بارت19
اسعد الله اوقاتكم بكل خير احبتي ❤
//// البارت التاسـع عشر /////
#بقلم_الكاتبة_شمس
( شمس السعـدي )
********* #ترانـيــم ***********
أحتويني بكل مافيك وبقوة ..
كي لا أضيع منك
أريد سماع دقات قلبك
أستنشاق رائحتك
إرتعاشة أطرافي
عندمااا اقترب منك
أريد تياراً من الأحساس
لاينتهي ولايتوقف
وشلالاً هائجاً
من العاطفة الجنونية
كم جميل النظر إلى عينيگ
ورؤية مساحة الحب الواسعة فيهما
ورؤية ذلك البريق اللامع
عندما تحتويني بنظراتك
كانت نظراتو تدحق بية بحب ..
- هذا كلة الي .. مامصدگ انتي گبالي وملكـي وصرتي مرتي ..
لامست خدو بيدي .. انا الك وملكك مادامت هذي النظرات بعيونك ..
ومادمت تدحق بيه هاكذ ..
- اريد الله يوگف هالگلب اذا مادگ الج بيوم ..
ويعمي عيوني اذا شافت غيرج ..
خليت يدي على شفتو .. لاتقول هاكذ الرب يحفظك ويحميك لي ..
عزيز انت الي بقيت لي بهالدنيا الرب عوضني بيك بعد اهلي .. لاتتركني ..
اخذني الحضنو .. حضنتو وانا اتخيل نفسي بحضن امي وابي الي اشتقت الريحتهم وحضنهم ..
دمعت ومااتحملت .. مسح دموعي بيدو ..
- مااريد هاي الدموع تنزل مادام راسي يشم الهوا ..
وهسا اريد اخذج الحظني وانام ..
يصير لو مايصير ..
اخذني الحضنو ونمت .. كانت اول مرة انام هاكذ ..
كل شوية افتح عيني ودحق فيه ..
واخيرا عزيز اتحقق حلمي وصرت حبيبي وزوجي ..
مامصدقة وانا اغشعوا نايم معي بنفس السرير ..
تندمت لأني تركتو وماصارحتو بحبي ..
وتندمت اكثر لأنني حملتو ذنب اهلو وماسمعتو ..
الي راح راح ياحبيبي .. من اليوم راح اكون مرتك وحبيبتك وكلشي بحياتك ..
غفيت بحضنو واتمنيت مااقعد ..
صار الصبح ..
قعدت قبلتو بخدو .. مسك يدي ..
- وي تردين خليج ماشبعت منج ..
- امممم يعني اشنو ترديني ابقى طول اليوم بالسرير ..
- ليش غير احنة عرسان .. والبارحة ليلتنا .
ااااه ترانيم البارحة عشت احلى ليلة بحياتي ..
- عززززيز خجلت ..
- لا لا الخجل بقاموسنا ممنوع .. اريدج تخجلين وي الناس كلها الا وياي كوني جريئة .
- يعني شلون ؟؟
- بربج ماتعرفين شلون يابة تعاي شوفي البنات هالطول الوحدة وهنة يلعبن فلك في سبيل يجذبن الولد ..
خليت يدي على خصري ووقفت . اشنو قصدك استاذ عزيز .. اشنو عاملات البنات حتى يجذبوك الهم ..
- هههههه يايابة لافت السالفة عليه .. ترى حجيت بصورة عامة . مااقصد روحي ..
وليش الجذب هواي حاولن وداعتج وماگدرن يفتحن گلب عزيز ..
- ومسرة ؟؟
- انسيها .. صدگي صفحتها مطوية عندي من زمان ومستحيل تنفتح .. صح جنت اشفق عليها بس هي تمادت وصارت تطلب اكثر وعبالها تجبرني اسوي شي ماراغبة .
صح اني رجال وعندي رغبة وغريزة .. بس مستحيل اسويها اذا مو مقتنع بيها . وكون الاخذها تصير حلالي وام جهالي ..
- حلوة ام جهالي ..
- انتي غير طبعا حلوة وتموتين هم .. عظ شفتو وقال. شلون بلة هسا شيشبعني ..
وسحبني العندو ..
بقينا للظهر ونحنا بالغرفة نضحك ونتسامر وووو..
وكانت من اجمل ايامي بعد دخول الملعونين الحياتنا ..
لكن مااعرف ليش في لحظات فرحي يكوني اهلي قبالي وتختفي ابتسامتي .. احس بذنب اتجاههم .
هم ميتين وانا اضحك وافرح ..
اشتقتلهم وعارفة انهم ماراح يزعلوا بالعكس يفرحوا لما يغشعونا فرحانين ..
طلعت سبحت ورحت الغرفة لينا لقيتها نايمة .
اتقربت عليها وبستها بخدها ..
- الحلو نايم لهذا الوقت ..
قعدت وهي تبتسم .. قعدت والقيتكم نايمين رجعت نمت ..
- قومي صار الظهر ..
- اختي اخي عزيز قال اخذك للمدرسة مانسى مو ؟؟
- اكيد مانسى ليش احنة عدنا غير ليون ..
دحقت بية وقالت ..
- عيونك تلمع من الفرح .. خليكي هاكذ ولاتحزني ..
- اكيد ماراح احزن .. مادام انتي وعزيز بحياتي ..
- تعرفي اختي .. اتمنى لمااكمل دراستي الاقي احد يحبني يهتم بيه مثل اخي عزيز ..
احس ماراح اصادف مثلو بحياتي .. حاستو يحبكي كثير ..
ابتسمت الها وحضنتها ..
طلعت لقيت عزيز سابح ومجهز حالو ..
- اني طالع اجيب غدا وارجع لاتسوين شي ..
- لاتتاخر عليه اشتاقلك ..
- دقايق وارجع ..
راح وانا عيني مافارقتو ..
تذكرت سراب .. تنتظر خبر مني ..
اتصلت عليها ..
ماردت .. عرفت انه زوجها يمها .. لانو مانعها تتكلم معي ..
خليت الشاي ع النار لان اعرف عزيز يحب بعد الاكل مباشرة كوب شاي مخدر مثل مايقول ..
دق موبايلي ..
اغشعتو سراب تتصل ..
رديت ..
- هلا بعروستنا بشريني شلونها ليلتكم .. جانت يمي مرت عمي وهسا طلعت ماگدرت ارد عليج ..
- اهلا حبيبتي عرفت انه يمك احد توقعت امير ..
- لاماهو طالع . اي گليلي شلونها ليلتكم وعزوز شلونه اكيد فرحان سودة عليه مووو..
- اااه سراب مااقدر اوصفلكي سعادتي .. عزيز طلع رجال بكلشي ..
- ههههه خرب يومج ضحكتيني الظاهر صدگ اخوي ماثر بيج . ربي يسعدكم ويهنيكم ..
- ويسعدك الرب .
- اني مااعتقد بس جاي احاول . كلما اگول اتقرب منه يكرهني بي بتصرفاتة .
- لاتقولي هاكذ ادعيلوا بالهداية ..
- عوفج مني . عزيز وينة ماله حس .
- راح يجيب غدا .
- اي عيني عروس ويخاف عليها .. اگلج هو ماگال الاهلي مووو
- اي ماقال وياليتو مايقول خايفه ..
- ههههه وج المشكلة مو هنا .. سوزان كل يوم نازلة وتجهز مصدگة عزيز ياخذها ..
- خايفة سراب .. خايفه اهلك يضغطوا عليه ويقنعوه يتزوجها ..
- جا بعدج ماعرفتي عزيز .. عزيز وفي مستحيل يخون لو يغدر ..
- اعرف . لكن مستحيل يقدر يعارض اهلو ويكسر كلامهم..
- هسا همة اصلا مافتحوا الموضوع بعد لان عزيز ماهو بس هاي وحدها تشتري وتجهز مامصدگة ..
دخل عزيز يبتسم .. شلون مشاوي تلوگ الهذا الحلگ ..
ابتسمت .. هذي سراب تسلم عليك وتباركلنا ..
انطينياها .. هلا يبعد اخوج الله يبارك بيج . بس ها مااريد واحد يدري .. اني اريد اكلهم بس تصحلي فرصة انزل بيها للعمارة ..
انتي شلونج .. ديري بالج على نفسج .
غلقوا من سراب ..
وقال .. لينا وين .
- لينا دخلت تسبح حارة ..
- اي والله حارة اريد اجيب مراوح شحن من تنطفي الكهرباء بين مانسحب مولد ..
اجت لينا ..
صباحو .
رد عزيز .. صباح الخيرات الوردتنا ..
ابتسمت ..
- باجر جهزي نفسج نروح للمدرسة ونكمل اوراقج .
- يعني راح اداوم اخيرا ..
- ههههه وبعدها نروح للسوگ تشترين ملابس وتجهزين للدوام ..
- الرب يحفظك اخي ..
- يلة تعالو لايبرد الاكل .
قعدنا اكلنا وكملنا رتبت المطبخ .. وعملت شاي وقعدنا بالصالة ..
كان عزيز يغمزلي ويعمل حركات من غير ماتغشعو لينا ..
بعدها قال .. شنو رأيكم نطلع بالليل ..
لينا .. ياليت لان اذا داومت ماراح اطلع ..
عزيز .. هاهي اروح ارتاح شوية وانتو جهزوا نفسكم ونطلع ..
لينا .. انا راح اجهز من هسا ههههه .
اشرلي .. يلة رنوم تعاي حظري ملابسي ..
فهمت قصدو ..
رحنا للغرفة وسحبني العندو . يابة غير كون اگدر اشبع منج ..
دور لينا گاعدة مااگدر اخذ راحتي ..
- عزيز انت شقي كثير ..
- شقي وقح شتسميني سميني يابة حلالي واني حر بي عندج اعتراض ؟؟
- ههههه لا ..
- جا بعد شني تعاي يبعد روحي اريد اخذج بين ضلوعي.
ابتسم لما يحكي بهلجتو .. احسها قريبة للقلب ..
تركتوا نام بحضني ..
وقعدت اتمنى واحلم بطفل منو ..
يشبهو بكل شي .. ملامحو شخصيتو شجاعتو ..
طلعنا العصر .. تونسنا كثير ومرينا على المول اخذنا اغراض للينا ..
واصر عزيز اشتري ملابس لي وفضلت تكون باختيارو
كانو ذوقو جميل ..
رجعنا للبيت . قال . انتن بدلن ..
ورنوم اذا تگدرين سوي اي شي راح يجيني خطار ..
استغربت .. بهذا الوقت ؟؟
- اي هسا خابرني صديقي بعد استحيت ..
- اشنو تحب اعمل ..
- زادت مشاوي من الظهر مووو
- اي خليتهم بالثلاجة .
- خلص احميهن وسوي زلاطة وفاكهة ..
جهزت الاكل .. سمعت صوت الباب ..
وعزيز يرحب بي . وبعدها صاح .
رنوم تعاي شوفي منو اجانة ..
طلعت انا ولينا مستغربين ..
اغشعت عامر واقف بالصالة ..
ابتسمت . عامررر كيف حالك .
ابتسم وقال . هلا خيتي . ماصدگت لمن عزيز گال وماگدرت انزل الاهلي اذا مااجي اسلم عليكم واباركلكم .
مبروك وبالرفاه والبنين ان شاء الله.
- تسلم عامر ماتعرف فرحتي لما اغشعتك ..
- والله جنت عارف انتو البعض . وحبكم ظاهر وواضح بس اثنينكم راسكم يابس ..
ضحكنا ..
- ليون شلونج كبرانة وصايرة مرة ..
- مو قلت كبرانة ليش تدلعني ..
- ههههههه اسف عمي اسحب كلامي ..
عملتو عشا مااكل كثير قال اكلت بالطريق ..
بعدها قعدوا هو وعزيز يتناقشو على اهلو وكيف راح يقلهم وعزيز قلو ماتقول ..
ردت اتركهم واقوم ..
قال عزيز .. لاتگومين هذا الشي يخصنا اثنينا ..
بقيت قاعدة .. راحت لينا تعمل شاي ..
دحق بية عامر وقال .. خوية ادري الي صارلج مو شوية من اهلي .. بس لو گايلة العزيز الي جان عرفنا نتصرف وماكبرت هالمشاكل ..
- عامر انا تعرف كيف عشت كلشي اجة فوق بعضو . ماكان عندي القدرة افكر او اقرر . تعبت احس عقلي انشل وتوقف .. الي اغشعتو انا اختي لو اغشعو جبل كان وقع وتفتت ..
كنت اشكي السراب وعمو ابو رماح وماكان بيدهم الا يواسوني ..
وهم اكثر الناس شاهدين على حالي والي صارلي . لدرجة لما قلتلهم راح اترك كلشي واروح ماقالوا لا او اصبري لأن يعرفوا تعبت وتحملت كثير ..
عزيز .. كافي سدو الموضوع . الي صار كلنا غلطانين بي لكن خطأ اهلي اكبر . امنتهم على امانة وماصانوها . الهيج يتحملون نتائج تهاونهم وي ايمان وعدنان .
عامر .. وهذا الي يريدة عدنان .
عزيز .. خلي ينول مرادة اني هم مااهتم . اذا اريد اروح اخبرهم واشوفهم وارجع . واصلا قدمت نقل على بغداد وبلكي تصير واستقر هنا .
هم حقي استقر واعيش الي مثلي عندهم ثلاثة واربع جهال واني عمري ضاع وماشفت منه ..
اجت لينا وبيدها الشاي شربنا .. وبعدها قال عزيز ..
- يلة عمور گوم اسبح وارتاح ..
رنوم افرشي العامر بالصالة ..
قمت فرشتلو انا ولينا ..
بعدها دخلت للغرفة . طلعت من الملابس الجديدة الي اشتريتها ..
لبست ورتبت حالي ..
اندقت الباب .. استغربت . ليش عزيز يدق الباب .
دخلت لينا ..
اختي اغشعتني .. اشنو هالجمال طالعة كثير حلوة .
صحيح انتو ليش ماتاخذو صور وتلبسو بدلة عرس .
- هههههه بدلة عرس .. اذا ماكو زفة كيف راح البس بدلة عرس ..
- ع الاقل اخذو صور .. تبقى للذكرى ..
- امممم فكرة حلوة . راح اقول العزيز ..
صدق نسيت .. اريد موبايلك مااقدر انام خليني اتصفح فيه ..
- لكن ماعندي انترنيت عزيز قال يومين واشترك .
- عادي اعطيني اتصفح بالفيديوهات الموجودة .
عطيتها الموبايل وراحت ..
دخل عزيز .. يابة هذا الجمال كلة الي والله لسا مامصدگ ..
التفت الو واتقربت منو قرصتو ..
فزع وقال .. اااخ ليش هيج .
- حتى تصدق وضحكت ..
- جا جنيتي على روحج . شالني وخلاني ع السرير وعينو تدحق بيه ..
غمضت عيوني بيدي ..
- خليني اباوع الهذا الوجه واشبع منه لاتحرميني منج . اريد اسوي كلشي بنفسي لاتمنعيني ..
- انا ملكك حبيبي وعدنا حياة طويلة مع بعض .. صحيح عزيز اريد اقلك شي ..
قام ونام بصفي .. كولي حبيبتي ..
- احنة ماعملنا زفة . خلينا ناخذ صور .. تبقى ذكرى الاولادنا ..
- بس بشرط تلبسين بدلة وترحين صالون ..
- هههههه لااكيد تضحك ..
- لا والله احجي صدگ .. امنيتي اشوفج بالبدلة . وتدخلين للغرفة بيها ..
- لكن…
قاطعني ..
- ماكو لكن طخت براسي اسويها . باجر نروح الصالون اتفقي وياهم واشتري بدلة وبعدها نروح للاستوديو ناخذ صور ونرحع للبيت ..
- لا مااشتري هي ساعه وحدة . خلينا نأجر .
- لا مستحيل اريد بدلة مالابستها وحدة غيرج .
- اكو جديدة للايجار ومااحد لابسها قبلي ..
- اذا هيج هاهي ..
اوووف شيجيب باجر يعني راح اصير عريس ويضحك ..
اتقرب مني حسيت قلبي يدق بسرعة .. قربو مني يوترني .. سمعت صوت صراخ وبكي ..
فزعت من مكاني ..
هذا صوت لينا ..
ركضت للباب ..مفزوعة ..
سحبني عزيز من يدي .. وين طالعة هيج منا عامر .
طلع وانا بقيت البس ..
طلعت للغرفة لقيت عزيز وعامر يحاولو يصحوها ..
مغمي عليها ..
صرخت لما اغشعتها .. اشنو بيها قلي ..
عزيز .. اششش لاتخافين انصدمت من شافت صورة امج . انتي ماحاذفتها ..
- لا لكن خافيتها بالصورة المخفية كيف ظهرتها ..
- عامر خلونا ناخذها للمستشفى ..
عزيز .. خلي تصحى ونشوف وضعها ..
غسلت وجهها بالماءالبارد وعزيز يقرألها ايات ويمسح بوجها ..
فتحت عيونها اغشعتني وصارت تبكي .. وترجف .
امي امي اشنو صاير فيها ليش صايرة هاكذ ..
طلبت من عزيز وعامر يطلعوا ..
اخذتها الحضني .. لينا ياعمري انتي كبرتي وصرتي تعرفي داعش اشنو يعمل ..
- يعني اشنو قصدكي امي داعش عمل هاكذ بيها .
- هااا لا ماهاكذ . امي من قهرها علينا وخوفها هاكذ صار بيها ..
قامت من مكانها .. اختي لاتكذبي عليه . انتي قلتي انا كبرت ليش ماتقوليلي امي شلون صار هاكذ بيها ..
ميراي الجميلة الي كانت القرية كلها تحكي بجمالها وحتى لما كبرت صارت احلى ..
لاخر لحظة افترقنا عنها هي كانت حلوة ..
اشنو صار فيها قولي وليش خافية الصورة عني ..
سكتت وماعرفت اشنو اقول .. لو قلت اغتصبوها وعذبوها راح تنهار وماتتحمل ..
- اسمعي لينا امي كانت اسيرة عندهم والي صارلها من التعذيب ..
- الرب يقطع يدهم مثل ماعملو بيها هاكذ ..
انجاس مجرمين كيف يضربوها اكيد توجعت وتألمت . اكيد كانت تتوقع نحنا يعاملونا مثلها وبكت وانقهرت ..
هي تحكي وانا ابكي .. مااتحملت بقت تصرخ وانهارت وتعصبت ..
حاولت اوقفها مااقدرت .. بقت ترجف ع الارض وتصرخ
ماعرفت اشنو صار بيه لما اغشعتها بهاكذ منظر ..
صرخت عزيز عامر .. الحقوني ..
دخل عزيز مسكها وثبتها بيدو . وحاول يهدأها .. بعدها اغمى عليها ..
- عامر انزل شغل السيارة بالگراج بين ماانزلها ..
حملها وانا لبست شال على راسي وركضت وراه ..
خليتها بحضني وابكي واحاول اصحيها .. قومي ياروح اختكي ريت انا بدالكي ..
لاتخوفيني عليكي انتي الي باقية لي من ريحة اهلي ..
وصلنا للمستشفى . دخلوها للطوارئ ..
اعطوها ابرة مهدئ ومغذي . الدكتور قال صارت عندها صدمة وانهيار عصبي ..
عزيز .. بس دكتور گامت ترجف بالگاع وبالگوة سيطرت عليها ولزمتها ..
- لاتخافون ان شاء الله حالة عرضية . انتو راقبوها اذا بقت هيج لازم تعرضوها الطبيب اخصائئ لان احتمال تتطور حالتها ويصير عندها صرع ..
دحقت بعزيز .. اشنو يعني ؟؟
لزم يدي وعصرها .. لاتخافي ماكو شي . لو اعرف افر الاطباء كلها ومااخلي شي يصيبها ..
نزلت دموعي ومااتحملت .. رحت قعدت يمها وحضنتها . اصحي يعمري انتي بنتي الي ربيتها من صغرها ..
تذكرت لما كانت صغيرة وامي تطلع مع ابي للارض وهي تقلي ماما لأني اشبه امي .. وتحضني وتحاول ترضع من صدري او تنام بحضني تحس بأمان . رغم كنت صغيره لكن حسيت بأمومة واهتمام اتجاههة .
اتقرب عزيز مني وخلى يدو على كتفي ..
ترحين وي عامر للبيت ترتاحين ؟ عيونج راحن من البجي ..
- لا مستحيل اتركها .. روحوا انتو انا ابقى هوني ..
- شلون اعوفج اني باقي هنا بس راح اطلع برة لان الردهة نسائية .. وانت عامر روح للبيت ارتاح .
- لا يمعود شعندي .
- روح انت هستوك نازل وتعبان ..
مسحت دموعي وقلتلو.. عزيز كلامو صحيح روح انت للبيت واحنة الصبح راجعين ..
عامر ...زين بس اي شي يصير خابرني ..
عزيز .. ان شاء الله ماكو شي هاك السويج اخذ سيارتي واحنة الصبح نرجع بتكسي ..
التفت لي .. المفاتيح ماجبتيهن موو .
- لا من الخوف نسيت ..
- جا تلگي نسخة مخليها بالجكمجة اخذها وافتح الباب .
راح عامر للبيت وعزيز طلع معاه .. بعدها رجع معاه كيس فيه ماي وعصير ..
- هاج اشربي وجهج اصفر .. الخاطري كافي گولي يارب باجر تصحى ومثل الورد ..
هزيت براسي وماردت اقهرو ..
للنص الليل صحت وهي تندن وتحكي كلام مامفهوم ..
عطيتها ماي شربت قليل ..
بعدها قالت اريد اروح للحمام ..
اخذتها ومشينا .. لاقانا عزيز قال .. شلونج هسا ليون .
ماحكت . اخذتها للحمام ورجعت .
نامت .. تأثير المخدر بعدو فيها ..
للصبح خرجوها .. لكن كانت هادية كثير وماتحكي طول الطريق ساكته ..
نزل عزيز اشترى صمون حار واجبان .. التفت الها ..
- لينا حبيبتي . دحقيلي لاتخليني بقلق ..
دحقت بيه .. لاتخافي اختي انا زينة ..
رجع عزيز وكملنا طريقنا وصلنا للبيت . لقينا عامر مبدل ومنتظرنا ..
عزيز .. ها شو مبدل وين ..
عامر .. اروح الاهلي بس گلت اطمأن على لينا يلة امشي دحق بلينا .. هاااا ليون شلونج ..
هزت براسها وقالت .. راح ادخل انام ..
- بالاول اكلي وبعدها نامي ..
راحت الغرفتها .. عملتلها اكل بسرعة وعزيز معي يساعدني . لان قلنا العامر ماتطلع الا تتروق معنا .
دخلت للينا لقيتها نايمة صحيتها ماصحت ..
اجة عزيز .. تركيها لاتضغطين عليها ..
طلعت منها وقعدنا على الطاولة ..
عامر .. ترانيم الي اعرفة انتي قوية . لاتضعفين كدامها شلون تستوعب الي صارلها وتنسى اذا انتي هيج حالتج ..
عزيز .. لاحبيبتي قوية بس هي خايفة على لينا .. شوفي رنوم لينا حساسة واقل شي يأثر بيها بس تنسى بسرعه لاتخافين .
- لكن هذي مو اول مرة يصير معاها هاكذ . نسيت لما سمعت بأمي ماتت ..
- اي هاي صدمة تروح وترجع .. لاتخافين ماكو شي ..
كملنا غسلت الصحون وودعنا عامر ودخلنا للغرفة ..
- عزيز راح انام عند لينا ماتزعل ..
- صحيح مشتاق الج والحضنج بس لينا محتاجتج اكثر .
ابتسمت وقبلتو بخدو .. انت تعبان ومانمت الليل .. ارتاح ونام ..
رحت للينا واخذتها الحضني .. حضنتني ونامت .
- اختي ريحتك تشبه ريحة امي .. اشتقتلها كثير ..
- وانا اشتقتلها ..
- صورتها ماتفارق بالي ..
- لاتتذكري امي بهاكذ صورة .. اتذكريها لما كنا بالموصل وكيف تطبخلنا وتراعينا وتضحك معنا .. هاي الذكريات الجميلة تخليها ترتاح وتحظر بأحلامك ..
اذا اغشعتكي حزنانة ماراح ترتاح ..
غفيت بحضني وانا تعبانة نمت معاها ..
صحيت الظهر ..
طلعت الدجاج قطعتو .. وعملت شوربة ودجاج وسلطة ..
رحت اصحي عزيز .. سحبني العندو ..
تعاي يمي انتي غداي ..
- عزيز الغدا ع النار لايحترق ..
- خليه يحترگ فدوتج اني اجيبلج اكل ..
- ع الاقل خليني اطفي النار ..
- تطفيه وتجين بسرعه ..
طفيت الطباخ وارجعت ..
- اخذني الحضنو مثل الطفل الي حاضن امو . ونايم على صدري ..
فعلا حسيتو ابني وحبيبي وكل شي جميل بحياتي ..
بقيت اخذلو صور وهو نايم .. وشعرو نازل ومبعثر ..
الى ان غفيت .. صحيت على لمساتو وهو يحرك اصبعو على وجهي ..
فتحت عيني بثقل ..
- يابة وجه لو مراية ماتگليلي ..
- شبعت نوم ..
- والله هالنومة ماتتفوت بس مصارين بطني گامت تتعارك ..
- دقايق واحظر الاكل .. لكن قبلها خليني اغشع لينا .
- صدگ حبيبتي .. حاولي تگولين اشوف او شفت هالكلمة صعبة علية ..
- امممم خلص راح ادخل دورة عندك وانت علمني لهجتكم ..
- صار تتدللين كل يوم بالليل انطيج درس بعد شتردين .
- ههههههه شقي ..
تركتوا ورحت صحيت لينا ..
- قومي حبيبتي اكلي مااكلتي شي الصبح ..
- قايمة اختي اريد اسبح احس ريحة المستشفى بيه ..
- يلة قومي بين مااحظر الاكل ..
وقلت للباب حسيت بضربة ع الارض ..
التفتت اغشعت لينا واقعة الارض ..
صحت عزيز .. عزيز . الحقني . قعدت اصحي بيها ماتصحى ..
شالها عزيز ع السرير . روحي جيبي ماي بارد ..
عطيتو الماي مسح وجهها .
- شبيها ليش وگعت ..
- مااعرف صحيتها وطلعت سمعت وقعتها ع الارض ..
- لاتخافين يمكن من اثر الصدمة . مادام مارجفت يعني ماكو شي يخوف ..
صحت لينا .
- خوفتينا عليكي..
- شنو حسيتي ووگعتي ..
- مااعرف فجأة وقعت ..
- خاف عندج هبوط صار وماماكلة .. گومي اكليلج لگمة .
دحقلي .. رنوم سويلها لبن وخلي عليه شوية ملح .
تغدينا وكملنا ..
سألها عزيز .. هسا شتحسين نفسج احسن ؟؟
هزت براسها ..
كملت تنظيف ..
عزيز .. يلة بدلن خلي نطلع ..
- وين ؟؟
غمزلي .. هااا لينا ماتدري موو. ست ليون مو اني واختج قررنا ناخذ صور زواج واريدج تقنعين اختج وترحين وياها تختارن بدلة ..
- صحيح اختي فكرة حلوة ..
- اذا تختاريلي انتي اروح ..
- خلص اسبح وابدل ونروح ..
خفت عليها لاتوقع بالحمام ..
- تحبي اساعدك واسبحك بيدي مثل لما كنا صغار ..
- لااختي انا كبرت ..
دخلت تسبح وانا مافارقت الباب من خوفي عليها ..
وعزيز يأشرلي مااضغط عليها ..
لكن مااقدر مو بيدي ..
انا قلت خلص فرحت والدنيا ضحكت لي ..
تالي لينا انتكست وتمرضت ..
سمعت باب الحمام انفتح .. ركضت للغرفه ..
- مو گتلج عوفيها خليها تستوعب الصدمة وتتقبلها لاتضغطين عليها ..
- مابيدي عزيز .. خايفه عليها كثير . مااعرف ليش عندي هاجس بداخلي مخوفني ..
- اشششش گولي يالله مابيها شي ان شاء الله.
- مااتحمل الفقد بعد . يمكن انهار واموت ..
- كافي تشائم بدلي يلة بسرعة . اني اعرف شلون افرحها ..
راح اشتريلها ايباد تدرس بي وتتسلى هم .
- الرب يحفظك الي حبيبي . لكن انت صرفت كثير . مااريد اكلفك اكثر.
تغيرت ملامح وجهو .. ازعل والله شنو مااكلفك غير اني رجلج وانتي مرتي ومسؤولة مني .
بعدين الله رازقني .. وهسا عامر مستلم راتبة اخذتة وگلتلة اخذ مكانهن فلوس من جدتي لان كنت اضم رواتبي عندها ..
طلعنا للسوق اجرنا بدلة حلوة وبذوق لينا ..
واشترالها ايباد فرحت بي كلش ..
بعدها رحنا اشترينا ملابس الو .
امنيتي اغشعو بقاط عرس ..
رجعنا للبيت عملت معكرونة بالبشاميل وطبعا عزيز مايحب هاكذ اكل يقول ..
- يابة اني ابن الجنوب مااحب هيج اكلات . اذا مو غموس واغمس الخبزة بيها .. سويلي طماطة بالدهن ومحمصة كلش كافي عندي ..
عملتلو طماطمة وحمصتها ..
لدرجة حتى لينا تركت المعكرونة واكلت معو ..
قمت اغسل الصحون .. ولينا تساعدني .. وقعت هي والصحون .. والرب ستر ماانجرحت ..
ساعتها فقدت ومااتحملت ..
عزيز ليش هاكذ يصير بيها ليش توقع ..
- لاتخافين شبيج وتخوفيها باجر نشوف دكتور وناخذها اسويلها تحاليل شاملة ..
صَحت لينا واخذتها الغرفتها نامت ..
رجعت لقيتو يتكلم مع عامر ..
- اخيك عمور الفلوس الي عندي جدتي كلهن جيبهن واذا سألتك گللها راح يفتح مشروع ببغداد ومحتاجهن ..
كمل المكالمة رحت العندو ..
- شلونها لينا ..
- نامت .
- لاتخافين باجر اخذها مااخليها هيج . بس بالاول اكمل اوراقها الصبح واكمل نقلها والعصر نروح لان مابقى وكت للدوام ..
خليت راسي على صدرو .. الرب مايحرمني منك . ويخليك لي ويحفظك ..
ضحك . يابة تعلمت دعاوينا . صدگ لو گالو من عاشر قوما اربعين يوما صار مثلهم ..
ضحكت وقلتلو .. جا شعبالك ..
ضحك بصوت عالي وقال . هاي قوية وربي ..
طلعتي حافظة حجينا كلة .. بس القاف لو تبطليها ارتاح
- هههههه ليش تزعجك ..
- لا يابة كلشي ينطق بي هاللسان حلو ..
صدگ ذكريني باجر اخذلج كم قطعة ذهب ..
- لا عزيز مااريد الحلقة تكفي ..
- يابة هذا حقج ومهرج مايصير .. وخلي ببالج راح نعقد محكمة يعني لازم تاخذين حقوقج كاملة ..
- انت تكفيني يكفي مصاريفنا وطبيب لينا ومصاريفها .
انا مفكرة اشتغل ..
- مااسمع هالحجي .. اذا عبالج ماعندي غلطانه . رواتبي كلها عند جدتي وحصتي من الگاع والمحصول هم عندها . اني مخليهن للزمن ..
على اساس اشتري بيهن بيت بس مالگيت بيت مناسب وحلو ..
- مو مهم البيت . المهم انت معي واي مكان يجمعنا هو جنة بالنسبة لي ..
- وج رنوم انتي شنو؟؟ باسني براسي وحضني ..
ثاني يوم راح هو ولينا كمل نقلها واوراقها .. للظهر رجعوا تغدوا والعصر طلعنا للدكتور ..
عمل تحاليل وحولها مفراز..
قال التحاليل كلها سليمة وماكو شي يدعو للقلق ..
عزيز .. بس دكتور كل شوية واگعة وبدون سبب
الدكتور .. احتمال العامل نفسي مو جسدي .. انت گلت تعرضت الصدمة وهذا اكبر سبب الحالتها ..
قلتلو .. يعني راح تبقى هاكذ ..
الدكتور .. حسب حالتها النفسية اذا تحسنت تتحسن والعلم عند الله..
رغم الدكتور طمني لكني ماتطمنت لان اعرف لينا حساسة كثير .. والي اغشعتو ماقليل .. وكل الظروف تجمعت وسببت الها انهيار عصبي ..
طلعنا من الدكتور عزيز قال خلونا نفتر شوية ..
افترينا واخذنا لفات ورجعنا ..
اكلنا واعطيت علاج لينا الي كتبوا الدكتور ..
عزيز .. رنوم خلينا باجر ناخذ صور لان خاف يخابروني واروح ..
- لكن ماحجزت بصالون ..
- شوفيلج اي واحد بالفيس وراسليهم .
- اشنو اقلهم ..
- كليلهم عيد زواجنا ..
- لا انا مفكرة اعمل هوني بالبيت ..
- تعرفين ؟؟
- قليل ..
- حبيبتي هاي اول صورة النا اريد كل الي بنفسج تسويه كل بنية تتمنى تروح صالون وتسوي شعرها وشكلها ..
راسلت مركز تجميل .. قريب على المجمع السكني .
وحجزت عندهم قالت باجر كثير عدنا حجوزات تعالي على ساعة ثلاثة الظهر ..
ثاني يوم تغدينا ورحنا ..
اخذت البدلة من المحل وبعدها رحنا للمركز .
عزيز قال انا راجع للبيت لما تكملين خابريني ..
عملت شعري ومكياج ولبست البدلة . حسيت نفسي اميرة كثير احساس حلو لما تغشعي نفسكي ببدلة العرس ..
لينا .. اختي طلعتي كثير حلوة مثل الاميرات ..
اتصلت بعزيز اجة…
صاحبة المركز قالت اذا تحبو عندنا استوديو تصوير هنا .
قلت العزيز قال .. بعد احسن ..
كانت مصورة لهذا وافق عزيز ..
اخذنا صور ولقطات حلوة ومعانا لينا ايضا ..
رجعت للبيت بالليل بعد مااخذ عزيز عشا من المطعم ..
كنت لابسة بدلة العرس ماقبل ابدلها ..
لكن كنت مغطية حالي..
قلتلو انا اعمل عشا . همسلي .. الليلة لليتنا معقولة اخلي عروستي تسوي عشا ..
وصلنا للبيت اعطى لينا الاكياس ..
ودخلني ببدلتي للغرفة .. حملني للسرير ..
كأني اميرة وانا بين ذراعيه ضممته بقوة وانا احيط ذراعي حول خصره ..
فتحت عيني لأشبع ناظري بتلك العينين السوداء وهمساته الخارجة من فمه الذي يحيطه شارب ثخين لكنه ملائم لذلك الوجه الرجولي والشعر الكثيف ..
جعلني كـحورية تسبح في بحر عشقه المتموج ..
فيبحر بي بعيدا عن عالمي .. وينسيني همومي المتراكمة..
لتكون ليلتي تلك من اجمل ليالي حياتـي ..
#بقلمي_الكاتبة_شمس
يتبع……
Bạn đang đọc truyện trên: Truyen247.Pro