بارت الثلاثون
#اغتصاب_ام_زواج
#الجزء_الثاني 30
#نواره
ضرغام ؛ كمزت واني اسمع صوته وكلامه الأسد
طلعت بسرعه رهف شكرًا ع كلشي الي اتمنى من ارجع نسرين تكون صحت
رهف ؛ روح الله يحميك راح احاول وياها
نسرين .....
ضرغااااااام 💔
رهف ؛ نسرين حبيبي شتحسين شي يوجعج
ضرغام وين راح جابلي جان لولا
بقيت بصفنتي ماعرف شرد عليها وشكوللها اجيبلج مي واجي ارتاحي انتي
ركضت ع مرت عمي امه لضرغام عمه نسرين صحت وكاعد تسال ع ضرغام وجان فدوه ماعرف شرد عليها
ام ضرغام يمه بنتي وج تقى تعالي صعديني ماكدر اصعد
اَي ماما يلا
اني اجيب مي واجي
بنتي حبيبتي الحمد لله ع سلامتج يايمه تعوذي من الشيطان وكولي يالله
يمه اريد ابني وينه فدوه اروحلج ابوس ايدكم جيبولي ابني
رهف اشربي شويه مي ياعيني
ماااريد عوفوني اريد ابني فدوه اروحلكم ماريد مي
رهف ؛ تقى خابري الدكتور بسرعه تقى ليش واكفه
كلبي تكطع واني اشوف نسرين تضرب ع راسها كوه لازمها اديها تكسر كلب الي معنده كلب حاولت احضنها واخليها تهدء وامها خطيه تقرا قران ع راسها وتهدي بيها زين بيمن نتصل وهمه ميقبلون نتصل بااحد
تقى ؛ بحياتي مشايفه هيج حالات ومواقف حتى ماعرف اتصرف ودائما بعيده عن الكل اخاف اغلط شي غلط وياخذون عليه نظره محلوه فدائما بعيده بش اشاهد بحزنهم او بفرحهم بالرغم هوايه يحبوني
تصرخ رهف واني صافنه ع نسرين شسوت بنفسها خطيه تصلت بدكتور وكال دقايق اني يمكم اباوع عليها شويه هدت خطيه الله يصبرها ويكون بعونها
التلفون بيدي ودك باوعت فهد طلعت من الغرفه وردت
الووووو
شلونها بنوتي مرتاحه لا
باباتي نسرين صحت وخطيه تصرخ تريد ابنها وين ضرغام خلي يجي يشوفها خطيه
فهد ؛ تكطع كلبي وهي تحجي وتبجي شلون مقهوره واعرف بيها كلشي متعرف تسوي غير الي يبجي تبجي وَيَا والي يضحك تضحك وَيَا ساعه واني جاي حبيبي روحي للغرفه معليج بلي يصير
راح انتظرك
الدكتور ؛ اطمئنو مراح تكعد للصبح وحالته زينه الله يصبرها
ام ضرغام ؛ تسلم دكتور تعبناك ويانه بهالوكت
لا تعبكم راحه حجيه
تعبت اعصابي واني اشوف نسرين خطيه متساهل الي صار وياها الله يكون بعونها
فتت للغرفه مسك كاعده حبيبت ماما لسه مانايمه اخذتها لحظني الخبيثة ريحتها من ريحه ابوها شكد مااغسل ابدل نفس الريحه همزين حتى اذ ماكو اسد هي هنا حطيتها بحضني ونمت شويه غفيت وأحس نفس دافئ ع ركبتي
اشتمت عطره يعني منو غيره يكدر يلمس هاي اللمسات حط شفته يم أذني ويهمس بصوت حنين وقاسي بنفس الوكت
اني مو كتلج انتظريني راجع عضيتها من اذنها قوي صرخت وَيَا العضه
وجعتني والله .....😔
حطيت شفتي ع شفتها لا والقهر تحجين ومنيمه مسك بحضنج هاي من شوكت صايره تتجاوزين القوانين
بس...
اكلت شفتها مو بس بستها محسيت اله دفعتني قوي عرفت تريد تتنفس
ليش اليوم مهرتي وكيحه شبيها
رهف ؛ اعرف تجاوزت القوانين ميقبل انوم مسك بحضني ولا انام قبل ميجي اذ اعرف بي يرجع ولا ايقبل البس ع كيفي او لون يعجبني مستحيل هالاشياء يتحول لشخص ثاني اعرف بي يحبني بس اذ كال ع شغله لا ف لا ممنوع النقاش
اسد والله مسويت شي جنت داسولف واني مسك ماعرف شوكت نمت ولا حسّيت بيها من نامت والله كل الي ابالي أنومها واكعد انتظرك وداعتك مسك
زين ليش كاعد تبجين
اذيتني وجعتني هوايه انته تريد تفرغ عصبيتك بيه مامشتاقلي احجي وابجي شكد جنت مشتاقتله خرب الاول والتالي
وإذ تعبان وعصبي وروحي بخشمي مراح تريحيني وانتي تعرفين راحتي يمج
تعال فتحت اديه وهو اصلا حاط وجهه بوجهي تعال سوي كل الي اريحك كل الي يخطر ع بالك اني الك ومالتك مستحيل اكلك لا انته روحي من الدنيا كلها
اموت عليج اني اكلت شفايفها الي تكول دائما الكلام الي ابالي والي اتمنى اني متاكد انه ماضل ولا مكان بجسمها مابي آثاري وزعتها وتركتها ع كل أنحاء جسمها
اسد لا تكرص فدوه
هههههه اشتعلو أهل اسد تعالي كافي
سلمت نفسي لحضنه ونمت وهي هنا راحتي كلها بين هالصدر وهالنفس وهالعطر 💜
وصلت للعنوان الي نطانيا اسد واني كلبي نار يغلي اعرف منو الي موجود جوه
استاذ ضرغام تحب ادخل وياك لجوه
اشرتله بيدي انه يوكف مااحتاج
دخلت واشوف اثنين مربوطين بس الله يسلم اسد مامبقي شي بيهم صاحي بس عايشين
منو الي قتل الطفل
ههههه واخيرا حضرتك يلا شرفت شو تاخرت جنت منتظرك من زمان
حرررمات خليتك تنتظر بس رتك شويه تشبع من الدنيا
هههههه اقتلي اذ انته رجال
لا القتل ميشفي كلبي راح استخدم طرق مامستخدمه انته بس حرمات راح تموت ومتكدر تجربه ابد
كمت جبت دبه بانزين وذبيته عليهم من رأسهم الي جوه
مراح تكلي شنو وصيتي الاخيره
ماتحملت صوته القبيح شمرت الجداحه من ايدي بنصهم بقيت اباوع للمنظر وكلش مستمع وهمه يرفسون من النار واني ابالي منتظره لجان شلون جان يضحك ويلعب ومن يصيحلي بابا شبعان قهر ميت مدمر كل هذا وبعدني ممرتاح ابد
شفتهم كدامي ماتو خلص الجثث صارت رماد وكل متريد تطفى النار أزيد عليهم بانزين لوجه الصبح واني كاعد انتظر الصبح يطلع دروح اصحي نسرين غصبن عليها حتى ادفن جان كافي خلي يرتاح هالطير
دخلت الغرفه ضلمه وبارده ماكدرت ارجع من وكت خفت ع ضرغام ضليت من بعيد مراقبه معقوله طفلتي ماكو وينها فتحت الضوه واشوفها نايمه بطرف السرير
حبيبتي بنيتي اكعدي شهالنومه
فهد انته اجيت
بقيت منتظرتك
ياعيون وكلب وروح فهد ليش هالدموع وليش هالنومه. الغرفه بارده
باباتي اني ماريد طفل ابد ابد مو لان مااحبك لا انته روحي من الدنيا اخاف عليك وأحبك اكثر من نفسي كل متروح وترجع اضل ادعيلك ماعندي غير الدعاء حتى يحفظك الي بس من اشوف مسك وحركاتها وجان شلون اخذو ورجعو كلبي يحترك كل مااشوف نسرين ادمر خطيه شنو ذنبها وتاليها اخذو غصب عنه اني لو بم....
فهد؛ اشششش حطيت ايدي ع شفتها حتلو صارتلي بنوته منج وتشبهج ومن ريحتج مستحيل اخلي احد يلمح ضلها وحتلو ولد من سابع المستحيلات ليش اني طلبت منج ماكو أطفال هسه لان اكو ابالي شغله ماضل الها شي واخذج واروح انتي بنتي مستحيل اخليج تتعذبين او حتى تنزل دمعه من عينج
اول مره بعمري اصير أناني ع شغله وأخذتج بهالعمر بس كلبي مااتحمل ابد وماحبيت أعيد غلطه اسد
ههه باباتي لو يرجع الوكت راح اختارك والف مره لو يرجع هم اختارك واحلى يوم بعمري كله يوم الي سلمتك نفسي ومامتنمده ع شي ابد
يعني اليوم مسموحلي اتذوق شويه من الحلاوه مالتي
ههههه هي بعد مالتك
اموت بيج اني
واني هم اعشقك باباتي
وصلت للبيت وكلبي نار مابرد رغم كلشي فتت واشوف نسرين ع نفس النومه
اخذتها لحضني وتمددت حاولت انام بس اريد اريح راسي ماكو فايده طلعت الشمس واني نفس الشي نسرين لازم تكعدين بعد كافي نوم
صار الوكت حتى ندفن جان
النوم مراح يفيد بشي
كلبي يكلي كاعد تسمعيني ابوس ايدج افتحي عيونج كافي عذاب فوك عذابي كافي والله بعد مااتحمل الشي الي شفته والي مريت بي هوايه عليه
اكعدي خلينه نريح الطفل صارله اسبوع من روحه صعدت للسما
اخذت حقه بيدي الايد الي قتلته حركتها ماندفتنه اله شفت دم الي قتله بالكاع بس خلص اريد ادفنه عسى ولعل هذا يرتاح 💔😔
نسرين ؛ دم منو 😨
#يتبع
الي يسالون ع الإعمار
اسد ٢٨
رهف : ٢٣
مسك ؛ ١سنه
ضرغام ؛ ٣٠
نسرين ؛ ٢٣
جان ؛ ١سنه وشهرين
فهد ؛ ٢٨
تقى ؛ ١٧
اعمارهم الي بااحداث القصه هسه اكبر بلشت القصه وَيَا رهف من عمر ٢٠
اتمنى قراءه ممتعه
Bạn đang đọc truyện trên: Truyen247.Pro