البارت (11)
بسم الله نبتدي 😊
نازل من غرفته يجر شنطته متوجه بكل نشاطه لـ الدوله الي احتضنته من ايام شبابه والكل متجمعين له في الصاله لـ لحظه الوداع الي يبكي والي فرحان بس رايح مو للأبد رايح يكمل الشغله الي بداها من اول والحين بيروح له اخر سنه في هذه الدوله
<<ماهر>>
ام ماهر: الله يوفقك ياولدي وتتخرج وتصير احسن دكتور وعقبال صابر
صابر: ياااهووو علينا اخلص انجلش وبعدين يصير خير
ام ماهر: لازم تصير دكتور
صابر: ماكفاكم ماهر عاد ليش انا
ام ماهر عصبت واشرت ع راسها: مزااااجبكيفي اعصي كلمه امك وشوف وش رح يجيك
صابر خاف من نظرات امه وفضل السكوت:....
ابو ماهر: ياولدي. رفعت رؤوسنا باخلاقك الزينه والان بترفع رؤوسنا اكثر بدراستك الدكتوراه
ام مهند: ومهند قال بيدرس معك وين هو
مهند من اعلى الدرج: انا هنا يمه
الكل التفت لـ مهند وهو الثاني يجر شنطته والابتسامه شاقه الوجه
مهند: سبراااايز
ماهر ابتسم : واحلى سبرايز
مهند: شرايك بولد عمك الي قال انه بيخاويك ببلاد الغرب
ماهر ماكان متوقع ان مهند يكون عند كلمته ويجي يسكن معه في الشقه لانه ماعنده شريك: انزل. انزل لاتضيع الوقت
نزل مهند وحضن ماهر
ماهر: والله ماتدري قد ايش فرحتني
مهند يستهبل عليه: لا والله مو عارف قل لي
ماهر ضرب مهند في كتفه: كفو يا ابن العم
تقدم ماهر عند ابوه يبوس راسه: مع السلامه يبه وان شاء الله بروح واخلص كل شي وارجع مارح اطول
ابو ماهر: الله يحفظك
وسوا نفس. الشي مع امه
تقدمت ريم بدموع الحزن ع اخوها رح. تفتقده
ريم بصوت مبحوح:ماهر لاتنقطع عنا لاتنسى الواتس والايمو اهئ بشتاق لك
تقدم ماهر وحظنها : ان شاء الله اي اوامر ثانيه امري تدللي ولك عيوني اذا طلبتي
ريم نطت لطوله وباسته بخده : سلامتك تسلم عيونك
جوري تمسح دموعها: مهند وانا كمان لاتنساني
مهند: ليش تبكين ليش ذا كله انا رايح وراجع مارح اموت
ام مهند : بسم الله عليك يومي قبل يومك
مهند راح عند امه يبوس راسها : الله يحفظك ويخليك لنا يوم سيف قبل يومك
سيف فتح عيونه للأخر وبعصبيه: هاااااه وش سويت لك. ( وبصوت منخفض ويمسح ع صدره) بسم الله علي
مهند التفت لجوري وهي تبكي
راح وحضنها: خلاص خلاص يا ام دميعه
جوري ابتسمت وسط دموعها : والله احبك
وبعدين مو حقي ام دميعه
مهند استغرب : حق من
جوري: حق حنين
ضحك. الكل ع حنين
الي كشرت وطلعت الغرفه
مهند اشر لخده
جوري مافهمته
مهند: ابي مثل ماهر
الكل ضحك
ماهر: ياحسودي
جوري: على طول من عيوني الثنتين وتأشر ع عيونها
انحنى مهند لطول جوري لانها قصيره فهو طويل
وباسته ع خده
وودعو الشباب
فهد بهبال وصوت عالي: هاه لاتنسى الي وصيتك عليه ( وصاه بساعه فضيه من بريطانيا من افخم الساعات)
مهند يبي يفشله قدام الكل: ماعليك شي راح اصور لك كل مزه مثل ماطلبت
فهد عيونه صارت فناجين قهوه (ههههههه التشبيه قاتل )
ابو فهد: ايشششششش!!
فهد : اااا والله يكذب ما وصيته كذا
مهند: عيب عليك يعني هذا الكبر وتبيني اكذّب بعد
ابو مهند : عليك ماتستحي تبي تسود وجهي بعمايلك
فهد: على مهلك يبه عادني ماسويت شي
ابو فهد: يعني مهند مايكذب
بسرعه فهد اشر لمهند يعني طيب بيننا بعدين او بردها
شافه ابوه ونزل العقال : بربيك
نط فهد وخرج
والكل ضحك ع شكل فهد
مهند: لا ياعمي ماوصاني الا بساعه
مشاري&سيف&صابر:هييييياي واحنا لمن
مهند ضحك: انتو لله
خلاص جبت لنفسي الشقىراحا جيب لكم بس اشكال والوان
صابر: يا مثل فهد ولا خلاص
مهند: ليش كذا
مشاري:نبي مثله نبي مثله
مهند: لا
سيف: مهنددددد قلنا نبي مثله
مهند: وش السبب
مشاري: فهد ذوقه حلو اذا اختار شي نبي مثله
الشباب: صح
مهند اشر على عيونه: من ها العين قبل ها العين
العيال ارسلو له بوسات في الهوا
الشباب وصلو ماهر ومهند المطار
سيف: بس هاه ماهر انت لا. تقول لـ فهد انه معنا ساعات
ماهر : ليش
سيف:خله كذا عشان لا تفشخر بها قدامنا طّلعنا حقاتنا
مهند:ااااووووف خطيرين
الشباب: ندري
صابر:عرفنا ماهر بيجيب ساعات وانت وش بتجيب
مهند رفع اكتافه ونزلهم: ما ادري
مو لازم هدايا
سيف: على كيف كيفك هو
مهند: اي ع كيفي والي مو عاجبه يدق راسه بلجدار
كان جدار قريب من الشباب ف دقو رؤوسهم بخفيف بلجدار
مهند & ماهر فطسو ضحك
وكل الناس في المطار يضحكو عليهم ومستغربين ليش يسوو كذا
سيف يمسح راسح: احححح الله يقلع شيطانك سويتنا مسخره
ماهر: انا ماضربت ايدك وقلت لك اضرب براسك
مهند: طالعو الناس كيف تناظر لكم هههههههه
مشاري:يلا تأخرتو
ركبو الطائره وتحركت الطائره الى اراضي دوله بريطانيا
مشاري يناظر الطائره تطير : اخخخ ياريتني مكانهم
صابر: انا ان شاء الله السنه الجايه بلحق ب مهند
سيف: ماهر هذي اخر سنه له صح
صابر:اي ماشاء الله عليه صمد والان بيصير دكتور جراحه
سيف& مشاري:ماشاء الله
وراحو الشباب يفرون في الحاره واتصل سيف بـ فهد وعرف مكانه واخذوه معهم
...............................
توقعاتكم
الشباب في اي جامعه راح يدرسون
وهل بيلتقون بصديقهم يزيد
ياترى هل يزيد هو يزيد الي مع البنات
...................................
انتظروني في البارت الـــ (12)ــثاني عــشــر
Bạn đang đọc truyện trên: Truyen247.Pro