Chào các bạn! Vì nhiều lý do từ nay Truyen2U chính thức đổi tên là Truyen247.Pro. Mong các bạn tiếp tục ủng hộ truy cập tên miền mới này nhé! Mãi yêu... ♥

بارت13

🌺🌺صرخات غير مسموعه🌺🌺
🌺🌺بقلمي ام غايب 🌺🌺

#البارت 13

هالبارت برعاية شيرين

مااحس اله مريم عاطت. ووراهه صاحت قيصر

فارس طلع يركض واني ورا لكيت الحيه الشكره واكعه من الدرج وتبجي وتصيح اي....يربي ......راح اموت من الوجع

...................(النعم صوته  وعوج حلكه يرفع ايده🙋🏻‍♀️

التم عليهه الكل طبعاً وهي مستمره بالعياره والتمضيك

وأزل تفرك برجلهه وتكول حسبي الله

شهد/استغفر الله

خزرني فارس كملتهه

شلون وكعتي غير تديرين بالج واني اباوعله...... هز راْسه وابتسم

قيصر /متكدرين تكومين

ام قيصر/يا خاله غير تديرين بالج من تنزلين شلون وكعتي

شهد/بصوت ناصي مينسمع

الدرج اثول

قيصر/اشيلج لو تكدرين تنتجين عليه

ااااي .....يربي.....يربي مكاعد اكدر

أفأفت يارب الصبر مااتحمل هالتمضيك ابداً

شالهه قيصر وكال لفارس يفتح باب السياره بعد ملبست جبه وشمرت الشال على راسهه واكيد الكذله الشكره نصهه طالعه
طلعت وراهم للطرمه

فارس متروح وياهم

شلون اعوف قيصر وحده

متروح فارس ....ردت ابجي

ولج بلا خبال ......روحي جيبي موبايلي ومحفظتي

ولبست ازل جبتهه وطلعت وياهم انطيته محفظته .....اله تروح يعني والله يا ربي

محجه شي اخذ المحفظة وطلع

ضليت انتظر الى ان غفيت وهو ماكو

..............................................................................

بيومهه نسيت اقفل الباب .....بابا موصيني اقفل باب الغرفه عليه والولد بالهول الي موجود ينام

مااحس اله واحد فوكايه ......فتحت عيني .....كبل سد حلكي .....كل ظني حلم بقيت اباوع واني فاتحه عيني بكل قوتهن حين فوكايه مااصدك سكتت من الصدمه .....اريد استوعب

مكدرت احجي لان ساد حلكي

مااحس اله ايده تتلمس بجسمي

فتحت عيني بعد أقوى وكمت اصرخ بس ميطلع صوتي صرختي ممسموعه بس ونين حاولت اقاومه مكدرت مجانت عندي قوه من الضرب الي ضربنيا بابا وقلة اكل مااحس اله بده كلشي يسوي واني احس الدنيا تدور بيه صح اقامومه وأحاول ابعد نفسي بس مكدرت اوخره مني

فتحت عيني .....كاعد عَل كرسي ينتظر اكعد وأحس بوجع داخلي عندي وبدون ملابس واكو نزيف من كد ما أذاني أو يمكن من جنت فاقده الوعي

جريت البطانيه وغطيت روحي

رأساً صحت .....حقير ....نذل اللله يأخذك يا سافل

كام عليه وضربني

اششش لج .....صوتج متعلي

قليل شرررف لك اني عرضك با نذل

اششششش ......اشششششش......ساقطه مااسمع حسج شوفي حسج عينج تحجين

احجي وافضحك والله

براحتج احجي محد يصدك وحده مثلج أكلهم تتبله عليه  وابوج كبل يموت من يسمع بنته مو بنيه هو صور وميت من داخله

جلب والله جلب انت

جرني من شعري ونزلني من الجربايه وكام يرفس ببطني

واني أصيح وهو يزيد الى ان تعب رجع جرني من شعري
وعافني

سحلت روحي سحل ودخلت الحمام كعدت عَل تخته وأرست النجانه ابجي واذب على روحي مي وميفيد احس روحي قذره ....

ليش ياربي .....ليش ديصير بيه هيج ....لان حبيت........مااعرف الحب حرام ... حتى الزمن مااكدر أرجعه جان محبيت.......اخخخخخ يا عمر اخخخ تعال شوف اليوم واحد غيرك أخذني واحد غيرك شاف جسمي
أذاني انترست صوت  عمر وكلامه

عمر/شوكت تصيرين حلالي ....وملكي ....شحجي عليك هو شسمه جدج

شيرين/مجيد

عساهه بحضك وبختك يا مجيد بس اكلج والله انتي الي مو الغيري غصباً ما عله مجيد اني وانتي بس الموت يفرقنا

شيرين/زين بلله وره منتزوج تهملني وتحب غيري

الكلب هذا ملك الوحده بس...... كاعده ومتربعه بي ومتطوقه بألف سياج والف قفل .....منو يكدر يطلعهه منه يا اخو خيته حتى مجيد

كمت اصرخ وابجي ......لاااااااا ......لا يالله لا ......ليش هيج ......اريد اموت .....اريد اموت لو كاتلتي بابا بذاك اليوم ....وخلصانه احسن الي

طلعت من الحمام لكيته واكف بالباب

ساعه تسبحين غبيه

وخر من خلقتي حقيررررر

دفعني عثرت بالدجه ووكعت بالحمام اجه عليه ليش منعيد الي صار مره ثانيه

تفلت بوجهه.....لك انت معقوله حسن

رجع هجم عليه مره ثانيه كمت ارفس بي ولا عبالك

الى ان جرني من شعري وسحلني ....ليش ديسوي هيج مااعرف

اذا تحاولين تنتحرين أو تكولين ال عمو اكله دخلت لكيت بنتك يمهه واحد وتبلت عليه  وياخذوج للدكتوره يكشفون عليج ليكون كلامي صحيح انتي مو بنيه ومو بس هيج أفضحج يم الدنيا كلهه

لك اني عرضك

شلون عرض .....مطشر بالشارع.....صايرتلي شريفه ولج لوما كليتج كلهه تحجي بيج ماخذه بطوله بالكليه وكم واحد مسلمته روحج بغير طريقه

انكشفت اوراقج يا شيرين .....يلله الاقربون أولى بالمعروف
طلع وهو متأكد اني مراح اكول الـ بابا علي......لان بابا ميتحمل صدمه ثانيه وبعد الي طلع عليه اكيد يصدك .....ضليت ابجي للصبح وشيفيد البجي ......قفلت الباب وبقيت خايفه مااعرف شلون نمت بدون مااقفل الباب مع العلم أقفله لان بابا طلب ولا مستحيل اشك بمثقال شعرايه واحد منهم يسوي بيه شي

فزيت ثاني يوم على صوت بابا يصيحني ويدك الباب  ....فتحته ميباوع عليه هو ابد

كومي شكو نايمه الحد هسه وعافني وراح للهول

من اتذكرت الي صار بجيت ....جان حسن ماكو طالع

ستار/شوكت طلع حسن

ماادري

هو انتي شتدرين جنتي محتاره بعلاقاتج للأسف خلفتج

رحت جوه رجلي كعدت

موتني .....موتني أبوس ايدك مو دنكت رأسك من ورايه احجي وابجي

أبوس أيدك موتني وخلصني

اخذ حسره الأطرش يسمعهه ....ياريت لو اكدر اخطي هالخطوة ياريت

صاير بنارين وبالحالتين ماكو. راحتي ....شيرين انتي ذبحتي ابوج بيدج للأسف عليج

من تذبحني راح ترتاح

ضحك باستهزاء ودمعه وياهن ....ولج انتي بفضلج دموعي رخصن وصارن ينزلن بسرعه ....كومي من يمي شيرين

دفعني وراح طلع ومن يومهه اسبوع ....ماكو

ويوميه نفس الشي يسوي حسن بيه بوقتهه جان كايللهم الاهله اسبوع مسافر للشمال ومطلع من البيت
مكابلني وكاعد .....فكرت انتحر ومنتضره يطلع من البيت وانتحر حاولت بوجوده وفشلت ٣مرات

جنت كاعده ومنتجيه عَل حايط

انت ليش دتسوي  هيج فهمني

لان هذا مستواج وبكل صلافه نام عَل جربايه باوعت علي نام  واني ابجي وكارهه الدنيا كلهه وتعبانه .....كمت للمطبخ جبت سجينه ....ايدي ترجف

حاولت اضربه بيهه مكدرت اضربه بيهه ممصدكه هذا الشيطان هو حسن ابن عمو سعد ممستوعبه

مااكدر ....مااكدر اكتل روح الصح الي مفروض يصير هو اني اموت جان مفروض اموت بذاك اليوم

وراهه جرحت ايدي انوجعت عطت .....فز

حسن/انتي مخبله هاي شسويتي

عيوني تصب ......ارررريد اممووووووووت اريد اموت

لازمه الجرح لان يوجعني حيل ....خله ايده علي

هاي شسويتي شيرين  اخذ السجينه من الكاع لان وعكت مني وراهه باوعت عَل ذم انسحنت روحي وتخربطت

فزيت بابا فوك راسي .....يبجي

ستار /ليش تسوين بيه هيج شيرين ......ليش مترتاحين اله تقضين عليه

ياريت هسه الله يأخذ عمري وارتاح ....ياريت
ردت اكله  عَل ديسوي حسن .....مكدرت خوفي على بابا يموت لو يتجلط يوكفني 

طلع وعافني بابا ....جان يأنبني عباله انتحرت لان ميحجي ويايه ابد مخطر بباله انو هو مبقي الشيطان يمي وهو ديطلع صحت بابا لتروح الله يخليك

ولا عبالك حجيت وَيَا دار وجهه عني .......بيومهه بقيت بالجربايه وحسن ابد مأجه يمي بليل اجه قيصر ودك الباب عليه

قيصر/انتي مخبله شيرين  شدتسوين بروحج تعرفين الي ينتحر شنو عقابه يم رب العالمين

....اخر شي تجرئت وكلت ال قيصر على الي ديسوي حسن مصدكني

وطلع عصبي من يمي .....

والله يوميه ديسوي بيه هيجً.....الله يخليك ساعدني

اششش....انجبي ......شدتحجين انتي وطلع من يمي

انتهى الأمل الوحيد ....متوقعت هيج قيصر ميصدكني
نفس الحاله كررهه حسن بس هاي ألمره الي اختلف

انو قيصر دخل ....شلون وشوكت ماادري ......لزمه بيومهه مبقه شي بي سالم

حسن/هيه تكلي

وكل مابحجي يضربه قيصر

غصباً معاليك تتطلبهه من عمووو فهمت

مااتزوج وحده ساقطه

رجع ضربه قيصر ....تتزوجهه يا عاااار غصباً ما عليك والله احلي عمو بيده يشرب من دمك واكله اني شفته بعيني

اني هنا متت الف موته ....شلون اتزوجه الهذا الحقير

بعدهه قيصر معد يمي

ليش هيج دمرتي روحج شيرين فهميني .....باعي حياتج شصار بيهه

لتزوجني حسن الله يخليك

شيرين .....اذا ابوج دره يموت .....ارحمو شويه وباوعوله اذا دره بنته مو بنيه شيصير بي والاكثر  انو ابن اخو الي أمن بنته يمه هو الي سوه بيهه هيج

انسب حل تتزوجون

بابا مال راح يسفرنه

وسفركم ميتغير شي .....شيرين تتزوجين حسن انتهت السالفه

اول شخص خطر بعقلي عمر .....ليش هيج يا ربي والله احبه .....احبه رغم كلشي صار بيه .....مااكدر أنسا هو ساكن كلبي......بمل يوم يمر احلم مثل الافلام يجي حبيبي ينقذني

مرت فتره حسن كام ميجي وبابا هو  كام يجي مااعرف شلون رهم هالشي قيصر مكدر بنفس الفتره يكول حسن يريد شهد لان خاف بابا يشك اكو شي وخاصه وجه حيدر مبين من ضرب قيصر
مرن -شهرين.....الدوره الشهريه اختفت وبده اللعبان نفس ومن ذاك اليوم مشفت حسن .....قيصر وصاني مااجيب سيره ال بابا حسن ميجيوبالاصل بابا كام وره ١٢بليل يجي من ينام جدو

شكيت بوضعي حامل لان اللعبان نفس مو طبيعي كمت اللطم .....على وجهي  وابجي اريد حسن لو قيصر يجون ماكو ....بس بابا

بيومهه انفتح الباب قيصر ....ركضت علي ....قيصر الله يخليك الحكني  انت مو كلت اني وحسن نتزوج

اي ....بس هذا الناقص ميقبل ويكول اكول هيه تتبله عليه يعني بالحالتين ابوج اذا دره هيج أو هيج يروح بيهه

قيصر الله يخليك قنعه ....مااعرف يمكن اني حامل

خله ايده على راْسه .....اخخخخخخ يا الله شديصير .....اووف منك يا جدي اوووف شسويت بينه

انتي مكدرت تمنعي من يحاول يتقربلج .....غبيه ....لو عايف عمو كاتلج بذاك اليوم احسن  الج والنه

طلع عصبي وبنفس اليوم اجه بابا وكلي ابن عمج حسن رايدج  ....واذا تريدين راحتي ورضايه عليج تقبلين
الي تشوفه بابا ....اني مصدكت اهم شي يستر عليه وماانفضح مره ثانيه

وره اسبوع تقريباً انفتح الباب حسن وكبل هجم عليه

هذا ابن منو تريدين اذبي براسي يا ..............

انت تعرف انت اول واحد لزمني

الله اعلم يجوز مسويه عمليه ترجعين الغشاء لو تموتين متورطين واليوم اني احجي واكول شيرين حامل وتريد تذب بلوتهه براسي وعمي جبرني ابقه يمهه حتى يلفقون عليه تهمه ًويمً جدي والكل

اني ركضت علي ....الله يخليك حسن لتسويهه أبوس أيدك لتسوي هيج مو علمودي اولي اني علمود ابويه ....ابويه نسيت شكد يحبك ...

ولي لج ساقطه .........................................

ابجي وأتوسل بي .....الله يخليك حسن والله ابويه يتجلط لو يموت بسببي

واني شعليه كافي خل يموت طلابه صارله هواي عايش
ظليت اتوسل واترجا طلع وبلبل اجوي ابويه وحيدر وقيصر ووياهم سيد عقدولنه

ومن يومهه بدت معاناتي ضرب وأنواع التعذيب من حسن وإجباري على اشياء اسويهه

مرات يمر ابويه عليه وآخر شي اجه محمد من اجاني من السفر اول مشافني ضربني راشدي بوقتهه قوي

وكال ماانسه الي سويتي بينه وبأبويه وره ساعات من جية محمد ....جان طالع حسن .....اول مدخل .....كدام محمد اجه دفعني

محمد انصدم....رغم ما هو ضربني بس دفع حسن ....شكووووو

تدري هذا الساقط بره لو متدري

منو

حبيب اختك

غمض عينه محمد.....جانت صعبه علي يسمع هيج كلام

وهجم حسن عليه ....شمدرري هنا ....ها كلتيله منيلج موبايل احجي وهد يضربني ختلت وره محمد

والله مخابرته ولا عندي موبايل

جذابه انتي وحده ساقطه

متحمل محمد وضربه ....انجب لك شلون هيج تحجي ولَك مو هيه عرضك مو بس عرضي

انت متدررري النار الي بكلبي شنووو كاره اليوم الي تزوجتهه بي ورطتوني

عوفهه....متعوفهه وتولي.....اني اخذهه واسافر

من حجه هيج رجعلي الهوا معقوله يأخذني

خابر على بابا محمد وكله على عمر ....احس ملبي يريد يوكف خفت علي وطمئن بنفس الوقت هو مصايرله شي

بيومهه اجه بابا وكال لـ محمد بعد محد يجي ماعدنه هنا لحد ميقتنع هذا الساقط ويعوفنه

حسن/انت مو هددته قبل فتره شنو هذا ميخاف والله زايده مفروض طلقه براسه ونخلص منه

ستار/عوفه هسه .....يجي يوم بس أتأكد هو مسوي الفديو اخلي يتمنا الموت وميشوفه من كد مااعذبه

محمد/يعني هو بره هسه بعده واكف

حسن/اي ابن ..................

محمد/ماشي الله كريم

جنت واكفه بالمطبخ وأسمعهم يحجون لا ارادياً مسيطرت على دموعي والله مو هو اني متأكده هذا السافل احمد من استعيد ذاكرتي هو الوحيد الي يخطر بعقلي

ب ثاني يوم منتظره حسن يطلع بفارغ الصبر ردت بس المحه من بعيد وأطمئن بالفعل باوعت من الشباك لمحته بجيت رأساً

اووف يا عمر شصار بينه ....هاي كله لان حبينا

ضليت واكفه الى ان اجه حسن وخرت الجام جان عاكس بالنهار ماابين ....شفته من لمح حسن كبل دنك يحاول يضيعهه على حسن ميدري بي هو يدري وحسن ميكدر يهجم علي لان بابا وصا هواي

اني وخرت من الجامع رأساً رحت سويت روحي نايمه
وراهه خلص الاسبوع ومن قبل ليخلص اختفه عمر مأجه هنا ابد

بطني بديت احس اكو بيهه روح ....

حلمي دائماً يتكرر

لااااااا ...........والله بريئه اني .........والله بريئه ......الله يخليكم لتذبحوني

صرخت بصووووت عالي .......وفزيت من الحلم على نفس الصرخه

/شبيج........خرعتيني ......طاح حضج غفيت ودفعني .....بيده

باوعت علي بحقد ........وقرف .......شكد اكرهه......شكد تشمئز روحي منه

لتباوعين هيج.....لتباوعين .....وكام جاب الحزام ويضرب بيه

ونفس كل مره .....مااعرف الطفل الي ببطني شلون الحد الان ثابت بعد مااكمل بقيت مفتحه عيوني وابجي للصبح وأتوسل برب العالمين اخلص يأخذ روحي كلشي خل يصير بس اخلص منه

رحت للشباك وخرت البرده عيوني تدور على عمر بس ماكو .....ماكو راح وصدك اني ميته

..........................................................................

شهد /فتحت عيني لكيت فارس بصفي وخال ايده حاضني من خصري ولا حسّيت بي من اجه ......باوعت عَل ساعه ب٨الصبح

فارس.....فارس.....فاارس

فز ....شكو ..

شوكت اجيت

صدك تحجين انتي .....اكو واحد يكعد وأحد يكله شوكت اجيت

اي من الواحد يروح ويه حيه شكره يكعدو.....ليش تأخرت فارس

انجبي شهد وخليني انطمر ميت نعس

ودار وجهه

صعدت فوكا وهو صفح وكمت العب بأذنه

كافي ولج خليني انام

ما والله ما كووووم

شسوي أكوم

احجي ويايه

شحجي

كلي هاي شسوت هناك الكلبه

ابتسم......شلون بيج اني يا زعطوطه

نام عدل وصرت فوكا حضني حيل

اني ليش احبج هلكد با حقيره

ابتسمت....يعني تحبني

ولج هو اني غير اموت عليج ......وغمض عينه

فارس.....فارس.شو نمت

لعد

كمل احجيلي بعد ....

شهودتي ....حبيبتي .....بنيتي .....والله نعسان

كلي شوكت حبيتني واني انام ولتكول من تزوجنه لان اخنكك

يعني اجذب عليج تريدين

لا الحقيقه

ماشي وراهه تعوفيني انام كام يحجي وهو مغمض

قبل ٣سنوات وشويه تقريباً من اجيت من السفر

شوكت  من شفتني يعني

اني اكلج شوكت  اي صح من شفتج تتذكرين من دخلت وجنتي ترشين بالحديقه

لا

طاح حضج ......المهم

اوكف اوكف يعني جان عمري ١٤سنه يا بويه انت منحرف لعد

ضحك شلون اني بشيخه صباح راح انام لتقاطعيني اريد احجيهه واخلص

وأنام

اي كمل وبعدين

جنتي زعطوطه وللأسف مأزلتي زعطوطه

هاااا

ووجعا .....وراهه كلتيلي قبل لتدخل جبتلي هديه

كتلج لا والله
كبل رشيتي عليه مي بالصونده

يااا يعني حبنه م اول رشة مي ......هههههههه

لا اجذب عليج اذا كتلج اي بس وراهه كمت افكر بيج اكول هاي كبرانه ومحلوه شو ولا عبالك شهد الخنفسانه

اني خنفسانه

اي والله هو غير من جنتي صغيره جنج خنفسانه

عضيته من صدره ....

اخخخ ولج متوحشه  شو مجلوبه

مااحس اله اجته رساله من رقم باوعت عليهه .....

كبل كمت من فوك فارس ولزمت موبايله

فارس/هاي شبيج تخبلتي ليش تلزمين موبايلي

باوعت عَل رساله

انت انسان متنوصف .......ياريت ........

..........يتبع

.............................................................

اثير/انت تخبلت والله .....والله عقل برأسك ماكو

مالك علاقه انت

لك بابا انت شنو حبيت على عيني وعلى راسي بس مو هيج

شيرين عايشه

عايشه ميته شعلينه

عبالهم ضحكو عليه .....من كامو ميروحون أصلاً من البدايه شكيت بس خوفي بس لا مزوجيهه الهذا الناقص

منو الناقص.....الي تحجي علي ابن عمهه وراد يستر عليهه وأي واحد بمكانه هيج يسوي

لتحجي هيج

اتصل بكر عليه وحجيت وَيَا ....ماشي انتظر منك خبر وحاول تستعجل بالجيه

منو هذا بكر اخوك راح يجي

لا بكر الي تعرفت علي بالشمال تتذكر

لك انت شدتحجي هذا الداعشي

مو داعشي

لا داعشي وانت تعرف هذا الشي انت مخبل لك يسحبك الهم

عمر/.....هيه بس ...........يتبع

Bạn đang đọc truyện trên: Truyen247.Pro