البارت الثاني 2
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....
.
.
.شلونكم يا كتاكيت عساكم بخير يارب ......اشغل لسانك بذكر الله ....استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم واتوب اليه.
.
.
.بسم الله
.
عند دارين راحت للحرمه الي واقفه جمب الباب
:احم ممكن تعرفيني على المدرسه لو انتي فاضيه
الحرمه بابتسامه: ايوه عادي هذا شغلي هنا.
ومسكت يد دارين وراحت توريها المدرسه وفي نص الطريق حبت دارين تكسر حاجز الصمت وتتعرف عليها .
دارين بخجل:انتي ايش اسمك ياخاله
الحرمه بصدمه:لا لا تناديني خاله ابدا 😯
دارين بلعثمه:ا انا اسفه
:خلاص عادي ماعلينا المهم انا اسمي ديالا وانتي ياحلوه
:دارين اسمك حل.......
ماكملت كلامها وشهقت بصوت عالي وقالت :وش هذا المكان واو ياربي
ديالا بضحك وتعجب من ردة فعلها الطفولية (المدرسه يدخلونها طلاب اغنياءفيمكن الشي الي يشوفونه شي عادي قدام ثرواتهم ودارين ماهي غنيه ولا حتى الناس الي عايشه معاهم ماهم بذاك الغناء ):هاذي حديقة المدرسه يدخلها بس الصف المتفوق على باقي الصفوف
دارين :طيب والمرجيحه الي هناك
:يجلس عليها الطالب الأكثر تفوق بين طلاب صفه ..وش رايك عجبتك الحديقه
(الحديقه اول ما تدخلينها يكون الممر من قدام عليه شموع كبار لونها أحمر وفي الوسط في نافوره شوي كبيره حواليها طيور صغيره وارانب والحديقه كلها ورد ملون وأشجار مقصصه بشكل احترافي على هيئة أبراج وعلى اليمين في مرجيحه مسكر عليها بغرفه زجاجيه شفافه وفيها أنوار خفيفه و عليها شي يشبه الثلج تماما وشكلها مره تحفه وجميل ).
دارين بابتسامه :هاذي الحديقه لو واحد دخلها مايبغ....(قاطع كلامها الحارس
الحارس :خلاص اطلعوا خلص الوقت يالله اطلعوا
دارين عصبت وتنرفزت منه مو لانه قال لها اطلعي لا لانه قاطع كلامها وهي متحمسه مره
طلعت ديالا و وراها دارين طلعت ودعست رجل الحارس بقوه لدرجة انه فسخ(نزع )جزمة وجلس ينفخ على رجله من الوجع
الحارس :انتي لي ....... ماكمل كلامه خاف من لون عيونها
دارين:شكلك ما تعلمت أنه لازم ما تقاطع كلام الناس .
ديالا بتسأل وخوف :ليش تاخرتي وين كنتي وليش عيونك كذا أحمر
دارين بتلعثم وخوف :و وين ااالحمام
ديالا وعلامة الخوف بوجهها:لفي يمين وبعدين أمشي قدام رح تلاقي لوحه مكتوب عليها دورة مياه نساء بالاسباني.
دارين:طيب انا بروح وانتي انتضريني هنا
ديالا :طيب
راحت دارين وكل أنظار الطلاب عليها مادرت ليش قالت امكن لون عيوني وصارت تركض بقوه لين ماوصلت للحمام اخذت نفس وسحبت شنطتها وطلعت قطر العين وحطت منه جلست دقيقه عشان يخف لون عيونها ورسمة ابتسامة مزيفه وطلعت من الحمام وبعدين صار الي صار ضيعت المكان وصارت تلف يمين وشمال وفجاءة سمعت احد ينادي اسمهاويسبها
:دارين ياكلبه يا حيوانه يا &#&&##.
ماحست دارين بنفسها إلا وصارت تشوف ارجل الطلاب وهي تمشي وتحس بثقل فوقها
دارين:قومي ياحيوانه قومي الله ياخذك فشلتيني
:هذا لأني جيت ارحب فيك صرتي تسبيني وتدعين علي اهئ اهئ
دارين :طيب قومي قامة قيامتك قومي تراك ثقيله يا دبه
قامة وهي مسويه نفسها تبكي :اهئ كله بسببي ياليت اني ماجيت أسلم عليك يامعفنه
دارين قامت وحضنتها : اشتقت لك يا زفته كذا اختفيتي وما شفناك
:تعرفين الضروف الي خلتني اجي هنا ياقلبي
دارين:الحين منايل كانت في هنا حرمه تعرفيني على المدرسه ايش كان اسمها ياربي ايوه ديالا
منايل:اها ديالا الحين توني شايفتها قبل ما اجي عندك يالله خلنا نروح لها بتكون خايفة عليك .
.
.ديالا :دارين وين رحتي خفت عليك
دارين :لا لا تخافين ما في شي يقدر يهز شعره مني
:يابنت في تحتك صرصور
دارين وهي تقفز هنا وهناك:وين وين الصرصور يمههه
منايل:فهد وش تقول وين الصرصور
فهد :ما في صرصور قلت اختبرها هي قالت مافي شي يهز. ....
ماكمل كلامه إلا ودارين تلحقه بالجزمه
دارين:انا اربيك ياحيوان
منايل:خلاص دارين انا رح اوريه حسابه بعدين الحين اهدائي كل الناس تناظرك
دارين: حشى وش فيهم يناظروني كذا لا اله إلا الله اول مره يشوفون بنت تركض
فهد: لا يابقره شوفي ملابسك اعوذ بالله تقولي رائحه تسوق سفينه ههههههههه
دارين بنفاذ صبر:منايل ان ما ربيتيه رح اربيه انا على تربيتي
ديالا:خلاص دارين تعالى رح أكمل اعرفك على المدرسه.
منايل:لا انا رح أعرفها على الباقي انتي روحي
ديالا:بس
فهد:خلاص احنا نكمل
ديالا :طيب انتبهوا على انفسكم مع السلامه
الجميع:باي
منايل بنظره استصغار:امشي عشان تروحين تغيرين ملابسك هاذي رح تفشليني قدام صديقاتي وبعدين من متى انتي تلبسين كذا
دارين بثقه:والله الحمدلله عاجبني واذا انا رح افشلك قدام صديقاتك لاتاخذيني معاك وبعدين ياحيوانه انا شدراني على بالي مدرسه ملتزمه مره قلت لازم البس شي محترم
.
.
:هيه شباب لقيت واحده جديده ومن شكلها يمكن تقدر نلعب معاها شوي وش رايكم
الشباب:ايه من جد .
:هلا منايل
منايل وش جابها ذي المعفنه:اهلين جانزي
جانزي :حبيت اسألك عن الطالبه الجديده
منايل:يعني جيتي عشان تشوفين مين هاذي الطالبه
جانزي بدلع:يعني بالله وش ابغى فيك وانتي كل شوي قدام وجهي المهم ابغى اتعرف على الطالبه الجديده
دارين بابتسامه:هلا انا اسمي دارين الاوردي عمري 16 سنه وانا من السعوديه وانتي
جانزي بدلع :بس كذا اوكيه انا اسمي جانزي بروندر بنت أكبر تاجر عربي بإسبانيا وانا يحبوني كل طلاب المدرسه لأني ألفت انتباههم بسرعه
دارين تكلم نفسها ياليل ابو لمبه:طيب والمطلوب مني يعني وطيب عادي اي طالب يقدر يلفت انتباه الطلاب مو بس انتي وبعدين تراهم يركضون وراك عشان المصلحه والفلوس مو اكثر
جانزي بدلع يستفز:لا وكمان عشان جمالي وذكائي ولأنك تكلمتي يالله ابغاك الحين تجذبين أنظار نص الطلاب والمعلمين ب نصف ساعه مو اكثر
دارين بثقه:متى طيب
جانزي بشوية خوف من ثقتها :الحين .
.
.
.في مكان بعيد وبالتحديد بالاسطنبول الساعه 8:30
:خلاص ياعمي ابو فارس الخطبه بتكون يوم الجمعه والملكه بعدها بأسبوع والعرس رح يكون نهاية الشهر
ابو فارس:تمام يا ولدي الله يتمم لكم على خير
:إنشاء الله عن اذنك انا بروح
ابو فارس:وين تروح تعال اشرب كاسه شاي على الأقل
:اسف ياعم ما اقدر واري اشغال مع السلامه.
ابو فارس:مع السلامه
فحححفط صوت تفحيط سياره<<<<ما عليكم كملواهههههه
ابو فارس :روحه بلا رده إنشاء الله انا رح اخليك تشوف الويل يا معفن ...جنان بنتي تعالي
جنان نزلت وبنعومه:نعم بابا
ابو فارس:تجهزي خطوبتك الجمعه الجايه
جنان:الحين بابا انت من جدك بتزوجني عليه.
ابو فارس :هي فترة كم شهر عشان ننفذ الخطه واذا نفذتيها لك هديه كبيره مني
جنان بزعل: طيب اففف
.
.
.بالرياض 9:00
:قلت ماني راجعه يعني مارح ارجع
الاب:يابنتي لازم ترجعين
:انا قلت ما ابغى ارجع
العمه: يابنتي لازم ترجعين معهم
:عمتي ليكون ما تبغيني أجلس عندك والله لنحاش( اهرب) وما ارجع عندهم
العمه :لا والله انا ابغاك تجلسين معي بس اهلك جو عشان يرجعونك وانا ما اقدر احرمهم من بنتهم
:قلت مارح ارجع رميتوني سبع سنين وصار فيني كل شي وسامي سوا فيني الي يبغى والحين جيتوا ترجعوني والله ماني راجعه
الام:بس يا بنتي
:انتي بالذات لآ تتكلمين انتي اصلا لو يقول لك عادي اموت قدامك بتقولي عادي
الام بعدم مبالاه:بس
الاب:خلاص هذا اخر كلام عندك
:ايوه اخر كلام
الاب:مافي تراجع
:لا مافي تراجع
الاب:طيب ....... وطلع من البيت .
العمه :خلاص يا بنتي ساره لا تتعبي نفسك مايستاهلون
ساره حضنت عمتهاوصارت تبكي: ليش ما يفهمون اني ما ابغاهم طول هالسبع سنوات ما سالوا عن حالي والحين يبغون يرجعوني .
العمه:خلاص هدي نفسك
ساره:انا اسفه انتي تعبتك معي وانا من بكره رح انزل ادور شغل عشان ما اصير عبء علي..
العمه قاطعت كلامها وهي معصبه:انتي ايش تقولي تبين ضرب انهبلتي عمك كل اسبوع يرسل مصروف يكفينا لشهر وبعدين تدرين عمك اذا سمع كلامك وش بيسوي
ساره:تسلمي الله يخليكي لي يا احلى عمه يالله عن اذنك بروح انام
العمه:نوم العوافي ياقلبي.
.
.
. ترجع لبطلتنا دارين
دخلت الحمام وطلعت وكان شكلها ......
منايل:..........
.
.
.انتهى البارت اتمنى يكون عجبكم وأتمنى تحطولي فوت وكومنت ترى مره تعبت عليه تخيلوا1200 ألف وميتين كلمه قدروا تعبي وعطوني توقعاتكم..... ودمتم في حفظ الرحمن سلام
.
.
.احبكم يا مجانين ههه.
Bạn đang đọc truyện trên: Truyen247.Pro