Chào các bạn! Vì nhiều lý do từ nay Truyen2U chính thức đổi tên là Truyen247.Pro. Mong các bạn tiếp tục ủng hộ truy cập tên miền mới này nhé! Mãi yêu... ♥

بارت14

#أّلَأّنِيِّنِ_أّلَصٌأّمَتّ

#بِقِلَمَ أّوِتّأّر حٌزِّيِّنِهِ

#أّلَجِزِّء أّلَرأّبِعٌ عٌشٍر
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

لميتها بحظني واني ابوس
براسها واشم بشعرها،،،،،ومامصدك
بهاي الليله صار الي اريده وميت
علي،،،،،،بس من حسيت بجسمها
حار عرفتها بعدها مريضه
وخرتها مني وهي تمددت
على ظهرها
وغطت روحها ،،،وهي خجلانه
وتتهزم بعيونها مني

قربت وجهي من وجهها،،،،
وحجيت

« بعدج مريضه ،،،
هزيت راسي بلااا وهو لزم
گصتي وبعدين خدودي وحجه

«يولي انتي مصخنه،،،
ابتسمت والعيون ذبلت من شفت
صدره وشعره المخربط،،،،
وهزيت راسي بلااا

« هههه شبيج البزونه ماكله
لسانج

ابتسمت ،،،من حجه هيج
شفت الغمازات وتقربت بعد اكثر
وحجيت بصوت ناصي
واني مبتسم

« لاااا مو بزونه الاكلت لسانج
ذيب الي اكله

ابتسمت واني دنگت بسرعه
وبستها
من شفايفها العسل،،،،

دخت بس باسني رفعت ايدي
بدون شعور وحظنته وهو
جرني علي،،،،وكام يبوس بوجهي
ويعض بالغمازات،،،،،

« ذيب،،،الساعه

ردته يعوفني لان تاخرنا بالكعده
بس هو ماعافني وظل،،،،،
يبوس بيه بجنون،،،،،،
وخرت واني احجي بصعوبه،،،

« صدگ يولي وصرتي الي

ابتسمت من حجه هيج يم
شفايفي،،،،،بهيام،،،،
اني احس بفرحه جبيره بگلبي،،،،
غمضت عيوني ودعيت من ربي
يديم هاي الفرحه علينا

،،،،،،

بعد الصار بينا،،،،ذيب
ادمن وجوده يمي،،،،
وكام مايطلع، ،،،،للشغل الا
يدكون الباب علي،،،،
حاله تخربط،،،،،،وظل يريد
بس يظل يمي،،،،

« ولك دعوفني من هجموا الباب
انهزمت منه بس هو
لزمني ورجعني للجربايه،،،،
ومن صار فوگاي صاح

« جاااي يمعودين شجاكم

« ولك ذيب ماتطلع. عاد
عرسك وخلص صارله 3 شهر
شنوو دتجدد
عذاب صاح بضحك،،،
واني عضيت شفتي اله،،،،
وحجيت

« كووم تره انفضحنا،،،،
مادرت بال،،،،لا اخوي ولا الها
من حجت ودحگت
عليها بخبث

« ديربالك،،،،بالقران ازعل
عليك

حذرتني وهي فاكه عيونها
واني دنگت بسرعه،،،،وعضيتها
من زندها،،،،

« اااااي،،،،،

صحت ودفرته،،،،برجلي
من حلاه روحي

حصرتها جواي من ذبيت ثگلي
عليها،،،،وكمت ابوس بيها
بقوه وهي خربانه ضحگ

« ولك كافي،،،راح اموت

« شحدج تموتين. ،،،،،غير
اموتج
« ههههه

خربت ضحك من حجه هيج
وهو حس على روحه
وضحگ وياي

« ولج العگل راح والگلب
ويا وهسه اللسان كام مايعرف
شيحجي من وره
حبج

« كاافي حباب وكوم لاخوك
تره اليوم راح اشبع
بسامير منه

« هاي مو عيشه، ،،ولا داكدر اخذ
حريتي وياج،،،،،من وراهم

« ههههه كول والله

ضحكت ،،،،، واني ابتسمت ،،،
وذاك جلب بالباب ،،،،،كمت بضوجه
ورحت لبست هدومي واني
اصيح

« جاي يول شبيگ گطعت مهر
على الباب ،،،
حجه هيج وطلع وااني
بس كملت ترتيب الغرفه طلعت
وراه

،،،،،،،،،،
من الصبح طلعت حتى احلب
الهوايش،،،
كملت وطلعت اشوف الدجاجات
خاف بايضات بالزرع
تمشيت بنصه واني الم بالبيض
رفعت راسي ولان اشوف ميسر
محدر علينا وجاي
تمشيت لغير صفحه،،،،حتى
مااشوفه ولا اسلم علي
بس هو اجه عليه،،،وكال

« السلام عليكم

« هلا

رديتله واني ادحگ للبعيد،،،
وهو وكف للحظه وبعدين
راح،،،

درت روحي وصفنت علي
بقهر والدموع بعيوني،،،،،
وحجيت وي نفسي،،،

« جنت اتمنى اصير الك
من اني صغيره جنت اشوفك
شي جبير،،،،،وغالي،،،
ومن حبيت شروق بجيت
ليلي ونهاري،،،وظليت
ادحگ الك بحسره،،،،،
ومن عافتگ فرحت،،،رغم الوجع
الجنت اشوفه بعيونك
فرحت ابن عمي وكلت هاهي
راح تقبل بنصيبك وتجي
تخطبني من تشوفني شلون
مهتمه بيك،،،،بس
انته
سكتت وكملت

« ااااخ مادرت بال ورضيت
گلبك يموت وانته طيب،،،،
رضيت تعيش هيج،،،،
وتذكر الي نسوك،،،،

اني واكفه بجيت على حظي
وعلى حبي الي مااعرف شلون
راح اكدر انساه،،،،
مشيت واني مدنكه وامسح
بدموعي،،،،،
والي بگلبي محد يدري بي
غير بس ربي

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
الغده صار وذيب ماكو،،،،
وعرفت من عذاب،،،،هو رايح
ليم جماعه بشغله
اني جنت مااشتهي لان نفسي
جانت تلعب

« اكلوا انتو بالعافيه اني
مااشتهي

« شبيج يمه خوما بيج شي

« لااا مابيه شي عمه بس
هيج شويه معدتي توجعني

« عوفها يابه هاي عبن
ذيب مو يمها ماتشتهي،،،
ابتسمت لعذاب من حجه وارؤى
جاوبته

« اكعد راحه ولاداهرها للبنيه

عذاب ضحگ وحجه وي مرته

« صايرات حزب،،،والواحد
مايكدر يحجي شي چدامجن

« عجل شعبالك ،،،،يابه
ديربالك تره من نلتم عليك،،،
نهججگ من البيت،،،

« هههه عجل اذا هيج الشغله
خلي اسكت احسنلي

عفت عذاب يشاقى ويه ارؤى
ويضحگ ورحت لغرفتي،،،
بدلت دشاشتي،،،باخف
وتمددت،،،،
غفيت رأسن،،،وره وين
حسيت بجسم حار لزك بجسمي
وايد تتلمس بقوه،،،
ابتسمت ودرت روحي علي
وشفت ذيبي الي
صار فوكايه رأسن،،،،،وحجه
وانفاسه الحاره تضرب
بوجهي

« مشتاگ ،،،واريد
اطفي شوگي بيج

مكدرت احجي شي،،،لان
بلحظه نزعني وكام يبوس بيه
ضعت بين ايده وتهت،،،،،
من فقد عليه،،،،،،،،ووره وين كمل
بس ماوخر وظل فوكايه وهو
يبوس ويعض على كيفه
جنت مغمضه وحاظنته واهمس
بصوت ضايع

«  شگد احبك ذيب

« مو بكثر حبي الج  يولي

فتحت عيوني وابتسمت اله
وهو دنك وباس خد وعض
خد الخ

« اوف ذني مااشبع منهن ،،،
واموت عليهن من يطلعن،،،

« ذيب

« يعيون ذيب

« جوعانه،،،،
وخرت منها من سمعتها شحجت
وتذكرت ليله عرسنا،،،والصار
بيها
كمت لحيلي،،،وهو لزمني
ورجعني يمه

« ذيب خلي اكوم اسوي
غده الي والك

« ليش مو متغديه،،،بيج شي

« لا بس هيج جان وجع بمعدتي
ولعبان نفس وهسه شويه
خف

« ديله صبي وجيبي لهنا
اني متغدي بس راح اكل وياج
على الواهس

،،،،،،،،،،
طبيت للمطبخ،،،،اني داصب
غده عناد طب وجان جاي
باجازه

« الله يساعدج نويره

« هلا ابو فيصل الحمد
على السلامه

« الله يسلمج ابويه
كعدت على الجودليه المفروشه
بالكاع ومن اجتي الحجيه كمت
بوجهها وبوستها،،،

« هلا يمه نور البيت

« بوجودج يمه،،،
كعدت واني يمها،،،،

« ابو فيصل اصبلك غده ويانا
اني وذيب

« اي والله ياريت لان جوعان
كلش

« يخسى الجوع يبعد امك
هسه تصبلك نويره،،،
يمه اثرديله هو وذيب، ،،

«لازم الغده تشريب

« اي يمه تشريب لحم

« هلا والله بالغالي
ذيب طب وراح حظن اخوه من
كام بوجهه ومروة وراه،،،،
كعدوا كلهم،،،،واني
صبيت الغده وخليته كدام
عناد

« تفضل ابو فيصل،،،،

« عاشت ايدج يبعد اخوج

« عافيات،،،،

« تعالي حبيبه اكعدي يمي

كعدت بصف ذيب من صاحني
وشفت عناد صفن علينا وبعدين
ابتسم وسمه وكام ياكل

« هاج هاي،،،اكليها

ذيب فلس لحمه وخلاها كدامي
اني من شفتها مااعرف شصار بيه
ونفسي خبطت

« اكلها انته مااريدها

« ليش يولي

« نفسي ماتريدها،،،

حجيت هيج واخذت كلاص لبن
وشربته كله
اكلت قليل وكمت،،،غسلت
ورجعت ،،،،
ومن كملوا الغده مروة غسلت
المواعين
واني صبيت الجاي

« يمه اشو تاخرت بالنزله هاي
المره خيرر خوما اكو شي،،،

« والله يايمه. كل چم يوم
دنطلع تمشيط
للجلام،،،،

« خوما عليك شي،،،من تروح
لهناك

سكتت وورثت جكاره ودحگت
لذيب وجاوبت امي

« لا يمه ماعليه شي اطمني

« نويره جاي الخ يرحم اهلج

« اي ادلل

صبيت اله ولذيب هم لان اعرفه
يشرب اثنين ،،،،

كملت الجاي،،،،وكمت

« يالله رايح لبيتي رايده شي
يمه

« رايدتك سالم يبعد امك

بست امي من راسها وطلعت
« عبالك عناد ضعفان موو

حجيت ومروة جاوبتني

« اي والله ،،،بس ذيب سمنان
وصاير عنده كرش،،،

انداريت للغالي،،،،وشفته
كاعد ومبتسم ويدحگ عليه،،،
عقجت خشمي واشرت لكرشه
وهو ضرب عليه وصاح
وهو يغمز

« مرتاح ابويه،،،،من العسل مالتي
ودلاله
سكتت وعضيت شفتي اله

كمت واني اضحك وحجيت
وي امي

« يمه مادام عناد اجه،،،خلي نشوي
اليوم ونعزمه هو واهله
على العشه

« اي يمه ليش لااا بس تره
الا تذبح لان ماعدنا لحم

« عجل خليها ليباجر،،،حتى اكعد
من الصبح اذبح الطلي ،،،،،،

« براحتك يمه ،،،،،

ذيب طلع والمغرب اجه بسرعه
والتهينا بالعشه
كملنا وتعشينا،،،وراها
غسلت المواعين اني ومروة
واخذت الجاي وطبيت لغرفتي
واني اكول

« اشششه بارده اشو الشتا
جلب بينا وماديروح

حجيت هيج وخليت الجاي
يم الصوبه ورحت لذيب
الجان كاعد وملفلف بالبطانيه
من فتحها رحت وكعدت بحظنه،،،
وهو لفني ويا،،وكام يفرك بجسمي،،،،

« بردانه يبعد الروح

« اي والله

حجيت هيج وكمت افرگ بوجهه
بايدي،،،

« ايدج بارده يولي
حجيت ولزمت ايدها وكمت ابوس
بيهن،،،

ابتسمت ودنكت راسي
وبسته من ركبته،،،،،

« اووف يابه خدرت الحواس

« هههه من بوسه

« ول يابه يابوسه،،،وانتي
كاعده بحظني وشاعلتهم لاهلي
شعل

« ههههه

« دتعالي،،،خلي اطفيهم تره
خطيه

حجه وصار فوكاي هو
والبطانيه،،،

« يممه اختنگت اريد هوه
صاحت واني كتمت
صوتها  بوسه قويه
وحجيت من وخرت

« اني الهوه يبعد الهوه واهله 

« ولك وخر اختنگت

« غير لو اكدر،،،دشوفيني
تره اشتعلت والحليم تكفي اشاره
حجه هيج وكام ينزع بيه

فكيت عيوني،،،،وصحت

«ولك الباب مو مقفول ،،،

« اشتعلوا

فزيت من فوكاها ورحت قفلته
ورجعت لهاي البس تتعز

« ااوكف مو هنااا
اااااي يمه

عطت من عضني،،،،وصحت
واني افرك بزندي،،،،

« بالقران اذا بعد تعض
فلا اخليك تلزمني،،،،

« لا بله دسويها وشوفي
شسوي بيج

كمت وهو جرني،،،وحجه
بصوت مخنوك وهو لازمني
بقوه

« ولج اكعدي راحه تره اخذها
بالقوه
فكيت عيوني من سمعت تهديده
وسحبت روحي منه باستفزاز
وهو صاح

« باااان،،،،

« بكيفي ومااريدك

حجيت بضحك،،،،وهو هجم
وهو يكول

« انتي الجنيتي على روحج
دتعالي،،،،

خبلته واني الي استاهل الي
صار بيه،،،،،،

« هم كولي بعد مااريدك
ابتسمت بحظنه،،،وجاوبته
واني ادحك لايدي ولجسمي
الي صار كله اثار،،،

« مخبل ومو شايف

كعدت لحيلي،،،،وصفنت عليها
وهي لفت روحها من عيوني

« اي مخبل وانتي الي خبلتيني
ومو شايف وشفت،،
والشفته ضيع العگل منا
اشرت لراسي وجريتها لحظني
وكملت

«والله وبعالي سما احبج حب
ماحبه احد لمره،،،،،
يولي انتي غاليه عليه،،،
وللموت اظل احبج

عيوني غورگت من سمعت كلامه
وجاوبته وره لحظه

« فدوه اروحلك اني هم احبك
ذيب احبك واموت عليك

« اووف يابه عيديها يولي
تره ماامل منها

« احبك واموت عليك 

جاوبته ودنكت وبسته من
شفايفه
حظنتها بقوه واخذت النفس
من باستني،،،،وحجيت من وخرت

«حظنج جنه وريحتج منها،،
عافيتي انتي ودنيتي كلها

ابتسمت من حجه هيج
واني نايمه بحظنه
والفرحه بگلبي شكبرها

،،،،،،،
من الصبح ذيب كعد
وراح ذبح طلي،،،،،ومن
كمل اجه حتي يتريگ
توه كمل،،،،وعناد طب
ووجهه مايتفسر ويحجي ويسب
بهناء

« شبيك يمه شصاير

كعد وهو ينافخ ،،،وحجه
باعصاب ووجهه احمر

« بنت الچلب،،،،انعل ابوها
لابو الساعه
السوده الي اخذتها بيها

« شبيها وياك ابو فيصل

ذيب ساله وهو جاوبه
بصياح،،،،

« لك كتلها ربعي راح يجون
على الغده باجر لو كفرت
تخبلت وكامت تصيح،،،واني
مااكدر وشنو تجيني باجازه
وتجيب وياك اصدقائك
وتعالي اخدميهم،،،،وشيلي
وحطي

فكيت عيوني ودحگت
لمروة الي
عوجت حلكها وارؤى كامت
تفر بايدها وهو كمل

« فهموني شلون وياها
وشسويلها
بالقران راح اتوازه. بيوم
اطلكها واگلعها لاهلها ،،،

« تعوذ من الشيطان يمه

« هي الشيطان يمه هي
ابليس من نعله الله عليها ،،،،
شنوو من مره خبلتني
جانت يمكم وتحجي عليكم،،،
طلعتها بيت ونفس القوانه
امك اختك اخوتك،،،مره عذاب
حجت هيج وسمعتني حجي
والنوب على،،،،، مره ذيب
هيج لبست وهيج سوت،،،
وشوف ذيب شلون مدللها

سكت وكام يضرب على راسه
وكمل بقهر

«ولكم خبلتني من الله
لاينطيها
شلون اخلي طلقه براسي
حتى اخلص منها
ولكم من لارديت
وان شاء الله من اروح ماارد
حتى هي ترتاح واني ارتاح
من هذا الشكل الاغم الي اي
رحمه مابي

« اسم الله يمه ليش تدعي على
روحك هيج
من انعل ابوها لابو الجابها
تروحلك هي فدوه،،، واني
وياها
عمه حجت وكامت

« وخرن ولجن بالقران اليوم
الي ازفها لهاي من هاي الزفه الزينه
اريد افتهم هاي بنت النعال شتريد
من انعل ابوها لابو عمي الي ماعرف
يربي

« وين حجيه اكعدي وعوفيها
ولاتكبرين راسها
ذيب لزم امه وهي صاحت
بي

« وخر يول خلي اروح اربيها
لهاي الادبسسز الي على ماادري
شنو شايفه نفسها

« يمه لاتروحين تره بالقران اذا
اسمعها تجاوز عليج ماارحمها

ذيب حجه باعصاب واني
رحت لزمته وهو حجه
بصياح وي عناد

« شبيك انته ماتزوج عليها وتكسر
خشمها شكو ساكت عليها
لحد هسه
عناد صفن عليه وذب حسره
وصاح

« ولللك ااااخ ردت وهم
مارادوني
ولكم راح امووت وتظل
حسره بگلبي

حجه هيج وكام،،،،وقبل لايطلع
ضرب الباب مال المطبخ وراح

« الله لاينطيج هناء يكوون
تحترگين بنار ماتطفى مثل ماحاركه
دمه لوليدي،،

« اااخ ولكم لوما عيب
ويكولون
مد ايده على مرته اخوه
الا لاروح هسه واطبك الصونده
واوكلعها دك لهاي الادبسسز

حجيت هيج وطلعت وره اخويه
وشفت،،،،،، كاعد بالحديقه
ويدخن،،،،رجعت للمطبخ
وحجيت وي امي والبنات

« انتن حظرن الغده لربعه
واريده يرفع الراس،،،وشتحتاجن
احجن من هسه حتى اجيبه
« اي يمه عفيه بيك،،،،

«رايح ليمه سولونا جاي
،،،،،،،

عفنا ذيب يم عناد والتهينا
بالغده ،،،،،،واحنا نحجي
على هناء
وعمتي من وره قهره
ضغطها صعد
وراحت اخذت دوه وتمددت
بغرفتها

« بان راح اشوي باجر  سمج
بالتنور وره مااخبز ،،، وانتي ركبي
تشريب لحم،،والتمن

« ايي وهم راح الف دولمه
واسوي مقبلات ،،،ومروة تسوي
الحلاوه لان حلاوتها
كلش طيبه

« ايي بس تره نكعد من وكت
حتي نكمل بسرعه

« هو احنا يوميه كاعدين
من وكت
حجيت هيج،،،،وارؤى
راحت تشوف ابنها الصغير
وترضعه
عذاب صار عنده 3 ولد
وجان يريد بعد بس ارؤى
ماتقبل تسوي الا يكبر
ابنها الصغير،،،،عثمان

جابته للمطبخ واني اخذته منها
وكعدت وخليته بحظني وهي
راحت تغسل هدومهم
بوسته من خدوده وكمت
ادغدغ بي
وهو خربان ضحك

« راح اكل خشمك عم،،
عضيت خشمه وهو ضحك
وجر الحجاب من راسي،،،

« عيب عمو ذيب مايقبل،،،
رجعت الحجاب،،،،،،،وشلته
ورحت اتمشه بي بالشمس

دحكت لذيب الجان جاي،،،علينا
وشفت وكف وصفن عليه،،،وبعدين
مشه وهو مبتسم تقرب
وحجه

« وين ربي وينطيني. جاهل منج

ابتسمت وجاوبته
« حتى لو بنيه،،،
« بنيه ولد اليجي من الله
نعمه واهم شي تمام الخلقه

تفاجات بكلامه وجاوبته

« عبالي انته ماتحب البنات
عكدت حواجبي من سمعت
كلامها وسالتها

« ليش،يولي

« ماادري احساسي بيك
هيج يكول

« غلطان احساسج،،،يولي
اني ماافرق بين الولد والبنيه
وبالعكس البنيه اجرها اعظم
والرسول جان عنده بنات
ورباهن احسن تربيه
منو احنا حتى مانصير مثله

«اووي فدوه اروحلك شلون كلام
حلو

« بان اني صح مو متعلم
ومرات
اتسرع بعصبيتي واحجي كلام مخربط
بس تره اسمع الخطيب من يحجي
بصلاه الجمعه واتعلم منه
چثير شغلات
هزيت راسي،،،اله
وهو حاوط جتفي ومشه بينا

« فوتي جوه خاف بارده عليج
وعلى هذا البسه يضحك
تعال ولك
اخذه مني وطب جوه،،،،
واني وراه
،،،،،،،،

ثاني يوم كعدنا من الفجر وبدينا
نحظر بالغده مال اصدقاء
عناد، ،،كملنا كلشي
وبقه بس،،،، الحلاوه والدولمه
كلنا نخليها قبل الغده بساعه
نسويها

الولد اجوي،،،وسمعنا صوت
ذيب وعذاب من رحبوا بيهم
ووياهم عناد،،،،

رأسن سوينا جاي وضيافه
وذيب وداها الهم،،،،،،،
وره ساعه ارؤى،شجرت التنور
وراحت تخبز،،،،
اني التهيت احضر بالمقبلات
والطرشي واللبن،،،،
وره ساعه الخطار طلعوا،،،،وي
ولدنا وراحوا يتمشون للزرع

«يمه مروة روحي جيبي
الاستكانات،،،،من الدوانيه
مادام طلعوا منها

« اي يمه هسه،،،

تمشيت للدوانيه،،،،طبيت
ولميت الاستكانات وخليتهن
بالصينيه
رديت شلت النفاضات،،،
وطلعت بره غسلتهن،،،يم البوري
ومن ردت ارجع،،،،وكفت
من شفت واحد واكف وصافن
عليه،،،للحظه ودنك راسه
وسلم

«السلام عليكم

« هلا اخويه

جاوبته بارتباك وهو رفع
راسه ودحك عليه،،،،وبعدين
دنك وكال

« نسيت جهازي ورجعت اخذه

« تفضل اخذه،،،،

حجيت هيج،،،وسمعت صوت
ميسر

«هاااا خالد  لكيت جهازك

انداريت علي،،،وشفته
جاي علينا وعيونه على الولد
وعليه ومشيت من يمهم
بسرعه

،،،،
اخذت جهازي وطلعت واني
صافن وي روحي،،،،واحجي
وياها

« الله يستر عليها شلون شايله
حلاه وحسن
خلتني بس صافن عليها
منو هاي عبالك اخت عناد
لان نفس الدم

جنت امشي واحجي وي روحي
الما وصلت للولد

،،،،،،،،
خطارنا تغدوا ،،،،،وحمدوا بالاكل
الطيب ،،،،واكلوا الما شبعوا
ومن رادوا يردون لاهلهم،،،،
عناد والولد شيلوهم كل واحد
صوغه
اني من التعب،،،رحت تمددت
وره العشه ونمت رأسن،،
بنص الليل كعدت على صوت
المعزوفه مال ذيب
مكدرت انام من وره الصوت
ومديت ايدي وفركت خشمه
بسرعه وغمضت عيوني،،،
كعدت من حسيت بشي
لعب بخشمي

ودحگت لبانه شفتها نايمه
ابتسمت،،،،،. لان عرفتها هي
ظليت فاكه عيوني، ،،وهي فتحت
تك عين ومن شافتني كاعده وادحك
عليها ابتسمت ورجعت
غمضت عيونها

« يولي من تتحارشين كملي
لاتخليها على النص

« تره من وره معزوفتك تحارشت
بيك لاعبالك غير شي

« هههههه بله صدگ

فتحت عيوني ومن شفت نظراته
الوكحه ابتسمت وهو اجه بسرعه
وعض خدي

« اييي ذيب

مدرت بال من صاحت
وصرت فوكاها
بلحظه وكمت ابوس بيها بقوه
وهي بس تتنعوص بصوت خبلني
وخلاني افقد عليها،،،،،
كلام ماكو والفعل جان بشوگ
ولهفه جنت اريد اشبع منها،،،،
وماكو شبع،،،،،من وره حركاتها،،،،
الحلوه ،،،،

« ورطه،،،، ويتورطها
الي يكعدك،،
« حذرتج مره بس انتي
ماتسمعين الكلام

حجيت هيج وجريتها لحظني
ابتسمت ولزمت ايده وغمضت
عيوني وغفيت وره دقائق
،،،،،

شكلي تغير وحلويت
بعد اكثر من وره الزواج
وهذا الشي،بين عليه،، والكل
لاحظه

وبنفس الشهر الي تزوجنا بي
الشهريه فاتتني،،،،،،،
ماحجيت شي،،،،،وخليتها الما
اروح لاهلي،،،هناك كلت اخذ عبير
واروح للدكتوره،،،
بيوم الخميس الصبح من كعدت
من الصبح حجيت وي ذيب

« گلبي تگدر توديني لاهلي

« ليش مو باجر

« لاا مو اريد اروح للدكتوره

ذبيت الدشاشه من ايدي
ورحت الها وحجيت بقلق

« خوما بيج شي

« هااا هيج شويه خربطه بالشهريه
ووجع بظهري

« جهزي روحج خلي اوديج
بس هااا

« ادري نروح ونرجع سوه

« عفيه بالي تسمع الچلمه

بدلت وطلعت ويا،،،،وعمه اجتي
ويانا حتى هم تشوفه ضغطها
يم دكتورها،،،
وصلنا وعبير رأسن حجزت الي
ولعمه الوگت مشه بسرعه

ومكدرت كلشي اسولف وي خواتي
ومن اخذنا ذيب اني وعمه
وعبير،،،ذبنه
اني واختي يم الدكتوره وراح
وده عمه حتى منتأخر

اني دانتظر حجيت وي عبير
علي عناد ومشاكله وي مرته

« ولج عبير من يجي الما
يروح وهي مشاكلها ويا
ماتخلص،،،،، وذاك اليوم
علكتها ويا من وره عزيمه
لاصدقائه
وتعالي شوفي شلون اجانا
الوجه احمر ويريد يطك من قهره
وحتى دعى كام يدعي على روحه

جنت ساكته واسمع الحجي
مال اختي ومن كملت
حجيت بقهر

« عناد مايستاهل هيج
مره ومع الاسف،،، عليها
العندها مثله لازم تبوس ايدها
يوميا وتدعي من الله يحفظه
الها

« كولي تدعي علي،،،ولج
عبير ذاك اليوم ذيب راد يكتلها
لوما نلزمه ،،،

« يااا لهدرجه ملعبه نفسكم

« ايي وهاي كل اجازه
ندخل انذار من وره مشاكلهم

حجيت هيج واجاني السره طبيت
والدكتوره فحصتني وكالت
سوي تحليل
مشيت وي اختي واني ادعي
من الله اطلع حامل،،،،
خوف وقلق ودگات گلبي جانت
تدك بسرعه وجنت انتظر النتيجه
بلهفه ومن طلعت وقريتها
ابتسمت لعبير الي حجت

« هااا ولج

« حامل عبير اني حامل

« مبروك يگلبي

اختي باستني يم ام التحليل الي
ضحگت وكالت

« لازم اول بيبي

« ايي

جاوبنها سوه وطلعنا،،،،رحت
للدكتوره الي كتبتلي مقويات
ووصتني ماكو حركه زايده
لان الاشهر الاولى
تخوف،،،،

اني جنت اعرف كل هاي السوالف
وظليت اسمعها واهز براسي
وراها اخذت الوصفه
وطلعت اني واختي اخذنه الدوه
وافترينا شويه يم السوگ
القريب على العياده
واشتريت كم شغله مال بيبي
من فرحتي ووصيت عبير
ماتحجي
شي الما نوصل لبيت اهلي
خابرت ذيب وره نص ساعه
وكال هسه جاي بالطريق،،،

« بانه راح اشتريلج هاي ،،،

انتبهت لكرسي مال بيبي،،،
تكدر الام تخلي يمها من تشتغل

« بعد وكت عبير خليها
الما اجيب

« لا خاف يخلص وبعد مانلكي
منه

عبير حجت هيج وراحت اشترته
وردي واني اخذت واحد سمائي
لابن ارؤى عثمان

كملنا وهي ماخلتني اشيلهن
جهازي دگ وشفت ذيب متصل

« الو

« هاي وينجن

شفت باب العياده وهو يدور
بعيونه علينا،،،

« وراك بس اندار،،،،

انداريت وشفتها واكفه يم
محلات مال ملاعيب اطفال
سديت الخط ورحت عليها،،،
اني دامشي الها هي ظلت
ادحگ
عليه وشاگه الحلگ وتضحك
انتبهت لواحد جان صافن عليها
ودغ صاحبه الي هم كام يدحگ
عليها بنظرات وصخه
جزيت علي سنوني وبلحظه
تغير وجهي
مشيت بسرعه وتعمدت افوت
من يمهم واضرب الي اشر عليها
بجتفي،،،

« شبببيك يابه ماتشوف دربك

« اني اشوف بس انته شوف
عيونك وين جانت

ارتبك وعرف الجان يدحگ عليها
تبعي،،،وماحجه شي

« ولك ادعي للوياي،،،
جان هسه اني ساحلك،،،،

« ذيب

سمعت صوت بان وصحت
بصوت مكتوم

« روحي للسياره على السريع،،،

ظليت واكفه بمكاني وادحگ
علي بخوف
ومن اندار عليه وشفته اعصاب
اشرت لعبير تحجي ويا
بس من حجه وياي ذولاك مشوا
وخلوه يغلط عليهم ويسب
بيهم

« كووايد اي شرف ماعدكم،،،
لا المزوجه سالمه منكم ولا البنيه

جنا نمشي بسرعه وهو ورانا
صعدنا وعمتي راسن حجت

« شكوو يمه شبي ذيب عصبي
سكتنا وهو صاح

« اريد افتهم شوداج لهناك
هااا وشعندج تفترين،،
مااظل بمچاني الما اجي اخذج

«ذيب اني كتلها خلي نروح نشتري
كم حاجه،،، هي مالها دخل

عبير حجت واني درت وجهي
منه وهو حرك السياره وكام
يحجي بعصبيه،،،،،، لامه شلون
جانوا يدحكون عليه،،،من جنت
اضحگ اله

« بس اريد افتهم شكو شاكه
حلگج
وتضحكين بنص السوك
مااسده واخلي عيوني بالكاع

سكت ودحگ بالمرايه بعيوني
وكمل

«اااخ الصوج مو منج الصوج مني
اني العفتج وحدج

« لااا على شنو ،،،،
مااطلع احسن وضمني
بقمقم،،،واحبسني بي
ومن تريدني افركه واني اطلع
الك واكول شبيك لبيك
بانه بين يدك يمولاي،،،

رغم التوتر وعصبيته الكل
ضحگ،،،،وهو بهت وابتسم رغم
عنه واني درت وجهي
بزعل وكملت

« تره ماكو شي يضحك

« هذا يا قمقم يكفيج

حجه بضحك واني درت وجهي
وجاوبته بعصبيه

« تره اني مو سمينه وحتى
ضعفانه

«اهااا 

سمعته هيج حجه وجاوبته
بضوجه

« ابووو كرش،،
الكل ضحك وهو اولهم،،،،،
وعبير حجت

« عوفها ذيب تره الهرمونات
ضاربه

دغيت اختي،،،وهو شافني ورفع
الحواجب وسالني بعيوونه
شكو

رفعت جتفي وجاوبت

« مااا

« هينه نوصل للعلم

« والله يايمه اليطلع وياك،،،
يرجع مريض اكثر من مرضه

« افااا حجيه ليش هذا الحجي

« اي والله ياعمه يتوتر ويخلي الجو
يمشي ويكهرب بينا
ازززز اززز

ضحك هو وعبير وعمه
وهو حجه بضحك

« خررب ولج كااافي خلي نوصل
سلامات
سكتت وعيوني ووجهي يضحكون
اله من جان يدحگ عليه،،،
ومن عضلي شفه وهو يتحلف

ماحجيت لان وصلنا،،،،وجان الوكت
مغرب نزلت اني وعمه،، وهو
خبصنا يله اخذنا غراضجنا
وخلي نرجع،،،،،،

احنا بالصاله كاعدين،،،،عبير اشرت
الي احجي،،،

اني خجلت من ابويه واحمد
ومنه واشرت الها بعدين،،،،
ومن طلع هو وعمه قبلي حجيت
لامي الي فرحت وكامت تبوس
بي وهي تبجي ،،،طلعت
وهي توصي بيه،، واني اعض
شفه الها لان مااريده يسمع،،،،
كلت اخليها الما اوصل،،،،
ركبت ليكدام عبن عمه رادت
تتمدد ليوره

وصلنا بليل،،،،،ونزلنا
طبيت ولكيت الربع بعدهم
مامتعشاين
لان ديتظرونه،،،،،،،
انطيت الهديه مال عثومي لارؤى
الي فرحت بيها وكم شغله
الها ولمروة،،،،،،
ورحت لغرفتي،،،،،
« اكولج اشو ماخذه اثنين من هاي
ذيب حجه من شاف الكرسي
الثاني واني جاوبته

« هاااا هاي عبير اشترته الي
وكالت ضمي لابنكم من يجي

جنت اريد اسويله مفاجأه
وكلت من يطلع يتعلل احضر
الغرفه
شموع وكعده مرتبه،،،

وافاجأه بهذا الخبر،،،،،تعشينا
واني كفيت شغل
المطبخ وي مروة،،،،،،
كملت ورحت اخذت ملابس
سبحت ورجعت للغرفه وشفته يريد
يطلع

« مااتأخر ساعه واجي

« براحتك

جاوبته وهو دنك وباسني
وكال

« ااافيش ياريحه هلي
ابتسمت ومن صاحه عذاب،،،
جاوبه

« جايك يول،،،

طلع واني رتبت الغرفه،،،،،
ورحت طلعت السيت
الي اشتريته
جان اسود واحمر،،،،،

وصفنت علي واني اضحگ،،
عفته ورحت سرحت شعري،،،،
على طوله وراها مكيجت روحي
ولبست السيت وفوكاه روب ثخين
ورحت علكت الشموع على الميز
ماكو نص ساعه واجه
ومن طب وكف وهو متفاجأ،،،

« هاي شكووو

جانت الغرفه ظلمه والجو
رومانسي

وهو اجه عليه،،،،وعيونه تضحگ
وكال رأسن

« يولي عبالك راح اسمع شي
حلو منج

هزيت راسي باي،،،،وهو حظني
وجرني لصدره وايده فتحت
الروب ومن وخره صفن وصوفر
دخت من شفت الجسم مبين
من ثوبت النوم الخفيف
وحجيت كوه

« يولي احجي تره ماظلت اعصاب
عندي وراح اهجم

« هههه دومك ماعندك صبر
دنكت وكمت ابوس
بالركبه،، واشم بيها وهي
حجت بهمس

« ذيب اني حامل،،،،،

وخرت واني فاك عيوني، ،،

« لا بداعه النبي صدگ

ضحگت وهزيت راسي باي،،،
وهو ابتسم،،،ودحك لبطني
وحجه

«يولي يعني راح يصير عندي
جاهل منج

هزيت راسي باي

« اووف يابه ،،،، ولج
تعالي شوفي شكبر فرحتي
بيج
حجه ولزم ايده وخلاها على كلبه
وشفته شلون يدگ بسرعه
بسته منه وهو كعد وكعدني يمه
وحجه بعد ماصفن عليه،،،

« هسه اني شلون بيه
منا انتي حامل ومنا جايتني
هيج وين اولي،،،كوللي

سكتت وجان جوابي هو من
بسته من شفايفه

« بانه

« ماعليه شي لاتخاف

الصار بعدين شي حلو بس
ذيب حسيت يخاف عليه،  ومو
مثل كل مره
واهله من سمعوا فرحوا
وامه كامت تمشي وتوصي،بيه
علي الي بطني وهو هم

يِّتّبِعٌ

Bạn đang đọc truyện trên: Truyen247.Pro