بارت1ج2
#الجزء الثاني /البارت ١
مهان عليه اعوفكم وكتبتلكم اليوم بس حبابين لتلحون عليه هواي شرحتلكم ظرفي واريد متفشلوني اريد تفاعل قوي بالاحداث حتى تشوف ام غايب من اني الزم حسابهه شيصير بي
وام غايب كالتلي على بنيه تسوي غلاف متفقه وياهه اسمهه عبير معرفت وين الكاهه لان رسائل هواي بحساب ام غايب فسويتلكم غلاف بين متدزه البنيه وكون تستعجلين بي حبابه
#صرخات_غير_مسموعه ج2
#بقلم الكاتبه ام غايب
وإلى متى ستظل صرخات الألم مسجونه بداخلي متى ستيفجر هذا البركان الذي كتم داخل
لا أحد يشعر بي وما من مهين ....أرجوگ أيها البركان أرمي حممـ الغضب من داخلي فهي تحرقني وتحرق روحي معها
الااا يوجد احد يسمع صرخااتي
شهد/كعدت ثاني يوم من الصبح ....لكيتهم يتريكون
كولهم ....
صباح الخير
الكل جاوبني صباح النور باوعت على فارس دياكل ولا يباوعلي
قيصر اهلي وصلو مو علساس اليوم
قيصر/ذكرتيني ....جنت ناسي خل اخابر محمد
فارس/لا مأجوي تأجلت
شهد/ليش.......وقيصر كام يباوع على فارس
فارس/شيرين راح تجي ويا
قيصر/يعني راح تتزوج كرار ....شلون محمد يأمن
قصص وروايات عراقية كرار صلاح
فارس/شنو القصه كرار مستحيل يسويهه
شهد/سكتت بس كلبي وجعني حيل بهاللحظه اختنكت حيل .....رأساً بچيت ......بصوت عالي واني واكفه بمكاني .....كلهه كامت تباوع عليه
عمه ومريم كامو عليه
ام قيصر /شبيج شهوده
بلله كتلهه .....الله ياخذني ....الله ياخذني كلشي بسببي صار ......شلون راح اكدر اباوع بوجهه ماادري باوعت ال قيصر بحقد ....لان لو مو مرته السمانيه جان مصار ولا شي من الي صار بينه
ام قيصر/ميسوي شي كرار خوش ولد ليش تفاوليهه
قيصر/عيني اذا كرار راد يتزوج شيرين خل يكعدون ويانه ببيتنه اكو غرفه رابعه فوك فارغه وهيج أأمن ال شيرين
بين مينحل الوضع
فارس/اني هم فكرت هيج .....واريد اكلك ....هذا انسب شي عل اقل الحد منطمئن عل وضع
شهد/اتفقو انو كرار وشيرين فترة زواجهم الاولى يكعدون ببيت عمو ابو قيصر .......واتفقو اليوم فارس وقيصر يحجون ويه كرار
رجعت للغرفه بدون ما اتريك .....مالي واهس الكلشي ...تعبانه حيل من كل الي كاعد يصير
من اراجع افكاري ....اشوف نفسي انسانه تافهه
تتصرف بانعدام مسؤليه ..كل مره اكول راح اغير
نفسي.....ماافلح بهذا الشي
افكر بشيرين مااعرف هسه شماخذه ببالهه عليه ...
مريم تتوسل بيه اكل واني مالي نفس للاأكب ابداً. الى ان حسيت عيوني كامت تسورب
حارت مريم ساعه تجيبلي جكليت ساعه عصير برتقال الي ان حسيت وضعي استقر
مريم/ارتاحيتي هسه من الصبح اتوسل بيج تاكلين
شهد/تعبانه مريم متتخيلين شنو من نار بكلبي
قصص وروايات عراقية كرار صلاح
مويم/لتخافين هسه اجه كرار ...راح يحجون ويا الولد. بلكت يارب يقتنع يكعدون هنا
شهد/ااااجه كرار .....غير تكولين
كمت بسرعه نزلت جانو طابكين باب الاستقبال وكفت خليت اذني بالباب
ام قيصر/ولج شهد كعدي راحه ليشوفوج ....خوب لو يريدون يسىلفون يمنه چان مطبگو الباب
شهد/اوكفي عمه الله يخليج
هزت ايدهه عمه ودخلت الغرفتهه بقينه اني ومريم واكفات ....اخر شي مريم أيست متسمع شي راحت دخلت يم عمه بغرفتهه واني بقيت اسمع تلاطيش
كرار/لا مااقبل
شهد/اي ليش متقبل انت تريد تجيب اجل شيرين ابن الاوادم
انوب نصه صوتهم مدري شلون يحجون ....تنرفزت حيل هسه عل اقل لو فاتحين الباب اله يطبكووو عبالك مدري شديغترعون والله ياربي كلت بصوت عالي ال والله يا ربي
مااحس اله صوت فارس من ورايه
شلون بيج اني .....متبطلين هاي سالفتج
درت علي واني شكلي حزين ....والله تعبت يا فارس اريد اعرف شيصير بـ شيرين
ميخالف. بس هاي سالفتج محلوه ....مال توكفين وره الباب مو عيب
سكتت وبعدين كتله بحديه مو انت متكلي
فارس/ميخالف مو هيج تسوين
ردت اكله اهوووو فارس بطل سوالفك التعبانه مال فلسفه بس سكتت
فارس/سويلنه چاي بدال ما واكفه تتسمعين وتره اشوف رجلج من جوه الباب مو عبالج
باوعت للباب ورجعت باوعتله ....لعد انت تكلي
رفع حاجبه وراح بدون ميحجي
والله ياربي ....شلون شايف روحه .....رحت سويت چاي بسرعه كيفت حتى اني ادخل الچاي الهم مدكيت الباب حتى يبقون يحجون واسمعلي فد كلمه كلمتين
قصص وروايات عراقية كرار صلاح
كرار/لتلحون بالسالفه كلت أأجر بيت وانتهت السالفه
قيصر/ومن تبات يم زوجتك ام حيدر .....شبيك كرار مااعرف ليش انت قافل علـ كعده يمنه.....وراهه سكتو باوعلي صفح فارس ....قدمتلهم الچاي وطلعت من ردت اوصل يم الباب
صاح فارس ...عود سدي الباب وراج حبابه
عقجت وجهي وطلعت ....طبكت الباب وصعدت على اول درجايه وخليت الصينيه على كيف وخليت ايد عل حايط وايد عل باب وخليت أذني
خل اشوف هالمره شلون تشوفني
فارس/هسه شنوووو
كرار مو مال اعناد انت رجال عندك دوام الصبح وعندك محل العصر حتى اذا كال جدي هذا هو .....هم منأمن. وتعرف هسه راح يرجعون الناس يفتحون. موضوع شيرين ....وتعرف جدي راح يتخبل
كرار/استغفرررراللله ....ماااشي بس فتره مؤقته
قيصر/تره احنه علمود عمي كرار .....لتنسه شيرين امانه تعتبر حتى اذا موصانه عليهه عمي بس هو الله يرحمه سوه المستحيل بس عبمود تبقه عايشه
عمو الله يرحمه جان روحه بالبنات وهاي امانته واحنه لازم نحافظ عليهه
من سمعت هيج ارتاحيت.....الحمدلله يعني راح تبقه هنا شيرين بهالاثناء طلعت عمه من غرفتهه
ام قيصر/خبال شهد....هاي بعدج واكفه هنا
شهد/شلعو كلبي عمه عبالك يتشاورون
رحت للمطبخ حميت الجاي وكعدت عل ميز عدهم ميز صغير بي بس اثنين كراسي عمه من تطبخ تكعد علي شويه واجت مريم كعدت بصفي
مريم/يعني عمر هسه راح ينسجن
شهد/شمدريج
مريم/امي كالت قبضوا علي
شهد/بحزن ......هسه شيرين تتخبل
مريم/هو اني احس من سمعت الخبر الحد هسه مختنكه ....الله يساعدهه
اخذت حسره وانوب هسه يزوجوهه ال كرار
اني اشوف كرار زين بس خطيه لمى زوجته اكيد هسه تتخبل
اي هطيه اني احبهه خوش بنيه
مريم/كل مااصفن واتذكر عمر روحي تنسحن وخاصه اني حاجيه ويا مبين خوش ولد من صوته
اذا نبقه عل اصوات فكل الناس خوش ناس بس اني احترمه السبب واحد مع العلم هو مجرم بس صار مجرم علمود شيرين وحسبهه عرضه
مريم/اوووف يارب حب مثل حب عمر شمره الي حتى اذا يمسح المستشفيات ملازم يعالج المرضى
مريم/اوووف يارب حب مثل حب عمر شمره الي حتى اذا يمسح المستشفيات ملازم يعالج المرضى
قصص وروايات عراقية كرار صلاح
شهد/لا غلط الديتول لتتقربيله ابد اخذيهه نصيحه من اخت الجر
مريم/هسه ديتول شامبو اي شي يمعوده بس اخلص
شهد/باع هاي ياربي والله عليج سوالف
خليت راسي علـ ميز وغمضت عيني ياريت لو افتح هالعين والكه كلشي صار هو حلم واني وبابا بتركيا فزيت من مخيلتي على صوت قيصر
شكاعدات تسون هنا
مريم/شنسوي يعني
قيصر/مريم جوعان كلش
مريم.....بعجز ...شتريد
قيصر/اي شي روبه وجاي وكسبيلي خبزه اخف شي ...يلله حبابه
وفارس يريد حتى اخصمهه اريد انام
ماادري ....فارس بره ديخابر ....وصعد
شهد/من مال يخابر اشتغل الكلوب عندي
وصحصحت ....وضحت حيل لان اكيد يخابر وحده
كمت متحملت طلعت للطرمه .....اريد اسمعه ...اريد اخصمهه للمسأله
جان باب الشارع مفتوح شويه وواكف بالباب يحجي ومبين يتبسم ....تقربت عل باب وصرت ورا صفح
اسمعه يحجي
...لا والله
هاااا
لا اني باجر بـ لبنان ان شاء الده
والله اني اكثر مشتاق
بكلبي...اكيد ويه بنيه مبين مشتاقلهه وانوب يتفق وياهه ...ماشي يا فارس اله اواجهك هالمره ....حتى اخلي حد الحياتي والكلشي
دخل واني واكف وره الباب ومتخوصره واباوع علي بحقد ....هو فز من شافني
شهد/شنو شفت بعبع كدامك
فارس/انتي مخبله ....قابل شمدريني وصلت بيج المرحله حتى تتسنطين من باب الشارع
شهد/جنت اطفي الماطور
أشرلي عل ماطور ....ذاك هو الماطور وينه ووين باب الشارع
شهد/مو شفت الباب مفتوح ردت ارده
عافني وراد يدخل
صحت بصوت بي تحقيق
فارررس
وكف وأشرلي براسه ....شكوو
ويامن جنت تحجي
اكول انتي مو صايره تحققين هواي وياي ....وبعدين انتي شعليج
انت جنت تحجي ويه بنيه موووو
قصص وروايات عراقية كرار صلاح
بنتره وتقرب عليه ....بابا انتي شعليج.....احجي ويه بنيه ويه عشره انتي شدخلج بيه
باوعت علي بحقد ....وبكلبي حقير تلعب بمشاعري البارحه موكفتي يم الدرج وتتحارش بيه وراهه عفته ومشيت ردت ادخل للبيت ضوجني حيل
فارس/وين
شهد /وين يعني جوه ادخل غير
تعالي اوكفي
مااريد اوكف
تعالي اوكفي كتلج .....وتقرب عليه هم بكم خطوه
انتي شتريدين بالضبط ...شنو هاي تصرفات المراهقات ....انتي لشوكت متعرفين بروحج شتريدين
باوعت علي ....سكتت معرفت شحجي ...عفته ودخلت ....وهو ورايه دخل ويكول الله يشافيج
وكفت رأساً ...لا والله
فارس/وعله من الله
اني مو ذاك اليوم حجيت وياج وانتي نفس الشي شتريدين
اكلج هيج تسكتين متحجين واذا اعرفج تتحارشين بيه وتغارين مدري تسوين روحج تغارين انتي شنو قصتج
انت متبطل سوالفك
يا سوالف هاي
مال بنات
انتي مخبله والله
لا والله لا مخبله ولا شي انت الي تخبل بيه
انتي هسه شتريدين
سكتت باوعت علي ينتظر مني اجاوب ....كتله سلامتك
هو هم سكت اخذ نفس وكال تعبت منج شهد ...تعبت وراح دخل
ثاني يوم كعدت رايح مسافر
مر اسبوع واني ببيت عمو وعلساس باجر يجون اهلي واني بين الخوف من مواجهة امي وشيرين وبين تفكيري ب فارس ومن يجي قررت احجي ويا واكله احبك هو هذا الي يريد يسمعه مني
فزيت على صوت بجي اني ومريم تقريباً الساعه ب٣:٣٠ص الفجر
مريم/يمكن اجوي اهلج
كلبي نغزني صح الصوت صوت امي ....بجيت رأساً ونزلت وكفت عل درج ...امي وعمه ام قيصر كاعدات وحده مكابله الثانيه ويبجن وشيرين واكفه على صفحه ماكو ولا دمعه تنزل منهه ووجهه يخوف صاير واصفر وجنات بيد محمد
ام قيصر/كافي ام محمد
رحاب/ولج خيه يا كاافي كلبي مورم راح حبيبي كلبي وسندي ماعولت اوصل ...ماعولت اوصل لهنا اريد اروحله واشوفه
شهد/باوعت على شيرين وهي هم جانت تباوعلي بس تباوعلي بنظرات معرفت افسرهن حقد لو شنو باوعت مريم راحت على شيرين وشبكتهه وهيه مثل الجماد بس واكفه
قصص وروايات عراقية كرار صلاح
ام قيصر/تعالي شهوده الامج
دارت عليه ماما ولج شهوده تعالي سولفيلي على ابوج ...رحت ركضت عليهه وبجيت من كل كلبي جنت منتظره هالاشاره منهه لان ادري بروحي مذنبه ومااعرف ردة فعلهه وراهه رحت ل محمد سلمت علي شبكته حيل وكملت بجيتي يمه وراهه رحت ال شيرين
شلونج شيرين بستهه وهيه ماكو ولا يمهه وانوب اخذت جنات جنت كلش مشتاقتلهه
........................
شيرين/عن اي وجع احجي عن وجع كلبي وحركته على بابا وعلى عمر لو عن وجع جسدي الي مر هالاسبوع واني مشايفه النوم بعيني خسرت اغلى شخصين بحياتي بابا وعمر بنفس الوقت وافكر ب عمر شديسوي وشديحس هسه ...لو معقوله يفكر اني خنته وغدرت بي لو يعرف اني مستحيل اسويهه ...خلص الاسبوع ورجعت للعراق راح ادفن روحي بالحياة علمود جنات لان مااكدر بعد اخسر جنات خيه الوحيده الي بقتلي بهالدنيا
امي خايفه بس اني مفارقه وياي عادي عندي ياريت لو انغدر مثل مغدرو عمر ...ياريت
من كثر ما بجيت دموعي خلصن ....امي وعمه تكابلن واني عيوني تحركني حيل اجاي شهد باستني واني ماعندي طلقه اكلهه وخري عني انتي سبب بكلشي يصير وياي ....جان لازم تلزم لسانهه مو سالفه سهله حتى تجفص بيهه تعرف مصير الكل مرتبط بهذا السر
جنت كل ماتتصل الزم كلبي الحد متكمل مكالمتهه
ام قيصر/تعالي شيرين حبيبتي كعدي ارتاحي تعبانه انتي
كعدت بينهه وبين ماما شبكتني عمه ام قيصر وكامت تبجي
ام قيصر/اووف يا شيرين الحمدلله عايشه والله من سمعنه هالخبر مستوعب عقلنه الحمدلله والشكر
باوعت عليهه وبكلبي ياريت لو هالخبر جذب ...ياريت لو كاتلني بذاك اليوم عل اقل جان متت موته وحده مو هسه يوميه موته
بعد ماكعدنه شويه صعدتني مريم الغرفتهه بعدهي مثل ماهيه بس اشياء بسيطه مغيرتهن شبكتني مريم
مريم/ولج والله منصدكه هذا الشي ....بجيت رأساً
مريم عمر سجنوووو مكاعد اتحمل هذا الشي ابداً
مريم/ان شاء الله يطلع منهه
ميطلع منهه هذا هو عمر راح لو اكو امل ٥./.جان ارتاحيت شويه بس حتى ال ٥ماكو
بهاللحظه دخلت شهد واجتي تبجي وتتقرب عليه
شهد/شيرين والله اني اسفه والله ممتقصده
قاطعتهه ....شهد لتحجين ابد
والله مو قصدي شيرين بدون ماادري حجيتهه والله
لتحجين شهد ....لتحجين ابداً...لان اذا حجيتي هسه حتى اخوه متبقه بيناتنه ....طلعي وعوفيني
بهاللحظه انهاريت داخلياً حقهه لو شتسوي وشتكول حقهه ....
مريم/شيرين والله
قاطعت مريم...لتتدخلين مريم انتي
طلعت وعفتهه هي ومريم نزلت التهيت بجنات بدلتلهه ونومتهه وفرشت فراشي يم ماما بغرفة عمه ام قيصر مكدرت عيني تاخذ نوم كلهم ناموا ومحمد فرشتله بالاستقبال
........
شيرين..تمددت عل جربايه مختنكه مااكدر اغمض عيوني والوب
مريم/شبيج
شيرين/شبيه يعني ...شبيه ....متعرفين شكاعد احس متعرفين شنو النار الي بكلبي ....تعبت والله اتمنى الموت لج عيوني متاخذ نوم اريد بس اعرف اخبار عمر اتمنى اسمع صوته واكله والله ما ادري هيج راح يسوي اريد اكله اني احبك ....ملازم احجي ويا اريد بس احد يطمني علي
قصص وروايات عراقية كرار صلاح
مو جان عدكم صديق مشترك لو من سافر عمر كطع الاتصال
موجود اثير ... دزيتله وقراهن ومجاوبني ....اكيد ميجاوب ...
باعي عيونج ووجهج يخوف صاير
شسوي مريم عيوني توجعني ومااكدر انام بودي انام بس مكاعد اكدر انام
اجيبلج حبوب من ماما
ياريت ...ياريت شي يخليني ولو ساعه انام ....تعبانه مريم
................
شهد جنت اتكلب بفراشي حسيت بصوت جقجقه كمت من فراشي لكيت مريم
شدتسوين
مريم/بعدج كاعده
شهد/عيني متاخذ نوم
شبيج انتي وشيرين بلله شيرين علمود عمر انتي شكو
واني علمود شيرين ....شنو شراح تنطيهه
حبايه منوم من مالات ماما بلكت تنام خطيه ....متأذيه حيل
شهد/اخذت حسره ....اوووف
صعدت مريم ورجعت لفراشي ......صارت ال٩الصبح واني منايمه وتجني ال١١ومنايمه وكل شويه تكعد جنات اسويلهه ممه وارجع نومتهه
الي ان اندك الباب ب١١تقريباً وراهه دك موبايل عمه فارس....عرفت الي دك الباب فارس ...هو هم اليوم موعد رجعته بس مااعرف شوكت
جاوبته لان عمه نايمه
الو
شهد
اي
دتعالي فتحيلي الباب ركضت عل مرايه باوعت الخلقتي .....اخوف ....يلله عادي ماكو حل غسلت وجهي عدلت حواجبي الجنهن سعفه .....وفوكاهه لبست شال اسود وملابسي سود يعني باختصار طلعت سوكه بس من دون كفشه
فتحتله الباب هو رأساً ابتسملي ...واني ابتسمتله
الحمدلله على سلامتك
قرب نفسه حتى يبوسني بعدت روحي ....هووووب
ولج وين كاعده بباب الشرجي
حرام
قرب عليه حيل وباسني بخدي بسرعه ....مشتاقلج ولج
هاي شكووو شبيك شارب شي من الصبح
غمزلي ...شنو نايمين كلهم شو ماكو حس ....دخلت للمطبخ وهو ورايه
انت شتشوف
نايمينوانتي شبيهه عيونج شو حمر
منايمه ابد
ابتسم ...شنو منتظرتني
لا والله ....وايش انتظرك بلله ...بس اهلي اجوي الفجر
اي ادري حجيت ويه محمد ....جر ايدي وكلي تعالي
عتيت ايدي ....شبيك اليوم انت متكلي
هسه اكلج ...تعالي صعدي وياي
جريت روحي ....لا والله
وعله ....تعالي ولج راح اكتلج
وخررر فارس شبيك عرف ايدي ...صوجي اني فتحتلك الباب ....لو عايفتك مشتول احسن
قصص وروايات عراقية كرار صلاح
صوتج ولج ليكعدون ....تعالي مااسويلج شي والله لتخافين
وخر فارس وجريت ايدي
رجع عليه واني رجعت عل ثلاجه انتجيت ...اباوع علي يقرب روحه عليه ...شييك يمعود والله شارب شي
ولج مشتاقلج حيل والله
ضربته بيدي ببطنه وخر راح اكعدهم واكلهم يتحارش بيه ...والله
ضحك هو ....صايره وكيحه حبيبتي
يا حبيبتك هاي
انتي غير
شفت عمه دخلت للمطبخ وباوعت علينه ملحكت حتى اكله
ام قيصر/فارس حبيبي شوكت وصلت
دار على عمه وراح باس ايدهه ورجع باسهه ..
شلونج ست الحبايب مشتاقلج والله
اني هم شعجب جيت هيج وقت عبالي توصل المغرب
والله هيه هيج صارت ...شمو شو نايمه الهيج وقت
مو عمتك البارحه اجتي هيه وشيرين وكعدنه وياهم
اني اباوع عليهم وفشلانه من الموقف الي خلاني بي وهو ولا يمه ....ظبعت وعفتهم يسولفون بالمطبخ ....وراهه الكل كعد بس شيرين بقت ماكو نايمه سوينه ريوك وهو كل شويه يباوع عليه ويغمزلي
والله اليوم بي شي هذا ...مو طبيعي كلش كمت كملت ريوك ورحت اغسل مااحس اله ورايه ولا عبالك جوه واهلي موجودين
عزززه هاي شبيك انت اليوم
كتلج مشتاقلج
اهلي منا وانت شوف سوالفك
ولج لعد اني غريب قابل
عود صعديلي للغرفه
لا والله انت شبيك
بيه انتي وبعد انتي وبعد انتي
ابتسمت ....ياربي انت اليوم
اني اليوم قافل فهمتي قافل
على روحك حبيبي
اخخخخخ كلبي حبيبي تكولين
فاررس مو اقصد حبيبي
اي ادري بيج انتي مسترجله
غمزلي وكال انتظرج بالغرفه وراح
باع هذا يا ربي رجع كال ازكتي بالمغسله وخري اريد اغسل وجرني من تشيرتي جنت لابسه تراكسود اسود
رحت يمهم هذا يخوف اليوم مو طبيعي جاي حامي مدري شماخذ يجوز مكبسل ...بس لا يطلع يكبسل مثل حسن ....كاعدين جان تنزل شيرين كالت صباح الخير ....الكل جاوبهه
ام قيصر/مريم كومي جيبي كوب البت عمج
شيرين/مااريد مااشتهي ....وشالت جنات وخلتهه بحضنهه
فارس/شلونج شيرين شخبارج
الحمدلله زينه ....
مبينه شيرين مطايقه ولا واخد بلله اني غلطت بحقهه الباقين شعليهم او يجوز نفسيتهه ممستقره
كمت اني رحت للمطبخ مااتحمل نظرات شيرين الي .....شويه ومريم اجتني ....تعالي اكلج
شكووو
دتعالي ولج بسرعه لحكيني
رحت وراهه ....غير تلغين شكو
دخلت للغرفه مالتهه ....واني لحكتهه اكيد شي يخص شيرين
شكوووو شصاير
مصاير شي بس علمود شيرين حاولي تصالحيهه
عل ساس شيرين راح تقبل عليج الله على هاي صحتيني واني من شفتج هيج كلت بس لا اكو مصيبه عابتلج
شو هاي عافتني وراحت ....هاي شبيهه الخبله .... بدلت ملابسي وعطرت روحي وطلعت اول مفتحت الباب فارس واكف كباله انصدمت
غمزلي ...شو تأخرتي بالغرفه شجنتي تسوين
فارس انت شبيك
لزم ايدي ...اششش بلا حس تعالي للغرفه وجرني
قصص وروايات عراقية كرار صلاح
فارس ايدي شبيك عزززه بعيني انت تكبسل يمكن
طبك باب الغرفه وضحك ....ولج شنو هاي جديده مال تكبسل
انت شتريد
اريدج
لا والله
والله ....واريدج هواي
والله شارب حبايه
اي شارب حبايه وضحك .....تقرب عليه حيل ....ممغيره عطرج ولج مشتاقله ومشتاق للوحمه
فتحت عيني .....عزززده تتشاقه كول اتشاقه انت مو طبيعي والله
ضحك انجبي لج مووتيني عندج اختيارين واحد منهن تحتارين وهسه بهاللحظه
شننه بلله والله يا فارس هسه الم البيت عليك كله واكول فارس يتحارش بيه
....................
شيرين ....جنت ماعده بسوتلي مريم ريوك وحدي ....كعدت بالمطبخ مااشتهي اكل اندك الجرس ...بالي مو يمه
جنت مدنكه عل جاي اخوط بي لان راسي يوجعني محتاجه كوب جاي ومريم تغسل بالمواعين ....مااحس اله اسمع صوت
السلام عليكم
باوعت بصدمه ...يعني اعرف راح يجي اكيد بس مو ثاني يوم وصار كومه مشايفته ....باوعت بصدمه وهو دنك راسه ودخل للهول حتى مكلت وعليكم السلام بس مريم كالت
عفت الجاي رأساً دموعي صبن بس لا جاي يتفق علمود يعقد عليه
اجتني مريم
لتبجين حبيبتي
اكرهه مااكدر والله والي واكف كبال عيني جنات ...شلون مريم مااريده والله
بقه شويه وصاحني قيصر ...من يم باب المطبخ ..
قيصر/شيرين تعالي
رحت ودموعي يصبن وامي واكفه يم باب المطبخ
رحاب/مو كتلج ابقي هناك يمعزايه اوووف ولا تردن ولا وحده بيجن تسمع الكلام
ام قيصر/امشي روحي صيحي اخوج فارس مريم هل يكعد وياهم ركض
دخلت للاستقبال وجان كاعد محمد وكرار يحجون بصوت ناصي ....اكيد على عمر باوعت عليهم بكره وبحقد
قصص وروايات عراقية كرار صلاح
من دخلت باوعلي مرار دنكت عيني وكعدت واني دموعي يصبن
قيصر/شيرين اليوم.........يتبع
#زوزه 🤫
فريس اليوم مو بس شهد تشك بيك شارب شي تره حتى اني
🤓
Bạn đang đọc truyện trên: Truyen247.Pro