البارت الاول1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......ردوا السلام
.
.
.هلا انا رجعت وحبيت اني اعيد أكتب الروايه لأن كان عليها تفاعل .
.
.
.بسم الله نبداء
.
قامت من النوم على صوت لعب وصراخ الأطفال قامت من السرير وهي تكلم نفسها وتقول :أتذكر اني قلت بسوي شي بس ما أتذكر وش هو الحين ماعلينا.
سكرت باب غرفتها من الازعاج وأخذت منشفتها وراحت تسوي لها نسكافيه .
دخلت الحمام فسخت (نزعت ) مابسها فجاءه طاحت ورقه من صدرها (المخباء السري لكل بنت والي محد يقدر يمسكه اسفه للبنات فضحتكم😂😂) اخذت الورقه وقرأتها انصدمت وصرخت باعلى صوتها وبعدها على طول ناظرت ساعتها وكانت الساعه 7:45 ضلت واقفه مكانها خمس دقائق من الصدمه صحت من صدمتها لما سمعت صوت الي برا(خارج )ينادون عليها خافوا يكون صايرلها شي من صوت صرختها الي طلعتها .
طلعت من الحكام ولبست ملابسها ومشطت شعرها وتكلم نفسها :بموت رح يذبحني من اول يوم .
فجاءه سمعت صوت شي دخلها بصدمه مره ثانيه صوت شي انكب فوق النار تذكرت قهوتها وراحت تسكر النار وهي جالسه تدعي على نفسها :الله يأخذ عقلي ويحطون بداله الجزمه الي بيدي كان سويته بالأله احسن بس قمت استعبط .
وطبعا من الاستعجال مسكت الابريق وهو حار وانكب على جزمتها وشوي على ملابسها نفخت خدودها بغضب وكان ودها تكسر كل شي حولها وتطلع تاكل الي جالسين ينادونها ورا الباب قالت لهم: يأولاد الكلب لو ماتسكتون رح اطلع اعضكم واحد واحد خافوا الاولاد اسكتوا.
نرجع لمصيبتها فتحت الدولاب وطلعت كل الي فيه وهي تقول :وين التيشرت موقته يضيع الحين .
بعد عناء لقت التيشرت ولبسته غيرت ملابسها ولبست الجزمه الثانيه الي تقل اناقه عن جزمتها الأولى زينت شعرها لآخر مره ولبست اكسسواراتها وأخذت شنطتها وطلعت من الغرفه وهي ترفس هذا وتضرب هذا وتعطي كفوف لهاذا الي كان يتعلق عليها وفي الأخير طلعت من البيت بسلام وركبت سيارتها وراحت.
وصلت وشافت الي قدامها مدرسه عاديه مو زي المدرسه الي حكت عنها بنت خالها دخلت المدرسه وأول مادخلت طلعت تتأكد من شكلها الخارجي كان من داخل شكلها فخم لدرجة انك ماتحس أنها مدرسه أول ما شافت قدامها كان ممر طويل فيه على جنب مزهريات ولوحه على جنب مكتوب عليها باللغه الاسبانيه مرحبا بكم في مدرسة الأجيال الحالمه دخلت الساحه الداخليه وكانت المدرسه كبيره مره ناضرت الطلاب وشافت ملابسهم فخمه وكانت ملابسها أقل من عادي كان شكلها مره إيجابي ومسالم بلبسها .
ورجعت لواقعها لما مادرت وين تروح فشافتها إحدى المساعدات ونشرت لها تجي راحت دارين لها وقالت لها :Hello
ردت المساعده بابتسامه جميله:مايحتاج تتكلمين أجنبي انا كمان عربيه شكلك جديده هنا
ردت دارين :الحمدالله ايه انا جديده وين اقدر اشوف المدير
المساعده:روحي اجلسي هناك والمدير رح بناديك بنفسه
همهمت دارين ك أجابه
راحت جلست واول ما جلست نادوا اسمها دارين من الخوف جلست تناظرهم بفهاوه
راحت المكتب ودقت الباب ودخلت
المدير:انتي دارين الاوردي
دارين :ايوه
المدير:مبروك انتي انقلبتي في مدرستنا وأتمنى إم سنه سعيده بس قبل ما تطلعين لازم تسمعين القوانين.
واحد لازم ماتضايقين أحد موجود في المدرسه وكمان انتي رح تسكنين هنا ورح يكون معاك ثلاثه او اثنين بالسكن تم
دارين بانفعال:وين سكني ومع مين رح اسكت
المدير بغضب : اتمنى منك مره ثانيه يادارين ما تقاطعيني وبعدين ما تبين تسمعين القوانين الباقيه
دارين: عارفاها كلها
المدير:زين هذا رقم سكنك عطاها ورقه فيها رقم سكنها اما الي معاك في السكن انا مدري مين معك
دارين بابتسامه: شكرا لك يامدير شكلك مره حبوب
المدير بثقه زايده ورافع رأسه لآخر شي :اكيد انا كل الطلاب يحبوني
دارين بين نفسها مين الي امدحه الحين: مدير انتبه لا يطير راسك فوق وانتي ما تدري شوي شوي على رقبتك لا تتشنج عليك يالله باي كملت كلامها وهي تضحك وطلعت.
المدير: مجنونه وربي ورجع يضحك على شكلها
فجاءه تدخل دارين مره ثانيه
دارين بابتسامه غبيه:مدير وين سكني ؟؟؟
المدير :مارح اقولك إلا لما تعتذري على كلامك الي قلتيه قبل شوي
دارين ياسين السرج على البقر ياذا النشبه:اسفه يامدير
المدير :ههههههه شوفي في واحده واقفه جنب الباب قولي لها تعرفك على المدرسه
دارين :طيب سلام وقبل ما تطلع قالت :وانصحك يامدير لا ترفع راسك مره ثانيه بقوه بيتشنج عليك عرق صدقني صحتك اهم ترى وضحكت وطلعت
المدير:ياذي الهبله مين جابها مجنونه.
.
.
.وكذا نكون وصلنا لآخر بارت اتمنى يعجبكم ولا تنسوا تدعموني لأقدم الأفضل دائما اعطوني رايكم في البارت ودمتم في حفظ الله مع السلامة
.❤❤❤احبكم ههه
Bạn đang đọc truyện trên: Truyen247.Pro