البارت (4)
بسم الله الرحمن الرحيم
حكمه.. وَقًتْ الُمٌصّالُحُ يَبّقًى الُحُلُوَ مٌالُحُ
.........يلا نبدا...........
البنات في الحديقه
ماري: يلبۑ الي وصلنا مره حبوب
ليان: اي صح هو ابن عمك بس وش اسمه
ريم: وش تبين من اسمه
ليان: بس بعرف
ريم: طيب بتعرفي ليش
ليان: ريم ليش تفاحسي وتطولي الموضوع
ريم: يااختي ابن عمي
ماري: وان هو ابن عمك وش يعني
لايكون
ريم: وع اخر واحد افكر فيه
ماري : ليش تراه صاروخ مره يخقق
ليان:ياليل مطولك وش الاسم
ريم: موتي حره ماني بقايلت لك
ليان: من شاف وجهك ذا كانه صحن رز
البنات:ههههههههه
حنين: هذا اخوي سيف
ماري: ياقلبي وكمان اسمي المفضل
ريم: ماري وش تغديتي
ايمي:البنت عامله رجيم.
ريم: احلۑ ياماري الدبا
ماري: بس انتي وهيه تراني مره جوعانه
مين بتروح تشتري لي شي اكله
جوري: والرجيم
ماري:طار ويا الريح
لمار : انا رايحه الكفتيريا
ماري:جيبي لي اي شي يدخل المعده
لمار لفت للبنات: وانتو
ريم: عصير
البنات: واحنا عصير
لمار: مافي معي يدات كثير وحده تجي معي تعالي ياريم
ريم : خلاص بطلنا
حنان:ريم ام الكسل
لمار: مالت عليك
ريم: يلا روحي يلا راح الوقت وانتي تهدرين
راحت لمار الكفتيريا.....
عند الشباب
فهد :ياعيال عاده وقت ع الساعه8 خلونا نجلس في الحديقه
مشاري:اي وبعدين ملل
سيف:اوكيه
راحو وجلسو في الكفتيريا
صابر: من بيطلب لنا
سيف:فهد نشيط وهو صاحب الفكره.
فهد: عادي مافي مانع
راح فهد للكفتيريا
مشاري: مو كأن فهد ها الايام يتكشخ كثير
سيف:لا
صابر: وين الزينه ذاك الخادم تشوفه متكشخ
لاااا انت في شي بعيونك
سيف: يمكن
مشاري: الا انا ملاحظ عليه حتۑ معد يلبس ثياب
سيف:كلنا مانلبس ثياب الا انت
صابر: ليش ماتلبس بناطيل
مشاري: احسها خيطت للبنات مو احنا
سيف: خير
مشاري: ياطير
صابر: نعم نعم عيد ماسمعت
مشاري: البناطيل تطلع الواحد خكري
سيف: ميشو رجاء" اكرمنا بسكوتك
صابر: بدل الهدره الزايده
عند لمار.......
كان في طابور وقدامها شخص والمسافه قريبه رجعت ورۑ ماتبي تصدم فيه
وصدمت بلي وراها
لمار:وجع انت ماتشوف
.....:انا
لمار: في حد غيرك
.....:اي وش. فيني
لمار: بلا هبال
.....: وش سويت
لمار : تتحرش ببنات الناس
.....: بيعني انا الان الغلطان وكمان متحرش
لمار:اي غلطان وعلۑ عينك بعد
.....:والمطلوب
لمار: الواحد لمن يغلط وش يسوي
.....:يعتذر
افهم منك اني غلطان ولازم اعتذر
لمار:عليك نور
......:هذي حركات بزارين علۑ جثتي
قال ايش قال اعتذر ههههههه
لمار: صدق انك بلا ادب مافي اخلاق زينه
....: زينه او محسنه ههههه
لمار:اييييي بلا هبال زايد وطلع عقلك عقل بزر
.....: بزر ولا عاقل
لمار: جعل لك الوجع كل ماراح رجع
......:اوف اوف لذي الدرجه قلبك اسود علي
لمار: واحد وسخ
.....:اعتقد اثنين
عصبت لمار منه ولفت وجهها عنه
.....: يلبۑ الزعلان
ارفقي بي قلبي لايحتمل
(ويمسك ع قلبه)
لمار: هيييي ضحكتني
......: كل ذا عشان اعتذار خلاص تراني اسف لانك صدمتي فيني خخخخهههه
ولاتزعلين
لمار: تستهبل انت
.....: ابعدي من طريقي اخرتيني
جات ريم
ريم : يابنت من وين تجيبي الطلب تأخرتي. ماري ع قليل بتاكلنا
لمار: كنت. بجي بسرعه بس هذا الدلخ اخرني
......: هاي احترمي نفسك انا مو دلخ وبعدين انا للأن ماقليت احترامي معك
لفت ريم له
ريم: فههههد وش تسوي هنا
لمار: فهد منو فهد من وين تعرفينه
ريم: هذا ولد عمي فهد
لمار:لااااا وطلع ولد عمك هاه ...الله يعينك
فهد: بلله خليني اخذ طلبي انتي شكلك. مطوله
ريم: انت ومين هنا
فهد : كلنا...ريوم
ريم:هلا
فهد: ممكن تعرفينا
ريم: اه صح نسيت هذي صديقتي المقربه ومسكت كتف لمار
فهد: اسمها
لمار: نعم نعم شوفو من يتكلم
ريم: وش فيك عليه
لمار: صايع قاعد يتحرش فيني
فهد: من زين وجهك كانه كره سله
ريم: هههههههههه
لمار: مايضحك
ريم : يلا باي
فهد: والطلب
لمار: مانبيه خله لك
فهد: لامشكوره ماقصرتي عبيتيني سب
لمار: قلعه
ريم: قلعه ولا قصر
فهد: قصر ولاطول
لمار: اسحب كلامي في الله يعينك طلعتو ماتفارقو بعض في الشبه.. سبحان الخالق يخلق من الشبه اربعين
فهد: طيب ياحلوه ممكن اسمك.
لمار: لااا زودتها وعادك تبي اسمي هذي جديده وين اصرفها.
ريم: في البنك المركزي
فهد : هههههه
لمار: يلا روح واسمي احلم فيه ترا ماني بقايلتلك
لمار سحبت ريم وراحت وخلت الطلب
فهد: اوف استغفر الله ايش المخلوق الغريب الي كان امامي
راح فهد عند الشباب
مشاري: فهد وين رحت شكلك ضيعت العنوان
صابر: وبعدين تعال مين البنت الي كانت معاك
فهد: وحده مرجوجه
سيف: كيف مرجوجه مافهمت
مشاري: وضح اكثر
فهد:كنت خلفها ورجعت للخلف وصدمت فيني
سيف:اي كمل
فهد: قالت اني اتحرش فيها
صابر: اووووو السالفه فيها قضيه تحرش
مشاري: شكلها ماهي بسهله
فهد:والله ياجماعه عيونها تخقق اخ يا قلبي
سيف: حب من اول مشكله ههههههه
صابر: ماهي نظره قدها مشكله
مشاري: والله غريب امرك تتغزل فيها. فيك شي
صابر: عنده لمبه العقل طافيه عادها ماولعت
سيف:ههههههه
فهد:ياجماعه اتكلم جد
سيف: ياولد عادك ماتعرفها وكمان اول لقا۽ مو بزين
فهد: والله رهيبه هاالبنت اذبحتني
مشاري: ماشا۽الله عليها تنافخ
فهد:اي مطول لسانها طوييلل كله سب ودعاوي
صابر: فوق ذا عادك تبيها
فهد:اي
مشاري:مجنون انت تبي وحده شاحذه تجلس كل يوم تصر فوق راسك
فهد: حلو نوعي المفضل
صابر وسيف: نوعك المفضل طويله لسان
فهد: اي مو حلو تاخذ وحده ساكته 24ساعه
ابغۑ وحده تشبهني هي تشاحذ من جنب ونا شاحذ من جنب خخخخ
صابر: ههههه اي صح بس مو ذيك الشاحذه
سيف بصراخ: ااااااااااااااا بطني
كلهم نقزو
صابر: سيف وش فيك
فهد: مالها بطنك
سيف بأبتسامه هبلا:جوعانه
فهدمسك سيف من رقبته: قلي متۑ انت ناوي تعقل
صابر: خوفتنا عليك
سيف: يلبۑ فديت الي يخافون علي
مشاري: صدق انك بايخ
سيف: يلا قومو نصلي (المغرب)ونروح عند يزيد
فهد: والله الوقت يمشي بسرعه
مشاري:يمشي او يجري
صابر:هههههههه شله المهابيل
راحو العيال للصلاه
...................................................
انتظروني في ..الــــــبــــارت الــــــخـــــ5ــــامــــس
Bạn đang đọc truyện trên: Truyen247.Pro