البارت (9)
بــــسِـــمٌ الُــلُــُه نَــبّــتْــدِيَ
عند الشباب
دخل فهد البيت يضحك :هههههههههههاااي والله شكلك توحفه تدري ههههههه
مشاري يمسح دموعه :ههههههههههههه
صابر يناظر سيف:كله بسببك
سيف:مالي دخل انت الي قبلت التحدي
صابر وهو معصب: جب ولا كلمه يا الخسيس بتشوف لا مارويتك النجوم في عز الظهر
فهد: ظهر ولا بطن
ناظره صابر والشرار طالع من عيونه: فهد مو وقت هبالتك
فهد يبغى يضحك صابر وينسيه زعله:اايى اهئ اهئ طلقني ياجاسم
مشاري: طلقها
سيف: جاسم بسرعه هذي وحده خاينه
صابر ناظرهم بعصبيه ومسك فهد من ياقته ولزقه بلجدار والكل استغرب
صابر بعصبيه :اجل تخونيني مع محمد هاااه
فهد مصدوم كان صابر يصرخ فيه :.........
صابر:يلا ردي ليش ساكته
فهد ضاع الكلام منه :ااءاا
صابر : انتي طالق طالق طالق
سيف يصفق ويضحك:هههههههههههههههه برافو عليك بلثلاث مره وحده
مشاري:ههههههههههههههههه فهد خاف هههه
فهد:اعوذ بلله ماتعرف تمثل بهدوء ليش تعصب
صابر:هههههههههه ياخاينه هههههه
فهد:عادي اهم شي ضحكتك
صابر:اه صح ع ايش كنت زعلان
سيف: يعني تمثل علينا
صابر بابتسامه : اي
نرجع بلزمن شوي
كانو العيال بلمول يتمشو
شافو بنت حلوه وشكلها مرتاحه ومريشه
سيف بخبث : صابر حبيبي
صابر:عيونه
فهد:وش معكم
سيف:عندي لك تحدي
صابر:هاته
سيف : خلاص هونت مابتقدر له منت بقدها
صابر:قدها وقدود
سيف:شوف البنت الي هناك
صابر:اي ماشا۽ الله سياره اخر نوع
سيف:اي روح. رقمها
صابر:حااااظر
فهد وسيف ومشاري يناظرو صابر وصابر لبس النظاره. ويعدل ياقه شميزه ورجع شعره لورﯼ
وهو يمشي بخطوات ملك
بعد شوي منهم رايح للبنت
سيف يبتسم بخبث
فهد: وش ناوي عليه
سيف: شوف الرجال المعضل العملاق الي هناك
فهد:اي
سيف:اعرفه بس مايعرفني وهو مره عصبي يتفاهم بـ بـ الضرب والي في السيارت زوجته
مشاري:حرااام عليك
فهد:ههههههههه بطل
سيف:يلا نشوف
وصل صابر ل عندها :ياحلو
البنت: انقلع
صابر:هيه ليش الحزو مزاجه كذا
البنت:اقول انقلع لتشوف شي مايسرك
صابر:اي شي منك يسرني
اخذ الورقه وحدها في يد البنت
البنت وصلت حدها منه:يااااااا خااالد
جا۽ خالد:خير منو انت وشتبي
البنت:هذا الولد الوسخ يرقمني
خالد قرب من صابر وصابر رافع راسه يناظر له هو عملاق بشكل
صابر رجع مثل القطه :۽ااا مالي دخل ماسويت شي
البنت اعطت خالد الرقم
خالد:هذا رقمك صح
صربر:لا مو رقمي وانا كنت مار من هنا بس ضيعت اخويياي
خالد دق ع الرقم ورن جوال صابر
وعصب بسرعه يعصب ومسك صابر من ياقته
خالد:وتكذب بعد
صابر:خلاص توبه اخر مره
خالداعطۑ صابر بركس في انفه
صابر ع شان يتجنب الضرب مثل انت اغمى عليه
خالد رفس صابر وركب السيارا وراح
صابر قام ماسك ع انفه ينزف
ويمسح ثيابه من الغبار :العن يا حقير
جو عنده الشباب
سيف:خير مال انفك مورم
صابر:اصصصصصص
فهد:ليش ثيابك وسخه
صابر:انا قلت اصصص. اعطوني فاين
مشاري اعطاه فاين وقال: مافي داعي تخبي علينا شفنا الي صار بـ التفصيل.الممل
سيف:وحده قويه والله. ههههههههه رحت سيمبا ورجعت لولو كاتي
فهد & مشاري:هههههههه
صابر :متفقين هاه
مشاري:مالنا دخل سيف الي خطط
سيف:والله انت قلت قدها وقدود او ناسي
فهد شاف النزيف ماتوقف:صابر يلا بنروح المستشفى نشوف انفك يمكن انكسر
سيف:يلا بعدين بناديك ياابو انف مكسور
صابر:بس انت ولا كلمه
مشاري :خلاص يلا مشينا
وراحو المستشفى وطلع انف صابر فيه شوي كسر وعمل ضماده الجرح
ورجعو البيت
نرجع للحاظر........
مشاري صرخ: لوسي يا لوسي
لوسي جات تركض من الصراخ:نأم بابا
مشاري: بابا مال انته مافي هنا انا ميشو
لوسي : نأم ميشو
فهد: روحي سوي الأكل جوعان حدي
مشاري: يلا روحي صاروخ ولاترجعين الا بلأكل
سيف: رايحين الجامعه او نسيتو
الشباب: خير
سيف: نسجل عشان نشتغل وش فيكم
فهد يضرب جبهته بخفه: اوووووف عادني ماكملت انا باقي لي ثالث ثانوي
صابر: وكيف بتكمل؟؟
فهد: امري لله
صابر: انا مسجل من اول تخصص انجلش سيف وفهد ومشاري يسجلو انا راح اكل وانام
سيف: ماشاء الله خفف خفف شفك سمنت ع قليل ومارح تدخل من الباب بنطر ندحرجك
الشباب: ههههههههه
سيف: الله يكون بعونك فهد سنه ثالث ثانوي اكثر سنه خايسه
المهم بعد ماتّملون الخزانات تحركو مانبي نتأخر بعد قليل بينتهي التسجيل
الشباب فوق رؤوسهم علامات استفهام
مشاري رافع حاجبه الايمن: خزانات؟؟؟
سيف: اي
بعد مااستوعبو الشباب انه يقصد بطونهم هجمو عليه ضرب بس خفيف
صابر وهو ماسك. ياقه ثوب سيف وملصقه في الجدار: قل ماشاء الله
سيف: خير خير تراها ماتجي بلغصب
فهد: انت من اول تمقلبنا وتعلق علينا وكل شي تسويه ماهوب زين واكبر دليل لهبالتك خشم صابر شفتنا عطيناك وجه قلت اتمادﻯ عليهم
سيف: يحق لي
مشاري: بصفتك من؟؟
سيف بـ ابتسامه تشق الوجه : كبيركم
صابر & فهد: ياكذاب
سيف: والله توني امس عرفت قالت لي امي
صابر: كلنا ولدنا سوا ليش تكذب
سيف: لا فهد اكبر منك بشهرين
وانا اكبر من فهد بثلاثه شهور
مشاري يقاطعه : بأختصار كلكم عيال سنه
سيف: انا رايح وبعدين تعالو الحقوني
الشباب: اوووكي
Bạn đang đọc truyện trên: Truyen247.Pro