Chào các bạn! Vì nhiều lý do từ nay Truyen2U chính thức đổi tên là Truyen247.Pro. Mong các bạn tiếp tục ủng hộ truy cập tên miền mới này nhé! Mãi yêu... ♥

البارت (13)

بسم الله نبتدي

(وباااارت جديد لـ عيون المشاهدين والمتابعين
استمتعو 😊)

<<ود>>
ماعندي شي اقوله ف راح اخليكم مع اول ماتقابلنا انا وجراح بصراحه مررره استحيت منه ولحظه تقابل ريم مع يزيد

(فلااااش باك)

(لحظه تقابل )

ريم تمشي في الممر وتتكلم بكلام مو مفهوم
صدمت في ولد
الولد: هي انت ماتشوف
ريم: والله اسف ماكنت مركز
الولد قرب من ريم: ركز ثاني مره او انا بخليك تركز يا الخكري
ريم خافت:ا اا ط طيب ان شا۽ الله
الولد ابتسم : انت حلو
ريم بهبال: شكرا"
الولد: يعني تتقبل احد يقول لك حلو
ريم: اي عادي كل صديقاتي يقولو لي حلوه (استوعبت ريم كلامها وع طول ضحكت و شبكت الها۽ مع الضحكه) حلوههههههههه
الولد بأستغراب: صديقاتك!!
ريم: لاتفهم غلط مو صديقاتي يعني صديقات اختي
الولد : وش دخلك فيهم
ريم: لاني اوصل اختي مدرستها ف يشوفوني
(ريم تقصد نفسها لما يشوفوها الشباب)
تصدق حتۑ وحده رقمتني
الولد بصدمه: امااا يابختك صرت تترقم من بنات
اخذ الولد يد ريم وعمل فيها ورقه مكتوب فيها رقمه
ريم: وش ذا
الولد: رقمي
ريم: خذه مابيه
الولد: اخس ع امثالك تترقمو من البنات عادي واذا عطيناكم رقمنا رفضتو
ريم. لو سمحت ياهذا ابعد من قدامي خلني اروح
الولد: يا هذا!! !!
ترا عندي اسم
اسمي رعد
ريم: وااااي اسمي المفضل
الولد خق وقرب اكثر. حس بشعور غريب كل مايقرب منها ريم ترجع للخلف
ريم:اقول لك ابعد
وضربته ع صدره عشان يصحۑ
الولد حس ع عمره : اا ا ابعد من قدامي قبل ما يصير لك شي ما تبغاه
ريم دفته وجرت ع طول دخلت غرفتها وسكرت الباب وهي تتنفس بقوه
ريم : استغفر الله وش ذا الانسان يغيب عقله عن الواقع لثواني
الحمد لله نجوت
والا تسمع صوت من الحمام يغني

يزيد : ليله ورى ليله اشتاق لك
اطلب حياتي تهون لك باحضاني وانا حن لك احن لك روحي لك
ريم كملت مع يزيد بضحك ع الصوت كان مررره يضحك
ريم بهمس: دورني اعيش بداخلك... بس اني وحدي استاهلك ... يابو الدلال مدللك مدللك ...
وكان يزيد بيكمل باقي الاغنيه الاريم تشوف شي فوق السرير وتمشي بتأخذه وتتعثر ب السوني واصدر صوت
يزيد: عن عن يا......
........مييين ؟
جراح هذا انت ليش ماتدق الباب
ريم: اا انا شريكك في الغرفه ورجعت تضحك هههههههههه لو عندي زجاج كان انكسر من صوتك
يزيد : وش تقصد
ريم: ولا شي
يزيد بداخله : لازم اطلع اشوف من شريكي
ريم: انا خارج
يزيد: لحظه
سمع صوت الباب يتسكر تنهد : اخ بس واخيرا" جاء معي شريك وينك يا راشد اشتقت لك دمعت عيونه  (راشد شريكه السابق )

خرج ولبس وتكشخ وخرج يشتري له كوفي
ريم راحت غرفه رنا وجود لانهم لحالهم فبتقدر تاخذ راحتها

عند جود ورنا
جود: رنا انتي الى متى بتضلي تخبي ع البنات
رنا: ياجود انا عارفه انهم مارح يتقبلو السبب
جود: الا اناعندي احساس انهم بيتقبلو
وبعدين اول ماقلتي مدرسه عيال وسكنيه جو معك صح انهم عارضو في البدايه بس وافقو وجو معك البنات شجاعات وقد الكلمه انا اعرفهم من اول
رنا: بس انتي تعرفيهم!!  كيف هذا وانا وانتي مع بعض دخلنا شلتهم؟ 
جودانا اراقب وحده منهم واعرف كل شي عنهم
رنا: تراقبيهم
جود: اي بس مو كلهم
رنا: مين هذي الي تراقبيها؟
جود بأبتسامه غريبه : شي شخصي
رنا : اوكي
بس ان شاء الله راح اتشجع واقول لهم
لان لو صار شي لهم ماابي اتحمل اثمهم
جود: بيـ ( قاطعها دخول ريم المفاجأ)
ريم: وش مخبيه علينا وايش من اثم
رنا: او سمعتيني
جود: اهبببببوو عليك
رنا &جود : ههههههههه
ريم جلست ع السرير جنب جود
ريم:هاهاهاها نكته ماتضحك
وبعصبيه : شوفي احنا لنا يوم كامل في مدرسه عيال والسبب مجهول قبل قليل كان واحد بيتحرش فيني يعني ونا ولد ماسلمت كيف لو درو اني بنت وش بيصير شي ماتقدرين تتخيليه
جود: ريييم
ريم : وش ريم خليني اتكلم
اذا ود وحنين اتبعوك وهم عميان لا ياحبيبتي انا معي عيون وعاقله اميز الشي اذا هو صح او غلط
جود: ريمممم بسس
رنا تستمع وعيونها مليانه دموع مصدومه من ريم
ريم تكمل كلامها: تخيلي لو اهلي درو كل ساعه تمر وانا احس بخوف هذي مدرسه عيال يعني بأي لحظه ممكن الاقي فيها اخوي او عيال عمي احنا نخاف على شرفنا  انتي ماتفهمين لانك ماعندك اهل تخافي منهم لانك وحيده

وحيده!
وحيده!
وحيده!

تتكرر هذه الكلمه في اذان رنا
وجود مصدومه من ريم ماتوقعتها بتنفجر كذا

رنا سمحت لدموعها بلنزول

رنا طفح الكيل عندها وبصراخ: اسمعي لاتجيبين طاري اهلي على لسانك
الحمد لله ربي يبغاهم عنده مافي احسن من كذا
جود بصراخ: خلاااااص بس رنا ريم هدو يكفي مايصير كذا انتو صديقات
ريم: اي يلا هدينا
يلا قولي والا قسما" بلله اخذ حنين وود ونروح ونخليك هنا
رنا تمسح دموعها : طيب بقول

تنهدت : اول شي انا و .........

     (عند ود)

دخلت الغرفه وهو ظلام في ظلام وبرددد التكييف مره عالي
ود: وش ذا البرد الي هنا مايحس
خليني اولع اللمبه
اول مامدت يدها
بس في واحد مسكها من خصرها ورماها فوق السرير ومسك يدينها رفعهم لفوق عشان ماتتحرك
جراح: وش تسوي هنا؟؟ ومين انت؟
ود ترفسه في بطنه بس هو مايحس لان جسمه رياضي
ود: بعد من فوقي يا حقيرر وسخ
جراح: مو انت صديق باسل الخكري
ود وهي ترافس : بعد بعد
جراح ماتحمل اذيتها وعضها في كفها
ود:ااااااااااا وجع
جراح: رد ع سؤالي
ود: اول بعد من فوقي
جراح بعناد: نو نو
ود: انا مو نونو اسمي الوليد
جراح: عاشت الاسامي
ود: عاشو احبابك
يلا قوم من فوقي والا برفسك بلمنطقه
(تهديدي لما اعصب ههههه)
جراح: لالا خلاص قمنا الا المنطقه خلها سالمه
قامت ود وهي تسب وتلعن
جراح: لاتقول لي انك شريكي
ود: لاااا بلله عليك منت داري
جراح: اطلع برى
ود: خير طرده مره وحده
جراح: ياخي بلبس ملابسي اطلع
ود استحت: ااا منت لابس؟
جراح: شورت قصير بس يلا اطلع
ود: طط طيب
جراح ضحك: هههههههه يستحي
خرجت ود
(ووجهها انصبغ الوان قوس قزح ههههه)
تنتظر عند الباب: خلاص
جراح: ادخل
دخلت ود وهو عاري الصدر
غضت بصرها: لو سمحت البس بلوزتك
جراح : وش رايك تلبسني
ود ردت بسرعه :لااا ايش وتقلد صوته (تلبسني)
امك انا
جراح:هههههه تشبه امي ملامحك تميل للنسا۽ ههههه
ود:هاهاهاهاها ماتضحك
جراح: طب ليش ضحكت
ود: استغفر الله العظيم
جراح: انت سريرك في اليسار
ود وهي تناظر السرير: طيب انا احب انام في الجهه اليمين
جراح:على كيف امك هو
ود: لاتغلط
جراح يقرب منها : بأيش غلطت
ود ترجع للخلف : ولا شي .

واخذت شنطتها

ترتب ملابسها في الدولاب
وكل هذا تحت انظار جراح الي مافارقتها
جراح: اممم نروح للشباب
ود: اوكي

وخرجو مع بعض

  (عند باسل وحنين)
وهم يتمشون
باسل: حسام
حنين: همم
باسل: ءءاا ممكن تعرفني عنك
حنين: تعرف عني كل شي اسمي وعمري وبأي صف واسم اهلي وش عادك بتعرف عني؟
باسل: لا موكذا قصدي. قصدي وش تحب ووش تكره وش لونك المفضل كم وزنك وكم طولك وايش من اكله تحبها وكذا.
ابتسمت حنين:امممم لازم
باسل: اي لازم لانه من المفروض اعرف كل شي عن شريكي بلغرفه
حنين: طيب...انا اسمي حسام عمري 18 صف ثاني ثانوي تأخرت سنه عشان بن عمي ريان وطولي162 ووزني 45 احب اللون الاحمر واكره الاصفر والبرتقالي اكلتي المفضله  البيتزا واحب الاشياء الكيوت هذا انا
باسل: سبحان الله نتفق انا وانت في كل الاشياء الا الوزن والطول
ههههه انت قصيرر ومره نحيف
وين انا ووين انت بصراحه انت مررره كيوت
ابتسمت حنين
باسل: انت هلالي او اتحادي
حنين: مااحب الكره
باسل: لحظهكيف ماتحب الكره
حنين: مااحب اضيع وقتي بأشياء تافهه
باسل: عجيب امرك اول مره اقابل ولد مايحب الكره
حنين بداخلها: هههههه هذا لأني بنت
حنين:ملل

باسل :  اي والله صدقت وش رايك اتصل بلشباب ونتجمع بلـ.  كافيه
حنين : اوكي

(راحو الكافيه ولاقو يزيد هناك جالس من اول وجلسو معه ودقائق ووصلو ود وجراح وريم ورنا وجود
وكان ترتيبهم
يزيد جنب ريم جراح جنب ود وباسل جنب حنين
رنا وجود طاوله لحالهم يسولفون بأشياء خاصه
كانت لحظه صمت الا ان يزيد قطع الصمت بكلامه)

يزيد: مين شريكي بلغرفه؟
ريم ردت بسرعه : انا
ضحكو عليها : هههههههه
باسل: ليش للأن ماتقابلتو
يزيد: اي
ريم: اصلن كان يتحمم
بصراحه صوتك مره ضحكني
الاغنيه حلوه بس ماناسبت صوتك هههههههه
جراح: ههههههه لاتقول لي انك سمعته يغني وهو يتحمم
ريم: للأسف اي
جراح يستهبلho No
الله يعينك بيصيبك تلوث سمعي واحلام وكوابيس بسبب صوته
الكل: هههههههه
يزيد بغضب: هي هي هي تطقطق انت ووجهك
عادي اتحمم واغني ولا انام بشورت قصير
الكل التفت جراح
حنين: ههههه من جدك انت
ود تذكرت لحظه المقابله وحمر وجهها
ركز عليها جراح
وتكلم: اي مالك دخل مااحب البجايم
ود: طيب ثياب نوم مو شرط بجايم
جراح: ولا ذا
ود بداخلها: الله يعيني عليه شكله معاند

وقعدو يسولفون

     
........................................
انتظروني في البــــارت الــــرابع عـــشـــ (14)ـــر

(20)تصويت و(20) تعليق
والا مافي بارت ...
والله ابي افرح مايصير كذا اتعب ادور افكار وفي الاخير مافي تفاعل.  😢😟










Bạn đang đọc truyện trên: Truyen247.Pro