Chào các bạn! Vì nhiều lý do từ nay Truyen2U chính thức đổi tên là Truyen247.Pro. Mong các bạn tiếp tục ủng hộ truy cập tên miền mới này nhé! Mãi yêu... ♥

بارت14

اسعد الله اوقاتكم بكل خير احبتي ❤

//// البارت الرابع عشر /////

#بقلم_الكاتبة_شمس
( شمس السعـدي )

********* #ترانـيــم ***********

الاختبارات وضعت للتحدي والنجاح لاللخسارة والاستسلام ..
عاهدت نفسي امام الرب واما اختي ووحيدتي .. مستحيل انه افكر لمجرد التفكير بملذاتي وحياتي مادام انا بعيدة عن اهلي ومدينتي ..

كانت يدي بيدو واحسها صارت ثلج من البردوة ..
ابتسم ..
هاي عفتج بس لاترجفين هيج .. صرتي قالب ثلج ..
دخلنا الغرفة وغلق الباب ..
كنت واقفة بمكاني ومااعرف اشنو اعمل او اقول ..

نزع ساعتو وخاتمو المفضل ..
طلع مبايلو ووضعوا ع الطاولة ..

كنت اراقب حركاتو وهدؤ .. بارد مثل نسمات الشتا ..
تشعر وكأن اليوم ليلة زواجنا فعلا ..

دحقلي بنظرات مصحوبة بأبتسامة ..
- طلع عنج تغيرين ملابسج ..
- اكيد .. مستحيل اغير ملابسي وانت موجود ..

- لا ماينفع لان الكل راح يشك ليش طلعت .. عادي ادور وجهي وانتي بدلـي ..
- يعني شلون ؟؟
- مثل مااني راح اسوي ..
فتح ازار القميص وخلع قميصو .. وانا مصدومة الجرئتو
بسرعة درت وجهي للسرير ..
- كملت دوري لاتستحين .. كان يرتب ملابسو بالكنتور .
هسـا بدلي ..

طلعت ملابس وتركت الكنتور مفتوح .. مااعرف شلون غيرت ملابسي .. كنت متوترة وخجلانة .
لكن ماكنت خايفة ابدا .. ثقتي بعزيز كبيرة ..

كملت علقت الفستان وغلقت الباب ..
كان يقلب بموبايلو ع السرير ..
اشرلي .. تعاي يمي خلي احجي وياج ..

اتقربت بخطوات بطيئة ..
- شبيج والله مااكل بشر اني هههههه
- اعذرني عزيز لكن… ..
قاطعني ..
مااريدج تخافين مني .. اريدج تحسين بالامان بوجودي
واعذريني اذا خليتج امام الامر الواقع وصار كلشي بسرعة ..
بس هذا المصلحتج .. ترى اهلي طيبين ويحبون الضيف ومشهودلهم ..
بس انتي صرتي منا مو ضيفة .. راح تعانين شوية من امي وراح تضغط عليج ادري .. بس هذا اهون من انه اخلي احد يباوعلج بغير نظرة ..
راح تبقين بأمانتي الى ان تستقر الاوضاع وانتي بنفسج تختارين النهاية الوضعنا ..

- النهاية واضحة .. لما يهدأ الوضع انا راح اخذ اختي وارحل .. فلا تتأمل شي مني ..
ماانكر وقفتك ولااي شي عملتو الاجلنا .. لكن بالمقابل انا مااقدر اوعدك بأكثر من الامتنان والشكر ..
كان يدحق بموبايلو ويسمع ..
رفع راسو وقال ..
- هاهي اتفقنا .. هسا راح اگوم افرش بالگاع وانتي نامي على الجرباية .
- مايصير هذي غرفتك ..
- من اليوم هي غرفتج وگتلج اني مجرد خطار يومين ورايح الدوامي ..

نزل فراش من فوق الكنتور .. فرشو ع الارض واخذ بطانية ومخدة ..
هاي فراشات جدتي من المعمل طلب خاص وضغط عالي .. هنيالة الي ينام عليهن ..
ضحكني بكلامو .

نام وتغطا .. اذا تخافين عوفي الضوة مفتوح .
- لا مااحب انام الا اذا كانت الغرفة ظلمة ..

طفا الضوة ورجع نام ..
سحبت الفرشة ونمت ..
كان الصمت هو سيد الموقف .. ماكنت اسمع فقط انفاسو ..
قلتلو .. عزيز نمت ؟؟

- لا مانايم محتاجة شي ؟
- تتوقع راح تتغلبوا على داعش وتتحرر الموصل ..
- تحجين صدگ ؟؟ واني عبالي مثل الافلام تگليلي عزيز نايم ..
اگلج لا .. تگليلي خايفة تعال نام يمي ..

ضحكني .. انت قلتها فقط بالافلام .. نحنا حياتنا غير
ضحكتنا وفرحتنا قصيرة وماتبقى ..

- لاتگولين هيج خليج متفائلة .. شمدريج يمكن ايام ونهزمهم او اشهر كلشي بيد الله ..
- الرب ينصركم ويقر عيني بأبي واخي ..
كان ساكت ومايرد ..
اتوقعتوا نام .. طلعت موبايلي وراسلت سراب ..
- نايمة ؟؟
- لاگاعدة جاي انظف المطبخ بشري ماكو شي ؟؟
- ضحكتيني .. ليش ماتأملـة ع شي مايصير .
- جا شتسون تكرزون حب .
- هههههه سراب مااقدر اضحك عزيز نايم .
- عزيز ؟؟ جذب مو عوايدة لو يستحي جان گلت . اگلج انتو نايمين سوة ؟؟
- ليش ماتصعدي وتغشعي بعينكي ..
- اي والله خية الفضول قاتل .. اصلا لعبتكم كلها ماخاشة بعقلي .. تضحكون ع العالم وهسا تلگيكم حضن بحضن هههههه .
- والرب هو نايم ع الارض وانا ع السرير اقتنعتي ولا لا
- لاخية لاتحلفين مصدگتج ..
- لينا شلونها ..
- زينة هي وسرور يغسلن الطارمة گبالي ..
- خلص راح اغلق خلي بالكي منها ..
- روحي خية الي يسمعج يگول انتي بالواق واق ههههه

بالقوة كاتمة ضحكتي لايسمع عزيز . اااه سراب اااه
بقيت اتقلب بمكاني ماقدرت انام ..
سمعت صوت البنات وهم يصعدوا لفوق ..

قمت بهدوء وعلى أطراف اصابعي .. كان عزيز نايم فتحت الباب وطلعت ..
لبست الشال ورحت للغرفة ..
فتحت الباب .. اغشعتني لينا وقامت لعندي .. حضنتني
- اختي اشتاقيتلك وكأنه تاركتني سنين ..

سراب .. ياااا شلون تجين غير عروس
سرور .. واذا عروس قابل تنحبس .. تعاي يمنا اگعدي خلينا نسهر ..
سراب تأشرلي اقوم ارجع وانا احس نفسي مخنوقة بغرفة عزيز مااقدر اتحرك ..

سهرت مع البنات الى ان ناموا .. رجعت للغرفة  .
فتحت الباب لقيت عزيز قبالي والغرفة ظلمة .
صرخت من الخوف ..
سحبني من يدي وخلة ايدو على حلقي ..
انفاسي تتسارع من الخوف كان وجودو قبالي فحأة ارعبني ..

- اششش فضحتينا .. وين جنتي ..
سحب ايدو ..
- اخذت نفس كنت عند البنات ..
- شلون ترحين يمهن مو تدرين العيون كلها علينا شيگولون اذا شافوج عايفة غرفتج بيوم عرسج وگاعدة وي البنات مافكرتي شيگولون ..
- مافكرت هاكذ اعتذر ..
- لاتعتذرين بس كوني حذرة ..
طلع من الغرفة وانا رجعت للسرير ..
دخل فتح الضوة واخذ منشف نشف وجهو وبعدها فرش سجادتو ..

الاذان راح يأذن انتي تغطي ونامي معليج بيه ..
بقى قاعد ع السجادة ..
غطيت راسي بالبطانية .. وانا اسمعوا يسبح ويستغفر همساتو كانت تريحني وتبعث الطمأنينة القلبي ..

بعدها اذن الاذان وقام يصلي ..
غفيت على صوتو وهو يصلي ويرتل السور ..
حلمت بأمي وابي واخي .  جالسين بمزرعتنا والجو جميل ومشمس ..
لكن ماقدرت اروح عندهم .. كلما اتقرب يبعدو عني ..

صحيت الصبح على صوت عزيز ..
- ترانيم اني نازل .. تتزلين لو بعدج نعسانة ..
- لا انزل وانا انزل بعدك ..
حاولت اصحصح ماقدرت من النعاس نمت متأخرة ..
قمت دخلت للحمام غسلت ورجعت رتبت حالي ونزلت .
لقيت الكل قاعد بالصالة ويباركوا العزيز ..

اغشعتني امو قامت من مكانها .. سلمت ع الجدة وعلى عمو ابو عدنان وسراب ..
علي كان بالدوام .. اما عامر التحق للجيش وهذا كان احد اسباب حزن خالة ام عدنان ..

لكن سرعان ماغاب حزنها وقالت ..
اسمعي انتي بعد صرتي وحدة من البيت .. وحالج من حال سراب بالشغل ..
قبل نگول ضيوف عدنا ومااضغط عليجن .. بس هسا تغير كلشي ..
الجدة .. ولج يمة هي البنية من يوم الاجت ايدها بيد سراب ..
ردت عليها .. اي بس ماجانت تخبز ولاتطبخ ..
قلتلها .. انتي كنتي مانعتني خالة ..
- وهاي خالة بطليها شني خالة گولي عمة ..
هزيت براسي ..

رجع عزيز وقت الظهر ..
ترانيم اني باجر التحق ياريت تحضرين جنطتي ..
استغربت من طلبو كان متعود سراب هي الي تحظر اغراضو ..
يمكن قال هاكذ لان امو قاعدة ..
ع الغدا كان يقطع الدجاج ويخلي بماعوني .. وعلي يضحك ويقلو .. اويلي ع الدلال عزيز باشا يفلس المرتة بعد ماكان ماياكل الا يفلسولة اللحم ع التمن ..

الجدة .. اتركة ولك شتريد منهم لاحگ تصير مثلة واكثر يمكن انت تاخذلها الاكل للغرفة ماتنزلها ..
علي .. عمي اذا هيج مرة كلشي اسويلها ..
عزيز .. ولك شو ماتستحي ماتگول رجلها گاعد ..

الكل يضحك وانا مستغربة من الجدة وعزيز كيف يمثلو واتقنو اللعبة ..
قمت مع سراب والبنات نظفنا وصعدت للغرفة لقيتو نايم ع السرير ماضايقتو ..
تركتو وطلعت بغرفة البنات اخذت لينا لحضني وقعدنا نتفرج على مسلسل باليوتيوب ..
الى ان غفيت ..

قعدت العصر مفزوعة وسراب تقعد بيه ..
- گومي گومي عزا العزاني .. ولج عماتي وگرايبنا اجن يوجبن وانتي نايمة هنا ..
قلتلها .. وليش مفزوعة راح ابدل وانزل ..
- عيني وين تنزلين احنة عوايدنا الناس تصعد الغرفة العروس توجب وتشوفها ..
- اي عقائد هاي ليش بعد اكو هاكذ ناس تفكر ..
- لا ماكو تغيرت العالم الا احنة ملتزمين بالحكم الملكي وتقاليدة وضحكت ..
- عزيز وين ؟؟
- ماهو طلع عندة شغل ..

رحت للغرفة لقيتها مرتبة ومعطرة .. ابتسمت غرفتو كانت دايما مرتبة ومايحب احد يدخلها .. وانا شاركتوا

لبست فستان بسيط وسرحت شعري ..
اندقت الباب ..
دخلت خالة ام عدنان وعماتو ..
- اللهم صل على محمد وال محمد ..
يمة ليش الغرفة ظلمة افتحي الشبابيك ..

- هذا الضوة مفتوح ..
- وين مفتوح هم ضوة حاسبتة شو مغوش ..

ردت ام عدنان .. خية الغرفة جانت تضوي شحلاتها اني ادري ليش هسا ظلمت ..
دخلت سراب بيدها عصير ..
وانا اشرلتها ماتتركني ..

صاحت امها .. شنو هالعصير قابل عدنا حفلة غير حزانة احنة .. جدج بعدة تربتة رطبة وانتي تقدمين عصير روحي سوي جاي يالله ..

عمتهم هيام .. خية اصلا الزواج كلة مو وكتة بس شتحجين وي امي وقحطان ..
ام عدنان .. ليش هو اكو واحد ياخذ رأينا بالبيت كلمن يتصرف من راسة ..
تبركست السالفة بروسنا شلون ماادري ..
ردت عليها عمتهم الثانية .. حيل النسوان خية .. محيلان ويعرفن شلون يسحبن الزلم الجحرهن ..
مااعرف مين قلهم انا احكي اجنبي ومااعرف لهجتهم لدرجة انهم يحكون بالالغاز والكلام الجارح قدامي من غير خجل ..
تضايقت كثير ..

اجت سراب .. جدتي تگول انزل جوة كافي خلن البنية ترتاح ..
ام عدنان .. شترتاح قابل شعدها ..
يلة خلنا ننزل ..

كل وحدة خلت بيدي خمسة الاف .. والام عدنان خمسة وعشرين الف ..
مااعرف اشنو اسوي بيهم ..
خليتهم ع الطاولة وطلعت وراهم ..
نزلنا الغرفة الجدة ..

- ليش نزلتي يمة ماارتاحيتي ..
- لاجدة انا هاكذ مرتاحة ..
- حظرتي جنطة رجلج ..
- لا شوية واحظرها ..

ام عدنان .. يمة يعزيز شلون بي . قبل يوم سراب تحظر غراضة وترتبهن حتى ماينسى شي وهسا بالتنحش يالله

قلتلها .. هو قلي نحظرها سوى انتظريني ..
الجدة .. اها الولد يريد هو ومريتة يحظروها سوة بعد انتي شني حاشرة روحج ..

البيت امتلئ بأقاربهم واسراء اجت هي ومرت عمها كريم رغم هم زعلانين ..
اعطوني فرشة وفلوس وراحوا مابقو غير نصف ساعة
قدام الكل خجلتي خالة ام عدنان وقالت ..
اگلج شو ماشفنا نيشانج ..

- نيشانج اشنو مافهمت ؟
- معقولة ماتعرفين يعني بياظج انتي شسويتوا البارحة وشصار هيج اقصد ..

عرفت اشنو تقصد لكن مافهمت اشنو بياض او نيشان
الجدة تلاحقتني وردت ..

- خايبة ماتستحين جدام المزعطة والبنات تحجين هيج اني شفت كلشي وعزيز سولفلي سدي الموضوع ولاتخجلين البنية ..

اتنهدت .. هو اصلا انتي امهم مو اني ابد مااحس الي دور بالبيت ..

اشرتلي الجدة اقوم ..
- كومي الحجرتج واخذي الهدايا وياج ..
وانتي سرور گومي جدة ساعدي مرت اخوج ..
لينا .. انا راح اساعدها ..

صعدنا انا ولينا الفوق ..
دخلت الغرفه .. اممممم ريحتها مميزة ..
- ريحة اخشاب .. من انا وصغيرة احب هالريحة ..

لينا .. اختي انا اشتاقيت للدوام مو قلتي راح احكي مع اخي عزيز ..
- اي حكيت لكن ماكان عندنا مستمسكات .. اليوم احكي معو .. لكن المدرسة صارلها اشهر لما بدأت مااعتقد راح يوافقوا ..
لينا .. يعني تضيع سنة من دراستي ؟؟
- لاتتضايقي حبيبتي كلشي الو حل ..
رتبت الفرشات الي اجو هدايا .. دخل عزيز ..
- منورة الغرفة بليون ..
ضحكت .. شكرا اخي عزيز

قال .. اشتريت ثلاجة صغيرة راح اخليها هنا بغرفتنا ..
وانتي لينا اي شي تشتهيه وترديه تعاي للثلاجة لاتستحين ..

لينا .. سمعتي اخي عزيز اشنو قال يعني بعدو انا اقيم بالغرفة ..
ضحكنا عليها ..
صعد الثلاجة هو وعلي .. وكان مشتري اغراض وحلويات وعصائر وكل مايخطر ع البال ..

اخجلني بكرمو .. نزلوا لتحت .. طلعت جنطتو وقعدت ارتب اغراضو ..
صعد ..
ليش تعبتي نفسج اني ارتبها قبل شوية من گتلج جانت عندي غاية ..
ترانيم .. الي عملتو الاجلي مااقدر اوفيه ابدا .. لاتخجل من طلب اي شي مني ..
انت صرت من مسؤولياتي مثل ماانا مسؤولة منك ..

ابتسم .. يالله خلينا ننزل جهزوا العشا ..
نزلنا تعشينا كانت سراب شكلها غريب وحزنانة ..

عمو قحطان .. بوية اخذتوا عشا العمكم ابو رماح ..
سراب صافنة وساكتة ..
بوية ماتحجين وين صافنة ..
قرصتها امها ..
- هايابة تحجي وياي ..
- شبيج بوية غاثج شي ..
- لايبوي سلامتك ..
- وديتو اكل العمج ابو رماح .
- هاااا لا نسيت ..
الجدة .. يايمة ليش هيج رجال مريض وعندة علاج شلون تنسوه بلا عشا ..

قمت من مكاني ..
- انا راح اخذلو العشا .
رد عزيز .. اگعدي تعشي انتي علي ياخذة ..

- لا انا مااتأخر ولان اليوم ماغشعتو ..
اخذت العشا لقيتو قاعد يتفرج ع التلفزيون ..

اغشعني ابتسم .. وانا قلت هالبنت نستني لما تزوجت
- كيف انساك وانت ريحة اهلي ومدينتي ..
تقربت منو ..
سامحني اوعدك انه مااتأخر عليك ..

- لاتقولي هاكذ بنتي انتي تزوجتي وزادت مسؤولياتك
انا ماناقصني شي .. بس لو اسمع خبر عن احبابي كان ارتحت .. عيني على الاخبار واقول عسا ان اسمع خبر عنهم .. قلت الابني عزيز يعرفلي اخبارهم لكن لسا مارد ولاانا اسألت ..

تذكرت لما عزيز قالي عن رماح وانضمامو للتنظيم ..
وكيف سمعت خالة ام رماح وماتت ..
لو عرف اكيد ماراح يتحمل ويموت .. مااقدر اخسر شخص ثاني من احبابي ..

قلتلو .. خليك متفائل عمو .. عدم سماع خبر عنهم اهون من سماع خبر سيئ .
انا لما سمعت خبر عن امي ركضت فرحانة وكلـي شوق اصل العندها واقبلها واشمها ..
لكن لما وصلت وعرفت انها ماتت .. اتمنيت اني ماعرفت ولاسمعت خبر عنها ..
لسا صورتها ماغابت عن بالي .. لاتتوقع اني فرحانة وراضية بحياتي لكن الاجل لينا لازم امثل السعادة والقوة ..
اما داخلي هش .. رخو .. ومشاعري كلها حزن والم ..
انت فكر انه ممكن يكونوا تهجروا او سافرو ..

ابو رماح .. هيج والله يسمعكي .. ويكونوا مسافرين راضي مااقابلهم العمر كلو فقط يكونوا بخير ..
قلتلو .. خليك متفائل عمو .. عدم سماع خبر عنهم اهون من سماع خبر سيئ .
انا لما سمعت خبر عن امي ركضت فرحانة وكلـي شوق اصل العندها واقبلها واشمها ..
لكن لما وصلت وعرفت انها ماتت .. اتمنيت اني ماعرفت ولاسمعت خبر عنها ..
لسا صورتها ماغابت عن بالي .. لاتتوقع اني فرحانة وراضية بحياتي لكن الاجل لينا لازم امثل السعادة والقوة ..
اما داخلي هش .. رخو .. ومشاعري كلها حزن والم ..
انت فكر انه ممكن يكونوا تهجروا او سافرو ..

ابو رماح .. هيج والله يسمعكي .. ويكونوا مسافرين راضي مااقابلهم العمر كلو فقط يكونوا بخير ..

سمعت صوت وراي .. التفتت كان عزيز ..
اتأخرتي خفت صاير شي العمي ابو رماح ..
- اسف ابني اخذت مرتك منك اخذنا الكلام والحنين الاحبابنا ..

عزيز .. عمي صدگ بخصوص الموضوع الي وصيتني عليه ..
اشرتلوا مايقول شي لكن مااغشعني ..
غمضت عيني وخايفه من سماع وردة فعل عمو ابو رماح ..
- ع الاكثر هاجروا مالهم وجود بالموصل ..
- الحمد لله .. كنت متمني تقلي هاكذ وتفرحني .. ربنا يبشرك بالخير ياابني .. ماتعرف لوين سافروا ..
- لا مااعرف ..
- اكيد بس يستقروا راح يسألوا ويدورو علية وانا حسابي فيه اسمي الكامل وصورتي بس يبحثوا يلاقوني ..

حزنت وانا اغشع ملامح الامل بعينو .. كان فرحان وسعيد .. وقعد ياكل بشراهة من سعادتو ..

طلعنا انا وعزيز بالحديقه ..
- خفت تقلو ويصير حالو مثل خالة ام رماح .
- لاتوصين حريص .. رجال بهيج عمر مستحيل يتحمل هيج صدمة .. وخاصة ابنة صار مسؤول جبير بالتنظيم ويشكل خطر ع المدينة كلها .. وخاصة بعد ماانتقلوا للرمادي ..
- اي ولد عاق هذا .. ابوه وامو مثل الماس وهو عاق وخاين لبلدو ..
- هو يتوقع نفسة مو خاين غاسلين دماغهم بالجهاد والسوالف التعبانة ..
- قول ماعندهم ايمان بالرب .. الي يخاف ربو مايعمل هاكذ .. الرب خلقنا حتى ننشر السلام والحب بالارض مانقتل ونذبح ونحلل ونحرم ..
- ثقي العراق حلو وناسة طيبة .. بس الدخلاء الي دخلوا عليه دمروه وزرعوا الفتنة بين طوائفة ..
- ساعات اكره اني انولدت بالعراق وعشت قد مااغشعت ظلم والم واهلي الي فرقوني عنهم ..
- لايمعودة لو مانولدتي بالعراق جان ماشفناج وضحك ..
ابتسمت .. حتى بأصعب حالاتي قادر تضحكني ..
- شنو رأيجن بما انه باجر التحق .. اخذجن فرة بالولاية ونرجع ..
- ياليت لكن…
- عوفي لكن بحالها .. روحي بلغي البنات وسراب وياجن لان شفتها ضايجة ..
- صحيح حالها ماعجبني .. اروح اقلهم مانتأخر ..
رحت ورجعت . تعرف امنيتي من زمان اغشع هالمدينة لكن ماقدرت اقول ..
ابتسم وانا دخلت اقول للبنات .

- اااااه رنوم اااااه شوكت تحنين وتشوفين گلبي شبي .
شبيك عزيز مو انطيت وعد ..
اي بس شبيدي وانة كل يوم ترجفني ببحر هواها .. ضحكتها وملامحها وكلامها وحتى لهجتها ماتفارگني
بس اعرف گلبها مايهواني ومستحيل ابين مشاعري الها اذا ماحجت بنفسها لو لمحت ..

- دخلت لقيت سراب بالمطبخ ..
- تعاي ترانيم عشاج هذا ماتعشيتي ..
- مااريد عزيز راح يطلعنا قومي بدلي ..
- روحوا انتو مااروح مالي خلگ ..
- اشنو بكي قلقتيني..
- ماكو شي ..
حسيتها مخنوقة وماتقدر تحكي ..
سحبتها من يدها وصعدنا .  البنات بالغرفه اخذتها الغرفتنا انا وعزيز ..
- قولي اشنو بكي ..
- ترانيم .. وبكت حضنتتي
وج رنوم خلص خلص راح يتزوج .. نساني يگلي مااخلص عمري انتظرج اني وفيت وياج واهلج ماخلونا ننجمع .  وج يگلي انسيني واحذفي رقمي راح اتزوج واريد ابدي حياة جديدة ..
ليش اني هيج حظي ليش .. جان عندي امل اهلي يوافقون بس بعديش راح مني وماگدرت احجي لو الومة حقة الى متى ينتظر كلة بسبب اهلي بحياتي ماراح اسامحهم ولاابريلهم الذمة .
- اشششش سراب حبيبتي خليكـي قوية لاتضعفي . معناها مايستحقك .. لو كان يحبك كان صبر وعمل المستحيل حتى تنجمعوا ..
لاتخليه يدمرك .. انتي بعدكي شابة وحلوة والف من يتمناكي ..

- مااگدر ..اول حب الي هو .. حبيتة بنقاء وطهارة مايوم لمسني لو اتقرب مني .. بالجامعه مايمشي وياي خاف يشوه سمعتي يگلي انتي راح تصيرين مرتي وام اولادي مااريد حجاية عاطلة تطلع عليج ..
حبيت عفتج ونقائج واريدج دووم هيج ..
حافظت على حبي وگلبي وماخليت عيوني يشوفن غيرة تالي يعوفني ويروح ..
مايتحمل الانتظار وماصرلنا سنة من خطبني .. اكو سنين يبقون منتظرين ويصبرون وهو سنة مااتحمل ..

دق الباب عزيز .. ترانيم وينجن اتأخرتن ..
مسحت دموعها بسرعه ..
قلتلو .. عزيز لحظات اغير ملابسي قول للبنات يجهزوا حالهم ..
قومي بسرعه للحمام غسلي لايغشعك عزيز ..
وبالليل نحكي .. اطلعي غيري جو بلكي تتحسني ..

- مااگدر رنوم حاولي تطلعلي اي عذر .. مااگدر اطلع الاي مكان .. هسا بالگوة واگفه على رجلي ..

طلعنا من الغرفة هي دخلت للحمام وانا لاقيت عزيز بالممر ..
- شبيها سراب
- سراب مريضة ..
- شبيها خليني اخذها للمستشفى..
- لا عندها صداع لماتنام ترتاح ..
- اذا طلعت گليلي اشوفها. .
- اتركها لما نروح ونرجع خليها ترتاح ..
نزلوا البنات وانا لاخر لحظة اقنع بسراب تروح معنا وهي ماتقنع ..
نامت وغطيتها ..
- مانتأخر حبيبتي لولا عزيز مصر ماكان تركتك ..
سمعت صوتوا وهو ينادي .
ترانيم يالله يابة وين صرتي ..

نزلت بسرعة ..
- اوگفي هاي شلابسة .. خرررب ترديني ارتكب جريمة ملابسج ضيگة امشي البسي شي عليهن ..
دحقت بنفسي ..
- مابيهم شي .. كانت تنورة وقميص ..
- مابيهم شي يابة مفاتنج كلها بارزة ..

خجلت من كلامو .. رجعت اخذت جبة سراب لبستها وطلعنا .. بعد ماقلت للجدة سراب نايمة وتعبانة خلي خالة ام عدنان تتفقدها ..

كان الجو رائع وبارد .. المدينة حلوة بالليل اخذنا لمدينة الالعاب ولينا فرحت وكانت مثل الطفلة تقفز من مكان المكان ..
وهو يضحك علينا . 
علي راح معانا وكان منطلق معاهم مثل الطفل ..

تفاجأت بعزيز بيدو ساندويج ..
- هاي الج ماتعشيتي ..
ابتسمت شكرا اصلا ماجوعانة ..
اكلتها كانت شاورما وكثير طيبة .. او يمكن لأنها من يد عزيز ..

اااه ياعزيز .. قلبي يؤرقني عندما تقترب مني .. فقربك يشعل لهيب عشقي لكن عقلي يطفئهو بماء بارد ويمنعني من الدفئ بهواك ..
اشعر وكأن هناك بحور بيننا لانستطيع عبورها .. وحبك اشبه بالمستحيل .. لاانت تنتمي لي ولاانا انتمي لك ..
فكلانا مثل الماء والنار لاننجمع ابدا ..

- وين صافنة ..
- افكر بلينا دحق عليها كيف فرحانة اول مرة اغشعها فرحانة هاكذ ..
- خطية شافت اشياء اكبر من عمرها ..

دق موبايلو رد ..
انقلب حالو وصرخ ..
وهسا وين انتو ؟؟ جايين جايين ..

- عزيز اشنو بيك ؟؟
- اوگفي خلي اصيح علي .. علي علي .. اشرلو
تعالو بسرعة ..
اجو يركضون .
علي .. شكو شبيك ..
عزيز .. سراب حالتها خطرة بالمستشفى ..

حسيت رجلي ماتحملني لما سمعت كلامو ..
اكيد مااتحملت من قهرها ..
انا كِيف تركتها وحدها كِيف ..

صعدنا بالسيارة وكان عزيز يمشي سريع .. لدرجة غمضنا عينا وتوقعنا راح نعمل حادث ..

علي .. وين همة هسا ؟؟
عزيز .. ابوي ماخذها للمستشفى ..
اسمع اني راح انزل يمهم وانت اخذ البنات للبيت ..
قلتلو .. انا معك مستحيل اتركها ..
- امي هناك
- امك ماتقدر انا ماارتاح اذا مااغشعتها ..
نزلنا بالمستشفى ..
وعلي اخذ البنات ورجعوا ..

دخلنا كان عمو قحطان ومرتو ..
اغشعت امو لعزيز تبكي وقاعدة بالارض ..
اتقربت اواسيها دفعتني ..
- وخري كل البلة منج .. بنتي فقيرة ماتعرف هالسوالف ماكو غيرج علمتيها ..

صاح عليها عمو قحطان ..
- حسج لاتفضحينا .. مو گلت مااريد واحد يعرف ..

عزيز .. شكو بوية شصاير ؟؟
قحطان .. اسمع عزيز مااريد اي واحد يدري انت وترانيم هم ديروا بالكم واحد يسمع ..
عزيز .. غير تفهمني يايابة شكو مو اشتعلت عشيرتي من التخمين ..
- اختك منتحرة ؟؟
- شنو ؟ ليش ؟ وهسا ..
- ليش مادري ؟ هذا الي اريد اعرفه .. هسا راح يغسلون معدتها ويخلوها تحت المراقبة منا لمن تصير زينة ونفهم ..

قلتلو .. عمو لاتعتبروا تدخل مني لكن لاتضغطوا عليها اكيد حالة نفسية او متضايقة ..

- بوية احنة عشاير وشيوخ هاي السوالف مو عدنا .. صح بنتي واثق منها ومن تربيتها .. بس اذا طلعت السالفة مايگولون مثل ماگلتي ..
راح يطلعون عليها اشاعات ويگولون شو شبيها وكتلت روحها ..
فرك عزيز وجهو وشعرو .. استغفر الله واتوب اليه .
سراب العاقلة الرزنة هيج يطلع منها .. اليوم ماعجبتني ابد لازم اكو واحد مضايگها ..
يمة هم مسمعتها حجي ؟؟

- ولك شمسمعتها شو مخلية البيت كلة بيدها هي ام البيت .. بس گول الرفگة العوجة الجبتها الها ..

- يمة بطلي سوالفج .. لو ماضاغطين عليها وحابسيها اربعة وعشرين ساعه بالبيت .. لو مگعدتها مثل الامهات ومسولفة وياها وتعرفين شبيها مابيها جان مافكرت تموت ..
مو هينة وحدة تنتحر لو مامأيسة من الدنيا ..

بقينا كم ساعة بين مااستقرت حالتها وعزيز ماقبل احد يدخل عندها ويحرجها ..
وخاصة بعد مافاقت ..
قال الابو وامو يرجعوا للبيت ..
وانا وهو نبقى بالمستشفى ..

- ترانيم اعرف سراب شلون تعزج وتحبج . وادري انتي تعرفين كلشي عنها بس ماراح احرجج واگلج شبيها لان اريد اسمع منها ..
بس الي اريدة منج تدخلين يمها وتهدأيها ..

هزيت براسي ودخلت .. كانت موجودة بالطوارئ والغرفة فيها اربع اسرة وكل سرير فيه مريض وفي ستارة تفصل الاسرة ..
فتحت الستارة ودخلت عندها وبعدها غلقت الستارة ..
فتحت عينها وبكت .. رنوم اسفة ..
- اششش لاتبكي حبيبتي انا الي لازم اعتذر لان تركتك ومشيت بأصعب وقت محتاجتني فيه ..

- مااعرف شلون ضعفت واستسلمت .. للحظة كرهت الدنيا وكرهت الناس والحياة ..

- تعرفي ليش ؟؟ لانك ماتثقي بالرب واقدارو ..
لو كنتي بمكاني اشنو تعملي ؟؟
انا مريت بظروف وايام لو مرت على جبل يمكن تهدو ..
انا ماالومك او اقلك ليش .. لكن اقلك مااحد يستاهل تضحي بنفسك الأجلو ..

كنت احكي ودموعها ماوقفت ..
- منو هنا من اهلي ..
- عزيز فقط امكي وابوكي راحو ..
- حقهم يرحون .. شلون راح احط عيني بعينهم شأگلهم
- اهدي .. اكيد قلقوا عليكي وعتبهم لأنكي مافكرتي بيهم مالأنك حاولتي تنتحري ..
هالشي طلب عمو يبقى سر ولازم مانطلعوا ولانبين الاحد ..
- وعزيز زعلان ..
- تحبي تحكي معو ..
- لامااگدر شأگلة واني ماعندي جواب النفسي ..

هدأت ونامت من تأثير الدوا .. طلعت اغشع عزيز .
لقيتو قاعد بالاستراحة ..
اغشعني قام ..
- هااا شلونها ..
- نامت .. كانت خجلانة منكم حالوا لاتخجلوها بأسئلتكم ..
دحق بعيني وقال .. ليش سوت هيج ..
بعدت عيني عنو لأن ماقدرت اكذب وانا ادحق بعينو

- سراب حساسة كثير .. وتحس نفسها غير مرغوبة ووحيدة .. تحس ان الكل يطلب منها من غير مايعطيها وبلحظة ضعف صار الي صار ..

- هذا مو حجي .. صح امي واهلي محمليها البيت كلة وضاغطين عليها بس هي العاقلة جان لازم تحجي وتگول مو هيج تسوي ..
اني جنت اگول عليها اعقل من اسراء وافهم .. هسا خيبت املي كلش ..

- عزيز روح انت عندك دوام باجر ..
- لا خابرت گلتلهم مااجي العگبة .. مااگدر اعوفها وهي بهيج حالة ..

بقيت الليل كلو سهرانة عندها . كانت تصحى وترجع تنام ..
للصبح كتب الدكتور خروج ..
دخل عزيز يخرجنا .. اغشعتوا قامت تبكي ..
اتقرب منها واخذها لحضنو ..
كافي صح زعلان عليج وضايح منج بس لان حاولتي تحرمينا منج .. جنتي تگولين انتي صديقي مو اخوي .. بس للاسف طلعتي جذابة ..

- مااگدر اگلك بس سامحني .. لحظة ضعف وندمانة كلش والله ..
- اني خلصتي مني بس عندج امي وابوي وجدتي شلون راح تواجهيهم ..
مسكت يدو .. لاتعوفني عزيز اني بحاجتك مااگدر اواجهم الوحدي ..
حضنها وطبطب على كتفها ..
لاتخافين مادام راسي يشم الهوى محد يگدر يدوسلج على طرف ..
#بقلمي_الكاتبة_شمس
يتبع… .

Bạn đang đọc truyện trên: Truyen247.Pro