Chào các bạn! Vì nhiều lý do từ nay Truyen2U chính thức đổi tên là Truyen247.Pro. Mong các bạn tiếp tục ủng hộ truy cập tên miền mới này nhé! Mãi yêu... ♥

بارت30

#جمبذا_ادم

رومانسيه قوه

user65690873

#البارت30

فتح عيونه شافني كباله بتسم وفتحلي اديه اجيت بحضنه

شنو هذا الجمال انتي شلون بيج

شبيه حبيبي

تغشمين نفسج يعني حارمتني ومسويه هيج وترديني اكعد عاقل

ههههههه هوه انت عاقل بس ياريت تبقى هيج

هذا حجي يفيدج تعاي

زيدددد

ماسمعلي ضل يبوس بيه وقفل احاجي ميسمعني عبالك غمضت عيوني حيل ونعادت كل مأساتي كدامي موبيدي والله اني متعجبه عل نفسي ليش هيج ديصير بيه واني احب زيد بس الصار بيه مو شويه وزيد هم حقه ميدري اني بشنو ماره الدمعه مستقره بعيني واني حابسته ادري بزيد يتخبل ولاابجي اريد احجي ماكدر بس احجي ابجي جردني من كلشي وجسمي يختض جوه ايده يبوس بيه واحسه فاصل حاول أول مره يتقربلي دفعته ثبتني بديه ودخل عليه بكل قوه جنت مجلبه بفانيلته التعلاكه حيل وهوه لمني بحضنه واني اصيح

زززززيد وووخر شسويت بيه ذبحتني وووخر

صوتج حبيبتي بس هدي هاهيه خلص انتهت هذا الالم بس بلبدايه

عصار وصار بطني وهوه كمل البداه بكل شراهه جسمي باد والفراش الجوايه تبلل ماتحملت بجيت عل شهكاتي بتعد باوع بوجهي

رشا شبيج ليش دسوين هيج كتلج الالم بس بلبدايه ليش هيج حتى واهسي خربتي

حجا آخر كلمه واني لزمت بطني وكعدت لحيلي داسحب الغطه لزمه وعينه صارت عل فرشه وعيني وياه شاف الدم لو تخبل

اووووكفي اووووكفي شنو هذا الدم ستغفرالله اني شكد حيوان هي شسويت بيج ومادري

من شفت الدم وبعده مستمر ينزل لحضه ماكدر اوصفهه خوف عل خجل وهوه كبالي نخبص يسحب بلكلينس وينطيني ويسب بنفسى عيونه صارن بكصته وحسيته حينفجر من الخوف عليه مخبوص ويلبس ومشدوهه كل عقله هوه اذاني وهيج صار خصمت هذا كله من كتله

زيد مابيه شي لاتخاف هذا الشي طبيعي

شلون مابيج شي حبيبتي شوفي شلون ذابحج ومادري اني شنو ستغفرالله لهل درجه فاقد تره والله بعدني حتى ماندمجت ليش هيج صار

زيد اااااني بنيه وانت هسه اخذتني

من كلت هيج فتح عيونه عل وسعهن ولونه نخطف واباوع تفاحه ادم تصعد وتنزل ثواني وستوعب الكلته ضيك عيونه وباوعلي بصدمه وكال

رشا شنو قصدج

زيد اني مثل ماكتلك بعدني بنيه

شن شنوو يعني اوو اااا يعني قصدي ستغفرالله شلون اكللجياه

اني اكلك قصدك وسامر

ااااااش لاتجيبين طاريه عل لسانج

هوه يعني دافهمك مماخذني

هنا حسيته ستوعب كام ميعرف شيسوي لازم ايدي ساعه يبتسم ويكلي صدك تحجين وساعه يبوس بيه ماحسيته زيد نهائي كام يتصرف بدون وعي

لج اموت عليج اني الله شكد يحبني اوووويلي اروحلج فدوه ممصدك والله لج راح اموت من الفرحه ليش ليشش ضامه عليه اني صبرت والله طلع ضامج إليه نافسج اني بلعباس نافسج تزوجتي ونفسي جانت بيج والله يدري بيه شيصير بيه من أتخيل لازمج رششا اكرصيني لالا وووخري الجرجف داشوف الدم حتى أتأكد اني مداحلم

زيد بس عل كيفك والله العضيم ادري بيك مصدوم بس مكدرت اكلك

ليش حبيبه ليش همزين ماوكف كلبي اني هيج ماتحملج انوب طلعتيلي بلباكيت تعاي بحضني تعاي

عصرني حيل بحضنه واديه نغرست بشعري ويبوس بي

جمبذا

مممم

حبيبتي

مممم

تره اني ماكملت خليني ارجع اخذج فدنوب

اخاف

حقج والله حقج هسه اني عذرتج عل كلشي جنتي تسوي طلعتلي كلشي ماكو واني عبالي تتعززين عليه

بتسمتله نيمني وصار فوكايه يرجف رجعت النقطة الصفر حالي حال اي بنيه وهسه راح تنوخذ وخايفه اكثر من اول مره صديت عل صفحه وغمضت وقويت نفسي حتى اخلص وتقربلي بلبدايه اللم خفيف واخذني فدنوب وبتعد باس راسي

مبروك حبيبتي ماعندي كلمه تعبرلج عل شعوري وحتى كلمة مصدوم قليله بحقي

الله يبارك بيك مبروك عليك حبيبي

بتعدنا لفيت نفسي ردت اكوم مخلاني عرفته يريد مره ثانيه واني شلعت كلبه مجادلته كفينه الفرشه لندمرت ولمينه لكلينس المليان دم السله بعيده خليانه عل ميز واخذني زيد بعالمه مو زيد صار واحد ثاني إعصار واني جوه نتهيت لاسمعلي كلمه ولاعبرني ماضلتلي لاركبه ولاصدر رجعت احس جوايه رطوبه ابعد بي ميقبل يصيح عوفيني كمت اتلوه ومن شدة الالم نفسي لاعت كمت اضرب بي مهتملي ولابتعد ال ريح نفسه ونطرح عل فراش حيل يلهث مغمض ادق بي بجتفه حتى ينتبهلي حتى يساعدني اكوم لان متملخه ومداكدر فتح وعيونه ذبلانه همست

زيد كوم بس كعدني مادري شصارلي

شاف حالتي صدك تعبانه كمز صار كبالي كعدني واني اعصر بطني ساعدني البس وهوه يتاسف ويكلي مادري فقدت الفراش ندمر ومن وكفت عل حيلي كمشني النزيف رجعت كعدت وكمت ابجي من كلبي هم اللم وهم خوف زيد ميعرف شيسوي يريد يأخذني للحمام واني ماكدر ضل يروح ويجي بلغرفه آخر شي فتح الباب وطلع بعد نفجرت ابجي اكثر شديصيرلي ماعرف حتاجيت امي لو وحده من خواتي تفهمني هذا طبيعي لو اني صار بيه شي دقايق ودخل زيد وياه عمتي اني ابجي وزيد لازم ايدي يهدي بيه وعمتي هرجتنه بلهلاهل وحده وراه الثانيه

حبيبتي بس كليلي شسوي واني اسوي اخذج مستشفى دكتوره والله ماعرف انتي كولي واني عل لسانج بس لاتبجين

زيد اريد امي

يمه بروح محمد عوفي الهلاهل وكليلي شبيه رشا

مابيه شي يمه كرت عينك هاي عبنك رجال هسه تسبح وتصير زينه بس كومهه كومي يمه كومي والله ممصدكه والله فرحتي مانطيهه الأحد

عل صوت الهلاهل صعدت سحر وميس وام نهله اثاري بعدهه هنا خجلت موشلون مجان خصوصا من منضر الغرفه واني ودموعي سحر كالت

شكو

عمتي شاورته وهيه ضلت صافنه وعين عليه وعين عل فرشه والكلينس وعين عل زيد شلون مثني كبالي ولازم ايدي ام نهله تصلي عل نبي وتسوي

بلمبارك عليك يمه بلمبارك تستاهل منك المال ومنه العيال

اشكرج خالتي الله يطول عمرج بس شوفلي رشا شبيه

مابيه شي اطلع وخلينه احنا يمهه لاتخاف

حبيبتي اروح انتي زينه

هزيت راسي اي

اني هنا اذا تردين شي بس صيحي

كام طلع بس من غصبن عليه لان خالته كلتله ستحى يبقى كل هذا الحجي وسحر واكفه وعيونهه تدور عل كلشي بس مصدومه ومافتحت حلكه بكلمه ام نهله شاورتني اكوم للحمام وعلمتني شسوي وعمتي كلتلي هسه ادزلج ويه ميس مسكن كمت عل كيفي همزين الحمام بصف الغرفه عمتي وميس نزلوو وسحر نزلت ومارفعت عينه بعيني ولاسمعتهه نطقت كلمة ام نهله سدت غرفتي واني دخلت للحمام فتحت المي سويته شويه بي حروره هيج وصتني ام نهله وبديت اسبح سترخيت ورتاحيت اكو دم بس قطرات زيد دك الباب عليه

حبيبى بيج شي

لاعيني

يعني زينه

اي

تريدن شي

لاسلامتك

راح اسبح بلحمام الجوه بين متكملين

براحتك

سبحت وكملت وطلعت نفس دشداشي دخلت الغرفه قفلته وطلعت ملابس كامله وبدلت لميت الغرفه وشلت الفرشه خليته بلحمام ورجعت فرشت غير وحده بس كوه امشي رتبت الغرفه عل آخر وكعدت امشط لان ماكدر اوكف دخل زين دنكت خجلانه من كل الصار كعد كبالي بتسم

جمبذتي شيويتي بيه متت خف عليج والله

زيد اذيتني

اني اسف بس ماكدر اوصلج الي صارلي كل ما أتذكر اني اخذتج عل ايدي وانتي مالتي ومحد متقربلج يشيصير بيه كمت اريد اخليج بضلوعي وبروحي رشا اني اسعد انسان بدنيه شكد جنت فرحان بزواجنه هسه أضعاف بلعباس كل ماهسه أتذكر قبل شويه شصار عيوني دمع

الحمد الله عدت جنت حايره شلون اكلك وبنفس الوقت خايفه

هسه شلونج

لااحسن

الحمدالله والشكر حبيبتي طلبت اكل انتي عل ريوك وحتى مااكتلي زين

تمام هسه اجي

وين رايحه

هنا حبيبي للحمام

رشا خوما بيج شي

لاعمري والله لاتخاف

عفته ورحت اغسل الفرشه لحكني خطيه يخاف ولامطمن عباله بيه شي من شافني خليت الفرشه بلمي كال

شدسوين عيني

حبيبي داغسله

عوفيه حبيبه انتي تعبانه هسه

لاحبيبي بيضه حرامات من تبقه تحرم

تولي اجيبلج اغاته

لاهاي ذكره حبيبي تبقى

واحلى ذاكره وعيونج

بقى واكف يمي غسلته وشاهدته وجففته وشلته

حبيبي وين اشره

انطيني اني اشره عل سطح

يله افتح الباب واني وياك

لاحبيبي هاي السالفه نسيه باب السطح نهائي متفتحي ولاتوصلين السطح هاهيه

ما ما

جمبذا لاتعانديني كولي تم

اوك

طلع شمره عل حبل ورجع سد الباب فونه دك جاوب وسده كال وصل الاكل راح اجيبه واجي نزل واني دخلت الغرفه شويه واجه جايبه واني فعلا جنت جوعانه اكلت من كل خاطري وزيد هم يسوي واهس لكمه كل شويه ومنطيني لفه من ايده بعد مكملنه طلع غسل واني لميت الاكل رجع سد الباب وكعد ورث جكاره وندكت الباب صاح مفتوحه فوتو مدت رأسه ميس مبتسمه كالت اجوي اهلج

اي هلا بيج وبيهم هسه انزل

لاامي كالتهم اصعدوله صعدو ورايه

كمت خليت الصينه عل ميز وزيد شال فونه وجكايره كال راح اطلع دخلت ايمان واسراء وهوه ندك سلمو عليه رد عليهم وطلع بوسوني وكعدنه واني اسل بيهم عل ابويه وامي بس ايمان دتحوص عليه ادري شكو باله جنت عل جربايه كاعده بنصهن تقربت حيل سالتي

هااا رشا بشري

بتسمت وجاوبته

كلشي تمام

رشاوى عليه تره اني ملجومه منج هل مره متعبر عليه اذا ماشوف بعيني

هههههههه لاوالله العضيم كلشي تمام

خل اشوف

عزه ايمان اسراء كاعده

كومي اسراء ليغاد

امشي ولجن اني جهاله دعبلني بس راح اكوم موعلمودجن لا علمود بطني

كامت اسراء راحت يم الصينيه وهم ماسكتت

الله ربكم عمي مشاوي ومقبلات يله خل اكل براسكم

ضحكت عل سوالفه وصديت عل ايمان فتحت المجر لبصفه جنت ضامه لكلينس بعلاكه اول مشافته حضنتي حيل والضحكه تارسه وجهه كالت

اي اللهم صل عل محمد وآل محمد هذا الرجال ههههههه صارت بينه فوبيه ال نشوف بعينه ال نصدك

ايمان بس اني متاذيه حيل

عادي عادي هذا من وراه زيد ووكاحته غير حجيلي عيالج شكالووو

والله عمتي فرحت وصوته نبح من الهلاهل

والحيه سحر

ولافتحت حلكه بقت مصدومه

وهسه اني راح اصدمهه اكثر خل تموت بحرته

كامت ايمان قريب عل باب وهلهل مرتين وحده وره الثانيه وهيه شلون عليهه هلهوله ترن رن

هههههههه فضحتينه

لاوالله هاي لاشي القهره القهرتيناهه البارحه

معليه بيه اني اهم شي زيد

اي والله الله يسعدكم اليل كله ما نمت أفكر بيكم

الدنيه غوربت والبنات ترخصو ديروحون نزلت وياهم ونزلت الصينه عمتي كامت وراهن للباب حبيت تصرفه هذا دليل عل احترامه الهم زيد ماكو مادري وين راح رتبت الصينيه واليحتاج غسل غسلته وداغسل ايدي وماسمع ال سحر

اكلج عيني خانم شدعوه عليج من اول يوم صعتي الاكل وكعتي تاكلين بغرفتج جان احترمتي امي وكلتي عمتي انزل الاكل يمه

من شفت اسلوبها هيج كلت هاي راح تشتغلني واذا بقيت ساكته راح تاكلني خل من البدايه مانطيهه مجال جاوبته

والله مو اني اخوج طلب الاكل وصعده فوك بعدين شكو بيه غير عرسان

لاوالله عايشه الدور كلش

وليش ماعيشه شناقصني تره اني موسفردحي مثل ماكلتي عليه تذكرين لو اذكرج واخوج عل ايده أخذني

نطبكت باب الشارع بسرعه هيه طلعت من المطبخ لتفتت زيد ورايه باسني خطف واخذني من ايدي وكعدنه بلهول عمتي وام نهله ديصلون تذكرت الصلا كتله حبيبي هسه اجي
صعدت صليت ورتب وجهي ونزلت كعدت يمه سحر كاعده وتباوعلنة صفح لبسته بس شي واحد ستغربته عموو ماشفته بلبيت ابد سالت زيد

حبيبي

هااا عيني

اكلك اشو عموو ماكو

والله عمج هسه متشوفي بس وكت الطلايب

شلون يعني

يعني من يتعارك ويه أحد ويقفص عليه يجي تعال يازيد ورق

صدك تحجي

اي والله

بقيت ساكته شريد احجي الله يعينهم عليه بقينه كاعدين وتعشو احنا ماشتهينه لان المغرب ماكلين ميس كعدت يمي وندمجنه جنهه اسراء وسوالفه نسخه جهال سحر اجوي يصيحيون اجه بابا اجه بابا زيد كلي اصعد للغرفه نفذت وصعدت حتى شكله ماشفته غيرت ملابسي بسيت نوم وطفيت الضوه ومددت وره شويه صعد زيد قفل الباب واجه يمي والريمونت بيده ربط فونه عل بلازمه وشغل فلم  تايتنك صحيح قديم بس مينمل واني هواي شايفته بس وياه زيد غير ندمجنه واني نايمه عل ايده وين ودك فونه ضحك وكال

جويسم ماتحمل عود محذره ميتصل عليه

لاليش خطيه جاوبه

لج خيولي اعرف شكو برأسه

هههههه شكو

اسمعي

جاوب عليه وفتح سبيكر اشرلي اسكتي

الووو

لك هلا ابو زاد شخبارك

بخير والله بخير مدامني مو يمك

ههههههه بشرني انت بلمحموديه رجعت

نجب ساقط

لاوالله موساقط بس اني هم اريد اروح للمحموديه سويتلي واهس من تزوجت

ههههههه اني أعلمك يول والله لسويه وخابرك  بس تعرس

يبووووو عمي خابرني صخمني بس خل اعرس يول محتاجك  بسالفه بس موهسه من يخلص شهر العسل مالتك
ووووولي لك بعد متشوف وجهي اني تزوجت وعفتك انت ضل بسوالفك يله لادوخني راح اسده

سده سده وضل بلمحموديه وعوفني بضيم

هههههه يله مع السلامه

الله وياك

سده واني حابسه الضحكه

زيد خطبة ليش هيج تعامله والله سوالفه تونس

لج هذا بس انطي مجال ينطلق خلي هيج احسن هسه عوفج منا وتعاي خليج وياي

أخذني بحضنه يبوس بيه بادلته لو نهوس تقربلي وهل مره غير رحنا بغير عالم واخذنا حبنه وكل مشاعرنه وزيد وضعه يشرح شكد يحبني وشكد جان متعذب يمكن احلى ليله عشناها بكل حياتنه للصبح نمنه بحضن بعض ماكعدت لساعه 10 تمطيت وكعدت لحيلي باوعت زيد ماكو والبرنص عل جربايه يعني سابح كمت اخذت ملابسي وسبحت وطلعت بدلت وكملت وزيد ماكو نزلت جوه صبحت عليهم بس ميس وعمتي سألتهم عل زيد كالو قبل شويه طلع بقيت انتضره وحتى ريوك متريكت وماعرف وين راح ساعه ال وجه سلم وكعد

حبيبي وين جنت

طلع من جيبه تذاكر

هاي شنو

كومي جهزي نفسج ساعه 3طالعين للشمال

صدك

اي والله

فرحت ونسيت حتى الريوك صعدت حضرت جنطننه وخابرت امي سلمت عليه وبلغته وراه الغدا صعدت دابدل وزيد لازم يتوكح مخلاني ابدل آل أخذ حصته وسبحنه واخذنه جنطنه ونطلقنه لمكان الشركه رحنا كروبات ومن صعدنا السياره وعرفو بينه عرسان شتغلونه الطريق كله اغاني وهوسات ومن وصلنا نزل الكروب كله بنفس الفندق اول يوم استراحه وثاني يوم بدت الرحله الشمال جنه عبالك مسافرين غير دوله سوولنه حفله زغيره هذا نشاط يرفع اسم الشركه وبلحفله صارت مسابقه وربحنه رحله لدهوك بعد هاي الرحله مباشره تونسنه حيل وصار صدك احلى سبوع عسل زيد مخله بنفسي شي فرني كل الشمال وتعمقت بشخصيته أكثر عصبي بس حنين وكريم ونفسه طيبه حتى عل ناس الغربه بس غيرته كارثه وكلمته وحده لو كل الحب البينه من يكول لا عل حاجه نتهت بعد ميناقش سبوع مر مثل البرق ومن نفس الشركه بفرعهم الثاني هنا نطلقنه لدهوك يمكن احلى مكان بكل الشمال هم سبوع بس ماطلعنا هواي جنه تعبانين من سفره اربيل فغلب الوقت خلصناه بلفندق وبلغرفه وأكيد زيد ميكعد راحه كل كلمه كاله بلخطوبه نفذهه خلاني فعلا ماكدر اطلع المكان يعني يتوسل بيه نطلع نتعشه بره واتمنى اطلع بس ماكدر وهوه يضحك عليه ويكلي عمي راح اثني انتي متكدريلي سبوعين وعطلتي واني رجال بحيلي من يكول هيج اشبعه كرص وعض واشلع شعر اديه وازعل ويكعد باساعات يراضي بيه مع العلم اعرفه يشاقه بس ماتحمل لازم اعاقبه وراه أسبوعين رجعنا بليل جان البيت كله نايم حتى ميدرون بوصولنا صعدنه لغرفتنه بدلنا ونمنه نومه

مليانه تعب من الطريق وبنفس الوقت

مليانه راحه

لوجودنه مع بعض.
.
.
.

.
.
.
احبكم اختكم رفل الكناني❤❤❤❤

Bạn đang đọc truyện trên: Truyen247.Pro