وداع مؤقت..part 1
اعرف ان التجاوز في التفكير ..تيه
ولكني اجد نفسي تتجاوز تفكيري
وكأنها تبحث عن طريقه
كي احبك فوق كل الحب !
لو سألوني عنك
لن انكر ، ولن اكذب
سأعترف واقسم..
بأن حبي لك هو حياتي
وإنك نوري واملي وسعادتي
بالرغم ..
من انك سبب ألمي في اشتياقي
وجنوني في غيرتي ❤
.
.
انا اكون حبيبه زين السابقه ..تحدثت ببطء واقسم انها تتألم من الداخل ..الغصه في صوتها كانت خير دليل
ماذا ؟؟ حبيبته السابقه ! ولكن !! انا لا افهم شئ ..تحدثت بعد شرود طويل ..
حبيبته السابقه ؟ ..نظرت لها
اجل ..تحدثت بضحكه باهته ..لقد احببته كثيرا و اعتقدت ان كل شئ بيننا علي ما يرام ولكن لقد تركني وحطمني من الداخل..مسحت بيري دموعها سريعا..اعتذر لكي عن كل هذا الهراء سأذهب الان...نهضت مسرعه تاركه إياي في حيره من أمري
ذهبت بيري ودموعها علي وجنتيها ..حسنا انا مصدومه نوعا ما ! ..لما لم يخبرني زين عنها ؟ ولما تركها محطمه بهذا الشكل ؟ اشعر بغصه في حلقي اشعر بالأختناق ، اريد الذهاب من هنا .
كنت ذاهبه لزين لأطلب منه ان يقلني للمنزل ولكن تذكرت ! لقد جاء ابي ..ذهبت للخارج ووجدت ليام
مرحبا ليام اشتقت لك كثيرا ..قمت بعناقه
وانا ايضا ايم ولكن ما بكي ؟!..حدق بي بإهتمام
اممم انا فقط مرهقه هل يمكنك ايصالي للمنزل ؟!..نظرت له بتساءل
بالطبع فالتصعدي للسياره ...إبتسم وهو يفتح باب السياره لي
صعدت للسياره و بدأ ليام بالقياده ،،اشعر بأن شيئا ما محطم بداخلي اريد البكاء لا ادري لما ولكن فقط اريد ، اعتقدت اني اول حب له كما قال ..لما كذب علي
ايم ايم لقد وصلنا ..قاطع ليام شرودي
حسنا ..شكرا لك ..تحدثت بهدوء وأنا أترجل من السياره
صعدت لغرفتي وقمت بتبديل ملابسي وجلست علي سريري افكر فيما قالته بيري للتو و تركت واخيرا لدموعي الفرصه بأن تنساب علي وجنتاي ...اكره الكذب اكرهه كثيرا.
.
.
.
مرحبا سيد كريم هل تعرف اين ايم ؟! بحثت عنها في كل مكان !..نظر الفتي الوسيم لوالدها
اعتقد انها ذهبت للمنزل ..إبتسم الوالد بخفه ليذكره أنها لن تبقي في منزله بعد الان ..إستأذن من والدها وهم بالمغادره..صعد لسيارته وقاد للمنزل..توجه ببطء لغرفتها..فتحها ..تغلغل بداخلها..يبدو كل شئ باهت من دونها..يشتاق إليها حد السماء..حسم قراره..سيذهب إليها..إنها سبب تهوره.
.
.
.
هل احادثه ام لا ؟ سأفعل ..لن افعل .. يا الهي..ايم توقفي عن التفكير كل شئ سيكون علي ما يرام ..تنهدت بتوتر
اطفأت الانوار وحاولت ان انام ولكن ببساطه لا استطيع ففي بالي الكثير من الاسئله التي لا اجد اجوبه لها يا الهي ..تحدثت بتملل وانا انتزع الغطاء من علي جسدي
قاطع تفكيري صوت من الشرفه ...ايم ايم استيقظي !..صوت همس..من يكون..إنه هو لا أحد سواه
ما هذا !!! اشعلت انوار الغرفه و سرت ببطء تجاه الشرفه ووفتحتها لأجد زين !!!
تبا زين لقد أفزعتني ..صحت به و انا اضع يدي علي قلبي
اسف ولكن انا حقا اشتقت اليكي و لم ارد ان يراني اباك في وقت متأخر كهذا ..قهقه بخفه وهو يضمني ..
قاطعنا صوت طرق علي الباب..ايم ..ايم هل انتي مستيقظه ؟! ..صوت أبي بالخارج ..حسم الامر..سأقتل
يالهي انه ابي .. تحدثت برعب
شششش اهدأي اهدأي سأذهب للشرفه مره اخري ..إبتسم زين بهدوء..
ذهب للشرفه و قمت بأقفالها جيدا و ذهبت لفتح الباب ..
مرحبا ابي ..أبتسمت بتوتر
احضرت لكي تذكره السفر ستغادرين بعد غد..تحدث ببروده المعتاد
شكرا ابي سأذهب للنوم الان ..تحدثت بخيبه وانا امتنع عن البكاء
اقفلت الباب وجلست علي السرير ..ماذا ! سأسافر بعد غد ! وماذا سيحدث بشأني انا وزين ! يا الهي ولكن ايضا لا استطيع البقاء هنا ..اشعر بالاختناق ..قاطعني صوت زين من الشرفه ..قمت مسرعه و فتحت الشرفه وجلست صامته علي السرير
ما بكي ؟ ..تحدث بقلق
سأسافر بعد غد ..تحدثت ببطء وانا انظر لأسفل
هل هذا فقط ما يحزنكي ؟...نظر الي بإهتمام
نعم ..كذبت فهناك ايضا ما يحزنني ..وهو ما قالته بيري تلك
ايم..همس
نعم..أجبت بهدوء
انظري الي ..أمسك يدي
نظرت اليه و دموعي علي وشك الهبوط
هل عليكي الذهاب ؟ ..تحدث ببطء و علي وجهه ملامح الحزن
نعم زين امي هناك وحيده وايضا هناك جامعتي ودراستي انسيت ؟!..أجبت بهدوء
اذا اذهبي ولا تقلقي سأكون معكي دائما لو انكي بجانبي سنتحدث طوال الوقت علي الهاتف و سأزورك كل عطله ونقضي الكثير والكثير من الوقت معا اعدك فأنا احبك ولا استطيع العيش بدونك ارجوكي لا تحزني ...حدق بي وهو ممسك وجهي بلطف
انا احبك ايضا ..همست وقد هبطت دمعه من عيناي لتسير ببطء علي وجنتاي
ثقي بي عزيزتي انتي ملكا لي ..تحدث بحنان ومن ثم قام بضمي بين ذراعيه..حسنا اعترف لديه القدره علي تهدأتي بشكل فائق فهو الوحيد الذي يستطيع التأثير علي
انظروا ماذا هناك لدي ايم بيانو في غرفتها ..قهقه بخفه
اجل ..ابتسمت له بعدما مسحت دموعي
زين : تعالي معي ..نظر الي
امسك زين بيدي واجلسني بجانبه و بدأ بالعزف علي ومن ثم بدأ بالغناء
I promise that one day I'll be around
I'll keep you safe
I'll keep you sound
Right now it's pretty crazy
And I don't know how to stop or slow it down
Hey
I know there are some things we need to talk about
And I can't stay
Just let me hold you for a little longer now
Take a piece of my heart
And make it all your own
So when we are apart
You'll never be alone
You'll never be alone
When you miss me close your eyes
I may be far but never gone
When you fall asleep tonight just remember that we lay under the same stars
And hey
I know there are some things we need to talk about
And I can't stay
Just let me hold you for a little longer now
And take a piece of my heart
And make it all your own
So when we are apart
You'll never be alone
And take a piece of my heart
And make it all your own
So when we are apart
Never be alone.
You'll never be alone
انتهي زين من عزفه و نظر الي اقترب مني و همس في اذني ..اعدك لن تكوني وحيده ابدا ..ابتسمت له ❤
انتظري تذكرت شيئا ..تحدث مسرعا و من ثم ذهب مسرعا للشرفه
هذا الفتي يفقدني صوابي ..جلست علي السرير و انتظرته ..غريب ؟ هل سيغادر من الشرفه مثلما جاء ام ماذا !
انتي اغمضي عيناكي اسرعييييي هيا هيا ...صاح زين
اهدأ اهدأ سيستيقظ والدي ..قهقهت بخفه وانا اغمض عيني ..هل انتيهت زين ؟..همست
اممممم لحظه اممم ..والان افتحي عيناكي ..همس بإذني..فتحت عيناي لأري باقه من الورود الحمراء و علبه شوكولا..صحت بحماس وانا أقفز من مكاني
اهدأي اهدأي ...قهقه ببطء و هو ممسك بي
انت افضل شخص بالعالم ..ابتسمت له وقمت بعناقه بقووووه
ستحطميني يافتاه بعناقك القوي هذا ..تحدث ببطء
هيييي انت ...ضربته علي كتفه بخفه وابتسمت له
من يود تناول الشوكولا ؟ ..نظر الي بإبتسامه
انااااااا ..امسكت بعلبه الشوكولا و قمت بتناول واحده امممم يا الهي انها عشقي
اعلم اعلم مهلا هناك شئ ..أشار زين بهدوء بأصابعه
اين ..نظرت اليه بإستغراب
انتظري ...اقترب زين مني وامسك منديلا و قام بإمراره علي جانب وجهي ..اقترب اكثر وامسك بخصري و طبع قبله رقيقه علي شفتاي تسببت في احمرار وجنتاي ..اقترب زين من اذني و همس ..الم اقل لكي من قبل كم تبدين جميله عندما تخجلين ..إبتسم
يا الهي اشعر بأن نار مشتعله في وجنتاي ..حاولت تغيير الحديث ..انا اشعر بالنعاس..تحدثت ببطء وانا اتجاهل النظر في عيناه ..حقا !
حسنا فالننام ..اومئ بهدوء
ننام ؟..نظرت اليه بتعجب
نعم سأنام في غرفتكي الليله ..ابتسم لي و قام بسحبي من خصري و القاني علي السرير استلقي بجانبي وحاوط ذراعيه علي همس في اذني ..تصبحين علي خير ..
استيقظت في الصباح الباكر ولكن لم اجد زين ، وجدت ورقه بجانب السرير ، قمت بفتحها وقرأتها .." ذهبت لشركه والدي لأداره بعض الاعمال سأشتاق اليكي ..احبك ..زين "
ابتسمت و ذهبت للمرحاض ، اخذت حمام ساخن وارتديت ملابس مريحه و ذهبت لوالدي لأتناول الفطور معه..
صباح الخير ابي ..تحدثت بهدوء
صباح الخير ..أهذا فقط ! ألن يتحدث معي ..! ..حقا سئمت من معاملته تلك
حسنا..أجبت بتوتر
جلست علي مائده الطعام وتذكرت اني سأغادر بالغد اشعر بالحزن الشديد لا يوجد لدي رغبه في تناول الطعام ، قاطع شرودي والدي
اذا سأذهب للشركه الان و اه نسيت ان اخبركي سيأتي السيد مالك وابنه لتناول الغداء معنا ..نظر الي
حسنا ..تحدثت بشرود
Bạn đang đọc truyện trên: Truyen247.Pro