Chào các bạn! Vì nhiều lý do từ nay Truyen2U chính thức đổi tên là Truyen247.Pro. Mong các bạn tiếp tục ủng hộ truy cập tên miền mới này nhé! Mãi yêu... ♥

بارت12

#بارت 12

رواية...رحمة عاطف

نورا ناصر..نور سمو العراق

💔💔💔💔💔💔💔💔💔

رحمة:... دخلت عليه بيبي واني جاي امشط باوعتلها تطالعني مبتسمة ، رديت الها ابتسامة جانبية ، ساورتني الشكوك وتملكتني الهواجس فجأة ماعرف ليش ..

اخذت المشط وظلت تسرح شعري بي واني دايرة الها ظهري ..
تمشطلي بحنية وتحجي ..
_ فدوة رحت لعروستي الحلوة ، كبرانة وصايرة من صدك عروس ..

التفتت عليها مخنزرة ومعبسة ملامحي
سألتها : شتقصدين بيبي ؟

اخذت خصلة جانبية من شعري وخلته ورة أذني ..
حجت وبعدهه مبتسمة ؛ حميد خطبج من واني وافقت ..

انتفضت من مكاني ،  كمت على حيلي ..
_ لا بيبي شنو هالحجي ما اريد اتزوج شون توافقين بدون متكوليلي شنو اني مالي رأي ..

_ يا بنتي اني قلقة عليج خايفة عليج تضيعين من بعدي ابوج مو سندج يا امي ويكدر يبيعج لاي واحد ماعنده ضمير ، ع الاقل حميد رجال ومنه وبينه ويحبج ووعدني يدللج دلال شتردين اكثر من هذا ..

ظليت ارتعد والخوف والحيرة مقيدتني ..
_ لا بيبي لا اني مو مال زواج لا لا ماريد بيبي عفية سدي الموضوع ..

_ ولج يمه شون اسده وحميد فرحان بيج راح تصيرين مرته ومحتار شون يرضيج ..

_ كليله ماتريدك رحمة كليله ماتريد ..
حجيتها بصياح ..
وانفتحت الباب وطب عاطف واني واكفة وارتعد وارجف ظل يباوع بعيوني المدمعة ، رمشت عدة رمشات  وبلعت ريك ، وكعن دموعي على خدي ..

ظل يطالعني بتركيز ، تقرب مني بعد ماشف دموعي ..
كال ؛ خيرج رحمة منو وياج وليش تبجين ..

مديت ايدي لخدي وظليت امسح دموعي وبعدت نظري منه ..

جاوبته بيبي ؛ ماتريد تتزوج حميد لهيج هيه منفعلة ومعصبة ..

كعد ع السرير وجر نفس وابتسم ..
_ اي من حقها ترفض ومو من حق احد يجبرهه على شي هيه ماتريده ..

_ اني اريد مصلحتها ابني وانت لتحجي هيج كدامها اكعد فهمها ابن خالج احسن من الغريب اقبلي بي احسن ..
           حجتهه بانفعال ....

عاطف ؛.. تؤ تؤ تؤ اني طبيبها واعرف مصلحتها وحميد ميفيدها خليها هيج احسن مو هيج رحمة ..
ابتسم وغمزلي وعض شفته السفلية .

_ زين يا طبيبها كمل جميلك وياها وعلمها مصلحتها شنو انت تعرف احسن مني ، لا يكون عبالك دارس طب وبالخارج تفتهم اكثر مني خليها ابالك اكبر منك بيوم افهم منك بسنة شحال اني اكبر منك باربعين سنة منو لرحمة من بعد عيني انتَ مريتك اتانيك هناك وكلمن يلتهي وحتى ابوها هم ماله علاقة بيها ماتكلي منو الها؟

كام عاطف وتوجه لبيبي باسها على راسها واخذ ايدهه يبوس بيها ..
_ لا موقصدي بيبي انتِ على عيني وراسي بس متشوفين البنية محابة ترتبط هسه وبعدين اسم الله عليج بيش مفاولة روحج وتحجين هالحجي عمرج طويل ان شاءالله وان يكن احنه موجودين اني ابد ما اتخلى عن رحمة وهذا وعد عليه ..

رحمة ؛ اندار عليه عاطف وكال ..
_ رحمة اني وعدتج اكون سند الج لتضوجين حالج والزواج مو فد شي اهم شي انت الي مقتنعة بي سوي ماشي ، وهسه مسحي دموعج واضحكي ماكو شي يستاهل والي تريدي يصير يعني يصير ..

رحمة ؛ هزيت راسي بقبول وابتسمت واني امسح دموعي ، كلامه لجروحي دوا ، ويبث الاطمئنان بروحي وجوده بحياتي اهم من وجود ابويه ، بابا بذات نفسه ماوكف الي بكد وكفات عاطف اليه فعلا هو طبيبي ..

باوعت لبيبي ضايجة رجعت بنظراتي لعاطف وكأنه قرا افكاري ..
تكلم ويا بيبي بنبرة : يلله بيبي فكيها عاد كتلج رحمة مسؤليتي ومستحيل اسافر اذا ما امن على مستقبلها لتزعلين عليها خطية تضوج تشوفج حزينة ..

بيبي ؛ لا مازعل عليها بنت الغالية هاي ، تعالي لحضني بعد عمري ..
رحت حضنتها ، لزمت ايدها بستها وباستني على راسي ..
كالت ؛ ولا يهمج الي تريدي يصير بس ادعي الله يطول بعمري وابقى بجانبج ..
باوعت لعاطف وكالت ؛ ادري بي عاطف بس تخابره ذيج ام عيون خضر يروحلها يركض خو مايبقى يكابلج ويكعد العمر كله ..

طكاهه ضحكة رجت الغرفة رج بس بصراحة كلش حلوة ضحكته مميزة صوته يثير اوتار قلبي ..
كال ؛ اكابلها شعندي مااكابلهه كم رحمة عندي اني ..

خجلت منه ودنجت مبتسمة ..
بيبي كالت ؛ اني اروح لحميد اكوله رحمة مموافقه ...

رجع عاطف طك ضحكة اكبر من الي قبلها
وكال ؛ اخ الله خوش بوري معدل اكل ..

تخصرت بيبي ووكفت تباوع وخزر بي ..
رفع ايده باستسلام وبعده الضحك مسيطر عليه ..
واني هم على ضحكه هم ظليت اضحك داشوفه فرحان كلش لان رفضته تمنيت اعرف ليش سر فرحه ..

طلعت بيبي وهو طلع وراهه ..

رحمة ؛ ... بعد ما طلعوا عاطف وبيبي بقيت وحدي بالغرفة ، دنكت راسي وعيوني صارت بحضني ، نظراتي بالفراغ متثاقلة ، محملة بألم وعذاب الماضي الي مو راضي يطلق سراحي ، مقيدني بقيوده  ..

اليوم وبعد حجي بيبي وخبر خطبة حميد الي
هيجت جروح بيه ، اني ما اصلح للزواج ابد
ليش يردون يزوجوني لشوكت اني ابقى هيج ياربي لشوكت!!

طلعت من الغرفة حسيت راح انجن من التفكير واني وحدي لازم اطلع راسي راح ينفجر اريد انسى واعيش حياتي خلص اكتفيت لازم اطلق سراح الماضي من روحي وافكر بمستقبلي مدام عاطف بجانبي ..

رأسا طلعت ادور غفران لان ارتاح يمها حسيتها اختي الماجابتها امي ..
شفتها

بالهول تتفرج تلفزيون ، رحت كعدت بصفها
مدت ايدها لكتفي كالت ها رحوم تعالي سويت شامية خلي ناكل ونتفرج هذا حلو الفلم .. والبطل يجنن عيونه زوروق...تستهزء

ابتسمت وخليت راسي على ايدها وظلينا نباوع للتلفزيون ..

دقايق وفات حميد من برة معصب ، تقرب منا وضربني بالمنشفة الجانت عنده على ايدي ..

استغربت وظليت اباوعله مبرطمة واني لازمة زندي مكان ضربته ..

عدلت روحها غفران وصاحت عليه ..
_ هييه شبيك وياهه؟

تجاهل غفران وتوجه الي تقرب من اكثر ، خله ايده على القنفة وهبط يباوعلي ضاغط على اسنانه ويحجي ..
كال ؛ ولج انتِ شون ترفضيني ها!؟؟ لاكيتلج واحد يكلبج حتى تتكبرين عليه؟

زحفت واني كاعدة اريد اهرب منه ...
صيحت بوجهه؛ ما اريدك هيه مو كوووة ابتعد عني معليك بيه ..

كلما ابتعد يتقرب مني اكثر واكثر معصب ومخنزر خوفني حييل ..
كال ؛ اسمعي ولج توافقين ورجليج فوك راسج مو اني الي وحدة مثلج ترفضني معتبرج ادمية وانت اصلا وحدة مخبلة وفوكها تتعززين ؟

غفران ؛ صدك جذب حميد هو هيجي !!هيج حتخليها تنفر منك اكثر واكثر ..

حميد ؛ اشش اسكتي انتِ معليج لاتدخلين لاتحطين بوزج بشي ميخصج الكلام موجه الها مو الج ..
والتفت الي كمل كلامه ؛ اسمعي ولج رحمة ترجعيين تكولين لبيبي انتِ موافقة مفهوم الكلام لو لا ؟

نطقت من بين ارتجافة شفايفي ؛ واذا مكتلها واذا ماوافقت يعني شحتسوي انتَ ترة اني مخايفة منك مو تايهة هيه لتهدد احسن الك ..

مد ايده لزم ايدي قوي ، تدخلت غفران تريد تفكه مني دفعها وظل يغلط عليها وكلما تتقرب يدفعها ..

كال ؛ اسمعي لج مخبلة اذا ما وافقتي اخلي ابوج ياخذج غصبا عنج او اني اخذج اطلعج منا اوديج مكان محد يندله دتفهمين عليه ؟؟
مد ايده لراسي وظل يضرب بأظفره السبابة على جانب راسي وجعني حيل ..
كال ؛ فهمتي عليه رحمة المخبلة الخبالوو هذا عقلج يشتغل لو مجيم وواكف ؟ شغلي لا اخليج تندمين والله ..

خليت ايديه على صدره ودفعته حييل واني اتمتم وخر عني يلله وخرر لاتهدد تهديدك مايمشي ويايه مااتزوجك لو تموت ..

وخر من يمي وبعده معصب ، ظلت تحجي عليه غفران
_ والله انتَ الي مخبل هيه عاقلة واعقل منك ، هيج ترغبها بيك هو هيج يتصرفون ؟؟

تجاهلها وراح وهو يخوزر بيه وتنهيداته احسها طالعة منه كلها توعد ، اني متأكدة ميحبني بس ليش متمسك بيه حتى واني رافضته ، ليش رايدني وهو يكول عني مخبلة ، احتاريت واريد اعرف ليش !!!

كال..تقبلين وغصبا عنج لو اعرف اشمرج بمزبلة ابووج ومن اهدد انفذ اوك يحلوووه....

ضليت ابجي وطلعت رحت الغرفتي مااريده هي كوه..

........................

سفانا...

اجه حسن من البصره يالله شكد مشتاقه السوالفه دواعش البصره...

فعلا البيت فارغ بدوونه...

من اجه بيبي حضنته وتبوس،بي وجدو كال...هااا اجيت وراح تبدي دوخة الراس...شوف ولك حسن سفانا خط احمر

هو ضحك كله...شخبصتنه بسبانه ترئ اخر همي ..وين اني وين انت اني طايح بالحب ومجلب بالطاسه...

اني ابتسمت واتذكرت شلون ضحكت علئ رجال مشورب مثله...

جدو كال...هااا ولك طحت بالحب اي علئ الخير بس من وين الحبيتها...انه مااريد تزوج ام كعب اريدلك وحده معدله ومن معدنك افتهمت يحسن...

حسن...شنو جدي احسك جاي تنهي عليه وتحسسني بنت العم لابن العم واني منهي...

جدو..شلون متفهمها افهمها...

حسن...يصير خير بس للاسف زمن بنت العم انقرض وهسه بزمن السرعه يجوز احب واتزوج بدون حتى علمكم

جدو..تخسئ والله العكازه اكسرها علئ راسك شني ولك تزوج بدون علمنه

حسن...ههههههههههه تغسل عارك حجي جاي تحسيني،بت بيت مو رجال مشورب وشواربي يوكف عليهن صكر وباني عش ومكون عايله...

جدو..بدون تسربت ويالله امشي ولي الغرفتك

بيبي كالت بعصبية...حجي شجاك علئ كيفك ويه حسوني هسه هو شحجه انت ليش،شاد حرابه وياه....مثل متحب سفانا اني احب حسن وكف عن حسوني احسلك

حسن...فديت التدافعلي فديت احلئ جددده بالكون كله والله بس،جدي يتوكل ازوجج احلئ واحد حتئ نعدل النسل ...وغمز الها

هي ضربته واني ضحكت وجدو كال..شوفي شكد واحد صلف وما يستحي عود حبي حبكم برص انتي وياه

هو ضل يضحك وصعد الغرفته واني اتبعته بنظراتي بصراحه احس حسن صار هاجس الروحي لازم انام علئ مراسلته وافيق علئ رساله صباحيه منه...

اتفقت وياه نلتقي بالجامعه باجر بس اكيد بشخصية ياسمين لذالك اني قررت اني روح وينتظر وبعدها ينضرب بوري...

ومن بعدها ابدي بخطه جديده وهي اني  انفضحت وابويه واخويه ضربوني وبطلوني...

رحت نمت وثاني يوم داومت شفت حسن يحلق ويعدل بنفسه رغم هو اسمراني بس طلع كوولش حلو لبس بنطرون اسود وقميص ابيض، وعطر وساعه ماركه طلع حلوو

اني كذالك بدلت ورحت للمصح بس جانت لابسه لبس،ضيق الي اثار انتباهي حسن محاسبني علئ لبسي بالعكس اصلا يمكن مشافني...

حزت بخاطري عدم اهتمامه مو مثل قبل وصح قبل لا يطلع كتله حسن انطيني موبايلك اريد اتصل منه معندي رصيد انطاني اياه..

وبحوشت بمعرض الصور شفت حاذف كل الصور عده صوره وحده الغفران...بسرعه حذفتها وانطيته الموبايل..

رحت داومت وخلصت دوامي وطلعت رجعت للبيت هو دائما يحل قبلي وصلت للبيت لكيته حارك الموبايل بالماسنجر حرك لان هو يفعل نت علئ الرصيد...

واخر رساله كاتب...طيح الله حضج يا تافهه مو صوجج صوجي اني منتظر بباب قسمج وانتي مدري وين

قفلت الموبايل ومارديت عليه

وره مرور يومين حسن جان مزعوج وبس يدخن وروحه بخشمه ومنو يحجي وياه يعيط بي. ...

انقهرت عليه حيل رسلت رساله اله وكتبت...حسن حبيبي اعذرني اني مااكدر اكمل وياك اخويه اخذ موبايلي وفات علئ المحادثه البيبني وبينك ولزمني كطعني تكطع وحجه لبابا وبابا ما قصر هسه مجاي اشوف من البوكسات وهماتين بطلوني من الجامعه

ومع هذا كله اني جنت ناويه اشوفك واكعد وياك ..

ماكوو ثواني ورد كاتب...صدك تحجين لو تضحكين عليه احجي بسرعه ياسمين بالي،يمج

كتبت..وداعتك صدوك احجي وهذا الصار اني اسفه

حسن..لج انتي غبيه اني كم مره كتلج احذفي المحادثه شلون لج اني بستين داهيه بس انتي مستقبلج ودراستج

سفانا..شسوي ومتعرف شصار بيه الدمعه منشفت من عيني وجهي كله مورم وين كنت وين صرت الله يجازي اخويه هو السبب

حسن...انطيني عنوان بيتكم واني اتكفل بكل شئ واخطبج وان شاء لله ميصير خاطرج اله طيب والله لحد الان صورتج معلكه بذهني ...ياسمين اني حبيتج ومن شفت صورتج متت بيج...

كتبت..مو هسه حسن خلي يهده الوضع ويالله مع السلامه لا يلزموني...

قفلت الموبايل وانصدمت شنوو حب الشخصيه الوهميه وعشق صاحبة الصوره...

شنو الصار لا ويريد برتبط زين واني شنو اني حبيته لازم انهي هل مهزله واشوف شنو اسوي...

نمت علئ فراشي وصبن دموعي لاول مره ابجي علئ حسن احتاريت وحسيت بمدئ غبائي كنت بس دا اضحك عليه انوب انضحك عليه للاسف...

و شنو الحل....لا ومعجب بصاحبة الصوره معجب وعاشق غفران القزمه..لعد شبيه اني ليش هيج صار..ليش

.......................

كان يتأمل عيناي وانا اتحدث  
فَتوقفت عن الحديث
وقلت له
تربكني هذه النظرة
هلا كففتَ عنها
كي أستطيع التركيز فيما أقول
فأجابني
هلا تكفين أنتِ عن بعض هذا السِحر
كي أستطيع التركيز فيما تقولين

اعشق ذلك الارتباك عندما اتحدث
مع ذلك العاشق المجنون....

عاطف...مااعرف شنو الصار بيه من عرفت رحمه حميد يريد يخطبها ...بس فرحت من رفضتها فعلا ميستاهلها

اني لو ما خاطب وبانتظاري انثئ،ثانيه ما اتردد ولا لحظه بارتباطي من رحمه بس اني خاطب...

صار فتره وعدم اهتمامي قل اهتمام نيكول بيه تولد عنها عدم اهتمام بيه...

لذلك جنت مرتاح من عدم مراسلتها مااعرف ضميري يانبني عليها هي مو ذنبها عجبتني وعجبني شكلها الجذاب..

وكانت بينه علاقه خطبتها ورجعت للعراق كانت ملهوفه ببداية سفري واني كذلك ...

بس من شفت رحمه مو حبيتها وانما اخذت كل وقتي وخلتني صرت محقق اكثر من ان اني دكتور نفساني

حسيت نفسيتي تعبت وتدهورت بسببها تتعصب بسرعه وهادئه وبارده ابرد من القطب الشمالي...

تهجم بسرعه وتثور وتخمد نارها بثواني رحمه عباره عن حيره وكتله من الغموض...

كولش مزعوج من خطبة حميد الها اعرف حميد زين واحد سافل ونذل ومقرف واخاف يخليها توافق غثبا عنها ومتحجي النه اليصير وياها ...واكيد مامخذها لسواد عيونها وانما بداخله غايه وهاي الغايه مثل غاية ابوها وهو ورث امها..

بس بيبي مقتنعه بي ومتنطي بحميد كونه رضه بخطبة مجنونه عاشت بالمصح واكثرهم يعتبرو عار اكيد محد يتقبلها ...

طلعت من غرفتي ضايقه بيه الدنيا احس رحمه ملكي اني اول واحد عرفها واول واحد عاش معاناتها اريد اكمل وياها..

انصدمت بغفران ضربتها بخفه على راسها كلتلها لج سنفوره اكعدي طولج متر ونهارك كله تفترين...

كالت..ترئ انت صدمتني فكرك مدري وين يم نيكول مدري ديتول ...ههههه فعلا دكتور حتئ اسم مرتك يخص الادوات الطبيه والتعقيم ...

ضحكت كلتلها...تسهزئين حضرتج

باوعتلي بغموض كالت..صدك عاطف من تزوج مرتك يا صالون تاخذها...اني انصحك تخليني اني امكيجها بس كلها ميكاب ارتست غفران...

باوعتلها بنص عين..اي حتئ تسويلها ايلانر مكزكز

ضحكت كالت...لا اسويلها ايلاينر فرعوني اخلي هي تختلس من نفسها وتلعن الساعه الاخذت بيها طبيب نفساني...

ضربتها بخفه علئ خدها واني اضحك وطلعت وهي تضحك وتقلد علئ اسم نيكول..دكول ديتول لو عملاق...

طلعت بره اتذكرت ضحئ وغموضها وكلامها عن رحمه ابد ما ارتاحيت الها تراسل يوميه وكل شويه وكتبت ندري بيك ثكيل بس حن علينه يدكتور التكبر محلووو....

طلعت باارجاء الحديقه سمعت انين وصوت حزين وبكاء مفجع...

عرفتها لا يمكن انسه صوت انينها وبكاءها يا ما بجت واستنجدت ومحد واساها غير دمعتها الحزينه

اي هااي رحمه ...

تقربت منها اكثر جان الضوء القمر عاكس علئ جسمها الصغير وهيئتها الناعمه

كعدت مقابيلها ركبه ونص همست بحنين...رحمه

رفعت راسي باوعت عليه بحسره علئ نفسي ورجعت النوبة البكاء...

قرب ايده مني بس ما لمسني كال...هااا رحمه شبيج احجي منو وياج والله اني بضهرج وسندج لا تخافين مهما يكون ثقي بيه والله ما اتركج مهما يكون...

بلعت غصتي ومسحت دمعتي جاوبته...مااريد اتزوج

عاطف..مازوجين وعده  مني وشاربي مو عليه اذا حميد تزوجج غصب عنج اله برضاج مفهوم وعد مني

جاوبت بقهر ...بس حميد يجبرني...

عاطف...ياكل تبن بكد لشته ميجبرج واني موجود ..

تقرب مني اكثر كال.. رحمه اعتبريني صديقج او اخوج او شنو ترتاحين خليني بمكانه..

ضل مركز بنظره عليه خجلت حجيت بتلكئ...اني اءء انت اكثر واحد ارتاح احجي وياه بس خلي يكون بعلمك اني مااحب اسلوب التحقيق،ومااحب احجي لذالك لا تجب....

قطعت كلامي ما كملته حسيت هو ما مركز بكلامي لا جان مركز بملامح وجهي غطيت وجهي باديه وهمست...لا تباوع عليه هيج...

ضحك كال..شسوي اذا انتي حلوه ترئ مو ذنبي ذنبج

تصنمت من كلامه وصطكيت بلعت ريكي بخجل وجعت كلته...لا تحجي ويايه هيج وتحسسني،رخيصه

هو انصدم كال رخيصه؟... بس اني مااشوفج هيج اشوفج طاهره عفيفه وطفله بريئه لوثتها الايام لا تخافين انتي مو هيج بنظري صدكيني...

اني اشووفج جووهره ثمينه محد مقدرها رحمة انتي رحمة من الله بس للاسف محد معتني،بيج ...

وصدكيني انتي ارقئ و احسن انسانه شفتها بحياتي واحجي عن ضمير وصدق نيه اصدقيني القول يابنت عمتي شنو الوصلج الهل مرحله الي تخليج تحسين برخص

غمضت عيوني و ويه عصرت سقطت دموعي ونهارت حصوني اني لازم اكول لعاطف شنو البيه وشنو الصار همست...اني اني انيييي.....

نهاية البارت...يتبع

كونوا انتم كونوا بخير..انحبكم💔

نورا ناصر...نور سمو العراق...😘

لا تنسو التصويت والمشاركه بكم نكتمل باذن لله

Bạn đang đọc truyện trên: Truyen247.Pro