Chào các bạn! Vì nhiều lý do từ nay Truyen2U chính thức đổi tên là Truyen247.Pro. Mong các bạn tiếp tục ủng hộ truy cập tên miền mới này nhé! Mãi yêu... ♥

بارت17

#جمبذا_ادم

رومانسيه قوه

user65690873

#البارت17

زيد ......رجعت الطريق كوله إتصل عل رشا يطلع مغلق نحمست حمس سياقه وتعب وازدحام اريد بس اوصل والأفكار أشكال ال أن وصلت أول شي اجتي عيني عليه بيتهم بس ماكو شي صنته والباب مسدود وكفت شويه بس عل أعصابي ال فون ماوكع من أيدي والابطلت إتصل لحد ماعجزت ودخلت للبيت هم هدو ضهريه لكيتهم نايمين بس ميس كاعده رادت تصبلي غده رفضت لن ماشتهي العسل كعدت بس ممرتاح ضليت اطلع بره واطب صار موعد روحته للمكتب وهم ماكو عاد كل صبر مضل بيه لزمت الفون وخابرت نهله

الووو أم كرار شلونج

هلو عيني زيد شلونك

الحمد الله الله يسلمح أم كرار شنو اليوم رشا ممداومه

والله زيد لحد الان مجتي وجهازه مغلق

أم كرار خيتي ما عندي غيرج هيج خابرتني الضهر تبجي ومادري شبيهه حتى عفت الدوام ونزلت وداخابر مداحصله مروتج بلكت تشوفيلي جاره

زيد خليت بالي ليش تبجي ماعرفت

لا والله لعد متشوفين اجيت عل عمى عيوني

هسه راح اخابر أم براهيم لو اسراء

اي والله ياريت لن فدنوب بالي يمهه

سدته نهله واني كاعد انتضر عل نار وره شويه خابرتني كالت راح اروح عليه يابه شكو شفتهمتي كالت اشوفه وبعدين اسولفلك كعدت بلسياره لحد مطبكت سياره نهله بابهم وأكثر من ساعه ونهله بيتهم اتصل عليه ترفضه كمت ما عرف شسوي دخلت للبيت أمي شافتني تفاجاه بس ماحجت وياي كلمه فكرته زعلانه مني كلت خليه هسه بس يصفى بالي اصالحه رجعت كعدت بسياره وطلعت نهله عبالك اجاني الفرج فرت سيارته وطبكت يمي دانزل اشرتلي اوكف صارت يم الجامه

هاااا ام كرار بشري

اكولك نكدر نطلع واحجيلك

وين نروح تعاي نزلي نحجي بلبيت

لا مو مال بيت شوفنه مكان

ياله براحتج زين تعاي بسيارتي

لا خلينه كلمن بسيارته أخاف ارجع إني مناك للمكتب

اوك

طبعن هذا الحجي عل عصابي مشيت ونهله ورايه والأقرب مكان نزلنا وكعدنه واني أعصابي كلك كتله

كولي ام كرار شصاير وشبيهه رشا

زيد أنت مفاتح خالتي بموضوع الخطوبه

اي كتله ورفضت ليش من كلج

زيد خالتي اليوم رايحه لبيت أبو ابراهيم وكايله ال ام براهيم كفي رشا من ابني ابني مياخذ مطلكه وووووووال آخره والمره متخبله ومتعاركه وياه رشا وهاي الثانيه مكسره فونهه وحابسه نفسهه بلغرفه ورحت لكيت حالته حاله

نهله تحجي واني داغلي الباكيت مال الجكاير بيدي جاعصه ومادري شلون امي تسوي هيج كمت عقل ما عندي لزمتني نهله

زيد الله عليك عل كيفك بل هدوى تنحل الأمور موهيج

هدويش ام كرررررار امي فاضحه البنيه اليوم احرك البيت عليهم

طلعت وعفت حتى نهله شخطت السياره وكبل للبيت أول ما دخلت امي عرفت من وجهي صحت

يممممممه شمسويه

مجاوبت التحفيه كدامي ضربته بجامه الكاونتر تفلشت رجعت كتله يممممممه كتلج شمسويه

لازم وصلتك الأخبار لعد مثل ماسمعت

ليش هيجي سويتي شلون ترحين تفضحين البنيه شلووووون

طبه مرض خل تعرف بنته شنو

شنوووووو بنته شنووووو بنته اشرف من الشرف سنه واني اركض وراه ومتت ال اقنعته بيه وهسه انتي هيج تسوين ليششش انتي شعليج كلتي مطلكه وكتلج اني راضي شلون ترحين من ورايه هيج تسوين

يبوووووو كامل الحك تعال شوف ابنك وحيدي شلون يصيح عليه علمو مره

اليوم مو اصيح اليوم البيت احركه

فقدت آخر ذره بعقلي وشكو شي كدامي كسرته جنه واكفين بلمطبخ مسويته مطبخ شوهته دخلت نهله لزمتني والله جاب سحر كمزت عليه

انتي اااااااااكبر حقيره كله من وراج اني امي واعرفه خطوه متخطتي اذا ماعندج علم بيهه وكله هذا تدبيرج ياطايحت الحض

زززززيد تغلط عليه علمود رررشا اني اختك وهاي امك ليش هيجي مسوي بلبيت

وراح اسوي الأكثر يا ماتستحن وإذا مطلكه مو مره مو بشر شحارك كلبجن لو لن كلت احبه ااااااااطلعي بره ماريد اشوف وجهج اااااااطلعي

موووووبيتك بيت أبويه عود من أجي لبيتك اطردني

زززززيد تطرد اختك واني عايشه علمود رشا المطلكه علموووود رشا المدمنه

اخر كلمه من امي فقدتني وخلتني افصل فدمره كمت اشيل بروحي والطخ اريد الزم سحر رأس البله بس نهله لازمتني وماكدر اتقاوه عليه استحي طبكن امي وسحر ودك ولطم وأشكال الحجي المينحجي عل رشا وابويه كمله بدخلته وطبك وياهن كام يطفر بلكلام عل تأخذ فضاله وذاك شابع بيهه وسحر ترد عليه أي هيه كح........ وهيج ذابح نفسك عليها اكيد محصل منها هنا بعد طفح الكيل لزمته من رأسه ودفعتهه وطلعته للطرمه اريد اطرده لن كامت تخربط بلكلام وتجفص سويت هيج لو امي تخبلت وابويه عل حس الطبل كام يشعل وينعل ونهله بنصنه بس ميس بعيده وتبجي عل صفحه شفتهم هيج دخنوو عل سحر واني موبالهم كتلهم

لعد اني طالع وخلي سحر تفيدكم شلت السويج والفون وصعدت الغرفه طلعت فلوسي من الكنتور وعفت البيت كوله وطلعت نهله ورايه مسمعتله احس نار وشابه بجسمي طلعت ومادري وين اروح هيه هاي تاليته وراه ماتعبت وقنعت رشا يطلعولي اهلي رحت عل شط كعدت بلكاع وحلكي يبس من الجكاير وكلبي كل شويه يعصرني ردت بس ارتاح واسمع صوت رشا ماكو رجعت لمنطقتنه وفتت من كدام بابهم وهم ماكو للبيت مستحيل أدخل والوقت تأخر خابرت جاسم كتله جايك فريت السياره ولبيت جاسم ستقبلني خطيه وكعدني بلصاله شاف حالي هيج يريد يسألني بس وضعي وشكلي مبين ميسمح شعري مخربط وبنطروني كله تراب لن عل شط جنت كاعد بلكاع خلالي المخاد وكال الله بلخير مكدرت اجاوبه مخنوك سحبت المخاد ومددت وخليت أيدي عل عيوني لحضه من لحضات حسيت اني خسرت رشا هيه نفسيته تعبانه ومن هذا الموقف الله ليعلم شصار بيهه وره ربع ساعه واني عل هذا وضعي سألني جاسم

ابو الزود شبيك تره فطرت كلبي اني مشايفك هيج ابد

جاسم اني تعبان

ليش خويي كول واني اسمع اني موضلعك وسندك

ماكدر حتى احجي احس مواسه وتجرح بلاعيمي والله جاسم الحكلي وين انطي وجهي وشيوي

زيد عل بختك فهمني تره اني ماتحمل اشوفك هيج وعلي

حبيت لو بلوه بتليت

ههههههههه هاي اغنيه بعدك اخوك اني سامعه

جاسم تره اكوم اروح بلعباس اني روحي طافره ومالي خلك سوالفك

اعذرني اعذرني بس شو هيه اجتي عليك يالله هسه كلي المن حبيت

يمعوده وحده حبيته لو طاح حضي أول محطيت عيني عليه اتزوجت وسنه كامله وره مطلكت اني دافن حبهه بكلبي وجيب ليل واخذ عتابه ال حبتني وهسه من ردت اخطبهه امي هيج وهيج سوت

بعد اخوك عقول نسوان بعد هسه المهم اني اخوك وركبتي سداده تريد اخلي امي تروح تخطبهه الك

كفو منك والله متقصر غير لو ترهم بعد بس الله يحله ضلت يمه

دكوم اسبح وارتاح واكلك لكمه ويصير خير

جاسم رحمه لاهلك كولشي ماريد غير تراك وطفيلي الضوه وتحملني بس هاي اليله

وسفه عليك ابو الزود البيت بيتك والعتبه انه

رحمه الله واليدك متقصر والله

خطيه جاسم طيب حيل وأهله ناس طيبين هوه ممزوج وبعمري عنده 3 أخوه وثنين خوات وامه والده متوفي
سوه مثل ماكتله فرشلي وحابلي تراك بدلت شكد جنت محتاج اسبح لن من الدوام للبيت لهاي الهوسه الصارت بيه جنت مدمر بس استحي رغم هوه توسل بيه بس رفضت وكتله بس عوفني النوم جافاني وكل عقلي كل شويه وادك عل رشا بس بدون فايده متزوهر وماكدر انام للفجر سمعته إذن كمت كعدت جاسم كتله سويلي طريق بس اتوضى عاد توضيت وصليت وبدلت وطلعت شكد جلب بيه جاسم كتله لا رايح البيت طلعت افتر بلشوارع لحد مواصل منطقته واكف بركن اصلن لحالي مدري شتاني بس الإنسان من يعجز عن التصرف بعد يمشي بدون تفكير بدا الضوه يطلع والشمس علت والموضفين هم بدون يطلعون بعد وكفتي متسوه اخذتلي زاويه بفرع مسدود ونزلت الكشن وقفلت السياره والجامات وبديت اغفي ال ان نمت ومادري ساعه تقريبا وفزيت عل فون يدك امي تتصل رفضه وشغلت السياره ورحت للمحكمه عل نهله هاي المره هم ابتلت بيه وبرشا انتضرته جانت عدهه مرافعه كعدت وراسي بين اديه وكل بالي يم رشا شلون مر عليه البارحه وشلون خلصت هاي اليله وكملتهه نهله من كعدت وحجتلي عل وضعهه البارحه كلتلي منهاره كل روحتي عل نهله جان املي منهه اسمع خبر منه أو اسمع صوته بس نهله مقبلت حتى طلبت مهنا رقم اسراء مقبلت كالت أخاف يصير شي وتطلع بوجهي حتى تكدرت منها يعني دشوف حالي مثل الغركان ويريد يجلب بكشايه وهيه عدهه رقم اسراء لو بس تنطينياه اني اتصرف واوصل الرشا بطريقتي بس محصلته ورجعت خالي ضليت من مكان المكان بيومهه لليل ال خابرتني نهله كالت باجر رشا اداوم تعالو للمكتب وتفاهموو صارن عندي شويه امل ولو قليل ونمت مرتاح طبعن اليوم استأجرت غرفه بفندق وردت بس انام حتى يجي باجر ونمت لثاني يوم الضهر كعدت سبحت وبدلت ودفعت الحساب وطلعت متواجهه للمكتب....

رشا.... وراه مسديته وياه زيد كعدت منهاره وماعرف شسوي كرهت روحي بسب وصولي لهاي المرحله اني حضي واعرفه شنو احب واتمعشك بسببي اهلي نهانو ونجرحت كرامت امي الي ربتنه عل صدق والطريق الصحيح واني مكذبت وعلاقتي يزيد واضحه وبعلم اختي الجبيره وزيد واعي ونيته وياي زواج مو شاب ومراهق وديضحك عليه هذا اليوم يمكن أكثر يوم ستزغرت نفسي بي واني اسمع امي تهين بيه رغم هيه ضربتي راشدي وهاي أول مره تسويها بس مااثر بيه بكد ماكلامهه اثر بيه وهيه دكول

ربيتجن بدموع عيني وإيمان وانسام طلعن لبيت ارجالهن ومحد يعرف ام براهيم عدهه بنات حتى المدارس بيدنه ناخذجن وبيدنه نجيبجن تالي رشا تسوين علاقات وياه ابن الجوارين هاي تاليته امه توكفلي بلباب وتسمعني كلام انتي من وراه زواجج الأول شحصلتي حتى هسه تزوجين وهم الج نفس يعني كدامج حتى اختج وكف نصيبه وانتي محضره نصيبج

كل كلمه دكولهه امي سجين وتضرب بنص كلبي تمنيت لو ميتهه ولاسامعه هذا الحجي موتت نفسي من البجي وحيلي باد للمغرب واني عل كعدت وحده وقافله الباب اسراء ونور يدكون وتوسلو بس افتحه واني رافضه ال سمعت صوت ست نهله ال فتحتت الباب من شافت حالي نصدمت وامي نهدت بيهه وحجتله كولشي قبل متسال ضلت باهته ومصدومه وبعد مااسراء طلعت امي لن اعصاب وبدت تجر بلكلام كامت نهله وقفلت الباب واخذتني بين اديهه تهدي بيه عاجزه اي كلام اوصف بي حالتي وهيه فتهمت عليه بدون مااشرح سولفتلي عل زيد وبان هوه مخابره وميدري عن كلشي مقتنعت لعد أهله شمدريهم جنت لاافكر ولا أحلل ومستسلمه للبجي فقط ونهله ما بيده شي عافتني وراحت بيومهه مانمت ولاعرفت طعم الراحه للصبح لمن اذن وسمعت غرفت امي نفتحت وطلعت تشاهد وتستغفر وراحت صلت نتضرتهه تكمل ورتميت بحضنه صدت بصفحه

يمممممه فدوه اروحلج لاتعامليني هيج تره اموته لروحي والله خل افهمج الله عليج ادري صعبه عليج الصار البارحه بس والله يمه زيد مومن ذوله لبالج زيد رايدني وشاريني واني بنتج تعرفيني مو مال هاي السوالف والصار بيه موشويه لاتصيرن انتي والدنيه عليه

يعني عاجبج الصار وعاجبج الكلام الكالته ام زيد علينا

والله ماعجبني ولا اني راضيه بي ولا أدري بيهه راح تجي زيد يحبني وممجاوز وياي حدود المعقول

لعد اذا يحبك ليش مااجه من الباب ليش وصلتينه لهاي المرحله

والقرآن ولانزله عل محمد كل ميريد يجي اني أرفض لن بنتج ملجومه والصار وياه موقليل اني جنت رافضه زيد بس هوه اصر ومن كد مالح كلت انطي فرصه وانطي نفسي يمه لاتضلميني وتباوعيلي بلعين الزغيره اني تربيتج

خلت اديه بلبجي وكامت تبجي انوب طحنتي حضنته وابوس بديهه وامسح بدموعه وهيه اخذتني بحضنه

يمه والله مادري البارحه طلعت من طوري وكلام ام زيد اذاني زيد ونعم منه رجال وكبير واعرفه مو مال حب وخرابيط ويجوز صدك رايدج بس اهله ميقبلون بنضرهم انتي مطلكه والمطلكه موبشر ولامره ولامنحقهه تعيش الرجال المطلق ينطوو نسوان ويزوجو بنات بيوت بس المره لا هذا مجتمعنه فاشل ومحد يضلم المره غير المره نفسه وام زيد مره مثلج بس مانصفتج وضلمتج بكلامه وانتي بنتي ماقبل عليج احد يقلل من قيمتج ويستزغرج لعد اني وابوج ليش رفضه نكول انتي لحد هسه بنيه حتى الناس التجي تخطبج تخطبج لنج رشا بنت ابو براهيم وتقبل بيج بكل الحالات ان كنتي مطلكه او لا موياخذوج لن يدرون بيج عذا وحده من الناس ام زيد شفتيه شكد عاشرتنه ودخلت بيتنه واكلت من زادنه يمكن لو تدري بيج عذاراء جان مسوت سوايته جان جتي وخطبتج لهذا يابنتي ماريدج تضعفين وتباعين عل نفسج بلعين لتباوع بيهه الناس زيد يحبج يجي ويدخل بعين اهله لن ممسوي لاعيب ولاحرام لن لوكل الناس تفكر مثل تفكير امه كان ماضلت لا ارمه ولا مطلكه ابتعدي بنتي بتعدي ولشاريج غلي روحج عليه وخلي يركض حتى يرجع يشتريج

والله يمه كلامج صحيح وزيد شاريني بس لاتضلميني وتباعيلي بغير نضره اموت والله اموت

جنت احجي وابجي باستني ومسحت دموعي وكلتلي كومي نامي وربج يحله وإذا زيد يحبج يأخذ حقج من كل كلمه نكالت ومستج من اهله لن الي حجته امه باب بيتي ماانساه للموت

كمت رجعت لفراشي واني ادكعطع قررت اعوف زيد بعد هاهيه اني طريقي واضح من أوله ليش اتعب نفسي نمت وبيومهه حتى واني كاعده جنت اتهرب واتضاهر النوم لليل امي بلغتني بان من باجر يرجع كلشي طبيعي وترجعين للدوام لاتخلين ام زيد وامثاله تاثر عليج وصدي بنفسج كلمن يتعرضلج بكلمه واني عندي ثقه بيج واعرف بنتي متغلط وهاي حبستج بلغرفه واليوم والبارحه مداومتني راح تحسسني انتي مسويه الغلط واني داعاقبج فانتي جبيره وإذا تأخذتي قرار تعرفين عواقبه
كلامهه شجعني ونطاني ثقتي بنفسي ومن ثاني يوم داومت وراه دخولي المكتب بعشر دقائق دخل زيد وست نهله كالت تفاهمو اني شويه واجي جلبت بديهه وردت اطلع وياه بس زيد خزرني وجهه جان مبين عليه التعب دنكت وست نهله طلعت وردت الباب كال

شكو مجلبه بنهله

مجاوبت

شلونج

الحمد الله حجيتهه ودنكت تقرب حيل رفع وجهي بيده صارت عيني بعينه بسرعه عيوني دمعن وصديت بصفحه

حبيبتي روحي وعيونج اسف امسحيهه بوجهي شسوت امي امسحي بوجهي

نزلت دمعتي وهزيت راسي

لا امك حقهه احنا الغلط خصوصا اني المفروض ابقى عل موقفي وما ارتبط بيك

لادكولين هيج تره تحركين كلبي تدرين زيد روحه بيج معليج بكل الحجي اني راضي بيج

ششلون معليه هاااا شلون تدري امك شحجت وامي شسوت زيد الخاطر الله لهنا وكافي عوفني تره كلبي خلصان

اششش اششش لاتجيبن هيج كلمه عل لسانج تعرفين شنو مااعيش بلياج مااعيش بلياج وإذا انتي كلبج خلصان اني كلبي صار يومين مجمر

الحجي ميفيد زيد خلي احجيلك من الأخير احنا منتراهم اني مطلكه وانت ممزوجج وامك من حقهه تفرح بيك ويه بنيه كامله المواصفات واني مابيه اليردو اهلك ومنغير هذا كوله يدرون بمرضي ليش دنغشم نفسنه هم يجي يوم يعيروني
ررررررشا لاتخربطين بلحجي ليجيب سيرتج عل لسانه احركه بلعباس انتي متدرين سويت من سمعت

ماريد اعرف زيد عوفني

عيونه صارن بكصته خزرني وكال

ليش دتحجين هيج موراح اخذج غصبن عن اهلي واهلج والدنيه كله تره لحد الان لازم نفسي بعدين ليش كاسره الفون مافكرتي بيه ماكلتي شصار بحاله رشا تره سكتت هواي راح انفجر واحرك الأول والتالي شنو دكليلي عوفني جاهل اني تحاجيني هيج وسهله اعوفج عندج عادي

اي اي اني راح ادوس عل نفسي وانت هم ليش اهلنه من ورانه دنتمشكل وياهم اهلك من حقهم يزوجوك الاحسن مني وأهلي ممجبورين ينوكف بوجهم وينجاب طاري بنتهم واني لحد الان الي اجه الأهلي من ورايه كلش كافي

انتي ليش هيج ضعيفه اني وياج وداكولج مراضي عل صار ولا أدري بي

متدري؟لعد امك شمدريه

اي كتله اخطبيه بس مادري هيج مسويه

اي يعني كايلهه ورافضه ليش مكتلي ليش محجيت اذا اهلك مراضين احنا علاقتنه شنوو

راح تخليني اهجم المكان اشوووو دشمرين عليه وعبالك اني راضي بلصار كافي عاد خل نتفاهم اهلي غلطو صحيح اني اصلح الغلط وراح اخطبج وانتي ساكته

واني مموافقه

شنوو

مثل ماسمعت اني مموافقه ومستحيل اوافق

ستغفراااااااالله بابا انتي شبيج احجيلي كلمه تريحني ليش دشعلين بيه

كمت ابجي بقهر تقرب حيل ديلزمني شلت جنطي داطلع

تره بعدني داحجي

وووخر خل اطلع

حبيبتي روحي انتي بس خل نتفاهم

ووخر زيد وخر ما عندي حجي وياك

خابريني

مااخابر كتلك لهنا وانتهت

رشا لاتعذبيني اريد التحق لاتسوين هيج

ماحجيت بس ابجي

عفته وطلعت من المكتب حتى نهله مكتله أخذت تكسي وكبل للبيت دخلت غرفتي وقفلته وبجيت بجي مصاير ومن يومهه كطعت علاقتي بزيد وماعرف اخباره صرت عايشه بس جسد بدون روح الروح ضلت يم زيد والسويته من غصبن عليه ايام وأيام مرت  واني عايشه عل ذيج الأيام لبيني وبينه بليل اخلي راسي عل مخده وانام عل بحت صوته من يتغزل بيه خو من يكول جمبذا اطك واموت كم مره أخذت فون اسراء ودخلت رقمه بس حتى اشوف صورته لمخليهه خلفيه وانام واني اباوع عليه صحيح الصار اذاني بس بنفس الوقت وعاني وعرفت اني شكد متعلقه بزيد اداوم من لاجاره بس حتى اكضي يومي واخلصه اترقب كلمه من نهله الي مفتحت الموضوع ولاجابتلي طاري اتمنى اساله عليه واعرف اخباره بس ماكدر خليني هيج اتعود عل غيابه كل الي بلبيت لاحضو عليه القهر والتعب وأسرار عرفت كولشي وشكد حاولت تخفف عليه ماكدرت بديت اذبل يوم بعد يوم وهاي شهرين واني ماعرف شي عن زيد امي رجعت طبيعيه ومحد دره بسوايه ام زيد الذبحتني بيهه غير احنا البنات واليوم وبعد شهرين ضبط من هاي الأحداث نايمه وكعدتني اسراء وخلت الفون بيدي النومه بعيني سحبته وخليته عل اذاني عبالي وحده من خواتي بس سمعت صوت وروحي رجفت
حبيبتي جمبذا

غمضت عيوني حيل وكلت ربي اذا حلم لادكعدني منه بس طلع حقيقه

ليش هيج عفتيني شلون كلبج نطانج شهرين والله موشهرين والله سنتين رشا سمعيني صوتج اني مريض بيج لو توكفين وياي واخذج لو اسويهه دمايه صار شهرين بدوام نزله منازل ارحميني عاد

كمت ابجي وختنكت

ااااااااخ الله لاتبجين لاتبجين تره راح انزل والله هسه بلعباس كلمه وحده منج هسه انزل واسويهه كربلا وشيصير خل يصير رشا تسمعيني

ممممممم

راح اجي

لا

كتلج راح اجي لاتنامين نتضريني

طوط طوط طوط

سده كعدت لحيلي اسراء كبالي مسحت دموعي شغلت الضوه كالت

رشا خطيه تره زيد يحبج اني سمعت كولشي ولوتشوفين المراسله شلون يحلف بيه ويريد يحجي وياج

منين جاب الرقم

ماعرف يمكن من نهله

هسه شلون هذا مخبل راح ينزل من الدوام بهليل

رشا هيه مره بلعمر واحد يحب وزيد رجال بس ساندي والله ياخذج لو كله توكف بوجهه

هسه شلون كليلي

مادري والله بس شوفي نفسج شلون جنتي وهسه شلون صرتي من سمعتي صوته

كعدت وماعرف شاسوي ومن يجي اطلعله لو لا من ساعه عشره خابرني وهسه وحده ونص وهوه ماكو
صارت ال ربع واتصل كال اني بلباب

بعد كل حيل

مضل

بيه.
.
.
.
.
.
.
ملاحظه ... شوفو حبايبي هواي تعليقات أقرأه رفل البارت ما بي أحداث هواي اجاوبكم القصه حقيقيه وكل حدث يصير بيهه موجود بكل بيت عراقي يعني من تصير مشكله غير اشرحهه بتفاصيله خوما هيه دراما واكعد اصفط حدث فوك حدث والله شنو حتى يصير اكشن ماكو هيج شي وإذا كان موجود فا رفل متكتب هيج المهم الفكره الحبيت أوصله انو القصه مطوله فخلي نستمتع ونعيش كل حدث بحدثه اوكي حبايبي ......

احبكم اختكم رفل الكناني ❤❤❤

Bạn đang đọc truyện trên: Truyen247.Pro