Chào các bạn! Vì nhiều lý do từ nay Truyen2U chính thức đổi tên là Truyen247.Pro. Mong các bạn tiếp tục ủng hộ truy cập tên miền mới này nhé! Mãi yêu... ♥

البارت 24

كاتبه زينب

كنت اشعر أنياباً تخترقني وهذا الكون كوني أمر في حالة ضياع وشبه غيبوبة وكبت أحباب أي أحباب أيُ غربه التي تفتح جروحي يأخذوني الظاهر إني شبت بعالم وأنا لم ابلغ العشرين شبتُ سألت نفسي م̷ـــِْن يريدني م̷ـــِْن يفقدني. م̷ـــِْن يحتار اذا ذهبت الى عالم ٱخر. لماذا قَلبـ♡ــيے. نبض وسقطت الدموع حالي يشبه موتا بطيئ ليس منه مهربا توقف ودعني م̷ـــِْن الحياة عشقت الانتظار وخوفا علـّۓ. الكبار وتمازحي مع الصغار فاق ألم وحرر طفوله رسمت صوره.

لتفتت وغزاني الحزن تأخرت هواي ماتت رشا
سحبني م̷ـــِْن ايدي لحضنه .... بقى يبجي وحاضني
باوعتله ورديت بعيوني تأخرت
جفت دموعي همس
"يعمري احجي لا تبقين ساكته مشتاق اسمع صوتج هواي.
باوعتله بدموع تمنيت اعاتب لَـگِنْ لساني نخرس عفته ومشيت صاح
"رشا شبيج يعمري. اگفي

دخلت للغرفه. كسرت جامه.صوتي اختفى ماگدر اعبر عن جحيم. لبداخلي. گعدت ابجي سمعت صوت الباب يندگ وصوته يتوسل

"لخاطري افتحي خلي احاجيج مراح اتركج لـحـظـــِھّ ; ..
رشا افتحي خلي نحجي راح اكسرها اذا مفتحتي

سكته صوت علي
" خليها تهدأ
وترتاح تحجي وياها، ،،،، موزين عليها الانفعال اعتذر وبعدها اختفى صوته
سندت رأسي اراجع الذكريات

،،،،،،،،
فجأني اتصال ايمن م̷ـــِْن گال تعال افتح الباب طلعت فتحتها سلمت عليه بادلني باشتياق وتعازي. جانت عيونه تسئل عن عمتي قبل لسانه
-رشا موجوده

تفضل دخل موجوده دخل أشرتله علـّۓ. نبگه كانت گاعده تحت ظلها وسانده راسها. عفتهم وحدهم ورحت گلت لأمي. دقايق وشفت عمتي ضايجه دخلت ليجوه وايمن يصيح

أشرت لأمي تدخل جوه. بقى يتوسل بيها. م̷ـــِْن شافها مافتحت تعصب ماگدرت اسكت. گتله
خليها
" تهدأوترتاح تحجي وياها، ،،،، موزين عليها الانفعال."
اعتذر وطلع ضايج وصل للباب ولتف عليه همس

"حاول تقنعها راح ارجع باليل "
هزيت راسي بمعنى ايي م̷ـــِْن سد الباب غمضت عِيوني بقلة صبر مااعرف شلون
اتصرف واقنعها تحجي وياه رحتلها شفت الباب مفتوح سمعت صوت بجي أمي وشهگاتها عفتهن وطلعت، ،،، كبرت مسؤليتي بعد وفاته جنت گاعد شفت سياره وگفت گبالي باوعت نزل حسام. لابس نظارات. گلت بگلبي •اللّـہ̣̥ جابك
ركضت ضربته طلعت حرقت روحي رغم ضربه إليه لَـگِنْ متأثرت فرغت شحنت ايدي بوجهه
" الك يومين اذا ماترجع الفلوس والله ماتسلم فكتنه العالم. حرك سيارته وشلت طابوكه ضربت الجامه اني اعلمك اذا ماادفعك الثمن غـِْاليّے. ،،، طبيت غسلت صعدت ابدل شفت أمي تباوعلي شهگت

سجى "م̷ـــِْن وياك ليش هيج مترب

"ماكو شي جنت اشاقه اني وصديقي،،،، صعدت وبقت تحجي

-جنت تشاقه لْـۆ تتعارك علي لَيــِـِْش. متبطل سوالفك. احنه بياحال
بدلت ملابسي ونزلت ردت اطلع وماخلتني بقت تصيح
-اذا تطلع بعد ماشوفني امشي لأهلي، ،،،،، احجيلي ويامنو تعاركت

صرخت ويهمج الامر ويه الكلب حسام
فتحت عيونها
"شوداك أله وليش تعاركت
-أجه للبيت وصدگيني بعدني مكتفيت اذا مادفعه الثمن غالي واخليه يبيع الوراه والگدامه

ردت بخوف
"انت موگده عوفنه م̷ـــِْن المشاكل لاتنسى حصت ابوك
يجوز جاب الفلوس الرجال

تعصبت ‏​‏​منـِْهـ♡̨̐ـِْا
"فلووووس الدنيه ڱڵـه. ماتعوض الراح ولا دافعين عنه دواه يمي طلعت. ويسامر تعرفت عليه بالگهوه شفته واگف يدخن م̷ـــِْن شافني كال
"شبيك وجهك مايرسم. شايل هموم الدنيه اخذلك نفس راح تنسى كلشي

باوعت ينفخ بالدخان مرتاح رديت
"ماادخن اني حطها بين اصابعي وگال جرب
سحبت نفس واختنگت م̷ـــِْن اول نفس ذبيتها وتمشينه للشط شگد آحـبُ:* اشكي. اذكرت م̷ـــِْن اجه ابويه اخذني
صارت ذكريات ولا يوم فكرت اخسرك. ،،،،، صافن اعيد الذكريات وكأن البارحه. دك على جتفي بخف لتفتت
-عمو ايمن
بتسم وباوع م̷ـــِْن فوك ليجوه سامر بقى يسئل عنه ابن منو وبياصف لحد مامل الولد وستأذن ومشى، ،،، تنهدت
بضجر
رد هو يباوع للشط
"لاتمشي وياه بعد علي اعرف تمر بفتره صعبه خسارة الاب موهينه ولا سهله لَـگِنْ لآزٍمٍ تكمل طريقك وتفرحله
روح فارقت الجسد لكن هو موجود. يشوفك ويجي يزورك الروح ماتموت صفنت علـّۓ. كلامه رد كمل
انتبه دراستك هي الوحيده تسندك لاتضيع نفسك وتضيع أمك هزيت رأسي حضن جتفي بخوف ومشينه للبيت حسيت خفف عني
انتقامي م̷ـــِْن حسام كل يوم اتمناه بسرع وقت، ،،،، لَـگِنْ الكسر ظهري نسوان برگبتي معتمدات عليه رفض عمتي القاطع رغم توسل أيمن بكل طرق حتى تسامحه وصده أله بكل لـحـظـــِھّ ; .. اخر مَـرّھٌ حجي وياها دخلت تبجي. ،،،،

،،،،،،
تمنيت تبرد اوجاعي وتسكن لكن زادت بشوف ايمن وخذلانه دفعت الثمن الاكبر بوحدي انجرح وسكت م̷ـــِْن الوجع خاف ينسمع الصوت. ظلام صادقني كرهت كل الاضويه بعد فراگهم ما طاب إليه لٱ أكل ولا شرب ولانوم
روحي ماتت بعدهم. ،،،،،، گعدت اباوع تلفزيون ومااسمع غير صوت سجى گالت
-ايمن يدگ بالباب وعلي مموجود اطلعيله

طلعت وذكرت لهفتي قبل وحبي لبرد فتحت الباب وتنهدت بعصبيه ابتسم م̷ـــِْن شافني دخل الاغراض وحضني
"مشتاقلج حبيبتي
دفعته وابتعدت اوووف م̷ـــِْن لساني لربطني بالاشاره. انصدم م̷ـــِْن ردت فعلي ضغط على ايدي وسحبني للاستقبال

"انتِ شنو التريده فهميني. ردت اطلع وگف گبالي وسد الباب صرخ احجي عاد
نزعت الحلقه وشمرتها عليه واشرتله مااريدك. صفن عليه. ثواني ورجع باوع للحلقه لحضنت الگاع. جنت منتظره يبتعد عن الباب حتى اطلع نزل لمستوى الحلقه واخذها بيده. م̷ـــِْن شفته تراجعت. تقرب مِڼـّي كتفت اديه وهزيت
رأسي مااريدها. سحب. ايدي بقسوه م̷ـــِْن سديتها ضربني عليها
"افتحي خلي ألبسه الج لاضوجيني. م̷ـــِْن شاف عنادي لزم وجهي وعصره بقى يصيح
"شنو حسبالج بعنادج تكسرين رشا اعقلي احسن لاتخليني
ابتلي بيج افتحي گلت

فتحت ايدي ودموعي سبقني. باوعتله بحقد
رد
نظرتج تموتني شنو بيدي. اسويه تأخرت عنج لَـگِنْ روحي يمج الليل مانايمه افكر بيج. مفارقتي بالي بكل لحظه.
لٱ تصدينه رشا تدرين ميت على مااسمع صوتج حتى لْـۆ عتاب لَـگِنْ ماتكبتين. شهگت وحضنت نفسي ابجي تاخرت بعديش خسرت الاغلى وانت بعيد عني متت مرتين. مستحيل گلبي يطيب منك مسحت دموعي باوعتله. منعني لساني اخذت الورقه والقلم وكتب كلشي وحطيتها بوجهه
-گرهتك ماكو أي مشاعر لأيمن خسرت كلشي وانت ماكلفت نفسك تجي يوم تواسيني اقرب م̷ـــِْن روحي وعافني بقت على حب شكم سنه
عصر الورقه بيده حسيت لْـۆ بيه روح تموت ذبها بعيد وهزني بقسوه
"شوفي ولج. بررت بمافي الكفايه اذا بالج اطلگج لٱ بعيده عن نجوم السما نعيش سوه ونموت سوه اما تعوفيني وتنزعين الحلقه. صدگيني اشوفج غير شي وماارحم
صير عاقله ابنيتي. شفت علي دخل تسبعت بيه گمت وعفته صرخ بيه
"مااعيد الحجي بعد رشااااا
تلگاني علي عمه صاير. رجعت نزعتها ولتفف اله شمرتها. عليه ودخلت ركض ورايه لَـگِنْ نقذني علي
"هدأ عمي كلشي ينحل

شوفي اذا ماجرين عدل اندمج رشا والله. نطيتج عين شهر اتوسل ماكو رحمه ولج لْـۆ كافر هم ينعفي عنه وانتِ
گالبه جهرتج عليه خليه. ندري صار موهين لَـگِنْ شنو ذنبي
فهميني

گعدت جوه واجاني صوته ضايج
"عمه خلص ماتعبتي يحاول يصالحج وانتِ قافله اذا علـّۓ. الموت كلنه علـّۓ. هالطريق، ،،،، مو تگولين انَـتَ كل
اهلي لخاطري عمه فكيها باسني ومسح دموعي
"موحرمات تبللين العيون الخضر الحلوه. راحن م̷ـــِْن البجي ارحميني

حضنته وشميته اااااخ يعمري شگلك وانت ماتسمعني عمتك صارت خرسه وضاع كلشي بكلامه ومشاعره يصدق عليه
وعلى اساس يجبر بخاطري، ،،

اجت سجى تباوعلي بشفقه خسرت أهلي وعزوتي بقيت اني وجدران ميته روحي وشفقه بعيونهم تأكلني ......
حاولت اشغل نفسي وصرت انظف واطبخ اشغل مرت الايام وحال علي معجبني اشم ريحة جكاير بملابسه صرت اخاف عليه. گعدت اكتب هو يقرأ لكن نكر وگال اگعد يم جماعتي يدخنون حرت شسوي سجى تعبت م̷ـــِْن الحجي ،،،،،،، كملت الغده وانتظرت علي يرجع. للعصر ومرجع سجى ايده علـّۓ. گلبها حاله مو اهون م̷ـــِْن حالي اتصل ومغلق متت خوف نفتحت الباب ودخلت أيمان مفزوعه تلگتها سجى

صرخت بدموع ولج راح علي مسوي حادث
توسعت عيوني ركضت بدون مااحس صرخت علي شبيه
حضتني أيمان واني اصرخ عللللللي شبيه حاجيني

ردت مابيه شي يعمري الحمد •اللّـہ̣̥ م̷ـــِْن رجع صوتج انتبه نفسي رجع صوتي بعد اشهر وايام طلع صوتي مخنوگ علي شبيه

ردت سجى
"هذه خطة أيمن والحمد لله رجع صوتج. نفتحت الباب دخل علي دموعه سبقته
"عمه واخيرا سمعت صوتج. حضني بلهفه

-يعمري خوفتني ليش هيج تسوي بينه
گعدنه بلاستقبال كلما اسكت وصاحت ايمان احجي لاتسكتين ضحكت عليهن شفت علي گام طلع بره سألته وين؟

رد مطالع هسه ارجع

دقايق وصاح سجى ليبره. بقت ايمان تسولف ويايه بشرتني وگالت حامل
فرحت ألها وباركتلها. بهالاثناء ودخل أيمن سلم تلگته
-هلا بدكتورنه مبروك يعمري رجع صوت الغزاله مالتك

ابتسم ورد
"الْحٍمَدٍ للـّہ اهم شي ترجع تغرد مشتاق اسمع صوتها

بلعت ريگي م̷ـــِْن ودعتني أيمان وطلبت م̷ـــِْن علي يوصلها جلبت بيها. وردت
-هسه الگاه منتظرني ويبقى يحجي ... ديربالج على نفسج. ودعتني وراحت، ،،،،، جنت صافنه على خطواتها الاخيره. حضن ايدي. ورد
"مشتاقلج يروحي. احجيلي شنو لمضوجج. والغاثج حبيبتي ... باوعتله بدموع ورديت
-هواي بيمن ابدي بمرض أيمن لْـۆ بفراگه لو بااتصالي بيك اكثر م̷ـــِْن مره ومجاوبني
اعتذر راد يحضني ابتعدت وأشرتله يوگف
"خلص رشا ماتت م̷ـــِْن هاليوم شوفلك وحده م̷ـــِْن مستواك دكتوره مو رشا. لخلص عمرها بالموت وباانتظارك

رد بعصبيه
"شهالكلام. علمود منو خلصت الطبيه منو طلب مِڼـّي شكم مَـرّھٌ اتوسلت بماجد حتى نزوج ليش دتخلقين فجوه بيناتنه رشا لاتخليني اغلط واخليج تتندمين

-اني وياك مانرجع بعد طلگني

تقرب مِڼـّي
"يروحي والله لتريده اسويه خلصت وبعد مفارگ عيونج
يعمري كافي زعل فدوه مراح نطول خلص شهرين ونزوج بدون. هوسه

نترة ايده
"شتحجي. اني ماازوج لْـۆ بعد سنه. واذا متوقع اسامحك غلطان. اخذ هذه حلقتك اما ذهب فقيم افلوسه اني ادفعهن تخبل وصار يهز بيه

"منو باااالج. حسام قررتي تأخذيه فهميني منو غسل دماغج. حاولت اخلص نفسي م̷ـــِْن اديه. دفعني للتخم

"صدگيني اندمج اذا فكرتي مجرد تفكير بهذاك الحقير

رديت مصدومه
"تخبلت أيمن شهالكلام شتعرفني اذا انته مطايقتك بعد الصار اطيق انسان. اني كارهته م̷ـــِْن طفولتي طلع وطبگ الباب بقوه تمنيت. لْـۆ مراجع رغم گلبي نبض أله صفنت علـّۓ. لوحه لمعلگه على جدار. معقول خلص بقت ذكريات تعاركنه شگد على هالوحه حبيت طيور بيه كانت أم واولاده اثنين
واحد قريبه وثاني بعيد يباوعلها بلهفه منتظر تزقه غمضت عِيوني
"ايي ياماجد انت الاقرب لأمي عفتوني متيه بدنيه ظلمه
مسحت دموعي وگمت توضيت وصليت بين شعور بالندم. حجيت ويه بقسوه وبين مااريد افرح واخسره ،،،،، استغفرت ودعيت •اللّـہ̣̥ يصفي بالي كمت سويت عشه حاولت ارجع مثل قبل لَـگِنْ اعرف كسر گلبي ميصلح گليت كباب. وبتيته سويت زلاطه. وگعدنه نتعشه كانت گعدتنه بارده ماكو حديث ضحكه طافيه



مشيت الايام علـّۓ. هالمنوال لَـگِنْ تغير،علي وتصرفاته صارت معتعحب
رغم وجعي وألمي خفت اخسره ويه اصدقاء السوء.
كان البيت يخنگني خاصة المغرب م̷ـــِْن غير تلمحيات سجى ارجعي لأيمن ويحبج ويريدج ولازم تزوجين. م̷ـــِْن غير أهلها
زيارتهم كثرت ألها بحجة ماكو احد واخوها صادق مجنت ارتاحله

قررت ارجع لبيتي. گتلها
"خليني اروح واعتمد على نفسي هنااا مخنوگه مووت ماجد سلبني كلشي صحه وعقل حتى مشاعر مبقت عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ بعدين هو اشترالي البيت حضنتني و بجت

-سامحيني رشا ڱڵـه. ببسبي اعرف ليل ماتناميه كلنه ع هالطريق ولازم تصيرين قويه

اخذت اغراضي مستحيل كلمه تبرد گلبي اخويه راح قطعه م̷ـــِْن روحي ، ،،،،، رجعت للبيت غسلته ونظفته نكسر،ظهري گعدت علـّۓ. درج ارتاح دشداشتي مبلله مي
هزني الهوه وذكرته زعلته وقسيت وگلبي يحبه نـًسّْيـت نفسي واني افر بالحلقه بيدي، ،،،، فزيت على صوت الباب. گمت فتحتها

"عمه شجابج هنااا منو زعلج ورجعتي

رديت بعتب وين السلام

رد مزعوج سلام عليكم
"شوف عمه خليني ارتاح نحيبي ماسكن نار مشتعله بروحي متطفي. بعدين جوارين عرف وهذه اني گبالك خطوتين موبعيده وامك خلصت العده الحمد •اللّـہ̣̥

رد عمه أيمن مايقبل واني ماارضه تگعدين بوحدج

تنهدت ورديت شوف اني زعلانه منك علي ريحتك ڱڵـه. جكاير وطالعاتك وطباتك ويه ه̷̷َـَْـُذآ صديقك معاجبتني لادمر حياتك ودمرني كل أملي بيك لخاطر أمك لاتعاند

ابتسم ورد م̷ـــِْن الًيَوُمًِ مراح اسوي شي يزعجچ ويضوجكم وحتى أيمن اذ سئل مراح اگوله رجعت للبيت

رديت احاول اغير الموضوع
"اهم شي دراستك راح تبلش المدارس يروحي
رد هو يعزل بااغراض التنظيف "ټمـٱمـ عمه تأمرين هسه جوعان شطابخه.

"امممم روح تسوگلي وتعال ركض خلي اطبخ بين مبدل ملابسي
راح بوجهه حتى بدون مايأخذ مصرف رحت بدلت. ومسحت الكاونتر بسرعه مرت دقايق وندگت الباب خفت افتحها حسبت أيمن وره لحظات رديت منو

رد اتكسرت اديه عمه افتحي. فتحتها بسرعه . وشفته شايل العلايگ فرحت بيه شلتهن وياه للمطبخ ورحت طلعت اله مصرف ضاج مِڼـّي. واشر إليه
"شنو هذه عمه موعيب موجود عندي مصرف هواي لاتخافين ابويه تركت مصرف يكفي وعلى مايطلع راتب
ان شاء •اللّـہ̣̥ رجعيهن. ولاتزعليني جبت كباب وخبز حطيهن بصينيه وتعالي نأكل

رحت طلعت الكباب والخبز. وسويت زلاطه واخذتهن گعدنه نأكل، ،، بقى يمي للمغرب گتله
"روح شوف أمك عمه وابقه يمها

رد هو مندمج بالفون يمها بيبي وخالي راح يباتون هي گالت روح يم عمتك

- مادام يمها بيت جدك الْحٍمَدٍ للـّہ.
گمت توضيت وصليت ودعيت •اللّـہ̣̥ يوفقه ويهديه ماصفالي بهالحياة غيره كملت ختمة القران وانتبهت ممصلي الفرض
-علي گوم عمه صلي لَيــِش بعدك گاعد. گوم بسرعه لاتتكاسل بعدين ماعنده ملجأ غير الصلاه هم تخفف عنه همومه ونرتاح لٱ تخلي شيطان سيطر عليك يله يعمري رحت سويت عشه هو راح يصلي
كملت العشه وذكرت أيمن شكد مشتاقتله ،،،،،، بعد اخر
عركه مسئل عني

.................
رجعت للبيت وضجت م̷ـــِْن گالت أمي عمتك رجعت لبيتها لحگتها حاولت اقنعها ترجع رغم اصراري لَـگِنْ مقبلت رحت تسوگت وجبت الغده م̷ـــِْن المطعم و گعدنه تغدينه جنت خايف أيمن يعرف بعمتي رجعت لان مخابرتها واسألته ماخفت زادت، ،،،، كملت صلاه و اتصلت بيه أمي تَعاّل اخذ عشه لعمتك
سمعت صوت مقارب لحسام سألتها
-منو يمكم
ردت خوالك ونسوانهم
عمتي مسويه عشه سدي الباب زين ونامو ولاتنسين شي مشتغل، ،،،، بيباي
سديت منها وتنهدت حسام موتك على ايدي لْـۆ طير هم
انتبهت على صوتها

"موداصيحلك شبيك وين وصلت

"اسفه اذكرت. شغله
نقشت وياها وماگدرت اصبر على نفسي احس بغموض بكلام أمي ابتسمت لعمتي وگمت باوعتلي وردت

"وين رايح

تلافيت الموضوع لبالي وگتلها
"اشتاقيت لأمي اشوفها وارجع هزت رأسها وردت اخذ المفتاح معلگ. طلعت بسرعه بوجهي للبيت. شفت سياره جديده واگفه بركن. تمشيت لبيت شفت الباب مفتوحه دخلت وكانت الاصوات عاليه ضحك وسولف فتحت الباب. ........

شفت خالي صادق گاعد وبيبي بصفه
سلمت عليهم استغربو ورد خالي
"هَــْـِْـْْـِلاّ علاوي شوكت اجيت.
رديت توني لعد أمي وين. گالت بيبتي جوه بالمطبخ هي ونسوان خوالك ديحضرن بالعشه. خالي سياره البره ألمن
ضحك ورد إليه شلونه
"حلوه هاجس حسام الحقير خلاني اشك بنفسي. رحت سلمت على نسوان خوالي وأمي جانت دتصب بالاكل م̷ـــِْن شافتني گالت

تعال اخذ صينيه لعمتك سويت ثواب لأبوك حطت اخذتها لعمتي
ماگدرت افتح الباب دگيتها برجلي لحظات واجاني صوتها. خايفه منو

اني عمه افتحي شايل الأكل فتحتها وردت خوفتني حسبالي أيمن شلك بيه مو أكلنه

"بثواب ابويه أمي دزته. "

ولو راح اتعبك يبعد عمتك وديه لبيت ام سجاد ايتام واثوب روح يعمري أخذه لهم وعساه واصل، ،،،،

رحت وديته ورجعت للبيت حاولت انام وماگدرت ذكريات. ابويه تنعاد ماگدرت ادخن خفت م̷ـــِْن عمتي
كانت الايام مشابهه ورتين نفسه بين أمي وعمتي صارت حياتي كل هالفتره وأيمن بدأ يتقرب مِڼـّي وكأن صديق
سامر مقبل أمشي وياه وصار كل يوم يأخذني يوم نصيد
ويوم زياره تحسنت حالتي. وخاصة م̷ـــِْن گملت اشتغل
بالكهرباء ويه صديقه مهندس صرت افرغ همي بالشغل
الى ان بدات المدارس وكانت السنه سادس وعمتي خايفه
وتريدني اطلع معدل

تركت الشغل لان أيمن. مقبل وگال انتبه دراستك بلش الدوام ودروس مكثفه، ،،،،، عمتي مقبلت الا ادخل خصوصي ورياضيات كان عليها أمي مهتمت مثلها وهي خايفه وشايل هم حسبالك هي دتمتحن كعدت اقرا وذبيت نفسي. اما أمي صرت اروحلها بالصدف. ،،،،

جاني صوتها ك العاده گوم عمه مبقى وقت عليك راح تصير ب 8
رديت بملل عدهم اجتماع خليني نايم فدوه عميمه
نمت وماگعدت غير ب11. علـّۓ. صوت أمي وهي تهمس لعمتي گعدت سمعت صوتها بالغرفه تسحبت. لغرفه وم̷ـــِْن سمعتها گالت حسام جاب الفلوس روحي طلعت دفعت الباب فزن اثنيهن صرخت
-شوكت اجه وليش طلعتيله

ردت اسمعني ماما
مانريد مشاكل جاب الفلوس وراح وگال اذا تريدون اشتري الحصه، ،،،،، اني مقبلت وگتله كل شهر يجيب الوارد والولد قبل واتفق ويه خالك صادق ومن ايده الفلوس ايد عمتك لان حقها.

ردت عمتي
"كافي عمه خلي راسنه مرتاح وياريت يفك شراكه خلي يعتقنه والفلوس. روح لأيمن وگله خلي يشوفنه حل
أمي حاولت تقنع عمتي
"ليش تفكين شراكه خليها شو احنه مستفادين والفلوس دتجي ليمنه. بعدين الولد تعنى وجابهن. لاتضيعنه خلينه مستفادين منه اذا بعنه الحصه نصرفهن ونگعد. خلي يسوي ليشوفه صح اني ماشيه خلت وطلعت
گعدت على درج محتاره تنهدت وردت عمه خليه مدام ديجيب الفلوس عوفه ويفيدنك مصرف علما تخلص السادس والله يحلها، ،،،،

مارديت غسلت وردت سويت چاي شربت اعرف نيته خبيثه لَـگِنْ ماتصورت يغدر بيه بعد ايام مارحت وشفت أمي لتهيت بدراستي عمتي لحت گوم روح شوف أمك مشتاقتلك تنهدت ورحت محبور مانسيت الفلوس وشلون ماگلتلي اجه حسام واصلا معبرتني، ،،،،، دخلت گيتها مبدل ومكياج خفيف سألتها
-وين رايحه
ردت لخالتك مسويه لبنتها عيد ميلاد وعيب

"لَيــِش هالمكياج، ،،،،، امسحي وروحي
صرخت بيه
-انت ممسؤال عني ألبس اطلع لاتتدخل بعدين خالك مگبالني الْحٍمَدٍ للـّہ لْـۆ ماهو مااعرف صار بيه سؤال واحد ملكفت نفسك عمتك تجي وتشوفني وانت ولا كأن علمود
شنو لان ماگتلك حسام اجه وجاب الفلوس. اخذت عباتها وجنطتها ومشت صحت وراها

-اگفي اني اوصلج

ردت مايحتاج أجرة جورينه أمن مشت زعلانه مِڼـّي قررت اراضيها باليل م̷ـــِْن ترجع رحت سولفت لعمتي ومقبلت عليه وزعلت وردت
-لاتخلي ربك يغضب عليك هايه أمك تعرف شنو أم دعاء واحد يفتحلك ألف باب. ضجت م̷ـــِْن نفسي امتظرتها
لليل اجتي اعتذرت منها وبوستها ابتسمت وردت
•اللّـہ̣̥ يرضه عنك ابني. ثاني داومت جان الجو كلش حار
دخلنه الدرس بعد ماشرح كال انقلو م̷ـــِْن على صبوره وطلعوا

بعض الطلاب مسوين نفسهم زعماء بالمدرسه وخاصة اذا كان ابن مدرس. محسب نفسه وزير. ردت اطلع اغسل وجرني م̷ـــِْن القميص دفعته
"ايدك اكسره اذا تمدها اولا مدرس گال م̷ـــِْن تخلصون. الحل. اطلعوا. واني خلصت لتفتت ومااحس الا ضربني بظهري. وبقى يغلط رديت اله الضربه على خشمه ولزموني الطلاب. وصاحو. المدير بدل مايسئل عن السبب. طردني رغم ماهو لبدءه

محد يگدر يحجي او يگول الحقيقه طبعا ابن مدرس وكله تخاف تنطرد. او تترزل. غثني م̷ـــِْن گال جيب ولي أمرك بعد ماتوفئ حسيت نفسي تايه وضايع والاكثر أهمال أمي خله والدي يوصل هالمرض ماگدر اسامح واعفي رغم حبي ألها لكن. مشاكل صارت وصلتني لمرحلة تعقيد وصلت للبيت انتبهت ملابسي مبهذله
وقميصي متمزق وگفت گبال باب عمتي محتار ردت ادگ الباب وتراجعت ل بيها كافيها م̷ـــِْن هموم ونوب شوفني بهالحاله زود

مشيت اتعثر بخطواتي لبيتنه. دگيت الباب محد فتحها

رغم اشتكي لعمتي واحب. نصاحها. لَـگِنْ هالمره مراح تتحمل شوفني بهذا المنظر. عدلت. قميصي ورجعت اكرر
الدگ على الباب بقوه بلگي تسمعني لَـگِنْ ماسمعت حركه م̷ـــِْن جوه ولا اجتي أمي تأففت حرارة الشمس سطرتني
-معقوله طالعه لونايمه وماتدري

ذبيت الكتب بالگاع وطفرت م̷ـــِْن فوك الباب انجويت بديه م̷ـــِْن كد ما الشمس ضاربه الباب گمزت وسحبت نفس بتعب فركت اديه انتبهت الباب مسرقي م̷ـــِْن جوه يعني أمي موجوده والمبرده مشتغله والحنفيه تجري وفايض المي بالحديقه ركضت سديت المي

عرفتها نايمه مدام المبرده مشتغله بصاله
طبيت نزعت الحذاء باب المطبخ بهدوء وخليته على صفحه فتحت الباب على كيف كان البيت صنطه مشيت على اطراف اصابيعي. خفت تحس بيه ودخلت للصاله استوقفني صوت همس وضحك م̷ـــِْن الغرفه تقربت أكثر فتحت الباب ياريت ميت ألف مَـرّھٌ ومتعلعل بمرضه ولا شايف هالمنظر معقوله أمي ومنو شفته وتمنيت زلزال وتنهي الدنيا لْـۆ اعصار ويخفيني. والاكثر تمنيت اعمى شفتها تغطي بنفسها. كرهتها ايي كرهتها احس ضجت مدينه بداخلي وصرخت طفل ماتت أمه گباله








يتبع

Bạn đang đọc truyện trên: Truyen247.Pro