البارت الثالث3
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.......ردوا السلام
اشغل لسانك بذكر الله....استغفر الله العظيم واتوب اليه.
.
.
.بسم الله نبداء
.
.عند دارين
طلعت من الحمام وكانت فاتحه شعرها وخلته مسدول على ضهرها وكان مره طويل تقريبا واصل لنصف ساقها ولون أطرافه من تحت بنفسجي وحاطه شوية مكياج ولبست فستان اسود لفوق كعبها وكان شكلها يجنن بمعنى الكلمه .
.
.مناهل:وينك يابنت تاخ.....
فهد حط يده على قلبه:مين انتي
جانزي فاتحه فمها: و و و لك وش هذا
دارين بخجل:اشلون طالع شكلي
فهد ولازال في حالة فهاوه:تجننين وربي طالعه قمر
مناهل:بسم الله عليك من العين طالعه روعه
دارين بخجل أكثر : شكرا ^-^
جانزي بغيره:هيه لا تشوفين نفسك كثير ترى مو حلوه كثير
دارين بعباطه:قولي انك غيرانه كلهم يقولون اني حلوه
جانزي بقهر:اقول اسم ........
منايل :وش عندك انتي وهي خلاص صدع راسي منكم
في بريطانيا 9:00
الممرضه1 بانزعاج:ما ادري ليش يركضون وراهم مارح يقدرو يمسكوهم
الممرضه 2:طيب وانتي ايش عليك خليهم يروحو في ستين داهيه
الممرضه 1:طيب هففففف
داخل الغرفه ذات اللون الأحمر والأثاث الأسود
: اين هم لقد تأخرو جدا لم اعد استطيع الصبر حتم..
الممرضه2 بانحناء:مرحبا ايتها الدكتوره كلاوي اسفه على تأخري
د.كلاوي :لا عليك الان فقط أين هي الأوراق
الممرضه 2:هاذه هي
د.كلاوي: الحادثه الثالثه مرحبا انا فتاه وسوف أروي لكم ما حدث لي كان هذا قبل عام كنت في السادسه من عمري كنت في المنزل نائمه كالعاده لكن فجاءه اشعر انجسمي يهتز واه فتحت عيناي وجدت نفسي بين أحضان شخص غريب يركض بسرعه اردت ان اصرخ لكن أشعر ان هناك شيء ما يربط لساني وبعدها لم اشعر بنفسي إلا وقد اغمى علي ولكن بعدها لا أذكر شيئا سوى اني وجدت نفسي في المنزل مره أخرى ولكن كان هناك وراء عنقي وشم غريب ومخيف وكانت عليه أحرف تدل على كلمة الشيطان الأبدي كنت اخاف هذا الوشم ولكن بعدها كانت تصيبني نوبات غضب لا استطيع السيطره عليها كانت عيني تتحول وجسمي يتغير وصوتي يصبح مخيفا وكنت احترق ايضا من الداخل اشعر ان دمي يغلي كان شكلي جد مخيف وكنت اضرب إخوتي بشده اذا ما اوقفوني عن ضربهم واتوا لمساعدتهم كنت ساقول انهم ماتو ولازلت اعاني من هاذه النوبات الحاده ولم اجد لها علاج ...............
د.كلاوي باندماج :واه هذا حقا مشوق جدا متى كتب هذا
الممرضه2 :قبل سنتان
د.كلاوي :حقا ولم تستطيعوا إمساكها إلى الان حسنا لايهم لكن من اي مرحله هي
الممرضه2 :الدرجه الثانيه
د.كلاوي باهتمام :هممم حسنا من وين هي واين بقية الأوراق
الممرضه2 :أنها لدى الدكتور احمد والفتاه يقال أنها من أصول امريكيه
د.كلاوي:حسنا يمكنك الانصراف
الممرضه2:حسنا .
في اسطنبول .
جنان : اخخ ياربي ابوي يبغى يزوجني من ذاك الكلب.
ساره:وش نسوي هذا قدرك ومكتوب وبعدين اتركي عنك هالبكي وتعالى نطلع السوق نجهزكوش تبين يقول عنك جتني وهي حالتها حاله بعدين رح يشك في الموضوع قومي بسرعه يالله .
وطلعت ساره من الغرفه وخلت جنان تغير ملابسها.
نرجع لاسبانيا..
دارين تمشي وخلفها أنظار الطلاب والمدرسين المتفاجئه و نصفها أنظار إعجاب والبعض ينظر لها نظرات حسد <<<<عرفتهم اكيد هاذول البنات😂
دارين تهف شعرها بغرور: ها شفتي فزت عليك بسهوله هههههههههه
جانزي بحقد : وخري بس انا رح اضل اجمل منك لآ تحاولي
دارين:ب....هااااا شهقه دوريالاااااا
دوريالا:دارينو اهلين حياتي مو المفروض ترحبي فيني<<<<<ما تدري ان دارين طايره منها الأخلاق😂.
فهد:تعرفينا
دارين :ايوه
دوريالا:دارين تعالجتي مشا..... ااااه
دارين دعستعلى رجل دوريالا عشان ما تكمل كلامها
دارين تمثل المرض: ها ها هاتشووو لا يقلبي عادي اصلا هاذي مجرد زكام خفيف
دوريالا فهمت عليها:اها الله يشفيكي حياتي
دارين تغير الموضوع:هيه منايل ابغى اروح اشوف مين الي معاي بالسكن حيل متحمسه
منايل:اه صح يالله نروح مم رقم غرفتك
دارين بحماس:568
منايل :يالله نروح
في الدور الثالث الي هو مكان سكن الطلاب
في الغرفه 568 يطرق الباب
:طيب طيب دقيقه اوه صح شكله ما يفهم عربي one minute ......oh Hello
دارين:هلا والله
:اهلين يعني تفهمين عربي وانا لي ساعه جالسه اقولك دقيقه
دارين :وانا لي ساعه ادق الباب
:على كل وش تبين
يطلع ولد ثاني من الغرفه وهو شكله حالت امه حاله
الولد:خير وش فيه
البنت :في عندنا ضيفه
دارين: هههههههههههه
الولد:سلامات ليش تضحكين
دارين تحاول تلتقط أنفاسها : الله يفشلك شكلك حريقه هههههههههههه
الولد:استغفر الله
منايل:خلصتو سوالف وخرو خلينا ندخل
تدخل دارين و منايل وفهد الشقه
فهد بصدمه:ايش هاذا
دارين:مستحيل اسكن هنا
نرجع لتركيا
محمد :واه تعالي بالله شوفي هاذي الصاروخ تجنن
لمى: ماعليك من الصاروخ تعال شوف الولد هذا عليه سكس باك تجنن
محمد:انا بعد عندي سكس باك
لمى:بس مو مثله حقتك خفيفه حقه واضحه
محمد:بس حقي احلى حقه شكلها مثل الحفره هههه
لمى: قول انك مقهور
ساره:الله يهديكم ياخي انتم بشر وش جالسين تتكلمون عنه قسم بالله مانتو صاحيين
محمد :وانتي ايش الي دخلك
لمى:يالجبهه
محمد:وانتي بعد اسكتي
ساره:بس والله الي يشوفكم مايقول انكم عاقلين او الأصح متزوجين <<<نعم ياساده انهم متزوجين 😂😂😂😂😂😂 الغيره معدومه عندهم
تنويه:الروايه رح يكون فيه من كل أنواع اللهجات والروايه ما تنص للواقع باي صله كله من وحي خيالي المريض .
ادري يحتاج لي ضرب بالشبشب جلست فتره طويله ما اكتب لاني كنت متكاسله جدا والروايه ما عليها دعم ابدأ وهالشي يقهر مره
طبعا انا للحين ما عرفتكم عن الشخصيات بس البارت الجاي الي ما ادري متى رح ينزل رح يكون تعريف للشخصيات وهنا نكون وصلنا لنهاية البارت اي شي ما فهمتوه قولو لي وانا رح اشرحلكم دمتمفي حفظ الله مع السلامه انتبهوا على أنفسكم بايييي❤❤❤💋💋💋
Bạn đang đọc truyện trên: Truyen247.Pro