بارت40
#جمبذا__آدم
#بقلم رفل الكناني
#البارت 40
هد ايدي وووخر اذيتني
جنت احجي وافرك بمعصم ايدي لان صدك شد عليه من سحبني ودخلنلي للبيت وكال
ماكووو روحه لهلج بعد اكعدي واسكتي
معليه ماكدر كلشي بلبيت يذكرني بحمودي زززيد عوفني اروح الله يخليك
اني شحجيت ليش تلعبين بعصابي صار فوك الشهر مو كافي عاد
دكيت رجليه بلكاع واني ابجي صحت ما ماعليه والله وصرت وراه امي الي هيه وعمتي صافنات علينه تقرب خزرني ودنك مسح وجهه يهدي نفسه كال الامي
عمه من رخصتج
سحبني من وراه الخوف تملكني بس عبالي شو شراح يسوي
تعاي عيني بس احجي وياج
أخذني من ايدي وامي تخزر بيه وتهز برأسه مراضيه عل تصرفاتي فتنه من باب المطبخ ميس وسحر يباوعن عبرناهن ودخلنه للهول كعدني وكعد كبالي
رشا التردي شنوو
ماريد أضل هنا البيت يخنكني وصوت حمودي يرن بذني هنا
بس ميصير هيج هذا موصحيح يعني لو كل واحد يموتله ميت يعوف البيت جان الناس هجت اني عفتج بيت اهلج كل هاي الفتره وماضغطت عليج حتى بلفون مو بس بلشوف بس الى متى اني رجلج صار فوك الشهر ضايع ماندل راسي من رجليه انام بغرفت امي وميس شايله مسوليتي ليش ادري انتي مو مرتي ابنا راح امنت بالله وعده عل عيني وعل راسي بس موهيج لعد لو ما احبج وانتي تدرين الصار مو شويه لاعليج ولاعليه بس شنسوي شبيدنه والله العضيم اذا انتي دكين وتلطمين وتبجين وتفرغين البكلبج اني شكول اني رجال واكتم بكلبي وهاي النتيجة كدامج كوه داجر النفس تشوفيني امشي عبالج صاحي بلعباس هاي المصيبه كسرت ضهري وهدت حيلي لااكدر اداوم ولااكدر انسي اريد ايدج بيدي تواسيني واواسيج ورب الي اخذه من عينه يشيله من كلبنه ويعوضنه ياعيني قصص وروايات عراقية كرار صلاح
زيد مختنكه واتخيله بكل مكان عفيه عوفني ارتاح يم اهلي بلكت انسى شويه
واني مفكرتي بيه متشتاقيلي رشا تره طكت روحي
دموعي يجرن ومدنكه امسح دمعه تنزل عشره اخذ نفس وكام كال
اني كلت روحه ماكو يعني روحه ماكو وانتهت يله كومي ذبي جبتج وانسي اخليج تروحين
حجاه وطلع امي وعمتي كاعدات بلمطبخ كال الامي
عمه رشا متروح وانتي هم ضلي عل غده
شريد منها يمه اني مااكيف ادري بيك شكد تحبه وامامنه من هيه يمك وبلنسبه للغده دايمة ان شالله مرت براهيم وحده بلبيت
تمشت ليمي باستني وعصرت ايدي وكالتي هاهيه يمه هذا بيتج وهذا رجلج وهاي عمتج خطيه مريضه ومحتاجتج هيه ام امج واني امرلج ماعوفج والله يبرد كلبج
طلعت امي وزيد سال سحر
شنو سويتي غده
مسويت شي امي مكالتلي من راحت شطبخ
تمام هسه اني اجيب من بره كلشي لاتسوون
هوه راح واني دخلت غرفه عمتي ذبيت جبتي جنت لابسه جوهه دشداشه سوده كعدت وايدي عل خدي واباوع ميس تشتغل وعمتي كاعده تسبح وسحر مداهر هيه وجهاله عل هذا الحال لحد مااجه زيد دخل الغرفه نزع تشيرته وبنطرونه وخله غراضه عل ميز واني راسي بين رجليه بس داحس بي من يتحرك صاح
ميسس راح اسبح بين متصبون بس جيبي ملابسي حبيبه
صار عيني
راح للحمام رفعت راسي ملابسه بلكاع كمت شلتهن واكو تعلاكه وراه الباب علكتهن ورجعت كعدت عمتي دخلت للغرفه كعدت عل سريره وعينه عليه احس بنضرع الشفقه بعيونه سحر جابت السفره مدتهه رجعت ليوره جابت الاكل هيه وميس جان جايب تلاث سمجات شوي ومقبلات ولبن وخبز لتموو اجه كعد بصفي طبطب عل رجلي وكال تقربي تدنيت وبدينه ناكل وزيد يفلس ويخلي كدامي جنت كاعده عل اعصابي ولاعبالك هذا بيتي واني جنت اطبخ واكل احس روحي غريبه كمت اول وحده غسلت وكعدت بمكاني وهمه واحد وراه الثاني كملوو عمتي كالت كومي يمه شيلي وياه اخيتج قصده عل ميس ادري بيه تريد تلهيني وتشغلني لان دشوفني بس اصفن خجلت حيل لان المفروض اكوم بدون مدكلي بس مدري شبيه شي بداخلي مكسور وميت من لاجاره كمت اشيل واودي للمطبخ وزيد عينه عليه وكفت اغسل مواعين وعيني مغوركه موبيدي والله اني نفسي ماعرف شبيه كملت ورجعت للغرفه زيد ديشرب جاي
تشربين حبيبتي
لا
زين نصعد لغرفته
لا
ليش حبيبتي والله مطابه من رحتي ليهسه
ماريد
واذا لخاطري
سكتت
خله الكوب عل صفحه واخذني من أيدي وصعدنه رجليه ترجف وماريد ادخل الغرفه كلشي بيهه يذكرني بحمودي بس دست عل نفسي ودخلت للغرفه باهته ومابيه روح مددنه عل جربايه وخلاني عل ايده واني وجهي عل صفحه الثانيه غطاني واني ممرتاحه بس احوص آخر شي كال
قصص وروايات عراقية كرار صلاح
كافي جمبذا هدي نفسج ونامي هاي غرفته نسيتي كلشي يعني ليش احسج ممرتاحه
اريد انزل الغرفه مداتحمله
رشا نامي ولاتعبيني تره صبري بدى ينفذ
شفته يحجي بجديه سكتت ماردت مشكله لان شايله بكلبي عليه وهوه خلكه ضيك خليت راسي ونمت ماكعدت للمغرب من خلاني من ايده عل مخده كمزت
شبيج حبيبتي
مابيه
يله كومي دنيه المغرب
إي
حضري ملابسي داطلع
سكتت
طلع واني نزلت من الجربايه توجهت للكنتور فتحته ايدي متاخذ ولااكدر اطلع حاجة واكفه لازمه الباب ودخل زيد هزيت راسي اوعي نفسي وشلت تعلاكه بدون مااباوع عليه ولاشنو بيهه شمرته عل جربايه زيد صارت عينه عليه كال
شنوو وين رايح اشو مطلعتلي ستره؟
نتبهت صدك مطلعتله ستره كتله
اسفه ماتبهت
تقرب عليه جانت اكو كم شعره عل وجهي خلاه وراه اذاني كال
عادي حبيبتي مو مشكله ارتاحي اني ابدل
فشلت فشله شكبره هسه يفكر اني صار بعقلي شي مكدرت ابقى رحت للحمام توضيت واجيت صليت وهوه ديمشط كملت لكيته واكف منتضرني
شنو
طلعين
وين
اي مكان تغير جو
لا مالي واهس
ميخالف وياي
لا
جمبذا ليش صايره عنيده اني زيد ليش هيج دتعاملني
ماعرف
لعد كومي
لميت المصلا وكمت وهوه وياي ورايه ورايه بدلت وعيونه اكلتني اكل كملنا ونزلنا أخذني حديقه عامه الجوو حلو والهوى بارد بس اني روحي بعدهه بيهه جمره ممطفيه توسل بيه يجيب شي ناكله او نشربه رفضت اكو جهال يلعبون طوبه ليغاد منه روحي صارت بيهم وعيوني عليهم من شافني هيج كومني وطلعنا من الحديقه ضلينه نفر بلسياره واني راسي عل جامه وبالي ولايم هاي الطلعه لحد ما زيد تاكد اني ممرتاحه ولاتغير بيه شي بهاي الطلعه رجعني للبيت ويه طبتنه جان رجل سحر هوهوياه ديطلعون كلت السلام عليكم وزيد ديقفل بسياره وهوه جاوبني
هلوو ام محمد خويه البيقيه بحياتج ان شالله آخر الاحزان
هاي خاف اريد انسى طلعلي رجل سحر صفح جاوبته أشكرك وحياتك الباقيه ودخلت بعد متحملت وخلصت التمثيله البديته من الضهر واني متماسكة نفسي ومباجيه صعدت للغرفه ركض وكعدت ابجي من دخل زيد محاجاني عرف عل شنو دابجي بدل وكمل وكعد يمي
راح تضلين كل ماواحد يعزيج هيج تسوين حبيبتي قوي نفسج اني طلعتج حتى تتغير نفسيتج ليش دتاذيني والله من اشوفج هيج دانطحن قصص وروايات عراقية كرار صلاح
مسحت دموعي وكمت غسلت ورجعت بدلت وطفيت الضوه وهوه ديتصفح بلفون
شنو راح تنامين
اي
براحتج تصبحين عل خير
وانت من اهله
خليت راسي وماعرف شوكت نمت وومرت الايام متشابهه وكلشي بيهه مالي خله اذب روحي واشتغل واطلع شغل من جوه الكاع الهلي نفسي ومن اشوف ماكو أحد اكعد ابجي الى أن أتعب زيد مابيني وبينه غير سوال وجواب رغم هوه يحاول يرجعني طبيعيه بس موبيدي ابد متذمر مني ولامل حتى دوامة قطعه بجازه مرضيه مفتوحه حقه ماكدر انطيهيه ولا هوه داعه بي كميه الصبر العنده عل تصرفاتي لو عندي جان نفذت من زمان اهلي يجون يشوفوني بستمرار معافوني ونصائح امي مستمره حتى شدت وياي انزع الاسود
يممممه مانزعه لوووو اموت
ليش راح يرجع وشكد راح تضلين بي
معليكم بيه اني حره
موبكيفج تره سويتيه بلا ملح بس انتي مات ابنج هاي الأمهات دتدفن زلم مشوربه روحي شوفي النجف تبلع وترجع ليوره وانتي هل كدوته وشوف شسويتي باعي عل نفسج لاوجهه ولاحفافه ادري شمسويه برجال رشا احذرج تره حرام عليج هيج حتى الملائكه تنعلج اذا متنطي حقه
اني وياه انتو لاتدخلون هوه شاكيلكم
مشاكي بس يجي يوم طك روحه وشوف شيسوي وانتي ضلي نوحي
يمه حرام عليكم ليش هيج تحاجوني تره المات ابني وقطعه من روحي حبلت بي ونتضرته يوم يوم وشفت الويل من جبته يمه انتي تحجين صدك لو دسوين هيج حتى تكسرين عليه
ادري يمه ادري لعد اني شكايله بس شتسوين واذا سويتي شستفاديتي موانتي بنتي وكلبي ديحترك عليج وهذا رجلج الله يساعده غير هوه عاقل وراكز لوغيره واحد يوكفلج بلباب من خلصت الفاتحه ويكلج بس انتي مات ابنج رشا كافي ارحمي نفسج وارحمي من حولج
قصص وروايات عراقية كرار صلاح
عافتني وطلعت وهل مره امي نار ومولحاله هيج تحجي طلعت وراه لكيته هيه وعمتي يتبسبسن من شافني سكتن هنا وصلتلي الفكره وعرفت عمتي هيه شاكيتله لان احنا مبين علينا اني وزيد وعلاقته كدامهم واضحه واني منطويه كلش وهذا الشي الكل ملاحضه حيل ضجت لعد اني شكد مدمره نفسي ومدمره زيد بحيث الكل يدري بكلشي وصلت بيهم الدرجة يشكون مني نار وشتعلت بجسمي اريد أصرخ واصيح كافي رشا كافي تقبلي الصار وخافي الله برجلج هوه ماعليه وانسي ابنج بس ماكدر وكل مااحاول لازم يصير شي يخرب عليه الأول والتالي اني ومحترك كلبي وداهف حتى اصعد غرفتي وجان اتصادم وياه حسوني ابن سحر تلاطمنه وكع من ايده اسم محمد علي الي وزعناه بطهور دنكت شلته اباوع عليه وااتذكره وعيوني تجري وهوه يجر بدشداشتي
عمه نطينياه هذا مالتي عمه جيبي
شايلته بيدي وابجي وماشوف غير سحر
انتي شبيج مخبله لا صدك تخبلتي عقلج وعقل الجاهل متستحين ادري ابنج مات تخبلتي خوما تخبلتي
مصدومه بتصرفهه يعني هيه لحاله فسرت الشافته مكالت تذكرت ابنه كل تفكيره اني جرحت ابنه وبجه من ورايه ولو عاد سكتت
مخبله سوت بينه كابه النهار كله تنوح الله يساعده الاخويه لومني ومنه دقيقه مابقيج أدري شكوو مكابلج يدلل ويوكل ويدرو رضاج لعد شبي حضنه لونشعل العشره شمع ميكلبونه
سسسسسحر انتي شننننو من مله لخاطر الكعبه هذا سلوب هذا والله حتى استحي احجي عليج يااختي
زيد ااااااا والله مقصدي بس شوف حسوني شلون يبجي من وراه مدري شسوتله
شسوتله كصت رأسه مثلا مو اني صدفه دخلت وشفت بعيني كلشي وسمعت سحر جري عدل وشويه خليلي قدر وحترمي رشا إلى متى يبقى هذا عقلج
عقلي لو عقل مرتك الي شخط من مات ابنه لو هاي متكدر تحجي عليه هيه الاميره واني بنت البطه السوده
انتي الحجي وياج ضايع مااتعب نفسي لان ميفيد بيج كوووومي رشا كووومي
جنت كاعده عل درج والاسم بيدي جره من أيدي حيل وشمره بوجهه حسوني وكله هذا التبجي عليه هاكياه سحبني وصعدنا دخلنا الغرفه وهوه عيونه بكصته
ررااااح تضلين هيج ؟
رشا مممممو احجي وياج
زيد عوفني
شنووو
عوفني اني تعبت لاكادره انسه ولامراعيه الله بيك عل شنو مجلب بيه
كافي اسكتي
ووووديني لهلي
اااني شكلت
همست
زيد داتعب
جمبذا واني وياج وماعوفج شترين وين تردين اخذج لو لااخر الدنيا بس شي اسمه فراك لاتجيبي عل لسانج
قفلتي بحضنه واني اشهك
زيد والله ماسويتله شي اني جنت بس داشوف الاسم وتذكرت
مخلاني اكمل قاطعمي
هاهيه حبيبتي اني سمعت كلشي عوفيهه هاي موصاحيه متشوفيهه نوب ونوب اني عندي الج مفاجه بس ماريد تعارضين بس كولي تم
شنو
تروحين وياي يومين لمكان وهااا لادكليلي وين
شلون غير اعرف
بس حضري ملابسنه وعوفي الباقي عليه
شوكت
اليوم بليل
تمام
وافقت لان بلحضته ردت اي شي الهزم منه حتى أحاول اتلاشه كلشي مريت بي وفعلا حضرت كلشي وطلعنه بعد مسلمنه عل عمتي وميس سحر مموجوده يمكن راحت وعمتي خطيه ليم الباب وهيه ورايه دكلي امسحيهه بوجهي واني ابوس بيه واكله عادي صعدنه لسياره واخذني اول شي الأهلي لكينه يمهم جاسم واسراء ومبدلين عبالي هستوهم جايين بس تفاجاه من طلعوو يروحون ويانه المشكله مادري وين واسراء اكيد تدري بس مدكول موصايه طلعنا سوه وإبراهيم ويانه دخت حيل شنو براهيم هم يروح واسل ومحد يجاوبني كله مغلسه إلى أن وصلنا المطار وبراهيم ودعنه ورجع طلع جاي حتى يرجع السياره كعدنه بلانتصار ونادوو بلسماعه الى المسافرين المتواجهين الى ايران الرجاء التوجهه لمكان الطائره زيد وجاسم واسرا كامو واني كاعده ال اسراء جرتني
ووين
دكومي متسمعين دينادون علينه
زيد صار بصفي همس
حبيبتي هاي المفاجاه ماخذج الايران
ههههه لازيد
اروح فدوه للضحكه لعد اني شريد هوه اريد ارجع هاي الضحكه الحلوه المشتاقله
خله اديه بديه ونطلقنه صعدنه الطياره وطارت بينه مو هواي 3ساعات تقريبا لو اربعه ماركزت خلصناه جاسم وزيد مداهر وجاسم ناصب عل مضيفات واني راسي عل جتف زيد خطيه حتى بلشقه مداهرني يعرفني بعدني متكدره رغم جاسم داس بطنه حتى يغير علينه الود بس زيد يعرف شلون يسكته وصلنا وجانو مستجرين شقه طلعوو كلشي مضبطين واني مادري جانت عباره عن غرفتين وهول مفتوح عل مطبخ ارتاحينه ونمنه بعد متعشينه وثاني يوم جاسم واسراء طلعو وفتروو للعصر ال اجوي اني وزيد خلصناه زيد نايم واني افتر بلبيت والضوجه والملل موطبيعي بيومه تعللنه لوقت متأخر كلنا بلهول وبعدين رحنه نمنه ووووين كعدت عل لمسات زيد يبوس بيه بكل لهفه
واني متخشبه لحضات وكام يتماده
وشويه شويه تجاوبت وياه و
بديت
اهدى
روحي
وستسلمت.
.
.
.
..
.
.
.
أحبكم اختكم رفل الكناني ❤❤❤
Bạn đang đọc truyện trên: Truyen247.Pro