Chào các bạn! Vì nhiều lý do từ nay Truyen2U chính thức đổi tên là Truyen247.Pro. Mong các bạn tiếp tục ủng hộ truy cập tên miền mới này nhé! Mãi yêu... ♥

(البارت 12)

تجاهلوا الاخطاء الاملائيه

رواية قسوتك جعلتني افعل ذالك

(البارت ال12)

.

.

.


"ياليت ما انولدت "


:وش حقيقتك مراد ؟!.

مرام بثقه وخوف تحاول تخبيه : ولد حبوب هذه حقيقتي .

: ما اقتنعت ترا شلون قدرت تسوي كذه شلون قدرت تخرج محمد ؟!.

مرام : سههههله ترا مو كيمياء .

: ههههههههههههه الله عليك .

مرام : لو تعرفون بس شكثر بكرهكم لما تكثرون بالاسئله عليي .

: وانت من شنو خايف ؟!

مرام : احسكم ما تثقون فيني وما تحبوني بينكم .

: انزين ما حد يحبك كثري انا .

مرام : خلاص انحرجت .

: اها توي ادري ان في شباب ينحرجوا .

مرام : انا ظاهره نادره .

: جاي من الفضاء ؟!!


مرام : اوك  ما راح انسى بس ترا انت بعد لا تنسى ................... ههههههه اهم شي ما تتركني بروحي ................ بس ترا احتمال اتأخر ......... ايه راح اسجل معاهم ............. ابي اشغل وقتي بشي مفيد ......... احس بملل وانا قاعد بالغرفه بروحي ........ وش هذا تخاف  كاني ضعيف ........ مسكين توك ما تدري شكثري ......... لا هذا مو غرور هههههه  احس حياتي صارت اكشن زياده ............. شلون لو ما تعرفني انا اكشن من طفولتي ........... طيب طيب لا تخاف ............ يله اشوفك .


دخل ايدينه لجيب بنطلونه وهو يناظرها تتكلم مع شخص بجوالها ابتسم وهو يرتكز على الجدار " راح اعرف وش وراك ترا هذا وعد مراد" .


مرام: الحين من قايل لك اني جاي من الفضاء .

:شوشو .

مرام : من هو شوشو ؟!!

: هههههههههه اسم الدلع لأبليس .

مرام : اخخخخ بطني هههههههههههههه وتدلعه بعد ههههههههههه .

: ايه عندك مانع لا سمح الله .

مرام : لا لا براحتك ترا .... هيييي شباب كيف صار محمد؟ .

زياد : ما فيه شي شويه اثار بس .

عمر : الحمد لله ... وانت مراد بعد جرحك كان ينزف .

مرام : لا الحين مافيني شي .

بدر : ترا والله انتم صرتوا تخوفونا يوم لمراد ويوم لمحمد -رخي جسمه- اعصابي انهارت ترا .

مرام : هههههههههههه ما قلت لك تهتم فيني هههههههههههه بابا حنون هههههههههههه

بدر : وتضحك بعد .

مرام : خلي الشعب يعيش .

حمزه : مالكم ناويين تنهون السالفه صح ؟!!.

تامر ابتسم ووقف مثل الرجل الالي : نعم سيدي.

مرام والشباب : ههههههههههههههه لو تشوف نفسك ههههههههههههههههه .

وصاروا يسولفون ويضحكون وكل هذا قدام محمد الي يناظر واحد فيهم مثل الي يحفظ ملامحه .

:شبااااااااب (اسمعوا وعوا وتوعوعوا😂) .

: وش فيك صرعتنا ياخي؟! .

مرام : ابي اقول لكم شي .

عمر : شنو ؟!.

مرام : فكرت انضم لنادي وش رائيكم؟ .

بدر : فكره حيييل روعه بس راح تنشغل .

مرام : ادري بس .

عمر : بس شنو ؟!

مرام : ولا شي يعني انا عندي وقت فاضي ابي استفيد منه .

عمر : خلاص وانا بعد راح انظم للنادي الي بتنضموا فيه انتم .

مرام لفت تناظر حولها تدور شي : مازن حبيبي.

عمر : هييييييه من وين حبيبك عيب عليك تقول كذه لولد .

مازن ابتسم : عيون حبيبك .

مرام نطت مثل الارنبه : انا جيعاااااااان .

عمر جلس وضم ايدينه لصدره وكشر بطفوليه : وانا ما راح اتحرك من هنا لين ما تقول لي حبيبي .

مرام : بأحلامك الورديه.

حمزه : يله يا غيور خلينا نمشي .

محمد اتقدم باتجاههم وسحب مرام : ممكن دقيقتين على انفراد؟ .

مرام استغربت بس خافت يكون كشفها : ايه ممكن!! .

سحبها لين خرجوا من الغرفه بيده السليمه ووصلوا لاخر الممر وقف ولف يناظرها .

لحظات

دقائق

وكل واحد يناظر الثاني مرام تبي تعرف وش صار له ومحمد ما يدري شلون يبدا السالفه .

: ارجوك مراد كلمنا من انت؟! .

مرام بخوف تحاول تخبيه: وش فيكم اليوم من الصباح تسألوني من انا ؟!.

محمد : انت بنت صح ؟ .

مرام انخرعت بس ما بينت : شوف ما احب تهين رجولتي ... وبعد من قايل لك ها الكلام .

محمد ابتسم بألم : تشبهها ... انت تشبهها حيييل مراد .

مرام بعدم فهم : من هي ؟!! .

محمد : أُخ...........

قطع كلامه صوت شاب .

: انزيييين شفتك محمد اشتقت لك حيييل وينك غايب عليا ترا والله حاسس انك ما عد تبي تشوفني .

مرام متفاجئه من وين ظهر هذا بس فرحت من قلبها انه خارجها اما محمد فنسي زعله ونسي كل شي لما شاف صديقه احتظنه مثل الطفل الي يشتاق لابوه ومرام تناظرهم وتحس بسعاده خلتهم يسولفون براحتهم ومشت .


: لا تسوي كذه راح تحرقها وانت تدري شكثر هي تحبك .

: بس لو كنت انا خائف من حبها لي وابي اختبرها وش فيها يعني .

: ياسر خليك عاقل ما تدري انت شلون البنات قلبهم حساس؟! .

ياسر : انزين ادري بس احس ان لازم اسوي كذه.

: انت تحبها صح ؟.

ياسر : انا نفسي محتار ما ابي احبها وابي احبها بنفس الوقت خائف الي صار ينعاد .

: انت فاقد ثقتك بجنس حواء هههههههههههه .

ياسر : وتضحك عليي بعد ترا لو عانيت نص الي عانيته بس ما كنت لمتني .

: انا اسف ياسر بس وضعك صعب ترا .

ياسر : انت صديقي ومالي غيرك يساعدني .

: ممممممم ياسر .

ياسر بهدوء مسوي يده على وجنتيه وجالس يناظر الفراغ : شنو ؟! .

: دينا .... ليش ما تثق بحبها؟ .

ياسر : ما ادري حاولت اكثر من مره اصير حنون معاها بس كل مره اتذكر الي صار اكره البنات بشكل عام احسهم استغلاليين ترا ما انكر اني شفت ان حبها صادق لانها انقذتني وساعدتني حيل وحتى مره ضحت بنفسها عشان تساعدني بس تكفون كل ما تذكر ذيك الغبيه اصير ملقوف معاها وازعلها لين صرت اشوفها تبكي واخر مره راحت المستشفى بسببي صرت اظن اني ما تركتها عشان نفسي بس تركتها عشان ما اذيها .

: اخخخخخ وطلع صاحبي عاشق ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.

ياسر ابتسم : الله يأخذك قول امين .

: الجميع انشاء الله .

ياسر : انا قاعد اشكي لك وانت تضحك خلاص من الحين ما راح اكلمك زعلت ترا .

: اخخخخ والحين من يراضي يسوري .

ياسر : يسور براسك .

: انزين كيف اراضيك!  .

ياسر : ممممم ابي عطله شهر بفندق سبعه نجوم وجوال جديد وممممممم نوتيلا والباقي بفكر لبعد شوي .

: الله يستر وكل هذا وبتفكر لبعد شوي ليش وش عد باقي ما طلبته!!  .

ياسر : ما دخلي .

: انت تقدر تأخذ هذا وعشره من مثله ليش جاي تطلبه مني .

ياسر ناظره وسوي حاله جاد : حق السرقه حالي ههههههههههه .

: ههههههههههه الله عليك ههههههههه اخخخ بطني هههههههه .


جرت لين وصلت للسكن : ماااااااااااازن .

عمر : يأخي صرعتني .

مرام : وين مازن ؟! .

عمر : يطبخ لحبيبه .

مرام : شنو ؟! .

بدر : يسوي لك اكل ..... وين محمد ؟! .

مرام : حبيبي الي يسمع الكلام .

وصارت تقفز مثل الارنب .

عمر : حبنينينينينينيييي

تامر : عندنا غيور ههههههه .

عمر : انت اسكت .

تامر : حاااااااضر فندم اوامر ثانيه .

عمر ناظره مثل الي يقول اسكت لاقوم اكسر لك راسك .

بدر : مراد وين محمد ؟! .

مرام : مع طالب يقول انه صاحبه


بعد نص ساعه .

: اخيراااا .

عمر : انتبه تاكلني ترا شكلك جيعاااان .

مرام بمزح : لا انت خليك التحليه .

تامر : هههههه شنو هههههه .

مازن : لا حد يمد يده قبل يجي محمد .

مرام : اووووف وليش انتظره خليه مشغول مع حبيب قلبه .

بدر : بس ما يجوز نأكل قبل لايجي .

مرام : انزين وش نسوي لبين ما يجي .

حمزه : وش رائيكم تحكوا لنا قصه .

مرام : صح ذكرتني ابي اعرف وش سالفه بنت الحمام (الله يكرمكم) مدري شنو .

صاروا الشباب كل واحد يناظر الثاني .

مرام : وش فيكم اتكلموا .

بدر : انا راح احكي القصه بس لا تقاطعني .

مرام : اوك .

بدر : قبل كل شي ما فكرت لمره ليش للحين ما خذنا حصة سباحه .

مرام : اها صح ليش للحين ما خذتون .

عمر : اخخ وانا كنت اظنك ذكي .

حمزه : قصه مثل هذا اكيد راح تكون جديده على مراد لانه جديد عندنا .

عمر : يا حلاوه وتدافع عليه بعد .

تامر : ترا مو منتبه انك صرت غيور .

زياد : حيل غيور من مراد .

عمر : انا ... اغار . ومن من... من مراد ههههه تمزحون صح .

زياد جلس على الارض وسوا حركه طفوليه وهو يضم ايدينه لصدره : وانا ما راح اتحرك من هنا لين تقول لي حبيبي .

تامر : بسم الله عليك ما نسيت حرف .

وصار يضحك والشباب بعد .

عمر : ها ها ها اضحكون بس لا تخلوني اقول الحين وش كنتوا تسوون .

زياد بتحدي : قول ما في شي نخبيه .

مرام قامت والشباب ناظروها : وين رايح ؟!.

مرام : باخذ بدر يحكي لي القصه بأي مكان بعيد عنكم .

حمزه : لا لا تمشي خلاص راح يسكتون .

مرام بغضب طفولي : يله يا بدر .

بدر :

كان في بنت تدرس بها المدرسه

مرام : بس هذه مدرسه بنات .

بدر : قلت لا تقاطعيني .

مرام : اوه كمل كمل .

بدر :

كانت ها البنت شخصيه غامضه وما كنا نسمع حتى صوتها بس كانت جميله حيييييل عيون زرقاء وشعر اشقر ورشاقه وكل ملامح الجمال عليها بس ما كما ندري حتى من اي عائله هي انا بعد مستغرب ان المدير قبلها تدرس بمدرستنا .

المهم ما كان واحد فينا يتجراء يجي يكلمها او حتى يقرب عليها لان كانت بعد ملامحها الجميله تصير وحش بملامحها وكانت تجيب درجات حيل عاليه كلنا استغربنا من ذكائها طبعا ما كنا ندرس معاها احنا لان كنا بالاعداديه بس كانت كل المدرسه تتكلم عنها والطلاب الي كانون يدرسون معاها يكانوا يحسدوها حييل مو بس على ذكائها وعلى جمالها بعد كانون يحلمون يتزوجوها بس ما حد منهم تجرا يكلمها حتى وكانون الاساتذه يحترموها احترام مو طبيعي وفي يوم من الايام يقولون انها استأذنت تروح الحمام وبعد ما خرجت استأذن طالب لجل يخرج وراها وما حد فينا يدري وش كان ها الطالب يبي بس صار شي ما كان متوقع لما وصل الطالب لقاها مقفله الباب يظل ينتظرها لين تخرج بس مر وقت وما خرجت الولد عصب وصار يدق الباب بس اتفاجا انها حتى ما ترد قرب اذنه من الباب وبعد ما سمع شي حس بخوف فقرر يكسر الباب بس لما كسره شاف شي خلا المدرسه كلها ترتعب

شاف ...........


:بتخرج معي ... ابي اتمشى شوي .

: طلباتك اوامر .

: ما يأمر عليك عدو ... وش فيك اليوم متغير .

: ما ادري احس حالي ضايع مشتاق لاهلي.

وضع يده على كتفه : ادري شكثر انت مشتاق لهم بس اصبر باقي شوي وترتاح .

: انا خايف زين .

زين : من شنو خايف ؟! .

: خايف ما يسامحوني .

زين : بيسامحوك لانهم يحبوك .

: بس بعد الي صار بمرام ما اتوقع تبي تشوفني.

زين : بالعكس هي اول وحده راح تسامحك .

: ترا حياتي كلها مهزله تركت اهلي والناس الي احبهم والحين بروحي .

زين : لا تقول كذه انا معك وما راح اتركك حتى لو قررت ترجع بلدك .

لف بجسده يناظره باستغراب وفرحه : صدق .

زين : ما امزح ترا .

نزل دمعات من عيونه : انت اكثر شخص احبه اشكر ربي انه اعطاني صديق مثلك .

ابتسم زين قبل ما يتلاشي كل شي من امامه ويستحوذه الظلام ويبقى صراخ ذاك الشخص الواقف امامه بس ومثل كل مره يحمله ويوديه المستشفى ويظل يناظرهم يعالجوه وهذا كل الي يقدر يسويه من سنين كل شخص حبه صار له شي بلده وتركها ربعه نصهم خانوه ينام وهو خايف ما يصحى….. يغمض عيونه بلا امل ويفتحها بعد بلا امل بس ينتظر الوقت الي بيخليه يسافر  لبلده لأمله لحياته ما يدري ان برجعته لبلده راح ترجع المشاكل اكثر من قبل وراح تبدئ تعاسته من جديد .


ممم صراحه تعبت كتابه خلونا نعرف وش شاف بالبارت الجاي .


توقعاتكم

تعليقاتكم

رائيكم بالبارت


ولا تنسون تفاعلكم سبب في اكمالي للنشر

عموما لو مالقيت تفاعل اتوقع راح اوقف اسبوع اسبوعين على الاقل .

صوتوااااا .


دمتم بخير 🌹

للكاتبه جيسكا بارو

Bạn đang đọc truyện trên: Truyen247.Pro