بارت7
#صرخات_غير_مسموعه
#بقلم الكاتبه ام غايب
ج/٢
#البارت_السابع
شيرين/كعدت الصبح دخلت للحمام اندكت الباب
لمى/منو هنا
شيرين /اني
طلعت بسرعه من الحمام لكيت لمى واكفه بباب الغرفه فاتحته وصافنه على كرار
طلعت من الحمام اذا تريدين
هااي نايمن واحد بصف الثاني
باوعت عليهه صفنت بوجهه معرفت شجاوبهه
باعي يعني مو مثل ماانتي تفكرين
مااحس اله جرت شعري بيدهه ......هذااااا رجلي الي حقيرررره بانهيار مو طبيعي وصوت عالي بحيث فز كرار مخروع ركض علينه
شكووو ...شكووو
وهيه لازمه شعري وتلوي بي .....تنام بصفهه كرار
اااخ يمعوده شعري
لمى/والله اليوم اله اطلع روحج بيدي حقيررررره
قصص وروايات عراقية كرار صلاح
جرهه كرار من ايدهه ....لمى وخري ايدج وجرهه
وخررررررر ....لتلززززمني خاين ....الله لا يوفقك وكامت تبجي ......تجذذذب عليه .....والله بعد تحلم تشوفني
وانتي لج باعي والله مااخليج تتهنين الله لا يوفقج ...ان شاء الله
بقيت اباوع عليهه كلش انقهرت عليهه ....لذلك سكتت لان اعرف اني الغلطانه .....واني هجمت بيتهه
جرهه كرار الغرفتهم
وخررر لتطخني ابد
لمى حبيبتي
لتكووول حبيبتي
ماشي....ماشي مااكول حبيبتي
وخررر كرار ....وخرررر مااحس اله وكعت قبل لتدخل غرفتهم ....ركضت عليهه
كرار/لمى ....لمى حبيبتي شبيج
اباوع عليهه جسمهه صار جنه خشبه وبس دموعهه تنزل وترجف
روووحي جيبي مي بسررررعه شكووو صافنه
ارتبكت حيل ودخلت للغرفه جبت بطل مي
كعدو حيدر وطيبه جهال كرار فزو وكامو يبجون على امهم وكرار يبوس بيهه ويكلهه لمى حبيبتي ....لمى
صعدت عمه وعمو يركضون على الاصوات
جيبي عبايه او اي شي خل اوديهه بسرعه
دخلت للغرفه مااندل اغراضهه لكيت دشداشه سوده مستوره طلعتهه
كرار/شنوووو هااي
مااندل كلشي
راحت عمه طلعتلهه جبه وحجاب ولبسوهه وهي متتحرك شالهه كرار .....ونزل
عمه وعمو راحو ويا بقيت اني والجهال .....ابد منظرهه ميروح من بالي ....كعدت ابجي ....شسويت اني ياربي ....يارب انت تعلم اني مو برغبتي دخلت عائلتهم والله .....يارب ساعدني وخلصني من هاي السالفه
طيبه/عمه ماما شبيهه
باوعت عليهه شكلهه يكسر الخاطر ......شبكته ....حبيبي مابيهه شي شويه تعبانه وهسه ترجع مابيهه شي
حيدر//انتي بجيتي ماما اني اعرف
وجر اخته طيبه وطلع
حيدر عمره ٨سنوات جان وطيبه ٦سنوات
انهضمت حيل حتى الطفل يأنبني ويتهمني
تعبت يارب يوميه اختبار ...تعبت حيل
نزلت جنات ونزلت ....انتظرهم جوه .....ساعه ونص تقريباً واجوي جانت لمى .....تمشي بس جثه وبالهه وعقلهه مو يم شي بحيث حتى ايدهه هادله ولازمهه كرار
كرار/اشيلج
هزت راسهه بمعنى لا ودموعهه تصب
حسبي الله عليج يا شيرين كمت احجيهه اني النفسي
امددداني اي والله
لمى/وديني البيت اهلي
كرار/لمى
مابيه حيل احجي وديني بعد لو تموت ماارجعلك
حنان/على كيفج خاتون شنو اول مره يتزوج عليهه رجلهه .....لو انتي بت ملوك عيني وبعدين طبعاً ينام يمهه غير زوجته شنو جديده عليج اول يوم قابل يروح يمهه
كرار/يممممه
انت طلي نسوانك .....ابقه ....ابقه امددداك وحده تجيبك منا ووحده توديك منا
اخذذذ نفس قوي .....وشال لمى
وخر ...نزلني مااصعد ولا ابقالك والله
تحجيهه بروح رايحه
صعدت وراهم .....باوعت من الباب
وخرررر مااطيق حتى اشوفك
دنك عليهه .....لمى تريدين تروحين وتعوفيني واني شلون بيه ....شلون اكدر اعيش بدونج وانت تعرفين
اني كلشي مااعرف غير انت جذاب
روح المرتك
ولج انتي مرتي
اي خطيه ونايم يمهه
غلطت ومتندم والله
شيرين/شكد حقدت على كرار ....
وبعدين كل هالحب الي بينهم وخانهه شنو هذا من بشر وشكد انقهرت من يحجي الحقير جذاااب لو متندم جان مكتلي البارحه تعالي نامي بصفي ....اوووف منكم الزلم اووف
وخرت رجعت الغرفتي وهو بقه يحجي وياهه مااعرف شيحجي بيومهه مطلع من غرفتهم ابد
اني انسانه بلا حياة ......الحياة تجيبني منا وتلطش بيه منا ....انجبر على اختيارات ....ذنبي جان هو الحب
مثلي مثل اي انسان .....الكلب هو يقوده مستحيل بالحب يقود الانسان غير كلبه ....
صاحتني عمه من جوه
شيررررررين .....شيرررين خاتونه بلله الفوك متخربطه انتي شكووووو معلكه فووووك
صحتلهه من فوك اجيت عمه
سويلنه زقنبوت ساعة السوده عليج فكر ......فكرتينه وانسلبت الراحه من عدنه باول يوم دخلتي
قصص وروايات عراقية كرار صلاح
رحت بدون مااحجي سويت ريوك طكيت بيض توني كاعد اخليهن بمواعين صارت فوكايه
شنووو هاي اللعبان نفس
شنوو
دايره بطل زيت كامل عليهه
وين الدهن بالموضوع
اخذت الطاوه وذبت البيض بالزباله
مامنج فايده بكلشي بس بالزلم استاذه
بهاللحظه دخلت عمه خوله
وسمعتهه
خوله/هاي انتي شدتحجين حناااان
خير خوله خيرج من الصباحيات شجايبج
شبيج حنان انتي مخبله شو متعرفين تحجين
وبعدين هذا بيت اخويه بكيفي اجي اطلع منه
اكصري الشر خوله ولتتدخلين بيني وبين جنتي
وهاي بت اخويه الي تحجين عليهه حجي مينلبسبه ثوووب
انتي شنو تتسنطين عليه ببيتي
لا والله بس الله جابني حتى اسمع كلامج على بت اخويه
وصاحت وينك سعددد وينك
طلع عمو من الحمام
خيرج خوله خوما ابويه صار بي شي
لا عقل مرتك الي صار بي
شبيهه حنان
مرتك تحجي على بت اخوك حجي ميلبسله ثوب
حنان/جذب الي احجي لو اليحجي الحق يصير مكروه والله لو يجاملكم لو تاكلو بلسانكم
سعد/حنااان الصمي واني تعبت اذا متكسرين الشر الباب كدامج اني رجال جبير تعبان ومالي خلك بهاي السوالف وعافنه ودخل الغرفته
ضحكت عمه خولهباستهزاء ....يعني هيه هاي كدرتك بس
حنان/شتريدين خوله ....شيسويلي يكص راسي لان حجيت على بت رحاب
راحت عمه صعدت واني وراهه بس تصعد بسرعه
كرار وين
عمه عوفي الموضوع فدوه هسه تصيرلي مشكله واني مالي خلك
اريد اشوفه وينه
مرته متخربطه
لمى شبيهه ....
من شافتنه اني وكرار
شلون شافتكم يعني شافتكم .....شافتكم
لا عمه لان شافته فراشي يم فراشه
لعد وين تريد فراشاتكم
شنووو هيه تدري من البدايه شنو الجديد بالموضوع اكيد المتزوجين واحد ينام بصف الثاني
وجانت ساكته
سكتت باوعت عليهه
بس والله عمي هم حقهه اوووي سوده عليه الله لا ينطي منووو بهالحاله ماادري
دكت الباب عليهم فتحه كرار
عمه
اي عمه شنو شايف بعبع
لا يمعوده تفضلي
شلون صارت لمى
زينه
اووف منك يا كرار وخر من يمي وخر
اباوع عمه ويه منو بالضبط ماادري هيه صارت هوسه
قصص وروايات عراقية كرار صلاح
دخلت عمه يم لمى بقه كرار واكف ويباوعلي
انتي متقصده مووو
باوعت شنو المتقصدته
خليتيهه تشوفني نايم بصفج
هز راسه .....الله كريم. ودخل
كلشي شيرين ....شيرررين تعبت .....دخلت للغرفه قفلت الباب كعدت بالكاع ابجي بعلووو صوتي
واصيح تعبتتتتت والله
بقت هالكلمه تلوب بعقلي .....تعبت ....تعبت من كلشي داير مدايري .....بهاللحظه كلت اني شكووو عايشه اذا اني كلشي يصير بسببي
عمر ارتكب جريمه بسببي واني مكتله يروح يرتكب جريمه
كرار انجبرت اتزوجه وهم من يحجي كانما اني الفلشت حياته بس مو هو
بابا مات بسبب جفصة شهد وهم كالوووو شيرين
حسن اعتده عليه وباعني واني الي يكولون قليلة شرف
وكمت اصرخ وادك على راسي .....كمت واكسر بكلشي موووجود بالغرفه مكدرت اسيطر على روحي
وكرار يدك بالباب هو وعمه واني مو يمي حسيت انهاريت هذا هو اريد اموت همزين جانت جنات جوه لو مو جوه جان تخبلت
كام يضرب بالباب حيل كرار وبعدين سكت
خوله/ولج شيرين حبيبتي فتحي الباب
كرار ....عوفيهه عمه هسه هي تهدء وحدهه
خوله امشي فلش الباب لا افلش راسك كرير
سكتت اني تمددت بالكاع بعد ماكطعت شعري
شيرين عمه فتحي الباب حبيبتي
بقيت بس اباوع عل غرفه اريد اخلص من هاي حياتي بسبب محمد كمت اردد بسببه
هو خلاني بهذا النار جان مفروض يبقيني اني وجنات هناك
شويه وكمت فتحت الباب جانت عمه واكفه خطيه منتظره افتح الباب
خوله/اوووف يا حبيبتي هاي شمسويه بروحج
تعبت عمه
شبكتني وكمت ابجي
طلع كرار من غرفته ودخل يمي
شبيج تخبلتي
كله بسببك صار
لا مو بسببي بسببج انتي خليتيني اخلي بالاتفاق وخربتي كلشي مخطط اله من حجيتي ويه واحد وخليتيني اصير شكددوتني كدام الكل
قبل شويه تكول المرتك متندم وانت البارحه اله تنام بصفي هم كول مضطر
حتى اكلج انتي بعد مرتي ومو من حقج اي شي تسوي بدون علمي
جبتني هنا وانت أذيتهه اي مره تتخبل من تشوف وحده يم رجلهه
هم بسببج
خوله /ولكم كولو يا الله شبيكم كرار الحل الوحيد ترجع شيرين البيت عمك
لا
ووجعا ....البنيه ذيج انهارت من وره شوفة شيرين وهاي انهارت من وره امك انت شبيك عمه تخبلت
طلكني كرار وارجع الحياتك
باع هاي عبالهه لعبه هيه لج بابا بالعشيره كلهه انعلت شيرين عايشه وتزوجهه كرار وهسه بلبله بهذا الموضوع بعدهم يحجون وطب كرار طلك شيرين انتي مخبله اكووو براسج عقل وبعدين انتي شنوووو اني بكيفج وكام عليه اني صرت وره عمه
شيرين/شنو كل كلمه والثانيه تطلع قوتك على مره
لج بابا انتي متنردين اللسانج هذا متكصري اله اكصره بيدي يعني
خوله/كرار اني واكفه ولك مو بعينك اني عمتك
متشوفيهه
زين خل تجي ويايه هسه البيتنه
شيرين/وجدو
خوله/نسيت ....شلون بلله اني شجابني بينكم شنووو هالئرف اليوم من صباحيات الله بده اليوم بالمشاكل الله يستر من باقي اليوم ولج شيرين انطمي واسكتي انتي
وانت يلله روح يم مرتك شنو هالئرف
هاي كدام عمه شيرين اللسانج اكصه
قصص وروايات عراقية كرار صلاح
ميخالف عمه كصه بس روح هسه اطلع يم مرتك لتروح هسه هيه هم تنهد علينه وترعص واني تعبت هسه
طلع كرار وطبك الباب حيل
خوله بتج وين شو مشفتهه
جوه يم عمه
انتي اللسانج كصي ولج فوك عمايلج
شمسويه
لا ابد ممسويه شي بس رحتي انتي ومره متزوجه دزيتي الواحد رساله
عمه عمر
انجبي لتكولين اسمه لج بابا حرام انتي مره على ذمة رجال والله ابن اخويه مابي حظ اني لو منه اسوي بيج عاهه
خل اولي قبل لتصير بيه جلطه واخسر حياتي على ناس مابيهم حظ
.........................
شهد/صارت الساعه ب٢الظهر والخطار بس يجون صبينه غده ومواهين هواي
مريم /ادري هيه مو علساس زيارة المريض قصيره والله متت اني لو. مسويه الحادث اني احسن الي
تونه كملنه مواعين ....دخلو ازل وقيصر وكيان مريم ركضت على كيان
اوووف اويلي ياربي فدوووه
مشتاقتله الحبيبي
ازل/هلو شهد
هلو ازل شلونج
شنو خاله وين
جوه بغرفتهه دخلت ترتاح بقيت كاعده عل ميز تعبت ظهري كام يوجعني حيل وحسيت روحي راحت خليت راسي عل ميز
ازل/متكومين بغرفتج شكو هنا متمدده
بلله رادو الخطار جاي
مممممم ياااا هم صحيح
رجعت راسي عل ميز عيوني كامت تسورب حيل اعرف عيني من تسورب معناهه سكري هبط
ومريم اختفت
بقيت مغمضه
شبيج
رفعت راسي عييوني تسورب اثنينهن صارن وقوي
عيوني تسورب
فارس/هاي لازم السكر شربتي عصير
لا
مو اكو عصير جايبلج بالثلاجه شنو خلص
لا موجود هو هسه اكل ال مريم
صاح على مريم
ها فارس
شهد سكرهه هابط جيبي من فوك عصير وجكليت هم وطلع
اجتني عمه للمطبخ
ها شهوده شبيج حبيبتي
مابيه عمه بس عيوني تسورب
دخل تجي مريم وصعدي حبيبتي ارتاحي يجوز من التعب وخواتج هنا هاي ازل هسه اجتي واصلا خطار ماكو
ازل/ادري توج مابيج شي شبسرعه تخربطتي لو دريتي ب ازل اجتي
ام قيصر/ صدك تحجين عمه البنيه من الصبح واكفه على حيلهه وبعدين صعدي انتي هم اني هنا ومريم
قصص وروايات عراقية كرار صلاح
شربت عصير واكلت جكليته شويه عيني زادت غواش وبعدين استقرت صعدت فوك للغرفه نمت جنت تعبانه حيل
كعدتني مريم
يا حلو يا كميل انت اكعد
شكوو
عيني دنيا مغرب كومي
فتحت عيني لكيتهه مكيجه
وين جنتي
وين يعني شتتوقعين مريم تطلع
محمد اجه مووو
ابتسمت ....اي شتكولين حلوه طالعه
باوعتلهه صفح حسبي الله بالمغربيه
مريم/الحجي بيناتنه لتكولين كتلج فارس كل شويه يسألني عليج
اي حجي يفيده
مريم/يلله نزلي لج هاي ازل متقبل تساعدني تكول خوب مرته تكوم من تنزل شهد يالله اني اكوم اساعدكم واني واكعه بيهه
اكو خطار
لا راحو قبل شويه جانو اكو وبعدين طلابه
كالت يلله استعجلي وطلعت
كمت اني طلعت جنطه صغيره بيهه تعلاكات صغار وخليت هيج ملابس عامي شامي حتى اكله اني راح اروح
صح اني خايفه منه لان هددني بس شنو اني ماعندي كرامه
نزلت وخليتهه كبال الباب وفوكاهن جبتي عود اكله اني راح اروح تره باوع عليه هو ورفع حاجبه وخزرني
دخلت سلمت على محمد مدري شعجب ماكو خطار جانو
صاحني تعالي اكلج
دنكت علي
بصوت ناصي بس بخزره روحي صعدي جنطتج لا هسه كدام الكل اتصرف تصرف ميعجبج
ما والله
وطلعت من الاستقبال رحت للمطبخ
جانت مريم تصب عصير ومسويه كيك علمود محمد
توني كاعد اخذ قطعه. مااحس اله فارس ورايه
تعالي دخلي غرفة امي
اني انصدمت وخفت بس حجيت بزود عود ....شكوو فارس
تعالي كاااعد اكلج جرني بيده السالمه
عوفني اني امشي
دخلت للغرفه ازل جانت كاعده تخابر
فارس/من رخصتج ازل بس شويه اريد احجي ويه شهد
هيه محجت كامت وطلعت طبك الباب
انتي شنو متخافين يعني
مو قصة خوف بس اني ماابقه ويه انسان يشك بيه
ويضربني وفوك هذا كله اني ممسويه شي
يعني اني شكيت بيج من الهوى
لو ضربتج بدون سبب شتتوقعين يعني اشوف رسائل واجي ابوسج
اكو الف طريقه غير الضرب
هسه يا ضرب انوب انت بعدك تشك بيه
قصص وروايات عراقية كرار صلاح
بقه يباوعلي .....عوفيني هسه خليني استوعب واهدء لتكبرين السالفه وتفرجين الناس علينه
ضحكت اني مكبره السالفه وافرج الناس انت غلطان هاي انت
صعدي جنطتج شهد ورفع حواجبه
مااصعدهه فارس كااافي الهنا وبس
باوع عليه وقرب روحه عليه وحق الله الفوك راسي هسه اذا متصعدين انتي وجنطتج فوك اله اخلصج خلاص
فهمتي شهدددد لو لا الحد الان لازم روحي اصعدي واكصي الشر
مع العلم مفهمت اكصي الشر وع العلم بكلبي ردت اكله شلون تخلصني وانت بيد وحده بس خفت منه
مااريد اصعد
خزرني
اقصد اريد ابقه جوه ....شسوي صاعده فوك وحدي
صعدي جنطتج لعد امشي كدامي
طلعت شلت الجنطه وهو واكف يباوعلي واني ادردم بصوت ممسموع
صعدتهه ونزلت يم البنات لكيتهن مبلشات بالعشه
ازل/شنو شهد انتي وفارس متعاركين
لا
ممممم شو حسيتكم متعاركين لعد المن منزله جنطتج
سكتت مجاوبتهه
هيوووو شنو انتي متحترمين مو صوجج صوجي اني الي عبرتج وسألتج
سكتت اني ومحجيت شي كلبي خلصان ومالي خلك
.................
شيرين /صعدت جنات وحبست روحي بغرفة جهال
كرار .....سويتهه ظلمه
اندكت الباب
فتحته بدون مااكول منو
حنان/تعالي نزلي سوي عشه ....بيت اهل لمى هنا من وراج هجمتي بيت ابني الله يهجم حياتج
نزلت جنات وهيه نايمه خليتهه بغرفة عمو وعمه ورحت للمطبخ
اسمع صوتهم عالي كلش وخاصه لمى جانت منهاره وتصيح
وابو لمى هم يصيح
تقربت عل باب مال مطبخ
اني انطيتك بنتي وانت تروح تتزوج عليهه
عمي هاي شغله بيني وبين لمى
شنوووو بينك وبين لمى اني وين رحت لعد على اي اساس تتزوج على بنتي انت
لمى/وحده ساقطه وملكووو غير كرار يستر عليهه
اني انصدمت وانقهرت انهضمت حيل .......ودموعي كامن يصبن صرت ياهو اليجي يحجي عليه
كرار/كبت العيطه حيل وصوت كرار جان يرج البيت رج ..... وكلهه بعد لو تموتين ماابقيج على ذمتي
اصلا اني ماابقالك هسه الم ملابسي واطلع
جنت واكفه يم باب المطبخ وبصفه جان باب الاستقبال طلعت هيه شافتني وكامت تصفك
مبرررروك كدرتي تهجمين بيتي بس انتي حثاله وتبقين حثاله يا زباله
شيرين/احترمي نفسج
عفت الاحترام الج يا ك.......
طلع كرار دفعهه ....امشي ....امشي لمي غراضج بسرعه
لمى/وخرررر لتمد ايدك عليه روح تشاطر عليهه
جرهه من ايدهه وصعد
اني تنرفزت من كلامهه حيل صعدت وراهم
كرار/لج لمى اني ممستوعب عقلي انت تحجين هيج
لج لو ماتعرفين سبب زواجي منهه
جذبت عليه وكتلي مااتقربلهه
وهيج كدام الكل تحجين على بت عمي وتكولين ساقطه لج احنه من نسولف كدامج لان معتبريج منعدنه وبينه هيج تحجين يم ابوج
انت خليتني اوصل الهاي المرحله
ماشي لمى ....ماشي روحي الله ومحمد وعلي وياج
هو اني رايحه
دخلت اني هنا .....وين رايحه ....انتي تعرفين اني انجبرت اتزوج كرار
ليش تحجين عليه .....هااااا انتي مو تزوجتي كرار على حب وجانت عندج بي علاقه شمعنه اني حرام وانتي حلال. احجي ودموعي تصب
ليش بس اني حررام عليه
جرني كرار ....امشي انتي تعالي وياي الصمي لتحجين
ودفعني دخلني للغرفه الثانيه
تحجين على حبيبج وكدامي
سكتت واني ابجي وامسح بدموعي
بسيطه شيرين اني الج بعدين
قفل الباب وطلع واسمعه هم كل للمى لمي هدومج بسرعه وطلعي .....لمى
لمى اذا طلعت بعد ماارجع واذا تريدني ابقه تطلك شيرين هسه ........
امشي الله ومحمد وعلي وياج مو علمود شيرين .....لا وتعوفين انتي كلش زين مو علمود شيرين بس انتي بالنسبه الي انتهيتي من أمنتج على اسرار عائلتي وطلعتيهن جنت عبالي تختلفين بس خيبتيني
بقيت اني فوك وره ساعه اجه فتح الباب وكلي كومي سويلي عشه بس وجهه مبين علي القهر
سويتلهم عشه كلهم وصعدت جنات وصعدت قفلت الباب عليه
وهو اصلا كرار هم مأجه بعد
.......................
شهد/صعدت فوك بعد مكملنه العشه احس قابليه ماعندي ودايخه ووصيت مريم خاف يجون خطار بس اصلا الخطار خف جنت نايمه مغمضه عيني حسيت على فارس نام بصفي وصاح اخخخ
فتحت عيني انصدمت
فارس شصعدك
رجلي صعدتني
شلون كدرت
تره اني ايدي المتعوره مو رجلي شنو القصه
باوعت الساعه ب١٢بليل
عااا اا شكد نمت كمت كعدت جنت لابسه دشداشه قصيره سوده هو جابهه الي
شعندج لابسه هاي وانتي نايمه وحدج
انت كلتهه وحدي غير اللبس شي ارتاح بي
جيبلي ملابس
تنام فوك اليوم
اي طبعاً تكسرت هناك جوه تكسر وين اعرف اني اذا مو مكاني ماانام
خلص اسبوع كامل وفارس ولا يحجي وياي ولا احجي ويا وبعدين شنو نهايتنا ماادري
رجع الدوامه بس الخفر شالو منه لان وضعه بعده تعبان
...................
بعد مرور اسبوع
شيرين/اليوم اكو فصل والكل ملتم ببيت جدو
صعدت فوك انزل بلامه محتاجين علمود الاكل
نزلت .....بدخلتي للمطبخ سمعت عمه خوله
تحجي ويه البنات
خوله/لا حكمو ......البارحه كوار وفارس يسولفون
شهد/لتسمع شيرين سكتي عمه يمعوده
هنا حسيت كلشي بيه يرجف امي تسألهه شحكمو واني خليت ايدي على كلبي منتظره هالخبر يأمه موت شيرين او حياتهه
خوله/اعدام ومنفذين الحكم قبل اسبوع
هالكلمه وهالحروف مثل الخناجر الي تكطع بكلبي. مكدرت الزم روحي ايدي كامت ترجف والبلامه وكعن من ايدي ووياهن صررررخه بس هالمره الصرخه مسموعه وتطرش الف جار
لاااااااااا وكعت بالكاع وكمت اصررررخ باعلى صوتي
وادك على رجلي وابجي
لاااااااااا راااااااح ماما راح مات
خلت ايدهه امي على حلكي
رحاب/اششششش ولج رجلج ليسمع
كرار/منووووو المات ....شيرين..........يتبع
Bạn đang đọc truyện trên: Truyen247.Pro