بارت الثامن
#اضعت_ربيع_عمري
#بارت_الثامن
#بقلمي_سارة_المجيد
مساءكم ورد جوري حبايب گلبي
🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹
بمانسبة اعياد نوروز وعيد الام اعاده الله عليكم وعلى الشعب العراقي بكل خير يارب ....نزلتلكم هل بارت المفاجأ ومثل مادللتكم ولبيت طلبكم اريد تفاعل قوي حتى دووم انزللكم بارتات اضافية حبايبي 😁😁😘😘
#تنويه القصة حقيقية من احدى متابعات البيج
اتمدد ع جربايه ومد ايدة كال تعالي نامي بحظني رحت اتمدد بصفه وخليت راسي ع ايدو كام يلعب بشعري
قاسم .....حظنتها بقيت اشم بعطرها اوووف .. رفعت راسها وصارت عيونها بعيني كتلها عيونج كلش حلوة وعطرج دوخني ولج ليش هجي حرمتيني منج كل هالمدة
جنة ..غير اريد اتعود عليك
قاسم ..هسة اتعودي يعني
جنة ..ههههه يعني اشويه اشويه اتعود اكثر بدة يبوسني من وجهي كله وخدودي فجاة اخذ شفايفي بين شفايفه لحدد مادوخني راد يتقرب مني اني هنا غمضت عيوني قوي كمت ابجي ودفعته
قاسم ..هفففف وهسه اشبيج
جنة ..خايفه ومامستعدة 😓
قاسم ..لاتخافين مااذيج ورجعت اتقربت عليها هم دفعتني رجعت اتقربت عليها
جنة ..4 مرات يتقربلي وادفعه بعد ماكدر يصبر كام بلكوة حصرني ولزم ايدي واجه فوكايه ووووووواخذني ..بس اذاني حيل اتوجعت واني بس اصرخ وخله ايدة ع حلكي حتئ محد يسمعني واخذني صرت مرته باس كصتي واني ضليت بس ابجي لان تأذيت هوايا وماكدر اتحرك اتمدد بصفي كام يهديني ويبوسني
قاسم ..جانت اتدفع بيه اني انتهيت ماكدر اعوفها دفعتها بكل قوتي وجتفتها بيدي واجيت فوكاها وسديت حلكها جانت تصيح ماهتميت لان انفعلت واشتعلت بنار مكدرت اغلس بقيت ابوسها من شفايفها وركبتها لحد ماخدرت وانتهت بين ايدي شفتها رخت وجان ووووووو وصار الي لازم يصير من ليلة العرس واخذت عذريتها وصارت مريتي بقيت اهدي بيها وامسح دموعها وخليتها تنسه الوجع والالم ..
جنة .. جان حنين ويايه بقئ ويايه لحد ساعه 4 يهدي بيه ويمسح دموعي وراها نمنه واني عبالي دخلت بغيبوبة هيجي نايمه ....
فزيت ع صوت خالتي تكعدتني كالت يله كومي شنو هالنوم باوعت ساعه 11 وقاسم ماكو رايح للشغل وتركني متاذيه .....ردت اكعد مكدرت اتحرك من الوجع
خالتي كالت اشبيج كتله مابيه شي بس جايتني الدورة بطني توجعني لان من قبل جانت بس تسال وزوجي فهمني كال كوليلها اي مااخذني علمود هجي ماكتلها اشبيه
كتلها روحي هسه اجي كمت ع كيف رحت سبحت وبدلت ملابس اشويه ارتاحيت رحت شفت حماتي تنظف البيت وخالتي كل العادة كاعدة ع التلفزيون تاركه بنتها المريضه وحدها كبل رحت للمطبخ
نوال ..اكو جاي بالقوري ماذبيته روحي سوي ريوك اكلي
جنة ..لامااشتهي اروح اطبخ فد مرة ع الغدة اكل كمت سويت الغدة وكملت كلت اروح اغسل ملابسي وملابس قاسم
طلعتهم رحت كاعدة بالحمام اغسل ملابس شفت خالتي اجت ع سريع مثل وحدة تكول عدها سباق تركض شفت بيدها كووومة ملابس يمكن جانت مال 4او 5 ايام ذبتهن عليه كلتلي عفيه غسلي ملابسنا ويا ملابسكم .......
كتلها شكو بيها هسه اغسلهن طبعا اغسلها كلهم بطشت ماكو غساله لان ماعدهم غساله .....كعدت غسلت كل الملابس انكسر ظهري لحد ماخلصتهم مر فترة جنت اشوف خالتي كل الشغل اتذبه عليه ......
اغسلي ملابسنا نظفي غرفتي واني جنت اسوي اي شي تريد مني جنت انقهر عليها جنت اكول اول شي وثانيا خطيه يمكن مشغوله ويا بنتها المريضه او مقهورة عليها .....
ومن هاي ايدها ماتلزم الشغل جنت اشتغل عادي واني طبعي.احب اساعد الناس ومااضوج من اي شغلة يوم من الايام جان زوجي بالبيت ماطلع لشغل اتغدينا كملنا ..قاسم كال راح انام اشويه كتله ماشي انت روح نام واني عندي ملابس اريد اغسلهم
قاسم ..لالا حبيبي خليهم بعدين غسليهن ..نوميني وروحي تعالي بحضني خلي اشم عطرج وانام
جنة ..رحت اتمددت بصفه لحد ماينام طبعا من اخذني زوجي صار حيل يحبني الحمدلله .... ويعاملني بالحنيه واني هم بديت احبه واحب حنيته ويايه ف شفت قاسم نام سحبت نفسي منه اشويه اشويه رحت للحمام شفت صاير جبل من الملابس كلت هاي شنو 😕اني ماعندي غير ملابسي وملابس قاسم اشويه كلبت بلملابس شفت مال خالتي وزوجها وابنها ..مال بنتها حماتي تغسلهن كل ماتنظفها وتغسل ملابسها هم فاكعدت مجبورة كلت خلي اغسلهن شسوي .....
اذا ما غسلتهن راح تزعل كاعدة اغسل جان اشوفها واكفه ع راسي خرعتني ..
بشرى ...اكول جنة انتي مكاعد اتشوفين امجد يعني ماعندج اتصال بي مثل قبل 😏😏😏
جنة ....لطمت ع صدري عزززة العزاني هاي شدتحجي خزرتها بعيني واتعصبت كتلها خالة شنو هل حجي مو عيب ليش اشايفتني بنت شارع مامترباية حتى اخون زوجي ...ترا ماقبل هيج تحجين ولايسمعج احد شيكول ها
بشرى ....اعصابج عيني ع كيفج شبيج اكلتيني بكشوري ...بس ردت اكولج خبر ع حبيب الگلب القديم ...سمعت امج من عرفت بعلاقتج ويا دازة جماعة وضاربي وطاعني بسجينة والمكرود طاح بالمستشفى ...يمكن من هاي خاف وبعد عافج 😏
جنة ....ماكولكم شصار بحالي من حجت خالتي هيج انصدمت صدمة عمري معقولة يعني اكو هيج بالدنيا ...
وين عايشين بغابة حسيت الدنيا افترت بيه مكدرت اصرخ لو اعيط لايسمع قاسم كتمت الصرخة بصدري واكلت الوجع وبلعته .....يعني خطية شنو ذنبة امجد هيج يصير بي بسببي ......
مكدرت احجي شي بقيت ساكته مابينتلها اني محتركة بداخلي ..كتلها ممكن تخليني اكمل غسل الملابس لان تعبانه واريد اروح انام ....
بشرى ....اي ماشي عيني يله اعوفج 😏
جنة ....من راحت خالتي عيوني انفجرن بالبجي لان صرت نقمة ع انسان جان يحبني بيوم من الايام ...مسحت دموعي وبقيت اكل بنفسي .....رجعت اغسل الملابس مندمجه لان طولت بغسل الملابس هنه هوايه فجاة سمعت صوت قاسم من ورايه انداريت شفته واكف كتله اشكعدك هسه
قاسم ..فزيت شفتج ماكو اجيت ادور عليج
جنة .. اي داغسل ملابس شافهم اتخبل
قاسم ..هاي شنو هلكد ملابس مال منو
جنة ..مال خالتي
قاسم ..وانتي ليش تغسليهم بله
جنة ..عادي شفتهن بالحمام وياملابسي كلت خلي اغسلهم شفته عصب وخلاني وراح ورة اشويه سمعت صوته عصبي وديصيح كلت اكيد راح الها خلي الحك رحت ركض ع غرفة خالتي
قاسم ..انجنيت من شفت جنة مكسور ظهرها ع ملابس خالتها رحت شايط ع خالتها صرخت عليها كتلها شنو مرتي خدامة تشتغل عندج ليش انتي اشبيج ماتغسلين ملابسج بيدج مكسورة ايدج
جنة ..كمت ارجف شفت الوضع اتأزم خالتي كبت عليه طبعا خالتي اخطر من الزلم من تعصب اي حجي يجي ع لسانها كبل تحجي ماتسكت
خالتي ..واذا غسلت ملابسنا شكو وانت اشدخلك بنت اختي واني حره اشغلها يمي اولا
جنة ..طبعا اني واكفه ورة زوجي بس اباوع مااحجي شي
قاسم ..اذا هي بنت اختج فهي مرتي افتهمتي يعني اني مسؤولة عنها
موانتي ..ومرتي شغلها اهنا بس تخدمني مو خدامتج
خالتي ..بصياح ملت البيت امشي ولي من غرفتي انت ماعندك غيرة اني زوجتها الك اني سويتك ادمي وزجت بنت اختي لواحد مثلك
جنة ..قاسم اهنا عصب راد يهجم عليها اني وكفته كتله قاسم فدوة لگلبك تعال اطلع وسيطر ع اعصابك شنو تريد تمد ايدك ع المرة عض اصبعه
وكال ااااخ الله لو انتي رجال جان عرفت شسوي بيج وبعدها سحبني من ايدي اخذني لغرفة وعصب عليه هم
قاسم ..اذا شفتج تشتغلين الها والله العظيم اطيح حظج افتهمتي ..
جنة ..جنت واكفه دارجف لان اخاف من المشاكل كتله ماشي مااسويلها شي بس ردت تهدي اشويه ف بعد خالتي جانت شتسوي جانت تستغل غياب قاسم من هو ماكو تذب عليه كل الشغل
من يجي قاسم تسحب نفسها ع هي تسوي شغلها بيدها واني جنت مجبورة اراضي زوجي وخالتي لان ماحب المشاكل ....
وكل مشاكلي صارت بسبب سكوتي ف جنت اشتغل من الصبح لحد الليل جانت اتعبني خالتي هوايا لدرجة وصلت بيها جانت تخليني اخلي اكل كدامها واغسل مواعينها حتئ جانت تخليني اخدم زوجها من يجي من الشغل .....
جنت اسويله اكل واغسل ملابسه حيل تعبتني جنت اتحمل بس علمود مايصير مشاكل
خالتي جانت ماتحب حماتي ابد جنت مرات نكعد اني وحماتي بالحديقة تجي تكولي تعالي اريدج بشغله جانت تشغلني حتئ مااكعد وياها ومرات كبل ترزلني بصراحة حيل ضجت من تصرفات خالتي مر ع زواجي 6 اشهر ......
فديوم جنت نايمه الظهر كعدت ع صوت التنور كعدت رحت شفت من الشباك غرفتي شفت حماتي دتخبز خطيه وحدها والدنيا حاره تسمط سمط انكسر خاطري عليها كلت خلي اروح اساعدها ماعندي شي .....وبعد مااكدر انام رحت يمها كلت خلي اساعدج
نوال ..لا عادي روحي نامي اني متعودة كله اخبز وحدي
جنة ..لاراح اساعدج وهم اكعد وياج هم نحجي هم نخبز ....خالتي جانت حيل تضوج من تسمع صوتي احجي وياحماتي
بديت اساعدها بالخبز كملنا وخلصنا شفت حماتي قسمت الخبز من النص كلت هاي شنو اشو قسمتيهم كالت هاي وجبه النا وهاي لخالتج
كلت انتي اشكد طيبه خالتي ماتحبج وماتحجي وياج وانتي تخبزين الها وتنظفين بنتها
نوال ..بنتها بنتي لان اني ربيتها وهي بنت اخوي واذا ع الخبز الها لخاطر اخويه وجهاله
جنة ..والله مادري شكلج مادري ليش خالتي هيج اتسوي بس حجيت هيج ماعرفت امنين طلعتي خالتي اجتي سريع مثل بيب بيب هههههه بدون تفاهم
خرمشت وجهي وتفلت عليه وع حماتي
وراحت ماانطتنا مجال نحجي او نكول شي كرهت تصرفاتها حيل ....
رجعت باوعت ع حماتي شفتها واكفه مصدومة وصايرة وجها اصفر بس ماحجيت شي ركضت رحت لغرفتي كعدت بجيت واناشغ واحجي ويانفسي .....
ليش هجي حظي ياربي اشسويت ....وين مااروح ماارتاح حبيت امجد ماشفت راحة ..ومن اهلي ماشفت راحة ..
واتزوجت عبالي ارتاح انوب خالتي ذلتني وكرهتني بعيشتي يارب شسوي حتئ ارتاح احجي وابجي بحركة شفت حماتي دخلت لغرفتي
نوال ..اسكتي كافي عادي اني متعلمه ع تصرفات خالتج هاي مو اول مرة
جنة ..ليش هي دوم تسوي هجي وياج
نوال ..اي جنه اني ومرت اخوي الجبير من جانوا بعدهم ماطالعين اهنا جانت خالتج اتسوي اكثر من السوته هسه ولج خلت زوجها يتعارك ويه الاخوه خلتهم يتضاربون الاخوان الي عمرهم ماسمعوا البعض حجاية
جنة ..لاحول ولاقوة الا بالله معقولة خالتي سوت كل هذا
نوال ..اوووو لو احجيليج ع السوته راح اتشيبين لاتكولين لقاسم خالتي هجي سوت لان والله هي ماتخاف من رب العالمين كلشي تسوي .....ومبدعة بالتمثيل بس هسه الي صدمني استعملت اسلوبها المتوحش وياج هم وانتي عود بنت اختها
جنة ..اني مااسكت ماكتلها شي حتى هيج تسوي بيه
نوال ..والله اني كتلج بعد بكيفج
جنة ..بقيت بالغرفة ماطلعت لحد ليل لان ماريد اشوف وجه خالتي ورة اشويه اجا قاسم من الشغل كبل مسحت دموعي
شافني اتعجب كال اشبيج ردت احجي خنكتني العبرة ركضت لحضنه وطكيت بجي وخرني من حظنه لزم بيده وجهي
قاسم ..جنة اشبيج احجي منو وياج اكيد خالتج مو
جنة ..رفعت راسي بتعجب لهدرجة تعرفون اي مشاكل تصير هي وراها
قاسم ..بدون لف ودوران اشسوتلج احجي
جنة ..حجيتله السالفه بس حلفته مايسوي مشاكل هو واخو بسببنا كال معليج انتي واني مااسوي لاتخافين خلاني وطلع من الغرفة ورة اشويه رجع كالي تعالي ويايه كلت ليش وين كال دتعالي لزم ايدي واخذني ويا دخلني لغرفة خالتي كال كعدي كعدت
قاسم ..احجي كلشي لزوجها يله
جنة ..شلت راسي باوعت لوجه خالتي واني. بعيوني دموع شفتها عيونها صاير حمر من العصبيه والخباثه جانت امبينه عليها
زوج خالتي ..احجي اشصاير كلشي يله ولاتخافين حتئ احلها
جنة ..حجيت اله كوولشي اشلون تخليني اصير خدامه الها انظف واطبخ واغسل واشلون تعاملني من اكعد ويااختكم وبعدين كتله الي سوته بيه اليوم من تفلت عليه وع حماتي اهنا خالتي اشسوت رادت تغير الموضوع حتئ تكلبها عليه
بشرى ..هاي جذابه جاي تألف جانت هي واختكم يحجون عليه ويغلطون عليه واني عصبت رحت تفلت بوجهم
جنة ...اهنا دخلت حماتي نوال كالت لابشرئ هي موجذابة احنا مكلنا شي هي بس جانت تكول مادري خالتي ليش هجي تتصرف وانتي هجمتي عليها
زوج خالتي ..ماشي قاسم اخذ زوجتك وروح ماعليكم بعد
جنة ..بعد ماطلعنا من الغرفة سمعنا صوت زوجها يعصب ويغلط وضربها وهي جانت تصرخ وتدعي عليه ع كل الي سوته بيه
بس انقهرت عليها ردت ارجع لغرفتها افكها من ايد زوجها قاسم ماخلاني كال عوفيها خلي يربيها لان زوجها ماعنده علم بتصرفاتها
وبعدها رحنا لغرفتنا وبعدها نمنا زوجي ماجان يكعدني لشغل جان يكول مااتريك ليش اكعدج من وكت جان هو يلبس ويروح ولايخليني احس بي جنت نايمه سمعت صوت وصياح وتكسير كعدت شفت ساعه 9 الصبح ركضت طلعت برة شفت خالتي نازلة رزاله بحماتي خطيه كسرت كل اغراضها وهي جانت تلم غراضها وتبجي
اني دخلت لغرفتي وسديت قفلت باب الغرفة كلت هاي خبيثة صارت متوحشة هي تجي تفترسني رحت دخلت جوة البطانيه ماطعلت لحد الظهر متت من الجوع كعدت رحت خليت اذني ع الباب ماسمعت اي صوت طلعت رحت غسلت
رحت للمطبخ شفت المطبخ مكلوب گلاب ومواعين وكلاصات كلها بلكاع مكسرات رحت ع الغرف جاي ادور ع حماتي شفتها ماكو
اتعجبت وين راحت هاي خفت اروح لغرفة خالتي بسبب الي صار البارحة بعد ماتحجي ويانه رحت للمطبخ لملمت الغراض
والمواعين ونظفت الكاع من الكزاز بديت انظف البيت ومااكلت شي مااشتهي من القهر والتفكير كعدت بغرفتي وقفلت الباب عليه كلت خلي زوجها يرجع من الشغل يله اطلع لان من تشوف زوجها تسوي نفسها حبابه ماتدخل بااحد والجوع كتلني 😢
جانت عندي بالغرفه نساتل وكيك كرزات كعدت اكلت كيك ويالعصير بس اسد جوعي هههههه
صار المغرب سمعت صوت زوجها جاي من الشغل كلت الحمدلله صار افراج راح اطلع من السجن ههههه والله طلعت رحت حظرت العشا لزوجي واخوانه الاثنين وحماتي ماكو ماعرف شي عنها حظرت الاكل رحت سبحت وبدلت ملابسي ورتبت نفسي اجه قاسم دخل للغرفه كتله الله يساعدك
قاسم ..تسلمين حياتي اشصاير اليوم بالبيت
جنة ..ماصاير شي
قاسم ..بلي خالتج الصبح متعاركه ويااختي وهسه نوال بيت اخوي الجبير
جنة ..اشلون عرفت
قاسم ..هسه جنت اهناك من رجعت لشغل مريت اشويه اشوف اخويه شفت نوال هناك كتلها شتسوين كالت الصبح اتهجمت عليه وكسرت غراضي جانت تبجي
جنة ..والله حبيبي ماعرفت الصبح فزيت ع صوتها جانت تكسر وتغلط بس ماطلعت من الغرفة خفت من عدها
قاسم ..حبيبي لاتخافين ماتكدر توصلج علمود هاي طلعت كل قهرها باختي
جنة ..بس هي هم ماعدها ذنب خطيه اختك واني ضايجة بدونها اليوم جنت عبالك بسجن ماكو احد احجي ويا ولااكعد ويا ولاحتئ مااكلت شي
قاسم ..اتحملي لحد باجر من ارجع من الشغل اجيبها بطريقي
جنة ..الله كريم يله روح غسل وبدل ملابسك علما اروح انصب العشا جوعانه
قاسم ..ماشي حبيبي رايح
جنة ..وصار ثانية يوم هم حبست نفسي لان خايفه خالتي كعدت بالغرفة لحد مارجع زوجها طبعا اتخيلوا تكعدون وحدكم بدون اي احد يحجي وياكم ولا تتطلعون ولاتاكلون وماعندكم تلفزيون بغرفتكم اتخيلوها اشلون ينكضي الوقت جنت احسب دقيقة دقيقة بطلعان روح
لحد ماصار ليل اجه زوجي سمعت صوت سيارة دخلت للكراج فتحت الباب السجن اقصد باب الغرفة
ركضت مثل الطفل عليهم شفتها جايه ويا قاسم رحت حضنتها وبوستها لان هي مونستي الوحيدة
نوال ..حلفت ماارجع بعد اهنا ابقئ يم اخويا الجبير بس زوجج بلكوة جابني كالي جنة خطيه وحدها لاتاكل ولاتطلع محبوسه بالغرفة رجعت علمودج
جنة ..بوستها كتلها اشكرج حبيبتي متقصرين .....
مر يومين عادي صارت هي كل ماتشوفنا كاعدين برة تتفل بالكاع تروح لغرفة وتركعه حيييل
وبهاي الفترة ماخلت حماتي تلزم بنتها بعد هي جانت تسويلها كلشي بس كله جانت تصيح وتدعي وتسب هل طفلة المريضه ياربي اشكد جنت انقهر عليها
ثاني يوم الصبح كعدنا من الصبح سوينا ريوك هي جانت تسوي ريوك لنفسها تاخذها لغرفتها واني حماتي نحظر الريوك ونكعد بالمطبخ جنه كاعدين نشرب جاي سمعنا صوت خالتي تصيح بنتي بنتي حماتي ماتحملت
ركضت ع غرفتها واني وراها ركضنا شفنا كاعدة تبجي وحاضنة بنتها شفنا منظر الطفلة اني وحماتي انصرعنا اني وكفت بمكاني مكدرت اتحرك حسيت نفسي انشليت
وحماتي ركضت اخذت البنية من حظن خالتي حظنتها وبدت تقراء باذنها قرآن واني واكفه مصدومة من شكل البنت جانت عبارة عن قطعة ثلج
تكول جانت صايرة بيضة مثل واحد مسحوب كل دمها قطرة دم ماكو بوجها وفاتح عيونها سواد عيونها طالعه لفوك بس بياض عيونها اتبين وفاتحة حلكها جانت منظرها رعب بالنسبه اليه
لااكدر ابجي ولااكدر احجي ولااتحرك بس عيوني تتحرك من صدمة وخالتي كاعدة ع الصفحة تبجي وتدك برجليها اتكول بنتي ماتت اختنكت وبعدين شفت حماتي خلت جف ايدها ع ركبت زينب وكامت حظنتها حيل وتشمشم بيها وتبجي عرفت هي ماتت وهاي اول مرة اشوف شكل ميت كدامي
صار رجفة قوية بجسمي وانهاريت بالبجي وكعت بالكاع ضليت ادك والطم وابجي لان جانت صغيرة مومال الموت المرض جان جبير عليها جان عدها سرطان الخبيثة بالدماغ وبعدها كمت من مكاني كلت احنا 3منكدر نسوي شي
خلي اروح اخابر قاسم حتئ يجون بلكي ماميته حتئ يلحكون عليها ركضت لغرفتي جبت موبايل دكيت ع قاسم ماجاوب ضليت ادك. 10 مرات مايجاوب
بعدها اتذكرت بيت حماي الجبير قريب علينا طلعت ركض بدون ماالبس شي ع رجليه تكرمون ركضت حافي ع بيت حماي ضليت ادك بابهم فتحتلي مرت حماي شافتني منهارة كالت خير اشبيج اشصاير
كتلها الحكونه يمكن زينب ماتت كالت بصدمة شتكولين كتلها بسرعه الله يخليج مانعرف شنسوي
كالت روحي هسه اخابر زوجي وينطي خبر لابوها واجي وراج واني رجعت للبيت وبعدها اجو الكل اخذوها للمستشفئ وره ساعات رجعو الكل منهارة تبجي دفنوها الله يرحمها 😔
سولها فاتحة 3ايام جنت اشوف خالتي اشلون منهارة وتبجي ع بنتها رغم الي سوته ويايه كلبي انكسر عليها وع منظرها رحت حظنتها وبوستها اخذت من خاطرها
وره 3 ايام خلصت الفاتحة واني انكسر ضهري من التعب بالفاتحة كل الشغل وكع عليه بس كلت ميخالف خطيه هما بيا حال وره ماخلصت الفاتحة جنت يوميه احظر الاكل لخالتي اوكلها كوة
جنت اكولها اكلي مايصير هجي هسه ابنج محتاجج واذا ماتاكلين شيصير ترجع قابل اترحميلها انتي ام ادعيلها هي طفلة طير بالجنه وابنها جان عمرة 9سنوات
مشت ايام واسابيع شفت خالتي استغلت هاي حالتها حتئ اخدمها بس هم ماتعاجزت الئ فديوم هم جنت كاعدة ويا حماتي جنه نحجي حجي عادي ونضحك وماعرفت ضحكت اشويه بصوت عالي اجت كبل عليه
كالت تف عليج اياادبسززز ماتستحين تضحكين واني صارلي 3شهور كلبي محروك ع بنتي
جنة ..انتي زودتيها شفتيني ساكته كمتي تنجلبين عليه
بشرى ..ايا ادبسززز انتي مامتربايه
جنة ..كافي تجاوزين بعدين هي بنتج ماتت موبنتي بعدين مر عليها 3شهور اني ماسويت شي غلط شكو بيها ضحكت وحتئ اذا غلطت مثل ماتكولين جان تكدرين تجين تنصحيني تكولين بنتي عيب تضحكين واني كلبي محروكه ع بنتي جنت اني بنفسي اكوم ابوس ايدج وراس
وااعتذر منج موتجيني بهيجي اسلوب
بشرى ..شنووو شنووو انتي وحدة مثلج تعلمني الحجي
جنة ..لامحشومه مااعلمج بس موحلو هذا تصرفج كل كلمه والثانيه تجين تغلطين وتفلين عليه ترئ وصلت حدها وياج بعد مااقبل
بشرى ..طبج مرض انتي منو حتئ احجي ويااج باسلوب حلو
جنة ..خالتي لاتنسين اني بنت اختج مو غريبة عنج
بشرى ..باستهزاء اعرف بنت اختي الي جبتها وسترت عليها هسه كامت تحجي عليه
جنة ..اني فتحت عيوني من الصدمه من حجيها وتملكني الغضب كتلها مع الاسف عليج مع الاسف وحدة همجيه مثلج خالتي
تركتها ورحت ظلت اتصيح وتدعي مارديت عليها تركتها ورايا ومشيت رحت لغرفتي ورة يومين جنت واكفة بالمطبخ اغسل مواعين. شفتها اجت بيدها الصينه ذبتها ع المغسلة وراحت يعني غسليها اني ماغسلتها لان لحد اهنا كافي مذلة تركتها هيجي ع المغسله
كل مااسوي شغله تجي تحجي بصياح يله روحي سوي هاي وسوي فلان شغله واني بعصبيه كتلها عناد بيج مااسوي بعد اي شغله الي تريديها ...
حقه لزوجي منعني اخدمج انتي مومال احترام عفتها ومشيت بس سمعت كالت اذا ماطلعتها من خشمج هاي الحجايه فلا اتسمى بشرئ مااجاوبتها صار فترة ماتتقربلي
بس جنت حاسة تطبخ شي طبخة من ورايا جنت دوم قلقانه واكو خوفه بداخلي من المشاكل لان تعبت والله 💔 فديوم جنت ضايجة حيل بليل كلت لزوجي حبيبي باجر من تتطلع اخذني لبيت اهلي والله ضايجة
قاسم ..ماشي حبيبي الصبح من اروح اخذج
جنة ..صار الصبح رحت ويازوجي لبيت اهلي كعدت حجيت كل تصرفات خالتي لامي كالت ميخالف هي مثل امج اتحمليها هي دوم هجي عصبيه من هالشغلات...
بكلبي كلت طبعا هاي اختج ماتقبلين عليها يله كلت الله كريم الي الله يجي يوم تفرج ..
المغرب اجه قاسم من الشغل ياخذني رجعنا لبيت دخلنا جوة شفت البيت هوسه اخوانهم كلهم اهنا حتئ خواتهم ماتفاجئت كلت عادي جايين بيت اهلهم ومجتمعين الاخوان شكو بيها دخلت جوة سلمت عليهم
شفت وحدة كاعدة 🤔ماعرفتها ماحجيت وياها هما كالولي هاي مرت جهاد اخوهم الي جان مطلك مرته ورجعها اليوم كلت شكو بيها رحت سلمت عليها ودخل قاسم راد يسلم شاف هاي المراة انصدم
قاسم ..اول ماطبيت انصدمت بوجود طلقية اخوي جهاد يمنه صيحت كلت هاي شتسوي هنا ومنو جابها
بشرى ..اني جبتها رجعتها لزوجها شكو بيها اثننين يريدون بعض وانت ليش تدخل بيناتهم
قاسم ..حجيت بعصبيه احترك دمي ..كتلهم ولكم اشلون قبلتوا ترجع وين غيرتكم
جنة ..اني جنت بس واكفه اباوع عليهم مصدومة من كلامهم اشديصير وليش طلكوها وليش رجعوها .....
كلشي ماعرف بقيت مثل الاطرش بالزفة .. كبل حماي جهاد الي جان مطلك مرته ورجعها حجه بعصبيه ورفع اصبعه بوجه قاسم 😱
جهاد ....اسمع ولك انت ماعليك من زوجتي اني حر ارجعها وماارجعها انت ماتتدخل افتهمت
قاسم ..لاادخل واكول ماتبقئ هاي الخاينه ابيتنه دقيقه وحدة
جهاد ..اذا طردت مرتي اني هم اطرد مرتك
قاسم ..انجب ولاتجيب اسم مرتي ع لسانك ....وانت واحد ناقص الغيرة اشلون قبلت ترجع الك بعد ماكشفتها تخونك
جنة ..اني هنا انصدمت شهكت وخليت ايدي ع حلكي بكلبي اكول استغفرالله 😣 وخالتي هنا رادت تنتقم مني .....وهم تكبر بعينهم ......ع اساس تحبهم وتريد تسويلهم خير بس ماعرفت بحجم الغلط الي غلطته ويايه ......واخررر شخص جنت افكرها تطعني اجت وكفت كدام الكل ....
بشرى ..وكفت بنص الهول وردت ارد الصاع صاعين لجنة وقاسم اله اخليهم يتندمون لان اندكوا بيه ..كتله انت شعليك باخوك روح الزم مرتك دير بالك عليها لاتخونك فديوم وياحبيبها القديم عيني 😏😏
جنة ..لا يالله 😱😱
وللحكاية بقية ..
يتبع ..
#سارة_المجيد🎀
Bạn đang đọc truyện trên: Truyen247.Pro