البارت (12)
بسم الله نبتدي
بعد ماراحو الشباب المطار
تكلمت ريم بصوت شبه عالي: ياجماعه بما ان الكل متجمع
عندي لكم شي حابه اكلمكم فيه
البنات عرفو ريم ع ايش راح تتكم
ابو ريم: تكلمي يابنتي واحنا نسمع
ريم :احم احم
بسم الله الرحمن الرحيم
افراح: اخلصي هذي محاظره
ريم: انطمي
افراح:.....
ريم: عمي عزوز
وعمي ندوم
ابو ريم: هيه وش فيك عزوز وندوم هم اصغر عيالك
ريم بدلع : باابا انت تعرف اني دلعهم خلني اكمل اوكي بابي
نديم: تكلمي يا عيون ندوم
الكل ناظرو نديم بأستغراب
ريم ابتسمت: تسلم لي عيونك
اسمعوني انا وود وحنين راح نروح رحله لـ بريطانيا
ابو ريم: وشو. (راح اختصر واقول علي)
عبد العزيز : متۑ ومع مين ومن وين لكم مصاريف الرحله
ود: ماتاكلو هم متى بكره ومع مين مع 2 من صديقاتنا والمصاريف صديقتي الله يحفظها ابوها تكفل بلمصاريف
حنين: احنا بس نبي الاذن
ام ريم :كم المده
البنات بسرعه ردو : شهر
لاحظو ان علي وعزوز ونديم توسعت عيونهم
ريم بسرعه: لا. لا ايش شهر اسبوعين
ود & حنين ناظرو ريم بغضب
نديم: اذا هي رحله تتونسو فيها انا موافق عشان راحتكم
راحت ود وحضنت ابوها : فديتك يا اغلۑ اب
حنين ناظرت ابوها: بابا
عزوز : ماعندي مانع
حنين: شكرا" بابا
عزوز : العفو
ريم: يبه
علي: ماني موافق
ريم : بس يبه
علي قاطعها بصراخ : بلا بس بلا بطيخ ماني موافق ماني موافق
يلا اطلعي غرفتك
ريم زعلت وطلعت وهي تبكي ولحقتها ود وبعدها حنين
نديم: خير يا خوي ليش تكسم البنت
علي : احنا ماعندنا بنات يروحو تمشيات بدون محارم
عزوز : بس هم شله بنات مو لحالهم
علي: الفكره لبريطانيا مادشت عقلي
ام ريم : انا طالعه اشوف ريم
وجلسو نديم وعزوز يحاولو في علي عشان يوافق
ريم تمسح دموعها: ليش كذا وش سويت له
حنين بدلع: عمي علي شرير انا ماحبه
ناظرتها ريم وعيونها حمرا من البكى خافت حنين وسكتت
ود: خلاص ماوافق بنكنسل كل شي
على اخر كلمه فتحت ام ريم الباب
ام ريم : ولا تكنسلو ولا شي بتروحو ان شاء الله وبترجعو ب السلامه ابوك وافق قومي يابنتي غسلي وجهك
فزت ريم واقفه من الفرح وود وحنين وحضنن بعض
ريم حضنت امها: جد وافق
ام ريم: اي عمانك حاولوه لين وافق
حنين : ياهي وناسه
ام ريم: يلا حبيباتي انا رايحه اخليكم تجهزو اغراضكم
ود: عمتي
ام ريم: نعم
ود: شكرا"
ام ريم :الشكر لله ثم نديم وعبد العزيز انا ماسويت شي
ريم: شكرا: ع خبر الموافقه
ام ريم ضحكت هههههههه العفو
نزلت وحنين ع طول سكرت الباب
حنين : بنات بنجلس اسبوعين
ود مسكت شعر ريم : مين الي امرك تقولي اسبوعين
ريم تتوجع : اي اي فكي اقول لك فكي
ود: جاوبيني
ريم: فكيني بجاوبك
فكتها ود : يلا جاوبي
ريم راسها من الوجع. ورمت المخده ع ود : مهبولات شهر كثير اذا اكتشفتو خليها اسبوعين نضبط كل شي ونرجع
ود:بس
ريم: لاتقعدي تبسبسي على راسي قلت كلمتي ومارح تتغير
حنين: ريم انتي نسخه من عمي علي
ريم:هذا الشبل من ذاك الاسد
البنات فطسو ضحك: ههههههههه
حنين: لبوه لبوه قالت شبل
ريم ذكرت غلطها:هاه لالا اقصد لبوه
ود:او قصدك هذه القرده من ذاك الغوريلا
ريم وقفت :ايش ايش
ود: ولا شي
ريم : يعني انا قرده
ود: افهميها على كيفك
حنين: وش الي ع كيفك تشبهين عمي بلغوريلا
ود: لا ماشبهت
حنين: بقول له
ود: ياويلك
ريم: تغلطين علي وع ابوي وتبيني اسكت لك
لا لا ماعاش من يغلط ع بنت ال......
جات حنين تبي تنزل عند علي تقول له
قامت ود ومسكتها من خلف وسكرت الباب
وبطحتها وطلعت فوقه مسكت رقبتها : قلت ممنوع تنزلين
حنين مخنوقه:اخخ اق ف فكيني
ريم: ود فكي البنت
تقدمت ريم وسقطت فوقهم وصارو يضحكوويلعبو بلمخاد يضربو بعض مزح
بعد اللعب الي استمر لمده 10 دقايق
ريم وهي تتنفس بقوه : ببنات مافي وقت يلا راح نرتب الاغراض
حنين&ود:يلا
وراحو ورتبو ونامو
<<ريم>>
صحيت وشفت البنات نيام صحيتهم بصياحي وتجهزنا ونزلنا فطرنا وودعنا الكل ورحنا بيت رنا
لاقينا جود عندها واخذنا شناطنا الي هي كلها ملابس عيال ههههههه وفيها مشدات وباروكه انا ماقدرت اقص شعري لانه طويل احبه البنات يحاولن يقصنه بس ماسمحت لهم
<<حنين>>
رحنا بيت رنا الي اول مره اروحه كان في قمه الروعه يلا اكيد ماشاء الله بيصير في قمه الروعه ابوها الملياردير احمد بن فهد ال.....
لبسنا ملابس عيال وطلع شكلي يخقق ماعرفت نفسي (ابووووك يا الغرور)
راح اخلي البنات يذوبن وراي هههههه صدقت عمري
وود كمان حلوه طلعت وريم جود مو باين عليها ابد انها بنت سبحان الله غيرت شكلها180درجه المهم وين وصلنا خلاص يكفي بخلي لود قليل اذا جلست اتكلم بتخلص الروايه وعاد ود ماتكلمت هههههه
<<ود>>
اي اكيد اصلن حنين ام الهدر راديو خربان ما رضي يصلح
حنين قاطعتها : قولي ماشاء الله لاصابني شي بخليك تغسلي لي
ود:هههههههه تف تف ماشاء الله تف تف بسم الله عليك
وتمسح راس حنين : يا الراديو العاطل اصلح ولا تزعجنا
حنين ابعدت ايد ود من فوقها: وخري مليتيني تفال. ايش من تفال هذا مطر منخفض جوي (ههههههه قويه)
ود ضربتها في راسها:وصخه
حنين:مثلك
ود: حنين خلاص خليني اتكلم
<<ود>>
اي وين وصلنا ياجماعه وش فيها جود علي احس فيها شي مو طبيعي
المهم خرجنا من بيت رنا و
قاطعتها رنا: خلاص يكفيك دوري
<<رنا>>
سلاااام اخباركم طيب خلونا نكمل
جات عندي جود وجلست تسولف لي عن نفسها بصراحه انا انصدمت عندها اشياء واشياء وتكتمها
انا بصراحه ما اقدر اكتم حتى لونملابسي الداخليه اقوله للناس (هههههخخخخههههه مفضوحه)
مااقدر اخبي شي وهي ماشاء الله عليها كاتمه الاسرار والكلام وكل شي ان شاء الله بتتعرفو عليها بلروايه اكثر واكثر (تشاااو).
<<ريم>>
دخلنا المدرسه الي كانت حاره يعني اممم كيف اوصف لكم شفتو ذاك المكان الي فيه زد رصيدك ايه هوه لا حاره ولا مدرسه مخلوط كوكتيل
فيها الاسواق وفيها المطاعم وفيها الفنادق للعطله يسكنو فيها الطلاب وفيها الحدائق يعني بصراحه كانت خورااافيه
رحنا مكان باسل الي اخذنا فيه اول مره لاقيناه هو واصدقائه يزيد واعتقد ان اسم الثاني اممممم جراح اي جراح
وسلمنا عليهم وجلسنا باسل مررره كيوت رحب فينا بحراره(حراره او بروده) هي هي هي سامجه اقول خليني اكمل( كملي ماحد مسكك)
ياالله منك ايوه نسيت ايش كنت بقول لكم خلو ود تقول لكم نستني اياه الكاتبه الله يجزاها خير ( قولو امين هع هههههخخ)
<<ود>>
.....................................
انتظروني في البارت الــ (13)ــثالــث عـشــر
Bạn đang đọc truyện trên: Truyen247.Pro