بارت21
#جمبذا_ادم
رومانسيه قوه
user65690873
#البارت21
اتصل عليه مغلق قلقت حيل وكلبي انقبض مدري ليش صارت ساعه 4وهوه ماكو ولاازم أروح للمكتب بدلت شلون مجان وطلعت بس بالي مشوس والفون بيدي كل شويه اتصل وصلت المكتب أريد اشتغل أيدي ترجف ومتاخذ شغل نهله جانو عدهه ضيوف وطلعو وره تقريبا عشر دقايق واني كاعده وأيدي عل رأسي كل فكري يم زيد طلعت نهله من غرفته وكفت بل باب والدموع مغوشه عيونهه من شفتهه اوووياي كلبي نخمش وركضت عليها
نهله شبيج شصاير
خلت رأسه عل باب وبجت أكثر هزيتهه من جتفهه
نهله كووووولي شصاير كولي زيد مووووووو زيد بي شي
هزت رأسه اي لو نجنيت كمت ابجي بهستريه واللطم عل وجهي رجليه تخيطن وبعد ماكدر اوكف وكعت بلكاع واصيح
مااااااات مووووو مااااات لالالانهله لادكوليهه زيد ميعوفني هوه حالفي
كعدت كبالي لزمت أيدي كالت
لاتسوين هيج بنفسج والله عايش بس منعرف حالته همه جايبي بطريق للمستشفى
منوووووو كلج وبيا مستشفى نهله ووووديني اذا صار شي عل زيد واني مشايفته خطيتي بركبتج والله
جنت فاقده وماعرف شكول وشحجي نهله تهدي بيه وكومتني عل كرسي كعدتني وفلت شالي وغسلتلي وشربتني مي غصبن عليه واني الوب مثل الطير المذبوح ماهديت ولا دقيقيه وهيه كل شويه تخابر ودكلي والله مصوب ومبي شي مقتنعت ابد وضليت عل موقفي حتى نهله تعبت وهيه لازمتني جانت عل اتصال هيه واخته سحر لأن رجله ويه زيد بلمستشفى شكد توسلت وبجيت ولطمت وردت بس تأخذني عليه مقبلت كالت جايبي جماعته اذا صحى وعرف ماخذتج يتخبل لاساعه ولاساعتين عل نفس الوضع وكلبي مجمر دكت الساعه 8 ولزمتني نهله سندتني للسياره صعدتني واني مثل الجثه وعجزت وهيه تصبر بيه وتحلفلي مابي شي عيوني مابطلن ولالحضه هديت قريب عل بيتنه وكامت تحجي عليه كالت شراح يكولن اهلج شوفي حالج رشا داحلفلج بس متصوب والله العظيم بس اروح عليه اني وأبو كرار اطمنج لفت شالي زين ومسحت وجهي ونزلت وهيه راحت أول مادخلت عيني صارت عل امي الي لحد الان مااحجي وياه ولاهيه وهذا أحسن شي بهذا الوضع دخلت الغرفتي وقفلت الباب شمرت جنطي ورتميت عل سرير دفنت رأسي بلمخده وطلعت شكو صرخه مكتومه بداخلي ليش اني ديصير هيج بيه ليش مدارتاح زيد حبيتبه وروحي صارت بي وهسه ماعرف شبي ولا أعرف شسوي ليش الراحه ممكتوبتلي رررررررربي بس كون مابي شي والله لو أكف بوجهه الدنيه كوله علموده وره أكثر من ساعه كمت بدلت ملابسي وطلعت توضيت اسراء ونور ورايه شبيج وشبيج مااحجيت دخلت للغرفه وفرشت السجاده صارن كبالي بعد ماكدرت جيتت بحضنهن وانهك كتلهم زيد متصوب وماعرف وضعه نور تهدي بيه واسراء تبجي عل بجي قويت نفسي وبتعدت منهم وتوجهت عل قبله صليت وكملت ورجعت سجدت ودعيت من كل كلبي وامامنته عند الواحد الأحد الذي لاتضيع وداعه لميت السجاده مددت ودايه عل عيوني وكل كلامنه ومواقنه مثل الشريط دتنعاد كدامي عيوني لحالهن يهملن وغافيه ومادري كعدت عل صوت الفون كمت بس متكسر جسمي وبنفس الوقت متلهفه بلكت زيد فتحته جان رقم ست نهله جاوبت
الوو
حبيبتي
كاله بصوت تعبان من سمعته مكدرت اوكف كعدت عل سرير وكمت اشهك
زززززيد ليش هيج سويت بيه موكتلي ماعوفج ليش حركت كلبي
حبيبتي عل كيفج موهيج والله مابيه شي
لالا اني كلبي جان قابضني زيد اني مااتحمل صدمه والله اموت اموت اذا بيك شي
وعيونج مابيه شي متصوب بس لاتسوين هيج تقهريني واني تعبان اني لو عندي فون جان مخليت يصير بيج هيج بس راح من صار الحادث وهسه اجتي نهله وراسن خابرتج
شلونك ووين تصوبت
راح اسده والله كافي كلبج راح يوكف من البجي بس اهدي اني اسولفج
ماكدر متدري شصار بيه من سمعت
ادري والله نهله سولفتلي ليش هيج يعمري
هسه زين
وعيونج زين هيه شضايه بجتفي وبصدري
شلون هيج صار مو كتلي نازل
هوه وره مسديته وياج صارت مواهجه وصار الي صار
ليش هيج زيد مفكرت بيه اذا صار بيك شي اني شنو يصير بحالي
والله العضيم كل بالي يمج وهسه رجع بيه الدم من سمعت صوتج
جمبذا
ممم
حبيبتي مابيه شي كافي تره مردتي كلبي اني بليل افتحلج كامره وتأكدي
ماشي انتضرك
يله مع السلامه
الله وياك
من سمعت صوته روحي ردت والدم سره بجسمي بقيت انتضره لحد مايست ال دك عليه رقم غريب مجاوبته دزلي رساله
جمبذا اني زيد جاوبي
جاوبته
حبيبي
عيون حبيبج
ممصدكه داحجي وياك سبحان الله الإنسان عل ساعه المغرب وين اني وهسه وين يارحمتك ياربي
الحمدالله الله دفعه
الحمدالله عل سلامتك
الله يسلمج منو يمج
بس اسراء ونايمه
راح اتصل كامره
اوك
سده وره شويه اتصل نفتحت الكامره وشفته صدره ملفلف طكيت قهر وموعي جرن
رشا راح اسده بلعباس يعني داحجي وياج ومبيه شي ليش هذا البجي شوفي عيونج شلون مورمه
حبيبي هاي شصاير بيك اوووويلي ربي والله هذا هواي عليه ومااتحمل اشوفك هيج
بسيطه والله بسيطه بس همه مكبريهه بهذا الشاش واللفاف
منو بايت وياك
جاسم صاحبي
هااا خطيه
راح اسد الكامره لن الصوت بيه عالي
اوك
هاي شمويه حبيبتي لو ممسولفتلي نهله احسن غير كعدت عل نار اريدهم بس يكوموون داحاجيج
فقدت زيد فقدت وكلبي تشعوط
اروح فدوه لكلبج اني
زيد بعد لاتعيدهه والله كلبي ميتحمل
ان شالله ماكو شي تدرين عود جنت مفكر بس انزل اشوف حل الموضوعنه
ماريد اي شي بس اريدك تصير زين وكلشي ماريد باجر اخلي نهله تجيبني عليك
اموتج غير
بداعت حبي لبكلبك
رشا ليش هيج تحلفيني اغار والله ماريد أحد يلمح طولج غير اسويهه كارثه
مو داروح للشغل
الشغل وحد والمستشفى وحد داشوف أشكال بيهه حبيبتي اذا تحبيني انسي هاي السالفه
ماشي
سمعت صوت طبكه باب يمه سكتت وبقيت بس اسمع
ها ابو الزود تريد شي
سلامتك وين جنت لك
نسقت وياه شكم وحده واجيت
الله يطيح حضك لك انت شوكت تجوز
من تزوج انت اني اتوب واتزوج وراك زززيود اسكت تره افتن عليك
امشي لك ساقط سمسوي اني
هااااااا السمعات بذانك يعني الحكومه وياك عل خط وسفه عليك مادري بيك هيج تخاف لعد يوميه ويامن لصبح تحجي
ااانجب لاتضل تلغي
خوووويه اذا تسمعيني تره يسده من وحده يحاجي الثانيه مو كلب عنده بداله همزين راح فونه وراحت بي كل البلاوي
من سمعت هيج صدكت بسرعه سديت الخط رجع راسلني
وووينج شنو نكطع
لا من منكطع روح خابر غيري 😠
مخبله تصدكين بجاسم لج هذا مخبل والله
لامومخبل كول شاهد عل كل سوالفك
هاااا اني عندي سوالف مووو براحتج واني اعلمج بعدين يعني منكطع انتي سديتي بوجهي
مجاوبته
تمام اني هسه تعبان بعدين نتحاسب
انكطع الاتصال بلانترنيت واني من عقلي غرت عليه بقيت أفكر اخاف صدك واحمس بنفسي اووووف قبل شويه ابجي عليه وأدعي كلشي ماريد بس كون زين
وهسه ازعله وازعل منه واني اعرف زيد شنو اخر شي قررت اتصل عليه دكيت ومجاوب وين قبل مينكطع جاوب
الوو
محجيت
حبيبتي تره نمت لن مااخذ علاج أصبح اخابرج
من فشلتي سديته وضحكت عل نفسي شلون سويت هيج وصدكت اني صدك مخبله رغم هذآ حطيت راسي ونمت مرتاحه وثاني يوم كعدت وامي تمسد عل رأسي اني ومغمضه لزمت اديه بستهن سحبتني بحضنه حيل كالت
شبيج البارحه يمه
كعدت لحيلي وعيوني دمعن رتميت بحضنهه وثنيته بجينه
يمه والله ماكدر عل زعلج والقران ولايهون عليه مااحجي وياج كل هاي الفتره بس يممه اني سويت كل هذا المصلحتج حتى لايستغلوج ويستزغروج ويكولون باجر عكبه احنه سوينه وياج هيج وهيج واهلج نطوج بكل سوهوله خليهم يعرفون سوايبتهم غلط ويدفعون ثمنهه غالي حتى ميعيدوهه لاوياج ولاويه غيرج ويعرفون بنات الناس مو لعبه
يممه بس زيد ماله ذنب زيد يحبني
اي ماله ذنب بس ذنبه اهله تعدو عل انسانه راح تصير بلمستقبل مرته زين انتي احمكي اذا فديوم صارت وتزوجتي زيد وعيالج يسولفون الاولادج شلون اني جنت اسولفلكم عل زواجي من ابوكم تخيلي عيالج يحطون جهالج ويكلولهم سوينه هيج وهيج باجدادكم وانطونه امكم بكل سوهوله شراح يكون موقفج وشلون جهالج راح ينضرولج غير انتي قدوتهم زين اذا صار العكس وكلولهم اجدادكم سوو هيج وامكم سوت هيج وخلونه نتندم عل عملتنه مو حتى اطفالج راح يأخذون عبر ويعرفون الشي السوته بيبيتهم وعمتهم غلط بس رغم هذا تعاقبو عليه يابنتي اني مااكيف اشوفج سعيده وزيد رجال وألف رجال هم وقسمه متتعوض بس تبقى الكرامه وعزة النفس فوك كلشي وكتلج قبل وهسه أعيده زيد اذا يحبج يشتريج ويغليغيج كدام اهله حتى لايدكرون بيج لاهسه ولا بعدين
يمه زيد متصوب وبلمستشفى
ادري واجيت وحجيت وياج حتى لاعبالج اني كارهته لو ماخذه موقف منه لان حرام الرجال ماشفنه منه ال الخير وافضاله هواي علينا ويبقى جارنا وحتى ابوج من سمع كال عيب نروحله يابنتي احنا خوما نكرهكم بس هذا زواج اذا من أوله مشاكل بلاه وخلي راسنه بارد خصوصا احنا وانتي الشفناه مو شويه
باستني واني اعتذرت منها وكامت عبالك صخره ونشالت من كلبي رتاحيت الام دنيه ومدرسه متعلم منها وهسه اني تأكدت امي سوت كلشي المصلحتي رغم تاذيت هواي بس تبقى الخلاصه بلنتيجه بيومهه للضهر وطلع زيد للبيت وابويه هوه وإبراهيم بليل راحو زارو همه وأهل المنطقه مكدرت احجي وياه لان ناس يمه وبيتهم هوسه واني بس وجوده قريب وادري بي بيتهم هذا كفيل بأن اكون مرتاحه ليلته نمت بعمق وكعدت مفزوعه واسراء تهز بيه كل قوتهه
رررررررشا كومي لج كومي متصدكين شكو
الله يصكعج كسرتي كتوفي شبيج وووجع
ااااام زيد اااام زيد بل باب كومي شوفي شلون دتتوسل
اني وعل كعدتي فركت عيوني حيل اريد أستوعب اخاف داحلم بس اسراء كفختني وسحبتني من أيدي لباب المطبخ وجرت البرده خلت فتحه صغيره واني اباوع اي والله هاي ام زيد بقيت اتصنت وكل شويه افرك اذاني يالله الداسمعه معجزه
ام براهيم عل بختج اني هاي كعدتي بيتكم لو تنطوني رشا ال زيد لو ماروح اني نذرت بس يكوم زيد بسلامه ماطلع من بيتكم ال واني خاطبته
لاام زيد لا ميصير تكعدين بلكاع كومي جوه ونتفاهم
وعلي ماكوم ابني طلع من الموت لو صاير شي بي وضاله رشا بنفسه جان طميت روحي واني عدله أم براهيم شتردين اعتذار اني اعتذر وهذا راسج ابوسه وابوس حتى راس رشا
جانت امي مثنيه كدامه ومن سوت هيج وباست راس امي امي حضنته وضلن يتباوسن بعدين بتعدت امي وكالته
اني هم اعذريني تره هم حقي والحجيتي مو شويه خلي نفسج بمكاني لو ما احنا جوارين وأهل وانتي تعرفين تربيه بناتي لعد الغريب شلون
حقج والله حقج ونعالج فوك راسي وركبتي سدداه شتردين اني حاضره تردون زلم زلم تردون نسوان نجيب نسوان
محشومه انتي اختي الجبيره الله عليج لاتقهريني وتحجين عل نفسج كومي من الكاع ويصير خير
كومتهه وكفن سوه وامي كلتله مابكلي عليج شي والكاضمين الغيض والعافين عن الناس والله يحب المحسنين تباوسن ومكلتلهه من يصير زيد زين هلا بيكم جنت ممصدكه انوب ام زيد دكوله صيحيلي رشا داعتذر منها امي مقبلت كلتلهه عتذارج وصل هاهيه مابينه شي وراحت ام زيد واني اصيح اسراء اكفخيني اكرصيني حتى اصدك دخلت امي تباوعلي وتبتسم ودكلي
يله خل يشد حليه ويصير زين حتى نخلص من موضوعكم
لالا مداصدك والله ياربي معقوله حركت كلبي قبل يومين حتى تفرحني اليوم وتعوضني جنت طايره وماعرف شسوي حتى ريوك متريكت واشتغل بدون وعي ادري زيد هسه حارك الفون بس استحي من امي الي ورايه ورايه بلبيت وإذا ختليت بنفسي بهذا الوكت راح تعرف داحجي زيد عل اعصابي نتضرت الضهر ورحت عل فون كومه رسائل ومكالمات دكيت عليه بسرعه جاوب
هلو مررتي
ههههه انت تروح تروح وترجع عل هاي السالفه
شعندي غير هاي السالفه لج اموت عليج هاي شصاير واحنا مندري
يابه زيد كون مصورتهن لوشوف الاحضان والمعاتب والبوس فلم والله فلم
هههههه لو ادري من زمان متصوب
لا عفيه لا دكول هيج ينخمش كلبي
سلامته الكلبج اروحه فدوه اني وعشيرتي جمبذا
ممم
بالعباس احبنج
هههههههههههه هاي مال جاسم أخذته
اسكتي غير صكته
ليش خطيه
شنو ليش يشحنج عليه طيحت حضه
شبيك تره اني مصدكته
ووولي لج عبالج ناسي مو طبكتي بوجهي اصلن اول عقوبه بس تصيريلي راح اعاقبج عليهه هاي
مممم شتسوي
اصبري والله كريم
كلبك مينطيك
اااااااااااخ الله لوتدرين اذا الزمج شسوي بلعباس ماخلي مكان بيج صاحي
ههههههه حبيبي هاي قبل هسه انت فنشت
هاي اني مو
اي حبيبي غير مصوب
بنت ال مصوب شنو لج اني من تصيرين كبالي لو مكرم مو مصوب هم ماعوفج
اااامشي ابو كلب البداله
نعلعله غيرته لجاسم الصكط الي خلاج تشمرين عليه المهم هسه راح انسوي مشياه نسوان اول شي
لاحبيبي موهسه غير تصير زين
معليج بيه قابل اني راح اجي وياه النسوان هسه بس خل يمشي المكرب مو اني حمضت
ليش حبيبي ماسابح علمود تحمض
لج والله سابح بس السبحه البالي ماسبحه
اكولك ليش اكو سبحه عن سبحه تختلف هوه كله مي اسبح حبيبي لاتضل محمض
ابقي ابقي مثولته هسه مثل ماكتلج جهزي نفسج
تمام
سديته منا واني طايره وصدك وره يومين لمن خفت العالم منهم وأعتقد امي حجت الابويه كولشي لن ابويه يشوفونه تحضر وساكت امي كالت اني فهمته ام زيد خابرت عل امي وتفقو باجر العصر يجون وامي خابرت عل إيمان وانسام اجني جنت ممصدكه والوقت ميمشي تمنيت اطلع واشتري شي خاص البسه بس زيد ماقبل كلي اني كومه ماكدر اكوم شلون اخليج تروحين للسوك واحد يباوعلج غير انخبل ولان هوه مريض ماقهرته وصيت إيمان وجابتلي صدك مو مثل البالي بس هم حلو قفان بصلي بس كشخته فول رهمت وياه مكياج بنفسي سويته وشعري بس شسورته وبرمت اطرفه واجه وقت دخولي عليهم نصدمت بلاستقبال متروس نسوان عبالك حفله امي اشرتلي سلمي وبديت بيهم بسره معرفت غير ام نهله وخواته والجبيره مبوزه ماعبرته كعدت بصف نهله الي فرحانه مثل فرحي وأكثر تعدلي بلكذله وكل شويه وكالت الله يساعد ابن خالتي ال مصوب اذا يشوف هذا الجمال وين ينطي وجهه النسوان جابنهه من حادث زيد لهاي اللحضه واخر شي ام نهله بدت تحجي بلخطبه وهاي السوالف واني مدنكه لمن كملت امي كلتله هلا بيكم وأحنا منطيكم بس تبقى الزلم يقرون الفاتحه وإذا تردون يعقدون هم براحتهم تشكرت من امي وكامن تباوسنن وشتغلت الهلاهل واني ممصدكه البنات جابو العصير وضيفوهم وبعدين بدو يباركولي كلهم شعور ماكدر اوصفه وضاعت كل الكلمات من بوستني ام زيد وكالت
ان شالله أشوف جهالكم مالين عليه البيت
اخر شي من ديطلعون ميس كالت
جنتنه عادي ناخذ وياج صوره
عادي حبيبتي
وكفنه واخذت لنا سيلفي لتفتت عليه كتله ماريد زيد يشوفه
لا عفيه ليش اصلن أخذته علموده حتى افرحه
هههههههه عرفتج ردت أبوك لسانج
يابويه جنتنه نجره
لعد شعبالج
عفيه شوكت تجين لبيتنه والله حبيتج
حياتي واني اكثر
بعدهه سلموو وطلعوو واسراء ماصدكت شغلت الفون وكامت تردح وأقرب نعال يم امي نضربت بي
يمممممه شبيج غير راح يصير عدنه عرس
ولمه لتلمج الناس تدري الوليد مصوب هسه يضربوهم بعين عل مصوب وخطب
جاوبته انسام
الله حيوووووو ام براهيم تخاف عل نسيبهه الجديد
اسكتن فضحتنه خل تكمل عل خير
اباوع عليهم والابتسامة مرسومه عل وجهي تالي نسحبت من بينهم وخابرت زيد جان فرحان يمكن اكثر مني كلي بس شكم يوم وأجيب المشيه والشيخ حتى نعقد يمكن اكثر أسبوع مفرح مر بحياتي اني وزيد للصبح نحجي ونام والخط مفتوح وانفاسنه تشرح البعض كميه الحب والاشتياق واللهفه وزيد عل أعصابه هذا الاسبوع الخياطات المفروض 10ايام ويفتحن هوه ماتحمل سبوع وشالهن وباجر موعد العقد والمشيه داومت وياه نهله حتى أخذ استراحه الفتره الوراه أجهز بيهه نفسي وقبل مينتهي الدوام وماحس ال زيد كبالي مادري شصار بيه لدرجه عيوني دمعن من شفت طوله كبالي وره متعافه نهله موجوده مكدرنه نسلم عل بعض زين بس عيونه مبينه بيهه اللهفه اول مطلعت نهله تقدم زيد عليه وبدون تردد حضني بقيت جامده ومحد مسويهه وياي موبس خجلت مت بدمي همس بذني
حبيبتي حضنيني باجر اني عاقد عليج
جسمي رجف واديه رتفعت وحضنته بس هوه اقوه احسه راح يكسر ضلوعي غامره راسي بصدره وهوه يبوس براسي وجوهنا بتعدت وعيونه تلاقت طولنا النضره وعيون زيد خدرن حصرني عل حايط والحيته لامست وجهي قشعرت باسني برقه من خدي لونتهيت خليت اديه ثنينهن عل صدره دابعده همس
رويحتي لاتذييني ديبارلج الخياطات
لعد وخرر ميصير هيج
ليش حبيبه باجر اني عاقد عليج وصاير رجلج
اي عود منا الباجر الله كريم
لزم وجهي باديه وباس خدي وبتعد
تمام باجر باجر اصبر الباجر وامري ال الله
بتسمتله وكعدنه ماحجينه بشي غير باجر وتفقنه عل كولشي عل وقت والعقد وكل هاي الأمور صار وقت رجوعي للبيت هوه راح واني رجعت بلخط لثاني يوم من الصبح اجوي البنات وابويه خابر عمامي وخوالي انطاهم خبر نصهم اجوي قبل الغداء واحنا هم جنه حاسبين حسابنا ونصهم اجوي وره الغدا طبعن النسوان جايات وياهم كلمن وعائلته عبالهن مسوين حفله ومهر ميدرون بس مشيه البنات من شافوني بلبيت تفاجاه عبالهم رايحه للصالون كتلهم لاهسه بس مشيه بعدين اسوي حفله المهر امي حستهم تفشلو كلتلهم عادي هلا بيكم انتو اهلنا ولازم بهيج يوم تكونون متواجدين المهم وره مكملنه الغدا أخذت ملابسي وصعدت بغرفه إبراهيم خابرت زيد شويه وسديته جان مخبوص وديلم بل زلم لبست فستان لونه ابيض كصت الحوريه من وره حيل طويل بدون تعاليك بس صدر ويصير عليه شال خفيف سويت تسريحه بسيطه ومكياج مرتب ومانزلت ال كالو اجوي صعدتلي إيمان شافتني حضنتني وتدعيلي بلسعاده واني أكله حلوه دكلي حلو شنو اليوم زيد يتخبل بس همزين سويتي هيج تره امه وخواته ونهله وامه هم جايين فرحت اكثر ونزلت وإيمان ورايه دخلت وسلمت عليهم والعيون كله عليه تريد تاكلني كعدت وننتضر يتفقون وتم الخطبه خواتي يروحن ويجن يم الباب واني كاعده وكل مااصد عل وحده الكاه تباوعلي الخجل ذبحني والانتضار صعب اديه وحده تطك بلثانيه والهوسه وسوالف النسوان براسي وكل ماوحده من خواتي دخلت ام زيده دكله هااا يمه اهلهل وتجاوبه لاخاله بعد مكلولنه عل هاي كعدتي ربع ساعه وصارت روشه بلمطبخ ابويه وعمامي وناس طابه وناس طالعه والوجوه متتفسر
مدري
ليش
مارتحت وحسيت
صار شي .
.
.
.
.
.
.
.
احبكم اختكم رفل الكناني❤❤❤
متابعة hjrlzwy1 لحسابي ع انستا😍
Bạn đang đọc truyện trên: Truyen247.Pro