بارت (18)
بسم الله نبتدي
اولا" انا استعجلت ونزلت قبل الشرط
😁
ماقدرت اتحمل
.
.
.
.
يلا بينا 😉
......................في بريطانيا تحديدا" لندن.
7:25
يمشي بخطوات ثابته وهو بكامل زينته
وعطره يفوح في كل مكان
وقف امام. سريره
مد يده وفجاءه صوت.
طررررررررراخ
قام مفزوح من الي صار له
ماسك خده اليمين الي صار احمر من قوه الكف الي جاه
وهو يناظر له بعصبيه مع الم : ليش كذا
ماهر: انت ماتسمع الكلام صح
مهند: اقول ليش كذا
ماهر: خمس دقايق بس اذا مو جاهز
بعطيك مثل الي قبل .مرتين.
قفز من السرير وهو يشتم بجميع اللغات
راح فتح دولابه يطلع له ملابس
مهند بتفكير: امممم امممم وش البس
ماهر وش من لبس مالبسته
ماهر من دون مايناظر له : اخلص علي
مهند : وش فيك؟ ترا مانسيت الكف
ماهر ببرود: مو لازم تنساه
ركض مهند لـ ماهر وسقطه ع السرير وسقط فوقه
محاصر عنقه بيدينه
وماهر منصدم من حركته واطلق له العنان بأن ينتقم لـ حقه
مهند وهو ماسك رقبه ماهر : ليش كذا
ليشش ي خي حرام عليك.
ماهر: مهند خلصني خذ حقك
لو احد جاء يفهم غلط
مهند : لاتخاف سكرت الباب
ماهر: طيب. قلــ.....يقاطع حديثهم دخول خادمه من خدم الفندق معها عربه الفطور
ماهر بصوت منخفض : لاتخاف سكرته هاه
تناظر لهم بصدمه وعيون موسعه للأخر
وضعهم يـجيب الشك
ولا تحركت. تحس ان فيه شي يمنعها من الحركه وبيدها المنشفه الي طلبها ماهر
ماهر ضرب على راسه وبهمس: شفت وش صار
مهند وهو بنفس الوضعيه : اصبر الحين اخليها تهرب
وابتسم بشر
صرخ بصوت يقلد صوت البنات: حبيبي عيب شوف البنت تناظر لنا. وخر عني
ماهر بهمس: جيت بتكحلها عميتها
ناظر لها ماهر وقال بعصبيه :out
البنت من الخوف بسرعه خرجت وما سكرت الباب
ماهر ابعد مهند وقام : وش الهباله حقتك الي قبل شوي
مهند:.......
ماهر: يلا رح وصفي نيتها
مهند انفطس ضحك: شافت كابوس ع الواقع ههههههههه هههههههههه هههه قسم بلله شكلها توحفههههههه. حتى المنشفه اخذتها معاها
ماهر: بسببك.( يقلد صوته) حبيبي عيب شوف البنت انننننن وبعصبيه عربيه هي تكلمها كذا
مهند: هههههههه خلاص معد دريت هههه
ماهر: لا وعادك حبيبي عيب وانت الي فوقي ماعرفت تلعب الدور
بعده من فوقه وقام يرتب شكله بهيبه
مهند قام من السرير وراح يدور في ملابسه لبس حلو
يحاول قدر المستطاع انه يبان اجمل من ماهر
بس ويييين هيهات ماهر ملامحه اجنبيه بسبب امه بريطانيه
الشعر العسلي ممزوج اشقر مع اسود مع رمادي
ناعم يتطاير مع الهوا
عيون ازرق ممزوج بأسود.
جسم رياضي بشره بيضاء
بعد 3 دقايق
مهند: ماااهر
ماهر ببرود: نعم
مهند: تعال اختار لي لبس
قام ماهر بهدوء
وهو يشوف مهند يفتش في دولابه
ماهر: هيه هيه خير وش صاير خربه هي خربه؟
ابعد من ملابسي
مهند رمى البلوزه: هه من زينها
ي خي من اي طينه انت
ماهر: اقول اذلف بس
ناظره مهند وهو يتوعد فيه
.................................
العيال منصدمين. جود صرخت : وددددددد
بس مع المنظر والشي الي صار ماسمعها احد
يزيد : جراااااااااااااح
ركض للسياره
وريم ركضت معه
والعيال يناظروهم بخوف
السياره كانت مقلوبه بعد ما انقلبت مرتين
الزجاج مكسر حق الحمايه للسواق افتك
ماكانت السياره توحي بأن الي داخلها حي المنظر فضيع
باااااك .......
كان يفحط فرحان
سمع ضحكات
جميله ضحكات يعشقها ضحكات وابتسامه وفرح
وكل شي
ابتسم وهو يناظرها تأكد 100 % بأنها بنت
شاف البراءه الي فيها
يختلف الولد عن البنت
ماركز على طريقه وكان يسرع
وفجأه
.
.
.
.
.
صارت السياره تمشي على جنب
ماقدر يوقفها
يناظر بـ ود الي ماسكه يده من الخوف وترجف
وتقول كلام مو واضح
حاول بقدر الامكان بأنه يوقف خوفها بس ماقدر
الفرامل مارضيت تشتغل يحاول يحاول
جراح: العن امك
ويرفس الفرامل بس مافي فايده
و ود ماسكه يده بقوه وهي تبكي افقدته قدرته وتركيزه
ف السياره
وهي سريعه لفت ومع اللفه صدمت في عمود الكهرباء
وتقلبت
مره
ومره
واستقرت وهي مقلوبه
..........................
ركض يزيد وحاول يفتح الباب
بس ماقدر
جات ريم وتحاول معه بس مافي فايده
رجع يزيد دار من جهه ود
وانفتح الباب
وصرخ: ريمممممم
ريم بخوف:هاه
يزيد: تعالي اسحبيها
ركضت وشافت ود ماسكه بيد جراح خايفه تخسره
سحبت ود لانها كانت نحيفه
اما يزيد ماقدر يخرج جراح
لانه كان معضل وجسمه عملاق
فـ صرخ : هتان سيييف
ركضو لعنده وخرجو جراح حالته صعبه لانه السواق
اما ود كسور بسيطه
احتمت بجسم جراح
كان يحاول يغطيها عشان ماتتأذى عرض حياته للخطر عشان يحميها
راحو للمستشفى
هتان كان يسوق
يزيد وجراح في حضنه : بسررررعه عجل
باسل يبكي : انا من الاول اقول لكم خطر خطر ليش ماتسمعون
حنين تهديه: خلاص لاتبكي الرجال مايبكون.
ناظرها باسل بنظرات يعني اسكتي
سكتت
و جود تناظر ود الي في حضن ريم
جود: انا بمسكها
ريم : بس معـــ...
سحبتها جود وحضنتها وهي تبكي
الكل استغرب
جود تبكي؟
جود تحضن؟
بلنسبه للعيال
جاسم يبكي؟
جاسم يتكلم؟
كان صامت24 ساعه
الباقي كانو صامتين
ووصلو جود شالت ود ماخلت احد يشيلها غيرها.
ود خفيفه ماكانت تاكل كثير طولها 155 ووزنها 40
ووصلو دخلوهم ع الغرفه بحكم انهم اثنين اولاد فـ دخلهم الدكتور مع بعض
الدكتور فواز
كلهم قاعدين ينتظرون النتايج
جود تضرب الجدار
جود بعصبيه: غلط غلط من البدايه ماكان لازم يختار وليد
فهد : ي ولد هدي ماعليه شي شوفه قدامك
جود: شلون ماعليه شي شلون؟
شايف حالته كيف؟
فهد: خلاص الدكتور عنده ان شاء الله بخير
جود: ان شاء الله
العيال يشاهدون بصمت
بعد ساعه خرج الدكتور
كلهم التمو عليه
فهد يبعدهم: شوي شوي عليه خوفتوه
يزيد يناظره : مو وقتك تنكت
سيف: وحوش حنا؟
فهد يحك مؤخره راسه بهبال: اهههه
ي خي جيش .اكيد بتخوفوه
جود تجاهلتهم : ها ي دكتور وش صاير؟
الدكتور (فواز) بأرتباك من عددهم وكلهم حوله
10 اشخاص من غير الي في الغرفه واشكالهم كانت كلهم معضلين مافي الا البنات نحاف
فواز: اممم المعضل حالته شوي صعبه
فيه كسر بيده اليمين و كسر برجله فـ جبرناهم له
و وقفنا النزيف
وشوي علامات في وجهه
قاطعه باسل: لااا وش تقول انت وجهه جراح تأذى؟
مايحب الباعوض اذا مصه في وجهه
شلون علامات حادث؟
كلهم ناظرو له بأستغراب
مشاري: باسل مو وقتك
شايف الوضع كيف
باسل:.........
جود: والثاني
فواز: الثاني في شي بكلمكم عليه
ريم عرفت وش يقصد فـ اشرت ع جود تقوله يكلمها بعدين
جود: كلامك اجله لبعدين
وش صاير له الحين؟
فواز
.
.
استغرب
عرف انهم مايبغون احد يعرف فـ احترم قرارهم وفضل السكوت
فواز: الثاني طال عمرك
مافيه كسور بس بغيبوبه لان جسمه ضعيف المناعه مافيه مناعه بلخالص وش يأكل؟
ريم: يأكل مايأكل وش عليك منه
حنين: خبرنا وش فيه
فواز بداخله (اعوذ بلله اكلوني بقشوري)
فواز: غيبوبه بس يمكن ماتطول
جود: كم؟
فواز: اسبوع او اكثر
بس الثاني فاق من المخدر تقدرو تشوفونه
اما هذا
( يقصد ود)
موقف عن الزيارات لمده 3 ايام فـ فصلناه غرفه خاصه لمن يتعافى بنجمعهم
وانت ( يأشر ع جود) تعال معي
اخذها على جنب
والباقي دخلو يشوفون جراح
اول مادخلو
ممدد ع السرير
اسلاك_ ابر_ قطن فيه دم_ جبيره
خدوش في وجهه رجله مجبره وايده
يناظر لهم بعيون غرقانه بدموع
جلسو وهم يناظرو له بشفقه ع حاله
قطع الصمت
باسل: تستاهل من قال لك تفحط
.
.
كلهم يناظرو له عيونهم بتأكله عيونهم تطلع شرار
.
.
باسل: وش فيكم تناظروني كذا ...
كأني رميت الكعبه
فهد: ي جماعه امسكو لسانه يزيد ناوي يقصه
كلهم ناظرو يزيد الي يناظر صديقه ومرره زعلان ع حالته
فـ قام قبل مايتأثر امامهم وخرج
.
.
صديق طفولته_ صديق عمره _ الي يعتبره اخوه الي ماجابته امه
قاعد يشوفه وهو بـ الحاله ذي ومو قادر يسوي شي
.
.
رجعو يناظرو باسل
باسل حس على عمره بأن لسانه يبي شوي قص
فـ سكت
جراح بصعوبه ينطق الكلام
مع التخدير والالم
جراح: وليد وينه
كلهم سكتو
كلهم مو عارفين وش يقولون له
باسل : في غيبوبه
قام سيف ورمى باسل بلمخده
سيف: اسكت... ورع
باسل خرج قبل مايرتكبون فيه جريمه
جراح: قلت وين وليد
ريم بحزن : في غيبوبه
جراح بصراخ ممزوج بألم : ليش ...
ليش هو بغيبوبه...
انا طوال الحادث حاميه كيف تأذى؟
حنين: ضربه في راسه سوت له غيبوبه لمده اسبوع او اكثر
جراح: وينه؟
فهد: في غرفه خاصه
تنهد مراح بألم
مشاري التفت لهتان
مشاري: عينك حاره صابت الولد
هتان بحزن : مادريت
سيف: حصل خير
فهد: قدر الله وماشاء فعل
الكل: الحمد لله
جراح: ممكن تخرجو ابي ارتاح
قامو خرجو بلطابور واحد ورى. الثاني بدون اعتراض
اول ماتسكر الباب جراح اطلق العنان لدموعه المحبوسه
حس بدموعه حاااره ع خده ولأول مره يبكي
تذكر متى اخر مره بكى كانت قبل سنه او سنتين
ومايبكي الا لسبب مهم
.
.
.
جراح : وليد
مفروض انا الي ادخل بغيبوبه وانت الي تعيش حياتك عادك صغير
.......................................
نروح لـ جود
فواز: ي اخوي
( ماقدر يميز شكل وجود لانها بويا)
جود: نعم
فواز: الي داخل بنت لابسه ملابس عيال
وكاشفه
ممكن توضح لي السبب وكمان ليش متنكره هذا شي يخليني اتصل بـ
قاطعته : لاتتصل ولا شي
طلعت بطاقه ود مكتوب فيها
(ود نــــديــم. الـ.......)
انصدم فواز من الاسم
نديم صديقه
وكمان عائله ال... من العوائل. الغنيه في السعوديه
ومعروفين الكل يعرفهم
فواز: اوكي مارح اتصل بس مصيركم تقولو لي
جود بداخلها
( هذا اذا عرفو البنات ليش داخلين المدرسه)
جود: خلاص ممكن اروح لها
فواز: لا
جود: احسن لك
فواز: ليش وش بتسوي
جود: اجردك من فلوسك ومن عملك ومن كل شي
فواز خاف: وش تصير لها
جود: زوجها.
فواز: اوكي
انت لحالك
جود تجاهلته وراحت عند ود
دخلت وجلست جنبها
. ..................................
البنات تجمعو لحالهم
والشباب لحالهم
حنين: مسكينه هههههههه من قال لها تركب معه
ريم ضربتها كف
حنين ماسكه مكان الكف مصدومه
وتبكي بصمت
ريم : وش فيك انجنيتي؟
اصحي ي بنت اصحي
بنت عمك تعبانه في غيبوبه
وانتي تستهبلين علينا
رنا تشاهد بصمت
حنين قامت ماردت على ريم لانها تعرف ريم اذا عصبت
وراحت الغرفه وجلست تبكي بكاء لبناني 😂.. ( قلت لكم دلوعه)
ريم لفت لرنا بعصبه
ريم: شوفي لوين وصلتينا
رنا بدون كلام قامت وطنشت ريم راح غرفتها وتلعب بجوالها
ريم تنهدت ع حال بنات عمها وع حالها لوين وصلو
.........................................
رن الجوال
جود: الو
......: اخت جود؟
جود: نعم
.......: معك الدكتور خالد
جود: نعم اخوي كيف اساعدك؟
فواز: عمك اتصل علي وخبرني كل شي
جود ببرود: عن؟
فواز: ممكن نتقابل بكره؟
جود بأستغراب: امممم بشوف ارسل لي العنوان
رسل لها
شافت العنوان استغربت عنوان معروف راحت له من قبل ... عقدت حواجبها بتفكير تحاول تتذكره
قفلت الجوال وحطته في جيبها وتنهدت بتعب
وحزن
...........................................
كتبت بارت وانا تعبانه وفوق كذا عندي اختبارت 😣
هذا البارت خصيصا" لعيون jeska-paro ♥♥
.
Bạn đang đọc truyện trên: Truyen247.Pro