Chào các bạn! Vì nhiều lý do từ nay Truyen2U chính thức đổi tên là Truyen247.Pro. Mong các bạn tiếp tục ủng hộ truy cập tên miền mới này nhé! Mãi yêu... ♥

بارت10

#البارت العاشر

رواية..رحمة عاطف

نورا ناصر..نور سمو العراق

💔💔💔💔💔💔💔💔

اريد الصراخ اريد الصراخ بأعلى صوتي اريد اخراج كل ما يؤلمني في الصرخة الاولى اريد اخراج مشاعر الكره التي بداخلي في الصرخة الثانية اريد تطهير قلبي من الخوف في الصرخة الثالثة اريد تصفية عقلي من افكار الانتقام في الصرخة الرابعة اريد نبذ ظلمي في مجتمعي في الصرخة الخامسة وبعدها اريد الموت لينتهي كل مافات

hajar_4بقلم المبدعه

......................................

عاطف : مرتاحيت الهاي ضحى ابد ، بس مجبور ارد عليها راح اعتبرها ورقة رابحة بلكي احصل منها شي مفيد واجرجرها بالحجي واعرف شصار لرحمة اثناء تواجدها وياهم بذيج الفترة..

جاوبتها ببرود ؛ اي نعم اكدر اساعدج طبعا ضمن اختصاصي غيره لا ، تفضلي شعندج اسمعج؟

جاوبتني بصوت دلع ؛ دكتور اني تعبانة كُلش ، تعرف سبب تعبي اني شابة وحلوة ومتزوجة شايب يعني محرومة واحس انظلمت بهذا زواجي ، حالياً مكتئبة ومكبوتة على طول واحس قلبي مقبوض شسوي ساعدني..

خليت رجل على رجل واريد استرسل وياها بالكلام
كتلها : اي شنو سبب الزواج من شخص شايب على كولتج يعني مجبورة ؟

_ اي اني مطلقة وابويه جبرني اتزوج ابو رحمة فد واحد غثيث مأذيني كلش وفوكاهه ينام من المغرب لا طبة لاطلعة لا ونسه اني اريد شاب يفهمني بمثل عمري ..

_ زين اكولج شي انتِ ليش هذا تفكريج ترة خلص انتِ هسة متزوجة وعلى ذمة شخص واني اشوفه مدللج ومسوي المستحيل عمودج حتى بنته تركهه حتى لايزعجج ، غيري طريق اهتماماتج طلبي منه تكملين دراستج اشغلي نفسج بغير شي تعلمي فد صنعة تستفادين منها وهم تشغلين نفسج بيها عوفج من هاي الخرابيط ..

_ ممممم انتَ تشوف هيج دكتور ؟

_ اي طبعا هذا عين العقل عوفي سوالف المراهقات وانضجي  ، وبعدين تعالي احجيلي عن رحمة والي وصلها لهاي الحالة ؟

_ اوووو رحمة فد وحدة جانت دايحة بالشوارع لا صداد ولا رداد شتترجى من هيج وحدة اغتصبوها ووصلوها لهاي الحالة ..

انصدمت من كلامها وشون تحجيهه بتلعثم وتكرر الاحرف وبما انه اني طبيب نفسي عرفت كلامها بي نوع من كذب ..
_ اغتصبوها !!! تحجين صدك وانتوا وين عنها ؟

استرسلت تحجي وسط صدمتي
_وين عنها يعني متكدر عليها هيه وكحة وعرمة ومتنكدر وابوها بالشغل  اي و جانت كله بالشوارع تايهة واني مااكدر احجي وياهه منعزلة عنهم مااحب المشاكل ..

_يعني مغتصبة ؟؟ رحمة متعرضة للاغتصاب زين ابوها عرف وشنو موقفه؟

_ لا لا ميعرف بس اني عرفت وياريت الموضوع يكون بس بيناتنا لان اني وثقت بيك واريد تساعدها هماتيين ..

_ ضرتج الخ تعرف بالموضوع لو لا ؟

_ لا مو كتلك بس اني ..

_ وشمعنى انتِ بس الي تعرفين مو توج تكولين انج منعزلة عنهم ؟

_ رحمة قبل لتتخبل جانت كُل شي تحجيلي لان تعرف اني قريبة لعمرها وسولفت الي كل شي ..

سكتت وجريت حسرة واني اعرف اكو انه بالموضوع وسرحت افكر

اجاني صوتها
_  المهم دكتور خليك بموضوعي اني ضايجة من زوجي كلش دراسة مترهم ارجع ادرس اريد شاب رومانسي يونسني ويسليني شتقترح عليه اطلك ؟

_ لا لا اكيد الطلاق مو خيار اني هسه لازم اروح عندي شغل تأخرت وسوي الي كتلج عليه وعوفي هالسوالف هاي شوفيلج شغلة تلهي بيها احسن ..

ختمتها وياها وحسيت بشمئزاز مو طبيعي تجاهه وبداخلي ايقنت انو هذه مو ضحى وانما بلوة ووراها مصيبة و٧٠% هي ورة الي صار لرحمة لان من خلال كلامها استنتجت هالشي بس ياترى شنو مسوية ضحى لرحمة !!!

طلعت من الغرفة ونزلت جوة ادور رحمة ، سمعت صوت بالمطبخ توجهت اله ، شفتها يم غفران ودتساعدهه بالمطبخ ..

بس فتت اجتي عيني بعينها ، ابتسمت الها حسيتها ارتبكت وتهربت من نظراتي الها ..

تقدمت باتجاهه ووكفت يمها ، باوعت الي بيدها ، شفتها دتخلط فد خليط ..
_ ها غفران بشنو شاغلة رحمة الحلوة اليوم ؟

رحمة ؛ سمعته كال هيج ضجت حسيته ديعتبرني طفلة يربي شوكت يفهم اني مو طفلة  ، وعيت على حالي وضجت من تفكيري واذا يعتبرني طفلة عادي قابل شنو يعني ، اي بس اني كبيرة ..

صراع بداخلي مو راضي يهدأ ابد ..
غفران ؛ دنسوي كيك ، ودااعلمها تسوي شنو قابل ميصير ؟

عاطف ؛ لايصير طبعا ، اخذت الخلاط اليدوي من ايدي رحمة وخليته على جنب واخذت رحمة
كتلها ؛ تعالي وياي اريدج بموضوع ..

نطت غفران ؛ هاي وين حتاخذهه خليها تساعدني اقصد خليها تتعلم  ..

_ وانتِ شبيج ماعندج ايدين اشتغلي لوحدج وبلا كركة كتلج عندي موضوع وياها لتنسين اني الطبيب مالتها وبأي لحظة اصيحلها احجي وياها ..

_ اي ماتصيح عليها اله وقت مااني اريدها تساعدني ..

_ اي بأي وقت توقعي اصيح عليها بمزاجي يلله رحمة امشي ..

رحمة ؛ تبعته وقربه يوترني ، يتسلل لجوارحي فد شعور غريب ..
رحت يمه للصالة وكعدت ع التخم ، اعدل شالي بتوتر وامسح حباب العرق المتجمعة على جبيني من الارتباك ..

كال ؛ رحمة شلونهن نسوان ابوج وياج احجيلي عنهن بلله؟
استغربت سؤاله بهالوقت بالذات ، رفعت راسي اباوعله جريت نفس بضيق ورجعت دنكت واعصر بأصابعي بدا الحزن يخيم على قلبي وبين على ملامحي
سالته بصوت مرتجف مدعية القوة ؛ انتَ ليش تسألني هذا السؤال واليوم بالذات سامع شي  ؟

_ احجيلي انتِ بالاول واني اكولج ليش .
رفعت راسي باوعت الها ارتبكت وهربت من نظراته
كتله ؛ اذوني هواي كلش هواي ، سرعان ماتحطم درع القوة الي ادعيته وصرت ابجي ..

كام من مكانه ع القنفة واجه يمي ، كعد بصفي ، صار صوته قريب لمسامعي ..

كال ؛ اليوم خابرتني ضحى زوجة ابوج ..

عاطف ؛ رفعت راسها

تباوعلي ونظراتها تبجي الصخر حزينة الى درجة وحمرة ومليانه دموع ..
رحمة بذعر ؛ وشكلتلك عني شنو حجت هالكلبة الحقيرة الخاينة ، اكرهها اكرهها وصرت ابجي بصوت عالي ..
جتي غفران من المطبخ وبيدها الخلاط اليدوي ..
_ شبيها رحمة ، اووو هم بجيتها لو باقية يمي مو احسن ..

عاطف بحزم ؛ غفران روحي وعوفينا وحدنا ..

رحمة .. تقربت من غفران لزكت بيها كلش ، وصيحت بذعر وخوف ونظراتي اوزعها بالارجاء بتوتر وارتباك ..
لالا ارووح ويا غفران اني اكتفيت بعد ما اريد اسمع شي ما اريد ، غفران اروح وياج اني اروووح ..
عاطف ؛ رحمة ماخلصنا حجي بعدنه ابقي يمي وانتِ غفران رووحي هسة .

رحمة ؛ صرت اهز براسي وايديه على اذني واحجي بخوف وبنبرة سريعة ..

_ ماريد احجي ويتك ماريد ابقى يمك ماريد اا لا لا ..

وتقدمت غفران بخطواتي واجر بيها ، اخذتني ورحت وياها للمطبخ دخلنا وسديت الباب وقفلته من جوة ماريد عاطف يجي ..

كعدتني غفران ع الكرسي بالمطبخ جابت مي وشربت شويه وغسلت وجهي ..
ظلت تباوع لوجهي وخايفة وتمسد خدي بكف ايدها ..
_ اهدي حبيبتي رحمة  ، خلص بعد ما يجي ولا ياخذج من يمي بس كوليلي شكلج وهيج خفتي ؟

_ ما كال شي ما كال شي ..
وخليته ايديه على اذاني ، وغمضت وافكر ، شكلتله ضحى الحقيرة اموت واعرف شكالت اله يربي بس لا كالت اله على الي صار الي ، والله اموتها اذا حاجته امووتهه ..

باوعت لغفران جانت جاي تباوعلي مستغربة
كتلها ؛ اريد اروح للغرفة عفية ماريد اشوف عاطف شوفي الي راح منا لو بعده ؟

هزت راسها وطلت من باب المطبخ ، درت جسمي اباوع الها ، لحظة ورجعت كالت ماكو بالصالة يمكن صعد ..
كمت من مكاني بدون ما اجاوبهه وطلعت من المطبخ وصعدت فوك ..

وصلت لغرفتي حسست باب غرفته انفتحت درت شفته واكف يمها يباوعلي انطلفت شهكة مني غصب عني ونزلت دموعي ، فتت لجوة الغرفة وطبكت الباب حييل بوجهه ..

كعدت ع السرير وكملت بجي ، جريت كراس الرسم والاقلام اخذت قلم وقبضت عليه بقوووة ..
وصرت ارسم رسمة ، بطلتها أنثى حاقدة والانتقام مبتغاهه الوحيد !

ارسم واحجي والله ياضحى اذا حاجية لعاطف شي اله اخرب وجهج الحلو بقلمي هذا وما ارحمج ابد ياحقيرة مكفاج الي سويتي بيه اريد بس اعرف شجابج على عاطف !!

.....................

بعد مرور...اسبووع روتين عادي...

غفران....

حاطه الهتفون بااذاني واسمع اغنية شيرين ومسلطنه وحاسه بالحب وعايشه الدور والدمعه بطرف عيني،من خيانة الحبيب مع العلم لا احب ولا شئ. 

حسيت علئ حميد سحب السماعات من اذاني وعاط بيه بعصبية...كم مره كتلج اذا شفت السماعات باذانج اكطعهن علئ راسج...

رديت باستهزاء...عود شنوو مثلا تستحرم لو تبيع شرف براسي...

لزمني من ركبتي حييل وخنكني وعيونه تجحدح شرار كال بغضب...مسترجله صايره غفررران تردين اذبحج واشرب من دمج

لزمت ايده واني احاول اخلص نفسي وبكلمات متقطعه...ححح حميد وو وخر...

سحب ايده بسرعه ومسح علئ شعري كال.. عفيه بغفوره اختي الحبابه اريد منها تخدمني خدمه صغيره...

اريدها تقرب رحمه اليه وتحمدني كدامها برابط الخوه مو صح ..

رفعت حاجب...شنو برابط الخوه شتريد منها ترئ مريضه خطيه...

حميد...وشريد ..اريد البسها البدله البيضه وافرحها..بس،هي تخاف مني اريدها تثق بيه ومتخاف...

لويت شفايفي...اذا اني اختك مااثق،بيك شلون تريد رحمه المسكينه تثق بيك...

حميد...احمديني كدامها وانلصمي

غفران...تدلل احمدك واحمد عشيرتك واكولها يدللج دلال وحتئ يكعدج بيت الوحدج..وهو بيت الوحده هههه

حميد...الصمي حلكج لا اترسه تبن ويالله روحي قدسيني كدامها....

تركته ورحت لخانة ملابسي طلعت قناع اسود يزيل الرؤؤس السوداء وفتحت الثلاجه طلعت خياره واخذت من المطبخ سجين ورحت...

دكيت الباب علئ غرفة رحمه ما فتحت عاد سويت اقتحام مفاجئ واني لازمه السجينه واني اتخد وضعيفه جكيشان...سلمي حدددج...

باوعتلي مصدوومه وشمرت الدفتر من ايدها...

لزمت السجين واني افر بيها واقلد ابو شهاب...ولاا انه شكلين ما بحكي ولزلمه ورجيني شواربوو...

هي ضحكت وحط ايدها شفايفها بنعومه ابتسمت وكعدت يمها...شكد حلوه وحده تزوج شخصيه مثل العكيد ابو شهاب عشكي  .. يجنن يؤبرني يصبحني بقتله ويمسيني بقتله....فديت شواربو شو حلووين

اوكف اني عليهن مو صكر يوكف عليهن ..

ضلت تضحك كالت ..ارسمج انتي وعكيد ابو شهاب...

ضربتها علئ راسها..استقري يدافنشي لان انوب تطيرين الهيبه وترسميني اني فوزيه وابو شهاب..ابو بدر...

رفعت اكتافها ببتسامه..بكيفج..

غمضت عيوني بحالميه كلتلها..وحده تزوج عكيد مثل ابو شهاب مو طلي مثل حميد ابو الملاهي جماعة اذر بيجان هههههههاي..

رحمه..حميد مكروه...

جريت نفس عميق وكلتلها تعالي خلي نخلي قناع لوجهنا حتى بلكي يخطبني ابو شهاب وانتي ازوجج لابن اخت زوجي ابو العز ..معتز...

رجعت ليوره بخووف...لا لا ماازوج مااريد لااا

رفعت حاجب ..انهجم بيتج يخيره عساس كاتل روحه يؤبشني هو وخالوو عنسي عنسي مثل ام زكي...

سحبتها وفتحت القناع حطيته لوجهها واني حطيت باوعنه بالمرايه اختلسنا يممه نخووف ضلينه نضحك...

وحطينه خيار لعيونه ونمنه رحمه كالت..غفران انتي حيل حبابه احسن وحده احسج مثل اختي

غفران..هو اني اختج لان متبريه من اختي حميده ههههههاي ...

ضحكت بصوت عالي ..حميده عدها شوارب ولحيه

غفران..عادي كلنه عدنه شوارب...

ضلينه نايمين وبعدها خلص الوقت وخرت الخيار من عيونه وردت انزعه ماكدرت جربت حاولت مكدرت...

كلتلها بفشله...خلي نروح نغسله بمي لطش هذا...

خطيه رحمة مطفيه من الرئيس،كالت ...اي

رحنه ماكوو مي كلتلها خلي نروح لغرفة عاطف نغسل قريبه علئ غرفة بيبي وهو مموجود بالدوام...

طلعنا اني وياها ودخلنه الغرفة عاطف جانت هادئه وبارده و نظيفه  ....

كلتلها تعالي نغسل وجههنا اني دخلت غسلت وهي بالغرفه بعدها لزك بوجههي وكعدت واخر بي...

بعده منا ومنا بوجهي وطلعت هي وكفت تريد تغسل

هيج وانفتح الباب رحمه دارت وجهها  وعاطف باوع عليها مصدووم رجع ليوره من هول المشهد ..

هي من خجلها ضمت وجهها باديها وركضت للحمام واني فطست من الضحك كعدت بالكاع

عاطف عاط بيه كال...هييي شبيج تخبلتي روحي شوفي البنيه شبيها الله يهلكج شلاعبه بوجهها...

غفران..دا اتعلم بوجهها مو اريد اصير بدكير منكير ميكاب ارتست...

عاطف..دمشي،ولي شوفي البنيه لا اوديج للشماعيه اخليهم يحلقنج للزيرو...

رحت لرحمه واني ناطه من الضحك لكيت رحمه تفرك بوجهها وتبجي اختفت ابتسامتي وحضنتها من اكتافها غسلت وجهها..

همهمت بكلمات حزينه..اني مو حلوه هو انصدم من وجهي وشعري كصير اكيد يكرهني اني اخووف كلها تخاف مني حتى اخواني الصغار هو هم خاف مني

حضنتها حيل...لا هو ميخاف منج يحبج تعالي اطلعي..

طلعنه اني وياها هو من شافنه بسرعه رفع وجهه كلها بلهفه...هااا رحمه شلونج

ما ردت عليه ولا جاوبته...بس جانت تبجي

كتله...دكول رحمه عاطف هسه يكول عليه مو حلوه وما يحبني..

ضحك وتقرب منها وهي ابتعدت كال بحنان .اذا رحمه مو حلوه منو الحلوه غفران ..

ضحكت ولزمتها من ايدها..اي والله منو الحلو عاطف

هي ضحكت بهدوء وخجل وتوتر وطلعت وهو راقبها بعيونه واني ضاله مثل حال اليتيمه بس اوزع نضرات وحاسه بتصحر...

طلعت وراها اركض،..دخلت للغرفه شفتها تمسح بوجهها من شافتني شمرت دفتر الرسم عليه وعاطت بعصبية...اطلعي بره ام المصايب

ضحكت وكعدت علئ السرير..مجبوره تتحمليني ماكو غيرج اسولف وياها...

دخلت بيبي شايله صينيه فواكهه باست رحمه وانطته الها اني جيتت اكل بشراهه بعنادهم ليش ميضيفوني...
.
بيبي طلعت وبعدها دخلت .وهي دكول تفضلي تفضلي اهلا وسهلا...

ابتسمت رحمه كالت..سفانا...

سلمنه عليها وكعدنه ضلينه نسولف وسولفنه عن موقف رحمه وعاطف وسفانا ماتت ضحك...

سفانا...رحت الرحمه عندي جلسه وياها ضلن يسولف غفران ميته ضحك ورحمة تضرب بيها متعصبه واني اضحك...

كلتلهم تعالو امكيجكم طلعت مكياج من جنطتي حطيت ألهن ثنينهن طلعن شكد حلوات...

وراحن بدلن لبسن نفس الشئ بديات بيض وبنطرون كابوي وحليت شعرها القصير و غفران شعرها طويل...

طلعت موبايلي،واخذت الهن صور جانت غفران تعرف شلون تاخذ حركات وصور عكس رحمه متوتره وخايفه...

ضلينه نسولف ونضحك وحسن راسلني كال. شلونه الحلو ابو صوت بلبل

ضحكت كتبت...تسلم

كال..امنيتي اشوفج شوكت يجي الدوام ونتشاوف.

بسرعه كلت خلي ارسل صورة رحمه حتئ اذا واجه الدوام اكوله اهلي لزموني وبطلوني..

دا ارسل بصور وغفران نطت للموبايل بسرعه رسلت وقفلته بدون ما اشوف...

غفران كالت..تراسلين بحبيبج ههههههههه

ضحكت وتوترت كلتلها..ههه لا بماما...

ضليت كاعده وياهم مااخذت لا حق ولا باطل من رحمه حسيتها اتعب وتجلط ما تنطي سرها ابببد...

سلمت عليهن و طلعت رحت للبيت...

فتحت موبايلي وانصدمت من كمية الرسائل الجايه من حسن...

فتحت المحادثه واشوف الطامه الكبرئ .. يااااا صخااام راسله صور .....غفران صخااام بوجهي

قريت الكاتبه...لج شنوو مخلوقه من فراوله توقعتج حلوه بس موو هييج وحق الله اتزوجج لو يضل يوم بعمري...ياسمين اعارك العشاير عليج واخذج
لطمت خدي..صخام الصخمج سفانا شسويتي الله ياخذني الله ينتقم مني والمصيبة راسله اربع صور كلهن الغفران بس وحده هي ورحمه. . 

نهاية البارت...يتبع...

كونوا انتم كونوا بخير...انحبكم💔

نورا ...وسمو 😘

Bạn đang đọc truyện trên: Truyen247.Pro