البارت 3
نور: شمس انتي ما تعرفين شكثر اني أحب ست هيفاء أحبها أكثر من روحي
شمس: اعرف حبيبتي بس لا اسوين بنفسج هيج يلا كومي خلي نطلع
نور: طلعنة والسايق مالي تأخر وجان تجي بنية تكول السايق اليوم مراح يجي هوا بس اني والبنية ومسجلين عندة ياربي هسه شلون ارووح
شمس: خلي اني اوصلج فد شوي ويجي اخوي
نور: لا حبيبتي ما أريد اتعبكم.
شمس: لا تعب ولا شي شوفي أجة امشي
*شمس راحت تكول لاخوها ع نور ونور راح تجيب جنطتها
علي: كيفت من سمعت راح تجي نور ويانة وجان تطلع من المدرسة وجان انصدم نور وجهاا احممررر ومبينة باجية اني هناا عصبت مدري شنو صار وياي
نور: اجت شمس كلتلي يلا راح ياخذنه كتلها أوك امشي وإني جاي أطلع وشفتة صافن علية بس ما اهتميت
شمس: شفت بالسيارة صار هدوء كلت خلي اسولف.... يي علي اليوم اكو مدرسة عدنه ماتت وسمعت نور شهكت
علي: من حجت هيج شمس سمعت نور شهكت وكفت السيارة ودرت على نور جان اكللها انتي بخير
نور: يي بخير
شمس: علي نور متعلقه بيها مو شون ما جان تحبها كلش
علي: شوفي نور كل نفس ذائقة الموت المدرسة راحت لربها واكيد جاي تشوفج هسه وأكيد ما تريدج تبجين ف مسحي دموعج الحلوات يلا
نور: شفت علي شلون جاي يحجي وياي وإني صافنه عليه بعدين مسحت دموعي وانتبهت صافن عليه بالمراية
علي :يي نور وين بيتكم بالضبط
نور:قريب عن ......
علي :استغربت لأن اني اعرف أهل هاي المنطقه كلهم وجان اكللها عادي اسئلج سؤال
نور:يي كول
علي: انتي بنت منو يعني شسم ابوج
نور: استغربت من سؤال جان اكله اني بنت أبو ....
علي: لا يالله يعني هاي الكمر من اقاربنة وإني ما ادري كتلها طلعنه اقارب
شمس: ليش يعني اقارب
علي: زوجة إبن عم نور مو اسمها .... ومن بيت ال....
نور: يي صحيح
علي :يي وابوها يصير ابن عم أبوي
شمس: ياا شلون صرفة طلعنة اقارب والله زين يخوي الذكي
نور: ضحكت ع كلام شمس وشفت علي مبتسم
*وصل علي نور للبيت وراح لبيتهم
علي : دخلت سلمت على أمي وصعدت فوك ابدل
شمس: دخلت على اخوي جان اكله راسلتني نور تكول كليلة شكرا لأن وصلني
علي: كليلها خلي هيه تراسلني وتكلي 😏
شمس: ماشي😕
رحت كتلها يكول هيه تجي تشكرني
نور: خرب استحي شلون بلا
شمس :عادي حبي عادي😁
نور: رحت دخلت على حسابة ودزيتلة وكتلة شكرا لأن وصلتني
علي: دزتلي نور شكرا لأن وصلتني كتلها لا شسالفة هذا واجبي بس ليش ما أجة عليج السايق
نور: مدري والله هوا دائما يسويها بيه ويخليني ارجع مشي
علي :ليش ما تغيرينة
نور: ما عندي أحد غيرة
علي: عندي فكرة
نور: وهي
علي: اوصلج اني وية اختي
نور :حلوة الفكرة وإني موافقة
علي: أوك لعد من بأجر اجي اخذج
نور :ماشي شكرا الك
علي: ولو تدللين
راحت نور وإني بقيت أفكر بيها وبملامحها وهيه تبجي ووجها الأحمر عرفت بنفسي اني حبيتها
نور: حبيت اهتماماتة بية وشلون يباوعلي ضليت أفكر شوي ونمت .. وبعدين كعدت العصر نفس الروتين صار ساعه ب11 ويصادف يوم الأربعاء وجنت فرحانة بأجر خميس كلها تفرح بيوم الخميس😂😂
علي:صارت الساعة ب11 وجنت أريد احجي وياها بس متردد وخايف تفهمني غلط ف قررت انشر ستوري وأول ما نشرت كلت اسئلوني وجان هيه اول وحدة تشوف الستوري وترد وكتبت شنو هدفك بالحياة
نور : كعدت اكلب بالانستا وجان اشوف علي ناشر وكايل اسئلوني عاد اني ما قصرت كتبت شنو هدفك بالحياة
علي:رديت وكلت أنور أكمل بيتي وازوج إلي أبالي
نور: ياااا لعد شكد غبية اني طلع يحب كتلة انشاء الله يكمل وتزوج حبيبتك
علي: خررب عبالها أحب جان اكللها لا يابة ما مرتبط ولا أحب وحدة 😂😂
نور: لعد غير اكو واحدة ابالك انت كلت
علي: لا قصدي مواصفات أريدها
نور: بعد تريدها مواصفات😞
علي:ييي اكلج شنو مواصفاتها
نور:يي بلا كول
علي:بيضة وشعرها اسود وعيونها سود وقصيرة لأن أحب القزمة وأيضا أخلاق هاي من الاساسيات😂
نور: عزااا بس لا جاي يقصدني كتله اشو نص المواصفات انيي😂
علي:يا نصها كلها
نور: نعم
علي: قصدي صدفة طلعتي نفس مواصفات الي رايدها يمكن اخذج وين تدرين
نور: شهل شقة هذا ههههه 😂
علي:بكلبي فدوة لهل ضحكة كون دومها بوجهج صدك اكلج
نور:كول
علي:شعجب ممتحجبة
نور:اني جاي أفكر اتحجب
علي:ترى الحجاب مبين يلوكلج
نور: ههههه شكرا
علي:عفوا
*مشت الأيام وعلي ضل يوصل نور ويوميه يحجون طبعا نور كالت الاهلها انو تريد تبطل من هذاك السايق هما ما اهتمو لأن أهل نور محد مهم بيها تكول حتى أمها الي كانت تكعدها ضلت ماتكعدها هامليها وعلي عرف وضل يهتم بأبسط شي وما يفاركها ولا لحضة ونور حبتة وهوا يحبها وتعلقت بي
(مكالمة بين نور وعلي)
علي: نور أريد اكلج شي
نور:يي كول
علي:اني
نور:يي كمل
علي: نور اني أحبج وراح اجي اخطبج
نور:....
علي: نور جاوبيني ادري بيج تحبيني شمس كلتلي
نور:بكلبها شكول بيج شمس ... علي يي صحيح أحبك بس
علي:بس شنو نور احجي
نور:لا تجي تخطبني
علي ليش انتي مو تحبيني واحبج ليش ما اخطبج
نور: اني صغيرة وما اضن اهلي يوافقون
علي :راح يوافقون بس انتي وافقي
نور:وشلون عرفت راح يوافقون
علي:نور تريديني لو لا
نور:يي طبعا
علي:لعد وافقي
نور: تمام موافقة
بأجر العصر اجيب امي وابوي واجي في نخطبج
نور :تمام اني هسه لازم اروح انام بأجر ثنينة عدنة دوام
علي:ماشي حبيبي أحبج
نور :وهي خجلانة اني هم
علي:الله عليج كوليها
نور:أحبك
علي:يومه فديت خجلان اني بلا عيديها فدوة
نور: عليييي كافي😳
علي:ههههه فديت لك امووووت عليج
نور: علي انت وين
علي:بالبيت
نور:خررب لعد ليش تصيح
علي:خلي يسمعون أهلي انتي الي وبس وافتهمتي
نور :يي يلا بأي
علي: شبيج بس تتهربين بأجر الصبح اكضج وين تنهزمين
نور: هااا علي لا تخوفني
علي :😂😂ماشي أحبج بأي
نور:باايات
أتمنى تشجعوني أكثر لأن اني اول مرة انشر قصة
Bạn đang đọc truyện trên: Truyen247.Pro