البارت (2)
بسم الله الرحمن الرحيم
دخلت ريم ع اهلها وقالت السلام عليكم
الكل رد وعليكم السلام
ابو ريم: وينك يابنتي تأخرتي قدنا مخلصين غدا
ريم : لا اليوم انتو مستعجلين من الصبح وانتو متغيرين فيكم شي
ام ريم : تعالي الحقي ع الغدا وبعدين بقول لك
ريم :بطلع الغرفه اغير وبجي
حنين : انا طالعه معك
ام حنين : اجلسي كملي صحنك زواجك الشهر الجاي وانتي نحيفه
مشاري : اي بيقول بنتكم نحيفه مابيها
فهد: ليش هي سياره عشان اذا ما اعجبته يرجعها
مشاري : هههههه احتمال
الكل ههههههههه
دخل سيف
سيف: كيف الحال
فهد : طيبين وش عنك
سيف: دامك بخير انا الحمد لله بخير
فهد ابتسم ابتسامه وقال: فديتك
سيف: يفداك فار بيتنا
انقلبت ملامح فهد من الابتسام الى الغضب وصار يصارخ : فار بيتكم هاه. انا اوريك
سحب العقال ويجري خلف سيف
وسيف يصارخ: الحقوني الحقوني الفار خلفي ويتهيبل ويقول اااااا
ريم وهي ميته ضحك ع عيال عمها الي يجرون حول الطاوله: هههههه ياجماعه لاتنتظروني بطلع بغير وبنام تعبانه
جوري: انتي طول عمرك تعبانه
ريم: والله حتى مالي نفس اهاوشك
طلعت ريم وبعدها حنين
فهد : اقول لك تعال.. وقال بعصبيه ..تعال
سيف وهو يضحك : يبن الحلال
مشاري : بس لك منطي مجال. خلاص اعطه مجال ها المره
فهد: والله مااخلص منه لين اشوف خطوط العقال بظهره
سيف : كل ذا بسبب فار لاتزعل بنجيب لك فاره تتونس انت وهيه
فهد يجري بعده وهم يدورون حول طاوله الطعام والكل يضحك ع وجه فهد الي رجع طماطه
صابر يبي ينهي الموضوع رش مويا ع الارض وجرى سيف وطاح وفوقه فهد
سيف تحت فهد يقول : قوم من فوقي قامت قيامتك تفكر نفسك خفيف
تحسب نفسك ساندريلا. عشان شيلك
فهد يضغط ع جسمه فوق سيف : اول اعتذر وبقوم
سيف: ماغلطت. ع ايش الاعتذار
فهد: انا ما احب احد يشبهني بلحيوانات
سيف: ترى شكلك فار اسألهم سيف ناظر الي جالسين وقال: صح
صابر ومشاري وابو ريم قالو : صح
قام فهد وقال:طيب ماعليه الايام جايه وتعجبني. الدنيا دواره
سيف قرب لما عند فهد :خلاص فهودي اسفين سامحنا
وعطا فهد ع. خده بوسه
فهد وجهه رجع. طماطه: كيه وخر عني.( يقلد صوت سيف ..فهودي .)..شايفني اصغر عيالك
سيف: خلاص لا تزعل حقك علي اطلب وتمنى
فهد : والله
سيف: طلب واحد بس
فهد : طلبين
سيف: طلب واحد
فهد : مارح سامحك ليوم الدين
سيف: يييييياه خلصنا يلا طلبين
فهد : ثلاثه
سيف: شفك زودتها
فهد : بكيفك تبي ربي يزعل منك عادي
سيف : خلاص لعيونك الطلب الثالث. مع انك ماتستاهل.
فهد: ةاو عجيبه ...بلاقي 3 امنيات من سيفوه
سيف: جعل لك قاطره تدعسك
فهد: ونت معي
مشاري : بس انت وياه هدرتكم ماتخلص صورتونا
سيف: ونت وش حشرك يا الصرصور
فهد: ههههههه معك حق بكلمه صرصور تطبق ع مشاري
مشاري: فهمنا يا الفار
ماهر: سيف. فيك شي. وش بك انت والحيوانات اليوم
سيف : هههههه اصلن جزعت جنب محل ومعي صديقي واصر اني ادخله وشفت فار يشبه فهد
ماهر: والله اجل هو فار وسيم
مشاري: يقول لك يشبه فهد تقول وسيم صاحي انت
فهد ناظر سيف وبعصبيه : والان شف بسببك الان بيأخذونها علي فار
سيف: طيب اسم على مسمى
وش عادك تبي
ابو سيف : خلاص يا عيالي شغلو لنا اخبار خلونا
نتابع
سيف : حاظر يبه. وقام وشغل الTV لابوه وعمامه
صابر: يلا احنا بروح الاستراحه
مشاري اي. والله حابب العب بلوت
صابر: ونا بعد
سيف: انا صديقي يزيد عزمني للعشا۽ رايح اتكشخ
فهد : خذني معك
سيف: تحلم
فهد : اعتبره احد الامنيات 3
سيف: مجنون انت وش تبيني اقول له عزمت ابن عمي لبيتكم للعشا۽
فهد: وش دخلني برو بروح ملل تبيني اجلس مع هذا البزر ويأشر ع مشاري
مشاري التفت لك وقال : بزر في عينك
فهد: هه شف قلت لك بزر
سيف :انت روح عنده واذا عزمك بأخذك معي
صابر : اسمع فهد بروح انا وانته عنده ع اساس نسلم عليه وبيفتح الموضوع لنا
فهد : اي والله انك جبتها
سيف : يلا اتا بروح السوق اشتري لي شماغ وعقال جديد .
فهد: الله واحنا لمن
سيف: انتو لله ههههه
صابر : خله مالك منه انا بوديك
فهد ابتسم لصابر : يلا روحنا
صابر: الان بلعب مع مشاري لعبه وبجي
مشاري : يلا ضبحت وانا انتظر لك
سيف: يلا باي. ...اخذ مفتاح السياره وراح
مشاري لعب مع صابر وفاز مشاري لانه متعود للعب
فهد يتمسخر. ويضحك ع صابر لانه فاز عليه ولد اصغر منه
صابر: بلا هبال زايد قد شفناك يا الفار
لما اعطى سيف فهد 3 طلبات ماكان صابر موجود في الصاله
فهد: ههههه تدري بعد هذي الكلمه كسبت 3 امنيات من جني اسمه سيف
صابر مندهش: احلف
فهد : والله
صابر : غريبه. سيف المتشدد الي مايعطي احد وجه يعطيك 3 امنيات
فهد : تصدق حلمي من زمان اني اتحكم فيه
صابر: ههههه ضحكتني ب3 طلبات بتتحكم فيه
فهد: عادي حتى لو دقيقه بس اخليه خادم لي
صابر : يلا امش بروح عند يزيد
فهد : يلا
وراحو وخلو مشاري لحاله
.............عند ريم...........
كانت جالسه ع الكنبه وتلعب بجوالها. لابسه تنوره. تحت الركبه جنز مفرشه وبلوزه اكمام. وردي فاتح وطرف الاكمام ازرق. ورافعه شعرها بشكل عشوائي مما اعطاها منظر خرافي. وخصلتين خارجه ع وجهها
مواصفات حنين.
بنت مره دلوعيه وتزعل بسرعه دموعها تنزل ع طول والشباب يحبو يضايقوها لانهم مايعجبهم الدلع هي عكس ريم ريم بنت عربجيه وتحب المزاح الثقيل او الخفيف
بيضاء عيونها وساع ومكحله ووسط موطويله ولر قصيره رين اطول منها شوي
شعرها قصير يوصل للرقبه
ودايم تخليه مفتوح
تحب تلبس بناطيل وبلوزه طويله للركبه عشان عيال عمامها
حنين: ريم
ريم: ...........
حنين: وجع اناديك
ريم تناظر حنين بملل : انا
حنين : لا جدتي من غيرك في الغرفه
ريم بأستهبال: انتي
حنين : طب ليش مانزلتي للغدا
ريم : مالي نفس. للأكل
حنين: خير ياطير ليش ريم مالها نفس خاف تكوني مريضه
ريم: ياقلبي ع الي تخاف علي وتهتم لأمري
حنين: تراني والله احبك انتي بنت عمي واختي وصديقتي
ريم: لا لا لا. هذا الكلام يطلع من حنين. مو معقول. ماصدقت
حنين بعصبيه : والله بكيفك صدقي او لا.. انتي المقربه ع قلبي.. واهتم اذا كنتي بصحه جيده او لا
ريم: فديتك
حنين : يفداك الكون
ريم : ههههههههههههههه
حنين: وشو. انا قلت كلام يضحك
ريم وهي تضحك: ههههه وش فيك انتي بسرعه تزعلي
لا تخافي ما اضحك عليك
حنين: اجل ع من تضحكين
ريم : كلمت يفداك تذكرني بوجه فهد الي تحول احمر
حنين: والله ماقصر معه سيف هههههه
ريم: مالقى الا فار بيتهم يشبه فهد فيه ههههههه
حنين: ماغلط صدق يشبهه.
ريم: هههههههههه
............................. .........................انتظروني في البارت. القادم
Bạn đang đọc truyện trên: Truyen247.Pro