Chào các bạn! Vì nhiều lý do từ nay Truyen2U chính thức đổi tên là Truyen247.Pro. Mong các bạn tiếp tục ủng hộ truy cập tên miền mới này nhé! Mãi yêu... ♥

( البارت 13 )

تجاهلوا الاخطاء الاملائيه

رواية قسوتك جعلتني افعل ذالك

(البارت ال13)

.

.

.

.

.

" اخر شي اتمناه اشوف دم قدام عيوني "

.

.

.

وصل الطالب لقاها مقفله الباب ظل ينتظرها لين تخرج بس مر وقت طويل وما خرجت الولد عصب وصار يدق الباب بس اتفاجا انها حتى ما ترد قرب اذنه من الباب وبعد ما سمع شي حس بخوف فقرر يكسر الباب بس لما كسره شاف شي خلا المدرسه كلها ترتعب .

شاف الحمام فاضي وما في حد صار يغمض عيونه ويفتحها وهو وكل الطلبه متاكدين انها دخلت فوين راحت الحين ؟! .

صار يدور بالحمام يناظر يمين وشمال عقله ما استوعب شي بس لفت نظره ورقه معلقه على الجداد بمسمار (ما ادري وش تقولون له ) مكتوبه بدم " من اراد الموت فليدخل مسبح المدرسه ... ذاك المسبح لي فقط " وقتها الشاب ارتعب من الدم بس صار مستغرب شلون تقول مسبحها وليه كاتبه بالفصحى ووش قصة -لي فقط - تعب من التفكير وما وصل لحل فخرج وعلم الطلاب بالي صار الكل ارتعب الا طالب واحد ما صدق وصار يضحك بهستيريه عليه ويقول انه غبي وانه هو الي اخترع ذي السالفه بس اللي خلينا نرتعب اكثر مو الورقه ولا الدم ولا البنت الي اختفت اللي موتنا رعب ان يوم ورينا الورقه للمدير ابتسم وهو يناظرها وكانت ابتسامته مخيفه حيل ولما ساله الطلاب وش فيه مارد عليهم وقال " كل واحد يرجع على فصله وراح ننفذ اوامرها " بعض الطلاب اقتنعوا بكلام المدير وبعضهم قعدوا يشكون شلون ساكت وذا الشي قاعد يصير بمدرسته؟؟ .


مرام : طيب مين الطالب الي شاف البنت والدم ومدري شنو ؟! .

زياد : هذا الطالب هو نفسه وائل .

مرام : اها ولجل كذه يسمونه صاحب اشاعة فتاة الحمام ؟! .

عمر : اجل .

بدر : خلوني اكمل

وبعد في طالب ماهتم بذي السالفه ويوم من الايام كان يبي يروح يسبح كل الطلاب حذروه وهو كان يضحك عليهم ويقول لهم مصدقين قصه خرافيه وبعد مصدقين غبي مثل وائل؟؟! .

كان هذا الطالب هو ومجموعه من الشباب الي ما صدقوا بس اللي كانوا معاه كانوا يقولون انهم مو مصدقين بس ما حد منهم جرب يتعدى ويروح يتسبح .

مرام : طيب ووش صار للي راح يتسبح ؟؟!.

بدر : قلت لا تقاطعني مراد !.

مرام : اوه اجل كمل .

بدر:

ذيك اليوم المدير ما كان موجود لجل يمنعه وكان الجو حلو ومغيم وشوي ظلمه مع انه نهار مو ليل وذاك الشاب مشى لين وصل لقدام المسبح بالضبط .

قاطعته مرام : وشلون تتركون الباب مفتوح وهو خطير ؟؟.

بدر : ما دري بصراحه المدير ليش ما قفله .

ولما وصل لف يناظر الشباب اللي وراه وقال لهم شوفون مافيه شي يخوف كل شي طبيعي فيه .

وثواني وقفز وقبل ما يوصل جسمه المسبح صار الضوء يطفي ويولع بشكل سريع والماء صار يطير وفجاه ذاك الشاب اغمي عليه وصار يخرج دم من انفه بس كان مبين توه عايش ومافي طالب اتجرا يروح ينقذ الشاب الا وائل اللي قفز وخرجه وسوا له تنفس اسطناعي اما بقية الشباب اللي موجودين بعضهم ماتحملون المشهد ومن خوفهم داخوا والبعض صاروا يهذون وشويه بس اللي اتحملون .

الشاب الحمد لله وقدروا ينقذوه بل الكل استغرب من شجاعة وائل ومو بس كذه يعني وائل معروف عندنا بغموضه لو تشوفه من بعد مستحيل تفكر انه راح يضحي بنفسه وينقذ حد بس ذيك المره خاطر بحياتي .

شوي ويسمعون وائل يصارخ :خذوووه .

وهو ماسك بحافة المسبح ويحاول يطلع مجموعه شباب اتقدموا وسحبوا الولد منه وهو بعد طلع وفي جروح برجله ماحد عرف من وين جاو .

بس كان الضوء لسى يطفي ويولع بشكل سريع الا وشوي ويوقف والماء يرتفع بقوه وبعد رجع المكان ولا كان شي صار حتى الدم اللي كان نازل من الولد ووسخ المسبح اختفى والولد توه ماصحي اما وائل كان يناظر المسبح بشكل غريب .

في بعض شباب يقولون انهم سمعوه يهمس بكلمات .

مرام : وشو الكلمات ؟؟

بدر : يقولون انه قال "اخر شي اتمناه اشوف دم قدامي "

مرام : خلاص بدات اخاف .

زياد : اجل .. نكمل بوقت ثاني .

مرام : متحمس اعرف اكثر بس احس اليوم مابقدر انام .

عمر : شبااااااااب ... تدرون الاكل برد ومحمد توه ماجاء و .

قاطع كلامه دخول محمد مستونس على غير عادته ومبتسم .

عمر : هوي هوي وش صاير .

محمد لف يناظره : ماصار شي حبيبي عمر .

عمر سوا ايدينه على وجهه وصارخ : عااااا محمد يقولي حبيبي .. ومشى لين وصل ليه ومسك جبهته وقال بحنان : حمودي ما تحس بحراره .

الشباب ومرام فطسوا ضحك عليهم ومحمد مستغرب ليش يشوفوه كذه : وش فيكم شباب تتصرفون معاي كذه .

تامر : بصراحه ما عتدنا نشوفك تبتسم بلا سبب.

محمد : عادي الواحد لما يشوف احبابه يستونس.

تامر : بس انت غيير .

محمد : ياسلام سلم ان زعلنا قالوا ليش وان فرحنا استغربوا طيب والحل ؟؟

الشباب : هههههههههه نرحل هههههههه .

مازن : يله انا بقوم ادفي الاكل ثوان وارجع .

مرام : عجل انا جيعانه .

مازن : من عيوني .

مرام ارسلت له بوسه بالهواء وعمر: هويي شسالفه بوس ومدري شنو ؟؟

الشباب وحتى محمد : هههههههه ويقول ما يغار.

عمر : خلاص لازم تفشلوني .

زياد : وااو اخيرا اعترفت ؟

عمر : ابد.

قاطعه دخول مازن : الاكل جاهز .

مرام : تسلم يدك مزوني .

عمر : يعععع وش اسم الدلع ذا .

الشباب فطسوا ضحك ومرام انحرجت .

وصاروا الشباب ياكلون بهدوء وكل واحد قاعد يفكر بشي بس مرام تذكرت نوران وحست بحنين وشوق لها " بتصل ليها بعد "

بعد ربع ساعه تقريباً خلصون الاكل وكل واحد راح المكان اللي يبيه .


: اشتقت ليك يالغبيه .

قالتها مرام بعد ما سمعت صوت نوران .

نوران : وانا بعد .

مرام استغربت برود نوران عاده كانت راح تقول لها " يالغبيه وانا اكث احبك يالسخيفه ليش ماعد تتصلين علي راح اوريك افف ماعد صرت اعرف ليلي من نهاري وانا ماسمع صوتك "

مرام : شلونك ياعمري .

نوران : الحمد لله تمام وانتي .

مرام بنفسها : وش صاير لها ذي .

: ياقلبي شفيك ؟ زعلانه ؟ حد زعلك قولي لي والله اجي اكسر راسه .

نوران : بصراحه مافيني شي بس احس بضيق مو طبيعي .

مرام : سلامتك من الضيق ياقلبي .

نوران : ربي يسلمك انا من وين لي مثلك .

مرام : اجل اجل ادري اني فريده من نوعي .

نوران : ههههههه يالمغروره .

مرام : مغروره انا ههههههه ؟

نوران : اجل دقيقتين اروح البقاله وارجع .

مرام : اوك انتبهي لنفسك .

نوران سكرت الجوال ومرام قعدت تنتظر لين حست انها اتاخرت فتحت جوالها وكتبت لها رساله ولما خلصتها ضحكت .

وشوي وتجي نوران وتقرا الرساله وتفطس ضحك واتصلت على مرام : يالغبيه شاعره ونا تقولين لي .

مرام : شاعره ههههههه ؟

نوران : عجبنييي .. وصارت تغني " ذهب الليل طلع الفجر والعصفور صوصو نوران راحت البقاله وقعدت ساعه ومرام نونو ".

: هههههههههه والله خلاص ماعد اتحمل يابنت نسيتيني ضيقتي .

مرام : واجبي .

نوران : لا عد تقولين لي كذه .

مرام : ليش ؟؟

نوران : تخليني تحس اني حمل ثقيل عليك تحسسيني انه لو مو واجب عليك توقفين معي ماراح توقفين .

مرام : اوك اوك ماعد اقولها .

نوران : حبيبتي والله .

مرام : حياتي والله .

نوران : ههههههههه احس كثرنا فيها .

وظلون يسولفون ساعه تقريباً

: مراد احنا خارجين جاي معانا؟؟

مرام : الناس يدقون الباب ياغبي .

عمر : بنت لجل استاذن ؟؟

مرام اتنهدت .. دقيقتين واجيكم .

عمر : اوك لاتصير مثل البنات وتتاخر .

مرام : وش فيك اليوم انت والبنات ؟؟

عمر :هههههههه مافيني شي والله .

مرام : طيب انقلع .

عمر : انقلع كذه بدون مقدمات ؟؟

مرام بحاجب مرفوع : تبغى مقدمات ؟؟ انقلع وسكر الباب وراح ولا تمشون وتتركوني .

عمر ضحك وخلي ايدينه على خصره : اوامره اخرى سيد مراد .

مرام : لا شكرا .

وخرج عمر ومرام تمسك نفسها شوي وبتموت ضحك .

وسكرت مرام جوالها ولبست وخرجت مع الشباب يستونسون ويسولفون مثل كل مره .


بمكان بعيد شوي عن المدرسه تحديداً عن دينا والصبايا .

: متشووووقه لخرجتنا اخر الاسبوع .

: اللي يسمعك يقول اول مره تخرجين .

: اجل .. اشتقت للخرجه لان ذي الايام عليي ضغط المدرسه .

زينب : اجل مانت قاعده فوق الكتاب اربعه وعشرين ساعه .

شهد : يال ..... والله تعبت ماتحسين فيني انتي؟؟

جيني : هههههه تعبتي من الجوال ؟؟

دينا : بنات اللي يشوفكم يقول اطفال .. اقول بطلوا مزح وخلونا نتكلم بشي مفيد .

زينب : مثلاً حبيب القلب يسور هههههه .

دينا بحزن مكبود : شفيكم بنات كل ماحاول انساه تذكروني فيه اجل اعترف فكره نسيانه صعب ومافي حد يحب شخص وينساه بها السهوله وانا والله قاعده اعاني الحين وانتو تزيدوا عليي الطين بله .

جيني ابتسمت وضمت ايدينها لصدرها : دينا .. تدرين انك غبيه ؟؟

دينا : ليش شنو سويت ؟؟

جيني : ماتفهمين ليش البنات يسوون معك كذه.

دينا : يبون يناوشوني اكيد .

جيني : لا مو كذه .. انا وانتي والكل يدري ان نسيان شخص حبيته من كل قلبك مو سهل

وندري انك قاعده تعانين الحين ولا تفكري انك لما تتهربين من الكلام عنه تنسيه لا ابداً انت تكذبين علي حالك كذه احنا نبيك تتغلبين على مشاعره ظلي فضفضي عنه اتكلمي عنه لين تملين ويطلع من راسك وبعد تكرهيه من قلبك التهرب من سمات الضعفاء واحنا اصحباتك وابداً ما نتمى ليك الحزن اجل كنتي تتكلمين عنه كحبيب لكن الحين حاولي تتكلمين عنه مثله مثل اي شخص دينا لا تتهربين من الذكرى لان كذه عمرك ماراح تتخلصين من وجع قلبك .

بس مجرد ما وقفت جيني الكلام الا ودينا حاضنتها وتبكي : فكرتكم تجرحوني عن عمد فكرتكم ما تهتمون لمشاعري اااااه انا من وين لي مثلكم .

وجيني تربت على ضهرها وتحاول تهديها والبنات ماحد منهم عرف يتكلم لان كلام جيني كان وافي وكافي .

: ولأمتى راح تظل اناني كذه .

: وين الانانيه فيني ؟؟

: قاعد تعامل الناس بتهجم وما تهتم لمشاعر حد وشايف نفسك وتقول مو اناني .

: اجل .

: اسمع رعد كذه الناس راح يبعدون عنك خليك متواضع وبطل غرور .

رعد : احمد ربك الحين سامح ليك تكلمني .

: اخخ منك بس .. .

رعد : شوف يالغالي انا احب نفسي كذه ماقدر ولا ابي اتغير .

: طيب ليش ؟؟

رعد : تقدر تقول ان الناس ما يستحقون الطيبه.

: مو كلهم

رعد : صدقني الشريف مايعيش .

: رعد ارجوك افهم مايجوز تظل الانسان البارد .

رعد وقف ولف يناظر اللي قدامه نظرات شرر : اسمع انا وحدي اللي يقرر متى اتغير .

قال كلامته ومشى اما ذاك الشخص فتنهد ومثل العاده تعب وهو يلقي محاضرات لرعد بس مع الاسف مو راضي يفهم .


اوك تعبت والله

✨ ياجماعه اشتقت ليكم حيييل ✨

والله مادري وين اجيب وجهي

ادري اتاخرت حيل بس والله توي مخلصه الاختبارات امس والبارت ذا كاتبته اليوم .

🌟🌟🌟

وللمعلومه شخصيه رعد اهداء لصديقتي الغاليه شوشو ..

💫💫

ولاحد يقولي البارت قصير لاني احتمال انزل بعد يومين او اقل بما اني متفرغه .

💫💫

ارائكم ؟؟

اقتراحاتكم ؟؟

توقعاتكم ؟؟

شرايكم بفكرة الحمام؟؟

ولاتنسون حبايبي تفاعلكم سبب في اكمالي للنشر 🌹🌹 .

✨ دمتم بخير ✨


للكاتبه جيسيكا بارو

Bạn đang đọc truyện trên: Truyen247.Pro