بارت-25
#عشگ_بصراوي
#زينب_البغدادي
#بارت٢٥
💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗
" سأحاول أن أحب أحزاني
لعلها ترحل كما رحل كل شيء أحببته ".🌙🥀
ريم
گاعدة بالسيارة مقفلة عليه
واصيح اريد اطلع
خايفة گلش گلبي واكع بين رجلية
ديذابحون واسحلة ياربي لا يكتل واحد لخ
اشوف خالي و منذر ..رياض
اتكسرو بديهم ذبو اسلحتهم لكن بالعوادي صار ضرب
ناس تاكل لحم ناس
ناس اطلع حركة گلبها بناس
بقيت اصرخ فرفحت روحي
عيوني ورمت من بجي
وصوتي راح من لصياح
شهكت من شفته ومتوقعت ابد رياض يضرب علي براسة ونام على عامر يفتش هدومه وعامر يدفعه ميكدر يقاومة وبقيت ولد كامشين منذر وخالي ملتهين وياهم ضرب ضليت ادور شي افتح لباب
اضرب جامة مااكدر اكسرها ايدي وجعتني كلش من ضرب بيها
انداريت واشوف رياض اقترب من سيارة وسمعت صوت طلقة
شهكت
لاااااا ريااااااااض
ضل يتقدم للسيارة وايده كلها دم يعصرها ويمشي
اجه فتحلي سيارة وصاح بيه
ريمه نزلي بسرعه لازم اهربچ
صحت بي عوفني رياض روح لا يكتلوك انت ضربت علي ميبقوك عايش
بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
اجه جرني قوي بأيده ممصاوبت عصر اصابيعي ونزلني ويجر بيه واشوف الولد كلهم على عامر وعلي متكومين منذر وخالي استغلو انشغالهم فلتوا روحهم وشردوا للسيارة شغلها منذر واقترب منه وجها خريطة مدمه انداريت خايفه عامر بيده لسلاح ومدد يباوع عليه يصيح وكامش گلبه يعصر قوي بملابسة
ريمممم لا شردين اجيبج من سابع گبر
معقوله ضرب رياض طلقة ياخذ ثار اخو
هوه ذيب اعرفه يظاهر بالمرض سواها بيه هواي ماكمت اصدكة واحد من ولد ركض صوبنه
دفعني رياض جوا بالسيارة وكعد بصفي ينزف
سمعنه صوت دورية شرطة داس منذر سريع
واخذنه من ذاك لمكان داس سريع اخذنه للمستشفى لان نزف رياض هواي رغم مقبل يروح بس خالي مارضى كال
همه لعتدوا علينه والا اقدم بلاغ عليهم
نزلنه يم اقرب مستشفى
صاح منذر على سدية هوا وخالي نزلو وخلو على سدية تراكضوا بي ممرضين للطواريء
نزلت وخالي صاح بيه ارجع خايفة كلش ابقى وحدي ركضت وراهم
ماباقي دم بوجهه اصفر منظر موتني قهر
ياربي منو ضربة اكيد عامر وصلت بي يقتل عمود لا ياخذوني لو ينتقهم لعلي
مو مهم قصده بس شي سواه خوفني منه وخفت من رياض اثنينهم مافرقوا شي عن بعض دخان الانقام وحقد ملىء قلبهم سواد
دخلو رياض عمليات صغرى
بقيت واگفة بصف خالي حضني
ودموعه تنزل
يمسح راسي
حبيبتي خالج مايستحق يعيش محافظ عليج وخلاج بعيونه
شهكت بحضنه مكدرت الزم دموعي
احس روحي انهاريت ونكسرت للاخير روحي مرفحة بقيت اشهك وابجي محتاجته من زمان اشكيله خالي يحسسني بوجود امي مااحس روحي ضامني هوا كأن امي محاوطتني بذراعها تمسح دموعي بعدني عنه گالي يجيب ماي انداريت شفت منذر مدنچ بالگاع وراسه مدنچه
مااكدر اباوع عليه كرهته عبالك عدوي مو اخوية
گام اقترب مني وضل يعتذر ويكذب
ريمه عذري اخوج ماكدر يساعدج تهموني كذب ورياض اخذ حقي منهم وياخذلج حقچ
صديت نظري عنه
مااريد لا حق ولا باطل وياكم بس غوفوني اعيش بدون مشاكل اختنكت منكم
بعدت عن منذر شفت خالو واكف وي شرطة وديحجون ويا
اقتربوا مني وخالي طلب مني احجيلهم شون انضرب رياض مكدرت شي احجي لا ضده ولا اله لان اعرفهم وحوش بشرية تهد الدنيا على راسي اذا احجي شي
بس كتلهم
جنت دايخه بالسيارة ومركزت على الاشخاص منو يضرب منو لان دنيا ليل
خالي كللهم عامر ضربه لرياض طلقة
طلع دكتور ويا كيس بي طلقة اطاه الهم
يفحصوها
منذر اكد كلام خالي
وكللهم اعتدو علينه وضربونه لان جيت ارجع اختي منهم زوجوها غصب و جانو يعذبوها شوف سيدي كاسرين اديها
كالي بابا هاي شون انكسرت مااكدر اكذب اني مو مثلهم كتله حقيقة صار حادث وي اهلي وانكسرت ايدي عامر معلي كالي
احجي محد يأذيج احنه حمايتج
هزيت براسي وغمضت عيني لا ماعندي شي غير هل كلام اكول بگلبي اذا احجي السوا عامر بيه اكيد ميبقيني عايشة ولا يخلي لبقالي من اهلي يعيشون
دااحجي وياهم وشفنه هوسة اگبال لباب دخلو مريض گلبي يدك بسرعه لان شرطة محاوطته خفت لا عامر عفتهم واقتربت من سدية يمشون بيها اريد المحه مكدرت خالي ضل يصيح وراي ارجع كتله
خالو لحظه مااعرف ممرتاحة لهل مريض خايفه لا جابو عامر اسمع صوت اسعاف برا قوي انداريت دخلت سدية ثانية اقتربوا من عدنه وانصدمت بالشفته عامر مدد عليها وخالين اوكسجين بخشمه وصاحو بيه وخري المريض للانعاش خالي جرني
وگلبي يدك بسرعه من خوف هل مرا مو شقة عامر صارت صدك مااعرف شصار بيه من شفته اويلي گلبي انقبض من منظرة لافت بيه دنيا وكعت على كتف خالي
كمشني اسمع بس صوته وراسي ثكيل
ريمه خالو شبيج لا تخافين ميكدر يسويلج شي اني يمج للموت ماعوفج
بالگوه احجي همستله خالو تعبانه مااكدر اوكف دايخه
اخذني قريب من غرفت عمليات كعدت على لستول كمت اشوف كدامي عشرة عشرة واصوات عالية
محسيت على روحي شصار بعدها
ريهااام
كاعدين على نار ننتظر خبر من شباب شصار وياهم مندري الى ان اجه اتصال لعمي
فتح خط حاجو من مركز شرطة
وكلوله ماخذين عهد ومصطفى ومازن بالتوقيف
مشاجرة مسوين
وصوت طلق سمعو اجوي لكو عامر مدد و علي عمي ضل يصيح وصرخ بيهم علي شبي
ولدي وين
گاله بالمستشفى علي مضروب براسة
و محد يعترف شصار كلهم لهنا ساكتين
صاح بيهم يا مستشفى ولدي كالوله اسم مستشفى وبالانعاش عامر وعلي بالعمليات جرحة عميق
سد جهاز وصاح بينه
علي وعامر بالمستشفى خالتي زهرة لطمت وجها و امي طلعت من غرفة تركض وصيح
شيخ جلال عهد وين ابني خما بي شي
صاح بيها ام عهد عهد مابي شي بس ماخذي بالتوقيف وي بقية لولد انه رايح لعلي وعامر
سمعت شصار بعلي وكعت للكع ابجي واشهك ادعي مصاير بي شي
خالتي زهرة اصرت تروح وي عمي لبست شالي واجيت وراهم
عندت الا اجي گلبي احسه راح يوكف توسلت بعمي اجي ويمنعني
خالتي زهرا وعمي صعدو انه هم اصريت وصعدت قبل اجي
مو عبالك كال علي مضروب عبالك مضروب گلبي عمي ضل يحجي ويلعن بخال ريمه متحلفلة
متنه قهر وگلبنه محترك منعرف انشيل راسنه من مصيبة ننضرب اقوى منها كلها تلتم علينه
منا عهد ولبقية بلتوقيف ومنا علي وعامر مستشفى
بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
وصلنه نزلت اركض ورا عمي وخالتي
لافه فوطتها وتبجي وصيح ولدي راحو مني يمااا ولدي
سئلنه عليهم
دلونه مكمت اشوف كدامي
اسئل انه وخالتي زهرة على عمليات
دلونه وعمي راح العامر رادت خالتي تروح ويا لان عامر تخاف عليه اكثر بس كتلها مااتحمل اريد اروح لعلي اجتي وياي ماابقى بنية وحدي افتر مستشفى
اجت وياي وكفنه يم العمليات وگلبي على نار
ياربي بس يطلع عايش كلشي مااريد
لحظات ونفتحت لباب
طلعو ممرضين وياهم علي مدد شفنا شهكنه ركضناله
يون ويصيح راسي
ملفوف راسة اخذو لردهه
اسرة مفصولة بردات بين سرير وسرير
ركضت كمشت ايده اريده يصحه بي اسمع ونينه اتوسل بي يفك عينه
خالتي زهرة كامشة بيده ثانية وتبجي
وتندعي على كان سبب
عمي دكلي
الووو عمي
رهااام انه يم عامر بالانعاش واكف مدخلوني
انتو وين ؟!
مسحت دموعي واحجي
عمو احنه بالردهه صعدو من عمليات
كالي چايكم وسد خط
اجتني خالتي زهرة كمشت ايدي و تبجي
يمه يرهام عامر شكال عنه
دنكت راسي اتهرب نظراتي
خالي بالانعاش مدخلو عمي يمه
ضربت رجله بيها وتبجي
اوف ولدي ادمروا
كله منج ريمه بلوه ودخلت بيتي
ريم
فتحت عيني لكيت منذر كاعد يمي
ومدنچ راسة همست
اني وين
بعدني دايخه وماادري شصاير بيه
مدده على سدية
كالي انتي بالطواريء دختي وجبناج هنا
حاولت اكوم مبيه حيل
ومغذي خالين
كالي
لا تكومين هسا شوي و يخلص
وشيله ممرضة جبتلج اكل
لازم تاكلين
صديته
منذر مااريد شي منك لا اكل ولا شرب
كمش ايدي ونفس تبريراته
تلعب نفسي منه اكثر
جريتها وكتله
رياض شصار منه ؟!
رياض طلعوا وخالي اخذه غرفة خاصة لان شاف عمتي زهره فوك طلعت من وحده من رده
گلبي كام يدك بسرعه صرنه كلنه نفس مكان واكيد كلهم انتشرو بالمستشفى
اذا شافونه يموتونه
وبالي يم رياض اريد اشوفه
سئلته
منذر غرفة رياض قريبة عليهم لولا
لا من جهه ثانية واخذج من مصاعد مو يمهم
صاح ممرضة تفلي المغذي طولت مجتي
هوه شالي الكانوله ونشف دم
اجيت اوكف دايخه بعدني ونفسي تلعب
قبل مااصعد اريد اروح حمامات اتقيء
وين هسا تروحين مااندل شي هنا
طلعنه من ردهة طواريء
نمشي ويسئل على حمامات
دلونه
وگالي شي صدمني
اوصلج للحمامات واروح اجيب تحاليل
تحاليل شنو ؟!
مااعرف والله دكتورة اجتي عليج وفحصتج ماادري ليش كالت البنية مزوجة لولا
كتلها لا ممزوجة راح تطلك
لان انتي بالفعل هيج هذا مو زواج
طلبت تحاليل كالت احتمال عدها فقر دم
سمعت كلام منذرر اويلي شتقصد گلبي گام يلعب
تحاليل شنو هاي ياربي
كالي لا تخافين ماكو شي انه رايح وانتي دخلي
هزيت راسي ماشي انتظرك هنا
بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
دخلت للحمامات استفرغت رغم مماكله كلشي وعلى مغذي
طلعت روحي خلصانه
وكفت يم لباب مال حمامات انتظر
شفت معقج الورقة وينافخ
نتر بيه
امشي گبالي تريدج دكتورة
ردت اجرم بيها قبل شوية
ليش شبيه خوفتني
بيج مصيبة امشي گبالي
امشي واندار اريده يحجي خوفني
اخذني لدكتورة
اخذت تحاليل وصاحت بي
هذا تحليل دم ميقبل غلط واندارت عليه
امي انتي مزوجة
هزيت راسي يي
كالت بعد شكو يأخي شبيك مستغرب وهديت علينه غرفة دااكول لبنية حامل شنو بيها
سمعت هل كلام شهكت ضربت وجهي
وكمت ابجي
لا عفية دكتورة اني وزوجي راح نطلك مااريد طفل عفية مااريد
امي هذا شي مو بيدي واني كتلكم التحليل شاكة بي خطا روحي لاي مختبر وهل شي عالجي انت وزوجج
اخذني من غرفة وشبعت بجي كتله ماريد اشوف احد اريد ارجع للبيت كارهه كلشي
ياربي اليوم خلصت منه وكعت بحفرة شيطلعني منها
اخذني للبيت طريق كله ابجي واشهك مدااصك صرت حامل مااريد طفل هوه اي ساعه يموت وصلت للبيت قلبي قبضني
صار شهر من عايفة هل بيت
ومنظرة مرعب دك لباب صرت اتخايل ادم يركض ويصح لا دكون اجيت افتح انصدمت منو فتح
بنية اية مال جمال طول عبالك امريكيا
گالت واخيرا جابوج رياض وين
منذر كللها صار احسن بس باجر يطلع
دخلنه واني مااعرف شديصير وهل بنية منو
كالتلي انتي متعرفيني
بس اني خطيبة رياض حبينه من نرجع للعراق انفاچئكم بس صدمنة خبر
سكتت
ودموعي نزلت معقولة السمعته
رياض خاطب بدون حتى ميكللنه وجايبها ويا هم
درت نظري اسئل عن بيبي
كالتلي بالغرفة جوا
انداريت غرفة ماما وبابا كاعده بيها
اباوع بالبيت كل حجر يذكرني بيهم دخلت للغرفة
وشفتها ملفوفه شاش عينها و فاتحة بس عين وحده بس يكولون هم مغوشة السكر ضارب عصب
صاحتني كأن عرفت اني جاية
ريمه يمااا تعالي لحظني امج طولت مجتي ركضت نمت على اديها وابجي شكللها امي متجي بعد
جرت ايدها ومسحت راسي
يمااا وين جنتي صار هواي من جايين
بصوت مخنوك بيبي جنت بهل دنيا نفسي ماادري اني وين وشصاير بيه
كالتلي تعالي نامي يمي
كمت ونمت على اديها حاوطتني وابجي بحركة ميته قهر اتمنى اكعد من هل كابوس ياربي كعدني تعبت
ريهااام
خالتي زهرة ضل بالها على عامر عافتني وي علي ونزلتله
بقيت ويا ومااكدر اسيطر على دموعي اختنك من اشوفه هل وضع
وجها مبي لون وشفايفة يابسات
كالولنه منطي اكل
بس ضل يصيح هوه ومغمض ماي
جبت قطنة بللتها مي مقطر ومسحت شفايفه
وايدي ترجف بسرعه وخرتها
اسمعته يهذي يكلي
رهاام رجعي خلي اصابيعج على شفاهي ترويني
مااريد ماي اريدج
گلبي يدك بسرعه كمشت ايده اعرف حاس بوجودي وكتله مااعوفك علي حبيتك لدرجة محد يصورها
الله عليك اكعد
افتح عينك وخلينه نرجع للبيت روحي تعلقت بيك
لتعوفني
كمش ايدي حيل كأن يكلي سامعج ومااعوفج
انداريت اغطي لمحت واحد يشبه منذر يم يم لباب شافني راسا وخر
ياربي معقوله من خوف كمت اتخيل
ركضت للباب باوعت من بعيد مشى ليكدام ناطيني ظهرة مشفت وجهه زين
خليت ايدي على گلبي ورجعت كعدت يم علي
افكر بالشفته وامسح وجه علي من عرك
بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
خابرتني روى سمعت بالصار خفنه نكللها تنهبط بسرعه وبدون كلشي مريضة
طمنتها على علي وكتلها صحى عمود لا شيل هم وتتأذة خلصت مكالمة وياها
انداريت على صوت عمي
هاا يبوي علي ماصحى
سمعى بس يهذي بأسمي
كالي اسمعي عدل يرهام علي ماشايف غيرج
لا تأذي برفضج ويصير غير تصرف
يبوي رفعي راسج واحجيلي انه اعرف لبكلبچ ودراستج تكملين والتردي يصير بس علي اريده الج
گلبي يدك بسرعه وي كل كلمة من كلام عمي
لو ما الخجل اكله رهام القديمة ماتت والگدامك تموت على ترابه مو بس تعشگه
خلاني احبه ومااشوف غيره ورجال بيده يخلي لبنية تحبة من يثبتلها حبة
سئلته على عهد ولبقية
كال
يطلعوهم صبح مالاكين شي عليهم بس اليوم يبيتوهم بالتوقيف وسمعت شغلة من ضابط
يكول واحد من شبابنة ضارب محامي طلقة مصاوبة المحامي ابن خال ريمة وهوه مطلع منذر وصخ انكس منهم
من كال هيج عرفت لشفته صح منذر جان هنا گلبي كام يلعب خوف شيريد بعد كل سوا
يتبع
ارائكم ماذا تحمل لهم الايام من مفاجئات
تصويت على بارت
كل يوم اقل من سابقة امبين القصة صارت محلوة 💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔
Bạn đang đọc truyện trên: Truyen247.Pro