Chào các bạn! Vì nhiều lý do từ nay Truyen2U chính thức đổi tên là Truyen247.Pro. Mong các bạn tiếp tục ủng hộ truy cập tên miền mới này nhé! Mãi yêu... ♥

To Korea 7

CHAPTER 7

To Korea

علقوا بين الفقرات ✨☁

📌130comments +150votes =newpart

___________________

فى الساعه الثانيه صباحا عاد جونغكوك الى المنزل حيث الجميع غارق في النوم

بينما جونغكوك يدخل الى المنزل وهو فى حالة ثمالة واضحة

حيث يُحاول بقدر الإمكان  المشي ليصل الى غرفته

هو فى حالة لايدري بها ما الذي يفعله

قام بفتح باب الغرفة ليجلس على السرير

ونزع حذائه ثم رماه على الأرض ليتسطح على السرير

لكن لحظه؟!

هذا ليس سريره...!

وهذه ليست غرفته.....!!!

أرتمى على الجانب الأيمن من السرير ليقوم بهزة خفيفيه به 

"بت يا أيتن إنتِ جيتي تقرفيني في كوريا
وتنامي جمبي ولا إيي.... اااااااااااااااااه"

نبست ليليان بإستغراب هي في حالة الوعي واللاوعي لكن بمجرد إلتفاتها

وجدت وجه جونغكوك أمامها فصرخت بفزع نهاية حديثها

أدى إلى سقوطها من على السرير

كان صُراخها عالي لدرجة تجعل الميت يستيقظ

أما جونغكوك فلم يُعر صراخها أي اهتمام

بل أمسك بوسادة السرير وظل يحتضنها ويقبلها  بينما الأخرى تَصرخ بكل ما لديها

"آآآآآآه... أنت يا إبن الجزمة... بتعمل إيه هنا..."

"أُخرج من الغرفة أيها المنحرف"

اردفت بصراخ شديد  عَل من يُقبل الوسادة على السرير هذا يتحرك

لكن هيهيات هو حتى لا يرى أمامه

استيقظ بقية الأعضاء على صوتها ليهرعوا  إلى الغرفة ليروا ما الذى يحدث

دخلوا الغرفه وجدوا

جونغكوك مسطح على الارض بينما يقوم بإحتضان الوسادة ويُقبلها

وعلى ركن فى زواية الغرفة حيث تجلس ليليان وتصرخ بأعلى مالديها من صوت

والتي تَرمي بكل شئ امامها على جونغكوك

"ما الذي حدث"

سأل نامجون تلك المنهارة

"أخرجوا هذا الوغد من الغرفة"

أجابت بصوت مبحوح أثر بُكائها

نقل الجميع أنظاره إلى جونغكوك الذي لازال على حالهِ

أتجهوا إليه ثم حاولوا حَمِلهِ إلى أن أستطاعوا 

"لماذا تصرخ هذه الفتاة... أنا فقط كُنت أريد النوم"

اردف جونغكوك بعبوس وهو يحدث جين الذي بدأ فى حملهِ

فَلت منه جونغكوك وعاد مجددا الى السرير بتذمر

هو يُريد النوم...!

ما فائدة هذه الدراما وكل هذا الصُراخ..!

"ماذا يا رفاق... دعوني أنام على سريري"

هذه المرة قام  تاى بحملهِ وأعاده إلى غُرفته

رماه تايهيونغ على السرير لينام كوك فى هدوء وثبات كأنه لم يفعل شئ مطلقا

 

تَجلس على الأرض وهي تَضم قدميها إلى صَدرها وتبكي

وبجانبها نامجون يُحاول تهدئتها

"حسنا... فقط أريد النوم"

نبست وتستقيم ثم مسحت عيناها بيديها

خرج الجميع من الغرفة ثم إتجهت حيث الباب وأغلقته بالمفتاح

"بقى انا واد شبه الأرانب يعمل فيا كدا... والله لأربيك"

_______________

فى الصباح أستيقظ جونغكوك من النوم

وهو يشعر بألم فى رأسه أثر ثمالتهِ البارحة

"اللعنة... لم يجب ان أُكثر في الشرب ليلة أمس"

نبس بينما يستقيم ويتجه إلى المرحاض

خرج من غُرفته و وجد الجميع
يجلس في غُرفة المعيشة
عدا ليليان التي لا يعلم احد عنها شئ مُنذ ليلية أمس

كان تاى وجيمين يشربون العصير
وهم يقفون قُرب المطبخ

"صباح الخير يا رفاق"

سَعل كلا من تاي وجيمين عندما تسلل صوت جونغكوك إلى أسماعهم

"جونغكوك أهرب سريعا"


نبس هوسوك يُحذر جونغكوك

"من ماذا"

اردف بإستغراب

حَكى لهُ هوسوك كل شئ سَريعا

"أعتقد أنه يحب علة الذهاب حقا"

اردف وهو يلتف من أجل العودة إلى غرفته

لكنه بمجرد الإلتفات وجد ليليان فى وجهه

وكانت تضع يدها وراء ظهرها

"الحلو رايح على فين..؟"

أبتلع جونغكوك ماء جوفه بخوف

حسنا هي معها كُل الأحقية في الغضب

"إهدأ أرجوكِ أنا لم أقصد شئ"

"حسنا.. أنا هادئة جدا"

"دا انا هطلع ميتين امك انهارده"

اردفت وهي تُخرج سكينة كانت تُمسكها وراء ظهرها

فَزع منها جونغكوك الذي وجد أن الركض هو أفضل وسيلة الأن

رَكض وهي تركض ورائه

ذهب وأختبئ وراء نامجون

ليكون نامجون هو الفاصل بينهم وهي لازالت ممسكة بالسكين

"بتنام جمبي على السرير ياض إنت فاكر عيني ضيقة ولا إيه"

"إهدأ هو لم يَقصد شئ"

"إخرص إنت التاني"

حاول نامجون تهدأتها بينما الاخرون يحاولون أن يُمسكوا مِنها السكين

"عليا الحلال نن دراعي لأربيك من جديد.... أتركوني عليه هذا المنحرف"

"أُقسم أنني لم أكون بوعي"

أردف يَجرى مِنها حول الأريكة وهي تجرى ورائه ومازالت مُتمسكة بمبدئها وهو طعنهِ بتلك السكين

"أعدكِ هذه آخر مرة"

"وهو إنت فاكر هيكون فيه مرة تانية"

نبست وهم لازالا على ذات الحال
ليأتى جين ويمسكها من الخلف وأمسك بيدها الممسكه بالسكين

"أرجوك أبعدها هيونغ... إنها مجنونة"

"هو إنت لسة شوفت جنان"

جونغكوك ذهب وإحتمي في يونغى
وهو يُشبه الكتكوت المبلول أو الحمار المصعور أيهما اقرب

"إهدأي وهو سيفعل لكِ أي شئ"
نبس جين الذي لازال ممسك بها جيدا

"أي شئ..؟"

"أجل... أي شئ"

_____

"أُمرش عدل يا روح أمك"

اردفت ليليان إلى جونغكوك الجالس على الأرض وممسك بقدم ليليان يقوم بتنظيفها

"وأنت إذا قُمت بإفساد أضافري.. سأعلقك على باب المنزل... والحديث لك أنت أيضا"

نبست حيث تاى وجيمين الجالسين بجانبها

واحدًا على اليمين و واحدًا على اليسار

ممسكين بيديها ويقوم كُلا منهم بتنظيف وتنظيم اظافرها

بينما هوسوك يقوم بعمل تدليك لرأسها

أما نامجون ويونغى وجين جالسين على الأريكة أمامهم ينظرون إليهم

كان هوسوك ينظر إلى نامجون نظرة

أبوس إيدك سلكنا من تحت إديها

"حسنا.. جونغكوك هو من أخطأ لكِ لماذا تُعاقبين هوسوك وتاي وجيمين"

سأل نامجون بهدوء

"هذا لأنهم أصدقائه وكانوا يُريدون مُساعدتهِ على الهرب

ثم أنني تركتكم أنتم فقط لأنكم تكبرونهم غير ذلك لكنتم معهم الأن

هو مش أنا قولتلك إدعك كويس"

أردفت نهاية حديثها إلى جونغكوك الجالس على الارضية

"وبالمناسبة لا يوجد شُرب كحول فى المنزل ومن يفعلها لن يدخله مجددا... ناس متجيش غير بالعين الحمرا"

______________

بعد انتهاء اليوم
او بالأصح بعد ما أعادت ليليان تربيتهم من جديد 

وبعد أن وضعت شروط للبقاء فى المنزل 

وهي عدم شرب الكحول نهائيا

وعدم دخول أي شخص منهم غرفتها والعكس

دخلت وإستلقت على السرير بعد يوم متعب

أخرجت هاتفها وأتصلت بوالدتها

"أزيك يا ماما عاملة إيه وحشاني"

"الحمد لله يا قلب ماما.. إنتي عاملة إيه"

"أنا بخير.. في إيه يعني مش باينة من البارت التالت"

"الكاتبة بقى هعملها إيه... إنتي فيه حد بيضايقك في كوريا"

"عيب عليكي وهو حد يقدر"

بعد مُدة من الحديث مع والدتها اغلقت هاتفها وأتجهت إلى النوم

__________________

بارت تانى اقصر من الموتشى🙂💔

ازيكم عاملين ايه ♡

بصوا يا جماعه انا بصراحه مكنتش عارفه اكتب البارت ده ازاى هو جه معايا كده 😭

اتمنى يكون عجبكم

في حاجة عايزة أقولهالكم

الرواية الغرض منها التسلية والضحك وبس

فعشان كدا ممكن تلاقوا البارتس صغيرة لأنها أشبه باليوميات


بالنسبه لـ ليليان بصراحة علمتهم الادب

_توقعاتكوا للبارت الجاى؟

_تفتكروا الاعضاء هيعدوا اللى عملته ده بسهوله؟ 


انتِ من الناس الي بترد بسرعة ولا متأخر..؟

اخر دمعه نزلت من عينك كان سببها...؟

اسئله رخمه شويه بس نستحمل بعض اليومين دول عشان الامتحانات

سلام ♡






الى اللقاء فى الحلقه القادمه 👋♡
__________________________

Bạn đang đọc truyện trên: Truyen247.Pro