بارت24
#صرخـــــات_غـــير_مســـموعه .......
#بقلمــــي امــــ غـــــايب..........
#البارت24
راحت ام اكرم .....كعدت عَل قنفه تعبانه حيل
شيرين/شهد فارس...دز رسائل عَل ماسنجر
شهد/فارس......وشيريد بلله
مااعرف بس من البرده قريت ....لازم احجي وياهه ضروري
شهد/وين موبايل ماما
شيرين/عَل...طبله بصفج
اخذت الموبايل وفتحت الرسائل
هلو عمه شلونج ....ان شاء الله بخير
اعرف انتي هم زعلانه مني
وماعندي اي تبرير للي سويته
اريد احجي ويه شهد اعرف بيهه أشكال بس لازم احجي وياهه ضروري
بقيت صافنه ....الشيطان والفضول يكلي احجي وَيَا
وكلبي وكرامتي تكول لا
سديت موبايل ماما وكمت وعفته ....رحت للحمام سبحت ورجعت وكفت كبال الموبايل جانت شيرين بغرفتهه كاعده وطابكه الباب اخذت الموبايل وتسحبت الغرفة بابا مااريد شيرين تعرف ....علمود كرامتي بس الفضول قاتل اريد اعرف شيكول
دكيت علي بسرعه جاوب
سكتت
مشتاقلج وروح ابويه ادري غلطت بحقج وحقج اخذتي موقف بس صار بعد هذا الشي
شهد/لا والله صار هذا الشي ....تعرف فارس شكد كمت أكرهك بكد عمر جدو وانت قيس
فارس/هو شكد عمر جدو حتى اعرف أأيس لو لا
أأيس ...شتريد هسهاني خابرتك لان فضولي خلاني اخابر اريد اعرفك شتحجي وشتكول
اخذ حسرره وبعدين
فارس ليش مكتلي على شيرين ....ليش فهمني اريد واحد يجاوبني راح اتخبل لا انت ولا اهلي تجاوبون ...هيج اني مو مهمه عدكم
مو هيج
لا هيج
اني هم اكو سؤال بعقلي ....مرتك بيا شهر
ليش
جاوب الصدك عليك الله بيا شهر
بالسادس دخلت
بالسادس ....هذا هو فارس عرفت الي اريد اعرفه....يعني متزوجهه قبلي ....يعني انت انسان مريض نفسي والله وسديته كبل قبل لا يحجي ادري بي راح يكب من الأعصاب ......وانطيته حظر
جان تفتح الباب شيرين .....فزيت
شيرين/وينج ...ليش فزيتي خبله شدتسوين من جريمه
شسوي قابل كاعد اطك صوره النفسي
هزت ايدهه شيرين ...وين الموبايل
شهد/هذا
شيرين /انطينيا
شتسوين بي
هيج اكلب بي
شيرين/جنت متمدده بجربايتي وأفكر بـ...عمر وشنو الي صار بي ووين هوه هسه تعبانه حيل اريد بس خبر عنه
دورت عَل موبايل بالصاله ماكو وشهد ماكو بالحمام دخلت الغرفة بابا لكيتهه اخذت الموبايل منهه ورجعت للغرفه مالتي بحثت عنه بالفيس على حسابه قبل
باوعت على صوره وكمت ابجي وأقرب صوره عدى ملامح وجهه
اشتاقيتلك والله
ماكو صوره جديده جان يحب ينشر صوره والصور الي ياخذهن مثل الممثلين سوده عليه يا عمر ....وين جانت حياتك
وين راحت ابتسامتك
خليت صورته على كلبي واخذت نفس وصحت اله يا عمري انت
دخلت شهد
شهد/منو هذا عمرج سمعتج ولج ورحت اركض عليهه جريت الموبايل
ممممممم عمررررر عرفتج يا حقيرره
ولي شهد
تدرين هذا الاستاذ شسوه لو متدرين ....دزلي واحد حرامي من جنت واكفه يم حاجه الف
شيرين/عمرررر
اي لعد شعبالج ....وله هذا الحرامي الحقير اووف منه من وره صايرتلي مشكله وكعدت اكلب بالصور جان اشوف الحرامي
هذا ....هذا .....الحقير .....لج فد جبان....مشفت واحد بجبانيته
هذا اثير صديق عمر المقرب وزميلي جان كولش حباب
يا حباب اكلهه جنت واكفه بحاجه الف مااحس اله طلعلي وعرجت حلكي امشي كدامي واذا تطلعين صوت ارميج وطلع بس بوخه
ضحكت شيرين ....هاي شصاير يا ربي وشيريد منج
حبيبج يتحايل نفسه مراد علم دار هواي متأثر بالمسلسل وحجيتلهه كل الي صار ودفاتره من انطيتهيا
وحجتلي شيرين كلشي وكالتلي هوه كتل حسن
عزززه ....يا كتل حسن هووو يعني صار ارهابي يا الله
شيرين/اي .....كله من ورايه تدمرت حياته
شهد/لا حبيبتي ليش من وراج هو دمر روحه ....اكو احد كله يخلي صورج بالجهاز وبعدين انتي شكو تدزيله ادبسز
شيرين/لج يكولون اني اختج الجبيره ....عابتلج اي والله
اني دزيتله هو هم ماله ذنب لان هو حذفهن واني صرت بربوك وخليته يرجعهن
اختي انتي سافله بين قوسين
شهددد
ولي سكتي تستاهلين الي يصير بيج لعد ....شكو تدزيله صور ....وغضبت إصبعي ....اخخخخ منك يا مجيد ....كلشي بينه يصير بسببه ....شايف روحه
ولج لتحجين هيج علي
شووووو دطيررري لولو غير اتخبل من اللواكه وكمت امشط شعري
شيرين/مر اسبوع على انتكاسة بابا ....وضعه رجع زين ....بس شنو ميحجي ابد وبس يتصفن
ومتأثر هواي بالمرض طبيعي وضعه بس ماما كالت لازم ننتبه اله ومرحلي ينفعل ومحمد ويا وَيَا ويراقب صحته وعمو ابو اكرم هو وزوجته يوميه يجون يطمئنون على بابا
بيومهه جنت بالمطبخ محمد كال مشتهي كيكه ....فمهدت اسوي كيكه مااحس اله بابا وكف بباب المطبخ
شيرين تعالي اريد احجي وياج
وراح ....اني اعرف ...شيريد متأكده يسألني على التفاصيل
من ردت ادخل جانت ماما توهه طالعه من الحمام فشافتني اريد ادخل للغرفه كتلهه
ماما بابا يصيحني واكيد يريد يستفسر مني
اخخخ يا ربي شلون بهذا الرجال اله يسوي بروحه شي ....والله تعبت يا الهي
هسه شنو
والله ماادري ...ماادري يا شيرين ....تعبت من المصائب وحيل مبقالي وهذا أبوكم المكرود متأذي حيل وشبيدي علي روحيله هسه لو احجي منا للباجر ميسمع نوم مكاعد ينام بسبب هذا الموضوع الله لا يوفقه بجهنم ان شاء الله يا حسن
دخلت الباب جان كاعد عَل جربايه متجي جسمه وماد رجله كعدت يم رجله امرخله بيهن وهو حزين والهم مبين على عينه
احجيلي يا شيرين بالتفصيل
هو الي سمعته يا بابا ....الله يخليك يا بابا عوف الموضوع ....وانتبه الصحتك فكر بينه منو النه غيرك بهاي الدنيا
بحزن دك على كلبه ....هذذذا الكلب ويدك بي انوجع منج اول شي وبعدين من ولد اخواني كلهم السافل حسن اول شي وبعدين قيصر وفارس
شلون متكليلي فهميني....لج لو ادري بي معتدي عليج هذا الساقط اذبحه بيدددي والله ....والله اذبحه بيدي
اخخخخخخخخخ يا ربي اخخخخخ
بقه بابا بحركه يحجي واني ابجي مابيدي شي علي .....لو موتي تجيبله ألواحه اكتل روحي بدون تردد
قصص وروايات عراقية كرار صلاح
دخلت امي شأفته يحجي بحركه
كومي شيرين....مومي طلعي من يمه
كمت بسرعه ....طلعت لاكاني محمد
شبيج تبجين
مابيه ....ورحت للحمام دخلت ابجي لان شهد بالغرفه ومالي خلك احجي بابا بعده مو زين وياي اعرف حقه واعرف كلشي صار بسببي بس شبيدي مااكدر ارجع الزمن ولا اكدر اتحكم بكلبي
همه عبالهم اني مرتاحه ميدرون بوجع كلبي ....ميدرون الي عشته شديسوي بيه بكل وقت وكل لحظه اتذكر من اعتده حسن عليه ومن رجع هذا السافل الي باعني اله حسن
وعمر ونظراته وكلشي يخصه ....عايشه بدوامه حيل متعبه ومتنتهي ابداً
..................................................
عمر/مر ت الايام واني بعدني بهذا السجن ....تعرفت على أصدقاء هناك وبكر وكلي محامي وحجينه واتفق ويايه كلي احجي هيج واحجي هيج وانكر ومن هالسوالف وحول جبروني بسبب التعذيب اعترفت
حامد./شبيك تبتسم
كل مااتذكر جنت اتخايل السجن مثل الأفلام اضحك على عقلي
يمعود يكولون بعدين وره المحكمه يودونه غير سجن وكل واحد سرير اله واكو بيهم حتى يعلموهم حلاقه ويدرسوهم دين
ضحكت لا بشررفك
شمدريني يكولون .... والله كريم مكتلي انت شكلك واحد ابن أوادم ليش بالسجن
خليل/لا بربك لعد احنه شنوووو مو ولد أوادم
عمر/خليل انت ليش هنا
خليل/والله يا اخي العزيز العراق كله ياخذ رشوه من خليل اخذهه صارو شرفاء
عمر/يعني انت تاخذ رشاوي
والله هيه رشوه وحده
حامد/نفس الشي خليل وحده لو اثنين
خليل/اهووووو صار شريف براسي بابا شعب كله مرتشي بس الفرق اني اخذت اكثر منهم
مثلا من اخذ زوجتي للدكتوره جنت اذا متنطي عشره لو خمسه للسكرتره فوك الكشفيه الي يأخذوهه تتشتل هيه والليل والطلاب من يدفروهم دفرر بالفلوس وينجحوهم هم ميعتبروهه رشوه بس خليل من اخذ رشوه صارو شرفاء
قصص وروايات عراقية كرار صلاح
حامد/ابن المسموطه هو انت غير ماخذ شده
ضحكت على كلامهم
خليل/اكلك حامد خل أكوم احسن ماارتكب بيك جريمه وتزيد المده مالتي
حامد/وانت عمر شنو تهمتك
عمر/ارهابي
كبل حامد فتح عينه ....صدك
اي والله شبيك
تتشاقه
شنو حامد بس لا خفت ....وضحكت
لا بشرفك شنو تهمتك شو تحجيهه ببرود
حجيتله قصتي .....
رغم ماانت مجرم فعلاً بس يا اخي اني فخور بيك
ومد ايده
محسوبك هم مجرم
ضحكت
حامد/اني هم كتلت .....الاول مره راح احجيهه ولو همه يعرفون ماكو شي ينضم هنا
اني كتلت زوجتي وعشيقهه
انصدمت ....تحجي صدك
اي والله .....زوجتي ام بناتي .....عشرة ٩سنوات جنت مخدوع بيهه ....جنت عبالي صاينتني ...مستحيل اشك بيهه ثأري العشره هم خداعه تعاشر وتاخذ بعقلك شي وتالي بووووم تنصدم
شلون اكتشفت
والله اني صاحب بسطيه بالشارع أبيع جكاير وحب ومي ومن هالسوالف مستور والحمدلله كل يوم اطلع بليل وصديقي بالنهار بيومهه من رحت تعبان حيل ماعندي قابليه اشتغل رجعت وافتحلك الباب هو احنه بيتنه عباره عن غرفه وحده كلشي بيهه وحمام صغير وافتح الباب واشوف صدمة عمري
وسكت ودموعه كامت تنزل انقهرت علي حيل
المهم. الله بذاك اليوم انطاني ألقوه ......مع العلم جنت مريض .....كتلتهم وبناتي الي قهرني بناتي محسن ثأري تنطيهن منوم
عمر/الله يعينك ....اني سامع انت الحكم عليك قليل
وشيفيد ....شيفيد اطلع بسرعه لو ابقه هواي هو شرفي وراح
عمر/اوووف تعرف اني جنت ماخذ نظره عن الحياة مختلفه ....هسه بديت اكتشف انو العراق مليان سلبيات وضاع الاخضر رالليابس
مااحس اله صاحو اسمي
رحت علي
شخبارك عموري اليوم راح نروح للمحكمه يأخذون أقوالك اللبس البدله الي انطيتهه الك
ماشي خويه
علي الجندي الي مقبل على ذاك الي يغلط عليه بالبدايه حيل متعاطف ويه قضيتي ودوم يجي يسألني عن اخباري
كملت وجهزت .....أخذوني ...تصدمون بهاللحظه واني بره ماافكر بحريتي واشتياقي للحرية كل الي افكر بي اتمنى اشوف شيرين ولو هذا الشي صعب لان هيه مسافره يمكن لو ممسافره جان بقيت أتأمل اشوفهه بالصدفه
باوعت على علي
خيرك عموري
انت ليش تتعامل ويايه هيج
ماادري يا اخي رغم ماانت ارتكبت جريمه بس يا اخي الي كتلتهم يستاهلون تدري كم وأحد موجود يتجول ويلعب باعراض البنات وميخاف لان ماكو احد يخوفه
والله قبل فتره بنيه جيرانه دازيلهه رابط عَل فايبر فاتحه الرابط ساحبين صورهه كلهه وهم نشرو الصور والبنيه نكتلت ذبحوهه اهلهه تخيل خلو جف ايدهه علامه هود رجعنه شرفنا واني اكلك البنيه شريفه ومالهه ذنب
عمر/ بكلبي....الحمدلله والشكر ....شكراً يا ربي طلعت شيرين عايشه ومصار بيهه مثل هاي البنيه لان لو صاير بيهه هيج مستحيل أسامح روحي
وصلت ذبوني بزنزانه ثانيه بالممر مال محكمه بابهه مكشوف اشوف اليطلع ويطب وكل شويه يدخلون سجين من غير مكافحه
لمحت اثير فات من الممر وويا اخويه بكر والمحامي مااعرفه احس الدنيا ردتلي .....كمت وكفت جنت كاعد بالكاع وتقربت عَل باب شويه ورجع أثير
عمرررر شلونك
امي شخبارهه
زينه امكً متدري بيك الحد الان سافرت من كلت ال بكر
شيرين شخبارهه
لك سكط أسألني على نفسي اول بالجذب
شيرين تعرف عنهه شي
لا والله دحير بروحك انت هسه
مشتاقتلك اثير والله
بعد وكت يا سكط
ضحكت
اثير/بس لايكلك الزيان تره
اي ستايل جديد
حرامات مدخلت الموبايلات جان اخذتلك صوره
بكر وينه توني شفته
هو والمحامي جوه بس اني سألت كلتلهم وين الكه المجرمين
ضحكت ....عار مو بيدك
احلى مجرم والله وباسني
لك شو صاير ساقط
المحامي يمنه اليوم كال اكو امل
مااحس اله اجه واحد....كل الأثير شعندك واكف هنا امشي اطلع بره
وانت تعال عليه ....وفتح الزنزانه
طلعت مشيت شفت بكر اخويه واكف وويا المحامي بالباب بالغرفه مال تصديق الأقوال
المحامي/ بصوت ناصي مثل مكتلك انكر
شبكت بكر وشبكني ....اوووف يا عمر ....كبرتي قررن والله
ضحكت
ضربني بيده على كرعتي وفركهه بيده
لايكتلك عموور
دخلت بقيت واكف جان واحد كاعد لابس قاط وشبابه لابتوب ومدري سيكتب
باوع عليه
انت عمر
اي نعم
اخذ معلومات كامله عن اهلي وحتى أصدقائي
المسؤل عن تصديق الأقوال حيدر جان مكتوب اسمه الثلاثي بخشبه صغيره مرتبه /ليش كتلت احمد ....احمد اسمه مو
لان واحد عاررر
الجندي/جاوب عدل ......وضربني على علباتي واني مكلبشه ايدي صكيت على سنوني حيل
حيدر/عووفه ....
عمر ليش واحد عار كمل
لان باك موبايلي ونشر صور حبيبتي بفيديو مركب واهلهه حكمو عليهه بالموت بسببه
ذبحوهه صدوك
لا بعدين اكتشفت هيه عايشه بس الاكثريه كدامهم ميته
يعني تعترف انت كتلته
اي اعترف
وين كتلته
ببيت بكر
نفس البيت الي قبضو عليك بي
اي
يعني هسه انت كاتل احمد
اي
بيش الساعه تقريباً
مااعرف
متعرف
اي مااعرف
وصادق هم انت كتلته
لا مو اني بكر بس اني هم اعتبر نفسي مذنب بقتله
ليش هو مو شريك احمد
لا مو شريكه
بس بكر كال انت كتلته
لا مكتلت بكر
متأكد
متأكد
وصلاح
صلاح منو
صلاح الي جبته البيت بكر علساس اخوك مصلح
منو كلك
ضربني الجندي جاااوب عدل
درت علي خزرته طبعاً اني مكلبشيني ....
ضربني راشدي ....حسّيت روحي انهاريت رجلي هم مكلبشيهه قليل اكدر امشي مسافه
ردت اهجم علي وكعت
حيدر الي ياخذ أقوالي صاح بالجندي وكله كومه واطلع بره
احس الدنيا سودت بعيني نفسي صار سريع
حيدر/اكعد عمر واهدأ .... انت تعتبر مجرم والبلد الي مر بي مو سهل فتاكه كل واحد خاسر شخص من عدةزاز كلبه وانت محسوب عَل ارهاب مو كل واحد يعرف انت ليش كتلت وشنو السبب من احجي وياك مو معناهه قابل عليك بس انت شاب ومحسبت حساب البعدين مفكرت بمستقبلك ابني القانون والدولي المن خلوهه للمجرمين فأنت تعديت على حقوق الدولة من أصدرت حكم عليهم من كيفك
ممتندم
متأكد
والله ممتندم لان يستاهلون
كمل استجوابي وطلعت ضايج من هذا الجندي النذل ماانسا هذا الموقف يأكل ويشرب وياي
وراهه وكفنه باب الغرفه مال قاضي والمحامي ماادري وين راح
بكر/لتخاف ان شاء الله خير المحامي طمنه
اثير وين
بره مقبلو يدخل هنا
جنت واكف اجه المحامي ....انت من كل عقلك اني مو كتلك تكول اعترفت بسبب التعذيب
سكتت
بكر/شلغه لعد
المحامي/من هسه اكلك اخوك يأكل إعدام
بكر صار اعصاب راد يضربني لو ما باب غرفة القاضي انفتح
دخلت للقاضي ونفس الأقوال ونفس الاستجواب بس على اسرع بس اليفرق قبلهه خلوني احلف بالقرآن
وراهه طلعوني بكر جان عصبي واجه الجندي علي استلمني طلعت شفت اثير واكف اول مطلعت اجه شبكني وشبكته كام يبجي
مطي الرجال الزين ميبجي
هو انت خليت بيهه رجال ساعة السوده عليك شلعت كلوبنه
قصص وروايات عراقية كرار صلاح
رجع بكر شبكني ...ليش هيج سويت عمر
سكتت ومحجيت أخذني الجندي علي صعدوني بالسياره
مشت السياره جنت صافن من الجامه اباوع عَل ناس كل مااشوف حد اكول الله اعلم شنو همه
مااحس اله شي برجلي كمزت باوعت علي يفتح رجلي
شدتسوي
مااحس اله وكفت السياره
ونزل الجندي علي
انزل
اني انصدمت شنو انزل ....شكيت من جماعة بكر راح يطيروني ...نزلت شسوي
فتح ايدي رجع ...كلي انزع البدله
ها
انزع البدله شبيك يمعود هيه البدله بس منظر جواهه ملابسي بنطرون وتشيرت ...نزعتهه
روح
وكفت ممستوعب يعني شنووو
يعني اركض روح
بقيت واكف .....اباوع يعني شنووو
تريد ارجعك للسجن ماعندي مانع
وانت
روح مالك دخل لتسأل ابد وراك ولتفكر بس بالوع الي انطاني الأمر كال كله المره الثانيه يستاهل ميستاهل الي كتله إعدام وبيدي
هو منو
انت شعليك روح ومالك علاقه
مجذبت خبر ....ذبني بمنطقه فارغه كمت اركض اركض وماادري بروحي وين متوجه ولا اعرف مفروض وين اروح ......ومااكدر اروح الآي مكان من الي اعرفهم
بقيت افتر بالشوارع ومن اشوف شرطه او سيارات عسكريه اختل او ادور وجهي باوعت اكو طفل لابس شفقه
وكفته
اكلك متنطيني شفقتك
روح بابا الله ينطيك هو اني كوه اشتريتهه
بس انت عندك شعر شوف اني اكرع
اكو احد كلك تزين
اكلك انت شكد عمرك شو اللسانك طويل
روح بابا
رايح عمي ....اخذت الشفقه وركضت وهو كام يركض وراي
قصص وروايات عراقية كرار صلاح
الشفقه تفيدني اعذرني ....اذا ماالبسهه اللكف
وصلت يم باب بي كراسي كعدت لان فحطان حيل ونركيله بصف الكرسي ....اخذتلي نفس
يا جماعه الحريه حلوه ...سمعت صوت شاب طلع باوع عليه
ها خويه عندك مانع
لا يا بري اخذ راحتك
متجيبلي كلاص مي وتكمل جميلك بما انو سمحتلي اخذ نفس
تدلل
والله وجابلي مي وكعد يحجي ويتشاقه وياي واجوي جماعته
شسمك انت سألني
علي
والنعم منك ابو حسين
حبيبي
منين انت
من كربلاء مدري منين اجتني وحجيتهه
يا يابه لعد شجابك هنا
هنا اني تذكرت بكر كلت بس لا ذولي سنه واني جذبت وكلت شيعي صفنت
جاي الكرايبك
اي البيت عمي هنا
بيت منو
والله هو اني اجيت البيت عمي وتيهت مااندل هنا كلشي
خويه انت هسه بالكاظمية
باوعت اني داخل الكاظمية هواي شو مداخل هنا
وين بيت عمك انت
ببغداد الجديده
لعد انت كلشي متندل صدك
عمر/والله يا خويه الحظ اليوم اعوج وياي
توقع اني اجيت عبريه نزلت من السياره لا محفظتي ولا موبايلي دخت ذبحه ومااعرف رقم واحد من بيت عمي
لا حول ولا قوة الا بالله زين واحد من اهلك خابر عليهم
اي جان خابرت على اخويه بس ماعندي موبايل
هاك خابر مني
خابرت على اثير حافض رقمه
الووو هلو حبيبي اثوري شلونك
منو وياي
مااكدر اكله عمر لان جذبت وكلت علي
اني علي شبيك
ولا صغراً بيك منو علي ابن عمي او الي وياي بالكليه
انوب كلت خاف هذا عنده تسجيل مكالمات
قصص وروايات عراقية كرار صلاح
اثير تسمعني اني بالكاظمية خابر على عمر ابن عمو حسين خل يجوني راح اوكفلهم يم البوابه الشبكة زفت مااسمعك
سديته منه ماادري فهمهه مفهمهه
ها
يمعود هذا اخويه يحب يتشاقه كضاهه عليه شقه لعبت روحي
زين خويه انت اذا تروح البغدادي الجديده تندل
اي اندل بس أوصل البغدادي الجديده
لعد هاك خليهه بجيبك هاي واخذلك تكسي لو عندي سياره والله اوصلك
لا ...لا خويه ابد مااخذهن
والله تاخذهن ماكو ابد وذا الله يهديك وتخليني اليوم استضيفك ببيتنه
لا يا خوي مقصرت
دتعال عليك الله والله اليوم انت ضيف يمنه
لا والله ابد ينتظروني بيت عمتي انطيني رقمك راح اخذ الفلوس بس بشرط ارجعهن الك
دتعال تفضل يا اخي لتلح
لا وداعتك شسمك معرفتك
محمد
لا وداعتك حمودي هنه عندي يومين اجازه اجيت اشوف بيهه خطيبتي بت عمتي خطيه مقصر وياهه وتعرف محافظات منكدر يوميه نجي
اي والله حقك
اخذت الفلوس ورقمه جان خوش ولد ابد ماانسه وكفته وياي رغم ماهو ميعرفني
اخذت تكسي للبوابه بس وكفت بعيدبقيت انتظر ماكو رجعت اخذت تكسي للكوفي الي جنه نكعد بي بلكت الله يهدي اثير ويجي بقيت انتضر ماكو مأجه
هم مأجه بقيت افتر بالشوارع مااعرف وين اروح دخلت فرع بي بيوت باوعت اكو هيكل بس هندس شويه البيوت مضويه بي دخلت بي شسوي ماعندي غير هذا الحل
اسمع طكطكه كمت اتخايل جن وتذكرت سالفه صديق قديم مسولفهه النه اجذب اذا كلت مصارت عندي خوفه
......................................................
بعد مرور5شهور
.......يتبع
Bạn đang đọc truyện trên: Truyen247.Pro