بارت 11---12
#عشگ_بصراوي
١١______١٢
#بارت١١
•ابقــه يمـي
• صرت اشوف الدنيا #بيك
•الدنيــا ماتوكف ع احــد☝🏻
• بس احس وكفت # عليك 💔
رهام..
حسيت الامان يمه فقط
سحبت ايدي من ايده وخايفه
بسرعه ..
صاح بيهم يوگفون الرمي
دخلنه نسوان ويانه عمي شيخ جلال و مصطفى
ابوها ضل مدنچ الى ان مد عمي ايده يسلم رفع راسة وسلم
وزفه برا وي زلم
؛؛هديل صارت بنيتي وان شاءالله اي خلاف ماكوش بينه گلنه اهل لو شگايل يبو علوان
؛؛على امرگ يبو مصطفى لبنيه بنتكم
؛؛وللموت تدخل بيتي ما تنرد
؛؛هذا من شيمكم يبو مصطفى
منظهر ينفطر گلب مصطفى ومريته
عيونهم تدمع باسها من راسها وحضنها ويمسح دموعها ...
كلنه وي بنات عمنه صحنا وعاندناهم وخذناها
وظلو بنات يصيحن عاندونه وعاندونه
وعنادنه اخذناها
داخلين مو عرس حسيت فصل عشائري گل زلمنه مسلحة
وخذ مصطفى عروسته و طلع
طارق ابن عمي جر سلاحه ورمي طلقات ...
مشاكل وي اهلها ومكيف گسرنه خشمهم وخذناها
اهلها وولد عمها وجوهم گلها مگلوبه
گعدنه سيارات چيت اشرد من علي
جرني
؛؛ انتي وياي
جريت ايدي مااصعد
زمخني وعگد حاجبه
؛؛صعدي لا شيلج واصعدج
؛؛مسويهااااا
؛؛ماشي لا صعدين صايح اسماء وخواتها انزلهن من كوستر
رهاام
ياربي هاي لبنية گلبي طاك منها دائما بالمدرسة بوجهي بيت عمي مااكدر ادخله الكاها كله هناك مااعرف ليش اكرها
؛؛لا عفية لصيحها
فتحت باب مشت السيارات
ستحيت صعدت امي عايفتني وصاعده وي مرت عمي مچلبه بيها خالتي زهره
بقيت ويا وحدنه ويسوق ويباعلي معلي اغاني
معرفت شون وصلنه لبيت عمي زفه هناك
ناصبين بالحوش على طول طريق مضايف
للرياجيل
نزلت بساع اشرد منه
دخلنه عرسان ونزلوا يهوسوله ورمي
جوا بنات كلهن يركصن گدام خالتي زهره
تمنيت تخطب وحده منهن لعلي واخلص منه
هي عدها اربع ولد وبنية روى
گلهم واحد احلى من لاخ خالتي زهرة گردية عيونها خضر وشكرة
عمي حبها وزوجها غصبا على جدي
روى اكبر ١٩٨٨وحده مزوجه وعدها طفلين لگن تعاني من گانسر ثدي وهواي تعالجت بالعراق لگن مديفيد اخر شي عمي گال بعد عرس مصطفى تتعالج بالهند ياخذها
مصطفى چبير ١٩٩٠وعامر ١٩٩١وطارق توئم مختلفه ولد عامر مريض وطارق صحته تمام
وعلي ١٩٩٣
اصغر واحد بس مصيبة اوگح واحد وشابع گتل من جميع لذا صار ضابط من شراسته وهوا وعهد مشاكل واحد ميطيق لاخ نار وبانزين بس احسن من قبل قلت مشاكلهم
عامر قافل ميحب ولا يزوج عنده مشگله بقلب من طفوله بس هوا من نوع ميهتم لنفسة بس دراسة من اشوفه يصير عندي امل اگدر انجح
مرات انقهر عليه جمال وشونه بس عيبه الوحيد وهوا مو عيب ميتعيب لان اخلاق وشهاده خلص هندسة
نفط بصرة
طارق احلى واحد اشكر وعيونه صفر بس شويه مكسرة سوالفه ...كم مرا انحبس گاعد وي شقاوات واصحاب مشاكل الى ان گام ينقل بضاعه على حدود وتركها من سدوا نقل اشتغل وي صاحبه..
يحب وحده من بغداد ومتفقين على زواج
ديشتغل بمعمل صاحبه للجلود واحذية
فتحوا جديد صاحبه ماعنده امكانية يشغله
لان معمل مصيبة كل مينفتح ميصبه تصير بي عمه انگتل بي وكل خايف على طارق بس قافل ساعده بكم فلس جامعهم من شغله السابق وفتحوا
جان قبل ينقل بضاعه على حدود صارت مشاكل بالگمارك كطعو رزق العالم بقت على حدود مال بصرة عافها وشتغل وي صاحبه
وگلهم جمال واخلاق المنطقة بناتها يتمنن اظفر من زلمنه بس اذا عشگوا للموت ميزوجون الا يهواها گلبهم
خلص عرس وكامت ناس تطلع
مصطفى وعروسته صعدوا
گمت الم المناسف وي بنات والمن خلصنه شغل بنات وحده همست للخل وطلعن گلبي نغزني
انداريت علي وراي وبنات كلهن شردن
اقترب مني همس
؛؛اليوم طلعتي من شوري ومشيتي لبراسج مرا لاخ حسج عينج اطلعين بهل لبس
جمعت قوتي واصك سنوني مااگطعه بيهن مدخل بكلشي بحياتي
؛؛انت معليك بيه گلتها للمرا مليووون معليك
؛؛بعد كم يوم اصيرين مرتي واربيج من جديد دلال عمي خل يفيدج
؛؛مااااازوجك
؛؛انشوف
ناوشيني گلاص مي يبستي ريگي بسوالفچ
..گلبي بيه حقد مااعرف شون اطلعه واخلي يگرهني جبت سراحية استغليت ينافخ وداير وجهه
ومليت السراحية ملح
وچبت كلاص صبيتله
باوعتله ضحكت مكر
شربه كله ويضحك
متت بمكاني ياربي شخليت عسل لو ملح رجعت شربت من لگلاص تفلته مينجرع
تأكدت لو سم يشرب من ايدي ومايحس
مر يتذلل بي ومالح زهر ميهتم
شسويله ويبتعد عني مااعرف
مانسمع الا رمي صار بعدها خالتي هلهلت
يمه خير شكو وشصار ..خليت ايدي على گلبي
همسلي
؛؛لا تخافين يجي يوم وافهمج شصار
كلي هيج واندار
مدرتله بال ...
همي ارجع للبيت اكابل گتابي ضيعت يوم مدرست جتني امي
؛؛،يله يمه امشينه عهد يصيح
؛؛يي يمه اريد ارجع دراسه عندي
مامتحمله ابقى هنا
رجعنه للبيت
وافكاري گلها مشوشه اريد اقرا مأسور تفكيري بعلي
من جهه مااريد اضيع حياتي ويا عصبيته تخرب حبه ومن جهه احس فراغ من يعوفني مدري لان عودني عليه
نمت وماكدرت ادرس تعبانه كعدت من صبح اقرامضل شي للأمتحانات
واستمرت ايامي گلها هيج
الى ان
رجعت روى من هند وي عمي وهناك ماخذين خزعه منها مو خبيث وشايلين الورم حميد
جايبة هدايا ساري يجنن واكسسوارات
وكل فرحانين
اجه اتصال لعمي جلال
هاي قبل يومين من الامتحانات نسمع خبر گلش صعب شي يحرگ گلب من صدگ
وگع جهاز منه
اخوي عهد وعلي ركضوا لعمي يفتهمون شصار منه
طلع نسوان وضلوا يحجون خالتي زهرة سامعتهم ومانسمع الا عيطتها
طلع مخابري من مستشفى
؛؛ محترك معمل لشتغل بي طارق
وناقلي للمستشفى حرگ ٨٥٪
عهد نقلنه كلام عمي شي صدمه قهر وربي كل مااذكر طوله وجماله اكول لا اعتراض على حكمك ربي بس
ناس تكول چان وياهم عمال بس شارد واحد منهم
ظل علي لاحگه الى ان چابه مضرره وحده من اذنه وايده ورجله
حقق ويا
گال چان يشتغلون هوا وطارق بالتنور ونار
ورائد صاحبة فاتح چكارة وگب معمل
وطارق مارضى يطلع ويعوف رائد ضل ينازع ويا هوا شرد وخاف لا توكع براسة وضل يحلف ماله دخل
رائد مات
وطارق حالته جدا خطرة حرك شوهه وعمي بس اريد خيط يعرف منو سواها لا يهد عشيرته من اولها لاخرها
اول امتحان
يوم ماانسى عمري گله گرهت گلشي بي
ماعندي طاقه كلش مقهورين
كل دمعتها بعينه خالتي زهره كله صافنه وتبجي حتى مطايقه شي بس تدعي على كانوا سبب حالته
طلعت للمدرسة وي اسيل صديقتي امشي وأحس
احد يراقبني ضل يقرب علينه همستلي مااهتم وأمشي ...
وخوف تملكني سمعت صوت وراي
؛؛وين هل غيبة منور الكمر
مشينه بسرعه للمدرسة
وصلت للمدرسة امتحنت وطلعت
جاوبة كلشي اعرفه و الاسلامية سهله طلعت وياها اجهً زوجها وجايب ويا طفلها مريض اخذها للمستشفى قلبي انمرد عليهم عرفت علي ليش ميريد دراسة وزواج عمود لا اهمل اطفالي لان روحه بالجهالً شكدعصبي بس من يشوف جهال روى يضل يفتر بيهم والالعاب وهدايا وين ميسافرًيجيبلهمً
خطيه اسيل ..
مزوجه وعدها طفل وتكمل دراسة زوجها ممعارض فكرة تدرس وتدخل جامعه عكس علي ليتخبل من الكلية حتى روى مخلاها تكمل دراسه رغم هي اكبر منه بس كلهم على سادس بطلوا واهسها وتركت وزوجت
امشي وحدي شارع بساتين
احس احد وراي
دنيا ظهاري شارع فارغ
اشرد بسرعه خوف حيل كل ميقترب الظل وراي اشرد الى ان مااحس الا واحد جر چنطتي
انداريت صوبه وارجف هديت الچنطه وشردت واسمع گلامه وراي
؛؛ولچ وين شارده صار زمان منتظرچ ماهدج اليوم
اركض والهث نفسي انگطع وگف رجلي مااحس بيها انداريت وماالكا الا وراي جرني وبديت اصيح نسيت گل وادم بس علي صحت بأسمه
؛؛علللليييي الحگليلي ..عللللليييي
خله ايده على شفايفي ودخلني لداخل لبستان
ضليت ادفع بي واضرب برجله وبعكوسي بگلبه اني وگحه موش سهل يكدر يتقاوى علي
ضب شفايفي بيده حيل وگامش ايدي بيده ثانية
من ورا
ضربت وفلتت ايدي كمشت ايده بثنين ايدي وعضيتها خليته يتمنى موت ماهديتها الا طلع دمه بسنوني وضل يتلوه من ايده شردت والهث عبرت بستان واسمع صوته وراي ماوگفت رغم گلبي يدگ بسرعه احس راح يوكف من خوف
جمعت قوتي
ارگض مااباو ع وراي ...واركض شالي تخربط من ركض ...بس مااوكف
مستحيل واحد يوصلني اكل لحمه مااطلع رهام بت مظفر اذا مااهد الدنيا عليه
مااحس الا واحد سحبني من ايدي وگفني انصدمت بالشفته نسيت گلشي حوالي ودموعي تجري
ؤانه من گد ما قَويه 🖤
چانو يصيحولي زلمه!
شمالني من حبيتك بچيت! 💙🔥
رهااام
مااحس الا واحد سحبني من ايدي وگفني
انداريت بشهگة
انصدمت بالشفته نسيت گلشي حوالي ودموعي تجري ممصدگه شفته گبالي گمت ابجي لا ارادي كمشته من ثيابه واصيح بي
؛؛وينگ علي ...
وينگ ....
ليش تأخرت عليه ...
على واكف گبالي نازل من دوام
بملابس عسگري ...
وصام ايده حيل
عيونه حمر
بچيت منهاره على صدره وابجي بحرگه مختنگه
جرني وصاح بيه ...
؛؛رهااااااام شسواااااااالچ ...
احجي ... اااااكتله خلااااااص
ااااااحجي
رفع راسي
وبالكوا احجي
؛؛علي مكدر يوصلي ... صدكني محد يگدرلي
مسح شفايفي وگلي
؛؛هذ شني احجي
شني هل دم على شفايفج امين جا
؛؛رهااام احجيلي گلشي لو شعره طاخج ارجع افرغ اقسام براسة...
ياربي معقوله
انجرحت من عظيته للنذل مسحتهن
خوف تملكتي مااكدر اكله جرني وراد لالا مااحجي مااريد يصير علي مجرم بسببي
خضني ويردني احجي سكتت
ضل يفرك دم بيده واعصاب صار
صاح بيه ...
؛؛كلللللشي لتحجين افتهمت
اذا مموته بيدي مااطلع علي
اندار وركض
ركضت ورا واصيح بي
عللللللييي الله عليك اوكف افهمك
علللللللللي
الى ان
وگف يم سيارته شاده للحيوان رابطه بنخل
وجهه مخربطه مزورك تمنيت كاتلته ويا
علي هده من نخل وفل جلبگات من خصره
ربط ايده بالچلبكات
ونزل بي ضرب ودوس بمصارينه اول مرا اشوف علللي بهل اعصاب وحركه ضليت اصيح بي
علللللي عوفه الله ينتقم منه
لا توصخ ايدك بي علللللي
عوفففففه
جريت ايده
عوفه الله يخليگ
دفعني صاح بيه
؛؛رهااااام وخري من يمي صعدي بالسيارة
رجع گلبجه ويون وحيييل وزايد
خابر على واحد ...
؛؛الووو مروااان تعالي يم بساتين طريق مدارس الحي
تعاااال ولا تسئل
اكو چلب لازم يتربي
اخذوا انت والشباب سويله الواجب
منتظرگ تعاااال لا تسئل گلت
خفت گلش منه
وهذا يتوسل بي
؛؛علللي راضي بگل ضرب موتني بس لا ذبني بالسچن عللللي اترجاگ
علللي يرفس بي ويضرب براسه بالكاع وينزف
صاح بيه
؛؛رهااااام ادخلي بالسيارة ومعليج بالباقي
هل خايس شغله وياي
دخلت للسيارة ودم ناشف بجسمي من خوف
وايدي على گلبي ياربي گله من وراية
اسمع صياح علي
؛؛انجججحب يا عااااار
منذر ولا گلمه
شفتگ من طلعت من بستان
تركض وراهاااا
يعني لوما دعمتك دتوكف
مااكدرا اتصور اشجان سويت
صدكني اخليك تتمنى الموت ومتحصله
بقيت مصدومه يعرفه لعلي
ياربي منو هذا
اتحداكم تقرون ومتبجون مثلي
#عشگ_بصراوي
#بارت١٢
لن أتخلى عنكِ يوماً, فقد أخبرتك مُنذ عرفتك أنني أحببت حياتي لأجلك 🖤️
رهام ااا....
صرت بصدمه امين يعرفه علي
اندار ورد نظري خايفه منه منظرة واعصابة كلش تخوف لا يگتله ويتوط بي ..
ياربي مااريد اضيع مستقبله
نزلت راسي
ضليت اشهك و ابجي بحرگه من جهه گرهي لهل شخص ومن جهه خوفي ع علي
سمعت صوت دورية شرطه اندارت
شفت نزلوا ٣ شرطة
علي يحاجيهم قبضوا عليه و واخذوا
رد علي نظره صوبي وعيونه تجدح
اندارت شالي نصه واگع ..
غطيت شعري ودموعي تجري دااكره گلشي
صعد وشغل سيارة بسرعة داس وينافخ ويسب ويلعن بي صحت بي
؛؛عللللي ذاك الحيوااااااان ميييين يعرفك
سحگ ووكف سيارة
علي
وگفت مدري شردها اعرف لو نفضح منذر بسوالفه لدم يوصل للرگب ابوي ايذبحه النذل اشجابة من كركوك من شرد من خالي گاعد هناك من سنين ايقامر غرگ بلديون ونسجن
شوكت طلع واني مالي علم
؛؛
صحت بي ...
علللي منين يعرفگ
يحجي وينافخ ...تردده خوفني اكثر
اندار صوبي
؛؛مااعرف شكول بس تمنيت مااعرفه ولا يعرفني
؛؛,علي لا ضم علي گلي منو لازم اعرف عدوي منو انت متعرف شدااحس كرهت روحي وحياتي دماغي راح يوگف ...
دموعي خلصت بلبجي گلي شتعرف عنه
؛؛رهااام الحجي اريد يضل بينه مايطلع لاحد وصير فضيحتنه بگل ديره
؛؛علي مامسوية شي غلط على شني
انفضح هوا لازم يخجل مو انه
؛؛,رهااام هذا عاااار اني اخذ حقج منه واطلعها من عينه بس لا سئليني عنه شي
و لا تكولين لعهد وعمي بعد وگعت طارق گلبة تعب ويعرف بالصااار ميتحمل..
وصدگي ماكو احرص على سمعتج وشرفج غيري انتي عرضي و روحي ليمسچ مسني ...
؛؛سكتت محجيت شي دموعي تحجي اذكرت ابوي ومرضه مااكدر اشكيله لصار بيه وعهد اذا عرف يحرك دنيا
گالي
؛؛مسحي دموعج رفعي راسچ
اريد دومج مرفوعة لراس
هزيت راسي معنى مااستسلم
وصلني للبيت عدلت شالي ومسحت وجهي
نزل وياي ..
دخل وياي امي رگضت سئلتني
؛؛يمه وينج ليش تعبانه شو تأخرتي ..گلبي وچعني عليج خفت لا صاير شي
؛؛لا يمه ماكو شي بس طولت بالامتحان
شافت علي فرحت نغتني و همستلي
؛؛هاا رهوم تبجين مااريده ورادج للبيت اليوم
سمعنه ..گاطع كلامها
؛؛خالتي شفتها راده بطريقي وصلتها
اني گلبي خلصان مااگدر احجي مستسلمه لگلشي اندارت صوبي
؛؛يمه ارتاحي وگعدي اقري
دارت نظرها عني تحاجي علي رحت غرفتي ابجي هناك من دون ميحسون علي
اسمع حجيهم خاف يكول لأمي بس حجوا على طارق ارتاحيت
؛؛يمه علي شونه خوگ بشر طارق ماتحسن وضعه
؛؛خالتي باقي على الله نقلنا لغير مستشفى
گلها نفس الحجي مانكدر نطلعه لايسمم مناعتة مصفرة
؛؛يمه الله موجود يباوع على حالته ويرحم بشبابه سوده عليه شون طول وجمال شصار بي مايستاهل
اگول يمه
جوعان اصبلك غدا توا خلص
اشو وجهك تعبان نازل من دوامگ
؛؛خالتي مااريد اتعبچ
؛؛لا يمه شهل حجي انت هم وليدي
رهوووم يمه اذا بيج حيل صبي الغدا لو انه اجي
؛؛لا خالتي خلها ترتاح وانه اروحن لطارق اليوم انه ابقى ويا
؛؛لا يمه جيت مااتطلع الا تتغدى
دخلت رهااام وعيونها حجي
رهااام دخلت لغرفتي
نزعت ملابسي واشوف طبعات ايده النچسه على زندي من چرني حيل ودخلني للبستان
ضليت اضرب شايفي بگوا مااگدر انسى ايده شون لمستني گرهت گلشي
لبست ملابس البيت وماكادره اطلع
وگعت للگاع وراسي بين رگابي وابجي
وادعي بحرگه ..
ياربي انتقم لي منه انه تعبت اريد حقي مايضيع
گاطع ونيني صوت امي
مسحت دموعي ولبست حجابي وطلعت
علي بعد موجود مااعرف من تجي عيني بعينه
لا ارادي تنزل دموعي
اني محتاجه امي احجيليها لبگلبي وابجي بحضنها بگل قوتي ..لكن مااكدر اشوف عذابي بگلبها و تتأذه
بلا گلشي سگر وضغط وابوي اذا عرف اگيد اخسرة
من سمع بطارق اختنگ واخذنا للمستشفى يسمع مصيبتي مايتحمل ابوي نظر عيني مااكدر اكسرة
صديت نظري من علي والتهيت اصب غدا وافكار تاخذني وتردني ..مااعرف علي شيصرف ويا بس خايفه لا يتهور ويگتله ليهسا منظرة شون يگتله بعيني
تغدا ويانه وطلع صار عهد وابوي بوجهه
واحد خزر لاخ عهد مايريد يطيني اله
علاقته بمصطفى و بطارق وعامر احسن من علي لان نفس العمر مثل لرويسية
سلم على ابوي ورد صوبي وطلع
مااكدر اباوع بوجوهم
دخلت لغرفتي التهي بالدراسة بلكت انسى لصار اقراء وصوت نذل بأذني
طبكت گتابي وابجي...الى ان غفيت
گعدت على صوت عهد يضرب بالباب حيل
گلبي وگف ...
ياربي معقوله عرف بالصار ...
؛رهاااااام فتتتتتحي لبببباب لاااا اكسرررررها
رهاااااااام فتحي
؛؛فتحت لباب ودفعها وجرني ...
؛؛ولج شصار بيج لبارحه...احجي شمسويلج ذاگ العار
؛؛ضليت بصدمه ياربي انفضح لصار
معقوله علي مكدر يضم هل شي
دك بخوانيكي عمود احجي
؛؛احجيييي شسوالج لا تخليني اطلع من طوايفي
واهد الگاع على راسچ احجي
دموعي نزلت دفعته وصحت بي
؛؛,عهد والله مالي ذنب بالصار هوا تحارش بيه
خضني وعيونه حمر ....
وضل يصيح لم امي وابوي
گمت اضرب وجهي واسكته لا توصل لابوي
عهد ابوي وراك الله عليك اهدء عهدد
گاطعنه صيحت ابوي وكامش گلبة
؛؛رهااااام منو يجرء يتحارش بنتي
منوو وو. هذا احجي
؛؛بويه صدكني ماعرف
عهد صاح
؛؛بوي هذ لعار ابن اخو خالتي زهرة
ضليت بصدمه هسا عرفت منين عرف علي بس بقى بكلبي ليش مكلي وستر عليه
ابوي ضل يفتح بدگم دشداشته وجهه احمر دم
صاح بعهد وطلعو سدوا لباب
عهد
بوي لبارحه بتت يم طارق بالمستشفى عامر تعب ...و علي عنده شغل گال
ليوم عامر جاني متهستره اعصابة
علي لحيوان ماخذ ذاك لعار لمركز وماهده ربينا هناك داكي واجه واحد حجه لعامر
بوي هذا سود وجهنا و داس على عرضنه
رهاااام
اتصلت بعلي احجي واختنك
عللللي هاي سترت على ابن خالك و
رحت فضحتني اجاني عهد دگ بخوانيكي
؛؛طلعت مو رجال وانچس منه
رهاااااام شصاير محد يعرف
؛؛لا تگذب علي گلشي صار واضح چدام عيوني
گفلت الخط وطلعت من غرفه اسمع صياح ابوي يحاحي عمي بالنقال
ضليت ارجف امي كاعده ولاطمه وجها
اسمممممع جلااااااال بنيتي مااسكت لحقها واذا ماشردتهم مايطلع ذاك لعار ابن ابو واطيح بخوانيگه
وگفت گدام ابوي ودموعي تچري يفرگ بصدره
ويگح ....ركضت علي كمشت ايده وايد لثانية على راسي
ابوي لا تعوفني بدون ضايعه اموت مااتحمل بعدك
؛؛يمه رهااااام انه وين جنت ليش ماعرف من جيتي وسئلتج شصاير وياج ليش محجيتلي يمه گسرتي ظهري بسكوتج
؛؛ام عهد رهاااام هاي روحي من هل دنيا لا تلوميها على شي انه لوحيد الام على صار ما صنت بنيتي لوحيده كون انه ماخذج ورادج بيدي
؛؛ابوي رايح هد المركز على راس علي واطلعه اسلمه للعشيرة ناخذ حقنه منه
رهااام ..
عهد طلع واسمع صياحه وي علي اگبال لباب اخذت الازار گدامي رگضت للباب
هوا وعلي واحد لازم خوانيگ لاخ
سحبه علي على حايط ولازم خوانيكه
؛مديت ايدك عليها ...اذا ما اكلت لحمك ليوم
دفعه عهد على صوب ثاني وضرب بوجهه ..نزل دم من شفايفه
؛؛لك نذل تتستر على لعار وضامه بالمركز يا سگط
؛؛عهددد گلمه مااسمع منگ لا تغلط لا اطلع حركة گلبي بيگ
كمت افاكك بيهم واصيح
انتوا اثنينكم ميهمكم بس نفسكم
متعرفون شدااحس وشكد تأذت نفسيتي
خليت ايدي على اذني واصيح
اكرهكم طلعوا من حياتي
مااريد اعيش ولا اريد اشوفكم
انتهت حياتي وكل تحجي بيه صارت
عهد صاح بيه
؛؛رهااام جب ولا كلمه احشي حلكه دم كلمن يجيب طاريج بحرف
واحد هد لاخ ودنك عهد راسه يعض ايده
قاطعنه صوت امي تصيح
يبووووو ابو عهد لا ابو عهددد اگعد
مظففففر. اكعددددد
تراگضنه وشفت منظر ماانسى بحياتي ابوي امدد گدامي
وگعت يمه واملخ بوجهي گله من وراية
عهد صااااح بعلي شيل وياي
علي جرني منه
ووشاف بي نفس
شاله وصعدو مددو بسيارة عهد وگعدت امي ليگدام
ضليت اصرخ
اااااااريد اااااروح لااااابوي اااااخذوننني ويااااكم
اريد ااااااروح
علي صاح بيه تعالي بسيارتي هدي لباب
داس عهد سريع رگضت لسيارة علي
صعدت وداس بانزين
مثل لمخبله ابجي واصفن ياربي معقوله ابوي يصير بي شي لا ياربي موتني قبله
وصلنه للمستشفى على اعصابي نزلت اركض دخلت للمستشفى واصيح
ابوي ودوني اله
علي ركض وراي جرني
تعالي وياي
هددنيي اريد ابوي
تعااالي
لمحنه عهد من بعيد
ركضت وصحت بي
ابوي شصار بي احجي
؛؛رهااام ابوي بالانعاش
ركضت لامي حضنتها وضليت ابجي واشهك بحضنها
طلع دكتور كال
؛؛متعرض لازمة قلبية محتااااااج عملية قسطرااا
وكعت للكاع وابجي ياربي
كون ميته ولا شايفه هل يوم
عهد حجه وي دكتور
يسويها هنا لو نودي مستشفى خاصة
؛؛محاجه هنا متوفر كلشي راح ناخذه اشعه وتحاليل باجر العملية متتحمل تأخير
مااشوف طلعو گدامي ركضت ورا سديه وابجي
واصيح
ابوي لا تعوفني اموت بلاياك
سوله اشعه وتحاليل
اجوي عمومتي ولدهم كلها التمت صارت هوسه وكل ولد عمومتي وصحبانهم تتشاور عليه ويباعولي عيون صغيرة وناس تحجي شكل ناس تكول من لبسها ركضته وراها وناس تكول رافضه علي ومصادقته مجايين يواسونه جايين يزيدون جروحنه تمنيت ابوي كاعد يصمهم ... عهد يركض منا ومنا على تحاليل
علي صاح بيهم بس مااكدر انسى لسوا كرهته وفقدت ثقتي بكل ...
رهاااام بس يگوم عمي اعقد عليها هي شرفي و ليمسها بحرف امسه برصاص كل تطلع مااريد نفس هنا
عمي جلال گمشه وكله باچر كعدت عشيرة ويحلون لصار والصم كل اوكلهم تبن هوا واهله
ختلت ورا عبا امي ودموعي تجري
كل راحت عمي جلال طلع وي ولده يخابرون على بقية زلم وعشاير بقيه خابر على اخو خالتي زهرة وهدده يحيب عشيرته
وبقينه كم ساعه واكفين على رجلنه خوف وقلق امي
داخت جابلنه علي اكل مااكدر اخذ منه كرهته كلش
امي تعبانه ومتقبل تخلي شي بحلكها الا يكوم ابوي بسلامه
همستلي يمه خلي يرجعع للبيت صار لليل ميبقوج هنا بس واحد ويا وعهد يبقى جوا شحتاج يجيبلي وشغله ثانية ...
مااتحمل انظار عالم صوبچ انه ابات وي ابوج
؛؛يمه مااروح بالي يضل يمكم
؛؛رهااااام روحي گلبي خلصان لا تزيدين جروحي تعبت منكم وين ادير وجهي العالم اكلتنه بالسانها
روحي وي علي خل يوصلنج للدار
؛؛يمه مااوثق بي ابقى ويا مااكدر
؛؛يمه تجي روى يمج كافي مدشوفين شصاير بينه لولد راح يزوجج هوا شله دخل بالسوا ابن خاله
دارت نضرها صوب علي
..يمه علي جيب روى تبات يمها
...ماتبقين ويا بحيدج
خالتي تأمريني رهام بعيوني
صديته ماامتحمله كلمه منه اندارت امي صوبي
يمه باجر جيبيلي چم غرض من بيت هاي فوطه انشكت عليه
انكسر گلبي على امي فوتطها ملخه مغطيتها بالعبا
؛؛ماشي يمه رراده
صاح بيه ...
رهاااام كومي اوصلج
طلعت ويا كوم بگلبي حجي اريد اطلع قهري گله بيه دمرني وراسي صار الف فكرة عنه
صعدت بالسيارة ورا مااكعد يمه كارهته كلش
ضل يبرر طريق كله وسكتت مااحجي باللبيت اطلع حركة گلبي بي
رهاااااام مااعرف يا نذل طلع لخبر خارج مركز
اني خذته هناك ارجعه للسجن هوا اصلا هناك ويبقى هناك
علي انت خنت ثقتي بيك مااكدر اصدكك
بالبيت اريد افتهم ليش مكتلي يقربك هنا مااريد اسمع شي راسي يوجعني
غفيت بالسيارة وصورة ابوي متفارك عيوني بس دموعي تجري
اطول يوم بحياتي...
احس سنين كبرت
گعدت
اسمعت باب سيارة انفتح من يمي
فتحت عيني علي اگبالي ..
؛؛يله نزلي وصلنه اذبج واروح لروى اجيبها يمج تبات
نزلت تمشي ودوخ مكدرت اعوفها وحدها
رهاام
جمعت قوتي ونزلت امشي ودايخه اليوم كله لكمه مماكله ولا شاربه مي لليل دنيا ظلمه باب حوشنه اظلم وحشه احس ابوي انفاسه هنا دخلت واسمع ضحكنه ومناكري وي عهد وصيحة امي صرت اتخيلهم كل مكان لافت بيه دنيا
اريد اوگع لزمني علي لزمني من عكسي ..
هديته ..
وگعدت على كرويته الچمعتني بأحلى ايامي
ركض علي جابلي مي
اشربي شفايفج يابسه رهااام مااتحمل اشوفج بهل وضع
جمعت قوتي وصحت بي بصوتي لمطبك
انه هم مااتحمل اشوف ابوي بهل وضع هذ حبگ دمرني
رهااام شربي مي
اخذته من ايده شربت شوي ودموعي تجري
عافني واسمع صوت حركته بالمطبخ
اجاني جايبه ماعون خال بي من طبخ امي كعدت ليوم على صيحت عهد وجه ظهر
مارضيت اكل من ايده جر ايدي وگعد گبالي يوهمني بأهتمامه لمزيف ..ضل يحاول يخليني اكل
فتحي حلگج واكلي
بلكوا اكل من ايده ركمتين ودرت وجهي دفعت ايده
دموعي تجري مااعرف شصدك
بس سؤال براسي رديت صوبه
صحت بي ليش مكتلي
ابن خالك ليش مكتلي يقربك
رهااام مو مهم هل شي
بنظري مجرم يقربني او لا ميهمني المهم عندي انتي
ولاخر نفس مااعوفج
اقترب مني وگال
راح ازوجج واخذج بعرس كل تشهد على حبي الج
محد يجيبج بحجاية
رهاااام
وضحلي گلشي الشي صار وياية گتلي يبقى بينه مخليتني احجي لاهلي وخليتهم يعرفون من غرب انفضحت بكل مكان هسا يعلجون بشرفي
عمود تكسرني و ارضخلك اقبل اتزوجگ دزيته عليه يخوفني
؛؛رهاااام مين اجيبين هل حجي
شون ظنين اسوي هل شغله النچسه بيج
انه ادزه ...
انت هسا بوضع صعب عاذرج تخربطين بس لتشكين لحظه وحده بعشگي الج
كمت اضحك اتهسترت اضحك وابجي
صارت اصفك مااعرف شتسوي مثل لفاقده
ههههه علي راح ازوج
يي هسا راح اوافق جيتني منقذ حسبتك
طلعت اتمثل عليه ضربت كصتها
ياربي شكد غبيه اني
درت نظري صوبه علي انت تحبني مو؟
؛؛لهل درجه ميهمك شرفي بس همك شون تحصل تحصل عليه كمت اضرب بي
هساااا صرت الك اني الك شسوي بيه سوي
سمعتي راحت
ارتااااااااحيت
تزوجني وعاري وياك
ضليت اضرب بي ويرجع لحايط واصيح
الله ينتقمممممم منكم
اريد افرغ عن همي مااعرف شديصير بيه بس الحياة اطتني هموم اكبر مني صحيت على ضربة راشدي فرت وجهي
علي
حسيت روحي روحي فقدتها لاخير عقلها طاير محسيت الا ضربتها راشدي اوعيها
عضيت ايدي شون سويت هل شكل گامت تبجي مثل الاطفال متحملت دموعها درتها صوب لحايط وامسح دموعها وگصي على كصتها اول مرا دموعي تنزل گلبي دومه قوي ماينهار لكن دموعها حرگت گلبي نزلت دموعي وياها وكعت من ايدي وتبجي
گعدت يمها خذت اديها
وعاملتها مثل الاطفال
اتصيح علي ليش هل شكل صار بيه
ليش علي
خذت اديها يا عشگ علي وروحه كلشي راح يرجع مثل اول
اطيج وعد عمي ارده الچ
ونرجع مثل زمان
اجر عطوبج من تطلع بالشارع وانتي ساهيه
وعمي رجع يدكني
وجدي يفاكك بينه
وكل تضحك عليه ويشمتون بيه
احجي وراسها بحضني درت نظري صوبها
نايمه ودموعها تجري
....

شلتها لفراشها وتون نيمتها وگعدت يمها الى ان غفيت
رهاااام
كعدت بين نايمه وصاحية شفت گاني شفت علي نايم بالگاع
راسي يوجعني رجعت غفيت
كعدت على صوت كلامه بالجهاز
اجتني صدمه اكبر ماانسها بعمري زيدت حقدي وكرهي
يتبع
#حيدور
Bạn đang đọc truyện trên: Truyen247.Pro