Chào các bạn! Vì nhiều lý do từ nay Truyen2U chính thức đổi tên là Truyen247.Pro. Mong các bạn tiếp tục ủng hộ truy cập tên miền mới này nhé! Mãi yêu... ♥

تكملة بارت6

#صرخات_غير_مسموعه

#بقلم الكاتبه ام غايب

ج/2

#تكملة_البارت 6

رحت صعدت سبحت ونزلتله ملابس ونزلت .....جان نايم عل جربايه

 
باوع عليه وهو رافع حاجبه

الحمد لله شنو امي وين

نامت
شعجب نامت قبل لتجيني

تبدل ملابسك
لا شكرا قبل لتصعدين صيحيلي قيصر لو مريم

اثنينهم نايمين

هااا خوش لعد صعدي انتي

فارس.....سكتت خليني اغيرلك ملابسك

كتلج مااريد صيحيلي قيصر

فارس مو عرفت الي صار ليش هيج تعاملني هاي بدال متعتذر مني

اعتذرر منج شهددد اني حتى شوفتج مطايقهه

باوعت علي بصدمه

لتباوعيلي هيج .....يلله اوكي صدكت انتي مدازه رسائل وشيرين دازه بمكانج

وعيوني الي شافتكم  بالنجف يباوعلج وتباوعيله

كعدت بصفه عل جربايه ....فارس مااعرف شنو الي اسوي حتى تصدك ....بس والله العظيم صدفه حقيره اصلا اني حتى مشفته هناك واصلا محاجيه ويا ابد
ماشي حقك تفكر هيج اني هم لو بمكانك نفس الحاله بس اني والله محابه بحياتي كلهه غيرك ولا مسويه علاقه ويه اي احد  ...بروح ابويه

شهد كافي اريد انام طفي الكلوب
قصص وروايات عراقية كرار صلاح
خليت راسي على صدره .....فارس لتسوي هيج والله بدونك حياتي مالهه طعم صدكني عليك الله وكمت ابجي ....

تعبان اني هسه اريد انام

 
كتلج مااريد

خليني ابدلك اعرف بيك مترتاح بذني ملابسك لتعاند هسه هذا هو زعلان مني اوكي خلي الزعل اليوم على صفحه

سكت

درت نزعته تشيرته على كيف لان ايده وجتفه يوجعه
رجعت كومته على كيف .....وبدلتله بجامته
وهو رافع حاجبه وخشمه من اباوعله
اريد اروح للحمام

اجي وياك

مو الهلدرجه اكدر امشي شنو معوق

ماشي  وخرت من يمه

راح وهو يعرج  معدت عل جربايه دموعي كامن يصين اريدهن يوكفن ماكو  .....متحملت صعدت فوك للحمام اباوع على نفسي وابجي

بكلبي نار  متنطفي تحرك بيه قوي
وين حضي ادوره  بيا خيسه وكع

بعز الحزن ضحكت على نفسي شكاعد احجي اني والله ياربي صرت من وره فارس شاعره حلكي معوج وكلماتي معوقه

غسلت وجهي بال٥مرات ودموعي متقبل تسكت

نشفت وجهي ونزلت لكيت فارس توه يدخل للاستقبال
سندته يكعد وكتله

اليوم  غزل كالت انت محاول او كالت  حرفياً انت زاحفلهه وهيه صادتك مقابله

منو هاي......غزززل  ....:اني ....سكتي بابا

تنكر يعني .....بس هيه شوفتني رسائل

لا على شنو انكر اي دازلهه يلله شتريدين

والله

  شهد روحي من خلقتي

ذبيت عليه بلوه  ومتقبل تصدكني وفوكاهه انت تخوني والاضرب انت ماخذ موقف مني واني شنوووووو وين حقي

ماشي كتلك وكتلك حقك اني لو بمكانك هم نفس الحاله ....بس اني شنو بيدي اسوي حتى تصدكني .....يعني انت متعرفني ....فهمني انت متعرف شهد وبعدين اني منيلي موبايل حتى اخونك حتى من جنت يم اهلي اني ماعندي موبايل

علساس هسه بموبايلج الخاص دزيتي الرساله

باوعت علي .....يعني انت الحد الان تكول اني دازه الرساله

زين  اني خاينه وانت لعد ليش تحاسبني اذا انت داز رسائل ال غزل ومحاول تسوي علاقه وياهه

وانتي تسويهه وحده بوحده

اني ممسويه اصلا اي شي ....هذا هو فارس اني باجر اولي من يجي اخويه

رجلج اذا عتبت باب الشارع اكصهن الج

ليش ....اذا اني خاينه ليش متعوفني شتريد مني فهمني ليش مبقيني على ذمتك

حتى اندمج عل ساعه الي خنتيني بيهه

واني مخنتك .....مخنتك ....مخنتك

بعصبيه ....صوتج لا هسه وجهج افلشه

خانتني دموعي اني غلطانه الي رجعتلك والله  باجر وروح ابويه اله اروح واني مخنتك تصدك بهذا الشي او لا ميهمني اصلا انت متهمني بعد لان تبقه انسان خاين ومتتغير كول اصلاً اني احب غزل

بقه ساكت ويباوع عليه واني ابجي

ليش رجعتني اذا تحبهه

احب منووووو انتي تخبلتي هاي غزل وحده مريضه وساقطه هيه منيه حتى احبهه وهاي كلمتج مال زاحفلهه بعدين احاسبج عليهه

هيه كالت موو اني كلت

وانتي تكوليهه لج هيه بت شوارع وانتي اصلاً شكو تحجين وياهه  

جر البطانيه بيده الثانيه الي مابيهه شي 

طفي الكلوب

رحت فرشت فراشي وطفيت الكلوب بقيت ابجي انوب خشمي انسد كوه اتنفس منه من وره البجي  تعبت حيل اريد ارتاح

حسيت بشيرين بهاي اللحظه تصرف منهه خربط حياتي وكلبهه رأساً على عقب وجفصه مني  دمرت مو بس شيرين دمرت عائلتنا وخسرتنه اعز ما نملك وهو بابا

غفيت واني مقهوره ومهمومه حيل وبنومتي دخلت العالم جميل وهو عالم بابا

جنت امشي بشارع معبي الظلام وداير مدايري حفر اوخر من وحده تطلعلي وحده فجأه يطلع بابا

بابا انت مو ميت

لا حبيبتي اني موجود

يعني انت عايش

اني موجود وياكم   رحت علي شبكته
حيل .....حسيت بالامان والدفو
قصص وروايات عراقية كرار صلاح
فجأه فتحت عيوني واسمع صوت ونين وجانت البتسامه محاوطه شفتي .....ونين فارس وعاني جنت احلم

كمت  من فراشي مخروعه علي

فارس شبيك  شنو يوجعك

أشرلي على بطنه  الجرح المجروحه الكزازه واصله مرحله غميجه جانت

فتحت الكلوب .....وركضت الـ قيصر دكيت الباب  طلع
وهو مغمض عينه

فارس موجوع حيل

هاااا ....اجيت ....كبل نزل ويايه

ها فارس خيرك

موجوع قيصر حيل

اخذت مسكن

أشرله لا

شهد غير تنطي حبايته ب١٢موعدهه

ماادري

انطا حبايه كله فارس اريد وحده ثانيه ...انطاهيا 
بقه موجوع شويه وقيصر هم كاعد معافه

قيصر/ها شتحس هسه

خف الالم شويه

شلون متاخذ حبوب بو ما انت دكتور يا دكتور فارس

روح نام انت باجر وراك غبشه

حاف موجوع بعدك

لا الحمدلله احسن

صعد قيصر وكعدت عل جربايه يمه
روحي نامي

شلون انام وانت موجوع

دار وجهه  عني سكتت اني وبقيت اباوع علي مفتح عينه ومبين علي يفكر

ياريت لو ادخل دماغك واعرف شكاعد تفكر بيه ....مااعرف شلون تفكر بيه هذا التفكير  اخخخ يا فارس والله مااتحمل انت هيج تفكر بيه

.............................................

بعد ما طلع كرار قفلت الباب مثل مكلي
شويه وصعدت عمه  ودكت الباب حيل

فتحي الباب يالسحاره ....فتحي
سحرتي ذاك وهسه هذا يا ام الولد يا .....يا.....
طبعاً عليمن تطلعن صلفات غير  امجن رحاب

عمه لتحجين على امي عوفيهه بحالهه

انجبي.....ك.....وانواع الفشار عليه وعلى امي

جاوبتهه من الباب .....لو انتي صدك كد كلامج احجي من كرار موجود وبعدين ابنج الي تكولين علي هو باعني

ولج انتي هيج تحجين يا ام الرجوله يا ....لو بيج خير فتحي الباب واحجي

روحي منا عمه وعوفيني بحالي الله يخليج وحرام عليج هيج تحجين عليه عندج بنات مو والله يباوعلج

ولج انتي تعلميني انوووب لو بيج خير جان متخابرين ولد وانتي على ذمة رجال

بقت تعد وتصف عليه ....وراهه راحت .....بقيت ابجي ....واغم بروحي كله مني جنت ماعده هناك الله لا يوفني يارب

جنات كامت تبجي وره شويه طلعت رحت اغسل الممه بالحمام  بطلعتي من الحمام طلعت من غرفة لمى

اجذب اذا اكول مخفت .....

تحجين على ابني انتي واجتي هجمت عليه

حاولت ادفعهه ماكو ولمى تباوع ولا حركت روحهه
كمت اصرخ وادفع بيهه لزمتني لا خرموشه مخرمشتني لا عض معضتني وشعري نتفته واني مااكدر كلشي اسوي هيه مره جبيره بلله اذا هجمت عليهه هسه كلهه تكلب عليه

دفعتهه وركضت للغرفه طبكت الباب
وكمت اصيح حسبي الله ونعم الوكيل .....

الله ياخذ حقي منج
انتي وابنج العار ر الله لا يوفقه ....الله لا يوفقكم ان شاء الله
قصص وروايات عراقية كرار صلاح
وهي تدك حيل بالباب وتغلط لا كرار موجود ولا عمو

بقيت ابجي اباوع وجهي مخرمش وركبتي وايدي توجعني باوعت العضه صايره حمره على زراك اني جسمي بسرعه يبين بي على حزام مطبوع بي بكل مكان من وره كرار

هدء الوضع ساعه تقريباً واندك الباب

منوووو  صحت بصوت عالي واني ابجي

اني كرار فتحي الباب

وكفت ورا الباب ....لازم تريد تكمل الي امك سوته

صاح فتتتتحي الباب

ماافتحه كااافي ارحموني انتو شنوووو

بعصبيه ...لتحي الباب اكلج

روح ماافتحه والله

 
فتحته الباب ....باوع عليه

مو كتلج لتفتحين الباااااب اني

جنات رادت ممه

مو كتلج خلي اغراضج جووووه وبعدين انتي شحاجيه اني شوووصيتج

امك هيه كامت تغلط على امي

بعصبيه.....واني شكتلج موووو كلت لتجاوبيهه

من وراك انت جبتني هنا وديني اني مااكدر ابقه هنا

مااحس اله جان حليب جنات عل ميز اخذه بيده وشمره عل حايط بحيث كله تبده

وااازاااني كتلج هناك ماكو روحه خليتيني هناااااك فرجه كدامهم اني صررررت مكرن ومرتي تحجي ويه ولد وتدز رسائل بأسم اختهه

من اكلج متفتحين الباب متفتتتتتحي افتهمتي

شيرررررررين كاااافي ....كااااافي تعبت حسن طايح حظه سافل منحط متحجين علي موضوع حسن سددددي انتهى منكدر نسوي شي باعج شسوووووي اني منين اجيبه واذبحه وهو ساكن كبوووور

كااافي رحمه الدينج كااافي من فكرت اتزوجج لليوم واني تعباااااان من المشاكل وانتي دتزيدين الطين بله كااافي ....وطلع وطبك الباب حيل بحيث اني فزززيت
باوعت الغرفه انترست حليب همزين جنات نايمه عل جربايه بس فتحت عينهه من كرار كام يحجي بصوت عالي بس بقت ساكته

طلعت من الغرفه اجيب مكناسه ووصلة مسح سمعت لمى وكرار يتصايحون

علمودههه تحجي عليه

مو علمودهه بس جان مفررر وض تخابريني من اول مصار موقف بينهم

وخررر كرار روحلهه واني باجر عايفتلك البيت واطلع والله
علمود هي الساقطه الي مبقت واحد محبته تصيح عليه
قصص وروايات عراقية كرار صلاح
كبت العيطه قوي بينهم سمعت صعدة عمو  دخلت اركض للغرفه وقفلت الباب

وبقيت اتسمع من الباب

كااافي كررار كااافي شبيك

يابه مشكله بيني وبين زوجتي

الدنيا ليل انت مخبل
يااابه اني ومرتي مشكله عاديه شلووون نسكت منحجي

صوتكم نصووووو لعد

واسمع عمه 
هاي بت اخوووك سحرته وخلته لا يشوف ام لا اب لا زوجه

سعد/حنااااااان لزمي اللسانج

كبت العيطه بين كرار وعمه وعمو  وفجأه سكتو بس كرار جان صوته عالي

خليني سااااكت يمه لتحجيني  عرفج من شيررين هسه ارميهه كو اني الي امشي وره مره بس ابنج عاااار للأسف اخووويه عار وباع شرفنا 

سعد/الصم ولك وصلت بيك المرحله تحجي على اخوك

اي اخ يابه والله لو عايش اله اذبحه بيدي هالسكططط
كااافي رحمه الدينكم سدددو الموضوع سددددو

وسمعت الباب انطبك حيل بقت عمه تدردم وعمو يصيح يسكتهه واختفه صوت كرار

فجأه صار هدوء ....واني باقيه واكفه وره الباب ابجي
ياارب شلوون بيه ارحمني يارب والله كرهت اليوم الي داومت بي كليه وكرهت اليوم الحبيت  بي

اخخخ ياربي ااخ

كعدت عل جربايه اباوع الجنات الي متدري بالدنيا الي صارت ضحية ام انانيه واب حقير

سامحيني يا عمري انتي سامحيني جبتج الهاي الدنيا تمددت بصفهه وايدهه يم شفتي ابوس بيهه شفت يدة الباب تنفتح وانوب اندك الباب  مسحت دموعي وكمت

منوو

اني

فتحته ...

دخل للغرفه....جايب علاكه بيهه حليب ل جنات

لمي الحليب وفرشيلنه فراش

ردت اطلع

وين

اير اجيب المكناسه والوصله

جوه لو فوك

هنا اكو ادوات تنظيف

خووش

كنست الغرفه وهو جان متمدد يم جنات ويلعب بيهه
فرشت فراش الي وفراش صغير ال جنات طبكته

انت نام عل جربايه واحنه بالكاع

باوع عليه .....ليش يعني فرشيلنه كلنه بالكاع
قصص وروايات عراقية كرار صلاح
باوعت علي ...بنظرة صدمه وتوسل بنفس الوقت

اني زوجج فهمي هذذذا الشي ....فرشيلنه سوه ورجع  يلعب ب جنات  بقيت واكفه اباوع علي

انت مو كلت  زواجنا

كلت ....انتي صرتي زوجتي  ....انتهى الاتفاق بعد عملتج الي سويتيهه

شيرين فرشي فراش تره راسي صار طبل

رحت طلعت جبت فراش ثاني وخليت فراش جنات بنصنه وجبت كل واحد بطانيه

ردت اخذ جنات كلي عوفيهه راح تغفه  جان يمشي ايده على ظهرهه وهيه مسنحه

حولي فراشهه من النص

كرار

شيرررين

عليك الله كرار كاافي  اني مااكدر وبعدين انت عندك عائلتك وزوجتك تحبهه وتحبك هواي

شيرين انتي زوجتي بعد حالج حال لمى كااافي حجي زايد
بدلت فراش جنات واني ابجي هو كام شالهه وخلاهه بفراشهه واني ابجي

نمت بصف جنات وهو نام بصفي وغطاني ويا بنفس البطانيه

اني منظره اللحظه ومشمئزه قبل لتطخ ايده جسمي

فجأه دار وجهه عل جهه الثانيه وكال تصبحين على خير

اخذت نفس الحمدلله ياربي راد كلبي يوكف اله شويه صعب انو انت تمارس شي ويه شخص متحبه ابد صعب حيل

درت على جنات وشبكتهه

.......................................

شهد/فزيت على صوت عمه تسولف ويه فارس وتتشاقه ويا  وريحة بيض وخبز وجاي كفت بخشمي  حسيت نفسي جوعانه بهاي اللحظه

فتحت عيني لكيت عمه توكل فارس وهو يضحك
قصص وروايات عراقية كرار صلاح
ام قيصر/من جنت صغيروني جنت متقبل تاكل اله اني اوكلك

شهد/صباح الخير

ام قيصر/صباح النور حبيبتي  توني اريد اكعدج خاف انوب يجون الخطار

فارس/صباح النور  بدون ميباوعلي

كمت شلت فراشي صعدته غسلت وجهي واسناني ونزلتله تراكسود خاف يجون الخطار

يلله تبدل

باوعلي ...اني ابدل

تقربت علي وردت ارفع تشيرته باوعلي

انتي ليش متسمعين كلام

كاعد اسوي واجبي الاخر يوم
فتح عينه ورفع حاجبه

هااااا

اي

اريد اشوف بلله شلون تروحين

رفعت تشيرته .....

 
اي ......وهووواي هم

ومااتوقع يطيب ست شهد

مثل جروح كلبي جرحك بالضبط

فارس/حلوو ....حلووو وسكت واني سكتت بدلتله ورحت كعدت مريم وسوينه ريوك وكعدنه نتريك بالمطبخ

مريم/تصالحتووو

Bạn đang đọc truyện trên: Truyen247.Pro