بارت (16)
بسم الله نبتدي
..................................
اول شي حابه اعتذر ع الانقطاع 😢😣 من المستشفى للبيت والعكس وعيد الاضحى والسوق وكذا ^_^ اشياء اشغلتني عن الروايه 💔
راح اعوضكم في هذا البارت بيكون طويل
استمتعو 😊
............................................
جاء الموعد الي راحو فيه ام حنين وام ريم عند ام خالد
ملاحظه ......
(اهل خالد ساكنين في الشرقيه)
(واهل ريم في الرياض)
ام خالد بابتسامه متصنعه: اهلا" وسهلا" تو مانور البيت
ام حنين: منور بأصحابه
ام خالد: ابروح اجيب القهوه
قاطعتهاام ريم : ولا قهوه ولا شي اقعدي معنا نبي نتطمن ع احوالكم
مر حوالي شهر واحنا كل مااتصلنا فيكم مغلق او خارج نطاق التغطيه
ام خالد : مايصير كذا ع الاقل كوب شاي
راحت ام خالد تجيب الشاي وجلست وهي تقول: يالله حيهم
ام حنين: الله يحييك
ام خالد تعطيهم الشاي بتوتر: تفضلو
ام ريم:زاد فضلكم...
(بعد ثواني)
ايوا وش اخباركم؟
ام خالد: والله ماادري وش اقول لكم
ام حنين: ليش وش فيكم ؟
وبعدين وين خالد مايجي يسلم علي؟ مو عيب عليه قاطع عمته وخطيبته حنين مايسأل عليها
ام. خالد: بصراحه خالد في المستشفى
ام حنين بصدمه: بسم الله عليه وش فيه
ام خالد : قبل شهرين كنا رايحين المزرعه حقت ابوي
والعيال وخالد كان يسوق هو وجنبه ابوه الله يرحمه
ام ريم باستغراب وهي تحط كوب الشاي ع الطاوله: الله يرحمه؟؟
ام خالد: اي الله يرحمع توفي قبل شهر
ام حنين بعتاب:قبل شهر واحنا ماندري عن شي ليش ماقلتو لنا نوقف معكم الله يرحمه
ام خالد: خالد صار له حادث هو وابوه وهم رايحين الرياض عندكم عشان يحددون الملكه
ف الوالد توفي وخالد....
(سكتت)
ام حنين: وش فيه خالد تكلمي
ام خالد: في غيبوبه من يوم الحادث
ام ريم: ياالله حفظك ورحمتك
وليش ماتكلمتو الله هداكم
ام خالد وهي تصيح( تبكي): والله ماقدرت اتصرف زوجي توفي وابني في غيبوبه وعيالي منهارين وبناتي في غرفهم مايطلعو صارت لنا صدمه قويه حتى انا جلست اسبوع مااتكلم وثلاثه ايام مااكل
ام حنين : الله يكون بعونكم بدق ع العيال يروحون لـ خالد.
وقالت في نفسها
(وحنين كيف بقول لها)
ام ريم: يالله حبيبتي مع السلامه
ام خالد: الله معكم
وطلعو من بيت خالد لبيتهم وهم طول الطريق الي يستغرق ساعات محزنين ع حال بيت خالد واهله
في مكان ثاني......
الساعه 12 مساء
تعبان من اليوم رايح جاي
دخل الغرفه في الظلام لمح سريرين
تمدد ع اول سرير بدون مايحس بـ الجسم الصغير الممد في نصف السرير.
ونام دخل في حلم
في الحلم (😆)
كان جالس. ع جواله لحاله في الحديقه حقت البيت وتجي عنده بنت وتقرب من اذنه وتصرخ بصوتها كله وتفقع طبله اذنه
صحى من نومه. مفزوع وصوت صراخ وعرق شديد وهو بنفس وضعيه نومه
يناظر بالي يصيح قدامه
ويقول في نفسه
(اها الحين عرفت وش تفسير الحلم)
.......: خير شفيك؟
رنا: قوم من فوقي
.......: مو فوقك
رنا ببكاء: الا والله شوف
رجع يناظر تحته الا وهو ممدد فوق يد رنا
وصار يضحك: ههههههههههه
رنا صارت ماتشوف بسبب الدموع:
ي #$#$ ي$#$# اقول لك قوم اهئ اهئ
......: تصدق اني ماحسيت فيها
يدك نحيفه وناعمه بزياده كنت احسبها المخده اخخخ بس وانا حاضنها طول الليل ههههههههه
رنا حمر وجهها من الاحراج ومن البكاء
سمع صوت ضحكه من السرير الي جنبه
والتفت لمصدر الصوت
......: اعوذ بلله من الشيطان
جود: وش؟؟
.......: شفت خشتك قبل ماقمت تضحك
جود وهي تتحسس وجهها وشعرها: خير شفيها خشتي؟
......: لا ماشاء الله مزيون تتطيح الطير من السماء
(يستهبل عليها)
جود:ادري
وقامت للحمام. بغرور
.....: ههههههههههههههههههه مصدق عمره
والتفت لـ رنا الي متقطعه بكاء
......:خلاص وقف يكفيك بكاء مثل. البنات
رنا: طيب قوم وبعدين اهذر مثل الشايب
......: اجل انا شايب
الي اعرفه ان الشايب اذا جلس مايقوم صح
رنا: لا لا خلاص انت شاب حلو ومزيون ماشاء الله عليك
.......:ادري مجامله بس مقبوله منك ي حلو (وغمز)
رنا. ضربته في يده وحمر وجهها زياده
.......: خلاص خلاص قمنا
بس لحظه ليش تحمر مثل الطماطم
رنا: مالك صلاح
تجاهلها
وقام يناظر السريرين .
وهو متخصر وقال بعصبيه خفيفه: الله وانا وين سريري
رنا: اصلن مين انته عشان كذا تقتحم الغرفه وتنام جنبي وفوق يدي وتبي لك سرير
.......: انا فهد الـ.......
رنا عرفت اسم العائله وشهقت
فهد: خير شايف جني
رنا: لا ولا شي
فهد باستغراب: انت تعرفني؟
رنا وهي ناسيه:اي
وبسرعه ردت : لا لا مااعرفك
فهد: الا عندي احساس انك تعرفني بس غريبه مع اني اول مره اشوفك بس صوتك مو غريب علي
ورجع يتذكر: امممممم وين سمعت صوتك اممممم
(وحاط يده اسفل ذقنه)
# باك للماضي
يوم من الايام كان فهد جالس في الحديقه ع الجوال يتابع مباره مهمه
( في الحلم انه جالس في الحديقه وجاته بنت هذي البنت رنا)
جو البنات زياره عند ريم وكانو يبغون الحديقه
رنا:يلا بنات نبي الحديقه
ريم: طيب روحي اسبقينا
رنا: مايصير بروحي اذا احد من الشباب موجود
ريم: لاتخافي طلعو الشباب
رنا: لا مااحب ف راح اتغطى احسن لي راحت رنا تلبس العبايه
ريم وهي تلعب بجوالها وتكلم البنات الي هم
بنات عمانها
(حنين+ود+جوري)
صديقاتها
(لمار+ماري+ايمي++جود) ليان مو معهم لان زواجها بعد يومين
ريم: معنا مشوار لـ بريطانيا
ماري بتفاعل: وااااو جد مين بيروح؟ وانا اقدر اروح معكم وكم منكم؟ ومتى عشان اجهز شنطتي
ضربتها ايمي بكتفها
(الي هي ايمي و لمار وليان عارفات بموضوع المدرسه ورنا )
ايمي: اعقلي ي بنت مشوار خاص
مايبغون احد معهم
قوست ماري شفايفها مثل الطفل وهي تناظر ريم بحزن: ليش
جوري: هو مشوار صديقات
ماري:مين هم؟
ود: انا وحنين وريم وجود ورنا
ماري بنظره غريبه ارسلتها لـ ود: وش معنا انتو
ود: اعوذ بلله ي ختي شدخلك؟
البنات بردود مختلفه: اوووووف / الجبهه طارت / اخخخ مسكينه / مسحتها مسح/هههههههه
ماري: اقول دخلني الباب الي دخلتي منه
ريم: خطيره
ورجعو يسولفون سوالفهم المعتاده حش ع فلانه وضحك ع فلان
عند رنا ....
تمشي وتمشي وهي تغني
( حبني الوجع وبروحي صار) ورفعت صوتها ( وشقد اصييييييح ومااحد سمع
رد فهد: ويه ويه ويه انا سمعتك خلاص شوي شوي فقعتي اذني صوتك حلو بس لاترفعيه لانه حاد
رنا تجاهلته
وجات بتروح
قال فهد: مادام انتي غنيتي وصوتك حلو خليني ارد
من زمان ماغنيت
رنا تقلده: بتفقع اذني
فهد: هاه ههههههههه من متى الاذن تنفقع؟
رنا: مو انت قلت كذا
فهد في نفسه (ههههههه تقلدني ي حليلها)
فهد: انا ماقلت مين الي قال؟
(ويلفت يمين يسار )
رنا: تستهبل علي صح
فهد: شفتي احد يستهبل ع القمر
رنا خجلت
لاحظ فهد خجلها
فهد:لا ي بنت اقصد القمر الي فوق مو انتي هههههههههههههه
رنا بقهر: مو مهم
فهد:المهم. بغني
ناظر السماء بنجومها المتباعده ورجع يناظرها
اجلسي راح تتعبين. وانتي واقفه
ماكانت بتجلس بس شافته يناظرها ومصّر منتظر فعلها
فـ استسلمت وجلست
فهد: منهو بعد باقي ؟
ي لهفه اشواقي ...ي لهفه اشواقي
ابذمتك وشون ؟
تقوى على فراقي... تقوى على فراقي
ردت رنا بصوت فيه بحه تجنن
خلت فهد يفهي وينصت لها
رنا: لو جد تحس فيني
لا ماتخليني
انا غصن بعدك
ذبلانه اوراقي
ي رايح بروحي
خليتني بروحي
(فهد كان جالس وقف يصفق لها ويصفر)
ابتسمت رنا بخجل
فهد: برافو ي شيخه خقيت
رنا بصوت بلغصب يسمعه فهد من الخجل: تسلم
فهد بنفسه ( ي لبى الخجلان ي ناس)
فهد: الله يسمنك
رنا وشوي وتبكي: لا. لا لا الله يسمنك انت والله لايسلمك
فهد: اووف مو كذا. لذي الدرجه ماتبغي تسمنين
رنا: وصخ واحد
فهد: واحد ولا اثنين
رناطلعت وخلته
فهد: ههههههههههههههههههههههه وش فيها ذي ع قليل وبكت
اخخخخ صح نسيت كلام صابر
الي هو
( قول للبنت اي شي الا ..
سمنتي او الله يسمنك او زايده وزن هذي الكلمات مصدر عدو للبنت)
دق صابر ع فهد
فهد: ذكرنا الحمار نهق
صابر: مالحمار غيرك
المهم اطلع من البيت فيه حريم
فهد: وليش ماقلتو لي
صابر يقلد صوت فهد
( انا بتابع المباره في الحديقه ومابي احد يزعجني انننننننننننننيييييي)
فهد:هههههههههه
صابر: يلا تعال بنروح نفر في الحارات ومعنا يزيد وهتان بسرعه لاتتأخر
فهد:طيب من بيمرلي
صابر: خل المباره توصلك
فهد:هيهيهيي سامجه
قفل صابر في وجه فهد
فهد يناظر الجوال :اووووف الوصخ قفل بوجهي انا اوريه
وراح بلتكسي مكان الشباب
نرجع للمستقبل
رنا خاقه ع شكل فهد الي يمشط شعره وهو امام المرايه
فهد وهو يلبس النظاره ويناظر رنا : ادري اني حلو اخقق البنات بس مو لدرجه اخفق الشباب
رنا: اووخس ي الواثق
انت وجعفر ابن شوتر نسخه من بعض وش يقرب لك؟
فهد: مايقرب لي بس نمت ع يده امس
رنا استوعبت انه يقصدها:هههههههههه خطير
فهد ادري
جود: بس انت وياه لي ساعه قاعد ولا احد معبرني
فهد يأشر بيده ع الحمام: رح رح الحمام ارجع مكانك
من الساعه 6 لين 8 وانت في الحمام
جود: مايخصك
فهد: هاه بشر بنت او ولد
رنا بأنوثه:ههههههههههههههههه
فهد خق ع الضحكه
جود قامت لبست جزماتها وقفلت الباب بقوه بعدها
فهد: هههههههوش فيه ذا
رنا: هذا نفسيه لا تكلمه
فهد: وبعدين تعال
قرب من رنا وهو يناظر تحت ومستغرب للطول
ورنا رافعه راسها تناظر عيون فهد الي بللون الاسود والرموش الطوال وعيون وساع
فهت رنا
فهد يحرك يده قدام وجهها: ويه وين وصلت
رنا: عيونك
فهد: وش فيهم
رنا: اسود دااكن
فهد:اي انا واختي ود.وسيف في العائله كلها
الي لون العيون اسود داكن
رنا في نفسها ( وانا اقول ليش يشبه ود طلع اخوها)
رنا : ماشاء الله
فهد: وش الضحكه الي قبل قليل
رنا: هاه ضحكتي ليش
فهد: امااا.
ضحكه بنات هذي
رنا: طيب وش اسوي لك
فهد: رح تجهز بنطلع
رنا :وين؟
فهد: مو اليوم اجازه؟
رنا: ايوا
فهد: اجل بعرفك ع اخوياي
رنا : لا مشغول اليوم مو فاضي
فهد : براحتك متى مافضيت دق علي
فين جوالك
رنا :ليش
فهد: هاته بسرعه
قامت رنا واعطته الجوال
كان الجوال بدون باسورد
فكانت خلفيتها صورتها وهي لابسه بجامه رماديه قطنيه مرره ناعمه قطعه كامله حق ارنب لها قرون وعامله حبتين ومبتسمه ابتسامه تبين تقويمها الي بللون الفضي
فهد بتعجب: مين هذي
رنا بسرعه اخذت الجوال مالك شغل
فهد: اختك؟
رنا : تؤامي
فهد بجرائه وهو يناظر رنا: ماشاء الله حلوه لو تقدمت لها بتوافقون
رنا استحت ونسيت حالها نزلت راسها بخجل
فهد: ياالله انا قلت اختك مو انت
رنا: هاه مدري العمد ع كلامها وكلام ابوي
فهد: بيصير خير
يلا سجل الرقم
#$###$###
سجلته رنا بأسم (الحب♥)
فهد لبس الجزمات وطلع
رنا رمت الجوال ع السرير وتمددت بفرح وهي ضامه المخده
فتح فهد الباب بسرعه وطل براسه
فزت رنا من السرير
رنا: خير؟
فهد: وش اسمك؟
رنا: ر ر رامي
فهد: والحرمه الي ولدت في الحمام
رنا: ههههههههه
جود من داخل الحمام:سمعتك ي كلب
فهد: لاتسب هههههههه سمعك قوي ماشاء الله
رنا: جو جاسم اسمه جاسم
فهد: عاشت الاسامي
وطلع وسكر الباب
خرجت جود من الحمام
رنا: جود خير طولتي ع قوله فهد بشري ولد او بنت
رمتها جود بلمخده
جود: انطمي
لحظه بسألك وش العلاقه الي بينك انتي وفهد تحسبوني مو ملاحظه
رنا: علاقه؟
لا ولا شي بيننا ليش
جود: رنا اكذبي ع الكل الا انا وش بينك انتي وفهد ومن فين تعرفيه
رنا: مارح اجاوبك الا لما اعرف ليش طلع صوتك مع فهد وكل الناس لا وتضحكي كمان
جود: انا؟ ابد ما ضحكت
رنا: بلا خرط ( كذب)
تكذبي علي انا كمان ملاحظه عليك
جود: ي الله طيب بقول لك
تقدمت جود من رنا وجلست قدامها ع السرير
جود: فهد يشبه اخوي الي مات بكل شي حتى استهباله في الكلام
رنا: اها
جود: ارتحت له واعتبرته اخوي بس الواضح ان الي بينكم العكس
رنا : اي انا احبه
جود: تحبيه؟ توك امس تعرفتي عليه
رنا: لا ابد
انا حبيته من يوم قابلته في حديقه بيتهم
جود: متى
رنا: تذكري يوم رحنا عند ريم وتجمعنا
جود: ايوا
رنا: انانزلت الحديقه وهو موجود فيها
جود: اها وشكله رفع ضغطك عشان كذا طلعتي معصبه منه صح
رنا: ايوا
وكمان غنى ياالله مااحلى صوته
رنا تناظر الشباك
جود: انا لله وانا اليه لراجعون
الاخت مغرمه ...... المهم انا طالعه
رنا: الله معك
جود: وش الله معك ما بتجي معي
رنا: لا برجع انام
فهود ماخلاني انام تمام امس نايم فوق يدي
جود: ياالله صبرك وفهود كمان.
انتي مخفه عقلك اهبل
يلا باي
خرجت جود ورنا رجعت تنام
..............................................
( في البارت السابق)
باسل بصدمه وعيون متوسعه: بنااااااات
جراح:بناااات في المدرسه
يزيد: اي
جراح: اي والله كنت شاك في وضع الوليد
يزيد: حتى الي معي
باسل: حسام بنت ياخي مو قادر استقبل كلامك
يدخل من هنا ويخرج من هنا ( يأشر ع اذونه)
جراح ضرب باسل في اذنه
باسل ماسك اذنه مصدوم
جراح: والان خرج او لا
باسل : لا خلاص استوعبت
يزيد: ليش ماتضربه من اول قاعد يصارخ بنات بنات ازعجنا
جراح: المشكله مو هنا المشكله لو مر احد وسمعه بتصير مشكله كبيره بنات يدخلو مدرسه عيال
يزيد: والان كيف؟
باسل: لحظه
وش الدليل الي يخليك تكون واثق 100% انه الي معنا بنات
جراح: اي والله صادق
يزيد: اول شي. ناعمين
ثاني شي ادخل الحمام كله شعر طويل انا شعري طريل بس مو ذاك الطول
وثالث شي يتوترو اذا قربنا منهم
جراح: ايوا صح الوليد كل ماقربت منه يجمد يتحمل صنم ههههههه
باسل:ههههههه
انا حسام حاله حال نفسه
دلوووووع مرره في الكلام
تصدقو مره تابعنا فلم مع بعض
يزيد: ايوا كمل
باسل: ومات البطل وهو كان مرررره وسيم
وشكل حسام خاق عليه وقعد يبكي عليه يوم كامل
جراح انفطس ضح: هههههههههههههه مسكين
الحين ماادري اقول مسكين او مسكينه خربطو بعقلي الله يهديهم
يزيد & باسل: ههههههههه
(بعد ثواني من التفكير)
يزيد: انا بصارحه بقول له
جراح: مارح الصارحه الا لمن القى عليه شي او دليل
باسل: جراح صادق
حنا ما عندنا دليل
يزيد: بكيفكم
المهم يلا بروح تعباااان
باسل& جراح: الله معك
.................. ............
خلص البارت طويل زي ماوعدتكم
وبلمناسبه تفاعلكم مرررره ضعيف في الروايه ليش مو حلوه تبغوني احذفها 😢💔
Bạn đang đọc truyện trên: Truyen247.Pro