيته المرحه راحت ادراج الرياح .

لازم حد يظل جنبه يخفف عنه ما يصير نتركه بروحه يفكر لين يجن شعوره صعب

اللي فيه شعور انك تروح فرصه كبيره من يدك شعور ندم وذله يفكر بروحه لو كان قوي لو كان يقدر يوقف بوجه مهند كان ما صار شي .

اللي سواه مهند ماكان له آثر عليه بس اللي سواه مهند خرب عيلتهم وفرقها وسبب فيها مشاكل شخصية رعد اللي الكل حبها اختفت برضو بسبب مهند المغرور مهند لازم يوقف عند حده وبالقريب العاجل.

صديق رعد يقراء ذي الرساله للمره الخمسين وهو يتحسر على ذي العائله الغريبه بس رغم كذه ما ندم انه كان اقرب شخص لاحد افرادها ..


ستوب هنا 🙏


ادري اني كثرت فيها اللغاز وغموض هههه بس لغز عزام افكر اكشفه بالبارت الجاي وبرضو لغز مهند واللي سواه يعني تقدرون تقولون رعد راح يكون بطل البارت الجاي ..


اي استفسارات ؟؟


ارائكم؟؟


توقعاتكم؟؟


برائيكم وش علاقه رعد بعزام وبرضو علاقته بمرام ؟؟


✨ولا تنسون تفاعلكم سبب في اكمالي للنشر✨


✨ للكاتبه جيسيكا بارو ✨


Bạn đang đọc truyện trên: Truyen247.Pro