Chào các bạn! Vì nhiều lý do từ nay Truyen2U chính thức đổi tên là Truyen247.Pro. Mong các bạn tiếp tục ủng hộ truy cập tên miền mới này nhé! Mãi yêu... ♥

بارت20

#جمبذا_ادم

رومانسيه قوه

user65690873

#البارت 20

كمت نشيطه ودعيت الله تكمل عل خير غسلت وسويت ريوك جنت بس اني واسراء بعدهم مجايين من المستشفى وبعد مكملنه بلشنه بلبيت اسراء نضفت واني طبخت الغدا قبل ماكمل بشويه اجتي اسراء كالت

رشا داري الغداء زين راح يجون إيمان وانسام

شعجب اشو سوه موبل عاده

غير اني كتلهم علمود نور

عزززه بعينج ميناس سهيل يعني متكدرين لازم تطشين الخبر

لعد شعبالج موعيب يسمعون من غيري اصلا هذا الخبر لاشي الخبر الطاك خبر خطوبتج محد يطشه غيري

انجبي والبني اذا كلتي اموتج يمعوده خليهه سكته لحد ما الله يتممه عل خير

هذا حجي يفيدج خل تصير وشوفي شسوي

ضحكت عل سوالفه اسراء تعشق الأخبار السريعه كون من تصير محد يسمع من غيره أقل مابديه تخلي حاله عل واتساب حتى كله تدخل وتساله شكو غير عدهه خلك اشتغل وافكر بسوالفه ونفتحت الباب واجوي أهلي نور دخلت حالته فدمره كعدناه بهلول إبراهيم حاضنهه وهيه تبجي منضرهم يكطع الكلب أمي تحجي عليه ودكله بعدكم زغار وهسه الله يعوضكم ومن هذا الحجي بس هيه منهاره أخذتها الغرفتي مددتهه وغطيته ودخلن البنات هنا وجهالهن وصارت هوسه عفتهم ورحت للمطبخ احضر الغدا أبويه هم اجه وبديت اصب وانسام تساعدني وايمان اجتي من ورايه حضنتني من خصري وهمست بذاني

مبروووك يحلوو بتسمت وندرت عليه كتله

منو كلج اسراء مووو

ضحكت وهزت رأسه أي

إيمان اني خايفه اشو امي ساكته

لاعادي اكيد تدري بس تعبانه من المستشفى وضايجه عل إبراهيم ونور

مادري ان شالله هيج ولا غير شي

انسام حاجت إيمان وهيه تغمزله

إيمان ذاك الواحد شراح يسوي من يكتشف رشا بنيه

اي والله العضيم اني مافكر غير بهاي السالفه

عزززززه بعينجن شكد منحرفات انتن

رشا بعد اختج هل مره مينضحك علينه اني وايمان نوكفلج بلباب مو تقشمرينه مثل ذيج المره

حبيبتي ميحتاج توكفين بلباب زيد مبين هاي اذا خلاهه تطلع من الغرفه حتى تشوفيهه

اااااايمان ااااانسام انتن شنووو وخرن خل افرش السفره اذا ابقى يمجن تطلع عيني

سحبت السفره وطلعت وهنا يصيحن اصلا عينج راح تطلع عن قريب ويضحكن واني متت خجل فرشت السفره ونقلنه الاكل وكعدنه كولنه تغدينه وبعدهه لمينه البيت واكفين بلمطبخ اني والبنات ومنسمع غير صاح أبويه وامي اني راسن تخيطت بمكاني عرفت علمود موضوعي وحساسي صحيح امي متدري ابويه مرجعلهم الموافقه كبت بينهم وابويه كل عقله امي علمود زواجي الأول هيج رافضا يقنع بيهه ويكله نضال ستهدي بلرحمن الناس العصر جايين خل الابنيه تمشي قسمتهه لاتعيدن غلطي من رفضت قسمت اسراء زيد مومثل سامر وامي دكله متصير هاي المشيه وإذا صارت احرك روحي ابويه عصب حيل وصاح اخذوهه من كدامي سحبنهه البنات الغرفته واني وراهه ردت بس الزمهه حتى احجي وياه واهديهه بس هيه صايره نار تريد بس تلزمني والبنات بينه كمت ابجي واصيح ووووووخروو عوفوهه خل تبرد كلبه أريد اخليهه تلزمني بس البنات بينه تشعوطت روحي بذيج الضهريه وركضت للغرفه قفلت الباب وخابرت زيد انهديت بي بس كال

الوووو

زززززززيد انت ليش تصرف بدون علمي ليش هيج دتخليني بمواقف بس الله يعلمهه

شكوووووووووووووووو ليش دصيحين

من صوته وعيت عل نفسي وعرفت اني دابجي وصحت عليه عاد سكتت وضليت بس اشكهك رجع كال

شبببيج شصاير

اني مو الصبح جنت احجي وياك وكتلي اشور أقاربي وأشوف يايوم نجيكم شنو هسه ابويه يكول عل جيه الناس

اي وشنووو يعني عل شنو البجي

شنو عل شنو امي كلبتهه عزه علينه غير تنطيني مجال احجي وياه موتدري علاقتي متوتره ليهسه وياهه

لج بابا أريد اوووولي غير أريد التحق رحت وحجيت وياهم كالو ماعدنه شي نروح خابرت ابوج كلي هلابيكم اني شمدريني امج شمسويه

وهسه شلون

ماعليج بكلشي اني مالي شغله بحجي النسوان اليوم نكعد زلم وافضهه

سكتت لان زيد مدتوصله الفكره ولا ديتخيل امي شمسويه كال

ابقى ابقي بهاي خبالاتج يوميه مخابرتني عايطه دشوف وين توصل وياج

زيد ماشفت امي شسوت

يابه شسويله تحملي بلكت اليوم تفض

الله كريم

لتضلين تبجين اريد اليوم اشوفج مورده

مجاوبت

جمبذا

مم

ماضل شي حبيبتي وعيونج شهر واحد وانتي بيتي بس ادعيلنه اليوم الله يوفقنا

انشالله يله راح اسده

اوك الله وياج

سديته وكعدت ماعرف شمنتضرني ولا أدري شراح يصير ساعه ساعتين وتلاثه واني عل كعده وحده وحدي بلغرفه البنات مكابلات أمي الى ان صاح أبويه إبراهيم أفتح باب الاستقبال الخطار وصلو بعد ماكدر اكعد ولا اكدر اوكف مشاعر ماعرفه مخربطه خوف عل توتر عل قلق اسراء اجتي تركض كومي وكومي شوفي المشيه كمت وراه إيمان تباوع من برده المطبخ وأمي واكفه باب غرفته من شافتني توجهه عليه كالت

رشا لا اخر مره اكولج راح اصيح الابوج وارفضي

خنكتني العبره كتله

يممممه ماكدر والله ماكد هاهيه فدوه اروحلج والله اني اتحمل نتيجه اختياري

لو تموتين عبالج أخلي ال صار قبل ينعاد وترجعيلي مطلكه اني أتصرف

مشت ليم باب الاستقبال دكته عل كيف واني اكمز من القهر هاي أمي شراح تسوي طلع براهيم ورد الباب وراه كلتله

صيح أبوك

ليش شكو

معليك صيحه داحجي وياه

ركضت يمهه لزمته دفعتني البنات يحاجنهه يمه شبيج والله عيب الزلم كاعده مسمعتلهم براهيم يريد بس يعرف شكو وهيه جلبت صيح أبوك آخر شي صاحت صا بعدهه مكملت إيمان جيتت عليها وخلت اديهه عل حلكه ومشتهه للمطبخ وصدت عل براهيم كتله يمعود صيحله راح تفضحنه ابجي ابجي وأكله يمهه شراح تسوين ودخل ابويه كال
هاي شكوو شبيجن

اسمع صالح وهاي بنتك واكفه حتى مدكول فديوم مكتولي وحتى هذا الرجال الكاعد جوه وجاي يخطب بنتك يعرف انت تدري امه شسوت بينه وعباله احنا جايزين من بنتته وره سوايت امه ننطي مره

نضال ادخلي بلمفيد الزلم كاعده عل شنو دتحجين وشنو صاير واني مادري بي

شوف صالح قبل شكم شهر ام زيد هدت علينه للبيت هيه وبنتهه وماخلت ماحجت بنتج هيج وبنتج هيج وووووووووو ال اخرهه واني ضميتهه بكلبي وكلت لاتكبريه نضال بلعتهه وسكتت بس الضاهر ابنهه ميعوفنه بحالنه اجتني وجابت اختهه وعتذرت وخطبت رشا وطردته وسديت الموضوع بس هسه وصلت حده لازم تعرف حتى متكول مكتولي اخاف فديوم تجي بنتك معيره من عياله لو مكتوله هاي اني كتلك

الله لايوفقجن اي والله صدك لو كالو كيهن عضيم منعولات الوالدين اني اول مااجه مو كعدتج وحجيت وياج اشو مكتيلي هاي البلاوي

ماكتلك خفت عل هاي الرعنه واجيت وحجيت وياه يمه عيني ارفضي ميفيدوج ماكو لو هل مركب لو مانركب

هسسسسسه اني شسويلجن تردن تخزني والناس كاعده نضال من شوكت طمطمين عليه نضال اليوم احرك البيت عل راسج المره جايه وسابتنه وشاتمتنه وانتي ساكته اني اعلمج
لتفت عل براهيم كله صيحلي زيد بره داحاجي طلع وامي كعدت بلكاع واني جنت واكفه بلزاويه مشيت بهمه ليمهه ولطمت عل وجهي مرتين وصحت

هسسسه رتحتي مووو درتاحي

توجهت ليم الشباك شفت ابويه وزيد واكفين شكله كسر كلبي شلون كاشخ لابس طقم نيلي ولاف السبحه عل اديه مشبكه بأاصابعه وايد لازم ايد ابويه وايد مخليهه عل صدره مادري شديسولف هوه وابويه وابويه بس يهز برأسه لا اخر شي زيد شكله نكلب وعيونه صارن حمر بتعد من ابويه مسح وجهه وتخوصر ودنك وعيونه بلكاع وابويه عافهه ودخل عرفت خربت الشغله وتفركش كولشي دخل زيد الاستقبال دقايق وطلعووو لو متت جانو اربع زلم معكلين وثنين بكد زيد وثنين هم كبار لابسين قوط وأخر واحد طلع زيد لو روحي طلعت ركضت للغرفه عجزت شسوي لأن كلمت نهيار قليله أوصف بيهه حالي بدون وعي الدموع بللن وجهي والنار مشتعله وتسعر بكلبي ومنضر زيد والقهر البعيونه مديروح من بالي اسمع الهوسه بره وابويه رجع عل امي وعيلهه شلون ضمت عليه وتعاركوو هيه لحضات مو اكثر وغوشن عيوني ورحت بغير عالم ماكعدت ال واني بحضن انسام واسراء تكب عليه مي وايمان تهفي وامي فوك راسي اول مافتحت عافت الغرفه وطلعت عيوني بعدهن يهملن لحالهن وايمان تمسح بيهن

رشا لاتسوين هيج خيره والله خيره يجوز موصالح الج شوفيهه وصلت للحلك وخربت

إيمان متسكتين غير امج خربته

انسام مووكتج البنيه شوفي حاله

لاوالله وكتي سمعي ولج رشا زيد شاريج ويحبج ومتلكين مثله اوكفي بوجهه كلمن يعارض اني هسه ال شفته ومن شكله عرفته هذا ميعوفج وشوفي الفون شلون حركه عليج من طلعوو ليهسه

ااااااانسام كتلج اسكتي

والكعبه وداعت جهالي مااسكت ليش هيج وياه رشا هيه شافت من حياته حتى هيج يسوون بيهه اشو شالهوه ونطوهه السامر العفطي المصرصر الي قطره رجوله بوجهه ماكو محد حجهه ونطوهه وهمه الممنونين ليش هسه زيد طلعوو الف حجه عبنه رجال ويلوك الرشا واذا امه هيج سوت مره جبيره وغلطت وخلاه تجي وتعتذر هاي شكبره هذا رجال لو مورجال خلو الله بين عيونكم واننطو رشا لليقدره ويستاهله

اي أي مفتهمه بس اسكتي لتسمع امي وتصخمنه وترجع تعلك هيه وابويه اشو لسانج هسه طلع من كاعدين بلغرفه قبل ميجون مغرتي هيج

اي غير جنت اهديهه شمدريني راح تسوي هيج كلنه مقهوره بس مو لهل درجه تره مصختهه

هنه يحجن واني بغير عالم والدموع عمت عيوني صديت عل صفحه الثانيه وجان بودي احاجي زيد بس ماكدر لأن احس نفسي فاصلا عن كلشي حولي وبس صدى أصواتهم بذاني مادري شكد مر من ال وقت والبيت صار هدوء يمكن خواتي راحن اسراء كعدتني

رشا رشا اكعدي تره زيد من العصر يدك ويراسل حتى نهله هسه دكت اكيد زيد خابره جاوبي تره هوه تلكي مثل حالج

رفعت راسي وأخذت الفون منهه وجاوبت بصوت تعبان

هاا زيد

رشا صدك تحجين هاي وينج يمعوده

زيد مريضه اني من القهر تمرضت راسي ماكدر ارفعه من الألم

ليششش تقهريني تره اني كلبي صاير نار لخاطر لحمزه ليش هيج امج سوت حتى تخزيت كدام الزلم

اني جنت حاسه موكتلك ممرتاحه

يعني تقصدت هيج ترد الاهانه والمن الي بدال امي وكدام الزلم

لالالا زيد موهيج بس اني من نطيت الموافقه البابا صارت شغلت زوجه براهيم وأمي راحت للمستشفى وابويه الصبح مرجعلك خبر وانت ستعجلت والعصر جبت المشيه وهيه اصلا متدري راح تجون هوه صحيح اول ماجيت ابويه كايله وعباله اني راح أرفض فضلت ساكته لحد محستهه صارت صدك مشيه ال حجت

وهسه شلون شسوي بردي كلبي تره راح انفجر حتى بلبيت رجعت تعاركت كتلهم من وراكم

مادري زيد اني راسي راح ينفجر من كد مابجيت واغمه عليه وراه مطلعتو

ليش هيج تسوين بنفسج انتي اليه لاتخليني اخذج غصبن عليهم

مترهم زيد العناد ميفيد هيج راح ينشلع كلبك

لعيونج كلشي يهون تدرين اعصابي ادمرت من المغرب لحد الان هسه سمعت صوتج وشويه هديت

جنت فدمره

اسم الله عليج لاتضلين تحمسين بنفسج اني احلهه باجر راح التحق ومن أرجع يصير خير

ان شالله

جمبذا

مم

احبج والله احبج ومتحمل كلشي وبالعباس لوانتي لو مااخذ

احبك

واني اموت عليج

اسم الله عليك دير بالك عل نفسك من تروح ونام وراك روحه وطريق

انتي زينه تره بالي يمج

لاتخاف زينه والله نام ورتاح

سلمنه عل بعض وسديته وشكد زيد جان ديكابر ويحاول يبينلي هوه طبيعي اني اكثر حتى نخف عل بعض نمت نومه مليانه قهر واللم يذبح موالم جسدي لا اللم نفسي لثاني يوم كعدت البيت متكهرب واني مالي خلك لاكمت ولارحت دوام خلصته نايمه وزيد مره وحده خابرته من وصل للدوام وبعد مخابرته ماريده يشل همي وهوه بمكان بعيد واذا كتله مريضه يضل كل شويه ومخابر ماريد اذيته ومرت الأيام علاقتي باامي بردت والسبب مني ومنهه لااقبل افتحله كلبي مااتجره ولاهيه بادرت ويوم يجر يوم اداوم ونهله الوحيده الي فاتحتلهه كلبي ومخففه عليه وزيد هاي سبوعين اليوم بدوام بس عل اعصابه وميتحمل الكلمه وكل حجايه والثانيه وكال جان هسه اني محدد حتى العرس واني اصبر بي بكلمه حلو واليوم كلي راح انزل الضهر وبقيت انتضر وماكو حتى جهازه فجأه نغلق ضل كلبي يلعب ومدري ليش

نقبض
.
.
.
..
.

.احبكم اختكم رفل الكناني❤❤❤
        
متابعة لحسابي ع انستكرامhjrlzwy1مردودة😂😂

Bạn đang đọc truyện trên: Truyen247.Pro