Chào các bạn! Vì nhiều lý do từ nay Truyen2U chính thức đổi tên là Truyen247.Pro. Mong các bạn tiếp tục ủng hộ truy cập tên miền mới này nhé! Mãi yêu... ♥

بارت٩

مرحبا رجعتلكم 😙

بارت جديد

قراءة ممتعة للجميع ❤

يلة نبلش ✌💃

بقلمي Maram # +انتقامي منك مختلف +

&&&&&&&&&&&&&&&&&
بتعدت عنة. يلة راح تتاخر

زياد. اوكي محتاجة شي

رشا بستغراب . لا سلامتك

اني دادخل جوة شفت سرور واكفد الباب (حسيت كل الي سواة بسب وجودة)

سرور. مبين يحبج

رشا . طبعن غير خطيبتة

سرور. ها

رشا . ممكن شوي اريد ادخل

سرور. اكيد تفضلي

شفتهم بعدهم يكالون

طلعت للغرفتي وتصلت على منسة 📱📞

منسة بنعاس. الو

رشا. الوات شخبارج

منسة . هلة حبيبتي تمام انتي شخبارج

رشا. الحمد اللة

منسة . اي نجحت الخطة لا

رشا ذبيت نفسي على الجرباية. اي نجحت وكلشي تمام

منسة بفرح. مبروككك

رشا . اللة يبارك بيج

منسة. شنو ممقررة سوين

رشا. الحد الان ماكو شي غير منتضرين جيت ابو زياد ونشوف شيصير

منسة. ها تمام اكلج زياد ما عندة اخ

رشا . لا بس عندة هواية ولد يعني كولد عمة وعم

منسة. ها يلة حبي اروح اكمل نومتي

رشا. اوكي حبي يلة باي

منسة . بايات

رشا نهيت المكالمة وضليت صافنة على سقف الغرفة واكول بنفسي

% ليش حسيت هاذا الحساس اول مرة احس هيج حسيت براحة وامان بحضنة
ليش دافكر بية طردت افكار من بالي وصرت افكر باهلي اذكر عندي اخ بس بوكت الحادث كاول بس بابا وماما ماتو
يعني معقول اخوية عايش قطع سلسة افكاري صوت الباب فتحتة شفت ام زياد

رشا. تفضلي خالة

ام زياد. حبيبتي ليش وحدج تعالي نزلي جوة

رشا بقلبي(شكد طيبة هل مرة) . هسة خالة

ام زياد . حبيبتي هسة انتي مثل بنتي ماعرف اذا زياد حاجيلج بهاذا الموضوع او لا بس زياد هسة بعتبار زوجج انتبهي علية لن اكو ناس يا بنتي ما تتمنة الخير البني واللة شاهد اني احبج واعتبرج مثل بنتي

رشا. انشاء اللة خالة واللة اني هم احبج

رشا اجذب اذا اكول مستغربت

نزلت وجوة يمهم تعرفت على البنات بسرعة ندمجت وياهم بس سرور وشيماء كل ما ابوع الة الكاة تخنزر بية تقريب ساعة 12 اجة ابو زياد

وكل بدة يسلم علية حسيتة انسان طيب
بعد مسلم على الكل اجة دوري اسلم علية

ابو زياد بسغراب . منو هل حلوة

زياد . هاي خطيبتي يابة

ابوعلة رسن خزرة للزياد

رشا. الحمد اللة على سلامتك عمو

ابو زياد . اللة يسلمج

(رشا حسيت وجوة ثكيل ويايي نقهرت كلش حسيت كل حس )

فزيت على زياد هو يجر ايدي. ليش احسج متوترة

رشا. لا بس حسيت ابوك ضاج

زياد. معليج لا تهتمين

شهاب. مرحبا اختي لك شوكت خطبت

رشا . مراحب

زياد. قبل فترة صرات بسرعة واللة حت ابوي شوفت عينك هسة يلة عرف

شهاب. تمام بعرسك اول اني اول الحضور

زياد. اكيد حبيبي يوم الك

شهاب. انشاء اللة ولو اعرف امي مراح تقتنع بس اللة كريم

زياد. انشاء اللة

الولد عم سبروت كلش حبابين ضلينة نسولف وبنات هم ويانة بس زياد حسيت ضايج مني كل شوي ويشرالي لي فوك صراحة مافهمت شيريد لذالك غلست عنة

زياد ابوعلة لبسة كلش ضيقة اعرف الولد عمي محترمين بس هية جسمة يجيب التايهة رحت للمطبخ

شفت امي كاعدة هية مرت عمي رحت يمة هسة شلون احجي

زياد رحت كهدت يمة بهمس . يمة خلي رشا تصعدك فوك

ام شهاب . محتاج شي عمة

زياد. لا عمة تسلمين

ام زياد بفرحة حست زياد بدة يتقبل الوضع . هسة يمة

صعدت فوك انتضرة على الدرج

رشا صاحتني خالة رحت اشوفة شتريد

ام زياد. يمة روحي شوفي تلفوني نسيتة بغرفتج يمكن

رشا . ماشي

صعدت فوك شفت زياد رسن جرني من ايدي
ودخلني غرفتة . اي ايد زياد شبيك

زياد بعصبية. من اشرلج للفوك ليش مصعدين

رشا . واني شعرفني شكلولك اعرف لغة اشارة مثل

زياد حصرتة يم الباب . حضرتج تستهزئين بية

رشا . لا بس مافهمتك

زياد قربت نفسي منة بهمس. امشي غير ملابسج

رشا برفعة حاجب . شنو

زياد . مثل ماسمعتي غير ملابسج بسرعة

رشا . ماغيرهن عاجباتني

زياد. تتحدين مثل امشي غير ملابسج مالي خلكج

رشا .واني كتلك ما غير ملابسي عاجباتني

زياد. رشا اكسري الشر وغير ملابسج

رشا . ما ما ما يعني ما

زياد هو يقرب منة لدرجة انفاسهم اختلطت. واللة

رشا برتباك من نضراتة . اي

زياد قربت شفتي ردت ابوس رسن دارت وجة بستة بخدة. يلة اكو ولا ماكو

رشا دفعت . شبيك تخبلت لو شنو

زياد . لا خطيبتي وعن قريب زوجتي فاهل شي عادي واصلن لازم تكونين متعود لن صايرة قبل

رشا ماعرف ليش خجلت بنفس الوقت ارتبكت . شكد ادبسز انت وخر عني

زياد بخزة هو يضغط على خصر . منو ادبسسز الج

رشا بالم. ها هو مو عليك كافي زياد دتاذيني بس عوفي

زياد وهو يضغط اكثر . هسة ترحين تغيرن ملابسج

رشا بالم حت عيوني دمعن. اييي زياد كافي دتوجعني

زياد . تغيرين ملابسج

رشا بالم. اي واللة بس كافي اذيتني

زياد. يلة امشي

وحنا دنطلع صار بوجهن سرور

بقلبي(ادري انتي وين ماروح لاحكتني)

زياد. محتاجة شي

سرور. اي عم يكول تعال يريدك صاير عصبي كلش ويصيح على عمتي وهية تو جه نضرة للرشا ويكول شلون ياخذ واحدة بدون اصل واللة اعلم وين جانت

ابوعل زياد عيون صارت حمر من العصبية دفع سرور ونزل ردت امشي حست جرت ايدي

درت وجهي. وخري ايدج

سرور. اسمعيني ماراح تتهنين ابد وية زياد
رشا كتفت ايدية. وليش عيني

سرور. لمصلحتج ترة زياد حب وحدة وما حب غيرة ولا راح يحب فاانتي مجرد تسلية

رشا تقربت منة وحطيت اصبعي على راسة. بلعكس الي حبة قبل مثل متكولين مجرد وحدة تسلة بية ام اني خطيبتة وزوجتة واذا كلامج صح ليش مزوج الي تحجين فكري زين حبيبتي

سرور وهية تدفعة. مرة ثانية اكسر ايدج فاهم

رشا . ههههههههههههه واللة جربي تمدين ايدج وشوفي شسوي

عفت ورحت مالي خلك امثال دخلت غرفتي وقفلت الباب هواية افكار بالي عقلي مشتت ما اعرف شنو اريد

رشا كعدت قريب الجرباية وحطيت راسي افكار هواية بالي

رشا. ليش ام زياد حضرتني وزياد طلب مني ما اختلط بيهم كلش ليش مندون الكل شيماء وسرور احسهن ما طايقاتني ومنو حبيبة زياد معقولة زياد حاب قبل زين شلون هو كلي ميريد الزواج بسب كرهة للرتباط
يا ترا شلون راح تخلص وشنو هل احساس الغريب الي ديواجهني تعبني شتت عقلي
%%%%%%%%%%%%%%
رغد كعدت على صوت مسلم هو يدردم

رغد بهدوئ. شبيك

مسلم. انتي يمتة يصير بيج خير ها مو كتلج صفطي ملابس واغسلي ملابس الي انطيتة الج

رغد بقلبي(صبر يا ربي). مو التهيت بشغل
مسلم . واللة و ماكو غيرج مثل بلبيت يشتغل

رغد.انت ليش بس تصيح و غير اشتغل الي علية

مسلم. رغد هاي اخر مرة اعيد كلامي خليني محترمج احسن الج فاهمة

رغد. على اساس هسة انت محترمني

مسلم . اكلج سكتين لو اجي اسكتج

رغد بوعتلة بنضرة عدم رضا . هههه هم تضرب عادي تعودت على ضربك لو تهيني

مسلم رحت بتجاة . انتي اليوم ماراح تعدي على خير

رغد طنشتة ردت اكوم دفعني على الجرباي
ماشوفي غير صار فوكي. هاي شبيك تخبلت

مسلم ضربتة راشدي. كتلج الف مرة انتي خدامة عندي فااذا حاولتي ترادديني هاذا عقاب صغير

رغد بدموع. واللة رجولة علابلك من تضربين راح اخاف منك لا بل عكس هسة اثبتتلي انو انت ماعندك اي ضرت رجولة

مسلم صرت ما شوف بعيوني من عصبيتي . هاي على منو لج

رغد دفعت . عليك على منو ابوية مثل ياريت عايش ويشوف شلون ابنة ذبني ياريت ميتة ولا تزوجت واحد مثلك

مسلم دفعتة . اني عديم رجولة مو ماشي يارغد

شفتة يريد يتقرب مني صرت ادفع بية بس ولا يمة بدة يبوسني تنرفزت كلش لي درجة دموعي نزلت

رغد بدموع وهية تضغط على اسنانة . واللة اذا ما وخرت عني هسة اصيح بعلو صوتي

مسلم رفعت نفسي . جربي سوية وشوفي
رجع قرب مني تهسترت شكد حولت امنعة بس ما كو فايدة اخذني بكل قسوة بكل وحشية بعد ما كمل ابتعد عني حت ما باوعلي بدل ملابسة وطلع ضليت ابجي
رغد بكاء. كافي ربي كافي تعبت بكاء ليشش اوس ليش ياريت موتتني سراج اكرهككك دمرتني اكرهكك اللة ياخذا حقي منك دمرتوني اكرهكم كلكم
ردت اكوم اغسل رجعت كعدت وجع بطني قوي بجيت اللة لا يوفقك جريت ملابس ولبست كمت على كيف غيرت الفرشة

رحت سبحت وبس ابجي طلعت من الحمام

رحت للمراية بوعت ركبتي كلة اثار حمرة بجيت كعدت اصلن جسمي شوهة بجيت . ليش بس اني حبيت واللة حبيتة بس هو استغل حبي الة دمرني خصرت امي خصرت اوس والاهم خصرت راحتي

سمعت صوت الباب مسحت دمومي . منو

شمس. اني

رغد . بس لحضة رحت بسرعة شلت الفرشة وحطيت بل حمام وسديت الباب

رغد . هلة شمس تفضلي

شمس. رغد جنتي تبجين

رغد .لا بس من سبحت احتمال دخال شامبو بعيون

شمس.ها ردت اكلج عمتي صيحج

رغد. متعرفين شتريد واللة تعبانة

شمس. يكمن تريد تسالج على مسلم اكلج هو صدك يحجي وية بنية

رغد. واللة ماعرف

شمس. حبيبتي لا تنقهرين صدكيني مسلم اعرف من اول ما ازوجت مستحيل يسوي هيج شي

رغد هزيت راسي . انشاء اللة

بعد ما طلعت شمس سديت الباب روحت غسلت الفرشية ونمت بين بجي وافكاري
&&&&&&&&&&&&&&&&&
ام رغد . رزان اكعدي

رزان وهية تغطي راسة. هسة شتردون من صباح اللة اريددد انام

ام رغد . كومي جيبي خبز اخوج سودة علية طلع بدون ريوك

رزان . اوففف ماما هسة اكوم

كعدت بدلت ملابس ولبست بنطرون اسود وتيشيرت وردي بقلوب سودة وحذاء رياضية وردي ورفعت شعري

رزان . انطيني فلوس

ام رغد . هسة

نارا. صباح الخير

رزان .صباح النور

نارا رحت كعدت علي الكرسي . اخخ ضهري بستغراب وين رايحة

رزان. اجيب خبز

ام رغد. جيبي خبز وجيب للمرت اخوج اختبار منزلي

نارا. لا خالة خلية من يجي اوس نروح اني وياة

ام رغد. اي هم ترحون بس خلي نتاكد

رزان. هسة دانطيني

رحت للمخبز اخذت خبز تمشيت للصدلية حسيت على سيارة تمشي وراية ما هتميت كالت احتمال نفس طريقي بس المشكل ليش تمشي بطيئ دخلت للصدلية لخذت اختبار وطلعت واني دامشي حسيت بيد جرتني ردت اصرخ

سراج . اششش هاذا اني

حاولت افلت ايدي بس هو اقوة مني صعدت بلسيارة

سراج بصياح. عبالج ما اوصلج مثل لج اطلعج من سابع ارض فاهمة

رزان ردت افتح الباب شفت مقفول. افتح الباب

سراج بعصبية. شكلج نسيتي التفاق يا حلوة

رزان بنفس نبرة صوت . لا ما نسيت ولا راح انسة حقارتك

سراج ضربت رشدي . جري تعلين صوتج وشوفي

رزان بصياح. منو انت حت تمد ايدك ها منو سمحلك

سراج فتحت مبايلي . شكلج يرادلج درس

طلعت رقم اوس . بلمسة وحدة صورة اختج كلة تروح شنو رايج اندزة للزوجة لو لا اخوج احسن لو عمج

رزان برتباك. سراج لا حباب واللة راح اسكت

سراج قربت نفسي منة. وجاوبين على اتصالاتي

رزان. اي واللة اجاوب

سراج قفلت المبايل . اي رزان شلونة رغدر

رزان. تمام يلة افتح القفل الباب تاخرت

سراج . اني اوصلج

رزان بعصبية. تريد سويلي مشكلة انت نزلني

سراج. كم مرة كتلج وارجع اكلج صوتج ما يعلة على صوتي بصياح فاهمة

رزان . سراج نزلي مو كافي دمرت اختي شنو الي تريدة مني

سراج بنضرة غريبة. مو ضروري تعرفين

رزان بصياح. لا ضروري بصفتي شنو ارد على اتصالاتك

سراج. صراحة انتي هو تلغين

رزان . سراج نزلني اخخخخخ منج رغد

سراج. صدكين انتي من عصبية احلة

رزان بقرف منة. صدك عمي راضية بس وصلني

سراج. اوكي
%%%%%%%%%%%%%%
سمعت صوت صياح رحت فتحت الباب ونزلت الكال جان بلصالة بس الموقف الي صدمني شفت ابوزياد ضرب زياد وشنو السبب ما اعرف
نصدمت

ابو زياد بعصبية. اني ابني يزوج وحدة لا الة اصل

قاطعة زياد بهدوئ قاتل. هل وحدة زوجتي وما ارضة اي بني بشر يهجي علية فاهمين
ام زياد. ابو زياد هدئ مو كلشي ينحل بلعصبية زياد حبيبي روح للغرفتك واني افهم ابوك

ابو زياد بصياح. ما اكو اي تفاهم الموضوع ينسد فاهم وطلقة

زياد. ما اطلق رشا حبيبتي قبل زوجتي وانت مالك اي حق تتدخل بحياتي

راد يضربة بس شهاب ما خلة

زياد بصياح. عوف خل يضرب هههههههههههه صدك ضحكتني هسة فكرت بمصلحتي وينك من حتاجيتك بس تعرف تتحكم بس اني بعد مو زياد الطفل دمرت حياتي مرة بس مرة ثاني ما اسمحلك دمرة
ابو زياد . لك حقير هاذا الي عايش بية كلة بفضلي

زياد بصياح . قبل جنت بفضلك هسة اني عايش بتعبي البيت بفلوسي والسيارة كلة باسمي وتعبي لو نسيت خلي اذكر

ام زياد بصياح. زياد كافي احترم الي اكبر منك

ابو زياد بعصبية. كتلك طلكة يعني طلكة فاهم

زياد . لا مو فاهم ما اطلقكة بصياح رشا

كل الي صار واني مصدومة صحاني صوت زياد اجي جرني من ايدي

زياد. المكان الي تنهان بية زوجتي مالي كعدة بية

ام زياد . زياد شبيك تخبلت

ابوعلة ما اهتم للكل طلعنة واني لسة بصدمتي

للرحنة للشقة وطول الطريق الساكتين

زياد. دخلي اروح اجيب شكم شغلة واجي

رشا هزيت راسي ودخلت بس سديت الباب بجيت

يحاسبوني وكنما اني الي اختاريت اكون يتيمة صرت اضرب براسي على الباب ليش عفتوني ياريت ميتة وياكم بابا ياريتك عايش حت تكون سندي اخوية

&&&&&&&&&&&&&&&&.
واحب اكلكم❤ كل عام وانتو بخير🎊 انشاء اللة ينعاد😙 عليكم بصحة وسلامة

انتضروني بلبارت القادم
لا تنسون التصوتي 👼

Bạn đang đọc truyện trên: Truyen247.Pro