Chào các bạn! Vì nhiều lý do từ nay Truyen2U chính thức đổi tên là Truyen247.Pro. Mong các bạn tiếp tục ủng hộ truy cập tên miền mới này nhé! Mãi yêu... ♥

بارت31

#أّلَأّنِيِّنِ_أّلَصٌأّمَتّ

#بِقِلَمَ أّوِتّأّر حٌزِّيِّنِهِ،،،،،

#أّلَجِزِّء أّلَوِأّحٌدِ وِأّلَثّلَأّثّوِنِ

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

الولد ،،،،،،،،من شافوا السگيفه
وفحصوها
طلعت الارضه ماكلتها ،،،وعذاب
راح جاب دوه وره ماشلت السيم
حتى يكافحوها

ذيب طب للمطبخ
وحجه وياي،،،

« بان لاتخلين سيف يطلع من نرش
السم مال الارضه خاف يتاذه

صفنت علي من حجه
عبن،،،، جان لابس بس الشورت
والفانيله التعلاكه وجاوبته
كوه من افكاري،،الي شطحت
بعيد
« هااا هو ديلعب وي نور وشمه
بغرفه ارؤى خوما علي شي

« لاااا ماعلي شي،،،

جاوبني وغسل وجهه وايده
عيوني جانت علي،،،،ومن درت
راسي شفت زمن واكفه
بباب المطبخ
الداخلي وادحگ علي
عكدت حواجبي،،،،،وهي،
من شافت نظراني رفعت كتفها
وعقجت وجهها ووولت ،،،،،،

« مي رحمه لاهلج
طلعت بطل مي وصبيتله
بالكلاص ،،،،

« هااك ،،،

حجيت بضوجه من وره
نظرات
زمن الي كصته بيهن،،،،وهو
سالني

« ها يابه شبيج اشوفج
ضايجه
عيونه وشكله المهوس
وجسمه الاسمر كله سوه
بيه حاله
من الشرود وعبالك اول مره
اشوفه

سكتت وظليت صافنه علي
وهو رفع حواجبه ورجع
سالني

« شبيج يولي

انتبهت ودرت روحي بسرعه
حتى انهزم من،،،هذا الشي
الي كمت احس
بي وجاوبته

«راسي يوجعني

« عوفي الي بايدج وروحي
ارتاحي

حجه بحنيه وقلق وخلاني ،،،
اجاوبه بغصه

« لااا مايحتاج ،،،هو شويه
يوجعني وهسه وره الغده
اخذ دوه واصير زينه،،،،،

سكتت وبعدين حجيت
بتوتر من وجوده يمي وهو
هيج لابس
« لو تحركون الخشب مو
احسن

« ايي هو هم هيج، ،،،،

جاوبني ومشه،،،،

انداريت
شفته وكف يم الباب ،،،
وشرب مي
من البطل ،،،ودار الباقي
علي راسه وحجه

« الصيف جاينه متحلف ،،
والا يصمط جدنا السابع عشر

وكفته وهو كله شفته يذبح
وخلاني احجي وي
روحي بهيام

« يبن الناس روح وارحمني
اني الي انصمط جدي السابع
عشر

سكتت وهزيت راسي
ورجعت اكلب بالبيتجان. ،،
وكملت من دحگت علي بطرف
عيوني،،،،،
« هاي شبيه عبالك الهرمونات
ضاربه عندي ومخليتني انحرف
بتفگيري

حجيت ومشيت
من شفته راح وكفت بباب
المطبخ وشفته،،،،
تمشه لمصطفى وفيصل،،،الجانوا
يريدون يشيلون عامود خشب
ومايكدرون،،،،، ضحك عليهم
وضرب مصطفى جلاق
واشر الهم،،،،،،، يشيلوا من جهه
وهو راح للجهه الثانيه،،،،،

وشال بسهوله،،،،وذولاك
كوه شالوا ويا

لاراديا واني باهته سويتله
سور سليمان،،،،،وطبيت
واني مبتسمه،،،،من تذكرت
كونيه
الطحين والفاره،،،،،،

جنت اضحك وي روحي مثل
المخبله ومن انتبهت لنفسي
حجيت واني لازمه مكان
الجرح

« يمكن الضربه سوت خلل
براسي وخلتني اصير مو
طبيعيه
صفنت ورجعت ضحگت
من تذكرت،،،، شلون اجه عليه
بعيون وكحه وهو لازم الفاره
من ذيلها وحجيت وي روحي
بضحك

« بالقران اني صرت الفاره بذاك
اليوم وصدتني بعيونك

سكتت وهزيت راسي، ،،
وحجيت بسرعه

« اشتغلي بان اليوم الغده
مايخلص للعصر

والغده خلص وافكاري بذيب
ماخلصت ،،،بالغده من كعدنا
عمه حجت

« يمه سووه غير هاي السگيفه
ورجعوا العنب عليها،،،،

« خلب تولي يمه راح اشيله
كله من عرگه

« لااا يمه هذا ابوك الله يرحمه
زرعه شلون تريد تشيله

عمه صاحت وهي متأثره وعذاب
جاوبها
« يمه مايفيد كله ارضه،،،
ومنخور نخر

عمه سكتت وظلت
مدنگه،،،،وهي
مبين عليها الزعل من شفتها
دغيت ذيب برجلي وهو دحك عليه
واني اشرت عليها بعيوني
هو من شافها حجه

« عذاب عوفه وخلي نذب عليها
سم ونكافحه للارض بلكي
تولي وتروح

« لااا والله ماتروح وخلي يشيلوا
للعنب احسنلكم تره الارضه عينها
گويه وراح تطلع بغير مچان

عمه كميله حجت،،،،وزمن ايدتها

« اي والله، ،،احركوها احسنلكم

اني كمت من اسمع صوت زمن
اضوج واتنرفز ورأسن
جاوبتها

« محد راح يحرگ العنب
مال خالي
الولد يذبون السم علي
وهي تولي وتروح ونخلص
منهااا
اكدت علي الكلمه الاخيره
بضوجه وعمه كميلة جاوبتني
بنرفزه

« هاي شبيج ام سيف تره بنتي
ماحجت شي،،،

« وااني هم ماحجيت شي
موو عمه

دحگت لعمه الي هزت راسها
وخوزرت اخوتها وحجت

« لااا يمه مابي شي كلامج
ومثل ماكلتي خلي يذبون سم
عليها بكلي تولي

« هاهيه حجيه تامرين امر
انتي وبانه،،،،،

ذيب حجه وهو مبتسم وكام
ودحگ بعيوني وكال

« يالله

راح وعذاب كام وراه

وارؤى جانت تمص،،،،،،
بعضم الدجاجه
وهي مبتسمه،،،،وكاتمه ضحكتها
كوه من غمزت الي حجيت
« عااابت ام بطن ،،،

هي طكتها بضحگه،،،،وعمه
كميله ظلت تخوزر بيه وبيها
وعمه علية كامت،،،،وحجت

« يمه ارؤى عود جيبلي الجاي
بغرفتي

سكتت للحظه
وبعدين كملت وي اختها

« كميلة من تكملين تعالي يمي
عندي حجايه وياج ،،،

اختها،،،،كامت وراها وزمن
وراها
ولا مدت ايدها وساعدتنا
بشيل المواعين،،،،

اني داجلف ارؤى اختفت من يمي
مدرت بال وظليت وحدي
بالمطبخ،،،وره مشوار من كملت
اجتي ،،،،،،،،وهي تضحك
وتهز جتف واطگ اصبعتين

« شبيج يولي،،،،،
اشو اطكين اصبعتين
« ولج نويره،،،،،لو سامعه
السمعته جان ركصتي،،،
وهلهلتي من فرحتج

« شكووو شصاير

سالتها وصبيت الجاي للولد
وهي حجت بصوت ناصي وعيونها
على باب المطبخ

« ولج عمه رزلت كميلوا
رزاله من هاي
الزينه والي تبرد گلبج

عگدت حواجبي وسالتها

« يااا ليش

« وتسال المطفيه غير من وره
تصرفاتها وكلامها ويانا
وكالت الها ضبي لسانج وبنتج
ويا ولاتخليها،،،،،، لازكه بذيب
تره ،،،،،،هو مايشوف غير بان
وعيب عليجن خزيتني چدام
جنايني وخليتني بنص هدومي
چدامهن هنا وولدي

« جذذذذب

حجيت واني فاكه عيوني
وهي طگتها بضحگه
وجاوبتني
« ههههههه لاااااا صدك
وعمه طلعت كاشفتهن،،،،،
واكلن ذيج الرزاله المعدله منها
وزمن كامت تبجي،،،،،وتحلف
ذيب مثل اخوها

« اووي عيوني سمعنها وصدگنه
دخلي تسكت ام فره
بالقران لو ينطيها مجال الا اشوفها
بحظنه وبغرفتي

حجيت بعصبيه وارؤئ
كملت

« اي عبالج جذب اني اعرفها
كلش زين وهاي جيتها علينا هي
وبنتها مو خاليه واكيد
سمعن
بيج انتي وذيب مو متصافين
واجتي تخرب بعد اكثر

بهتت من سمعت كلام ارؤى
وسالتها

« منين سمعن،،،اني مااحجي
لاحد ولا انتي،،،،

« اذكر مره من اجتي علينا
هو نزل من يمج عصبي
من شافته كميلوا
سالت عمه وهي حجت
الها مشاكلكم
بس والله ماانطت بيج،،،وجانت من جانبج تحجي،،،،
تفاجأت،،،،بكلام ارؤى
وسالتها

« يعني معقوله هذني اجني
يريدن يخربن بيتي

« لااا يعمرنه،،،،ولج شبيج انتي
اتظلين گلبج ابيض وعبالج
الدنيا كله مثلج

«تدرين ارؤئ انتي كلما تكبرين
عقلج هذا يكبر وياج
وصايره مثل المحقق كونان
تمشين وره الخيط الما تحلين
اللغز

« ههههه كونان هذا الي بالكارتون

« اي

« احمم احمم تره احنا نعجب
من نحجي ونفكر

ضربتها واني خربانه ضحك
وجاوبتها

« هههههههه ومن نجسسس
هم
« هههههه اييي وهاي هم

وره هذا الحجي اخذت الجاي
ووديته للولد بره،،،،
رحت اتمشه وادحك للخشب
المحترگ بمسافه بعيده
عن البيت،،،،
جان عذاب وذيب واكفين
ويحجون

« الجاي،،،

« اي والله بوكته اجه

اخذوا الجاي،،،،وعذاب
سالني

« يولي شلون الجرح خوما بعده
يوجعج

هزيت راسي بلااا،وجاوبته

« لاا الحمد لله مايوجعني

« هههه اني كلت بس لا هم تطلع
بتاير بنجر وذيج الساعه شيخلصنا
من ذيب
« هههه لاا هاي المره مو تاير
العقل بنجر

عذاب غص بالجاي وخرب
ضحگ وذيب دحگ عليه وهو
مبتسم ،،،
ظليت مبتسمه وهو عيونه تغيرن
وراحن للغمازه،،،،

« اكول ذيب

« كوول ابو مصطفى

« اني راح اجيب حداد مضبوط
ويسويلنا السگيفه شدكول

« اي هو هم هيج،،،،وجيب
هم چم شتله عنب لان ذيجنه
اليم الجوري مايفيدن بعد
صايرات حطب

حجيت وعيوني راحت لبان
من مشت من يمنا،،،،،،،

ثاني يوم وقبل لا التحق
من رجعت بليل وردت
اصعد لغرفتي زمن
وكفتني يم الدرج وحجت
وياي
« ذيب اريدك بچلمه تكدر تجي
وياي للديوانيه حتى احجي
وياك

عكدت حواجبي وكلت وي
روحي

« هاي شتريد

اشرت الها ومشيت چدامها وهي
وراي طبيت ومن رادت تسد
الباب حجيت بضوجه

« عووفي مفتوح

كعدت وهي اجتي وكعدت
مسافه مو بعيده عني

« خير زمن شعندج حجي
وياي

« والله اني مااعرف
شلون راح
افك الموضوع وياك،،،واخاف
من احجي وتسمع كلامي
تزعل عليه

«وشنووو يابه الموضوع
الي يزعلني اذا حجيتي
هي حجت رأسن وبسرعه

« والله ياذيب مرتك ماادري
شبيها ويايه ،،،،،، يعني
اذا تشوفني يمك تخوزرني
وتسمعني حجي اذا شافتني
حجيت
وياك كلام عااادي،،،،ومن وره
تصرفاتها كمت احس هي
تغار مني

فكيت عيوني واني مبتسم
فريت السبحه،،،واني ساند روحي
ليوره وجاوبتها

« منوو تغار منج

« باان مرتك،،،،

كمت لحيلي،،،،وحجيت

« بان ماتغار منج لان العدها
يخليها ماتحس بهيج شي

اني حجيت هيج،،،،وهي
تغير وجهها وحجت بضوجه
« وشنو العدها واني ماعندي

« الاخلاق يابه،،،،،والستر
والجمال،،،،،،، الي راح اظل
الما اموت هو اكبالي
ومااشبع منه
ولا،،،،، عيوني ادور غيره
وياريت هذا الشي تعرفي
وتبطلين هاي حرگاتج
الخفيفه لا عيب
بحگ اهلج

«اااني ماحجيت شي،،،

« لا حجيتي،،،واانتي واني
مفتهمين انتي،،،،،، شتريدين
ومو،،،،،،،،ذيب الي
مايعرف شتريد منه المره

وهسه يله لعبي رجليج وروحي
انطمري يم امج،،،،وبان معليج
بيها تره خط احمر،،،،والي يطخها
بچلمه اشوف وجهه مايعجبه
واذا حجيت وياج هسه
بهدؤ مره الثانيه لااا راح
اتصرف وياج تصرف
مايعجبج
حجيت وهي صفنت عليه
بقهر،،،،، ومشت من يمي
وهي مدنگه

فريت ايدي وحجيت بضوجه

« وي وي فوك ماملفيها هي
وخالتي،،،،،،، التحفه تجي
تحجي على بان،،،،،،،،وبله
شنوو تغار منها،،،،وعلى شنووو
من الخلقه الشايلتها لو اخلاقج
الزفت،،،،، ولج تراب رجليها
ماابدله بعشره مثلج

مشيت ومن وصلت للدرج
دحگت للغرفه امي وكملت
بضوجه

« هينه يولي خلي بس ارجع
باجازه الخ زوج الي يخليج
هنا ،،،،

صعدت ورحت لغرفتنا،،،،،
طبيت وشفت بان غافيه
وسيف على رجلها،،،،

مشيت وعيوني على الوجهه
الي مراح احب غيره ولا عيوني
راح تشوف احلى منه
دنكت بهدؤ وشلت ابني وذبيته
بصفها وحجيت وياها
« باان نامي زين

بدون شعور تمددت،،،وحظنت
سيف

« اي يابه اخذ مكاني وخلاني
بس اتحسر،،،هينه ابن الچلب
تصفى الامور وزوج الي
مايشمرك
انته واختك بذيج الغرفه

سكتت ونزعت دشاشتي
بضوجه
وشمرتها على الزاويه،،،،
وطلعت من يمهم ورحت لذيج
الغرفه كعدت وكمت ادخن
وهم مثل كل ليله
من التعب والتفگير
دخت ونمت
،،،،،،،،
وره مالتحق ذيب،،،،،بايام
هناء دزت خبر تريد تجي حتى
تشوف ولدها
عذاب خابر عناد وماقبل،،،،بس
عمه كالت حرام وام ولاتحرمها
من شوفتهم،،،وهو وافق بعد تردد
وكال لاتطب بيتي وخلوها
تشوفهم بيتكم
اجتي بيوم الجمعه،،،،،،،وبس عبوره
راحت عليها وفيصل كوه قنعته
عمه وعذاب يروح يسلم عليها
ويكعد شويه
عمه راحت كعدت يمها
ولا اني
ولا ارؤى سلمنا عليها
وهي ظلت ساعه
وراحت

« ولج نويره گلبي مقبوض منها
واحس وراها مصيبه

« هههه ها ردراج اشتغل

« اي والله والحاسه السابعه
اشتغلت،،،وكالت الي هاي
جيتها وراها شي

« ان شاء الله ماكو شي،،،
لاتظلين توهسين،،،،

جاوبتها والتهيت اني وياها
بالعشه ،،،،،،ومن كملنا صعدت
اني وجهالي فوك بدلت دشاشه
النوم
وشغلت التلفزيون،،،،وخليته
على مسلسل تركي متابعته
وشمه ظلت تلعب بجهازي
مشطت شعري بايدي،،،،،وسيف
على رجلي اهز بي

وفكري جان يم ذيب مو يم
المسلسل،،،
سمعت شمه تحجي بابا
وتضحك وعفتها،،،لان هي متعلمه
مرات تحجي ويا بالجذب
واجتي عليه،،،،وره ثواني
وهي تضحك
« بابا ايانه،،،

دحگت بجهازي،،،،وشفت
ذيب وهي مااعرف شلون فاتحه
الكام،،،،وهو اول ماشافني
ابتسم ورجع ليوره وحجه

« شلونج بان

خجلت منه وكمت اعدل بدشاشتي
النازله من جتفي وجاوبته
بارتباك

«هااا الحمد لله زينه ااانته
شلونك

كلامي،،،،،، تگطع من سمعه سيف
وخبص روحه واجه،،،خله وجهه
بالجهاز من شافه

« هههههه ولك ابو خشم وخر
انته وروالتك

ابتسمت من سمعته حجه هيج
وجريت كلينس من يمي
ومسحت وجهه ابني

عيوني راحت للجتف من طلع
وهي مدنگه والشعر نازل علئ
الوجهه الحلو
ذبيت حسره وحجيت

« مشتاگ الكم

عضيت شفتي،،،،وهوسه
الجهال خلتني اسكت وبعدين
احجي

« واحنا هم مشتاگين الك

سكتت من شفت الخجل وعيوني
تتبعت ايدها من رفعت
الدشاشه ووخرت شعرها من
وجهها
وحجيت وي روحي

((تمنيت روحي طرف الثوب
وبترافه يتحارش ،،،،،بجسمج
لو شعره كلما تنزل بهدواه))
تبوس خدج.،،،،،

روحي اشتعلت، ،،،،والبيه خلاني
احجي بصوت مخنوك

« يله لازم اروح لان عندي واجب
ديربالج على روحج انتي والجهال
واي
شي تحتاجي خابريني
صفنت بعيونه من كال
واجب وسالته بسرعه
وبقلق

« خوما راح تطلع للجلام

« لا يابه،،،،،،،شيطلعنا بليل
واجبي بالمدينه نفتر ونشوف
الوضع

« اكيد ذيب ،،،،
ابتسمت من شفت خوفها
وجاوبتها

« اي بان اكيد

« ديربالك على روحك وشمه
تريد باسگل

« تدلل من اجي اجيبه الها
وسيوفي شيريد

ابتسمت ودحكت لابني
الكاعد بحظني وصافن علي
ابوه ويضحك اله ويحجي
روسي

«هههه جيبله مترجم حتى اعرف
شيحجي
حجيت ودرت وجهي اله
وشفت صافن عليه
والعيون ذبلانه
گلبي فز من شفت هاي النظرات
ودنگت بسرعه وهو حجه
وره لحظه بصوت متغير

« اي والله يرادله مترجم
يله اني رايح،،،،،

« في امان الله

جاوبته واني ادحگ علي
وهو تردد
للحظه

وبعدين سد الخط
هو جان يخابر بس صوت
بس من خابر فيديو حسيت
براحه ونفسيتي شويه ارتاحت
من شفته،،،

وهاي تكررت،،،،،اكثر من مره
وجنا نگعد اني ويا والجهال
نحجي
شكد مايگدر وبعدين يروح

هاي المره هو تأخر،،،ومانزل لا
هو ولاعناد ،،،،،وعمه كميله وزمن
بعد ماشافن الجانن يرسمن
علي مامنه ،،،،،،،،، فايده
وگلبه يمي
لمن غراضهن ورجعن
بدون مايجي عليهن احد
،،،،
وره يوم
رحنا لبيت خالوا
جاسم ابو ميسر،،،،،من عزمونا
على العشه وويانا

عبير وولدها،،،بيتنا فرغ
هو وبيت اختي،،،،لان الولد
طلعوا وي اصدقائهم
وكالوا نجي وي العشه

ماكو ساعه وفيصل ابن عناد
اجه وهو مصطفى
وهم يتنفسون قوي،،،،،
اخذوا عبير على صفحه، ،،وهي
اجتي وره دقائق الوجهه
متغير وحجت بسرعه

« عمه فيصل ومصطفى،،،،اجوي
من البيت وكالوا ،،،،،،، من
راجعين ديجيبون الطوبه من
وره البيت شايفين
هناء وجواهر يرشن تراب يم
البيت وهم من شايفهن
صايحن بيهن وهنه مهزومات،،،،

كلنا فزينا،،،،،،وعذاب وميسر
طلعوا يركضون،،،،وعمه لبست
عبايتها وطلعت وراهم
وهي تصيح
« هجمات البيوت يلي ماتخافن
الله هم رجعتن تريدن
تهجمن بيت ابني،،،،

مااعرف شلون وصلنا،،،،للبيت
وبس خليت رجلي بي
جسمي كزبر،،،،وخفت وكمت
ابجي وعمه شغرت للسما
وهي فاتحه زيجها

« ربي بجاه كلمن عنده جاه
عندك صواب من يمك وموتهن
بكاعهن هذني الماعدهن خوف
منك

من بعيد،،،،، شفنا هوسه عذاب
وميسر واخوة جواهر والناس
التمت عليهم،،،،وعمه راحت
تمشي هي وارؤى عليهم
وعبير من شافت عذاب
تلازم وي اخوة جواهر،،،،راحت
بسرعه خابرت عناد
،،،،،،،،

عذاب عمري ماشايفته
عصبي ولا يفشر بس
،من جابوا
العالم كوه هو وميسر
جان متخبل ودشاشته مشكوكه
من صدره،،،،،
ويحجي كلام كله فشار وغلط
« كحاااب ماعدجن شرف
وانطيتنه يله سووالجن هذا السحر
صاح

وهد على سلاحه ولزمنا
وميسر حجه باعصاب

« عووفوااا خلي يذبحن لهذني
الساقطات ،،،امهات السحوره

هوسه وعياط وخوالي لزموا
هم وولدهم،،،وميسر هم الي
جان متخبل ويريد يگتلهن

كوه كعدنا عذاب،،،،الي كل ساع
يفز ويلزموا

ومن اجوي اخوت هناء هداده
علينا عبن عذاب،،،مفشر على هناء
ورايد يگتلها،،،،صارت هوسه
بعد اكبر من طبگوا وياهم اخوت جواهر ،،،،،وولد خوالي
تلازموا
وياهم وصويلح اخو هناء
سحب
سلاح على عذاب
وراد يضربه لوما واحد يجر
س منه بسرعه جان كتله
وكوه العالم فكتهم،،،،،
وعذاب بس كعد خابر على عناد
وكله تهجموا علينا،،،،اخوه هناء
وجواهر وصويلح راد يكتلني

ساعه ب8 ،،،،،اجه عناد وويا
ذيب ووياهم قوه،،،،،،،،جبيره
طب ومن،،،،، شاف عذاب مدمه
وهدومه مشككه هو وميسر
هز راسه وحجه

« هينه اذا هم بيهم خير
خلي يظلون بمچانهم

« يابه عناد لاتكبرون السالفه
وحلوها بالهدواه

خالي جاسم حجه وعناد
حجه بعصبيه

« يابه بالقران ورح ابويه
جنت ادورها دواره هاي
السالفه
واني مو ابن ابويه اذا ماخليهم
يبوسون هاي القندره
حتى يطلعون من النكره الي راح
اذبهم بيهم
وهناء بيت ابوها الا اطب
واكتلها بهذا النطاق
حجه وطلع واني طلعت وره
ذيب الجان ساكت ووجهه
مايتفسر

« ذييب
صحت وهو دار روحه وصاح

« طبي جوووه

حسيته من صوته هو ديرجف
من اعصابه

خوالي لحكوا عناد هم والولد
واني وارؤى،،،،،، وعمه تمشينا
مسافه ظلينا اندحگ على بيت
اهل جواهر ،،،،،وشفنا ذيب
نزل اول واحد،،،، وضرب
الباب وطب هو والويا
،وعناد سواها واعتقل
اخوه جواهر كلهم،،،،وطلع
لبيت هناء

وساعه وساعتين ،،،،ماكو خبر
منهم وميسر ،،،،خابر وره نص
ساعه وكال عناد شال اخوه
هناء كلها
وكتلها بالنطاق مثل ماكال
وكوه فكوها منه
،،،،،،،،،،
من رجعوا جان عناد
صاير احمر
دم واول ماكعد صاح
« اااريد كواد يجي ويكول
طلعهم بالقران اخلي هذا المسدس
براسه واكتله،،،

« هدي بعد عمك ،،،تره
الصار جبير و يرادله كعده زلم

عناد فز وصاح بعصبيه من
سمع عمه جبار حجه

« لاااا والله مااكعد،،،،والا
اخيسهم بالسجن،،،،،
فووك ما الكحاب مالتهم
جايت برجليهن لبيتنا
وذبن بي سحر
يجون همه هم يعتدون على عذاب
وبيتنا
مااا ظلت زلم عجل وامداني
اذا ماطلعتها بيهم وبذني
الشريفات مربع

الهوسه كابه،،،، واني عيوني على
ذيب الجان ،،،،،،كاعد ويهز برجلي
ومدنگ راسه من رفعه شفت
مطعون وصاير احمر دم
محجه شي،،،،بس شكله
جان يخوف
والقسوه شفتها بوجهه وعيونه
ثاني يوم عمه وعذاب راحوا
للشيخ واجه وياهم،،،
وظل يفتر بالبيت ويقره،،،،
وكال اغسلوا البيت كله،،،،بمي
وملح وانطانه ورق،،،،نبخر البيت
بي ونفتح رقيه،،،،،،تحصين
للبيت،،،،،،

الصار خلاني اتأكد ذيب بريئ
والسحر صار ،،،،،،،،،قبل لايخون
هيجي بشر يتجرأ يجي لبيت
ويسوي السواه،،،،،عنده جرأه
كلشي يسوي،،،،،،،

اني مكدرت اكعد ويا
ولا احجي
لان جان يظل جوه،،،،
ومايصعد يمي،،،،،،،،هدومه
نزلتها من دز عليهن بايد عمر
وشفته،،،،، خلاهن بغرفه امه
عيوني تتبعته شلون طلع
وهو مايدحگ عليه،،،،،
وصحته

« ذيب،،،،

من دار وجهه شفته عصبي
ودمارات كصته ظاهره،،،،،،
سكتت وهو مشه بدون مايحجي
شي

وظل جوه،،،،وحسيته بده
بعقابه ابي هددني بي
وراها التهوا بالناس
الطابه والطالعه
الي جانت تريد الصلح وهو ماكو
لان عناد قفل وويا ذيب
وام جواهر من اجتي،،،،ووكعت
على عمه وهي تتوسل
يطلعون ولدها عمه كامت
وجابت القران وخلته كدامها
وسالتها

« احلفي بالقران جواهر مامسويه
سحر لذيب واني هسه وروح الغالي
اخليهم يطلعون كلهم

ام جواهر سكتت ودنگت راسها
وكامت وهي تبجي

وعمه زفتها،،،للباب وهي تدعي
وتغلط على جواهر وهناء،،

اني بنص الهوسه،،،،،،، جنت اريد
بس اكعد وي ذيب الي حسيته
كام يتهرب مني،،،،،،
ومايريد يشوفني،،،،،كلمته
الكالها،،،،،،صارت وكمت
اريد بس
احاجي وادور رضاه وهو ماكو
الظهر من صبينا الغده،،،،،،وكملنا
شفته صعد لفوك،،،،

عفت الشغل على ارؤى
وصعدت،،،،،،،،وراه
دورت علي بغرفتنا وشفته ماكو
رحت للغرفه الثانيه
وشفته،،،،،،ممدد على الجربايه
رحت ليمه وهو من سمعني
طبيت فتح عيونه شافني
ورجع غمض،،،،
« ذيب ،،،،،

« نعم بان

وكفت من سمعت نبره صوته
وعرفت هسه
هاي الكلمه شگد مستفزه
وتضوج

ارتبكت ورحت امشي بتردد
كعدت يمه وهو كعد وسند روحه
على الجربايه وطلع جكاره
وكام يدخن

« ذيب لاتسوي هيج

رفعت حواجبي وجاوبتها
ببروده،،،

« شبيه شمسوي،،،،

سكتت وظليت العب بالجرجف
اليمي وبعدين حجيت كوه

« اني عرفت انته جنت بريئ
والسحر صار يله كدرت

مكدرت اكمل وهو كمل
« كدرت اخونج وي جواهر
موو

سكتت وهو كمل من كام

« تذكرين چم مره اجيتج
وتوسلت بيج تصدگين
بيه اني جنت
مسحور يله كدرت اروح لذيج
العار

« موووو ااانته تغيرت من
جنت حامل
بسيف وهذا الي خلاني اشك
بيك

حجيت واني مدنگه وهو
جاوبني بعصبيه،،،،

« صدكتي روحج وما صدگتني
ولج حلفت الج شگد،،وتوسلت شگد
واجيت بدل المره مرتين وثلاثه
واربعه وكتلج يبنت الناس
خلينا نرجع مثل الاول وانتي
ماكووو

حجيت وصفگت ايد بأيد
كمت لحيلي،،،، ورحت ليمه
وحجيت واني ابجي

« انته كلي الصار يطب العقل
سنتين انته ،،،،،،،عايفني
وقبلها
حامل وجنت يوميه تسويلي
مشكله وجبت سيف وسويت
عمليه وانته ماكوو
وشكد سالت روحي ليش هيج
صرت ووين حبك،،،،،وينك
انته

« كلامج صح واعتذرت منج
بدل المره الف وكتلج حگج
علي واني ،،،،،مجنت بوعي
وانتي،،،،،،،بكل مره ترفضين
تصدگيني وجنتي
تسمعيني حجي يوجع

« من وجع گلبي من الفراگ
من حاجتي الك وانته
ماااكو

حجيت وكعدت وكمت اشهگ
بالبجي

سكتت،،،،، وظليت صافن
عليها،،،،،، وطلعت من يمها
واني جنت اتمنى اخذها لحظني
بس مكدرت من قهري عبن
الكل صدگني وهي لاااا
جم مره ردت حظنها،،،،،وهي
ترفض جم مره توسلت
وكلت
الها خلي ننسه وهي
جانت تجرح
بالكلام وتخليني اطلع
من يمها
واني اريد الموت وهو ماكو

،،،،،
حالنا ظل نفسه،،، وماتغير شي
ووره اسبوع العشاير كعدوا
حتى لاتكبر السالفه
وجاوبوا فيصل ومصطفى
شهود،،،،،
وشهدوا هم شافوهن بعيونهم
ديذبن تراب ،،،،يم عتبه البيت
ومن شافوهم،،،،،، انهزمن
وعناد حجه بسالفه السحر
القديم

وذيب صمم يعرف
شلون جواهر
خلت السحر اله
وكاموا من صمموا على هاي
السالفه

وعمامها من كاتليها،،،،معترفه
هي خالته بالترمز وهم اعترفت
على هناء،،،،

وعبير اكدت هذا الشي،،،،النوب
عناد من سمع مدخله بنته بهيج
شي تخبل بعد اكثر
وحجاها بالكعده،،،،،الشيوخ
تعوذوا منهن،،،، وعمامهن ظلوا
بسواد الوجهه،،،،
وبعد خواطر ،،،،للشيوخ
عناد تنازل،،،،،،،،وطلع اخوة
هناء واخوة جواهر ،،،،بس
صويلح ماطلعه لان سحب سلاح
على عذاب
قبل لايلتحق،،،، بيوم بليل
مَنِ صعد
للفوك عفت،،،،،، جهالي يم ارؤى
وصعدت وراه رحت كبل
لغرفه الثانيه،،،لان هو كام
يكعد بيها وينام هم

طبيت وشفته،،،،كاعد
ويتصفح بجهازه،،،،،دحگ
علي ورجع
تمشيت ليمه، ،،،ووكفت
وحجيت بعتب

« راح تظل هيج،،،،

« شبيه

« زعلك ذيب راح يطول

« منو كلج اني زعلان

« تصرفاتك وكعدتك بهاي الغرفه
شنوو معناها

« راحه بال الي والج

« يعني اذا انته تبتعد عني
تشوفها راحه بال الك

دحگت عليها، ،،،وجاوبتها
ببروده

« والله انتي ششوفين
عيوني غورگت بس مابجيت
لان،،،،،،، اني هم الي حق
ازعل عبن الصار بيه مو شويه
وحجيت بصوت مخنوك

« ذيب انته مو جنت
ادكول اثنينه
انظلمنا،،،،، والظالم واحد

سكتت وكملت بغصه

«خلي ننسه ونعيش حياتنا
كافي تره الراح
من عمرنا

سكت وكام لحيله،،،،واجه علي
رجعت ليوره وهو حصرني
على الحايط وحجه
وهو يدحگ لوجهي وبعدين
لجسمي

« يعني قصدج نرجع مثل
الاول اول

بلعت ريگي من سالني وسكتت
وهو لزم خصله من شعري
وجرها علي وكمل

« عرض حلو،،،واكدر
هسه انسه،،،،كلشي وارجع
وياج مثل الاول بسسس
صفنت بعيونه من كال بس
وهو كمل

« بس اني بعد مالي نفس بيج
بعد

فكيت عيوني وهو وخر مني
وراح تمدد وغمض عيونه
وحجه

« من تطلعين طفي
الضوه
باجر وراي كعده من الصبح

دحگت علي بحقد ،،،والدمعه
حجرت بالعين والگلب ووجع
كلامه ،،،،،خلاني اروح علي
واضرب الجربايه برجلي
واصيح

« كوووم انته طفي شبيك
ماعندك رجل

حجيت وطلعت بسرعه وركعت
الباب وراي،،،بقوه

كمت وره ماطلعت واني مبتسم
من شفت تصرفها
وحجيت وي روحي
« الظاهر راح اشوف بان
القديمه، ،،،،،وبدل مااني اخبلها
هي راح تخبلني

سكتت من تذكرت عرسنا
والصار بعدين وراه ابتسمت
وصحت

«اووف ياعلة گلبي شگد احبج
واحب من تصرفين هيج

يِّتّبِعٌ

Bạn đang đọc truyện trên: Truyen247.Pro