البارت (10)
بّــسِـمٌ الُلُُه نَــبّتْـــدِيَ
عند البنات دلهم باسل مكان الاداره
اول مادخلو سمعو صوت
......: انتو خالفتو القوانين
كان الرجال معطيهم ظهره يناظر الحديقه من الشباك .ف مالاحظ ان في احد معهم
البنات كانو بحاله صدمه ماعدا وحده
تكلم الرجال بصوت عالي
.......: ممنوع دخول البنات
باسل استغرب وقال: عفوا" يا مدير بس انت غلطان
الرجال عرف انه في احد معهم ف التفت بسرعه البنات انصدمو من شكله كان في قمه الجمال الا وحده
ود بهمس اوووف العن ابو ها الساعه غرشوب مملوح صارو مز كل شي
جود: انا احلى منه
ود ناظرتها بتقزز: واذا انتي احلى وش اسوي تراك بنت لا تصدقي نفسك انك رجال
جود اكتفت بلصمت تحب تسمع صوتها وعصبيتها
حنين بنفس الهمس : فكرته شايب بصراحه اقيمه 10 من 10
المدير: باسل اطلع. برى
باسل : بس
المدير قاطعه : انا ايش قلت
باسل :حاظر
خرج باسل التفت المدير ع البنات : خير ليش ما تتكلمو انا عارف ان انتو بنات
ريم بتعلثم: كك ك كيف عرفت وبعدين
قاطعتها رنا: يكفيك تمثيل جلطتهم هههههه
البنات ناظرن رنا بصدمه واستغراب
ود: هاااااي مالكم انتو تخربطو علينا وش من تمثيل
رنا: بنات اعرفكم ع عمي راكان هو الي توسط لنا
تنهدو البنات براحه
حنين بدلع : ع قليل وكنت بصيح
ريم: انتي دايما" (وتقلد صوت حنين ودلعها) كنت بصيح كنت بصيح
راكان : انا راكان وعمري 26سنه ومدير ها المدرسه ومالكها واعرف كل شي عنكم قالت لي رنو عنكم
حنين : ياحظك انتي عندك عم يدلعك رنو انا كل الي اسمعه من اعمامي ام دميعه
ود:عاده اشوا من ام راس كبير
ريم: هههههههههه للأن ماعندي دلع او لقب
ود: تشرفنا والعمر كله استاذ راكان
راكان: تسلمين. ...انتي ود صح
(ويأشر ع البنات وحده وحده) وانتي ريم وهذي حنين والي هناك جود صح
رنا : عفيه عليك كيف عرفت
راكان: بسرعه نسيتي حتى الوصف وصفتيهم لي
شهقت حنين بدلع : اوووف رنا ليش كذا
ود: حتى الوصف هههههههه
راكان : هذي المفاتيح ومعهم دفتر صغير فيه جميع قوانين المدرسه وكل وحده فيكم عندها شريك سكن.وانتبهو لان اذا عرف احد من العيال انكم بنات انا مااعرفكم ولا عمري التقيت فيكم
ود: اوووف اوووف اوووف العن ابوها الجحده
ريم: تجحدنا مره وحده
راكان : مالي شغل فيكم لهنا وبس ينتهي شغلي
الله معكم
جود: مشكور ماقصرت
راكان : واخيرا" تكلمتي والله فكرتك عجمى
ناظرته جود نظره قاتله : اسكت احسن لك
راكان:........
البنات : ههههههههههه
حنين : لاتكلمها احسن لك هي كذا ماتحب تتكلم
رنا وهي تضحك : وفاير دمها ويمكن بأي لحظت تنفجر
راكان: اجل الله يعينكم عليها ويكفيكم شرها
جود: وش قلت
راكان ابتسم ابتسامته الجذابه : سلامتك
البنات: مع السلامه
راكان : في امان الله
اول ماخرجو البنات قابلو باسل
<باسل>
(كنت امشي مع الخكريين موصلهم الاداره بس تفاجأت لما قال المدير ممنوع دخول البنات هههههه مسكين راكان مفكرهم بنات تبغو الصراحه اشكالهم موبأشكال عيال ياجماعه حتى الشعر مافيه نااعمين مره ماجلست معهم كثير
ابغى اعرف وش قصه البنات يمكن شكي يطلع في محله بس طردني الوسخ انا اوريه والباقي بفهمه منهم ونفسي اعرف مين شريكي يارب يطلع ذاك مدري وش اسمه الي يشبهني بحركاته وكلمته ذيك مالت عليكم اه تذكرته حسام اسمه حبيته بسرعه يدخل القلب والله كلهم حبوبين)
بلسان ريم
(خرجنا من عند المدير ماشاء الله حلو توقعته شايب وابو عكازه هههههه بس طلع شاب المهم عطانا المفاتيح وجحدنا الله يحاسبه محتاجين احد معنا بس احنا مارح نطول في ها المدرسه اسبوعين شهر بلكثير هذي رنا مجنونه تبغانا نجلس في مدرسه عيال كل ها المده)
باسل:خير شصار
حنين: الخير بوجهك
ابتسم باسل: وش سالفه البنات
حنين: مسكين استاذ راكان
قاطعها باسل :اووف ليش ها الرسميه تراه خويينا
ود: احلف
باسل: وربي
رنا : وهذي المفاتيح دلنا ع الغرف لو سمحت
باسل: اتبعوني
تبعو البنات باسل ووداهم اول غرفه الي هي غرفه ريم
باسل بأندهاش : لحظه كم قلت لي رقم غرفتك
ريم :122
باسل: توقعت
ريم: وش
باسل: هذي هي انت شريكك يزيد
البنات :يزيد من؟
باسل : بسرعه نسيتوه
ود: الي قابلناه تحت مع خويك الثاني
باسل: اي
ود: هم اثنين مين منهم
باسل : وش حشرك غرفتك انت او هو
ود عصبت: كذا مزاج بتحاسبني؟
باسل :..........
ريم: ابو شال
باسل: ايوه هو
<<ريم>>
(دخلت غرفتي لاقيتها مرتبه واتأكيت مره منظمه وفيها رف كتب وروايات مره اعجبتني وطاوله صغيره فيها مزهريه بين السريرين وتكييف عالي وحمام نظيف رائحه الغرفه بالفل كل شي فيها ابيض مع اسود وانا كنت عارفه من شكل هذا الرجال انه مرتب ومنظم من شفت لبسه)
المهم نروح للبنات
باسل يأشر ع جود ورنا : انتو مفتاحكم واحد بنفس الغرفه
رنا: حلو
جود:.......... ( صامت. ههههه)
عطاهم باسل المفتاح وراحو
حنين بدلع: وانا فين غرفتي
باسل خق ع الصوت وفهى:هاه
ود بشبه صراخ: ياااولد فين وصلت
باسل: معك خير وش تبي
انت ويأشر ع حنين رقم غرفتك 132نفس غرفتي
حنين ببرائه: اوكي.
ود: ونا
باسل: خذ مفتاحك روح دور لها بنفسك وبطل العربجه
ود: جب ولا كلمه وسحبت المفتاح منه بقوه وعطتهم ظهرها
باسل: وش فيه ذا
حنين تهز اكتافها : مدري
..............................................
خلص البارت توقعاتكم
مين شريك ود ؟
كيف بتكون لحظه تقابل ريم مع يزيد ؟
هل راكان انتهى دوره في الروايه؟
كيف بتكون علاقه باسل وحنين؟
.............................................
انتظروني في البارت الــحــادي(11) عــشــر
Bạn đang đọc truyện trên: Truyen247.Pro