Chào các bạn! Vì nhiều lý do từ nay Truyen2U chính thức đổi tên là Truyen247.Pro. Mong các bạn tiếp tục ủng hộ truy cập tên miền mới này nhé! Mãi yêu... ♥

البارت(3)

بسم الله الرحمن الرحيم

في قصيده قريتها واعجبتني ف حبيت اكتبها لكم 😊

احذر من الي لازعل ينكر الطيب

جنب حياته وجنب مخاواته

انا اخذت من الزمن والتجاريب

ان الخوي لا خان توجع عصاته

وش لك بأخوه كل بوها عذاريب

لاتأمنه حتى لو شفت بسمه شفاته

البعد ماهوعيب تدري وش العيب

انك مع العيب..... وتسوي سواته

................................................

حنين في بالها سؤال محيرها عن ريم

حنين : ريومه

ريم: عيونها

حنين : تسلم عيونك الحلوه ممكن سؤال

ريم : نعم اسألي

حنين: اممممم

ريم : امممممات

حنين:- اذا احد تقدم لك في عمرك هذا او بعد سنين بتقبلين

ريم : اممممممم
سوال صعب طبعا"  واكيد لا

حنين: طب ممكن اعرف السبب

ريم:  اعتقد انك قلتي سوال واحد علۑ ما اظن

حنين : صح بس وش سبب رفضك للي تقدمو لك حوالي 7في هذا الشهر

ريم : اوووف ملل

حنين: اي قولي ملل سكري السالفه

ريم : نبغۑ نطلع نغير جو

حنين : وش رايك نروح الحديقه

دخلت ود وهي تقفز من الفرح اي والله فكره حلوه

حنين: هلا والله بطرزان

ود: طرزان في عينك المهم متۑ رايحين

ريم : بعد صلاه العصر

ود : اووووف الان الساعه2 عاد ساعه ونص

حنين: حلو بيمدانا نتجهز وزياده

وَدِ:اوووووف انتقول رايحين عرس

حنين: ترا لازم نتكشخ

افراح: حرام البنت تخرج مكشخه تاخذ اثم

حنين: جاك الشيخ محمد العريفي

ود: ههههههه اي صح مايصير

حنين ياني مو كشخه زياده شي بسيط اذا لاقينا احد من اصدقائنا هناك

ود: اي تمام بنشوف البسيط حقك

ريم: صح. بنات فكرت نأخذ البنات معنا

ود: قدنا احنا بنات

ريم: حد قال اننا عيال

حنين : لحظه بس منو بيودينا

ود : واحد من العيال

ريم : مو موجودين

حنين: الان سمعت صوت سيف يضحك

ود : اي الان جو سبحان الله كلهم كأنهم عارفين اننا نبغۑ مشوار

حنين: وحده تنزل وتقول لهم يودونا
انا رايحه اخذ شاور

ريم : يلا علۑ طريقي انا نازله اكلم حنان وافراح

ود: اهم شي تكون ماري موجوده معنا.

ريم : والله انتو مجننات. بتفلو امها فله

ود : بسرعه انزلي قولي لهم قبل ما يروحو

...............عند العيال.............

مشاري وصابر وفهد وسيف. متجمعين في الأستراحه

ملاحظه.  معهم استراحه في بيتهم لانهم شباب ف بنوها داخل الحوش

سيف يضحك ع صابر وفهد يتمسخر عليه. لان مشاري فاز ع صابر بلعبه

صابر: اللهم انه متعود ع اللعبه

مشاري: طيب ايش من لعبه انت متعود عليها

صابر : والله مافي لعبه محدده

مشاري: قل انت  فاشل وخلصنا من غرورك

صابر: مسسسستحيل على جثتي اقول ها الكلام

دخلت ريم

ريم: السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

ريم : كيفك صوصو

صابر استحى من اخته تدلعه امام عيال عمامه

صابر:ويه انتي اسمي صابر مو صوصو. شفيك غلطانا بلعنوان

فهد: ههههههه مادام المسأله فيها صوصو اكيد في مصالح

ريم : انطم احسن لك

صابر: اخلصي وش بغيتي

ريم: سألتك عن حالك

صابر: طيب الحمد لله

فهد: ونا اسأليني

ريم: وجع قل انشاء الله

فهد: فيك ولا فيني

مشاري: شف شف اش ذي الاخلاق زفته
حسافه ع تربيه عمتي

ريم: الزبده

مشاري: وش هي

ريم: صابر ابيك توديني

صابر : وين

ريم: الحديقه

صابر: ليش

ريم: ياخي بطل اسأله بايخه

صابر: مو فاضي

ريم: قل كذا من اول بدون مماطله

صابر: طيب خلاص قلناها

مشاري: والله ماكأنكم اخوان

فهد: ههههههع يعجبوني هذه المؤاخاه عند ال ...........

سيف: وانت مو منهم ماكأنك من ال.............

ريم: والان وش بتودينا

صابر: والله مو فاضي الان رايح مشوار انا واصدقائي

فهد: اي صح والساعه7 معزومين عند يزيد

سيف: قل والله

صابر: اي وانت مارضيت تاخذنا معك

سيف: والله خطيرين اقنعتوه

ريم: خلاص مابيكم. تودوني بس اعطوني 5 ريال

صابر: وليش ال5 ريال

ريم: حق التكسي

فهد: بس انتي لحالك 5 ريال
كثير

ريم: لا مو لحالي مين قال لحالي

صابر: مع مين خارجه من من البنات رايح معك

ريم: انا وبنات عمامي وصديقاتي بنتجمع في الحديقه وابي احد يودينا ورفضتو خلاص بنروح في تاكسي افضل اعطوني5 ريال

سيف: اعطوني ال5 ريال ونا بوديكم

ريم: لاخلاص مابي تعبك معي

سيف: لاعادي اصلن قدني رايح الكفتيريا جنب الحديقه. مشوار واحد

مشاري: هههههه اي مشوار واحد و5 ريال

سيف: مو لازم مشوار مجاني لبنات عمي

مشاري: ههههههه وليه رايح الكفتيريا

سيف: مو شغلك

كل هذا يصير وماهر جالس معهم يتابع بصمت تام

ولانفس طلع منه لانه مايحب كثره الكلام ومؤدب

ماهر

طويل بشره حنطيه عيون واسعه كحيله ورموش طوال وانف طويل جسمه وسط وشعره اسود داكن
يوصل للأذن عمره22

ارتفعت اصوات المساجد بالاذان لصلاه العصر

الله اكبر الله اكبر اشهد ان لااله الا الله

خلص الاذان وقرو الدعاء وقالت ريم : سيف بعد الصلاه واحنا جاهزين

سيف: خلاص تمام يلا يا عيال بروح المسجد

راحو العيال المسجد والبنات تجهزو وراحو مع سيف الحديقه والشباب وسيف راحو الكفتيريا

........................وكمل اليوم بسلام................. 

انتظرو البارت الـــــ4ــرابـــــع

😊😊😊

Bạn đang đọc truyện trên: Truyen247.Pro