Chào các bạn! Vì nhiều lý do từ nay Truyen2U chính thức đổi tên là Truyen247.Pro. Mong các bạn tiếp tục ủng hộ truy cập tên miền mới này nhé! Mãi yêu... ♥

بارت31

#صرخات_غير_مسموعه

#بقلم ام غايب

اعتذر منكم علـ تأخير حبايب

صرخات غير مسموعه
بقلمي ام غايب

#بارت31

اوووي جنه جنات من يلملم حلكه وشيرين من ابوسهه من حلكهه تكوم تصيح

مريم/شيرررررين شنوو

هنا حسّيت بروحي لصتهه لوص معرفت شسوي سديت الخط بسرعه

الله لا ينطيني ان شاء الله شسويت اني ....شسويت

رجعت خابرت مريم

ها مريم انكطع

وين وليتي شهد ....صدوك تحجون ليش احنه مندري لعد

بشنو......الأخ يا كلبي راح يوكف

ازل هم هسه سمعتج وكالت ذيج المره سمعت فارس وقيصر ولوفرهه عليهه وين شيرين ولج خل اشوفهه
قصص وروايات عراقية كرار صلاح
يا شيرين يمعوده اني كاعد احجي شيرين جانت تكول ....ماادري والله خرررب مريم ولي من يمي

سديت الخط من مريم وكمت ابجي شسويت اني

رجعت خابرت على قيصر عَل ماسنجر مجاوب وعلى كل البرامج

رجعت خابرت على فارس مجاوب

فارس جاوبني ضروري لازم اكلك بشغله مريم وأزل درو بـ شيرين

رأساً اتصل عليه

فارس/شنو القصه

شهد/فارس اني جفصتهه والله بدون ماادري شلون بيه هسه فهمني

فارس/شلووون جفصتهيهه صدوك تحجين انتي

ماادري فارس والله بدون ماادري احجي وابجي بس لا هسه جدو يدري ويذبح شيرين

اسكتي لتبجين هسه منو ومنو دره

مو كتلك مريم وجانت كاعده ازل من حجت على كيان اني بدون ماادري كلت جنات هم تلملم حلكهه وشيرين متقبل ابوسهه

وتلوميني يا شهد من مااحجيلج تلوميني

والله ممتقصده

ادري بيج ممتقصده دسدي هسه خل اشوف الوضع وارجع اخابرج

اندكت الباب .....وانفتح شيرين

شيرين/يمعوده مكملتي شنو قصتج اريد ادخل للغرفه وجنات نامت شتحجن متكللي

خلت جنات بجربايتهه وباوعت عليه

شنو باچيه ..اكيد سمعتي شي يخص فارس

لا بس مختنكه

كعدت كبالي....شبيج حبيبتي ادري بيج تعبانه بسبب موضوع فارس شوكت تتجاوزين هاي المرحله تره انتي مو اول وحده ولا اخر وحده تنفصل عن الشخص الي تحبه اكبر دليل اني كدامج صح كاعد احجي وَيَا هسه

بس احنه مالنه حل واني اعرف بهذا الشي .....بس شسوي احبه

صدوك ذكرتيني انطيني الموبايل بلله

شهد/هيه تحجي واني اكول لو تدرين شجفصت جان هسه كمتي شمرتيني من السطح مو بس من البلكونهً

شيرين/الموبايل متسمعين

مسحت الرساله بسرعه الي دزيتهه الـ فارس انطيته الهه واني ميته رعب والله ماادري شديصير هناك هسه توهه لزمته جان يتصل فارس

شيرين/فااارس وضحكت ....ها شهدووو جنتي تخابرين فارس مو لذلك تبجين اهااااا هسه فهمت ....هاج ....هاج راح اطلع واحجي براحتج

انطتني الموبايل فتحت الخط

شنو وينج سنه يالله تجاوبين

شسويت فارس

حجيت وياهن كتلهن ممنوع تطلع هاي الشغله انتي حتى مخليتي مجال للواحد يجذب

وبلله حجن

ميحجن وقيصر هم من يجي راح أوصي ينبه على مرته

سكتت

اوووف من اللسانج شلون بيج اني ماادري

يلله رايده شي بعد

سكتت

يلله مع السلامه
فارس

نعم

شلونك

زين الحمدلله

سكتت

وهو هم سكت وبعدين ماادري شحجي تندمت لان من كال مع السلامه حجيت اني ليش حجيت ماادري

يلله اني هم اروح ماما تريد الموبايل

مع السلامه

باي

رغم ما فارس كال انحلت بس هم بقيت خايفه واخاف اكول الـ بابا اني حجيت وهسه لازم اقنع ماما اروح اريد اطمئن عَل وضع بعد اكثر قصص وروايات عراقية كرار صلاح

طلعت  هدوء وشيرين تباوع تلفزيون مسلسل تركي بدون ترجمه حتى تتقوى عَل لغه اكثر

كعدت بصفهه

كملتي واخيراً انطيني الموبايل اظاهر اني وياج راح نلزم سره

شيرين اذا تحبين عمر وعمر يحبجًليش تكولين ماكو فرصه النه بعد

شيرين/نسيتي عشيرتنا تتهم حسن

بس بابا كال ميعرفو هو نفسه عمر

وبابا تتوقعين يقبل

بابا حنين علينه مستحيل يأذيني وهو بعيد عن جدو

لتحجين هيج وتخليني أتأمل

والله اني اكول احجي ويه ماما

وبلله حجيت ورجعو حرموني منه يا شهد

وبعدين استسلمو وواحد يعوف الثاني انتي عيشي حياتج وهو هم خل يعيش حياته

اتزوج يعني واني عندي جنات وعندي حبيب بكلبي يا حياة هاي الي اعيشهه اني جنات حياتي كلهه

تتذكرين من ردتي

اهوووو هم راح تعيدهه كل مااحجي انتي وامي  تعيدنهه

كامت من يمي اخذت الموبايل وراحت بقيت اباوع واني كلبي خايف
من البلوه الي سويتهه والله والله بعد مااحجي ابد منا وهيج كلمه وحده عساني انخرست يا رب

ضميت وجهي بالكوشه اندك الباب اكيد محمد لان موعد جيته .....فتحته هو

هلو .....يايابه ميت جوع

سكتت وسويتله هلوووً بيدي

شنو شو سنطه

أشرتله نايمين

اللسانج وينه منواكله

محمد سويت مصيبه تعال وجريت ايده ....تعال اكلك شسويت من بلوه

شنوووو ولج خوفتيني

اوكف ....اوكف هسه خل اجيب القرآن واجيكً

انتي شبيج مخبله

رحت جبت القرآن من للصاله ورجعت الغرفته وكتله احلف الي احجي الك متكوله ابد

اول محلف بعدين الفضول خلا يحلف  كتله الي صار وهو تخبل

لج مخبله انتي اللسانج اووف منه انتي تدرين ابويه اذا يسمع هسه يتخبل

بس كلي خوما يذبحون شيرين

شنو يذبحون شيرين مو بكيفهم همه .....اريد رجال يسويهه

وبلله جدو

جدو بالذات هالمره اني اوكف بوجهه حتى اذا مقبل ابويه وانتي هم اللسانج ليش ملزمتي راح تخربين الامه بهاي جفصتج امدداج لج بابا بس اريدافتهم انتي شوكت تكبرين وتكومين تعرفين تتصرفين

ممتقصده والله وفارس كال حلهه
قصص وروايات عراقية كرار صلاح
رفع حاجبه .....حجيتي ويه فارس

اي ....يعني هو غير ابن عمي

لا من تطلكتو صارت اشكالات وكلامج وَيَا ينحسب غير شي  شهد

شسوي دكيت على قيصر ماكو

والله شهد انتي تلعبين ......امشي صبيلي غده اريد اطلع

اكلك محمد انت شو تخوف

شلون يعني خوفتج اني هسه

لا يعني تطلع هواي خاف انت هم مثل فارس

ضحك ....باع هاي ياربي .....وهز ايده وطلع

اكص ايدي اذا مطلعت عندك سالفه

دمشي امشي شلون تريد اضربهه هسه ....امشي كومي ولي صبيلي غده

كمت صبيتله أكل وسبحوبدل وطلع ورجعت بالصاله كعدت مالي عين ادخل يم شيرين

.........................

شيرين/دخلت للغرفه اتصلت على عمر ماكو دزيتله رسائل ماكو ... قبل فتره سوالي عمر حساب عَل فيس خاص الي حتى نحجي براحتنه بي ومن نكمل سوالف اغلقه وجان دازلي صور كعدت اباوع عليهن واتأمله اللحظه تخيلت يلقون القبض علي وينعدم .....حسّيت كلبي وجعني

من اتذكر الي سووا ابقه ابجي .....تعبت ياربي ....تعبت والله ....والله مااريد شي من الدنيا ردت بس ارتاح وراحتي صارت عمر لتأخذه مني مااتحمل

غفت عيني ......وجنات هم جانت نايمه

كعدت عَل صوت الموبايل فزيت لكيت نفسي ناسيه الحساب ورسائلنه وصور عمر يمه لو شايفتهه امي غميت روحي اله اجيب النفسي مصيبه

كمت قفلت الباب وجاوبته بصوت ناصي

عمررر شلون تتصل

شفتج متصل حبي

جنت نايمه

لعد شلون متصل

نسيت اسوي تسجيل خروج يمه همزين ماامي اخذت الموبايل واني نايمه

خل تشوفهه بلكت هالمره يحنون علينه

انت تريد تذبني بمصيبه

والله تعبت يا شرين ....هسه بس اني حبيت بالدنيا ليش هيج نشلع كلبي

شبيك عمر

تعبت شيرين ....لشووكت

كتلك من البدايه من رجعنه مو اتفقنه مستحيل
قصص وروايات عراقية كرار صلاح
يعني اهلج يحبون الحرام والحلال ميريدو

شبيك عمر شو عصبي وبعدين اهلي وين يدرون بيه احجي وياك

سكت

عمر شبيك وبعدين وين جنت حجيت وياك متصل ومتجاوب

شنو قصدج متقصد اني مااجاوبج

والله ماادري

والله....يعني انتي من جنتي نايمه مو متصل

اني احسك مو طبيعي

اي مو طبيعي تعبت ....اريدج مااريد غيرج وامي من جهه تلح عليه اتزوج وانتي من جهه ثانيه مستسلمه

شتريدني اسوي فهمني تحجي ولا عبالك تعرف وضعي اذا انت حضرتك رحت صرتلي مجرم منو يقبل بيك بعد

صح كلامج

اني تعرف شنو اكثر شي قاهرني
انو انت ولا عبالك من جههه اني ميته خوف عليك كل لحظه افكربيهه انت
تنعدم لو تنسجن شيصير بيه ....اني تعبانه اكثر منك التفكير راح يموتني

شيرين روحي هسه اذا نبقه نحجي اكثر تصير مو زينه

لا نحجي مو بسهوله هيج تريد تسد الموضوع من تحجي وتكول انتي متسوين شي مااسكت انت شتريدني اسوي فهمني اني بنيه كلشي محسوب عليه وانت تحجي برهاوه

شيرين روحي يلله اني ملتهي

سده وراح حتى قبل لا اكمل كلامي سديت الحساب وكلت لو يموت مااحجي وَيَا بعد .....لان تعبت ومليت اصلاً كلامي وَيَا بدون فائده راح نبقه هيج ميتغير شي فعليمن نحجي ونتعلق واحد بالثاني اكثر

رحت الجرباية جنات اتفقدتهه نايمه ....النهار كله تكضي نوم تنبل نوم بالنهار والليل كله كاعده

طلعت من الغرفه شهد كاعده وحدهه

شنو بابا وماما بعدهم نايمين

شهد/اي

شنو قصتهم

شهد/تلكيهن وره العركه تصالحو وكاعد يسترجعون حبهم

شو مضحكين  اضحكي شبيج

مالي مزاج التفاهتج

الله يسامحج  ......جنونتي شو بعدهي نايمه ليش
متعرفيهه النهار مو صديقهه

شبيج شيرين

مابيه شي بس ضوجه وملل

جنه نحجي طلع بابا .....كمنه بؤسنا قانون عدنه بابا يطلع نبوسه يرجع نبوسه ينام نبوسه يكعد من النوم نبوسه
قصص وروايات عراقية كرار صلاح
دخل للحمام وطلع .....بنات جاي اريد

شهد/اي والله شيرين نريد جاي

ستار/انتي سوي جاي

جايي مطيب

ستار/هيه هاي تربايتي الج ....تتعاجزين تسويلي جاي

يمه امددداني اسويلك هسه بدال   القوري عشره

ستار/شسوي بالعشره هو ردتلي استكان جاي

بس كلي يا باباتي الي ماكو منك بهاي الدنيا كلهه تأخذني وياك لو لا

ستار/دسويلي جاي ونحجي بعدين ....هسه حتى  راحت شهيتي للجاي من وراج

بابا  جاي شهد مينمل منه يقوي النظر ويزيد الصحه

اباوع على شيرين بغير عالم  رحت سويت جاي الـ بابا واحجي ويه نفسي مو علساس بعد متحجين شهد كااافي صيري انسانه رزنه بطلي تفاهه لتحجين بعد وين حلفانج طار

صبيا جاي ال .بابا وكعدت بصفه

بابا حبيبي اني مااريد اضغط عليك  بس اني مشتاقه ال عمه وال مريم والجدو

جدو تعبان وبأخر فتره زعل مني هواي شلون اذا صار بي شي ....شلون أسامح نفسي  واني عندي فلوسمجمعه من جنت اشتغل ويه إيلين فدوه الكلبك بابا

باوعلي وسكت

ها بابا

رجع باوعلي وهز راْسه

شهد انتي ليش متكطعين  باعي اني اخذج بس بشروط

ضحكت موافقه

ممنوع  تجاوبين جدج لو شميحجي 

موافقه

ممنوع تسوين مشاكل ويه احد مالج علاقه بأي احد

موافقه والله وأبد اسد حلكي كلمه وحده مااحجي  وماما

قنعتهه الامج مالج  دخل انتي بعدني ممكمل كلامي وياج
روحتج هناك راح ينتفتح موضوعج انتي وفارس وتعرفين جدج

قبل لتحجين بعد الي سويتي فارس هو هم ميريدج بس المشكله جدج راح يحجي كلمه وحده على ابن عمجً متحجين وتقللين من شأنه كدام اي مخلوق

ماشي بابا والله توبه اصلاً متندمه اني عَل سويته

فهمتيني شهد والله العظيم بعد منا وهيج خلصت الفرص الي انطيتهن الج مره ثانيه اخليج  تشوفين غير تصرفات

ماشي بابا ...وكت نروح

بما انو انتي تروحين وياي فيعد يومين

فرحت حيل جنت بالبدايه علمود فارس هسه علمود الجفصه الجفصتهه لازم اروح اتلاحك وأطمئن

.........................

عمر/تعبان حيل من كل الدائر مدايري من جهه اني مجرم  هارب من العداله ماكو اي هنا بحياتي

حتى اذا جنت بعيد فعايش بغير اسمي مثل الميت ماافرق عنه شي بس بالاسم  عندي اسم

والأصعب بعيون حبيبتي ابقه مجرموابقه بأي موقف يصير تكلي مجرم هذا الشي متعبني حيل

اجاني اثير بتركيا وطمني ماكو شي بس ماارتاح ابد
هذا اخويه مو اي بشر بحياتي
مااتحمل يصير بي شي بسببي
بس معاند وحقه الغربه صعبه
مو مثل وطنك

بكر محاربتني لان عرف التقيت ب شيرين بتركيا
وامي من جهه ثانيه تلح عليه اتزوج بت اختهه

واليوم تعاركت وياهم قبل لا اتصل بشيرين
قصص وروايات عراقية كرار صلاح
بكر/مو بكيفك انت كلشي تسوي اني بعد الي احدد انت وين تروح ووين تجي انطيتك اكبر من حجمك

عمر/اني جبير مو من حقك

بكر/انت الي مو من حقك كلشي تسوي ....لعبت بينه لعب .....العراق صرنه بفضلك ممنوع ندخله  شغلي الي هناك وبيتي خسرته بسببك وانت الحد الان ممستوعب الي سويته شنو وتحجي وتوكف بوجهي ولَك اني دفعت دم كلبي حتى أجيبك هنا وانت ماعندك اي مسؤليه

تعيرني بكر

لك بابا اني شكاعد احجي  وانت شتفهم

وصلت الفكره

عمررررر كااافي زودتهه

لا زودتهه ولا نقصتهه خويه  ردت اطلع مااحس اله دفعني عَل بابا

وين مولي

شبيك بكر

تنجب وتوكف من الغي وياااك مكملت كلامي اسمع منا وهيج انت مو بكيفك تتصرف وهاي شيرين تعوفهه كافي المشاكل الي سويتوهه اهلهه وميقبلون بيك انت سني وهيه شيعيه واهلهه طائفيين

وبعدين انت الك أيد بكتل ابنهم لك همه هسه بس بودهم يلزموك انت مطي خره بيك وخره بحبك يا مريض والله انت مريض ويحتاجلك حتى مصحه مال مخابيل

مسحت وجهي ....كملت كلامك

عمررر

وخرررر بكر رحمه الدينك وخر

ممنوع تطلع

بكر خل اولي

كتلك ممنوع تطلع وغصباً ماعليك متطلع

مااااشي ....ماشي
ودخلت جوه من مريت من يم امي صاحتني امي وبكر متفقين عليه

ها حبيبتي

تعال احجي وياك يمه تعبانه ارحمنه

يمه انتو رحموني وعرفوني والله تعبان

يمه اسم الله عليك من التعب بس يمه اني اريد اطمئن عليك قبل لا اموت

يمه ان شاء الله يومي قبل يومج لتحجين هيج

يمه سم الله عليك  يمه تزوج بت خالك خوش بنيه والله متتندم عليهه وحبابه وتصونك شتريد بعد اكثر من هيج وجمال وواصله بدراستهه

يمه مااريد اتزوج

والله اغضب عليك اليوم الدين يا عمر

يمه من فدددوه رحتلج لتحجين هيج

والله ازعل منك يا عمر واتبره منك

يمه هذا مو حجي يعني لو اتزوج غصباً ماعليه لو تغضبين عوفوني رحمه الدينكم

عمر كااافي ....شلعت كلبي كااافي تعبت وكعدت اربيكم وحدي  وهاي تاليتهه ابني هيج

شبيه  اني

بيك كلشي وكل ضيم جبته النه

امي تحجي هيج بدون متعرفني

عفت امي ورحت الغرفتي لكيت شيرين متصله ودازه رسائل  ومنصبه خابرتهه زاد همي

قهرتني لان بكل موقف تكلي مجرم مثل الواحد الي لازم لزمه علىً واحد

احسهه تكلي مو زين احجي وياك هو انت مجرم

سديته منهه قبل لا اجفص بكلام واني ادري بنفسي من انفعل اخوط الدنيا
مااريد اطلع ضوجتي بيهه

بقيت الليل كله اباوع عليهه ماكو اتصال

دزيتلهه

وينج

الوووو

شيرين

رحت على صفحة امهه متصل بس اكيد مو هيه  بقيت الوب
وماكو

صار الليل كلش وهم ماكو

مر ثاني يوم وهم ماكو

والثالث لكيت الرسائل مرئي ومدازه شي.

دزيتلهه  براحتج شيرين اني الكلب ابن الكلب الي منطيج اكبر من حجمج هذا هو ....انتي مو صوجج صوجي اني براحتج .... صح المجرم شتسوين بي شوفيلج  دكتور مهندس احسن الج عمر واحد مجرم بشنو يفيد قابل

دزيته ....كلت كافي الحد. هنا كافي

بالصدفه خابرني اثير ....اثير كلشي يعرف عني ويعرفني من ضايج وميهدني اله من احجيله كلشي كعدنه ندردش وهم نرفزتني بكلامه

اقرب ناسي يكولون عني مريض لان حبي الـ شيرين حب مو طبيعي

بس اني مااشوف الي يشوفو
من كتلت احمد  لان احمد باك موبايلي ولعب بشرف الانسانه الي احبهه اي واحد مكاني يمكن يسوي هيجوحيت هالكلام ال اثير
جاوبني

عمر الله بالخير عليك الله المن انطانه عقل والمن كال هذا حلال وهذا حرام اذا تبقه عَل بشر كلشي يحلل انت منووو حتى تكتل

كااافي اثير شتريدون مني ....يابه ترتاحون اذا اسلم روحي ....كلولي شسوي هسه اني ....فهموووني شتريدون ارمي روحي وترتاحون مووو تعبت  اني

....................

شيرين /اخذت موقف من عمر ومفتحت حسابي  وعفت الموبايل لان تعبت حيل

ثاني يرم مااحس اله محمد اجاني بحديه

شيرررين شنووو هذا

اني من حجه هيج احس الدنيا فترت بيه

كتله بخوف شنوووو

خزرني حيل وامي أجت وكفت من شافت محمد حدي

خله الموبايل كبالي وكلي هذا شنو الحساب
قصص وروايات عراقية كرار صلاح
جنت مسويه تسجيل خروج من حسابي بس محاذفته نهائي واني الغبيه مسويه حفظ كلمة السر يعني بس يضغط علي يدخل لان اعرف امي مستحيل تطلع من حسابهه لان متعرف

رحاب/شنوو يمه فهمني

محمد/الخاتونه..بتج.....يتبع

Bạn đang đọc truyện trên: Truyen247.Pro