Chào các bạn! Vì nhiều lý do từ nay Truyen2U chính thức đổi tên là Truyen247.Pro. Mong các bạn tiếp tục ủng hộ truy cập tên miền mới này nhé! Mãi yêu... ♥

بارت 21---22

#عشگ_بصراوي

٢١_______٢٢

بارت_٢١

أود أن أفعلها
‏يا أمي للمرة الأخيرة
‏أن أرفع يداي إلى الأعلى
‏لتخلعين روحي المتعبة
‏كما كنت تفعلين مع ثيابي
‏المتسخة.

ريم .....

اسمع گلامة ودموعي تچري
مسحتها و صحت بي مااريد لا هاي غرفة ولا هل بيت
اريد گبر بصف امي وانام بي
مااريدكم هل حياة خليها الك ولاهلك

اقترب مني صاح بيه

هاا ولج بعدچ مكبره راسچ وتردين مشاكل
احترمي نفسچ وحلگج متفتحي هذا رچال لگلتي علية مجرم
دخلچ بيته وفتحلچ بابه
كلمة زايدة عليه لو على اهلي ايطيح حظچ

صديته ودرت وجهي ماهامني لا هوا ولا اكبر واحد بعشيرته
بقى يتنافخ و يهددني

مادرت بال كل فكري اريد اطلع من هل بيت عسى چنازة و لا ابقى و يا كرهته گره موت

طلع وضرب باب حيل
ركضت افتحها مقفولة

سافل يقفلها ويطلع
بقيت بين اربع حيطان
گلها تصرخ وتخنگني الدنيا ضايقة بيه
اتمنى گل اليصير گذب

گعدت على لفراش واكرهه اكثر ضليت اضرب بالفراش بأثنين ايدي رغم مچبرة اريد اموت حياتي جحيم اسود وگعته بالگاع و وگعت ويا من وجع
گمت اصرخ على امي
بلكت تحن عليه و تسمعني
بقيت اعاتبها
؛؛يماااا تعالي شوفي شصار بيه
الرايح وجاي يسبني
يمااااا شون ترحين ومتاخذيني
ليش رخصت عليكم
ياربي ليش موت مخذني
بقيت ساعات احجي واريد واحد من اهلي يردني گلها عافوني
گمت اتخربط وحدي محد الي

ريهااام
قبل يومين
چنت واگفة بالمطبخ
مااسمع الا صوت علي يهمس بأسمي
وراي فزيت ونداريت علي
جاي من دوام ملابس عسكرية وجها تعبان
ضل يباعلي ويتأمل بيه
واتهرب بنظراتي اباوع خاف احد يدخل لينه
بقيت اتوسل بي يروح
؛؛علي روح لا يشوفوك وياي
الله يخليك روح
خله اصبعه على شايفي وسگتني
؛؛اش اشششش خليني اشبع بشوفتچ
لا تنزلين عينچ
اني وجهي احسه نار وتشعل
گلبي يدك بسرعه خايفة من گلامة حيل هواي
نظراته احسها تودعني
نزلت اصبعه وارجف
؛؛علي ليش تحجي هل شكل خوفتني
شصاير اكو شي مااعرفة

؛؛لا يرهاام ماكو شي يخوف
لكن دزو علية دورة ضباط بالاردن
واحتمال ابقى كم شهر
يصعب علي خلال هل فتره مااشوفچ

مااعرف من گلي رايح ويغيب كل هل فترة گلبي يدك بسرعه
و دموعي خانتني ونزلت كدامة
اريد اكله لا تروح گلبي هل فتره تعلق بيك
لا تهدني ومن جهه اكول هذا مستقبله مااريد اوكف بوجهه
مسح دموعي وگالي
؛؛هاي لعيون مااريدها تبچي مااطول عليج

هزيتن راسي معناه يي

نزل ايده خلاها بجيوبه ويباوعلي متعجب

؛؛مدااصدك معقولة رهاام الضربة روحها طابوگه ولا تزوجني اليوم گبالي وتبجي ومكادرة توكف دموعها
انه بحلم علم
دفعته
روح وين متريد صدكت داابجي عليك مستحيل
چرني عليه
و رافع حاجبة
لا واضح علي نزلت دموعجج فضحتج
محسيت الا ارگعت باب المطبخ
وعهد دخل ورا سعلوات ندى ومريم
دفعت علي و اذب الوان گلبي وگع بين رچليه
اقترب مني چرني وزمخ بيه
؛؛طلعي اني اعلمج بعدين
وخرني من علي وصاح بي هد بخوانيگة
؛؛,لك عار شلون مدت ايدك على رهام
تستغلها فطيرة وتقشمرها
امبين ساقطات بلمركز ماشبعتك
گاعد تملي براسها بس تبقى عار

ضليت بصدمة شيحجي عهد مااصدك علي معقوله يخون حبي اله مستحيل

صحت بي
عهد مستحيل اصدك كلامك اندار صوبي وصاح بيه

؛؛انت نجبي ولا كلمه

ماشفتي لشفته ذاك ليوم
رحت للمركز اشتكي على دكتور لسوا عملية ابوي
وچان ادخل على علي افندي و الكا وي مجموعة ساقطات يجن للمركز شبه معرايات

بقيت مصدومة عقلي ميستوعب هل كلام
دفعه وصاح بيه
؛؛,من جيتني ذاك اليوم گتلك لاميهن من شارع وهنه من يجنن يذبن نفسهن وانه مامباوع عليهن كل يوم يجنن اشكال الله شاهد مامگرب صوبهن

؛؛لا هواي صدكتك انت مذب نفسك
و قبل شوي شني هل منظر
گمشه من رگبته وعلي كامشه بخوانيكة
عهد يهدد بي
؛؛بروح ابوي اليوم اذبحك هد بخوانيكه
اجه مصطفى
فاككهم وصاح بيهم
؛؛,انتوا زلم لا حشى نسوان ماسوي سواياتكم
امشوا طلعوا بره ابوي يحاجيكم
يلمخازي
طلعوا وخزرت بندى و مريم

؛؛حقيرات ليش رحن على عهد
ندى صاحت بيه

؛؛شنو عيوني تخبلتي اظاهر
واحنه شعلينة بيج نكله عليج اشايفتنه فاضيلج

؛؛لا نونو عوفيها خطية حالتها تقهر چانت بالاحظان متربعه گطعنه الحظات الرومانسية لا سوده عليه خطية انتي

؛؛انجبي و لج ولا تخربطين وياي وجيبين اسمي بلسانج

؛؛ههههه لا بربچ خفت يبعدي تعالي ضربيني مثل ريمه لعوبة عادي اطيچ خدي ثاني

بس ايطيح حظجن هاي بداية بس

صحت بيها اعلى ما بخيولج ركبيها

اسمع صياح عهد دفعتهن و ركضت

شيخ جلال
رزلهم وعهد ماسكت كلشي عن علي حجه
واحد يكذب لاخ
وعلي گله بس ارجع اخذ رهام غصبا عليك

و عمي صاح بيهم سكتهم
گال متبقون بنفس بيت مشاكلكم تعبتنه
وندار على عهد يرجعنه لبيت ابوي وكاله تطلع سنة اخوي و ازفها رهام واخرس كل واحد يحجي عليها مو انت تقرر حاسمها سالفه من زمان

كله عمي التريده يصير بس علي ما ارتاحله
و طلع ينافخ
شافني گباله شردت اركض للغرفه وقفلتها لا يدكني
لان اعصاب ضل يضرب بالباب ويصيح لمي ملابسكم وطلعين بالبيت احاسبج لا ظنين مات ابوي تفلتين براحتج

ضليت مصدومة بعهد معقوله مواثق بيه
بس كله من ورا علي شكد بعدته عني ومهدني
وهسا عصبي عليه

اسمعت امي دك لباب

؛؛لچ رهوم فتحي متبطلين مصايب
وكعو الولد واحد داك بخوانيك لاخ
كلت خلي الم غراضنه لا صير مصيبة بيت كله اسلحة

فتحت باب دخلت امي جرتني من شعري
ورزلتني
؛؛لج هاي مريم اجتنه تكول لحكو لا كفتج انتي وعلي
لچ وكعتي ماي وجهي خليتيني علچة بحلك المايسون
بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
هدتني وابجي وافهمها
؛؛والله ماادري بي دخلت عليه چفت وماكدرت اوخر منه حاصرني وحجه وياي

؛؛يي وبعد عمت عيني يمااا خدرچ وبقيتي ويا تسولفين

؛؛لا يما والله وخرت منه

؛؛اش انجبي گلبي شايغ منكم

لمي غراض وياي

بقيت ابجي والم بالغراض

طلعت امشي ورا امي وعهد صاگرني ينافخ

وصلت يم باب دااصعد شفت علي بسيارته يباعلي
امي چرتني
؛؛ولچ نزلي عينج وصعدي ميگفيچ لصار

صعدت وابجي امي مقهورة مني
كرهت نفسي شون استيلمت اله ونزلت دموعي
علي وهوا شابع بالنسوان صارت افكار تاخذني وجيبني من جها اكول جذب علي لو نسوان دنيا كلهن كدامة ابقى بس اني بعيونه ومن جهه خايفه لا وحده تلعب عليه وتاخذ مااعرف ليش صرت مااشوف بالدنيا غير رجعت للبيت نزلت اركضت فتحت لباب وراي عهد يتعارك وياي هد شعري

انه گل سويته عمودج اتعاركت وي عمي لان اطيت كلمة لابوي ماازوجج الا تخلصين دراستج
ولتخين هذا يلعب بعقلچ
امي جرتني منه وصاحت بي
عوفها ازوجها هذا مايتركها بحالها وامبين اختك رايدته
صاح بيه بعد شنو رايدته ابوي راح كله من خوفه عليج من زمان راد يزوجج وكتلتي روحج على دراسه هسا بعد كل هذا ذبلج كلمتين غير تفكيرچ احجي لتكونين حابته

جمعت قوتي وصحت بي مااعرف منين جتني شجاعه

يي احبه وانت متعرف شنو حب گلبك قافله ويجي يوم وتحس بيه اني دااتعءب حبيته لعلي بس مااكدر ازوجهه علي ميخليني اكمل اذا ازوجنه ومن جهه گلبي تعلق بي

يعني تردين ابطلچ واشمرج اله

لا كلشي ولا اعوف دراستي وعلي راح يسافر
خذت قرار قاطع مااخلي ابالي واذا بقى يحبني لحد مااكمل واتخرج يزوجني

امي صاحت بينه
انت واختك راح تجلطوني مثل مجلطتو ابوكم
وين رحت مظفر وعفتني وي جهالك
راوني الويل

ركضت على امي وابجي
حضنتها

لا يمه والله مااسوي شي يأذيكم
و اهتم بدراستي اي شي ميلهيني بس لا تنقهرين مني

عهد صاح
انه طالع و اسمه بهل بيت اخر مرة ينذكر

دموعي تجري مااريد اخسر امي
رحت لغرفتي رجعت غراضي
و اذكر ابوي و انهار
لكن من اذكر مصيبة ريم تخفف همي من يشوف مصايب ناس تهون علي مصيبتة

بقيت يومين من غيابي عن علي ومبايلي اخذه عهد انقطعت عن گلشي
اجي لكتابي دور ثاني مبقاله سلوعين ايام من طلعت نتائج اسلامية ٩٥ بس من انفتح گتبي اختنك واهس ماكو طاقة معندي لذا قررت اعيد سنة
لان هل سنة تدمرت نفسيتي
سنة جديدة افضل تجدد طاقتي و اكدر استعيد نفسي قديمة بكل حبها للدراسة

ريم

بقيت ابجي ومحد يمي مااحس الا نفتحت لباب
ودخلت مريم بت عمه للغول
اسوء منه واكرها اكثر
اجتي چايبة علاگة شمرتها عليه
كمت امسح دموعي و صحت بيها
شنوووو هاااي شجايبة

هاي ملابس دزها عامر كال لبسي ونزلي
ماعدنه خدم جوا ايدج يجيبولج اكل للغرفة مدام باقية هنا حالج حال بقية تشتغلين

صحت بيها ماابقى هنا
ضحكت وتسمعني حجي

هوا انتي مشايفه شي احنه منريدج من الاساس فلتخافين راح طلعين اذا مو بأرادتج غصبا عليج

خربطت وياي بالحجي و طلعت وسدت لباب
جمعت قوتي وكمت اصيح اني كارهتكم ويجي يوم واشرد من هل سجن
رديت نظري بأتجاه العلاگه نفضتها على لفراش
وكعت تراكسود
رفعته حلو و ردن معقوله هل غول يجيب هيج لبس اني لبسي بيت اهلي تراكات وحجاب ممحجبة ولا لابسة كدام احد وميهمني البسة
نزعت ولبست لتراكسود بلكوا دخلت ايدي لمجبرة جريت نفس وسديته محصر علية كلش هوا وبجامته باوعت بالمرايا عدلت ملابس وسديت سحابه هذا ليحجي على لبسنه وتربية بابا وتطلع منه هيج تراك
يمشيني كدام اهله لبسته لان هوا جابه حتى لو ميعرف قياسي وميدري كصيف عليه ابقى لابسته خلي يشوفني هيج ويموتني مااريد اعيش شالي مخذته ماامشي بمزاجهم ولا اوگعلهم
دكيت لباب لان مقفوله مااشوف الا نفتحت
گبالي ندى فتحتلي وتضحك اباوع شبيها صديتها ونزلت نزلت وراي وتباوع عليه
من دخلت لغرفة الاكل مادات سفرة صاحت بيه
تعالي ساعدينه واخذي لماعين
گتلها مااكدر لان ايدي تموتني
صاحت لا والله شايفه خدم نخلي بحلكج تعالي چيبي الاكل لو خبر امي كملت خبزة على الاقل شغلات بسيطة ساعدينه
نفخت بوجها وكتلها وين مطبخ كالت
تعالي وراي
فتت للمطبخ امهن تباوع عليه من فوك ليجوا ووحده تتهامس وي لخ
صاحتني امهم ..
هذا خبز ودي للزلم صار ساعه ينتظرون و لبنات تعبن بالطبخ وخبز
هااا وقبل لترحين خلي شي على روحج ...
انه بعد كلشي حجيته اكيد شيخ عصبي عليه
كتلها مااروح للزلم واذا رحت بهل لبس مااغيرة وانتي لا امي ولا بابا تحاسبيني
؛؛هاي شني اخلاقج و لج هذا مو بيت ابوج تمشين كلامج بي هذا بيتي فتهمتي لو اكسر راسج عابت تربية اهلج

صحت بيها كسري راسي متهميني ولا جيبين اسم اهلي مالسمحلج
جريت سلة خبز بيد وحده وطلعت من مطبخ وگفت گدام باب ومتردد ادخل شفت شيخ گاعد ويسولف وكل ولد حوالية
باوعت على لبسي مخصر ...تذكرت عامر وحقارته وياي وجسمي الاذا بس هل طريقة ااذي واكسر راسة

دخلت عليهن ومتربعين گل رفعت عينها ونزلوها خليت خبر على سفره
عامر كاعد بصف ابو ملتهين بالاكل

اندار ومدنچت ياكل وكال
هاي اجه خبز حار اخذ سلة مباوعلي
چان ابن عمه صاح لك عامر شون خبز حار عندك واتضاحكو
الشيخ صاح شبيكم كل واحد عينه بأكله
مصطفى صاح بيهم
من رخصتك يبوي خلهم يسكتون
وخلي عامر يضب مريته
اندار عليه عيونه حمر طلعت اركض من غرفة
اتشاهدت واخيرا راح يموتني واخلص منه
اركض بلكوا امشي للدرج مااحس الا واحد چرني من شعري وسحلني ليفوك
ويغلط عليه
؛؛يا ساقطة تربية شوارع تجين كدام زلم بهل لبس
صعدني للغرفة شمرني بيها ودخل قفل لباب
صحت بي كل كلمة كلتها ترجع بأهلك وخواتك
كمش نزع حزامة وشك التراك عليه
جرني على لفراش وضل يضربني واصيح
انتي حيوان وماعندك اخلاق تطلع اخلاقك عليه
فرك شفايفي ولصمني واضربه اريد اطلع گلشي بكلبي اني ميته ميته
استلمني راشديات سطرتني نزل دم من خسمي ينفض وكمت اختنك وجها جرحه مطاب وضربني اكثر نبت اصابيعه بوجهي
ويغلط عليه

؛؛لج صفنتي زلم خليتي كل اتخايل عليج
دفعت ايده
وصحت مشايف شي

ملخ شعري ويصيح بيه
هذا شعرج گدامهم لچ اكل لحمچ ميشفى نار گلبي
صحت بي
موتني وخلصني منك مااكدر اتحملك
قرب مني اذا مخليتج تتمنين موت ومتحصلي فلا اني عامر ابن شيخ جلال كل تحلف براسنه ومرتي تطلع كدام زلم معراية
بس اني اعرف شنو دواج كام يقترب مني بعصبية
واصرخ ويلصمني فرفحت بيده حسيت روحي انتهيت راح اموت كمت اختنك منه ومن انفاسة الوصخة دفعته على گلبة ضربته ماعندي شي ادافع بي عن نفسي واعتداءة علية غير اضربة على گلبة اني چان اتحمل الضرب وكلشي بس ليوصلني من تخطى هل حد چنى على نفسة
هدني وگام يعصر بفاده ويختنك
لميت ملابسي عليه وانفاسي متسارعه
صحت بي
حييييبل بيك وكون اصير ارملة ولا مرتك
بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
جيت اكوم عصر ايدي بقاني بالفراش وايد ثانية يمسح على گلبه
فكيت ايدي منه گام يتخربط ويصيح
اطيني حباية بالمجر حباية
شفت منظرة وجهه مزرك مختنك تمنيت خنكت گبر
صاح بيه وهوا يعد انفاسة
قربت منه كتله احيبلك حباية ومتوصلي بعد
هز براسة يي ويلهث
ضل يختنك فتحت مجر مااعرف ياهو سحبته بتك ايد لان ثانية راوتني موت بالوجع
طشيته بالعجل كله بالگع غراض هواي وبيها اشرطة دوه
گلي اطيني هذا شريط لكيت حباية فتحتها واقتربت منه
احلف مطخني للموت
جر من ايدي حباية وخلاها جوا لسانة
سحب نفسه قريب من لفراش ويلهث ويلعن بيه وبالخلفني
صحت بي اهلي ميتين وتغلط عليهم وگعت للگاع وابجي والعن بأهله
وهوا بينه وبين موت شعراية يتحلفلي

كمت اخلي شي على جسمي ملابس ملخها

اتعثرت بالغراض اشوف لعابة صغيرة مشخبطه احرف
واشياء تخوف من شفتهن شهكت وشمرتهن من ايدي

يتبع

ارائكم مع توقعاتكم ماذا تحمل لهم ايام.

بالنسبة للداخو بالقصة ترا لازم تقرون بتركيز قراية مال من كل خمس اسطر سطر متفيد وي هل قصة والضاج منها ليقراها ولا يتابعها وبالنسبة الي ماازعل بس لحد يجي يحجي لان حتى من كتبت بالعادي هم نفس شي كم بنية ماشايفتهن يتابعن قصة نهائي ولا صوت شايفه منهن ولا تعليق تحجي  على قصص بعد منو يتابع خليتوني اكول للكل لحد يقراها

#عشگ_بصراوي

بارت–٢٢

انه ذيچ العاشـت تضمضم زعلها !

الماگدر واحـد "يذلـها" 💜
..

ريم

اتعثرت بالغراض اشوف لعابة صغيرة مشخبطه احرف
واشياء تخوف من شفتهن شهكت وشمرتهن من ايدي
دورت بالغراض الوگعت دااشوف شنهل غراض انصدمت بالشفته
اااا ياربي هاي شنو
انچكت ايدي بدنابس صغار مشكله بصور گلبتها وچان شفت بصورة عامر مزرفيها
ومكتوب عليها
طلاق على وجها
وجانب مرض
ادور بالغراض واصيح
عامر شوف بعينك من حقي مااعيش وياكم
انداريت عليه يم لفراش عيونه سورب ويغمى عليه
من خوف حسيت گلبي وگع بين رجلي
ركضت عليه اكعده ويغمى عليه
ضليت اضرب بوجهااا
واصيح عامر لا تموت مااريد توگع براسي
الله ياخذك بس مو بيدي
خايفة منه معقولة ضربته بقلبه هيج اذته
لا ياربي مااريد انبلي بي كمت اشهك وابجي
اكعد بي
ضربته وابجي الله عليك اكعد ..ياربي خذني وخلصني بعد انتهيت
هاهية كتلتله افكار كومة براسي مااعرف اصيحلهم
واباوع على وضعي ملخة هدومي وماعندي شي البسة
ومن جهه اشوفه بهل وضع انبليت بي
صحت ربي مناقصني هل بلاء يوكع عليه حاولت محاولة اخيرة اتحسس انفاسة
اقتربت من وجها اتحسس انفاسة بي نفس لولا هاهية انتحر ويا اذا صار علي شي مااتحمل ادخل سجن من يعرفون ضاربته بگلبه
اقتربت منه وشفايفي وايدي وكل چسمي يرجف منه
مااحس الا واحد لف ايده ورا ظهري جرني عليه
ويضحك بمكر..
فتح عينه بعيني ويضحك واعصابي صارت نااار
وگلبي يريد يوكف انفاسي متسارعه وادفع بي ويگول
ههه موعيب المرا تگتلك رجالها وتدخل سجن
ادفع بي واصيح هدني مااتحمل نفسك يمي
جرني عليه اكثر
؛؛عجيبه انتي من اگرب عليج مرتي ورايدها تحاولين گتلي ممخوفج سجن توكعين بيد الف واحد تشوفين الماشفتي من عامر تصيرين لعبة بيد ساقطين ميصدكون وحده بچمالچ تجيهم ديسوهاا مشر على حبل
صحت بي
محد يوصلي افتهمت لولا والله اكل لحمه لقرب عليه ..
بقيت انازع بيده وماتاركني اصيح بي
همسلي
؛؛چا شون تاكلي هيج واقترب مني بأنفاسة التلعب نفس
وحاصرني بيده شكد نذل و ذيب كذاب ظنيته مات
احس اطرافي كلها جامده ومااكدر اتحرك
وشكله يخوف يحجي بهدوء وعيونه عليه وايده قربها على شعري وغرس اصابيعه براسي
ويهمسلي
تعرفين من اشوف هل شعر طالع گدام زلم
اتمنى اهلسه شعرة شعرة واصلعج ولا احد يشوفه غيري
صحت بي شعري واني حرة بي وهده راسي وجعني
رفسته برجلي احاول اتخلص منه
بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
همسلي
اذا هذا شعرچ وانتي حرة بي
فأنتي گلج الي وملگي وانه الي حريتي بيج
دفعته وصحت بي مالك اي حق بيه
واحس اكرهه اكثر مثل طوق يخنكني
اني من عرس مصطفى كرهته ومشكله بينه صارت
لان ماعدنه علاقة بيهم ولا قبل ملتقية بي دائما عازل نفسة ودراسته بس شفته بعرس مصطفى جنت مجروحة بالكزاز امي كالت اغسل لكلاسات اساعدهم وكعت بثولي كلاس ومن لميته انجرحت خلصت لمه وكل ميجي احد اسوي روحي اصب ببسي عمود لاينتبهون اراقب طريق شلت لكلاس واراقب الطريق الاسماء من تحجي وي علي
هي طلبت مني انبها اذا اجه احد وهوا اجه فززني من خوف چبيت الببسي عليه عمود لا يشوفهم لان حذرتني ويلتهي بالدشداشة وضل يحجي عليه عمية وثوله وكالي سدي دكم قميصچ زين ومااذكر شكال بعد بس هواي حجه عليه لدرجة كلت طز بيج اسماء وعفتها وطلعت خجلانه كلش اسد بالدكم واكول ياربي كم واحد انتبه غيره مااعرف شون نفتحت دكمة الوسط ومن رجعنه من عرس انبسطت من اسماء لان متلاغية وي رهام وذبتها براسي
كل تجي طلع قهرها بيه
وتأذيني ضربته واصيح بي
هددددني گافي دتلعب نفسي منك افتهم مااريدك حصرني بثنين اديه
لاول مره عرفت منه هل شي
تعرفين چنت متعلق بيچ وخالج براسي
چنتي بعرس مصطفى غزال شارد وخاله مكياج ماعرفتج كتلهم هاي منو لبنية كالولي ريمه ماصدكت الشفته ريمه جاهله صايره مرا جسمها مال نسوان و
لابسة قميص وبنطرون حامسة روحج بي
من لحكتج شفتج وي اسما نفس شكلها يقبض گلب مامتغيرة چانت
عفتج انتظرت تبقين وحدچ رايد احاجيچ دخلت للمطبخ واشوفچ مدنچة تلمين كزاز وطكت دكمة قميصچ وطگ گلبي وياها ضليت استغفر اريد يروح من بالي مكان شامه طلعت خارج مطبخ مااكدر ارد نظري رجعتلج اطيتج تنبيه تكظين هدومج ويومها گلبي اشتعلت عشيرته من شفتج وخفت لا يشوفچ غيري ومن يومها لاحكتچ
لگن هل شي احجي ماضي عامر ذاك العشكچ مات وي طارق جنت ويا بطن وحده ومتنه سوا
رفسته متحملت كلامه ..صحت بي انت كذاب و اوصخ منك مشفت انت كرهتني وكرهتوا اهلي ليش اعتديت عليه تعرف شتمنى ياريت متت وي اخوك اشرفلك
جنت اتباوع عليه كل يوم اكرهك اكثر وتلعب نفسي منك انت مفديوم حبيتني چان حبك بس هل جسم وصدكني اخليك تدفنه بيدك واندمك على روحي الاخذتها مني وكلشي خسرته بسببكم
دفعني عنه وسكتني
ااااششش ولا كلمة لا ظنين گتلج هل شي بعدج بعيني تحول عشگج دخان يحرك صدري كل مااذكر خرابيط اهلج تلچم گلبي مابقيتو علينه لا ستر ولا عافية عمي واخوي وشرف رهااام هاي واگفة بعيني وكاسرة ظهري
انهاريت بجي دااحس روحي وصخة ورخيصة كارهه حياتي وعيشتي اباوع على نفسي وتلعب روحي اتمنى احترك واخلص
گام وگالي لمي غرفة مااريد اجي بليل بهل رعبلة
وتعبين لبنات
صحت بي خايف عليهن شون الهناك يم گومدي شكو
جمعت قوتي وگمت راويته الغراض
يباوع عليها ويضحك هاي شني لعاب چايبيلچ يي لان شافوچ زعطوطه ...
باوع مشخط عليها
تكلين من چنتي مخبلة روحج مشخبطه عليها هل غرفة اني بيدي اقفلها واطلع
كتله وزين هل صورة شنو معناها
گالي هاي حقدج وگلبچ الاسود صورتي سويتي بيها هل شكل لا عبالج جاهل تضحكين عليه
...
بقيت مصدومة من كلامة شحجي يكذبني
اكله اني شبقيت هي يومين هنا شوكت صار عندي هل غراض وشفت صورتك
اقترب مني ودفعني مثل الحشرات
هنا بنات عمي گلهن مثل خواتي وانه منقصر وياهن بشي محد يگرهني بهل بيت غيرچ وانتي رايده موتي لو طلاگج
اسمعي عدل وخلي بالج
الموت بيد الله من ياخذ امانته واخلص
لگن تحلمين اطلگج
شگت مشهكت بچي ومايسمعني وباقي تاهمني نفسي گامت تلعب قرفت من گلشي وتقيء كدامه
صاح بيه
انعل شيطانج هاي شسويتي مكدرتي تلزمين روحچ
صحت بي وانفاسي متساعه مختنكه كله من وراك لعبت نفسي منك
صاح بيه لبسي ثوب لجبته ونفضفي غرفة
صحت بي ايدي تموتني مااكدر احركها
ولحظه يا ثوب بس هل بجامة السكط اطوني وشككتها عليه
صاح بيه انه ماجبتلج هل بجامة جبتلج ثوب
هنا كمت مااعرف شكول
لا بعدك مدصدكني كاعدة وي سعلوات يردن يأذني چابولي هل لبس
لصمني
انجبي هسا اشوف وين ثوب
طلع وينافخ اسمعة يم باب يحجي وي عوبه ندى تكله
شتفتها كصكصت ثوب وشمرته بالزبل افتحها وشوف
زيدت حقدي عليهم تمنيت تطلع اقطعها بسنوني

لحظات وفتح لباب واني خايفة اروح واجي صاح بيه وشايل الثوب وصل وصل
هاااااي شنو معناهااااا
سكتت بس دموعي تجري اعرف لو شكد مااحجي ميصدكني بس كلت احاول گون الله ينتقم منهن ومنه
صحت بي هذا بت عمك سوتها اني ميلي مگص وليش اشكه واني ماعندي غيره
گلي
هسا اشوف عندج لولا
كام يدور بالكومديات وانصدمت موجود ويا دكم من ثوب ملبسيني تهمه تلبيس
صاح بيه لچ انتي طلعتي صدك وحده ملعبة
شمره للمكص وحصرني بالحايط فرك شفايفي ويهددني
؛؛ولخلقچ اذا اسمع مسوية مصيبة لخ اسحلچ كدامهم
عرفت كلام عمتي زهرة صح قبل ميصير حادث جانت تجي تشكي عليهن يم بابا
وكرهت بابا لان مرضى تطلك بعد مزوج رجلها سعاد وتكله ماعندي ظهر اخوتي اخوت نسوانهم محد يشوف معاناتها لان كلمن حاير بعياله
قطع شرودي دفعته
وخر عني ودموعي تجري مسوي خروف بديهن
صاح بيه شكيتي ثوب جديد هاي عقابچ ابقي بهل جيفة ظليت اتوسل بي لا يقفل لباب اريد اغسل وانظف غرفة
طلع وعافني وگعت للكاع ابجي طايح حظي متحملت ريحة خذت جرجف لفراش امسح بي لكاع واشوفلج جوا اوراق وكتابات چسمي كله يرجف حسيت روحي راح افقد عقلي اسمع صراخ بكل مكان واذني صفييييير عاااالي
الى ان اغمي عليه من صوت

ريهااااام
بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
على من غاب عني شي نفقد من حياتي
الدنيا ضاكت بيه
مااصدك حبيته وما اعرف شون دخل بگلبي وهيج اثر بيه
صرت اشتاقله نفسه بالولاية يهديني ضليت ادعي يردلي بالسلامة لان مااتحمل اخسر بعد
خسرت ابوي وكسر حيلي وبعده طارق ماعندي قدرة اتحمل لكن شي يصبرني من اشوف مصيبة ريم ومااعرف عنها شي عهد غيرت سم كارتي ومن شافني حاولت اتصل بي اخذ جهازي عمود لا اتصل على علي
بس خايفه عليه كلش اريد اسمع صوته صار كم يوم حتى لو مااحجي ويا بس ادك اسمع صوته واسده
چان وكتها ليل وطلعت من غرفتي سادين الاضوية
فتت على غرفة عهد على اصابيعي
فتحت كنتور ودورت بي اتلمس غراض لان ظلمة
كل ما اسمع حركته اتشاهد راح يلكفني
تلمست جوا الكنتور وچان كمشته
طلعت على صامت ورديت لباب بهدوووووء

اخذت جهاز لغرفتي ..
ودكيت رقمة حافظته
ادك ومحد يجاوب متت قهر اخر شي رد
بصوت نعسان عبالك يحجي ونايم
الووو..ووو
الووو
اسمع صوته روحي ردتلي انخرست مااكدر احجي لساني مربوط
ودموعي نزلت اشتاقيتله
الليل يجيني مصيبة من دونة
مااسمع الا كلامة صدمني
ريهاام احجي مشتاگ موت لحسچ
بدت دموعي تنزل
امسحهن مااحسسه مقهورة
رديته بصوت خافت
..علي شونك
ردني
بخيير وصرت عال لعال بعد مسمعت صوتچ
ماتعرين صار كم يوم متمني لحظة احجي وياچ تعاددل عمر
سمعت صوت حركة خارج غرفة گلبل سديت جهاز وضميته جوا لمخده
كلب وكع بين رجليةه من خوف لا عهد حاس عليه
غطيت راسي وسويت روحي نايمه
مااسمع الا نفتحت لباب وعهد على راسي يصيح
؛؛و لج مبايل وين جيبي ؟!!
بقيت مسوية روحي نايمه خايفه منه لا يضربني
صاح بيه كافي كذب منايمه جيبي جهاز عفتج تحاجي بأرادتي لان ماكدرت اشوف وضعج مدولهبچ وضاربچ صفنات وكله كاعدة بالغرفة بدون اكل لا ظنين من دون علمي صودرتي جهاز لا انه رايد تحاجي وبعد اخر مره تسلميني هل لحظة مبايل ومتاخذي وعلي متحاجي لا غير تصرف يصير
طلعت راسي من جوا غطوا وخجلانه يعرف گلشي سويته
دنكت واخذت جهاز من جوا لمخدة
جره من ايدي
وگالي
رهوم لا تخربطين افكارچ عموده صدكي يخوي اسوي هل شكل عمود مستقبلچ ابوي من قبل واعدج تكملين وماخليت احد يحرمج من دراستچ لا عمي ولا علي فلا تكسرين كلامي وتنزلين راسي كدامهم
دنكت راسي وهزيته معنى ماشي
وحاصرتني الدمعه معرفت روحي فد يوم راح يوگع بگلبي ويشغل تفكيري
ضل باوع عليه وعيونه منكسرة كالي
اكو شغله لازم احاجيج عنها
باجر محاكمة منذر ودزولنه تبليغ على جلسة
يخوي تجين لو انه مكانج هناك ماتتحملين كلازم هواي يصير
جمعت قوتي و رفعت راسي
لا اجي اريد ادخله بيدي للسجن وميشوف ضوه الشمس بحياته
اوف يرهااام چا تقوين گلبج يراد
؛؛ماشي يخوي گلبي قوي اتحمل
كالي نامي طلعتنه من صبح غطاني وطلع
ضليت ابجي جوا غطى اذكر لصار
اتمنى علي وياي باجر
غفيت ودمعتي بعيني مااعرف شصرف باجر لو شراح اسمع

ريم

رجعت الوعي واحس ايد تگلبني
فتحت عيني بين نايمه وصاحية
شفت غول على راسي ودنيا فاره بيه دايخه
شكول ماادري بس ابجي بحركة بگلبي اصيح
اريد امي وابجي ناسية كلشي حوالية
يسد دكم لثوب وكامشة ايده و ابجي اتوسل بي ياخذني الها كام يغير موضوع واجاهل كلامي
گالي
؛؛هاي غيرت ملابسچ جبتلچ اثواب جداد
عمود تكولين عامر ميدللني وشكين صورتي زين
اريد يخف دموعي مااكدر
كتله والله مو اني اني مين اجيب صور ولا بالي من اساس حتى باوع لكيت جوا غطا لفراش
كتابات تخوف وكمت اسمع صريخ
؛؛وينهااا ؟!!
اطيني اشوفها
رفعت نفسي بالگوا مالي خلك
رفعت لمخده ماكو شي جواها
؛؛,هااا وينها
مااعرف هسا اشوفها كمنا من لفراش والكع نظيفة
كتله منو منظف اني مااذكر شي
؛؛قبل نص ساعه اجيت وندى هاي لتحجين عليها شوفي شسوت عمود حضرت جنابج تبقين بغرفة نظيفة لان بت ملونير متكدر تنظف نايمة بالكع
امسح دموعي و صحت بي
اني منايمه جنت اغمى عليه من شفته ذيج كتابات وخفت
يحاجيني احس يكذبني
؛؛وينها طلعيها
وخرت لفراش وادور ماكو شي
باوع من نظفت اخذتها عمود لاتنكشف
؛؛اقترب مني كمشني من جتوفي وكالي
سمعي يريم محد اخذ شي من غرفة من جيت ماكو شي بس انت بالگع نايمة وانه صحتها نظفت وبقيت هنا جنت وياچ ماكو شي
لبنية نظفتها وماكالت على عينك حاجب انتي ماتعرفين ندى بنية طيبة لا تخافين منهم وبطلي خرافات شني لعاب انتي مصدكة هل سوالف
صحت بي
عمتي زهرا وروى سوتلهم هل شكل وشوفها روى محد يعرف شنو مرضها
باعي ريم انتي بعدج صغيرة وماتعرفين شصاير روى من زمان مريضة من قبل متزوج كل يوم عملية مابقت على هاي ومشاكلها وي زوجها كل يوم ابوي مكعده لتخلين هل شي يأثر عليج ومااريدج تصيرين مثلها ولا تتأثرين بمشاكل روى ولا اي احد
شايفه هل غرفة ولشخص كدامچ هي بس هاي حياتج انه كسرت كلام ابوي وامي ماتباوع بوجهي كله عمود ابقيچ ولا يصيبچ مكروه واحافظ على هل عائلة متدمر اكثر.
مااطلب منج شي بعد بس اريد ارچع احبچ اريد شوگي الچ مثل اول مرة دخلتي گلبي حياتي وياج اريدها بدون مشاكل وهاي كلها بيدج
اجه شبگني حيل حنية وبقيت ابجي مااعرف ليش اكرهه وشي ينفرني منه
احس بكرهه اتجاهه وحتئ مرات مااخلي يبوسني صار ايام من جابني لهنا مثل متخبله ليل كله ابجي وابدا ما اخلي يتقربلي بأراتي كل ميتقربلي اكوم اكره بزايد ومااحبه مرات افكر اكتله او اخليه سم بلاكل او اكتل مرت ابو تعبت من تفكير موتني تمددت وبقى يمسح على راسي كعدني كلي انتي ونايمه ضاله ترجفين واديج بس تتحرك وكانوا تردين ضربين احد خنكة حيل تكتل وبس ابجي ليل ونهار

الليل يبدي وابدي ادور الشگگتهن
حتى چلماته التغثني استاحشتهن 
يتبع
#انتضروني ❤

حيدور

Bạn đang đọc truyện trên: Truyen247.Pro